المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد شاشه (......) ؟ تفضل هنا لمساعدتك في إختيار الشاشه المناسبه لك ..!

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8

علي دحنان
06-09-2011, 12:45 AM
اخي /محمد
انا شاهدة شاشة سامسونج D8000
بصراحه الصوره واضحه ونقيه جدا في افلام HD
هل شاشة VT30
اوضح في نقاء الصوره وتفاصيلها من السامسنج D8000
ياليت توضح لي الفرق بالعاميه بعيد عن التفاصيل التقنيه
يعني لو جبت الشاشتين بجوار بعض وشغلت فلمHD وطبعا في غرفه خافتة الاضائه
اي شاشه راح تكون تفاصيلها ونقاء صورتها افضل البان ام السام
طبعا سامسنجLED

mz_milan
06-09-2011, 12:48 AM
هلا بك ياعلي

احسبك اشتريت شاشه وبعتها واشتريت غيرها :)

وش تقصد بـ D8000 هل الـ LED أم البلازما ؟

علي دحنان
06-09-2011, 12:59 AM
طبعا سامسنجLED

mz_milan
06-09-2011, 06:14 PM
والله ياعلي هالسؤال صعب تجاوب عليه لان كل عين يعجبه شي

يعني بلازما الـ VT30 تفاصيل وحدة الصورة تكون اقرب للواقع واكثر دفئاً وطبيعيه

وشاشات LED تكون اكثر حده ووضوح واقوى الوان من ناحية قوة العرض لكنها ليست طبيعيه و ليست قريبه للواقع

بالاول والاخير الموديلين الي انت ذكرتهم رائعين وشوف وش متطلباتك من الشاشه وبكذا راح تعرف تختار وش تبي ان شاء الله :)

الله يوفقك

علي دحنان
09-09-2011, 07:51 AM
اجابه ضبابيه

مثل فلم Silent Hill
لم تكن مقنعه :67:/ لانها ايضا مشابهه لاجابت عادل امام في مسرحية شاهد مشفش حاجه:d

لابد ان تكون الاجابه يبيض يسود

Panasonic يا SAMSUNG

mz_milan
09-09-2011, 03:53 PM
اسووووووووووووووود :s11:

تستخدم النور كثييييييييييييير خذ LED

اضائه قليله او مافي اضائه اكيد VT30 :)

اسووووووووووووووود :d

وطـن
09-09-2011, 09:52 PM
الله يعطيكم العافيه على هالموقع الرائع

بصراحه لي فتره ادور لي على شاشه تشبع رغبتي في مشاهدة التلفزيون والمباريات وبصراحه احترت بين كذا شاشه

الأولى pnasonic vt30 حجم 50 بوصه ... لكن بصراحه صدمت انها بلازما وانا بصراحه اكره هذي التقنيه لأنها مستهلكه للطاقه وانا بضراحه كذا من الله ماحبها .
الثانيه شاشة سوني LED بس لوجود مشكلات بالصوت في قناة ابوظبي الرياضيه مع هذي القناة حسب افادة كثير من مستخدمين السوني ..
الثالثة سامسونج LED بس طلعت مشكلة التسريب في السواد فأنا بصراحه ابي تساعدوني بشاشة LED حجمها خمسين بوصه
تكون مميزه في مشاهدة المباريات خصوصا ومشاهدة الافلام 3D ايضا .... شكراً لكم

F H D
09-09-2011, 10:08 PM
^^^^^
هل تقصد سامسونج D8000 ؟
و شاشة سوني اي واحده تقصد ؟

أنحصك برضه تراجع نظرتك بخصوص البلازما

وطـن
09-09-2011, 10:19 PM
انا اقصد عموم منتجات الشركه سامسونج وسوني LED 3D

F H D
09-09-2011, 10:31 PM
^^^^
إذا عممنا الحكم على سامسونج وسوني فما بقى شيئ من الشركات يستاهل تفكر فيه
LG عندهم شاشات ممتازة في الفئات العليا لكن تأكد أن لها عيوب مثل السامسونج و سوني كما هي العادة ..
اي شاشة او منتج بالعالم لازم تلاقي له عيوب و مميزات مستحيل تجد شاشة كامله 100% والا كانت الشركات بتقفل المصانع و توقف انتاج و تخسر
لأن الناس بتوقف شراء منتجات جديده إذا وجدوا شاشة خاليه من جميع العيوب حتى لو كانت قديمة شوي
فالمسأله تناسب بين السلبيات و المميزات و انت تختار الأفضل حسب نظرتك

وطـن
10-09-2011, 12:09 AM
طيب اخوي فهد .. لوحطيت مقارنه بين السامسونج D8000 او البناسونيك vt30

لأستخدامها على المباريات HD وبعض الأفلام 3D وش برأيك ترشح لي وتحس انها تملئ العين وتعطي مشاهده حقيقيه

F H D
10-09-2011, 12:29 AM
^^^^
السامسونج D8000 بلازما او LED ؟ ما حددت ..

أعتقد أنت تسأل عن الـ LED D8000 و باناسونيك VT30 بحكم إختلافهم كتقنيتين ( الأولى LED و الثانية بلازما )
فلازم تعرف أن هناك عوامل أخرى تحكم في الإختيار بين هالنوعين و الإختيار يختلف من شخص الى شخص حسب البيئة و المكان و إحتياج الشخص
مثلاً لو تحب المشاهدة بدون إضائه او إضائه خافته فأكيد البلازما و البانسونيك VT30 بتكون خيارك الأمثل وهي من أفضل شاشات البلازما لهذا العام
لو مكان المشاهدة لديك مليئ بالأضواء بتكون شاشات الـ LED أنسب من البلازما و الموديل D8000 من أفضل شاشات الـ LED برضه
بالإضافئة الى غيره من النقاط .. انصحك ترجع لهذا الموضوع
http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=67
شوف بنفسك مميزات و سلبيات كل نوع .. بلازما و LED و راح تقدر تحدد خيارك بين النوعين و إن شاء الله يكون إختيار موفق
شاشة VT30 رائعه جداً ومتميزة و راح تعجبك في الاشياء الي طلبتها ( المباريات و الأفلام ) بس اذا وفرت لها الجو والبيئة المناسبة
و نفس الشيئ ينطبق على الـ D8000 LED لو وفرت لها بيئتها المناسبه راح تكون ممتازة جداً ( فيه لها مراجعه في الموقع اقرائها احسن لو كنت محتار فيها )
وكمان لو كنت تسأل عن الـ D8000 بلازما فالموقع عمل مراجعه شامله عنها و كمان عمل مراجعه عن VT30
كلها في هذا الموضوع
http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=532
اقراء المراجعات بعنايه و راح تعرف الانسب لك و تعرف مميزات كل شاشه وعيوبها و تشوف هل تتقبلها او لا ( المفروض تتقبلها بالمعقول لو كانت عيوب بسيطه الا لو تبي تجلس بدون شاشة :) )
ولو يمديك تعاين الشاشتين على الطبيعه حتى تحسم اختيارك و يكون عن قناعه تامة و تجربه .. فيكون خير وبركه قبل الشراء لو كنت ناوي تطلبها من برا ..

وطـن
10-09-2011, 12:43 AM
اقصد D8000 LED ... بس اخوي فهد انا دائما اضاءة الغرفه عاليه جداً فهل تنصحني بشاشات LED افضل لي من البلازما

واعتذر لو ازعجتك .. وش برايك انواع LED ترشحها لي خصوصا الميزانيه تصل لحدود 8000 ريال

F H D
10-09-2011, 01:18 AM
^^^
ولا تعب ولا حاجة .. كلنا في الخدمة وتحت امرك دائماً :11:

إذا غرفتك بإنارة عالية جداً زي ماتقول فتوكل على الله و خذ الـ LED

الاحجام في الـ LED لا يتوفر منها 50
يعني يا تأخذ 46 او تأخذ 55
و طبعا المشكلة عندنا الأسعار مبالغ فيها بكل شيئ .. انت ناوي تشتري من هنا او تطلب من برا ؟
شاشات سوني اذا بتشتري من الامارات و البحرين ممكن تحصل بحدود سعرك .. NX720 سعرها في السعودية حجم 46 بزياده عن ميزانيتك شوي وكل ما كبر الحجم زادت الزياده و عليك الحسبة ..
شوف هالموضوع يفيدك في شاشات سوني
http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=610

سامسونج الـ D8000 لا يتوفر منها الا حجم 55 و 65 ... سعرها في قطر 11 الف ريال و في الامارات اظن 12 الف و في السعوديه اكيد اكثر 17 الف ريال :(
الفئات الاقل منها اسعارها في دول الخليج ما عندي علم عنها بس اسعار السعوديه موجوده هنا
http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=391
شوف لو شيئ يناسبك منها من ناحية السعر و المواصفات

شاشات LG ماعندي علم عنها ان شاء الله الاخوان يفيدونك

بس نصيحة .. لو تشتري من النت ( مثل مايسوون كثير من الشباب ) أكيد بتوفر على نفسك مبلغ محترم و تكون الخيارات متنوعه و متوفره اكثر من اسواقنا المحلية

صـرخـه آلـم
10-09-2011, 10:59 AM
mz_milan

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير على جميع الاعضاء
انا بصراحه شدني الموضوع فـ قلت اسجل عشان اقدر اشارك بسؤال
انا ابي شاشة 40 بوصه (سوني LED)
لمشاهدة الافلام والكورة .. واحتمال اشبك عليها xbox
فـ مارايك ..؟
وش تنصحني اقتني أي نوع ..؟
الميزانية بحدود (4000 ريال)
انتظر ردك بشغف

وطـن
10-09-2011, 11:19 AM
ماشاء الله عليك اخوي فهد ماقصرت ...الله يجعلها بميزان حسانتك ......

طيب الغرفه اللي بحط فيها الشاشه 5X4.40 مساحتها تستاهل اضغط على نفسي واحط شاشه 55بوصه او بتكون كبيره
وماتعطي رؤية حقيقيه على نفس حجمها ...... أو اكتفي بـ 46 بوصه .......لأني ان شاء الله ناوي على السامسونج بشوف ايش
أفضل بالنسبه لي D8000 -7000

وبخصوص شراء الشاشه ممكن اشتريها من الأمارات على اضمن انها تكون نسخة الشرق الأوسط ولو ان اسعار امريكا مغريه*

F H D
10-09-2011, 12:03 PM
ماشاء الله عليك اخوي فهد ماقصرت ...الله يجعلها بميزان حسانتك ......

طيب الغرفه اللي بحط فيها الشاشه 5X4.40 مساحتها تستاهل اضغط على نفسي واحط شاشه 55بوصه او بتكون كبيره
وماتعطي رؤية حقيقيه على نفس حجمها ...... أو اكتفي بـ 46 بوصه .......لأني ان شاء الله ناوي على السامسونج بشوف ايش
أفضل بالنسبه لي D8000 -7000

وبخصوص شراء الشاشه ممكن اشتريها من الأمارات على اضمن انها تكون نسخة الشرق الأوسط ولو ان اسعار امريكا مغريه*

جزاك الله خير يا غالي وبالتوفيق لك في الشراء .. يارب تحصلها بسعر ممتاز و تتهنى فيها :11:

انت ذكرت حجم الغرفه لكن لم تحدد بعد المشاهده كم .. ؟
عند اختيار حجم الشاشة يقاس حسب البعد بين مكان جلوسك انت للمشاهده وبين مكان الشاشة ..
مثلا لو غرفتك طولها 5 متر لكن مكان جلوسك هو 2 متر عن الشاشة فيختلف الاختيار عما لو كنت ستجلس في اخر الغرفة على بعد 5 امتار من الشاشة .. !

شوف هذه الصورة فيها قياسات أعجبتي و معتمد عليها بما أن نظري ضعيف شوي و البس النظارات فأحس أن هالقياسات تراعي مسألة الحفاظ على النظر من ضرر الشاشات و انارتها

الحجم 55 أعتقد مناسب لغرفتك طالما الجلسة ابعد من 4 امتار عن الشاشة .. و طبعاً اذا البعد مناسب كل ما كبرت الشاشة كانت احلى مع ان الميزانية في كثير من الاوقات تجبر الواحد منا على الحجم الأصغر :)
الافضل برضه لو تروح المعرض و تقارن بين الشاشتين من على نفس بعد جلستك في الغرفه عن الشاشة
لأن هالمسأله برضه تعتمد على الشخص نفسه وتختلف من شخص الى آخر .. ربما تجد شخص يملك 46 انش و يجلس على بعد 3.5 أو 4 متر ( ويمكن أقل ) لكن مرتاح في المشاهده ولو أبتعد اكثر تقل متعته بالشاشة و المشاهدة ..
بينما تجد شخص اخر يملك نفس الشاشة بنفس الحجم ولكن لا يرتاح في المشاهده حتى يجلس على بعد 5 متر مثلاً و لو أقترب اكثر ممكن تصبح المشاهده مزعجة له ..

saif
10-09-2011, 12:38 PM
يا شباب انا محتار بين خيارين ::

اولا احب اقول اني املك شاشة بلازما ال جي 3دي 50 بوصه .. لكني غير مقتنع فيها .. يعني احس يبيلي شيء افضل ,
ولذلك عندي خيارين وابي اخذ ارائكم فيها ..

1 - شراء شاشة بانسونيك بلازما vt30 حجم 65 بوصه .. وفعلا لقيت عرض جيد بـ 2850 دولار و لقيت لي نظارتين شوتر مع فلم افاتار بـ 120 دولار
يعني بيطلعون لي حاليا بـ 2970 دولار .. و خل نقول الشحن ع الاقل بياخذ 730 دولار .. يعني بكذا بخسر ما يقارب الـ 14 الف ريال ..
لكنه بيكون ع شاشة تستاهل بصراحه , بحكم اني رااها الافضل حاليا بالسوق .. صح اني متشوق اشوف الـ lw9500 lg بس انها طولت
و غاليه جدا .. !!

2 - شراء افضل بروجيكتر ممكن يدعم الثري دي واحتفظ بشاشتي للشماهده العامه و اخلي البروجكتر للحظات الحاسمه " افلام + مباريات " ..
و بكذا ابوفر مبلغ و ابسوي جو افضل .. لكن هل جودة الاداء بتكون مقنعه مثل الشاشة .. !؟؟

الاستفسار هل ترون ان هالشاشة بتغنيني نهائيا عن البروجيكتر .. وهل حجمها مثالي لاجواء سينمائيه .. !؟

علما بني ما راح ابدأ عملية الشراء الا الشهر القادم بإذن الله .. : )

mz_milan
10-09-2011, 08:25 PM
^^^

حياك أخوي سيف

أمر اختيار وتحديد التقنيه التي تريدها سواء شاشه مسطجه او بروجكتور تعود لك ولميزانيتك ولحجم غرفتك وكم تقدر تركب شاشة بروجكتور بغرفتك

البروجكتور صعب يكون لمتابعة الدش والرياضه والالعاب كذا اللمبه ماراح تعيش معاك الا فتره بسيطه ومنتهيه وهات الي بعده وتسبب عليك خساير ... يعني لازم يكون عندك شاشه مسطحه لمشاهدة الدش وغيره والافلام فقط على البروجكتور

رغم اني اشوف سعر 15 الف لشاشة VT30 حجم 65 بوصه سعر جدا جدا جداً رائع وهنا اقل شي ماراح تقل عن 25 الف .. تعرف حبايبنا :)

لكن هالشاشه ماراح تغنيك عن البروجكتور لان شاشات البروجكتور الكبيرة مثل 100 بوصه واعلى تفرق كثير بالحجم وتكون ممتعه اكثر لكن اداء البروجكتور الي راح يكون مقارب للـ VT30 راح تكون مكلفه جداً عليك

الخيار لك ياغالي

علي دحنان
11-09-2011, 04:50 PM
هل وصلت شاشة VT30 السعوديه
هل مشاهدة افلام HD المضلمه عليها تكون تفاصيل اوضح من شاشة D8000 LED سامسونج
يعني مثل - فيلم فان هيلسنج Van Helsing 2004
تحديدا تفاصيل الضلام في الافلام وتحديدا الوون الاسووووووود

mz_milan
11-09-2011, 05:59 PM
^^^

المفروض تنزل هذا الشهر .. انت اتصل على احد الفروع للعيسائي واسألهم عنها وعن سعرها

نعم تفاصيل الصورة للمشهد المظلم تتفوق فيه VT30 .. ولكن هذا مايمنع انك تعاين الشاشتين بنفسك وتشوف وش الانسب والافضل لك

الله يوفقك

saif
11-09-2011, 07:01 PM
ميلان .. هل تعتقد ان شاشات الثري دي اللي بدون نظارة بتصدر في 2012 اوة 2013 ؟؟؟
وهل تعتقد ان بانسونيك بتصدر نظارات باسيف احتذاء بال جي بدال نظارات الشوتر المكلفة و المزعجه .. !؟

وزي ما قلت لك انا حاليا عندي شاشة في حالة شرائي بروجيكتر ابخليها للدش و ابخلي البروجيكتر للحظات الحاسمه .. يعني فلم - مباراة .. اشياء زي كذا ..
يعني باستثمر مدة اللمبه .. !

لكن انت وش رؤيتك لـ حجم 65 بوصه .. هل هو مثالي , بحيث انه ما يكون strange بالنسبة للمشاهدة العامه
و الألعاب و كذلك قوي بالافلام و المباريات .. !؟

وزين ان العيسائي ببينزل الموديل الجديد الشهر الجاي عشان اشوفه مباشرة قبل ما اشريه .. !

F H D
11-09-2011, 08:40 PM
mz_milan

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير على جميع الاعضاء
انا بصراحه شدني الموضوع فـ قلت اسجل عشان اقدر اشارك بسؤال
انا ابي شاشة 40 بوصه (سوني LED)
لمشاهدة الافلام والكورة .. واحتمال اشبك عليها xbox
فـ مارايك ..؟
وش تنصحني اقتني أي نوع ..؟
الميزانية بحدود (4000 ريال)
انتظر ردك بشغف

يا هلا فيك اخوي و المعذرة على تأخر الرد لان ردك ضاع في الزحام :)

إذا تبي حجم 40 من سوني فتجد لديهم 40CX520 مناسبة لسعرك .. سعرها بالسعودية 3000 ريال
و عشان تعطيك صورة حلوة و مقبوله مع المحتوى العادي في القنوات الفضائية لو انت تقصد مشاهده قنوات الكورة بالبث العادي SD ..
فلازم تحرص على إستخدام أجهزة تدعم الدقة العالية وتستخدم كيبل HDMI ..
بإستخدام رسيفر القنوات الفضائية يدعم الـ HD و راح يكون الأداء أفضل و لا بأس به مقابل السعر
و بالنسبة لمحتوى الـ HD سواء في القنوات الفضائية أو في الـ XBox مثلاً وكمان في افلام الـ HD .. فالأداء بيكون جيد مقابل السعر ..

وشوف الفئة الأعلى منها 40EX720 لو حصلتها بسعر طيب في البحرين و الإمارات بقريب من الـ 4 الاف راح تكون أفضل لك بالتأكيد و صفقه رائعه ..
لأنها Edge LED بالتالي تباين و عمق الوان افضل من 40CX520 و هي شاشة 3D برضه ..
عندنا في السعودية للأسف الاسعار نار .. سعرها 5 الاف ريال ..

شوف هالموضوع يفيدك بخصوص اسعار سوني في الخليج
http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=610

mz_milan
11-09-2011, 10:07 PM
صـرخـه آلـم

سامحني اخوي والله مانتبهت لردك أبداً

وفهد ماقصر معاك وانا ادعمه بكلامه لو تقدر على سوني EX723 كان بها

او حتى سامسونج D5000 حجم 40 بوصه اتوقع سعرها حول ال 3900 ريال

الله يوفقك

mz_milan
11-09-2011, 10:14 PM
saif (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=700)

بالنسبة لشاشات الـ 3D من غير نظارة مافي اخبار عن شركة باناسونيك وسوني ممكن تنزل 2013 وممكن بكره والله مافي اخبار بس ماتوقع السنه الجايه يمكن الي بعدها .. رغم ان في شركات اخرى اعلنت عن بضع شاشاتها من غير نظارة لكن غاليه كثير

وبالنسبه لتغيير التقنيه في شاشات باناسونيك او سوني ممكن يغيرون يوم سلبيات الباسيف تتعدل وكاني قد قريت انهم يفكرون ينقلون للباسيف بس ماتوقع السنه الجايه ممكن الي بعدها

والله شاشة 65 اذا كنت بعيد عنها اقل شي 3 متر او حتى 4 متر ماارح يكون شي غريب ويضايق اتوقع راح يكون ممتع اكثر وممكن تغنيك عن البروجكتور :)

الله يوفقك

KayanEnsan
12-09-2011, 04:29 AM
أفضل منتدى وخبراء شاشات .. اهنيكم واخص بكلامي mz_milan (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=1) وF H D (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=4)وباقي الاعضاء الي فعلاً افادوني بتجاربهم
سبب تسجيلي بالهمنتدى .. الله يعطيكم الف عافيه ..
والحمد لله اشتريت D7000 46 LED .. وما شاء الله رائعه

هما ثلاث اشياء حبيت افهمها .. الكلير موشن الي اعرفه انه نفس الموشن فلو بالسوني .. مكتوب انه 600 ولكن بالموقع 240 !
وايضاً شاهدت ريفيو باليوتيوب عن الشاشة ولاحظت وجود مدخل السلك الخاص بالرسيفر بنفس الشاشة (( بمعنا ان لاحاجه من الرسفر ! ))
المهم فتحت الشاشة ولكن مالقيت المدخل !؟ شي غريب
هل عندكم تفسير لها ؟
اخيراً .. هل الشاشة تحتاج اشتري لها قطعة وايرليس او انها مدمجه فيها !

