المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي لـ wd tv live streaming

السينمائي
01-07-2012, 07:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشتريت اليوم جهاز wd tv live streaming الاصدار الاخير من مكتبة جرير بـ قطر بقيمة 399 ريال,

وعند التجربه وبعد تحديثه,

1- لم يقبل دخول شبكة الانترنت عن طريق الوايرليس,

2- تم يعلق في القوائم لكن ليس دائما,

3- حرارته مرتفعه لعدم وجود فتحات تهويه نفس القديم وعند الاطفاء في وضع الخمول لم تنخفض والهارد دسك الخارجي تم يعمل !!

4- الرموت اصعب من السابق

5- لا تستطيع ضبط قياسات الفيلم بسهوله,

6- عند جلب معلومات وخلفيات الفيلم من الشبكه يخزنها في الهارد الخارجي وهذا عيب من وجهة نظري,

7- السوفتوير اعتقد يحتاج تحديث افضل واقوى واسهل

8- الترجمة صعب التعامل معها ونفس خط القديم

واخيرا بعد تجربة القديم والحديث اعتقد القديم افضل بكل شي ومنها عدم الحراره والسهوله في القوائم والتشغيل ودعم جميع الصيغ المهمه ,

صورة الجديد

صورة القديم

http://cdn.pocket-lint.com/images/3Dtc/wd-tv-live-streamer-review-3.jpg?20110712-094831

نادر البلوي
01-07-2012, 07:27 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لعرض تجربتك .. يبدو انك مستاء من الجهاز
اعتقد ان الموديل hub افضل الاصدارت ,, ينقصه بالمقارنه مع اصدارات اخرى (الوايرلس فقط )

Marauder28
01-07-2012, 07:33 PM
وعليكم السلام والرحمة

الله يعوضك خير بجهاز احسن منه وتجربتك راح يستفيد منها الاشخاص اللي حابين يتجهوا لنفس هذا الموديل ، تكون عندهم خلفية مسبقه قبل الشراء سواء محاسن او مساوئ الجهاز ..

جزيل الشكر لك على طرحك تجربتك :11:

AZIZ18
01-07-2012, 08:01 PM
غريبة مشكلة الحرارة
أعرف واحد اشتراه من جرير وصار معاه نفس اللي صار معاك بالحرارة والتعليق.
أنا مشتريه ( نسخة أمريكية ) عن طريق الأخ طلال العتيق، والحمدلله الجهاز ماشي معاي زي العسل، يمفن له 6 شهور عندي

السينمائي
01-07-2012, 08:01 PM
العفووو يا شباب,

فعلا طرحت تجربتي للجهاز حتى يستفيد منها الجميع,

وشاكر مروركم ومشاركتكم

F H D
01-07-2012, 11:51 PM
الله يعطيك العافية يا غالي على عرض تجربتك .. هذا الي نتمناه من جميع الاعضاء انهم يفيدوا غيرهم في الموقع كما يستفيدوا

الله يعوض عليك بجهاز انسب وافضل

حاول تشوف الفريموير تبع الجهاز الي عندك يمكن نزله تحديث يحل بعض هذه المشاكل الي لاحظتها

sal88
02-07-2012, 06:28 AM
انا عندي النسخة ال Hub

الحمدالله لايوجد معاها مشاكل

هل حدثت اخر اصدر للفيريموير؟

بالنسبة للحرارة ركبت تحته مروحه usb وشبكتها في مخرج اليوسبي في الجهاز وشغاله حتى والجهاز طافي

mz_milan
02-07-2012, 06:28 PM
يعطيك العافيه على طرح تجربتك لمشغل WD

الله يعوض عليك وعلينا حتى احنى مع Xtreamer :(

مالنا غير HTPC بعد الله سبحانه وتعالى

بالتوفيق للجميع

السينمائي
04-07-2012, 07:30 PM
شاكر مداخلاتكم القيمه جدا والي استفدت منها ,

وبتم ع القديم حتى يطورون الجديد .