كنت ناوي اخذ SONY NX720 46 .. ولكن مع السامسونج مرتاح نفسياً
وخاصه تعدد الصيغ فيها .. وامكانية التسجيل بشبك هارديسك بدون عناء .. او اقتناء PVR
طبعاً يجي معها نظاره بداخل الكرتون

وعما قريب راح اصورلكم غرفتي وان شاء الله تعجبكم (( خليط غرفة نوم ومسرح )) بادء فيها من البورسلان للون الجدار للسقف وباقي الديكور

saif
12-09-2011, 05:23 AM
^
^
بالنسبة لسالفة الرسيفر .. ربما انت قريت ريفيو للموديل الألماني .. لأنهم يحطون مع الشاشة رسيفر اتش دي داخلي مدمج ,,
http://www.amazon.de/Samsung-UE-55-8090-YSXZG-140cm/dp/B004RB429I/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1308842654&sr=8-1-spell

اما الرسيفر الامريكي فما يملك هالخاصيه ..

,,

ميلاني الله يعطيك العافيه و شكرااا ع وقت .. !

KayanEnsan
12-09-2011, 05:53 AM
^
^
انا الي اعرفه النسخ الي توصلنا بريطانيه .. نفس النظام ونفس الكهرب 220 !

saif
12-09-2011, 11:29 AM
اوروبا و الشرق الاوسط انظمتها بال و الكهرب 220 .. لكن موب شرط تكون نفس الخصائص و المواصفات ..
زي ما قلت الألماني يتميز بوجود رسيفر اتشدي داخلي مدمج ..

mam4644
12-09-2011, 04:10 PM
مين افضل بين الشاشتين هذا بس طبعا حدي بالكثير بالكثير 1800 ريال الشاسة 32 بوصة الغرض فقط ps3

الاولى شاشة سامسونج موديل LA32D450
http://www.extrastores.com/Site/Prod...ductID=2040043 (http://www.extrastores.com/Site/ProductDetails.aspx?Page=OnSale&ProductID=2040043)

الثانية هي من شركة سوني موديلKLV-32CX320

http://www.extrastores.com/Site/Prod...ductID=2018970 (http://www.extrastores.com/Site/ProductDetails.aspx?Page=OnSale&ProductID=2018970)

الرجو الرد في اقرب وقت وشكرا

mz_milan
12-09-2011, 06:33 PM
أفضل منتدى وخبراء شاشات .. اهنيكم واخص بكلامي mz_milan (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=1) وF H D (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=4)وباقي الاعضاء الي فعلاً افادوني بتجاربهم
سبب تسجيلي بالهمنتدى .. الله يعطيكم الف عافيه ..
والحمد لله اشتريت D7000 46 LED .. وما شاء الله رائعه

هما ثلاث اشياء حبيت افهمها .. الكلير موشن الي اعرفه انه نفس الموشن فلو بالسوني .. مكتوب انه 600 ولكن بالموقع 240 !
وايضاً شاهدت ريفيو باليوتيوب عن الشاشة ولاحظت وجود مدخل السلك الخاص بالرسيفر بنفس الشاشة (( بمعنا ان لاحاجه من الرسفر ! ))
المهم فتحت الشاشة ولكن مالقيت المدخل !؟ شي غريب
هل عندكم تفسير لها ؟
اخيراً .. هل الشاشة تحتاج اشتري لها قطعة وايرليس او انها مدمجه فيها !

كنت ناوي اخذ SONY NX720 46 .. ولكن مع السامسونج مرتاح نفسياً
وخاصه تعدد الصيغ فيها .. وامكانية التسجيل بشبك هارديسك بدون عناء .. او اقتناء PVR
طبعاً يجي معها نظاره بداخل الكرتون

وعما قريب راح اصورلكم غرفتي وان شاء الله تعجبكم (( خليط غرفة نوم ومسرح )) بادء فيها من البورسلان للون الجدار للسقف وباقي الديكور
تسلم حبيبي على كلامك الطيب يالطيب :)

الاوتو موشن بلس 240 هيرتز والترو موشن 600 هيرتز .. اتوقع الاثنين مكمله لبعض وبعض الدول تذكر الترو موشن وبعضها لأ شوف الدليل
Auto Motion Plus 240Hz
With Clear Motion Rate technology for smooth action scenes

وكاتبين مع يعني هذي مكمله للي فوق .. في الاول والاخير هذي ارقام شركات وخرابيط تبي تشوف تحسن الحركه عاينها بنفسك وريح بالك

موديلات الشرق الأوسط خاصة السعوديه مافيها لا فتحات الرسيفر ولا الاوبتكال لاننا لا نستخدم القنوات الأرضيه .. ووكيلنا اكيد يطلب من سامسونج انها مايحتاج لهذه الاضافات عشان ترخص عليه التسعيره واخرتها مايخفض علينا ريال ههههههه اخ بس :) .. يعني هي محدده من الوكيل او المزع لها اذا طلبها او اذا هم يستخدمونها الشركه المنتجه للشاشات تعملها لهم

بالنسبه لدعم الوايرلس هذا الي لقيته
Wireless LAN Adaptor Support No

وسامحني عالقصور ياغالي

مين افضل بين الشاشتين هذا بس طبعا حدي بالكثير بالكثير 1800 ريال الشاسة 32 بوصة الغرض فقط ps3

الاولى شاشة سامسونج موديل LA32D450
http://www.extrastores.com/Site/Prod...ductID=2040043 (http://www.extrastores.com/Site/ProductDetails.aspx?Page=OnSale&ProductID=2040043)

الثانية هي من شركة سوني موديلKLV-32CX320

http://www.extrastores.com/Site/Prod...ductID=2018970 (http://www.extrastores.com/Site/ProductDetails.aspx?Page=OnSale&ProductID=2018970)

الرجو الرد في اقرب وقت وشكرا
الشاشات متقاربه بالمواصفات صعب نحكم كذا الا بالمقارنه بين الاثنين بالعين ونشوف وش الافضل من ناحية الالوان والتباين والسواد وسرعة الاستجابه .. لازم تعاينها بنفسك وتشوف وش الي لفت عينك اكثر

الله يوفقك

KayanEnsan
12-09-2011, 09:14 PM
اوروبا و الشرق الاوسط انظمتها بال و الكهرب 220 .. لكن موب شرط تكون نفس الخصائص و المواصفات ..
زي ما قلت الألماني يتميز بوجود رسيفر اتشدي داخلي مدمج ..
هو النظام الي ما خلاني اخذ الشاشة من امزون الامريكي .
يعطيك الف عافيه على التوضيح .. ياحظهم الالمان :)

تسلم حبيبي على كلامك الطيب يالطيب :)

الاوتو موشن بلس 240 هيرتز والترو موشن 600 هيرتز .. اتوقع الاثنين مكمله لبعض وبعض الدول تذكر الترو موشن وبعضها لأ شوف الدليل
Auto Motion Plus 240Hz

وكاتبين مع يعني هذي مكمله للي فوق .. في الاول والاخير هذي ارقام شركات وخرابيط تبي تشوف تحسن الحركه عاينها بنفسك وريح بالك

موديلات الشرق الأوسط خاصة السعوديه مافيها لا فتحات الرسيفر ولا الاوبتكال لاننا لا نستخدم القنوات الأرضيه .. ووكيلنا اكيد يطلب من سامسونج انها مايحتاج لهذه الاضافات عشان ترخص عليه التسعيره واخرتها مايخفض علينا ريال ههههههه اخ بس :) .. يعني هي محدده من الوكيل او المزع لها اذا طلبها او اذا هم يستخدمونها الشركه المنتجه للشاشات تعملها لهم

بالنسبه لدعم الوايرلس هذا الي لقيته
Wireless LAN Adaptor Support No

وسامحني عالقصور ياغالي
هههههههههههههه يزيد بالسعر وانت الصادق .. من جد اخ بس :) عاد افضل من وكيل سوني ..
ياحبي للامارات واسعارها .. حتى قنواتهم راح تتحول للـ HD .. وبيضيفو قناتين افلام بالمجان وبدون رسيفر خاص

يعطيك الف عافيه يالغالي على الرد :)

علي دحنان
16-09-2011, 06:37 AM
كم هي مقاسات شاشةVT30 من بانسونك 50 بوصه
كم الطول/
كم العرض/
ياليت الاجابه تكون سانتي متر

F H D
16-09-2011, 10:33 AM
^^^^
العرض = 120.2 سم
الإرتفاع مع الاستاند = 76.8 سم
الإرتفاع بدون الاستاند = 73.3 سم

علي دحنان
20-09-2011, 06:56 PM
:7:
وكيل فاشل بمعنى الكلمه الي متى
:23:اريد

شاشة باناسونيك بلازما Plasma VT30 50

:67:تم الانتضاربعد رمضان وجاءالعيد وخلص دون جدوى لم تصل الشاشه السعوديه الي الان
ماهوا الحل اريد الشراء لاكن افضل ان تكون على ضمان الوكيل ماهي النصيحه هل انتضر ام هنالك حل نفذ الصبر

mz_milan
20-09-2011, 10:11 PM
^^^

المفروض انهم تنزل هذا الشهر عند العيسائي .. لكن انا متأكد ان السبب من الوكيل يبي يخلص الكميه الكبيره الي عنده من VT25 ويجبر الناس انها تشتريها لانه لو نزل الجديده محد راح يشتري القديم

الحل انك تراسل باناسونيك الشرق الأوسط وتشتكيهم لان الشاشه نزلت من 6 اشهر بالعالم ووكيبنا مايبي ينزلها

مالك الا الصبر والله يعينك ياعلي

علي دحنان
22-09-2011, 07:39 AM
رحماك ياارب

صبرجميل والله المستعان

Abdullah-HD
24-09-2011, 01:45 PM
السلام عليكم..
كيفكم يا اخوان؟ان شاء الله بخير وعافيه...
ابي اشتري شاشه وابي مساعدتكم ولا عليكم امر...
شاشه يكون حجمها ٥٠ بوصه للدش والافلام والبلاي ستيشن وما يتعدى سعرها ٧٠٠٠ ريال
المجلس اضائتها نوعاً ما قويه( بيضاء )
بانتظار اقتراحاتكم

mz_milan
24-09-2011, 05:46 PM
^^^

وعليكم السلام اخوي عبدالله

الجميع بخير دامك ومن يعز عليك بخير ان شاء الله

بالنسبه للشاشه اشوف LED مناسبه لك ولا اتوقع يوجد مقاس 50 في الـ LED الي موجود 46 او 55 او اكبر

وميزانيتك متوسطه بالنسبه للحجم لو قلنا 46 بوصه .. ممكن يناسبك من سامسونج شاشة D7000 وهي LED وحجمها 46 بوصه .. اشوف انها خيار جيد جداً

وعندك من سوني NX723 حجم 46 بوصه و هي LED .. لكن سمعت انها موقفه وسوني سحبت هالشاشه يمكن فيها خلل بس يمكن جابو منها الحين لا اعلم

الله يوفقك بالشاشه الي تناسبك ان شاء الله

Abdullah-HD
24-09-2011, 07:47 PM
يعطيك العافيه ااخوي على تجاوبك...
طيب كم سعر 55 بوصه؟سوء هنا او من برى؟
لاني اذا سعرها فرق عن برى بشتريها من برى
وش مميزاتها؟
وهل في ريفيو للشاشه بالنتدى؟

mz_milan
25-09-2011, 12:01 AM
^^^

سعر موديل D7000 حجم 55 بوصه ب 14500 ريال عند الوكيل المتبولي

وسعر الموديل الأعلى D8000 حجم 55 بوصه بـ 17 الف ريال عند الوكيل المتبولي

مميزاتها راجع موضوع جديد شاشات سامسونج في قسم الشاشات وراح تعرف الفروق ان شاء الله

المراجعه تم عمل لشاشة D8000 ولم يتم عمل مراجعه لـ D7000

ولك كامل الحريه للشراء من هنا او من الخارج

الله يوفقك ويسهل امرك ياغالي

Abdullah-HD
26-09-2011, 12:56 PM
يعطيك ربي الف عافيه و يرزقك من حيث لا تحتسب

طيب وش رايك LG موديل LE8500 47 يجي FULL LED رحت للوكاله و شفت موديل LX الصوره جنااااااااان

mz_milan
26-09-2011, 03:54 PM
^^^

موديلات LG السنه الماضيه اشوفها افضل من هالسنه وكثير مدحو LE8500 وايضاً LX9500 .. لكن اخاف يطلع فيها عيوب وانا ماعرف لاني ماكنت متابع جيد جداً للسنه الماضيه يعني المهم انك تشيك على الشاشه وتشوف كيف ادائها هذا افضل حل لك

الله يوفقك والله يجزاك كل خير على الدعاء اللهم امين يارب

وفق الله الجميع

علي دحنان
30-09-2011, 06:21 PM
الاخ / المشرف العام /محمد
تحيه طيبه
ماهو الفرق بين شاشة سامسنج موديل SAMSUNG D8000 LED
وشاشة سامسنج الجديده موديل SAMSUNG UA 55 C9000 LED
ايهما افضل

mz_milan
01-10-2011, 04:06 AM
^^^

اخي الغالي علي ياليت تناديني باسمي فقط وهو محمد :)

شاشة C9000 هي موديل السنه الماضيه

و D8000 هي لهذه السنه 2011

والفروقات المحسنه لصالح D8000 هي 3D محسن و سواد محسن و ترو موشن اعلى و تباين اعلى وزيادة انش واحد لكل مقاس وغيره الكثير من الاضافات الاقل اهميه

وفقك الله

Mr.Yasser
01-10-2011, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ارجو تزويدي باقتراحاتكم واتمنى اقتراح اكثر من موديل

1. ماهي اعلى ميزانيه باستطاعتك دفعها لهذه الشاشه ؟

- 5000 ريال

2. ماهي استخداماتك الرئيسيه لهذه الشاشه يعني اولوية استخداماتك بالترتيب (أفلام أو الدش خاصة الرياضيه منها او ألعاب)؟

- جميع ماذكر لكن الاهم الدش وبعده الافلام

3. نوعية الغرفه الي ستضع بها الشاشه هل هي سينمائية ومخصصه اكثرها للافلام ام غرفه معيشة عائليه ؟

- غرفة معيشة عائلية

4. نوعية الاضائه في الغرفه هل هي خافته ام مليئة بالانوار ؟

- مليئة بالانوار ( بالاماكن التحكم بها)

5. حجم الشاشه المراد شرائها او اخيتار حجم من ... إلى ..... ؟

46 او 50

6. نوع الشاشه هل تريدها Plasma أو LED أو LCD أم تريد منا وضع الاختيار المناسب لك ؟

- بلازما او lcd

7. هل تريد شاشة تدعم التقنية الثلاثية الأبعاد 3D ؟

- لا اريد تقنية الثلاثية ابعاد

ولكم جزيل الشكر على هذا المجهود الكبير

وفقكم الله

F H D
01-10-2011, 04:01 PM
^^^^
الأفضل تأخذ شاشة LED بدلاً من LCD
مثلاً شوف Samsung 46D5500 LED
سعر مقاس الـ 40 منها في وكيل السعودية قبل شهرين كان 4300 ريال ... ما ادري كم سعر الـ 46 الأن ..
لو طلع سعره الـ 46 بالسعودية اعلى من ميزانيتك حاول تشوف اسعار البحرين والامارات ارخص بكثير من السعودية لو قدرت تاخذها من هناك افضل !
ولو طلعت البحرين او الامارات شوف شاشة SONY 46EX720 ممتازة وهي LED 3D .. سعرها هناك 5500 ريال الى 6000 ريال ( قبل شهرين وممكن الان ارخص )

لو بغيت LCD مواصافتها جيدة في حدود ميزانيتك
Samsung 46D550 بسعر 4700 ريال عند الوكيل بالسعودية ( الاسعار قبل شهرين )
او
SONY 46CX520 بسعر 5000 ريال .. في البحرين موجودة بسعر 3790 ريال و الامارات 3500 ريال !

قارن بين هذه الخيارات المتاحة بنفسك و إختر الأفضل حسب رؤيتك ..
فيه شاشات اخرى مثل LG تعتبر ممتاز كسعر مقابل المواصافات .. بس ما اقترحت لك منها لان ما عندنا علم عن اسعارها او الموديلات المتوفرة منها بالسوق ..
فلو شفت اي شاشة اخرى عجبت وحبيت تسأل عن مواصفاتها ضع موديلها هنا و ان شاء الله الشباب ما يقصرون في إفادتك ..

تحياتي :11:

Mr.Yasser
01-10-2011, 05:49 PM
السلام عليكم

الاخ فهد اشكرك على الرد الجميل

ما اخترت led لان سمعت ان جميع شاشاتها بها مشكلة في الاضاءة

ماعندي خبره وما اعرف ايش العيب

هل فعلا هالنوع فيه عيب في الاضاءه او هذي مجرد مبالغة او عيب قديم؟

بارك الله فيك

mz_milan
01-10-2011, 10:01 PM
^^^

مشكلة الاضائه في شاشات LED بسبب التقنيه المستخدمه وتظهر في الاطراف سواء يمين او شمال وفوق واعلى وبعض ولكن سوادها اعمق بكبير عن LCD والوانها افضل ايضاً من LCD

سواد ال LCD تقدر تقول فضي وسواد الـ LED للشاشات الجيده عميق ومميز

وهالمشاكل كلها ماتبان الا لمن تكون مقفل النور والصورة تقريبا سوداء ومافيها الا بياض قليل مقابل الاسواد فتظهر هذه المشكله

لكن برضو لو خيروني بين LED و LCD بكل تأكيد راح اختار LED

الله يوفقك اخوي

علي دحنان
02-10-2011, 06:43 PM
الاخ/محمد
انت تأمر امر وانت فوق العين والراس بجد بحياتي ماشفت انسان صبور ومتواضع مثلك
ياليت تعطيني رئيك/ انا ذهبت قبل اسبوع وكيل panasonic
لكي اشتري شاشه بلازما VT30
وذلك بسبب مشاهدتي وقرائتي لتقريرالموجود في المنتدى بخصوص شاشات البلازما من شركةpanasonic
ولاكن:67: للاسف ليست موجوده فعرض علي البائع شاشه موديل/ ST 30
بصراحه اصبت بصدمه شنيعه حتى كدت افقد صوابي من الغيض لان الشاشه اخر موديل panasonic
وشفت تقريرعن الشاشه بصراحه لاتشجع الشراء صورة الدش وHDغير واضحه وسيئه لان لدي شاشه سوني LEDموديل قديم وهي اول اصدار في شاشة السوني LED لاكنها اروع وصورتها نقيه وواضحه جداجدا بمرات
اذا كان هذه الشاشه اخر موديل panasonic وبعده موديل/GT30/VT30
هل يوجد فرق كبيربينهما في وضوح الصوره ملموس واضح ام انه ليس هنالك فرق يعني طفيف اذ كان الفرق ليس كبير فانا اتوقع ان شاشة VT30
ليست افضل من شاشة سمارت سامسونج D8000وكذلك شاشة سونيSONY HX925 LED
لانه فعلا شاشات LED روعه يكفي اضائتها المبهره بغض النضر عن بيئة ومكان تشغيلهما
بصراحه شاشات البلازما اصبت بااحباط بعد مشاهدتها ياليت تقنعني لاني انا شاهدة الشاشه ST30شاشه سيئه جدا ولا يمكن احد يتشجع بشرائها
اكرر شكري لك وسعة بالك ..تحياتي/*:d

عقيد
02-10-2011, 07:33 PM

الرجال دفيع لانه مدينة دبي :s14:

2. ماهي استخداماتك الرئيسيه لهذه الشاشه يعني اولوية استخداماتك بالترتيب (أفلام أو الدش خاصة الرياضيه منها او ألعاب)؟

جميعها ..

3. نوعية الغرفه الي ستضع بها الشاشه هل هي سينمائية ومخصصه اكثرها للافلام ام غرفه معيشة عائليه ؟

صالة كبيرة ممكن 8 في 7 تعتبر عائلية و غرفة 4 في 5 الشاشة الثانية ( طبعا البيت جديد عريس )

الصالة مليئه جدا ممكن التحكم بها أما الغرفة عادية

الصالة فوق 50 بوصة و الغرفة 32 بوصة (يعني ابغى شاشتين)

6. نوع الشاشه هل تريدها Plasma أو LED أو LCD أم تريد منا وضع الاختيار المناسب لك ؟

الاختيار المناسب لي

عادي ثري دي

..............................

يا اخوان الشاشات هذي لصاحبي مو لي حاب يأخذ رأيكم هو عريس جديد و البيت ايضا

يبغى من شركة سوني و الأن هذا الوقت موجود الإمارات دبي

انا نصحته يروح الامارات علشان الاسعار و عارفين عندنا جزارين :34:

ملاحظة
فرق الاسعار بتاريخ اليوم

سأل صاحبي عن موديل cx520 46 بـ 3000 درهم عندنا حسب موضوع الاسعار عندنا بالمنتدى 5000 ريال

الله يجزاك يا محمد كل خير وجميع الاخوان

علي دحنان
02-10-2011, 07:55 PM
اخي نصيحه خلي صاحبك يتوجه الي وكيل بانسونيك - الفطيم في فيستفال سنتر في دبي
وبنفسه يشوف الشاشات ويحكم ىبعينه

mz_milan
02-10-2011, 08:34 PM
الاخ/محمد
انت تأمر امر وانت فوق العين والراس بجد بحياتي ماشفت انسان صبور ومتواضع مثلك
ياليت تعطيني رئيك/ انا ذهبت قبل اسبوع وكيل panasonic
لكي اشتري شاشه بلازما VT30
وذلك بسبب مشاهدتي وقرائتي لتقريرالموجود في المنتدى بخصوص شاشات البلازما من شركةpanasonic
ولاكن:67: للاسف ليست موجوده فعرض علي البائع شاشه موديل/ ST 30
بصراحه اصبت بصدمه شنيعه حتى كدت افقد صوابي من الغيض لان الشاشه اخر موديل panasonic
وشفت تقريرعن الشاشه بصراحه لاتشجع الشراء صورة الدش وHDغير واضحه وسيئه لان لدي شاشه سوني LEDموديل قديم وهي اول اصدار في شاشة السوني LED لاكنها اروع وصورتها نقيه وواضحه جداجدا بمرات
اذا كان هذه الشاشه اخر موديل panasonic وبعده موديل/GT30/VT30
هل يوجد فرق كبيربينهما في وضوح الصوره ملموس واضح ام انه ليس هنالك فرق يعني طفيف اذ كان الفرق ليس كبير فانا اتوقع ان شاشة VT30
ليست افضل من شاشة سمارت سامسونج D8000وكذلك شاشة سونيSONY HX925 LED
لانه فعلا شاشات LED روعه يكفي اضائتها المبهره بغض النضر عن بيئة ومكان تشغيلهما
بصراحه شاشات البلازما اصبت بااحباط بعد مشاهدتها ياليت تقنعني لاني انا شاهدة الشاشه ST30شاشه سيئه جدا ولا يمكن احد يتشجع بشرائها
اكرر شكري لك وسعة بالك ..تحياتي/*:d

اول شي الحكم عن طريق المعرض خاصة لشاشات البلازما ظلم كبير وبكل امانه :) لان شاشات البلازما تناسب المنازل خاصة غرف السينما الي تكون اضائتها متوسطه وضعيفه او قابل للتحكم فيها .. من اجل هذا السبب لا تحكم على اي شاشه في المعرض الحكم الحقيقي في المنزل في بيئتك الخاصه وباعداداتك الخاصه المناسبه لعينك ومن ثبم بعد ذلك إبدأ بالحكم على الشاشه

شاشة ST30 تعبر افضل حتى من GT30 تخيل :) لاني قريت كثير من المجربين والخبراء يمدحون في ST30 ويقولون ادائها اروع من GT30 .. وبالنسبه لأداء ST30 مقارنة باداء VT30 ليس هناك فرق كبير جداً صحيح هناك فروق لكنها ليست ذلك الشيء الشاسع

بالنسبه لشاشات LED صحيح هي سطوع عالي والوان اقوى ولكن وبكل امانه المقاربه للطبيعه البلازما لكن LED يجب ان تعاير الشاشه كثيراً حتى تخرج بافضل النتائج الي تكون مقاربه للحقيقه على عكس البلازما الي حتى باعدادات المصنع حقيقه وطبيعيه اكثر

واكيد شاشات LED راح تشوفها رائعه في المعارض لقوة سطوعها والوانها واللعب بالخيارات لكي تزيد قوة وجمالاً لكي تبهر المشاهد لها .. لكن السؤال الكبير هل راح ترتاح لها عينك في منزلك خاصة في الظلام واللقطات المظلمه ؟؟

اذا عينك تحب LED لا تفكر ابداً بالبلازما وشوف عندك D8000 خيار ممتاز لك وحتى HX925

الله يوفقك يارب

mz_milan
02-10-2011, 08:41 PM

الرجال دفيع لانه مدينة دبي :s14:

جميعها ..

صالة كبيرة ممكن 8 في 7 تعتبر عائلية و غرفة 4 في 5 الشاشة الثانية ( طبعا البيت جديد عريس )

الصالة مليئه جدا ممكن التحكم بها أما الغرفة عادية

الصالة فوق 50 بوصة و الغرفة 32 بوصة (يعني ابغى شاشتين)

الاختيار المناسب لي

عادي ثري دي

..............................

يا اخوان الشاشات هذي لصاحبي مو لي حاب يأخذ رأيكم هو عريس جديد و البيت ايضا

يبغى من شركة سوني و الأن هذا الوقت موجود الإمارات دبي

انا نصحته يروح الامارات علشان الاسعار و عارفين عندنا جزارين :34:

ملاحظة
فرق الاسعار بتاريخ اليوم

سأل صاحبي عن موديل cx520 46 بـ 3000 درهم عندنا حسب موضوع الاسعار عندنا بالمنتدى 5000 ريال

الله يجزاك يا محمد كل خير وجميع الاخوان

حياك ياغال ومادام كتبت سؤال هنا خلاص اجاوبك بدال الخاص افضل ليعم الفائده للجميع

شوف باختصار مادام زميلك ماشاء الله بيتزوج وميزانيته مفتوحه لا يطلع عن 3 شاشات بالنسبه للحجم الكبير

اذا يبي بلازما ياخذ باناسونيك VT30

اذا يبي LED ياخذ سامسونج D8000 حجم 55 بوصه

او سوني HX925 حجم 55 بوصه

وبالنسبه للشاشه الصغيره 32 بوصه عنده

سوني EX723

او خيار اقل سامسونج D5000

الله يوفقك يارب وعالبركه لزميلك وعقبالك ان شاء الله اذا مو متزوج :)

وفق الله الجميع

علي دحنان
02-10-2011, 09:04 PM
توكلت ع الله وراح اخذ برئيك VT30 لانه يعلم الله اني اجد فيك الصدق والامانه بطرح المواضيع انا اريد شاشه 50 بوصه كم سعرها وهل استطيع الحصول عليها من دول الخليج بسعر طيب وكيف توصلني ا الله يوفقك دنيا واخره وان يجعلك من الذين يشفع لهم ر سول الله محمد صلى الله عليه وسلم يوم القيامه

mz_milan
02-10-2011, 09:18 PM
^^^

اللهم امين ولجميع المسلمين يارب العالمين والله يجزاك كل خير ياخي الحبيب علي

والله ماعندي علم عن الاسعار واماكن البيع في الامارات ولو تتواصل مع حبايبنا الامارتيين في المنتدى عنا وتعرف كل المعلومات يكون افضل لك واتوقع سعرها في الامارات مايزيد عن 12 الف للخمسي بوصه

وراجع قسم الشاشات راح تلقى فيه كم واحد شراها من الامارات

سامحني على القصور

عقيد
04-10-2011, 12:32 AM
اخي نصيحه خلي صاحبك يتوجه الي وكيل بانسونيك - الفطيم في فيستفال سنتر في دبي
وبنفسه يشوف الشاشات ويحكم ىبعينه

شكرا اخوووي على النصحية هو حاب sony

حياك ياغال ومادام كتبت سؤال هنا خلاص اجاوبك بدال الخاص افضل ليعم الفائده للجميع

اشكرك محمد انا اسف كنت ابغى معلومه سريعه لكن تذكرت الموضوع الرائع و بخدمتك لأخوان و لا يهون الباقين الي يساعدون

شوف باختصار مادام زميلك ماشاء الله بيتزوج وميزانيته مفتوحه لا يطلع عن 3 شاشات بالنسبه للحجم الكبير

اذا يبي بلازما ياخذ باناسونيك VT30 - ما يبغى باناسونيك

اذا يبي LED ياخذ سامسونج D8000 حجم 55 بوصه - ممكن حلوه انا قلت له يفكر فيها

او سوني HX925 حجم 55 بوصه - تجميع ماليزي- ما فيه شك افضل شاشة حاليا - قيمتها هناك 9000 ريال عاى كلام صاحبي - عندنا مدري بكم اكيد غااااااااااالي

وبالنسبه للشاشه الصغيره 32 بوصه عنده سوني EX723 او خيار اقل سامسونج D5000 - الظاهر هووون عن الشاشة الثانيه علشان الفلوس الي معه 10.000 ريال مخصصه فقط لشاشات

الله يوفقك يارب وعالبركه لزميلك وعقبالك ان شاء الله اذا مو متزوج :) لا مو متزوج و بحضورك اخوووي محمد و الجميع يتزوج

وفق الله الجميع - وياك

تصدقون سوني HX925 حجم 55 = 9000 درهم في دبي مثل الي عندنا

كمان نفس الوضع عندهم الوكيل جابو على ما اعتقد اغلى من الموزع :( على كلام صاحبي

شكرا محمد و الجميع

mz_milan
04-10-2011, 12:48 AM
^^^

لبش تقلب المواجع بفروق الاسعار ابي اعرف تبي تقهرنا مثلاً ؟؟ :d

لا يركز بس على سوني خليه يشوف سامسونج D8000 اتوقع راح تعجبه كثير

الله يوفق الجميع يارب

عقيد
04-10-2011, 01:16 AM
^^^

لبش تقلب المواجع بفروق الاسعار ابي اعرف تبي تقهرنا مثلاً ؟؟ :d

واضح القهر بقلبك و المواجع هههههه -- شوف الكلمة الي باللمون الاحمر و ين النقطة تبع الياء ههه واضح منك

لا يركز بس على سوني خليه يشوف سامسونج D8000 اتوقع راح تعجبه كثير
و الله قلت له شوف سامسونج ممكن تأخذ شاشاتين من سامسونج
الله يوفق الجميع يارب

وياك التوفيق

انا فكرت اروووح بالمستقبل مع صاحبي و الله يقول ساكن بفندق اربعة نجوم بـ بالشارقة عفوا يا شباب مع السرعه كتبت دبي بسعر ما يتعدا 200 درهم و التذاكر ذهاب و اياب هههه 1600 ريال
ارووح اطق احلا شاشة و سياحه فل بشون هههه بس لو معاك سياره خاصة يا سلام كأنك يا محمد بجدة انت هههههه

ترى على فكرة الرجال زواجه مو قريب بس راح مع شخص ثاني بنفس دوامه يشتري سيارة قال اروح اشتري الشاشة اخزنهاعندي انا قلت له نروح مره ثانيه اذا صار مسلسل ارتفاع الاسعار عندنا بربوع بلادي ههههه علشان اكيد تنزل موديلات جديده

مواطن بسيط
04-10-2011, 09:03 PM
السلام عليكم

فرصة جيدة ومكان رائعة لمثل هذه المواضيع

بصراحة غير محدد لكن نقد نقول 500 دولار فما فوق

الالوية كرة القدم والرياضة عن طريق الرسيفر العادي ومن ثم HD فما بعد والبقية الاخبار والبرامج والافلام

غرفة معيشة عائلية

وباضائة ليست قوية

Full HD اكثر من 32 انج

اكيد LED

لا

مع فائق الشكر والتقدير لكم

mz_milan
05-10-2011, 08:34 PM
^^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احنى الاسعد ياغالي بتواجدك معنا وسامحنى على التاخير في الرد نظراً لانشغالي هذي اليومين

ميزانيتك قليله بالنسبه لشاشة بحجم 40 بوصه لانك ذكرت طلبك انها تكون اكبر من 32 بوصه

لو 32 بوصه عندك من سامسونج شاشة LED رقم الموديل D5000 ممكن تكون قريبه من ميزانيتك وبمواصفات ممتازه بالنسبه للميزانيه

ارجو ان تتقبل اعتذاري اخي العزيز

وفق الله الجميع

مواطن بسيط
05-10-2011, 08:43 PM
مستر ميلان الغالي

شكرا الك على الاجابة

وبخصوص الميزانية فهي ليست مشكلة ان شاء الله

عندي فقط الحجم والنوع وFull HD مع نوع LED

هذا الاهم عندي

فما تقول ؟؟

mz_milan
05-10-2011, 08:55 PM
^^^

نفس هالموديل الي ذكرته لك من سامسونج يوجد منه ايضا 40 بوصه اذا كنت تبي اكبر

وكلها Full HD و LED و 100 هيرتز ترو موشن

الله يوفقك

مواطن بسيط
07-10-2011, 01:14 AM
تعبتك معي اخي العزيز وارجو ان تتحملني قليلاً لان هذه الكلمات ستحدد ما سأشتري ان شاء الله

فقط ما رأيك بـ D6000 SR هل افضل من D5000 ؟؟

وهل النوعين هما بلا سواد ؟؟

مع الشكر لك اخي

mz_milan
07-10-2011, 01:33 AM
^^^

عادي جداً اخي الكريم خذ راحتك

الـ D6000 افضل من D5000 في بعض المواصفات

لكن سؤالك بخصوص بلا سواد لم افهمها ياليت توضحها

العفو ياغالي

علي دحنان
07-10-2011, 03:59 PM
الاخ / محمد تحيه طيبه

قمة باالر جوع الي معرض بانسونك وقمة بتغيير اعدادات شاشة ST30
بصراحه الشاشه اكثر من روعه لذا اتراجع عن كلامي السابق فعلا شاشه جميله والوان واضحه جدا جدا وافضل بكثير من الشاشات الموجوده في السوق يكفي الوون الاسود بحياتي ماشفت شاشه تملكه ودرجة التباين وواقعية المشاهد وخاصة الدش واضح جدا ... لذا جرى التنويه والله الموفق

mz_milan
07-10-2011, 09:12 PM
^^^

ايه مثل ماقلتلك ماتقدر تعطي حكم على شاشة بلازما في المعارض خاصة المعارض الي مليانه اضائه ورغم ذلك ايضاً اعجبتك وهي بالمعرض وبعد تغيير الاعدادات وهذا شي جميل صراحه

والله يوفقك بالشاشه الي ترضيك يارب

بندر2001
09-10-2011, 09:08 PM
اخوي ميلان ايش رايك في بلازما بانسونيك موديل vt20 مسوين عليها عرض حجم 50 بوصه مع نظاره ب 4599 ريال

وكمان عندي سوال هل الموديل هذا الي هو vt 20 يجي منه حجم 42 بوصه ؟؟؟؟ وهل في فرق من حيث الثري دي بين الـ 42 و 50 ؟؟؟

mz_milan
10-10-2011, 02:42 PM
^^^

هلا اخوي بندر

رايي لو طلبته السنه الماضيه راح اقلك انها الافضل وليست شاشة اسطوريه لكنها كانت افضل الموجودين .. لكن الان نزلت شاشات حسنت عيوبها واصبحت افضل خاصة في بث 3D وتطبيع وغيره

وهذا كله يعود على حساسية عين الشخص نفسه اذا مره دقيق وحساس وعين تلاحظ اشياء ممكن مايلاحظها غيرك هذاك الوقت حاول تشتري موديل لاخر سنه

لا اتوقع انه هناك فرق في بث 3D بحجم 24 و 50 بوصه

وفق الله الجميع

Werewolf
13-10-2011, 12:27 PM
17000 ريال

اشغل عليه الافلام و القنوات الفضائية سواء ssd ام HD و البلايستيشن

اهي ممكن تكون سينمائية و عائلية في نفس الوقت

يوجد بها اكثر من نوع من الانوار العاليه والانوار الخافته ( سبوت لايت )

من 55 إلى 60

اريد ان تضعو الخيار الانسب لي فأنا متورط في هذه النقطة

نعم وبشدة

DRXOID
13-10-2011, 08:22 PM
1- الميزانية لن تتعدى 7000 لو بريال واحد
2- قنوات sd بالدرجة الاولى وبعدها ps3 و xbox360 الافلام قليل جدا كنت اتابعها عن طريق الديفيدي ولكن بأذن الله بحاول استغل كامل قدرات الشاشة
3- الغرفة غرفة نوم وغرفة سينمائية =) اقصد بأنه راح يتوفر فيها طاولة تلفزيون وكنبة وسرير فقط
4- عندي نور فلورسنت في النص + 6 سبوت 2 لحال و4 لحال وابجورتين طويلة خلف الشاشة (الاضائة غالبا بتكون خافتة وممكن بس اشغل الابجورتين وقت متابعة الافلام)
5- اقل شي 46 واكثر شي مدري غالبا افكر ب46 وممكن ان فيه مجال 50 (زيادة الخير خيرين)
6- كنت مافكر بغير led واعتبر البلازما ماتستاهل بس بعد ماقريت مواضيع هنا بدأت ادي البلازما حقها وعشان كذا ابيكم تساعدوني
7- اكيد 3D شي مهم
+
احب اوضح بأنه كنت ناوي على d7000 46 من فرع المتبولي للأجهزة المخفضة بس كنت منتظرها تتوفر وان كانت غالية كنت هاخذ الc7000 46 سعرها (5800 الى5500)
وحاليا انا معجب بالvt30 ابغاكم تدلوني كام سعرها + هل في فئة من باناسونيك توازي ال7000
المهم انا من النوع الي ما اركز بالعيوب واحب اقلكم تلفزيون crt 22 بوصة الي عندي عاجبني بس مليت من حجمه وابغى شاشة جديدة واهم نقطتين انها ماتقل عن 46 وتكون 3d

mz_milan
13-10-2011, 08:54 PM
17000 ريال

اشغل عليه الافلام و القنوات الفضائية سواء ssd ام HD و البلايستيشن

اهي ممكن تكون سينمائية و عائلية في نفس الوقت

يوجد بها اكثر من نوع من الانوار العاليه والانوار الخافته ( سبوت لايت )

من 55 إلى 60

اريد ان تضعو الخيار الانسب لي فأنا متورط في هذه النقطة

نعم وبشدة

اذا مره مشدد على البلازما وماتبي فيها عيوب احسن لك ابعد عن السوني

ارشحلك من البلازما VT30 من باناسونيك

والـ LED من سامسونج وهي D8000

مادري ليش اميل بالنسبه لك للـ LED ممكن تناسب العائله اكثر والوانها وضوح الصوره فيها مبهره وتصميمها رائع واداء 3D لا باس به

لكن كافلام وسينما وسلاسه وصورة طبيعيه وادائ 3D ممتاز باناسونيك بلازما اشوف هي افضل الشاشات هذا السنه ولكن هذا لا يعني انها اسطوريه ومافيها عيب لا فيها عيوب ولكن ليست عيوب كبيره جداً

الله يوفقك يارب

mz_milan
13-10-2011, 08:59 PM
1- الميزانية لن تتعدى 7000 لو بريال واحد
2- قنوات sd بالدرجة الاولى وبعدها ps3 و xbox360 الافلام قليل جدا كنت اتابعها عن طريق الديفيدي ولكن بأذن الله بحاول استغل كامل قدرات الشاشة
3- الغرفة غرفة نوم وغرفة سينمائية =) اقصد بأنه راح يتوفر فيها طاولة تلفزيون وكنبة وسرير فقط
4- عندي نور فلورسنت في النص + 6 سبوت 2 لحال و4 لحال وابجورتين طويلة خلف الشاشة (الاضائة غالبا بتكون خافتة وممكن بس اشغل الابجورتين وقت متابعة الافلام)
5- اقل شي 46 واكثر شي مدري غالبا افكر ب46 وممكن ان فيه مجال 50 (زيادة الخير خيرين)
6- كنت مافكر بغير led واعتبر البلازما ماتستاهل بس بعد ماقريت مواضيع هنا بدأت ادي البلازما حقها وعشان كذا ابيكم تساعدوني
7- اكيد 3D شي مهم
+
احب اوضح بأنه كنت ناوي على d7000 46 من فرع المتبولي للأجهزة المخفضة بس كنت منتظرها تتوفر وان كانت غالية كنت هاخذ الc7000 46 سعرها (5800 الى5500)
وحاليا انا معجب بالvt30 ابغاكم تدلوني كام سعرها + هل في فئة من باناسونيك توازي ال7000
المهم انا من النوع الي ما اركز بالعيوب واحب اقلكم تلفزيون crt 22 بوصة الي عندي عاجبني بس مليت من حجمه وابغى شاشة جديدة واهم نقطتين انها ماتقل عن 46 وتكون 3d

صعب تقارن بين شاشة بلازما وشاشة LED وتقول هي هما متاشبهات لان هذي تقنيه وهذي تقنيه

لكن لو تبي بلازما حسب ميزانيتك او قريبها منها عندك بلازما باناسونيك ST30 واتوقه انها موجوده الان عند الوكيل العيسائي لكن اذكر سعرها حول التسعه ولو بريال واحد :)

واذا تبي LED عندك من سامسونج زي ما انت قلت D7000 واتوقع سعرها حول التسعه برضو ويمكن نزلت الحين لاني ناسي الاسعار ولو تزورهم او تكلمهم راح تعرف اخر الاسعار

او شوف من سامسونج شاشة D6400 وهي LED و 3D وسعرها اقل ويمكن تعجبك

اهم شي انك بنفسك تجرب وتشوف وتحكم واحنى بس نوجهك ياغالي

الله يوفقك ويسهل امرك يارب

Werewolf
14-10-2011, 02:40 PM
اذا مره مشدد على البلازما وماتبي فيها عيوب احسن لك ابعد عن السوني

ارشحلك من البلازما VT30 من باناسونيك

والـ LED من سامسونج وهي D8000

مادري ليش اميل بالنسبه لك للـ LED ممكن تناسب العائله اكثر والوانها وضوح الصوره فيها مبهره وتصميمها رائع واداء 3D لا باس به

لكن كافلام وسينما وسلاسه وصورة طبيعيه وادائ 3D ممتاز باناسونيك بلازما اشوف هي افضل الشاشات هذا السنه ولكن هذا لا يعني انها اسطوريه ومافيها عيب لا فيها عيوب ولكن ليست عيوب كبيره جداً

الله يوفقك يارب

هل شاشه البناسونيك ممتازة فقط في عرض الافلام و القنوات الفضائية ؟
ام هي مميزة ايضا عند مشاهده القنوات الرياضية او عند اللعب في البلايستيشن

و ماذا عن شاشه السامسونج D8000 هل هي مميزة عند مشاهده القنوات الرياضية و عند اللعب في البلايستيشن ؟

علي دحنان
14-10-2011, 02:42 PM
هل يوجد اخبا ر عن شاشات بانسونك وسامسنج 2012 و مو عد نزوله السوق

mz_milan
14-10-2011, 06:03 PM
هل شاشه البناسونيك ممتازة فقط في عرض الافلام و القنوات الفضائية ؟
ام هي مميزة ايضا عند مشاهده القنوات الرياضية او عند اللعب في البلايستيشن

و ماذا عن شاشه السامسونج D8000 هل هي مميزة عند مشاهده القنوات الرياضية و عند اللعب في البلايستيشن ؟

نعم باناسونيك هي الافضل هذه السنه في النظام السينمائي والقنوات الفضائيه وسرعة الاستجابه في الرياضه والافلام والعاب

بس العيب انه ممكن فقط تلاحظ تبيع بسيط جداً في حال انك ثبت على صوره في شاشات البلازما لكنها راح تختفي بعد ثواني وممكن ماتلاحظها ابداً

وخيارك الثاني هو سامسونج D8000 سرعة استجابتها جيده جداً والوانها قوية ووضحها جميل خاصة في بث HD

النقطه الفاصله لديك تقارن بينهم في المعرض وتشوف مع اني مااعتقد ان شاشة باناسونيك VT30 نزلت للحين بس المفروض تنزل من شهر وشوي حاولت تسال العيسائي عن هالشي

الله يوفقك

هل يوجد اخبا ر عن شاشات بانسونك وسامسنج 2012 و مو عد نزوله السوق

لا وانا اخوك باقي بدري عليها شوي ممكن في ياناير او فبراير السنه الجايه تبتدي تنزل الاخبار عن جديد الشاشات خاصة في معرض CES 2012 الي بيقام في ياناير