تقديري للجميع

نحن هنا
16-07-2012, 04:06 AM
انا لدي الجهاز شاريه من امازون نسخه امريكيه وماوجهت فيه اي مشكله

وانا معك بالنقطه 4 و6 تعتبر سلبيه

Talal ALateeq
19-07-2012, 04:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشتريت اليوم جهاز wd tv live streaming الاصدار الاخير من مكتبة جرير بـ قطر بقيمة 399 ريال,

وعند التجربه وبعد تحديثه,

1- لم يقبل دخول شبكة الانترنت عن طريق الوايرليس,

3- حرارته مرتفعه لعدم وجود فتحات تهويه نفس القديم وعند الاطفاء في وضع الخمول لم تنخفض والهارد دسك الخارجي تم يعمل !!

4- الرموت اصعب من السابق

6- عند جلب معلومات وخلفيات الفيلم من الشبكه يخزنها في الهارد الخارجي وهذا عيب من وجهة نظري,

واخيرا بعد تجربة القديم والحديث اعتقد القديم افضل بكل شي ومنها عدم الحراره والسهوله في القوائم والتشغيل ودعم جميع الصيغ المهمه ,

صورة الجديد

صورة القديم

http://cdn.pocket-lint.com/images/3Dtc/wd-tv-live-streamer-review-3.jpg?20110712-094831

- لم يقبل دخول شبكة الانترنت عن طريق الوايرليس,
اعد تشغيل المودم وتنتهي المشكله

اذا بغيت الجهاز يعمل بسرعه طبيعيه قم بتعطيل خاصيه مكتبة الوسائط رغم ان البطئ الي تتحدث عنه طبيعي جدا بالنسبه لجهاز بهذا الحجم وهذا السعر

الحراره طبيعيه جدا ولا ادري هل اصدارات اوروبا تعاني من هالمشكله فقط ام انه خلل في جهازك وانا ارجح الاخير
ولاغلاق الجهاز تماما قم بالظغط على الريموت كنترول لمدة 3 الى 6 ثواني حسب سعة الهاردسك المتصل بالجهاز وسيتم اغلاق الجهاز والهاردسك تماما

اما الظغطه العادية تجعله في وضع الاستعداد وطبيعي يكون الهاردسك المتصل يعمل بهالحاله

الجهاز يظبط لك القياسات بشكل تلقائي ويظهر لك الفلم بصورته الطبيعية والكامله تاكد من اختيار نسبة 95 لعرض الشاشة

الوصول لجهاز كمبيوترك والكتابه عليه يعرضه للخطر لذالك الشركة استخدمت الخيار الامن

m7tar55
28-07-2012, 05:14 AM
تسلم اخوي على نقل تجربتك ،،

وماشاء الله عليه اخونا طلال العتيق دكتور في اجهزة ال WD ، ما قصرت يا اخوي طلال بالتعليق على صاحب الموضوع ،،

انا شخصيا مبسوووووووووط جدا جدا من الجهاز والحمدلله ما لاحظت اي شي سلبي بالجهاز نهائيا ولله الحمد ، والجهاز طلبته من امريكا عن طريق موقع امازون قبل تقريبا ٦ اشهر والى الان الوضع سليم وعال العال ..

تحياتي للجميع

HAMANY
30-07-2012, 12:59 PM
جزاك الله خير ..

راح أخذ الموديل القديم لواحد من الشباب .. بس بغيت اتأكد هل صيغ الصوت المهمة شغاله عليه ؟
DTS-MA and TrueHD passthrough

دخلت منتدياتهم ويا كثر الكلام المتناقض !
اتكلم عن ال WV TV Live

وشكرا.