وفق الله الجميع

علي دحنان
17-10-2011, 04:57 PM
عاجل جدا
الاخ/محمد
اولا/ يانا حاقد على وكيل السعوديه لبانسونك عشان الي الان لم ينزل شاشةVT30
ثانيا/
قمت بمراسلة احد الزملاء في المنتدى وافاد انه اخذشاشه شارب اليت
ياليت توضح لي ماهي مواصفات هذه الشاشه وهل هي افضل من شاشه بانسونكVT30وهل متوفره بسوق وبكم سعرها

علي دحنان
17-10-2011, 05:34 PM
بحثت في مواقع الانترنت عن شاشة شارب اليت اتضح لي أن الشركه اليابانيه شارب غير مقتنعه بدرجة وضوح ١٩٢٠ في ١٠٨٠ لذالك ستقوم بأستعراض شاشة LCD جديده خلال مؤتمر CEATEC 2011 (http://www.ceatec.com/2011/en/index.html) ودرجة الوضوح هنا فوق الدقة عالية الوضوح بمعنى أصح درجة الوضوح
٣٨٤٠ في ٢١٦٠ وطول الشاشه ٦٠ أنش .لاتوجد معلومات أضافيه لكن الشركه ستبدأ مرحلة البيع في اليابان أبتداءا من السنة القادمه وبعد ذلك امريكا يعني باقي الي الان في المصنع في طور الانتاج والتصدير

mz_milan
17-10-2011, 05:42 PM
^^^

اخوي VT30 بلازما وشارب اليت هي LED يعني صعب تقارن بين الاثنين

وتعتبر هالشاشتين من الافضل هذه السنه مع شاشة سامسونج D8000 تقنية LED

واكيد اخونا اشترى الاليت من النت 100%

علي دحنان
17-10-2011, 05:56 PM
هل يوجد حاليا في السوق شاشة شارب اليت
بدرجة وضوح ٣٨٤٠ في ٢١٦٠
وهل هي افضل من شاشة VT30
من ناحية جودة الصوره وحدة التباين

mz_milan
17-10-2011, 08:29 PM
لا لا الشاشه الي تدعم 4K باقي مانزلت هي مخصصه لشارب وليست شراكه بين شارب وبايونير

لكن الشاشه الموجوده الحاليه هي شاشة اسمها ايليت وهي شراكه بين شارب وبايونير

صعب ياعلي تقول وش اخذ هل هذا او هذا لازم اول تقرر اي تقنيه راح تشتري هل بلازما ام LED

الله يوفقك

علي دحنان
17-10-2011, 09:07 PM
اخي محمد/هل افضل شاشة SHARP الت LED

ام شاشة سامسنجD8000 LED

mz_milan
17-10-2011, 09:11 PM
^^^

ان ما اعرف كل شي عن شاشة ايليت وباقي ماقريت عليها تقارير كامله لكن كثير يمدحونها ولا يغرك سعرها وتحسب ان مافيها عيوب .. اتوقع المشاهده من الزوايا في هذه الشاشه غير جيد ويوجد لون السيان يقولون فيه مشكله .. يمكن هالعيوب ماراح تشوفها او ماراح تدقق فيها

والسامسونج برضو جيده باشاياء اخرى

لكن لو انا راح اختار شاشة ايليت لكن عيبها سعرها الكبير جداً

تحياتي

علي دحنان
17-10-2011, 09:26 PM
قررت انتحرر:54:
بسب انه الي الحضه لم يقم وكيل بانسونك بطرح شاشة VT30
في المعارض با السعوديه كيف الطريقه لمقاضات هذا الوكيل والله اني اتحصر على نفسي
وملاء قلبي غيض حتى كدة افقد صوابي من طريقة جشع هذا التاجر واحتكاره
اين حماية المستهلك وحقوقه
:54: الويل للجبناء

mz_milan
18-10-2011, 12:38 AM
^^^

تبي تنتحر دقيقه خليني اتصور معك عشان الصوره تطلع حلوه :s11:

كل شي يعود لك بيئتك اذا تناسبها البلازما خلك على البلازما واذا العكس خذ LED ولا تتعب نفسك انسى العيسائي بعد الحرايق الي صارت له السنه ذي كان سيء جداً جداً ولا يجيب الموديلات بسرعه شكله خسر خساير كبيره

اذا ماتبي تشتري الي معروضه بلسوق الالكتروني رغم اني اشوف انها مناسبه وصيده حلوه وسعر وكيلنا اكيد مارح يقل عن 25 الف لهذه الشاشه لو نزلها

حاول تكلم الفطيم بالامارات وتصرف نفسك معاه انه يرسلك الشاشه بارخص الطرق وتدفعله حواله .. او الصبر .. او مثل ماقلت الانتحار ههههههه

علي دحنان
18-10-2011, 04:40 PM
جزاك الله خير اخي /محمد
قمت باالاتصال على الفطيم بالامارات ونسقة مع الموضف وارسل رقم الحساب وراح احول المبلغ حيث طلعة الشاشه 50 بوصه بمبلغ11000 مع مسرح منزلي وفلمين بلوراي
قمة الرجوع الي قسم المتجر الالكتروني في المنتدى الا ان الشاشه حجم 65 بوصه المعروضه كبيره جدا جدا
حيث ان مساحة الغرفه لدي 5 في 5

انا ممنون من قلبي الك

F H D
18-10-2011, 04:48 PM
^^^
بالتوفيق لك يا غالي
خيار رائع جداً الشراء من خلال وكيل الإمارات وهم يشحنوها لك
يارب توصلك الشاشة بالسلامة وتتهنى فيها
بالنسبة لتكاليف الشحن هل هي ضمن الـ 11 الف ؟

علي دحنان
18-10-2011, 07:15 PM
لا اخي فقط سعر الشاشة 11الف
وتكاليف الشحن علي وذلك عن طريق شركة ارمكس او فدكس او دي اتش ال
هل تعرف كم مبلغ الشحن والجمارك اذا تقدر تخدمني اكون لك من الشاكرين
لاول مره اقوم بشراء من خارج السعوديه ياليت نصائحك

علي دحنان
18-10-2011, 07:28 PM
اخي/ محمد اناهونت وتراجعة لن انتحرر:59:
عشان راح اخذ الشاشه من الامار ات الفطيم
اريد ان اخذ رأيك بحكم انك عبقرينو انا عندي مسافات الغرفه 5 في 5
وابعد تماما من مكان الشاشه حتى مكان الجلوس والمشاهده 3متر
هل انسب الي 50 بوصه ام 46 بوصه ...

mz_milan
18-10-2011, 08:34 PM
^^^

نفسي اشوفك ياعلي ابي اتضارب معاك :34:

بغيت اقلك عالبركه اثاريك هونت ههههه

50 بوصه حلو لك حتى لو اخذت 55 او 60 برصو راح تكون مقبوله وممتعه بس لاتقرب اكثر من 3 متر لكن الافضل لك 50

بس مافي VT30 حجم 46 بوصه الا اذا تبي LED خلاص خذ D8000 حجم 55 بوصه او D7000 حجم 46 بوصه لان الـ D8000 مافي منها 50 بوصه عندنا اذا ماني غلطان

وربي اتعبت نفسك ولخبط نفسك ياعلي كذا ماراح تشتري الا سيكل ترا :s11:

SaLoooM
18-10-2011, 09:17 PM
جزاك الله خير اخي /محمد
قمت باالاتصال على الفطيم بالامارات ونسقة مع الموضف وارسل رقم الحساب وراح احول المبلغ حيث طلعة الشاشه 50 بوصه بمبلغ11000 مع مسرح منزلي وفلمين بلوراي
قمة الرجوع الي قسم المتجر الالكتروني في المنتدى الا ان الشاشه حجم 65 بوصه المعروضه كبيره جدا جدا
حيث ان مساحة الغرفه لدي 5 في 5

انا ممنون من قلبي الك

اخ علي

ممكن رقمهم لو تكرمت

mz_milan
18-10-2011, 09:34 PM
^^^

هلا اخوي سلوم

ماشاء عالبركه السياره مو ذي اودي R8 GT ولا تشبهها و بكم شاريها ؟ (مسكين ذا يحسب ان اي واحد حاط صوره رمزيه له معناها ان الشي هذا عنده :s11:)

اتفضل هذي هواتف الفطيم في جميع المدن بالامارات

http://www.panasonicuae.com/content/page.aspx?pageId=8

الله يوفقك

HAMANY
19-10-2011, 02:08 PM
السلام عليكم ..

في احد عنده خبرة او تجربة ل بلازما بناسونك 65 بوصة
THP65V10M

او اسم الموديل الأوروبي او الأمريكي لهذه الشاشة على الأقل

في عليها عرض من 32 الف الى 16 الف !!
هل تستاهل ولا انتضر البروجكتر ؟

mz_milan
19-10-2011, 02:46 PM
^^^

يالله يالله هي الشاشه ذي باقي موجوده لا وسعرها ب 16 الف ههههههههههههههههههههه حمني الشاشه الجديد VT30 بنفس هالحجم قيمتها بالامارات ماتعدي 20 الف ريال وبامريكا اقل من 20 الف اتوقع 15 الف

الشاشه الي انت تتكلم عنها سيئة الأداء وسوادها جداً سيء غير المشاكل الأخرى وسأل محمد mks عنها :)

ابعد وانا اخوك عن هالشاشه

بالتوفيق

HAMANY
19-10-2011, 02:49 PM
^
ههههه وانا اقول تخفيض 50% مو لله
المشكله اسماء الموديلات في الخليج تختلف عن امريكا و اوروبا .. وهذا الي شككني فيها

ننتضر البروجكتر او ال 4K :/

Grave Digger
19-10-2011, 04:47 PM
^^^

والله أنا فكرت في انتظار الـ 4k بس أكيد بتطلع غالية

وبعض الأحيان أقول خلني أفتقها وآخذ بانسونك 65 وخلاص

وللحين متحير

تحياتي

SaLoooM
19-10-2011, 07:05 PM
^^^

هلا اخوي سلوم

ماشاء عالبركه السياره مو ذي اودي R8 GT ولا تشبهها و بكم شاريها ؟ (مسكين ذا يحسب ان اي واحد حاط صوره رمزيه له معناها ان الشي هذا عنده :s11:)

اتفضل هذي هواتف الفطيم في جميع المدن بالامارات

http://www.panasonicuae.com/content/page.aspx?pageId=8

الله يوفقك

الله يعطيك العافيه يامحمد ماقصرت

الغريب اني مريتهم في العيد في دبي مول عشان اشتري شاشه st30 خمسين بوصه بس للاسف قالو مخلصه وتجي بعد اسبوعين
قلتلهم طيب اقدر احولكم الفلوس وترسلوها لي قالوا لا مانقدر
بكلمهم الحين واشوف

بالنسبه للسياره :D لا تشبها هذي اسمها bugatti veyron سعرها عشره مليون بس

بالتوفيق ياغالي

mz_milan
19-10-2011, 08:40 PM
^
ههههه وانا اقول تخفيض 50% مو لله
المشكله اسماء الموديلات في الخليج تختلف عن امريكا و اوروبا .. وهذا الي شككني فيها

ننتضر البروجكتر او ال 4K :/

ايه خير ان شاء الله احسن من ذي الي عفى عليها الزمان :)

^^^

والله أنا فكرت في انتظار الـ 4k بس أكيد بتطلع غالية

وبعض الأحيان أقول خلني أفتقها وآخذ بانسونك 65 وخلاص

وللحين متحير

تحياتي

شوف اذا تبي 4K راح تنتظر كثير لانه صحيح ممكن تنزل حتى لو بكره بس نااااااااااااااااار وكمان اكيد فيها عيوب في البدايه والاهم من هذا كله مافي اجهزه تدعمها وتشغلها وهذي قصه ثانيه :)

اشتري واستمتع وبعد 3 او 4 سنين يكون 4K بدا ينجح او في عزه ومجده ووقته للشراء

الله يوفقك

الله يعطيك العافيه يامحمد ماقصرت

الغريب اني مريتهم في العيد في دبي مول عشان اشتري شاشه st30 خمسين بوصه بس للاسف قالو مخلصه وتجي بعد اسبوعين
قلتلهم طيب اقدر احولكم الفلوس وترسلوها لي قالوا لا مانقدر
بكلمهم الحين واشوف

بالنسبه للسياره :D لا تشبها هذي اسمها bugatti veyron سعرها عشره مليون بس

بالتوفيق ياغالي

غريبه بس الحين اتوقع موجوده عندهم وشوف كلم اخوي العضو علي دحنان هو كلمهم واتفاهم معاهم خذ العلم منه

بالنسبه للسياره ايه دايم ابي افتكر اسمها البوغاتي وانساها .. مو هي الي تطارحت مع طيارة F16 وطبعاً فازت F16 بس كانت سريعه وشي عجيب

10 مليون هاه ؟؟ اشتري ارض واابني فيلا عليها واشتري BMW M5 ومعاها كرتون سبرايت لايت اشوفه انه كافي ووافي :)

الله يرزقنا الجنه يارب

وفق الله الجميع

Grave Digger
19-10-2011, 08:52 PM
^^^

والله شورك وهداية الله يا محمد

بصبر شوي إذا ما انخفض سعر البانسونك 65 بآخذها واللي تصك تصك، لأن التخفيض كله يصير على الـ 50

تحياتي

mz_milan
20-10-2011, 02:23 AM
^^^

الله يوفقك ويسهل امرك ان شاء الله

علي دحنان
20-10-2011, 01:26 PM
رقم الفطيم في دبي /0097143750230

علي دحنان
20-10-2011, 01:33 PM
الاخ / محمد
هل ممكن تخدمني عن تكاليف الشحن عن طريق شركة ارمكس او فدكس او دي اتش ال
هل تعرف كم مبلغ الشحن والجمارك لشاشه VT30 بوصه50 من دبي هل هناك احد شحن ياليت يشرح لي طريقة وكيفية الشحن

mz_milan
20-10-2011, 04:05 PM
^^^

هلا ياعلي

اول شي كلم الفطيم وقلهم كم وزن الكرتون بكامل اغراضه مع الحمايه .. ويوم تاخذ الحجم كامل والابعاد كلم ارامكس وقلهم لو شحنت هذا الوزن من الامارات من دبي كم راح يكلفني بالشحن الاقتصادي ؟؟ .. لان عندهم شحن اقتصادي وكلم ارمكس جازان او ارامكس جده وقلهم عن المعلومات وهم يعطونك التسعيره النهائيه للشحن الاقتصادي

الله يوفقك

abu aroob
20-10-2011, 05:11 PM
السلام وعليكم ورحمه الله .. اولا احب اشكركم على جهودكم وبارك الله فيكم

انا ابي اشتري شاشه 3D ومحتار صراحه وش الشي المناسب

الاستخدام .. مشاهده افلام ومباريات ( رسيفر ) بالاضافه اللي اني بشبكها مع الكمبيوتر واعرض افلام عليها

الميزانية ماتزيد عن ٧٠٠٠

حجم الشاشه اشوف ٤٦ بوصه مناسب

انا افكر في سوني NX723 بس محتاج شوركم

SaLoooM
20-10-2011, 09:04 PM
الاخ / محمد
هل ممكن تخدمني عن تكاليف الشحن عن طريق شركة ارمكس او فدكس او دي اتش ال
هل تعرف كم مبلغ الشحن والجمارك لشاشه VT30 بوصه50 من دبي هل هناك احد شحن ياليت يشرح لي طريقة وكيفية الشحن
اخ علي انا اتصلت على الفطيم ويقولو ماعندهم خدمه الشحن الا داخل الامارات فقط
بالنسبه للشحن تقريبا راح يكلفك عن طريق البر من 500-600 درهم على كلام موظف الدي اتش ال في مكتبهم في دبي مول ولابد توفر له ابعاد الشاشه
اما عن طريق الجو راح يكلفك تقريبا 3000 درهم طبعا الشحن راح يكون للثلاث مدن الرئيسيه (جده-الرياض-الدمام) فقط سواء عن طريق البر او الجو
وهذا رقم موظف الدي اتش ال في دبي مول اذا حاب تستفسر اكثر 00971505018694

بالتوفيق

mz_milan
20-10-2011, 09:34 PM
السلام وعليكم ورحمه الله .. اولا احب اشكركم على جهودكم وبارك الله فيكم

انا ابي اشتري شاشه 3D ومحتار صراحه وش الشي المناسب

الاستخدام .. مشاهده افلام ومباريات ( رسيفر ) بالاضافه اللي اني بشبكها مع الكمبيوتر واعرض افلام عليها

الميزانية ماتزيد عن ٧٠٠٠

حجم الشاشه اشوف ٤٦ بوصه مناسب

انا افكر في سوني NX723 بس محتاج شوركم

العفو ياغالي هذا اقل واجب نقدمه للغاليين :)

شوف الـ 3D لك عليه في شاشات سوني لهذه السنه

شوف عندك D7000 حجم 46 بوصه بس اتاكد من سعرها شاشه جيده

او سامسونج D6400 اذا سعر الموديل الاعلى ماناسبك

الله يوفقك ويسهل امرك

SaLoooM
21-10-2011, 08:52 PM
mz-milan

اليوم كلمت الفطيم الرقم الي عطاني علي دحنان وسالتهم عن شاشه st30 خمسين بوصه قالوا الشاشه غير متوفره(الحظ) ونزل بدلها نوع بديل اسمه ut30
بغيت اسالك وش رايك في النوع هذا لاني اول مره اسمع فيه حتى سعرها 5000 درهم

الله يجزاك خير

mz_milan
21-10-2011, 10:09 PM
^^^

ايه هذي شاشة بلازما جديد لكنها مخصصه للـ 2D ولا تدعم 3D .. ومواصفاتها حلوه مابها شي

اهم مواصفاتها

VIERA Full HD 3D Plasma TV with Freeview HD
600Hz Sub-field Drive Intelligent Frame Creation Pro
Superb Contrast with Native Contrast 2,000,000:1
24p Smooth Film
Enjoy selected online content with smart VIERA Connect
3D Image Viewer
شوف هالصور لها

http://www.flickr.com/photos/67272316@N05/6235011940/in/photostream/lightbox/

الراي لك ياغالي ماقدر احكم على شاشه ماقريت عنها شي وتوني ادري عنها :)

الله يوفقك ويسهل امرك

جوكر الملكي
21-10-2011, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
كيف حالك أخ محمد؟ إن شاء الله بخير

حبيت أستشيرك في شراء شاشة للشقة عندي ...
الشاشة راح تكون في الصالة
الإستخدام : 50% بلايستيشن 3
50% دش
الشاشة راح تكون على مسافة 5.9 أو 4.3
صورة للتوضيح :
أي المكانين أنسب في رايك ؟

يعني أنا قلت على بعد 4.3 عشان الشاشة تكون أصغر وبالتالي تكون شاشة أفضل بما أنها بنفس الميزانية
وإذا كانت 5.9 بتكون أكبر والجلسة على شكل حرف U لكن اذا احد طاف بيطلع من الحجرة على اليمين إلى الحجرة الي على اليسار أو المطبخ لازم يمر على طريق الشاشة <<ج يا كثر هالناس الي بيطوف ، ما في إلا هو في الشقة هع

الميزانية في حدود 5 آلاف إلى 6 آلاف ريال ..
وياليت لو بالإمكان 3D ولو ما يمكن بهالميزانية ياليت تقترحون لي ارفعها لكم عشان اشوف ..
والمقاس نبي رايكم فيه

وشكراً
على فكر للأسف لم أنتبه لهذا الموضوع ووضعت موضوع ثاني ...
لكن الأخوان فيهم البركة أيضاً

mz_milan
22-10-2011, 01:18 AM
^^^

هلا والله اخوي جوكر الملكي حياك ياغالي اخبارك واخبار الاهل عساك بخير عاش من شافك :)

المكان راجع لك في وضع الشاشه حسب الاثاث وعدد الكراسي وكيفية وضعها اذا تبيها بعيد شوي عن بعض وكل واحد ياخذ راحته وفيها جلسات باليمين والشمال حطها بالمساحه الاكبر

واذا انت بس لوحدك او تبيها ملمومه ويكون التوزيع للسماعات افضل وتاخذ حريتك بالبعد عن الشاشه حطها بالمساحه الأقل وهو الأفضل لك

اشوف LED مناسبه لك ولا وش رايك ؟

عندك سامسونج موديل D7000 موديل ممتاز حجم 46 بوصه اذا تشوفه مناسب لك

واذا سعرها غالي عليك عندك من سامسونج D6400 برضو جيده واقل سعر رغم ان الاولى سوادها افضل وادائها افضل ويمكن ماتلحاظ هالفارق ويمكن تلاحظها حسب عينك وخبرتك

وعندك سوني حجم 46 بوصه رقم الموديل EX723 شاشه جيده لكن يعيبها شوي 3D فيه مشاكل يوم تميل راسك ولو تقرا مراجعات شاشات سوني راح تعرف وش اقصد وممكن تقدر تتغاذى عن هالمشكله وممكن ماتحبها .. هذا الشيء راجع لك

الله يوفقك ويسهلك امرك وخذ راحتك باي مكان تضع موصوع خاص او تضعه هنا انت لست مجبر على شي

وفق الله الجميع

جوكر الملكي
22-10-2011, 09:02 AM
تسلم أخ محمد
السوني شلتها من القائمة بعد ما سمعت عن مشاكل الـ3D ، لأني صراحة مهتم فيه ...
أنا صراحة منقطع عن أخبار الشاشات من فترة ...
يعني LED أو LCD أو PLASMA أشوف رايك سليم ... خصيصاً لأني أبيها للألعاب بكثرة ...
حالياً أنا أشوف الإختيار الأقرب هي D6400 لان سعرها مناسب ...
أنا حالياً تحت عندي SONY W550 تمام .. بس السواد أحياناً ما يعجبني والمشكلة هي : Backlight Clouding
للعلم مقاس الشاشة 46 والمسافة بيني وبينها 6 امتار يعني نفس المسافة بتكون فوق .. والمقاس اشوفه مناسب مع أن أحياناً تجي ناس تقول صغير
لدرجة مرة واحد يقولي هذي 32 بوصة !
المهم
الـ D6400
ممتازة في الـ 3D ؟ وسوادها يعني كم تقيمك له من 10 ؟

وسامحنا إذا أتعبناك ..

mz_milan
22-10-2011, 02:52 PM
^^^

ترا الكلاودينق موجوده في شاشات سامسونج حتى في سويني ماعدا موديل سوني الأعلى HX925

صحيح الغيوم تقل في الموديلات العليا مثل سامسونج D8000 هي اقل غيوم لكن مو من ضمن ميزانيتك للاسف

تبي ممتاز بالـ 3D ومافيها غيوم وسوادها لا بأس به اشتري بلازما افضل لك وعندك باناسونيك ST30 وهي بلازما اتوقع تناسبك ان شاء الله

بالتوفيق

جوكر الملكي
22-10-2011, 03:03 PM
على فكرة أخ محمد
أنا ما أدقق واجد هههه
يعني الي بيهمني حالياً أكثر شيئ 3D يعني D6400 كيفها في 3D ؟
ونظارات سامسونج تناسب الي يلبس نظارة طبية ؟ لأني ألبس
يعني يا طويل العمر
أبيك تحدد
لو ميزانيتي 8000 أو 7000 أو 6000 أيش أفضل شاشة لكل سعر في رايك أو تقترح علي ميزانية وأرتاح بالشاشة ...
يعني لو كنت محلي ...
للعلم يعني انا بشتري بعد شهر لأن للحين ما اكتملت الشقة وللحين ما صبغت حتى الكهرباء توها توصيل الأسلاك ...

mz_milan
22-10-2011, 03:11 PM
^^^

على حسب وانا اخوك عن الاسعار عندكم بالبحرين !!

لو تقدر عل D7000 LED من سامسونج اشوفه خيار مناسب لك ومريح

والـ 3D يقولون ادائها جيد في شاشات سامسونج صحيح ممكن تلاقي عيوب لكن ادائها جيد

ان شاء الله مافي اي اشكال البس النظارة وفوقها نظارة الـ 3D

الله يسهل امرك بخصوص ترتيب شقتك وتاثيثها :)

جوكر الملكي
22-10-2011, 03:29 PM
تسلم يالغالي ...
وفعلاً شفت الأسعار عندكم نار ... الله يعينكم ...
وإن شاء الله قريب بروح وكالات الشركات والمحلات الكبيرة عندنا وأشوف الأسعار وأسجلها وحتى بسوي تقرير إذا قدرت عن الأسعار في المنتدى ...
بالتوفيق ...

HAMANY
24-10-2011, 05:52 PM
السلام عليكم ..
بغير شورتكم في شاشة سوني LED حجم 55"
Sony 55 EX720 (http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=155)

تقييم الشاشة "متوسط" من موقعنا لكن العرض الي حصلته ممتاز
7500 ريال مع 4 نظارات

بعد ان استبعدت خيار البروجكتر بسبب عدم وجود مكان مناسب قررت اختار شاشة 55" او اكبر
ما ابحث عن شيء Best لكن كل الي ابيه شاشة ممتاز ارتاح منها

استعمالي HD فقط .. ما اعرف شيطلع SD !!
افلام بلوري و Xbox360 احيانا .. وما اهتم في ال 3D .. كأنه مو موجود

الإنارة عندي خافته وما اشغلها وقت الأفلام .. الكرسي في الوسط ومافي زاوية بيني وبين الشاشة
طبعا ماعندي مشكله اخذ LCD او بلازما لكن الغريب ان هذي ارخص شاشة 55" احصلها !!!
مع ان نوعها LED (عندي شك في العرض مع انه من مجلة شرف DG)

هل تستحق ؟ طبعا ما ودي ادفع اكثر من هالسعر لوجود مشاريع اخرى

وشكرا

mz_milan
24-10-2011, 08:36 PM
^^^

باختصار واديك هي من الاخر ياحمني

السواد فيها بالظلام غير جيد ويميل الى الفضي الغامق وفيها الغيوم من الاضائه خاصة من الاطراف وترا اذا تدقق بتتعب واذا عادي مافيش مشكله :)

الـ 3D مو ذاك الزود فيها حسب ماقريت وكتبت تقييمها في موضوع المراجعه الخاص وفي كثير ينتقدها.. واذا 3D مو في بالك الا استخدامات قليله يمكن تكون خيار جيد لك

نشوف ردك وبعدين نقرر مع بعض وش افضل خيار لك

تحياتي ياعسل

HAMANY
24-10-2011, 09:44 PM
^
جزاك الله خير محمد ..
افضل حل اروح اجربها بنفسي .. انا مو من النوع الي يدقق ..
وبما ان ميزانيتي محدودة طبعا ما راح اتوقع شيء TOP :)

قرأت الريفيوهات في امزون .. كذا شخص ذم ال 3D في هذي الشاشة

تسلم

mz_milan
25-10-2011, 12:07 AM
^^^

لا تنسى تجرب شاشة سامسونج D7000 وقارن بينها وشوف فرق الاسعار .

الله يوفقك ياغالي

ثالب
26-10-2011, 09:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله

منذ فترة وأنا أتابع المنتدى وحقيقة من وجهة نظري من المنتديات القلائل التي تجذب المستخدم
أيضا تفاعلكم وخبرتكم دليل على إلمامكم بكل ما يتعلق بشاشات العرض

أخواني
لدي استفسار وأتمنى أن تفيدوني

حاليا أعكف على تجهيز صالة ألعاب ومن ضمن التجهيزات شاشات العرض
أطمح إلى شراء شاشتين لنقل المباريات
و 3 شاشات أخرى لألعاب البلايستيشن

ماهي نصائحكم للصنفين المستخدمين أعلاه

وهذه أجوبتي على أسئلتكم

1. ماهي اعلى ميزانية باستطاعتك دفعها لهذه الشاشه ؟

شاشة المباريات : 4000 ريال
شاشة البلايستيشن : 2000 ريال

شاشتين لنقل المباريات
3 شاشات لألعاب البلايستيشن

صالة ألعاب وغلرفة المباريات اشبه بالمقهى

خافتة

المباريات : 50 بوصة
البلايستيشن : 42 بوصة

بلازما

واحدة نعم و 4 لا

أتمنى أن تضيفوا إقتراحاتكم إن كان لديكم ما تقترحونه
سواء فيما يتعلق بالشاشات أو أي شيء آخر يخص الصالة

شاكر ومقدر لكم

mz_milan
27-10-2011, 02:48 AM
^^^

اول شي الميزانيه قليله للشاشات وراح تكون مجبر تشتري شاشات متواضعه الاداء والمواصفات .. واكثر الشاشات الي انا اتابعها اسعارها اكثر من ميزانيتك .. او يمكن تلقى شاشات من شركات غير معروفه لكن للاسف انا ماتابعها

وانت تبي كل الشاشات بلازما ؟؟

واي حجم الي تبيه 3D هل هو 50 او 42 بوصه ؟؟

تحياتي

F H D
27-10-2011, 05:13 AM
^^^^^
أشوف بلازما باناسونيك VT20 الي عليها هذا العرض قد تكون خيار مناسب لشاشة البلازما الخاصة بالمباريات في المقهى
http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=722

بالنسبة لشاشات الألعاب ..
ممكن تشوف يا أخ ثالب شاشة سوني LCD 40BX420 .. سعرها بعالم سوني حسب عروض رمضان 2600 ريال وما ادري الان اقل او لا ..
اعتقد تكون ارخص في محلات الجملة واسوق البلد العادية عادة تكون ارخص من الوكيل بمئات
هذه الشاشة هي الأقرب للميزانية و الـ LCD ستؤدي الغرض في استخدامات المقهى مع الألعاب
كمان ال جي و سامسونج ممكن تحتوي على خيارات مناسبة من الـ LCD ومقاربة للميزانية
الشركات الصينية او الرخيصة جداً خيار غير جيد ( مثل هاس و دانا سات وغيرها ) خصوصا مع الاستخدام الغير منزلي ( مقهى مثلاً ) فمن الأفضل الحرص على جودته المنتج أكثر

ثالب
29-10-2011, 12:54 PM
الغوالي محمد وفهد
جمل الله حالكم
ما قصرتم ..

بخصوص شاشة 3D بتكون 50 بوصة يا أخ محمد

بخصوص VT20 فهذي شاشة غنية عن التعريف ولكن سعرها شوي غالي عندنا
ما أدري لو بغيت أشتري 3 شاشات من هالنوع يا أخ فهد
هل من المجدي شرائها من دبي ؟
وكم سعرها في دبي إذا عندك علم

ثالب
29-10-2011, 01:49 PM
راسلت الفطيم الإماراتي بشأن شاشات VT20 خمسين انش
أخبرني أنها قُطعت ولكن VT30 نفس المقاس بـ 10999 درهم اماراتي
فما أدري هل فيه محل بدبي يبيع VT20 ؟

F H D
29-10-2011, 03:25 PM
الغوالي محمد وفهد
جمل الله حالكم
ما قصرتم ..

بخصوص شاشة 3D بتكون 50 بوصة يا أخ محمد

بخصوص VT20 فهذي شاشة غنية عن التعريف ولكن سعرها شوي غالي عندنا
ما أدري لو بغيت أشتري 3 شاشات من هالنوع يا أخ فهد
هل من المجدي شرائها من دبي ؟
وكم سعرها في دبي إذا عندك علم

VT20 سعرها الان في عرض اكسترا 4599 ريال ؟
وانت ميزانيتك لشاشة المباريات 4 الاف ريال .. أعتقد سعره VT20 ممتاز حسب ميزانيتك ؟
أعتذر إذا مافهمتك صح لو انت تقصد ميزانيتك 4000 ريال لشاشتين 50 انش بلازما وليس 4 الاف ريال للشاشة الواحدة

mz_milan
29-10-2011, 05:34 PM
ماتوقع راح تلقاها بدبي شكلها خلاص اختفت عندهم

والاخوان عندنا باقي يبيعونها وماجبو الجديد :)

4500 اشوفه سعر حلو بالنسبه لك وحاول منا او منا تزود عشان تاخذها اذا كنت تبيها

الله يوفقك

ثالب
30-10-2011, 08:59 AM
محمد وفهد ..
أشكركم جزيل الشكر
ويبدو انكم أقنعتوني تماما بشراء VT20

علي دحنان
30-10-2011, 04:39 PM
سؤال لاهل الخبره/
كم يبلغ مقاسات شاشة VT30بوصه55
طبعا ياليت المقاسات باالمتر

Marauder28
30-10-2011, 04:55 PM
محمد وفهد ..
أشكركم جزيل الشكر
ويبدو انكم أقنعتوني تماما بشراء VT20

شاشه رائعه يكفي انها حصدت افضل بلازما لعام 2010 م :17:

سؤال لاهل الخبره/
كم يبلغ مقاسات شاشة VT30بوصه55
طبعا ياليت المقاسات باالمتر

هذي المقاسات

عرض الشاشه : 132 سم
ارتفاع الشاشه بدون الحامل اللي توقف عليه : 81 سم
سمك الشاشه : 2.3 سم تقريباً

القياس بالـ inch

عرض الشاشه : 52 inch
ارتفاع الشاشه : 31 inch
سمك الشاشه : 1.2 inch

وزن الشاشه 38.5 كيلو

ملاحظه بسيطه سمك الشاشه من خلال قياسي انا لها ما يتجاوز 1 inch كامله بالزجاج وبـ ظهر الشاشه

اضن بعض المواقع تذكر ان سمك الشاشه 2 inch وهذا مو صحيح

http://panasonic.net/avc/viera/us2011/product/img/vt_plasma/dimensions02.gif

:)

علي دحنان
30-10-2011, 05:53 PM
ماشاء الله عليك /
جزاك الله خير
ابي اسألك بحكم ان الشاشة تملكها وبذمتك اعطني رئيك الشخصي بعيد عن كل الاعتبارات انا اريد ان اخذ الشاشة بس ارجوك اعطني المقاس المناسب لي تماما تماما
راح اضع الشاشة على الجدار امامي وانا ابعد عن مكان الشاشه 3متر تماما اي انسب لي 55 بوصه ام 50 بوصه بحيث لااكون ندمان على المقاس ارجومنك الرد الله يجزيك الخير
طبعا اكثر استخدامي لشاشه العاب اكس بوكس ومشاهدة افلام بلوراي وشكرا

Marauder28
30-10-2011, 06:09 PM
ماشاء الله عليك /
جزاك الله خير
ابي اسألك بحكم ان الشاشة تملكها وبذمتك اعطني رئيك الشخصي بعيد عن كل الاعتبارات انا اريد ان اخذ الشاشة بس ارجوك اعطني المقاس المناسب لي تماما تماما
راح اضع الشاشة على الجدار امامي وانا ابعد عن مكان الشاشه 3متر تماما اي انسب لي 55 بوصه ام 50 بوصه بحيث لااكون ندمان على المقاس ارجومنك الرد الله يجزيك الخير
طبعا اكثر استخدامي لشاشه العاب اكس بوكس ومشاهدة افلام بلوراي وشكرا

ويجزاك خير يارب

قبل اشتري الشاشه هذي كنت اقصى حجم شاشه استخدمته هو 42 بوصه فالشاشه هذي vt55 كانت اول فتره استخدامي لها حجمها مدهش وتشعر فيها كبيره ومناسبه وممتعه بعد 5 شهور الحين ودي لو حجم الشاشه 70 بوصه :)

مكان جلوسي عن الشاشه بالضبط 3 متر مثلك ومستمتع فيها كثير ولو كنت استطيع على سعر الـ 65 بوصه ما كنت اترددت

كل شيء تشتريه بالبدايه تعيش فترة اندهاش ومتعه وبعدين تتعود عليه وتتمنى الافضل لو بكره انت شريت شاشه حجمها 70 بوصه بعد فتره راح تتمنى حجم اكبر :)

55 بوصه مناسب جداً لك حتى لو بعدك عنها 4 جيده :)

علي دحنان
30-10-2011, 06:34 PM
اخي / انا مشكور من قلبي الك
انا قصدي هل شاشة 55بوصه وانا على بعد 3متر منها هل استمتع بتفاصيل الافلام ام انا المقاس كبير بحيث عند مشاهدة الافلام تصبح مزعجه والبكسل فيه يوضح وتفاصيل الصورة تتشتت عشان قربي من الشاشه لانه بصراحه اخاف عند المشاهده تكون تفاصيل المشاهده وحدتها غير مرضيه

Marauder28
30-10-2011, 06:51 PM
اخي / انا مشكور من قلبي الك
انا قصدي هل شاشة 55بوصه وانا على بعد 3متر منها هل استمتع بتفاصيل الافلام ام انا المقاس كبير بحيث عند مشاهدة الافلام تصبح مزعجه والبكسل فيه يوضح وتفاصيل الصورة تتشتت عشان قربي من الشاشه لانه بصراحه اخاف عند المشاهده تكون تفاصيل المشاهده وحدتها غير مرضيه

لا ابد ما راح تشوف البكسلات ولا راح تواجه مشاكل بالصوره حتى لو جالس امامها على بعد 2 متر لا تخاف من الشيء هذا وحجمها ممتاز على المسافه اللي انت بتجلس فيها وتفاصيل الفيلم والالعاب مريحه ولا بتزعجك ابداً وبتستمتع فيها

البكسلات ممكن تشوفهم واضحين لما تكون قدام الشاشه بمسافه اقل من 1 متر

الشاشه فيها شيء مميز وهي ان الافلام اللي الجوده فيها سيئه الشاشه تقوم برفع مستوى الصوره وتحسن منها بشكل واضح

علي دحنان
30-10-2011, 07:05 PM
يارب ينور طريقك ويسعدك
ماادري هل فيه اخبار عن شاشه بانسونك لعام2012
مارئيك هل انتضر كم شهر للموديلات الجديده ام اخذ شاشةVT30
هل تتوقع فيه فرق واضح في موديل 2012 عنموديل2011

Marauder28
30-10-2011, 07:12 PM
يارب ينور طريقك ويسعدك
ماادري هل فيه اخبار عن شاشه بانسونك لعام2012
مارئيك هل انتضر كم شهر للموديلات الجديده ام اخذ شاشةVT30
هل تتوقع فيه فرق واضح في موديل 2012 عنموديل2011

تسلم لي على هالدعوه الطيبه ولك مثلها يارب

ان شاء الله ما نسمع اخبار عن موديل جديد يا رجال خلينا مبسوطين موديل جديد يعني تحسسنا ان الشاشه صارت من عصر الداينصور :9:

لو بينزل شيء جديد عادة في امريكا بتنزل في شهر 4 ميلادي هذا الشهر اللي شريت فيه الشاشه اول اسبوع نزلت فيه :)

الانتظار يعني بضيع عليك شهور على بال ما تستنى شيء جديد ما تدري عنه والتقنيات بشكل عام لو بتنتظر كل جديد فيها بتتعب يمكن الشيء اللي بتستفيد منه من الانتظار ان الموديل الحالي بينزل سعره بشكل كبير شاشة عام 2010 vt20 كانت سعرها عندنا حدود 16 ألف وبعد سنه نزلت لـ 7 ألاف ريال من 4 شهور هالكلام والحين 4 ألاف

zain
31-10-2011, 02:35 PM
يا أخوان ..
اي الافضل من انواع شاشات
50 بوصه
3D
PANASONIC VT20
او
PANASONIC ST30
أو
PANASONIC GT30

و أرجوا المساعدة
و لكم الشكر الجزيل

mz_milan
31-10-2011, 05:07 PM
^^^

انا أميل للـ ST30 :) هذا رأي المتواضع الخاص :)

الله يوفقك

Te Quiero
31-10-2011, 05:26 PM
الميزانية 6000-6500
افلام ثري دي وكوره وبلاي ستيشن
غرفة مخصصة للسينما 4*4
الاضائة مكشوفه بس قليلة
حجم الشاشة 46
ودي بلبلازما بس ترددت بسبب البلاي ستيشن عندي شاشة ex-700 بس ام العيال تبيها بالصالة:s11:قلت ابى اجرب البلازما

mz_milan
31-10-2011, 11:07 PM
^^^

هلا بالحبيب :)

ياليت تحدد وش تبي بلازما او LED ؟

الله يوفقك

Te Quiero
31-10-2011, 11:12 PM
ودي بلبلازما بس متردد بسبب البلاي ستيشن اسمع انه مو قد كذا على البلازما ومشكور على تفاعلك ياروزنيري بس البيانكونيري له موعد مع الكالتشيو:6:

mz_milan
31-10-2011, 11:27 PM
^^^

المشكله البلازما الجيده اسعارها غاليه يعني بعيده شوي عن ميزانيتك

شوف سامسونج موديل D6400 LED واذا تقدر على D7000 LED فهو خيار افضل لكن سعرها اغلى

عندك من سوني ايضا كخيار اخير لك هي EX723

اذا تبي شاشة بلازما ومصمم ارشحلك بلاززما الباناسونيك ST30 بس سعرها اضن حول التسعه الـ 50 بوصه ويمكن سعرها الحين نزل

اذا تبي بلازما ارخص لكن ماتدعم 3D عندك من باناسونيك UT30 لكن ماعرف كيف ادائها

افضل حل لك تروح تعاين بنفسك والي ترتاح له عينك اشتريه

اليوفي السنه ذي ماشي امره لكن مادري ليش ان اليوفي ماراح يقدر يحقق اللقب مو كره لا والله بس لاعبينه من نوعيه عاديه وراح يتربكون مع مرور الوقت .. اتوقع راح ينافسون لاخر الوقت لكن ماتوقع يحققون اللقب وان شاء الله اللقب ميلاني ونابولي ايضا راح ينافس :) تعال نتكلم عالاستراحه افضل من هنا :)

الله يوفقك

RO0O7
04-11-2011, 04:22 AM
السلام عليكم
ارجوا انكم تساعدووني باختيار الشاشه <<<لكم اجر ليا سنتين وانا ادوور ع المحلات بنفس هالتاريخ وكل مره انتظر الموديلات الجديده (متردده ):s5:
ابغى شاشه مقاسها 42 وعادي لو اكبر
بالنسبه ال سي دي او ال دي او بلازما هذا اللي محيرني اكثر<< ابغى اللي يناسب للي عندهم ضعف نظر :60:
استخدامنا لها اغلب شي للدش وللافلام ويمكن للبليستيشن بس مو مهم زي الدش
ميزانيتي من 2000 الى 3000 اذا كانت تستاهل
اممممممم عجبتني سوني CX523 مقاسها 40 وفيها وير لس ونقدر ندخل ع النت <<ايه كمان النت ضرروري :58:
ياليت تردووون عليا باسرع وقت قبل الفلوس ماتطير ولا انتظر موديلات 2012؟ <<:D

RO0O7
04-11-2011, 04:24 AM
نسيت اقولكم انه فيه شاشة نيكاي مقاسها 50 بهايبر بنده وجلس البايع يمدحلنا فيها وانها افضل من سوني ويابانيه وتجميع صيني
ايش راااايكم

iFahad
04-11-2011, 06:18 AM
لاخ محمد (ميلانو) والزملاء الكرام:
هل فيه اي معلومه او اشاعه او حتى "كذبه" عن البناسونك VT30؟

وسؤال ثاني ... انا بعد قرائه مراجعات لاخ محمد اقتنعت في البلازما اكثر من LED لسبب واحد بس ... قوه لاضائه تزعج العيون .. وانا ابي شي مريح
ف السؤال هل تنصح بالبلازما VT20 مؤقتاُ او السامسومج LED D8000 ؟
وبكم سعر VT20 ال ٦٥ انش ؟

انا ان شاء لله راجع لسعوديه نهايه السنه ويبيلي عساله ومكيف و و و و بس اهم شي التلفزيون لانه عماد الترفيه ههههه ف مااقدر اصبر لين يجي شي جديد