Dexter
30-07-2012, 03:00 PM
الاخ HAMANY خذ نصيحتي لاني مجرب هالموديل والاكستريمر والصورة اجمل سواء سواد او الوان في الاكستريمر منها في الوسترن
بالنسبة للاصوات نعم هو يدعم كل الصيغ الماستر والترو ماستر والدي تي اس والدولبي بانواعه

HAMANY
30-07-2012, 04:38 PM
الاخ HAMANY خذ نصيحتي لاني مجرب هالموديل والاكستريمر والصورة اجمل سواء سواد او الوان في الاكستريمر منها في الوسترن
بالنسبة للاصوات نعم هو يدعم كل الصيغ الماستر والترو ماستر والدي تي اس والدولبي بانواعه

جزاك الله خير ..
كان عندي ال Xtreamer قبل وكان ممتاز للإستعمال العادي .. المشكله نزلو اصدار جديد SW2 فيه مشاكل ..
بالنسبه لدعم الأصوات .. هل تقصد ان ال WD يدعهمهم كلهم ؟

في نوع جديد مر علي اسمه Xtremer Elvira يدعم كل الأصوات

كويتي
20-03-2013, 04:19 PM
جزاك الله خير ..
كان عندي ال Xtreamer قبل وكان ممتاز للإستعمال العادي .. المشكله نزلو اصدار جديد SW2 فيه مشاكل ..
بالنسبه لدعم الأصوات .. هل تقصد ان ال WD يدعهمهم كلهم ؟

في نوع جديد مر علي اسمه Xtremer Elvira يدعم كل الأصوات

اي نعم اخوي حمني يدعو صوت True hd لأفلام البلوراي انا عندي هالجهاز

IM_A_SAUDI
30-04-2013, 12:12 PM
مرحبا

- لم يقبل دخول شبكة الانترنت عن طريق الوايرليس,
الدخول عن طريق الأنترنت يحتاج الي أعدادت معينه من جهازك وفي الحقيقه يقبل وانا شغال معي تمام بس انت ماعرفت له

نعم التعليق موجود بنسبه بسيطه في التنقل بين القوائم لكن الأهم انه لا ياثر ابدا علي مشاهدتك للأفلام

حرارته مرتفعه لكن هذا لا يؤثر ابدا علي مشاهدتك للأفلام لساعات طويله متواصله

4- الرموت اصعب من السابق
وجهة نظر بالنسبه لي اشوفه سهل جدا لكن اذا ماعجبك ممكن تستخدم البرنامج علي الاي فون اكثر سلاسه

مافهمت وش قصدك بالقياسات

طبعا راح يخزنها في الهارد الخارجي لأنه الجهاز لايوجد به هارد ديسك !

تقوم الشركة بالتحديث من فتره لفتره كلا شهرين تقريبا ولا تحتاج الي البحث عن التحديث سوف يظهر لك في الجهاز كل ماعليك هو الموافقه

الترجمه التعامل معها سهل جدا من حيث تكبير الخط وتصغيره وتغيير الألوان ,,, عيب الجهاز الوحيد وانا معك في هاذي هو نوع الخط لكن علي امل انه يتغير في التحديثات القادمه

مع ان موضوعك قديم بس حبيت ارد عليك لأني حسيتك ظلمت الجهاز وأنت ماتعرفه وفرق كبير بين من أستخدمه سنه وبين من أستخدمه يوم ودي الحين بعد مرور فتره علي شرائك تكتب رأيك

تحياتي

تحياتي لك

IM_A_SAUDI
30-04-2013, 12:14 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لعرض تجربتك .. يبدو انك مستاء من الجهاز
اعتقد ان الموديل hub افضل الاصدارت ,, ينقصه بالمقارنه مع اصدارات اخرى (الوايرلس فقط )

أخوي نادر لايوجد فرق بين الجهازين الا الواير لس في الستريمنج هذا بهارد ديسك وهذا بدون اما البقيه نفس الأداء والأثنين يستخدمو نفس المعالج

تحياتي