ثالب
04-11-2011, 05:22 PM
iFahad
بالنسبة لنصائح إختيار الشاشة فالأخوان ما راح يقصرون معاك إن شاء الله
لكن سعر VT20 مقاس 65 انش لدى الوكيل : 17100 ريال ويمكن ما تلقاها بعج وصول VT30
ولكن فيه محلات نزلت عروض وصارت الآن بـ 14999 ومعها نظارتين وحامل جداري
وأتوقع لو رجعت نهاية السنة وفكرت تشتريها راح يكون سعرها أقل من 13 ألف

mz_milan
04-11-2011, 09:14 PM
السلام عليكم
ارجوا انكم تساعدووني باختيار الشاشه <<<لكم اجر ليا سنتين وانا ادوور ع المحلات بنفس هالتاريخ وكل مره انتظر الموديلات الجديده (متردده ):s5:
ابغى شاشه مقاسها 42 وعادي لو اكبر
بالنسبه ال سي دي او ال دي او بلازما هذا اللي محيرني اكثر<< ابغى اللي يناسب للي عندهم ضعف نظر :60:
استخدامنا لها اغلب شي للدش وللافلام ويمكن للبليستيشن بس مو مهم زي الدش
ميزانيتي من 2000 الى 3000 اذا كانت تستاهل
اممممممم عجبتني سوني CX523 مقاسها 40 وفيها وير لس ونقدر ندخل ع النت <<ايه كمان النت ضرروري :58:
ياليت تردووون عليا باسرع وقت قبل الفلوس ماتطير ولا انتظر موديلات 2012؟ <<:D

نسيت اقولكم انه فيه شاشة نيكاي مقاسها 50 بهايبر بنده وجلس البايع يمدحلنا فيها وانها افضل من سوني ويابانيه وتجميع صيني
ايش راااايكم

ماشاء الله سنتين ؟؟ :) تعجبني انت شكلك مثلي يومك بسنتين :)

ميزانيتك ماتسمح الا بالموديلات الي انت اخترتها وماتقدر تاخذ الا الفئات الدنيا للاسف

اشوف LCD مناسبه لك اكثر لان اخاف اقلك بلازما وبميزانيتك ماراح تلقى الا شيء سيء جداً رغم انك من مبي الافلام والدش وهي الانسب للبلازما

زي ما انت قلت CX523 او حتى D550 من سامسونج وكل الاثنين LCD وليست LED

واذا بتزود الميزانيه عشان تاخذ LED عندك من سامسونج D5000 او عندك ايضا من سوني EX723

بالمسبه للبلازما شوف موديل UT30 من باناسونيك اتوقع عندهم 42 بوصه وهي موديل جديد

سامحني عالقصور

الله يوفقك ويسهل امرك

mz_milan
04-11-2011, 09:24 PM
لاخ محمد (ميلانو) والزملاء الكرام:
هل فيه اي معلومه او اشاعه او حتى "كذبه" عن البناسونك VT30؟

وسؤال ثاني ... انا بعد قرائه مراجعات لاخ محمد اقتنعت في البلازما اكثر من LED لسبب واحد بس ... قوه لاضائه تزعج العيون .. وانا ابي شي مريح
ف السؤال هل تنصح بالبلازما VT20 مؤقتاُ او السامسومج LED D8000 ؟
وبكم سعر VT20 ال ٦٥ انش ؟

انا ان شاء لله راجع لسعوديه نهايه السنه ويبيلي عساله ومكيف و و و و بس اهم شي التلفزيون لانه عماد الترفيه ههههه ف مااقدر اصبر لين يجي شي جديد

والله ماعرفنا للوكيل العيسائي ذا جننا الشعب السعودي باهماله وعدم اهتمامه واهم شي مكسبه .. المشكله انهم حاطين اسعار موديلت 30 من اشهر طويله ولكن الى الان مانزلوها في المعرض ماني عارف ليه ؟؟ هل هي موجود بالمستودعات ومايبون ينزلونها الا لمن يتخلصو من البضاعه القديمه ام انهم باقي ماجابوها للسعوديه .. ماعرفش والله .. كلمهم وشوف لعل وعسى وقلهم خلاص ملينا .. قلهم محمد ميلان ترا مل خلاص :)

لو انا باختار باختار سامسونج الجديده افضل من اني اخذ موديل قديم يكون عيوبه اكثر والجديد اقل عيوب ومحسن .. رغم انه حكا كبير تخير نفسك بين تقنيتين مختلفيتين .. لازم تحدد بلازما او LED

مثل ماسمعت ان موديل VT20 حجم 65 بوصه بحوالي 17 الف من العيسائي ويمكن اقل برا من المعارض الاخرى مثل ماقال اخوي ثالب

iFahad
بالنسبة لنصائح إختيار الشاشة فالأخوان ما راح يقصرون معاك إن شاء الله
لكن سعر VT20 مقاس 65 انش لدى الوكيل : 17100 ريال ويمكن ما تلقاها بعج وصول VT30
ولكن فيه محلات نزلت عروض وصارت الآن بـ 14999 ومعها نظارتين وحامل جداري
وأتوقع لو رجعت نهاية السنة وفكرت تشتريها راح يكون سعرها أقل من 13 ألف

يعطيك الف عافيه على التوضيح ياغالي

RO0O7
04-11-2011, 10:26 PM
ماشاء الله سنتين ؟؟ :) تعجبني انت شكلك مثلي يومك بسنتين :)

ميزانيتك ماتسمح الا بالموديلات الي انت اخترتها وماتقدر تاخذ الا الفئات الدنيا للاسف

اشوف LCD مناسبه لك اكثر لان اخاف اقلك بلازما وبميزانيتك ماراح تلقى الا شيء سيء جداً رغم انك من مبي الافلام والدش وهي الانسب للبلازما

زي ما انت قلت CX523 او حتى D550 من سامسونج وكل الاثنين LCD وليست LED

واذا بتزود الميزانيه عشان تاخذ LED عندك من سامسونج D5000 او عندك ايضا من سوني EX723

بالمسبه للبلازما شوف موديل UT30 من باناسونيك اتوقع عندهم 42 بوصه وهي موديل جديد

سامحني عالقصور

الله يوفقك ويسهل امرك

طيب مو مشكله نزود الميزانيه 4500 وش تنصحني اخذ :57: وياليت تكون 46 او اكبر
وزي ماقلت قبل استخدامنا لها للدش والافلام قليل للبليستيشن

iFahad
05-11-2011, 03:49 AM
والله ماعرفنا للوكيل العيسائي ذا جننا الشعب السعودي باهماله وعدم اهتمامه واهم شي مكسبه .. المشكله انهم حاطين اسعار موديلت 30 من اشهر طويله ولكن الى الان مانزلوها في المعرض ماني عارف ليه ؟؟ هل هي موجود بالمستودعات ومايبون ينزلونها الا لمن يتخلصو من البضاعه القديمه ام انهم باقي ماجابوها للسعوديه .. ماعرفش والله .. كلمهم وشوف لعل وعسى وقلهم خلاص ملينا .. قلهم محمد ميلان ترا مل خلاص :)

لو انا باختار باختار سامسونج الجديده افضل من اني اخذ موديل قديم يكون عيوبه اكثر والجديد اقل عيوب ومحسن .. رغم انه حكا كبير تخير نفسك بين تقنيتين مختلفيتين .. لازم تحدد بلازما او LED

مثل ماسمعت ان موديل VT20 حجم 65 بوصه بحوالي 17 الف من العيسائي ويمكن اقل برا من المعارض الاخرى مثل ماقال اخوي ثالب

يعطيك الف عافيه على التوضيح ياغالي

فعلا قهر تشتري شاشه قديمه حتى لو كانت بانساونك 20 بس شاشعه السامسونج الجديده فيها اضائه مش طبيعيه (تنفع تصيد البعضوض احيانا) ههههههه
ونا من الي يعانون من شي اسمه photosensitivity او حساسيه من الضوء الساطع (الضوء الساطع تحسه من اسلحه جراندايز) المهم انا جلست اخربط ههههه
عموما نصبر ونشوف واشكرك يامحمد وياثالب ..
وكل عام والجميع بخير

mz_milan
05-11-2011, 03:50 AM
طيب مو مشكله نزود الميزانيه 4500 وش تنصحني اخذ :57: وياليت تكون 46 او اكبر
وزي ماقلت قبل استخدامنا لها للدش والافلام قليل للبليستيشن

انت ماسويت شي لانك زودت الميزانيه وزودت الحجم الي تبيه :) لكن لو زودت الميزانيه وخلت الحجم هو كان قلت معليش :)

عندك ساماسونج LED رقم D5000 اتوقع سعرها حول الخمسه الالف حجم 46 بوصه

واذا تبي بلازما خذ باناسونيك UT30 حجم 50 بوصه لكن والله ماعرف سعرها بكم يمكن تكون حول الخمسه او اكثر قليلاً

الله يوفقك

mz_milan
05-11-2011, 03:54 AM
فعلا قهر تشتري شاشه قديمه حتى لو كانت بانساونك 20 بس شاشعه السامسونج الجديده فيها اضائه مش طبيعيه (تنفع تصيد البعضوض احيانا) ههههههه
ونا من الي يعانون من شي اسمه photosensitivity او حساسيه من الضوء الساطع (الضوء الساطع تحسه من اسلحه جراندايز) المهم انا جلست اخربط ههههه
عموما نصبر ونشوف واشكرك يامحمد وياثالب ..
وكل عام والجميع بخير

اذا عينك تعاني من الضوء الساطع خذلك بلازما او بامكانك تخفف من السطوع في LED وتعاير الاعدادات بالي تبي

لكن الافضل تنتظر باناسونيك بلازما الجديده او حتى تاخذ ST30 فهي شاشه جيده صراحه

كل عام وانت بخير وصحه وسلامه يارب وللجميع

وفق الله الجميع

crafty
05-11-2011, 12:18 PM
ابو حميد الروسينيري acm

ابي اسالك وش رايك في شاشة ال جي الجديده السينما المطوره للثري دي يجي معها 9 نظارات بدون بطاريه بالاضافه الى ضمان سنتين سنه مشمول كل شئ وسنه ضمان شاشه هل الشاشه هاذي ممتازه لمباريات الدوري الانجليزي والايطالي hd لو تكرمت وللافلام ولالعاب الكوره بس:60:

او

شاشة سامسونج بلازما ثري دي المحدثه

او سوني ex 720

انا ميزانيتي صراحه ماتتعدى 7500 ريال ابي اشتري شاشة من 46 بوصه وطالع وتكون مناسبة لي لاني اتابع الانجليزي والايطالي واشاهد افلام والعب بلاستيشن كوره بيس 12 وابي اشتري مسرح سنمائي من سوني او ال جي لان الغرفه الي عندي ماتستوعب اني احط مسرح من ماركه كبيره كا ياماها اونكيو وغيرها

بانتظار استشارتك ولك جزيل الشكر مقدما وبالتوفيق للميلانيستا ونفتك من كلبسكوني ويبيع النادي خلاص لازم يطلع النادي من عبائته لابارك الله فيه :s8:

anfield85
05-11-2011, 12:35 PM
اذا امكن اخواني مساعدة ايهما افضل من شاشة 3d
sony ex720 ام samsung d6000 من حيث صورة 3d وضوح شاشة علما اني اتكلم عن حجم 40" وميزانيتي لا تتعدى 1500$

mz_milan
05-11-2011, 08:54 PM
ابو حميد الروسينيري acm

ابي اسالك وش رايك في شاشة ال جي الجديده السينما المطوره للثري دي يجي معها 9 نظارات بدون بطاريه بالاضافه الى ضمان سنتين سنه مشمول كل شئ وسنه ضمان شاشه هل الشاشه هاذي ممتازه لمباريات الدوري الانجليزي والايطالي hd لو تكرمت وللافلام ولالعاب الكوره بس:60:

او

شاشة سامسونج بلازما ثري دي المحدثه

او سوني ex 720

انا ميزانيتي صراحه ماتتعدى 7500 ريال ابي اشتري شاشة من 46 بوصه وطالع وتكون مناسبة لي لاني اتابع الانجليزي والايطالي واشاهد افلام والعب بلاستيشن كوره بيس 12 وابي اشتري مسرح سنمائي من سوني او ال جي لان الغرفه الي عندي ماتستوعب اني احط مسرح من ماركه كبيره كا ياماها اونكيو وغيرها

بانتظار استشارتك ولك جزيل الشكر مقدما وبالتوفيق للميلانيستا ونفتك من كلبسكوني ويبيع النادي خلاص لازم يطلع النادي من عبائته لابارك الله فيه :s8:

هلا بك ياغالي acm

انا مستغرب انك مدخل شاشة بلازما بين الخيارات

اذا تبي بلازما عندك باناسونيك ST30 حجم 50 بوصه سعرها حول التسعه :)

او سامسونج بلازما D7000 اذا لقيتها عند المتبولي .. لاني مو عارف هل هي موجوده عن الوكيل ام لأ

واذا تبي LED عندك من سامسونج D7000 LED واذا سعرها غالي عليك انزل للفئه السادسه D6400

وعندك سوني EX723 حجم 46 بوصه .. لكن الـ 3D فيها مو مميز ويمكن مايعجبك

انا اعطيك ترتيب لكل تقنيه من الافضل للاقل افضليه ولك حرية الاختيار بعد التجربه .. لانه صعب اعطيك موديل بحد ذاته واقلك روح اشتريه يمكن مايعجبك والحل اعطائك الخيارات وانت تختار

الله يوفقك ويسهل أمرك :)

mz_milan
05-11-2011, 08:57 PM
اذا امكن اخواني مساعدة ايهما افضل من شاشة 3d
sony ex720 ام samsung d6000 من حيث صورة 3d وضوح شاشة علما اني اتكلم عن حجم 40" وميزانيتي لا تتعدى 1500$

الافضل من ناحية قلة المشاكل هي سامسونج D6000 .. لكن ربما الافضل من ناحية قوة تفاصيل الصورة سوني او حتى سامسونج .. لكن سوني حينما تميل راسك قليلا سوف تفقد تاثير 3D اما سامسونج مافيها هالمشكله لكن فيها عيب اعتقد انه اقل اهميه وهو انه حينما تميل راسك كثيرا سوف تبدأ الصورة في التعتيم

الله يوفقك

anfield85
06-11-2011, 12:17 AM
مشكور اخي كريم بقي شيء اخير حسب كلامك samsung افضل

ايهما افضل d6000 او d7000 ؟؟ اكيد d8000 افضل منهم لكن يمكن سعرهة بالعلالي:(

F H D
06-11-2011, 01:10 AM
^^^^
بالطبع d7000 افضل من d6000 في المواصافات
ترتيب الفئات في سامسونج حسب الرقم و الأفضلية تكون من الأعلى إلى الأدنى
مثلاً
d8000 = الفئة الثامنة
d7000 = الفئة السابعة
d6000 = الفئة السادسة

naif111
07-11-2011, 02:08 AM
الــسلام عليكم ورحمة الله ..

بصراحه أنا أشكركم على ما قدمتم لنا من معلومات تفيدنا كمستهلكين وجزاكم الله خير الجزاء .. الله يعطيكم الف عافيه وما قصرتم .. بارك الله فيكم .

عندي استفسار ولا هنتم جميعاً :
الميزانيه : 3000 إلى 3800 بالضبط .

( ps3 و افلام وقنوات عاديه (sd ) وانترنت او 3d إذا توفر) .

الغرفه لي شخصياً والاضائه عاديه (متوسطه) ..

الشاشه ( يا ليت أفضل شاشه تقدم أفضل وضوح بالالوان بمعنى افضل شاشه واضحه جداً ) وأكثر ما يهمني الوضوح الله يعافيكم .

إذا توفر 3d خير وبركه هههههههههه ...

الموشن فلو و ونسبة التباين يا ليت تكون عاليه ..

مع الشكر لكم يا أخوان واعتذر إذا كثرت عليكم اسئله ... والله يجزاكم الف خير ..

يفضل 32 بوصه يا ليت اذا ما فيه 37 او 40 حد اقصى .

mz_milan
07-11-2011, 03:05 AM
^^^

العفو ياغالي ماعملنا غير الواجب

الافضل حسب حجم 32 بوصه ومتوفر عندنا هو :

سامسونج حجم 32 بوصه رقم الموديل D5000 LED

سوني حجم 32 بوصه رق الموديل EX723 LED

الله يوفقك

naif111
07-11-2011, 06:10 PM
الله يعطيك العافيه اخوي ..

طيب وش رايك في هذي SAMSUNG-UA40D5500 او http://www.lg.com/us/tv-audio-video/televisions/LG-led-tv-32LE5400.jsp

قولي عن رايك .. ما شاء الله عليك لك خبره اما انا من جنبها هههههه وفي بصراحه كثير من شركة الجي شاشات متنوعه عطني الافضل بينهم وقارنهم مع اللي بالرد الاول ..

والله يالغالي اعذرني شوي متردد .. وشكراً لك خذ راحتك .. بالرد .

وما قصرت الله يعطيك العافيه .

mz_milan
07-11-2011, 06:22 PM
^^^

اكيد راح اختار سامسونج D5500 هذي وجهة نظري الشخصيه :)

الله يوفقك

naif111
07-11-2011, 06:45 PM
يعني أفضل من ex720 و دي5000 .. ..

تدعم النت ومافي مشاكل ان شاء الله ..

اجل توكلنا على الله ,,

نحن هنا
07-11-2011, 10:19 PM
السلام عليكم اشكركم على هالمنتدى الرائع والمتخصص

انا الله يسلمكم بغيتلي شاشه بلازما 50 بوصه ميزانيتي 4000 استخداماتي بلاي ستيشن ومبارايات كوره ودي انبسط بالدوري الانجليزي على ابوظبي hd :]

F H D
07-11-2011, 11:35 PM
^^^
شفت هذا العرض ؟

إذا حصلته لا يفوتك

نحن هنا
08-11-2011, 02:26 AM
^^^
شفت هذا العرض ؟

إذا حصلته لا يفوتك

دورته غير متوفره الشاشه :(

نحن هنا
08-11-2011, 03:18 PM
السلام عليكم اشكركم على هالمنتدى الرائع والمتخصص

انا الله يسلمكم بغيتلي شاشه بلازما 50 بوصه ميزانيتي 4000 استخداماتي بلاي ستيشن ومبارايات كوره ودي انبسط بالدوري الانجليزي على ابوظبي hd :]

وشرايكم في هذي الشاشات

سامسونج d550 او d450 او D6900 <<الاخيره هذي كم سعرها

ولا
lg 50pw350 <<< يجي منها فل اتش دي ؟

mz_milan
08-11-2011, 03:58 PM
^^^

بالنسبه لشاشة lg 50pw350 مايجي منها Full HD للاسف :(

لو انت تخيرت بين هذه الشاشه يفضل تاخذ D550

الله يوفقك ويسهل امرك

نحن هنا
08-11-2011, 04:10 PM
^^^

بالنسبه لشاشة lg 50pw350 مايجي منها Full HD للاسف :(

لو انت تخيرت بين هذه الشاشه يفضل تاخذ D550

الله يوفقك ويسهل امرك

يعطيك العافيه طيب وشرايك ب d6900 هل هي افضل من ال d550 خصوصا ان ال 6900 من الفئه السادسه اعلى من الخامسه ماتكون افضل؟
وذا فيه خيارات غير هالمطروحه وش تنصحني ؟

mz_milan
08-11-2011, 04:40 PM
^^^

اكيد D6900 افضل .. لكم حسبت ميزانيتك محدوده

انت تبي بلازما او LED ؟

نحن هنا
08-11-2011, 04:43 PM
^^^

اكيد D6900 افضل .. لكم حسبت ميزانيتك محدوده

انت تبي بلازما او LED ؟

بلازما

ميزانيتي 4 الاف وتزيد شوي

mz_milan
08-11-2011, 07:45 PM
^^^

اذا بلازما شوف الفئه السادسه من سامسونج

او من باناسونيك UT30 موديل جديد بلازما ولكن ليس 3D

شوفها وقارن بينها والي ترتاح له عينك اتوكل على الله

يمكن انا ناسي موديل وماقلته تعرف بشر :)

الله يوفقك ويسهل امرك

نحن هنا
09-11-2011, 05:58 PM
^^^

اذا بلازما شوف الفئه السادسه من سامسونج

او من باناسونيك UT30 موديل جديد بلازما ولكن ليس 3D

شوفها وقارن بينها والي ترتاح له عينك اتوكل على الله

يمكن انا ناسي موديل وماقلته تعرف بشر :)

الله يوفقك ويسهل امرك

يعطيك العافيه بعد السؤال ال d6900 مانزلت عندنا للأسف

وذكرت ال جي منزله شاشه بلازما LG 50PZ950 وشرايك فيها

mz_milan
09-11-2011, 06:01 PM
^^^

جداً سيئه بالنسبه لي وبعد قرائتي للمراجعات عليها

وعلى فكره ممكن انت تعجبك وممكن ماتلاحظ عيوبها

عشان كذا صعب علي انا اختارلك شاشه بقدر ما اني اقدر اساعدك وارشحلك شاشات معينه .. والباقي على العضو عشان ماتحمل اي ذنب في جعلك تكره او تحب شاشه ويمكن في الاخير تعجبك او ماتعجبك

الله يوفقك

نحن هنا
09-11-2011, 07:54 PM
^^^

جداً سيئه بالنسبه لي وبعد قرائتي للمراجعات عليها

وعلى فكره ممكن انت تعجبك وممكن ماتلاحظ عيوبها

عشان كذا صعب علي انا اختارلك شاشه بقدر ما اني اقدر اساعدك وارشحلك شاشات معينه .. والباقي على العضو عشان ماتحمل اي ذنب في جعلك تكره او تحب شاشه ويمكن في الاخير تعجبك او ماتعجبك

الله يوفقك

يعطيك العافيه اجل مالنا الا d550 من البطحاء وشرايك ب 3D حقها بحكم قرائتك للمراجعات؟
ولو كان ودي ب d6900 :(
والباناسونيك كان لي تجربه سيئه معها من ايام ابو ظهر كان عندي واحد 40 بوصه كان مع البلايستشين كانت الحركه فيه سريعه وتتعب العين .
ماظنتي فيه مودييلات ثانيه بلازما :d

mz_milan
10-11-2011, 03:39 AM
^^^

قريت على D550 بشكل سريع وغير دقيق بس شفتهم يقولون ادائها جيد .. صحيح سوادها مو مره عميق لكن الاداء العام جيد والـ 3D لها يقولون قليل Crosstalk وادائها جيد

يعني باختصار شاشه جيده :) لكن لا تعتمد على رايي اعتمد على نفسك وشوفها واحكم عليها والله يوفقك يارب

ابراهيم حاتم
11-11-2011, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم والامة الاسلامية بالف خير

يا اخوان انا قررت ان اشتري tv LG LW4500 لان سعرة معقول تقريبا 4500 ريال حجم 42 بوصة في رام الله

وكنت قد سالت في موضوع اخر هنا وعرفت بان الــ 6500 LG افضل ولاكن السعر غالي جدا تقريبا 9300 ريال حجم 42 بوصة في رام الله من شركة LG

اذا تكرمتم تقرير مختصر سريع عن شاشة LG LW4500 حجم 42 بوصة واذا بها عيوب او مشاكل وهل هية LED - FILL HD انترنت يعنا معلومات مختصرة سريعة وفقكم الله للخير دائمة

الاستعمال للافلام وخاصة الــ 3D والدش

صالون 15 ساعة متواجدين من الــ 24 وطبعا شبابيك مفتوحة

تحياتي

mz_milan
11-11-2011, 08:46 PM
^^^

والله دورت مراجعات رسميه لهالشاشه من مواقع معروفه وتثق فيها مالقيت للأسف

لكن لو نرجع لتقييم LW6510 تقييم الشاشه متوسط لكن كل انسان مايقدر يشتري شاشه تقييمها ممتاز وكل انسان على قد ميزانيته

وهذي اهم ميزات LW4500 :

LED plus with Spot Control
Cinema 3D™
Full HD 1080p
TruMotion 100Hz
DivX HD Plus
Wireless AV Link
Available in 32”, 42”, 47” and 55”

حاول انك تشوف الشاشه وتعاينها بنفسك وتتخيل مكانها عندكم بالصالون وتشوف توقعات كيف راح يكون ادائها

لكن كمجمل عام الناس الي مشتريتها يقولون انها جيده ولا بأس بها

الله يوفقك وسامحني عالقصور .. ووصل سلامي للشباب الي متواجدين معاك :)

تحياتي

crafty
12-11-2011, 11:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم والامة الاسلامية بالف خير

يا اخوان انا قررت ان اشتري tv LG LW4500 لان سعرة معقول تقريبا 4500 ريال حجم 42 بوصة في رام الله

وكنت قد سالت في موضوع اخر هنا وعرفت بان الــ 6500 LG افضل ولاكن السعر غالي جدا تقريبا 9300 ريال حجم 42 بوصة في رام الله من شركة LG

اذا تكرمتم تقرير مختصر سريع عن شاشة LG LW4500 حجم 42 بوصة واذا بها عيوب او مشاكل وهل هية LED - FILL HD انترنت يعنا معلومات مختصرة سريعة وفقكم الله للخير دائمة

الاستعمال للافلام وخاصة الــ 3D والدش

صالون 15 ساعة متواجدين من الــ 24 وطبعا شبابيك مفتوحة

تحياتي

الشاشه هاذي كنت بدفع فيها 7400 ريال حجم 55 بس قبل ما ادفع فلوسها قلت له شغل لي عليها مباراة hd موجوده عندكم شغلها ما اعجبني صراحه تسارع الحركه فيها وانا مشتريها خصيصا للمباريات بس ادائها ك 3دي مافيه منافس لها ابدا

رح لهم وخلهم يشغلون لك فيها مباراه وافلام 3 دي واذا اعجبتك طقها لانها من شاشات النخبه صراحه وصناعه كوريه مميزه

صراحه سامسونج d7000 اذا كان رقمها كذا جربتها على مباراه فل اتش دي شئ خياااااااااااااااال ومااتوقع فيه شاشه بتوصل لقوة الالوان والصفاوه الي شفت فيها المباراه وانا ناوي اطقها لان سعرها قريب من 9000 وعليها وقالي الي في المتبولي اصبر لنهاية السنه وبتنزل يمكن 1500 ريال بس الشاشه لا يعلى عليها صراحه ومميزه للغايه :17:

بس ابي اسال ابو حميد عن الترو اوموشن لشاشات سامسونج هل هو حقيقي اسمع ب 800 وعليها وسامسونج شاشاتها عليها الوان ما اتوقع انهاحقيقيه الوان خالعه بشكل :s5:

mz_milan
12-11-2011, 07:50 PM
^^^

والله الترو موشن او الميزة الجديده الي تستخدمها بعض الشركات الي اسمها CMR يعني معدل الكلير موشن وصلت لـ 800 هيرتز وكل تقنية لها طريقه بالعمل

لكن حسب ماقرأ يقولون انها مبالغات من الشركات المنتجه وارقام غير حقيقيه ويقولون ان الـ 200 بالتقنيه العاديه مثلها مثل الـ 800 بتقنية الكلير موشن .. ناس تقول انهم يكذبون ومبالغين وناس تقول في فرق بسيط وناس مصدقه وتقول فيه فرق :)

لازم انت تحكم وتشوف في فرق او لأ :)

الالوان معروف ان الوان السامسونج والسوني وغيره خاصة بالمعارض يرفعون درجة اللون عشان تلفت الانتباه وتقول ووواو وتشتريها على طول :) رغم ذلك شااشت البلازما في الالوان هي الاقرب للحقيقه

الله يوفقك

ابراهيم حاتم
13-11-2011, 12:59 PM
^^^

والله دورت مراجعات رسميه لهالشاشه من مواقع معروفه وتثق فيها مالقيت للأسف

لكن لو نرجع لتقييم LW6510 تقييم الشاشه متوسط لكن كل انسان مايقدر يشتري شاشه تقييمها ممتاز وكل انسان على قد ميزانيته

وهذي اهم ميزات LW4500 :

LED plus with Spot Control
Cinema 3D™
Full HD 1080p
TruMotion 100Hz
DivX HD Plus
Wireless AV Link
Available in 32”, 42”, 47” and 55”

حاول انك تشوف الشاشه وتعاينها بنفسك وتتخيل مكانها عندكم بالصالون وتشوف توقعات كيف راح يكون ادائها

لكن كمجمل عام الناس الي مشتريتها يقولون انها جيده ولا بأس بها

الله يوفقك وسامحني عالقصور .. ووصل سلامي للشباب الي متواجدين معاك :)

تحياتي

حسب كلامك الشاشة نوعا ما كويسة فانا شريتها والحمد لله اليوم

الف الف شكر حبيب قلبي ومديرنا الغالي

هسا وش الي اشتري لدعم الثريدي الوسيط هل اكستريمر ام wd ?

واذا اكس تريمر اي نوعية او رقم الجيدة التي تدعم اللغة العربية والترجمة العربية ولاهم 3d ؟

شرينا الشاشة بس المشوار مبين طويل ههههه لازم جهاز الوسائط وكيبل التشغيل والهارد الخارجي

للوصول لمشاهدة افلام ثلاثية الابعاد وهاذا هوة الهدف الاساسي

ولك مني كل الحب والتقدير .. الله يوفقك يا محمد ويسر امرك وينور دربك

ابراهيم حاتم
13-11-2011, 01:05 PM
الشاشه هاذي كنت بدفع فيها 7400 ريال حجم 55 بس قبل ما ادفع فلوسها قلت له شغل لي عليها مباراة hd موجوده عندكم شغلها ما اعجبني صراحه تسارع الحركه فيها وانا مشتريها خصيصا للمباريات بس ادائها ك 3دي مافيه منافس لها ابدا

رح لهم وخلهم يشغلون لك فيها مباراه وافلام 3 دي واذا اعجبتك طقها لانها من شاشات النخبه صراحه وصناعه كوريه مميزه

شكرا لردك يا غالي
الصراحة لا تهمني الرياضة ولا الالعاب المهم عندي الافلام 3d والدش فقط

صراحه سامسونج d7000 اذا كان رقمها كذا جربتها على مباراه فل اتش دي شئ خياااااااااااااااال ومااتوقع فيه شاشه بتوصل لقوة الالوان والصفاوه الي شفت فيها المباراه وانا ناوي اطقها لان سعرها قريب من 9000 وعليها وقالي الي في المتبولي اصبر لنهاية السنه وبتنزل يمكن 1500 ريال بس الشاشه لا يعلى عليها صراحه ومميزه للغايه :17:

انا اخترت ال جي لان الشركة موجودة وقريبة وسهل التعامل معها

بس ابي اسال ابو حميد عن الترو اوموشن لشاشات سامسونج هل هو حقيقي اسمع ب 800 وعليها وسامسونج شاشاتها عليها الوان ما اتوقع انهاحقيقيه الوان خالعه بشكل :s5:

والله محمد انسان طيب ومحترم ومراح يقصر معاك

الله يوفق الجميع

mz_milan
13-11-2011, 04:21 PM
حسب كلامك الشاشة نوعا ما كويسة فانا شريتها والحمد لله اليوم

الف الف شكر حبيب قلبي ومديرنا الغالي

هسا وش الي اشتري لدعم الثريدي الوسيط هل اكستريمر ام wd ?

واذا اكس تريمر اي نوعية او رقم الجيدة التي تدعم اللغة العربية والترجمة العربية ولاهم 3d ؟

شرينا الشاشة بس المشوار مبين طويل ههههه لازم جهاز الوسائط وكيبل التشغيل والهارد الخارجي

للوصول لمشاهدة افلام ثلاثية الابعاد وهاذا هوة الهدف الاساسي

ولك مني كل الحب والتقدير .. الله يوفقك يا محمد ويسر امرك وينور دربك

ما كأن هذا السؤال مو على الشاشات :) بس يالله نعديها عشانك من فلسطين

مشغل وسائط 3D يوجد الجهاز الجديد Xtreamer Prodigy يشغل جميع صيغ الـ 3D سواء Half SBS او Full SBS بس باقي مانزل وسعره تقريبا بالسعوديه والخليج حوالي 950 ريال سعودي

اللهم امين يارب ولو عندك استفسار غير الشاشات افتح موضوع خاص فيه عشان لمن احد يجاوب فيه الجميع يستفيد

الله يوفقنا واياك

ابراهيم حاتم
13-11-2011, 06:58 PM

الله يكبر شانك واعمالك في الخير يا رب .. ايوة كدة عديها يا رايس :)

مشغل وسائط 3D يوجد الجهاز الجديد Xtreamer Prodigy يشغل جميع صيغ الـ 3D سواء Half SBS او Full SBS بس باقي مانزل وسعره تقريبا بالسعوديه والخليج حوالي 950 ريال سعودي

الله يبارك بيك ويطول عمرك ما قصرت سالم وغانم اخي محمد .. ما راح اضيف اي استفسار هنا :)

اللهم امين يارب ولو عندك استفسار غير الشاشات افتح موضوع خاص فيه عشان لمن احد يجاوب فيه الجميع يستفيد

الحقيقة يوميا بنتعلم اصول وقوانين المنتدى الرائع وعذرني يا غالي

الله يوفقنا واياك

الله يوفك ويسهل امرك ويعطيك الصحة والعافية

نحن هنا
13-11-2011, 07:15 PM
^^^

قريت على D550 بشكل سريع وغير دقيق بس شفتهم يقولون ادائها جيد .. صحيح سوادها مو مره عميق لكن الاداء العام جيد والـ 3D لها يقولون قليل Crosstalk وادائها جيد

يعني باختصار شاشه جيده :) لكن لا تعتمد على رايي اعتمد على نفسك وشوفها واحكم عليها والله يوفقك يارب

يعطيك العافيه تم شراء الشاشه 51 بوصه والشاشه حلوه بالثري دي باقي نسوي البريك إن هل فيه رابط غير الي بصيغة الديفدي

ولاهنت وش افضل اعدادت للصوره وهل ينصح بأستخدام سلك اتش دي مثل هذا http://www.amazon.com/Mediabridge-Ultra-Ethernet-Certified-Available/dp/B0019EHU8G/ref=pd_bxgy_e_img_c عليه تخفيض مهول وش فيه زود؟

mz_milan
13-11-2011, 08:38 PM

الله يكبر شانك واعمالك في الخير يا رب .. ايوة كدة عديها يا رايس :)

الله يبارك بيك ويطول عمرك ما قصرت سالم وغانم اخي محمد .. ما راح اضيف اي استفسار هنا :)

الحقيقة يوميا بنتعلم اصول وقوانين المنتدى الرائع وعذرني يا غالي

الله يوفقنا واياك

الله يوفك ويسهل امرك ويعطيك الصحة والعافية

هههههه حلوه ياريس هههههه كلنا هنا حبايب واخوان ومافي احد ريس عالثاني ان شاء الله

اي شي تبيه مايردك الا الكيبورد ياغالي

الله يجزاك كل خير على الدعاء الطيب منك ولك من الدعاء بالمثل ولجميع المسلمين ان شاء الله

يعطيك العافيه تم شراء الشاشه 51 بوصه والشاشه حلوه بالثري دي باقي نسوي البريك إن هل فيه رابط غير الي بصيغة الديفدي

ولاهنت وش افضل اعدادت للصوره

الف مبروك ماشاء الله منك الفلوس ومنها البرامج الطيبه ان شاء الله :22:

استخدم خاصية البحث في المنتدى بخصوص البريك ان لاني والله ماني متابعه وان شاء الله راح تلقى مبتغاك

بخصوص افضل اعدادات هي الي بنفسك والي ترتاح لها ولكن باعطيك اعدادات مميزة للافلام خاصة وهذا الي لقيته :

Picture preset: Movie
Cell light 18
Contrast 90
Brightness: 52
Sharpness: 15
Tint: G50/G50
Black Tone Off
Dynamic Contrast Off
Gamma 0
Colour Space Auto
Flesh Tone 0
Edge enhancement Off
Motion lighting Off
Color tone Warm2
Digital Noise Filter Off
MPEG Noise Filter Off
Digital Noise Filter Off
HDMI Black level Low
Film mode Off
Size Screen Fit
R-Offset 26
G-Offset 24
B-Offset 26
R-Gain 30
G-Gain 20
B-Gain 29

الله يوفقك والف مبروك :)

الفتى الكويس
21-11-2011, 09:19 AM
السلام عليكم يعطيكم العافية يا اخوان ع المجهود

انا نويت اشتري شاشة ان شاء الله

حول الـ 2000

كورة ثم كورة ثم كورة + بلايستيشن + وافلام HD 720p

متوسطة يعني تقدر تقول اقرب للخافته

32 بوصة مناسب جدا او 42

ماتفرق معاي لكن اهم شي ان الشاشة ماتعاني من الضبابية والتموج اثناء الحركة السريعة النقطة هذي مهمة جدا

---

بالنسبة لمشكلة البلازما اللي نسمعها " التطبيع " المشكلة انحلت في الموديلات الجديدة ؟ والتطبيع ان وجد يكون على طول او دقيقة ويروح
ومشكلة الانعكاس الضوئي هل هي مشكلة كبيرة لدرجة اني ما اشتري الشاشة ؟

وشكرا مقدما

الفتى الكويس
21-11-2011, 10:54 AM
لقيت عند اكسترا شاشات بلازما باناسونك و ال جي وسامسونج

LG

42PT250 سعرها 2200

42PT350R سعرها 2300 نفسي تميل للشاشة ذي

PANASONIC

TH-P42X30 سعرها 2100 عليه عرض خاص ,, الشاشة بمعرض ثاني سعرها 2500

SAMSUNG

PS43D450 سعرها 2300

وش رايك فيهم من ناحية المواصفات والجودة والسعر

mz_milan
21-11-2011, 07:22 PM
السلام عليكم يعطيكم العافية يا اخوان ع المجهود

انا نويت اشتري شاشة ان شاء الله

حول الـ 2000

كورة ثم كورة ثم كورة + بلايستيشن + وافلام HD 720p

متوسطة يعني تقدر تقول اقرب للخافته

32 بوصة مناسب جدا او 42

ماتفرق معاي لكن اهم شي ان الشاشة ماتعاني من الضبابية والتموج اثناء الحركة السريعة النقطة هذي مهمة جدا

---

بالنسبة لمشكلة البلازما اللي نسمعها " التطبيع " المشكلة انحلت في الموديلات الجديدة ؟ والتطبيع ان وجد يكون على طول او دقيقة ويروح
ومشكلة الانعكاس الضوئي هل هي مشكلة كبيرة لدرجة اني ما اشتري الشاشة ؟

وشكرا مقدما

وعليكم السلام .. والعفو ماعملنا غير الواجب

التطبيع موجود في الشاشات ويكون اقل ظهورها وثباتا كل ماخذت موديل مميز من شركه مميزه

بالنسبه لانعكاس الشاشه من الاناره هذي ترجع لاضائة الغرفة المستخدمه في الغرفه اذا كانت الانوار مقابله للشاشه او حتى شباك مقابل لها راح تضايق من الانعكاسات حتى شاشات LED اصبحت جميعها عاكسه فقط LCD هي الي غير عاكسه

لقيت عند اكسترا شاشات بلازما باناسونك و ال جي وسامسونج

LG

42PT250 سعرها 2200

42PT350R سعرها 2300 نفسي تميل للشاشة ذي

PANASONIC

TH-P42X30 سعرها 2100 عليه عرض خاص ,, الشاشة بمعرض ثاني سعرها 2500

SAMSUNG

PS43D450 سعرها 2300

وش رايك فيهم من ناحية المواصفات والجودة والسعر

الـ LG لا باس بها وحتى السامسونج ولو تقارن بينهم بنفسك وتشوف الافضل اداء يكون افضل

عندك من سامسونج D550 وهي LCD ممكن تعجبك ان شاء الله بس تاكد انها مافي غبش كثير عشان لاتمريها من ثاني يوم

وعندك من سامسونج اذا تبي LED موديل D5000 فيها حجم 32 بوصه يمكن يعرها حول الـ 2600 ريال

الله يوفقك يارب

الفتى الكويس
21-11-2011, 08:44 PM
^

يعطي العافية اخوي السامسونج led d500 الموشن فيها 50 هرتز فقط وذا راح يسبب غبش

شكلها راح تصفى على بلازما LG 42PT350R عليها عرض بالبطحا بـ 2000 ريال يعني فرق 300 ريال عن الوكيل و اكسترا

بس عندي استفسار اخير بخصوص التطبيع لو حصل تطبيع لا قدر الله يكون دائم او يختفي بعد فترة بسيطة ؟

والله يعطيك العافية وهارد لك التعادل بس معليش الدوري السنة ذي يوفاوي بإذن الله

mz_milan
21-11-2011, 08:50 PM
^^^

الـ 50 هيرتز هو الرقم الاعتيادي من غير موشن فلو وغيره وعلى فكره انا ماشغل الموشن فلو الا في مباريات كرة القدم في القيم فقط :)

التطبيع اكيد بيروح بس بعد كم وكيف ظهوره ماعرف والله لان كل شاشه لها رقم

يستاهل اليوفي اذا فاز بالدوري لكن باقي الدوري طويل طويل جداً :)

الله يوفقك

الفتى الكويس
22-11-2011, 03:12 PM
تم شراء شاشة LG بلازما 42 بوصة بـ 2100 بعد الخصم من محل المحطب في البطحاء

الحمد لله راضي عنها رضا تام سواء من ناحية الـ hd او القنوات العادية او البلايستيشن

واللي حمسني على شرائها هو وجود خاصية ازالة التطبيع في اعدادات التي في

mz_milan
22-11-2011, 07:40 PM
^^^

عالبركه الشاشه

وعسى الله يوفقك ان شاء الله ويوفق الجميع

dr.hussain
23-11-2011, 10:43 AM
صباح الخير لاحلى منتدى

حتى 7000 الاف

ماهي استخداماتك الرئيسيه لهذه الشاشه يعني اولوية استخداماتك بالترتيب (أفلام أو الدش خاصة الرياضيه منها او ألعاب)؟
كوووووووووووووووووووره و افلام ثم دش

3. غرفة جلوس

4. الاضاءة ممكن التحكم فيها

5. انا محتار بين panasonic vt20
و sony nx 723
و samsung LED D6600

وشكرا لك استاذ محمد على مجهودك

mz_milan
24-11-2011, 05:48 PM
^^^

هلا بك دكتور حسين سامحني عالتاخير ترا بعض الاوقات اجي طاير من جنبات الموضوع ولا انتبه له :)

اختيارات للشاشه حلوه .. لكن فيها بلازما وفيها 2 led وصعب تحدد وش الافضل بين تقنيتين بقدر ما انت لازم تختار تقنيه وبعدين تعطينى موديلات لنفس التقنيه ويمكن نقلك الافضل في المواصفات والاداء بشكل مختصر والباقي عليك انت تحكم وتشوف وتقرر بعدها

اذا تبي LED عندك سامسونج الي انت اخترتها 6600 جيده ولو قدرت على 7000 فهذا افضل وافضل

بالنسبه للبلازما عندك من الموديلات الجديده ST30 هي جيده جداً كبلازما لكن سعرها اضن حول التسعه :)

اي سؤال انا حاظر ياغالي

عبدالله
24-11-2011, 07:04 PM
^^

السلام عليكم

انا سويت موضوع اني بشتري LG

لكن حصلت باناسونيك TH-P42X30 بلازما

أبي رايك فيها هل تصلح للألعاب والأفلام .؟؟

هذي معلومات عنها

http://www.extrastores.com/Site/ProductDetails.aspx?Page=OnSale&ProductID=2115915

mz_milan
25-11-2011, 02:07 AM
^^^

اي شاشه تشتغل على اي شي ولكن اذا تبي شاشه للالعاب يا انك تاخذ موديل مميز وقوي من البلازما او تاخذ موديل متوسط او عادي من LCD والافضل LED

لكن كل انسان يمشي على قد ميزانيته .. وممكن الشاشه تعجبك ولا يغرك كلامي اهم شي انت تشوفها كيف وهل مرتاح من صورتها

بالتوفيق ياغالي

عبدالله
25-11-2011, 12:11 PM
^^

الحمدلله تم شراء الشاشة TH-P42X30 PANASONIC

والحمدلله تمام التمام وزي العسل

مرتاح مع هالشركة وان شالله ماتواجهني مشاكل

الله يعطيك العافية يالغالي ..

mz_milan
25-11-2011, 03:56 PM
^^^

عالبركه يارب :)

مادام انت مرتاح الله يزيدك راحه ان شاء الله وجميع المسلمين يارب

علي دحنان
28-11-2011, 05:06 PM
مبر وووووووووك لشركة بانسونك السعوديه نزلت شاسه V T30 طبعا 50 بوصه في معار ضها بجده وسعرها 12045ر يال سعودي ....... بعد طول انتضار وبعد مانزلت الاسو اق العالميه في شهر 4 وبعد قر ب نزول شاشات2012 في الشهو رالقادمه لسى الوكيل راح ينزل موديلات2011

F H D
28-11-2011, 05:14 PM
^^^^
العيسائي .. أحَشَفٌ وسوء كيّل ؟!

Marauder28
28-11-2011, 05:18 PM
مبر وووووووووك لشركة بانسونك السعوديه نزلت شاسه V T30 طبعا 50 بوصه في معار ضها بجده وسعرها 12045ر يال سعودي ....... بعد طول انتضار وبعد مانزلت الاسو اق العالميه في شهر 4 وبعد قر ب نزول شاشات2012 في الشهو رالقادمه لسى الوكيل راح ينزل موديلات2011

خبر حلو والله

سعر الشاشه مدري هي مبالغ فيها او عادي خصوصاً بعد هالفتره الطويله من طرحها بالاسواق

عموماً شاشه ممتازه والله يهني اللي بيشتريها

عندك فكره عن سعر الـ 65 بوصه والا لسه ما نزلت

وشكراً جزيلاً

علي دحنان
28-11-2011, 05:53 PM
65 بو صه مانزلت (بح) ...بس 50 بو صه فقط على الاقل في الو قت الحاضر

mz_milan
28-11-2011, 07:31 PM
^^^

بدري من العيسائي الشاشه نازله لها اكثر من 6 أشهر بجميع العالم وهذول توهم يجيبوها لا ولاسعار نار ياحبيبي نار وكمان ماتدري وش تاريخ تصنيعها لان لو تاريخها قديم راح يكون فيها مشكلة تقلب السطوع واذا من اغسطس او اكتوبر وفوق راح تكون المشكله محلوله

سعر VT30 حجم 55 بوصه حوالي 7 الاف ريال بامريكا وهذولي يبيعون 50 بوصه ب 12 الف ههههههههه لا وبعد كم شهر تلقى اكسترا تبيعها ب 5 الاف ريال

والشغله كلها تلاعب في تلاعب وضحك عالدقون

حسبنى الله ونعم الوكيل على كل غشاش ونصاب

تحياتي

PAZZA INTER AMALA
03-12-2011, 03:26 AM

5000 - 6000

مشاهدة المباريات

غرفة معيشة

مليئة بالأنوار

51 بوصة

الإختيار المناسب لك . . أريد الشاشة الأفضل لمشاهدة المباريات . .

نعم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
وش رايك بشاشة سامسونج PS51D550

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتي

mz_milan
03-12-2011, 02:35 PM
^^^

هلا بالانترواي acm

شوف لو الاضائه كثيره LED افضل لك لان البلازما تناسب بيئة الاضائة القابله للتحكم او الاضائه القليله والظلام .. ومع كثرة الاناره راح تزيد الانعكاسات والسطوع اصلا في البلازما منخفض ولا يقارن بالـ LED وبكذا راح تشوف الصورة باهته والالوان ايضاً .. رغم تحسن شاشات البلازما في السطوع لهذه السنه لكنها لا زالت بعيده عن الـ LED والـ LCD

شوف سامسونج افضل في سرعة الاستجابه خاصة يوم تتفرج على مباريات اشوفها مناسبه لك

نروح للموديل عندك من سامسونج موديل D5000 وهي LED و 3D راح تكون قريبه من ميزانيتك ان شاء الله اقصد حجم 46 بوصه

اذا مصمم على البلازما نفس الموديل الي انت اخترته يناسبك ويناسب ميزانيتك

اهم شي تعاين الشاشات بنفسك وتحكم بنفسك وتشوف عينك وش حبت اكثر

الله يوفقك يارب

PAZZA INTER AMALA
04-12-2011, 03:13 AM
هلا بالميلاني :19: إن شاء الله الدوري من نصيب أودينيزي :d

يعطيك العافية أخوي محمد على التوضيح والشرح والوافي وبيض الله وجهك

طيب أي الأفضل في الشاشات البلازما الــ ( بانسونيك أو سامسونج )

تحياتي لك . .

mz_milan
04-12-2011, 02:35 PM
^^^

اذا مافاز فيها ميلان مو مشكله يفوز فيها اودنيزي :6:

ماقدر احدد شركه افضل من الاخرى بقدر ما اني اقدر احدد موديل افضل من موديل وحتى هذا الموديل ربما يكون افضل في حاجات وسوأ في حاجات أخرى

لكن لو تبي تصنيفي لهالسنه الافضل في البلازما بالترتيب كالتالي :

باناسونيك VT30

سامسونج D8000

باناسونيك ST30

الله يوفقنا واياك يارب

Abdullah-HD
07-12-2011, 02:07 PM
ابي شاشه لواحد من اصحابي بلازما50بوصه كحد اعلى و 47 بوصه كحد ادنى الشاشه للمشاهده والالعاب ميزانيه 4000ً-4500ريال مو مهم الثر دي بالنسبه لي

اخوي ميلان بالنسبه لترتيبك st افضل من gt للباناسونيك?

mz_milan
07-12-2011, 02:36 PM
^^^

هلا بك اخوي عبدالله

نروح أول شي لكلامي عن شاشة ST30 انا بعد قرائتي لكثير من تجارب المشترين ومراجعات الخبراء اشوف ان الـ ST30 اقل مشاكل واكثر ثباتاً من GT30 حتى لو كانت بعض مواصفات الـ GT30 لكن كاداء الـ ST30 واكثر اقناعاً ... ممكن يجي شخص اخر ويقول لا انا اشوف ان GT30 افضل وهذا من حقه ولا اقدر اقله لأ لان كل شي يعود على الراي الشخصي والنتجيه المكونه لديه بعد قرائة المراجعات والتجارب

بلازما 50 بوصه شوف بلازما الباناسونيك UT30 يمكن تكون قريبه من ميزانيتك رغم انها 3D واذا مرتفعه على الميزانيه لاني ماعرف سعرها كم شوف الموديل الادنى منها الي هو على ماعتقد U30

بالنسبه لبلازما السامسونج شوف موديل الفئة الخامسه من البلازما D550 يمكن يعجبك وهو 51 بوصه او اذا تقدر على الموديل الاعلى D6500 برضو افضل لكن كل شي يرجع لميزانيتك

اهم شي تقارن بنفسك بين هالموديلات عند الوكيل وتشوف وش الافضل وبعدين تقرر تشتري من عندهم او من برا هذا يرجع لك

الله يوفقك يارب

Abdullah-HD
08-12-2011, 08:48 PM
^^
يعطيك ربي الف عافيه .. ما قصرت يالغالي...

سؤال لو حصل VT25 اخليه يشتريها ..؟؟ لأني اذكر كان عليها عرض..

mz_milan
09-12-2011, 02:04 AM
^^^

الشاشات الي انا رشحتلك هي مقارنة بالـ VT25 انا اشوف ان VT25 خيار افضل حتى لو كانت أقدم لان مواصفاتها افضل وادائها اتوقع في اشياء كثيره افضل حتى لو كان فيها عيوب لان كل الشاشات فيها عيوب :)

بالتوفيق ياغالي

traplh
09-12-2011, 04:55 AM
السلام عليكم

ياغالي حبيت استسفر منك ابغى اشتري شاشة والميزانية من 2500 او 2800 وتحت واذا زادت او نقصت مافي مشاكل المهم انا ابغاها للفلام والبلاي ستيشن يعني انا اهم شي عندي مايكون في تأخير في الصورة يعني في المباريات وكذا تحس في شي غلط بالشاشة وهذا الشي مابغاه مايهمني led او lcd اهم شي تكون شاشة بالمواصفات هذة مايهمني كم مدخل ولا اي شي وتكون يا40 او 32 بوصة يعني بين الرقمين هذة وايش الشركة المناسبه وكل شي انا كنت حاط عيني على السوني ناس مدحت لي الميزه حقت الاكس ريلتي المشكله الشاشة الجديدة حقت سوني قليل فيها الموشن فلو يعني نادر وتلقاها غالية وانواع قليلة فياليت ياغالي تعطيني نصيحة اخو والافضل من نضرك...

وانا منتظرك وياليت حتى تفيدني بجدة وين القاها كمان....

khaled
09-12-2011, 03:54 PM
السلام عليكم ..

2500 ريال وممكن زيادتها إلى 3000

-----

افلام + مباريات + Ps3

-----

ملحق خارججي وباذن الله مسرح منزلي موجود :)

-----

حتى الآن لم يتحدد لكن اتوقع مليئة :)

-----

من 40 حتى 46 بوصة

------

على ذوقكم :)

------

لا يهم

------

شكراً لكم ق1 :)

mz_milan
09-12-2011, 10:57 PM
السلام عليكم

ياغالي حبيت استسفر منك ابغى اشتري شاشة والميزانية من 2500 او 2800 وتحت واذا زادت او نقصت مافي مشاكل المهم انا ابغاها للفلام والبلاي ستيشن يعني انا اهم شي عندي مايكون في تأخير في الصورة يعني في المباريات وكذا تحس في شي غلط بالشاشة وهذا الشي مابغاه مايهمني led او lcd اهم شي تكون شاشة بالمواصفات هذة مايهمني كم مدخل ولا اي شي وتكون يا40 او 32 بوصة يعني بين الرقمين هذة وايش الشركة المناسبه وكل شي انا كنت حاط عيني على السوني ناس مدحت لي الميزه حقت الاكس ريلتي المشكله الشاشة الجديدة حقت سوني قليل فيها الموشن فلو يعني نادر وتلقاها غالية وانواع قليلة فياليت ياغالي تعطيني نصيحة اخو والافضل من نضرك...

وانا منتظرك وياليت حتى تفيدني بجدة وين القاها كمان....

تاخير الصوره موجوده في كل شاشات الـ LCD/LED ولكن كل ماخذت موديل جيد كل ماقلت مشكلة تتبع الصورة السريعه

شوف موديل سامسونج LED D5000 سواء حجم 32 او 40 الاقرب لميزانيتك وفيه موشن فلو 100 هيرتز المفيد في الحركه السريعه

او حتى سوني EX723 LED

اهم شي تعاين هالشاشات بنفسك وتجرب مقاطع فيها كوره حتى لو جبت USB او هاردسك فيه مقاطع وتشغلها في المحل وتشوف وتحكم بعدها

بالتوفيق

mz_milan
09-12-2011, 11:02 PM
السلام عليكم ..

2500 ريال وممكن زيادتها إلى 3000

-----

افلام + مباريات + Ps3

-----

ملحق خارججي وباذن الله مسرح منزلي موجود :)

-----

حتى الآن لم يتحدد لكن اتوقع مليئة :)

-----

من 40 حتى 46 بوصة

------

على ذوقكم :)

------

لا يهم

------

شكراً لكم ق1 :)

اتوقع اذا تبي موديل جيد وحجم 46 صعب تلقى شي ينفس ميزانيتك ممكن تلاقي بس اخاف ان ادائها غير جيد او مايقنعك

شوف من سامسونج LCD D550 ممكن تكون قريبه من ميزانيتك اتوقع سعر الـ 46 بوصه حوالي 4 الاف او اقل شوي او شوف الـ 40 بوصه منها .. او حتى شوف الـ 40 بوصه من الموديل الاعلى من سامسونج LED D5000 بس اتوقع مرتفعه على ميزانيتك

برضو عندك سوني CX523 LCD ممكن تعجبك

شوف قارن بين هذه الموديلات واحكم بنفسك والله يوفقك وييسر امرك ان شاء الله

سامحوني عالتاخير في الرد

وفق الله الجميع

Werewolf
10-12-2011, 03:53 PM
السلام عليكم
اخوي عندي استفسار بسيط
في بعض التلفزيونات يكون فيهم 3D ready و بعضهم Full 3D
هل هناك فرق في قوة الـ 3D ؟؟
وعندي سؤال ثاني .. تلفزيون سامسونج D8000 هل هو 3D ready ام Full 3D ؟؟

mz_milan
10-12-2011, 03:57 PM
^^^

الـ 3D Ready يعني يدعم دقة عرض 720p

الـ Full 3D يعني يدعم دقة عرض 1080p وهي الأفضل

سامسونج D8000 اكيد انها Full 3D :)

بالتوفيق ياغالي

Werewolf
10-12-2011, 04:09 PM
^^^

الـ 3D Ready يعني يدعم دقة عرض 720p

الـ Full 3D يعني يدعم دقة عرض 1080p وهي الأفضل

سامسونج D8000 اكيد انها Full 3D :)

بالتوفيق ياغالي
ياليتك تلقي نظرة اخوي على هذا العرض من e-bay (http://www.ebay.com/ctg/Samsung-UN60D8000-60-3D-Ready-1080p-HD-LED-LCD-Internet-TV-/102687473?_dmpt=Televisions&_pcategid=3320&_pcatid=40&_trksid=p5360.c0.m2000019) وشوف دقة الـ 3D !!

مكتوب 3D ready !

mz_milan
10-12-2011, 04:46 PM
^^^

هو الوحيد الي كاتب 3D Ready يمكن غلطان او فاهمها غلط

والباقيين حتى في امازون مكتوب 3D LED وتشغل 1080p 3D

هذا والله اعلم

تحياتي

Werewolf
11-12-2011, 02:28 PM
3500 ريال

افلام - دش - رياضة

غرفتي (( النوم ))

اضائتها متوسطة تحتوي على سبوت لايت و الفلورسنت

47 إلى 55 بوصة

اريد ان تضع لي الاختيار المناسب

لا

وشكرا مقدما :6:

mz_milan
11-12-2011, 02:34 PM
^^^

حياك ياغالي

اشوف بيئتك ومشاهدتك قريبه للبلازما اكثر من LCD

شوف بلازما باناسونيك ST30 حجم 50 بوصه مكن سعرها جيد عندكم بالبحرين لانها غاليه بالسعوديه

او شوف موديل باناسونيك بلازما S30 وليست 3D صراحه تقييماتها جيده وسعرها اتوقع قريب من ميزانيتك

بالنسبه لبلازما سامسونج D550 ممكن برضو تكون قريبه من ميزانيتك

الله يوفقك

East25
11-12-2011, 06:45 PM
^^^
كلامك مضبوط يامحمد انا اتذكر من شهر شفت عليهم عرض في جيان مجمع اللولو- المنامه مدري اذا تلحق عليه

hamza 009
11-12-2011, 08:43 PM
اخوي الميلاني ابغى اسالك سؤال مين افضل سامسونج D8000 او باناسونيك vt30

محتار مين لافضل , لاشياء الي تهمنى بالترتيب د عبارة عن مباريات وبلاي 3 و افلام

الغرفة اضائة خفيفة وبعض لاحيان ظلام , الحجم انا بجلس على بهد 3-4 امتار اظن 46 ممتاز مع انها موب متوفرة في الباناسونيك

والف شكر لك على المجهود الخرافي في الموقع واتمنى لك التوفيق

mz_milan
11-12-2011, 08:55 PM
^^^

أهلاً وسهلاً بك أخي العزيز حمزه .. حياك الله بين أخوانك وشاكر كلامك الجميل يالطيب :)

VT30 أكيد ومناسبه لك اكثر ويوجد منها حجم 50 بوصه مناسبه لك بشكل ممتاز

هذا رأيي الخاص ممكن يجي عضو اخر ويقول لا سامسونج أفضل :)

الله يوفق الجميع

mba7es
17-12-2011, 12:03 AM
السلام عليكم انا احمد من مصر و اعجبنى القسم

10000 جنيه مصرى يعنى تقريبا 6250 ريال
ألعاب اهم حاجه ثم الافلام و الدش
غرفه معيشه عاديه
يمكن التحكم فى الاضائه
42 بوصه لان الميزانيه لا اعتقد تستوعب حجم اكبر
led او plasma , محتار صراحه و سمعت كلام ان البلازما بتبوظ بعد كام سنه من الاستعمال
نعم و خاصيه ال 3d مهمه جدا بالنسبالى
و شكرا ليك جدا

mz_milan
18-12-2011, 03:52 PM
^^^

اهلا وسهلاً بك أخي احمد وحياك الله بين اخوانك ... وعتبي كبير على الاعضاء ماساعدوك في اختيار شاشه مناسبه .. وسامحني عالتاخير بسبب ضروفي الصحيه

المشكله السعر الي قلته جيد وتقدر تجيب شاشه جيده بالسعوديه ... المشكله فين انه ماعرف كيف الاسعار عندكم في مصر ممكن هالميزايه الي قلتها ماتجيب الا شاشه عاديه وغير جيده ... هل الاسعار مرتفعه عندكم ولا قريبه من اسعار نفس الموديلات الي عندنا ؟؟

اذا تبي بلازما عندك من باناسونيك UT30 او حتى من سامسونج D550

اذا تبي LED عندك من سامسونج موديل D5000 يمكن حتى حجم 46 وليس فقط 40 بوصه

الله يوفقك وسامحني مره اخرى على القصور والتاخير

وفق الله الجميع

Werewolf
20-12-2011, 04:05 PM
السلام عليكم
اخوي عندي استفسار بخصوص تلفزيون سامسونج D8000
هناك نوعين بلازما و LED
بغيت اعرف ايهم اقوى لاني شفت في LED مكتوب جنبه 240 Hz وفي تلفزيون البلازما مكتوب 600 Hz

شنهو هذا الهرتز وايهم افضل ؟؟

mz_milan
20-12-2011, 05:12 PM
^^^

كل موديل من هالتقنيتين يعتبر الاول في فئته في سامسمسونج وتعتبر شااشت جيده كمجل من بين الشركات

التقنيه الي تبي تشتريها من هالاثنين هي الي تناسبك وتحتاجها انت من اناره ونوع المشاهده وغيره

البلازما افضل في سلاسة ونعومة الحركه لان زمن سرعة استجابتها ممتاز وبكذا تشوف صورة حركة انعم

والـ LED زمن استجابتها متوسط ويعتبر سامسونج من افضل الشركات في LED/LCD في زمن سرعة الاستجابه

بالنسبه للموشن (لكي يجعل الصورة المتحركه السريعه ناعمه وسلسه في الحركه) 240 او 600 هيرتز ... يفضل اغلاقها ونسيانها لانها تسبب صورة مصطنعه نتيجة تشغيلها ... يفضل استخدامها في الالعاب السريعه مثل كرة القدم او الاكشن .. اما الافلام والدش وغيره فيفضل اغلاقها

الله يوفقك

mam125
21-12-2011, 02:40 PM
أشكرك جزيل الشكر عزيزي ، من ايام وانا اقرا بالموضوع صفحة صفحة واجمع ما اريد وانهل من معرفتكم ، فالشكر واجب علي ..
لكن قلت اسأل لاشوف وش رايكم وبشوف هل اختياراتي مناسبة او لا

ماهي اعلى ميزانيه باستطاعتك دفعها لهذه الشاشه ؟
5000 / 5500
افلام - رسيفر
غرفة عادية غرفة نوم انوارها بالابيض فقط
الانوار التقليدية البيضاء + اشاهد افلامي بدون انوار + الانوار ليست عاكسة على الشاشة نهائياً ( الانعكاس ليس مشكلة عندي )
40 اربعين اعتقد هو المناسب لان الغرفة متوسطة نسبياً او 46 ماعندي مشكلة ..
اعتقد على حسب اختياراتي واهتماماتي بلازما صح ؟ عموما منكم نستفيد ..
7. الثري دي ؟
مهم متى ماكان متوفراً اما لو احرم نفسي مثلا من شاشة ممتازة وابدلها بشاشة متوسطة لاجل الثري دي لا ..

mz_milan
21-12-2011, 04:28 PM
^^^

العفو ياغالي ماعملنا غير الواجب علينا واحنى بالخدمه للطيبين امثالك

البلازما مناسبه لك اكثر (راي الخاص :))

عندك موديل UT30 من شركة باناسونيك وهي بلازما ويوجد منها حجم 42 و 50 بوصه شوف وش السعر المناسب لك وعاين الشاشه وشوف رايك

عندك من باناسونيك ايضا ST30 الموديل الاعلى من سابقه لكن حجم ال 50 بوصه غالي على ميزانيتك وممكن حجم 42 بوصه ينسبك اكثر

عندك من سامسونج موديل D6500 حجم 51 بوصه ممكن يناسبك

جميع الشاشات الي ذكرتها لك تدعم 3D

شوف قارن بين الثلاثه وعاينها بنفسك والقرار قرارك ياغالي

الله يسهل أمرك

mam125
21-12-2011, 04:49 PM
الـ ST30 على بالي والحين اقنعتني فيها اكثر ، اتصلت على العيسائي قال مافية إلا 50 ومانزلنا الـ 46 ! مدري صادق او لا ..
يقول سعرها 6000 مدري هل تستاهل هالمبلغ ؟ انا لو وصلت الستة اشوف ممكن احصل شي احسن او فعلا هي تستاهل ؟
+
بالنسبة لسوني EX 723 لقيت سعرها اربعة وتسعمية تقريباً عند الوكيل ، هل هي مناسبة او تنصحني ابعد عنها ؟ لاني قريت مراجعتك واحترت اكثر بصراحة ..

mz_milan
21-12-2011, 05:25 PM
سعر الـ ST30 مقبول مقارنة بسعرها اول مازلت عند العيسائي بحوالي 9 الاف ريال والان بسته الاف ريال مقبوله نوعا ما وهي تعتبر من افضل شاشات البلازما هالسنه وترا 50 عن 46 ماتفرق كثير يعني اذا تقدر تاخذها خذها بس اهم شي تروح تشوف وتعاينها بنفسك

طيب اساله سعر 42 بوصه لشاشة VT30 رغم ان الاختلاف مو كبير مره عن ST30 الا في التصميم والـ THX

السوني EX723 ماحبيتا منك بنوب بنوب :)

تحياتي

Werewolf
22-12-2011, 02:26 AM
^^
مسامحه قاطعناكم بس وشهي THX ؟؟

mz_milan
22-12-2011, 02:41 AM
^^^

علامه وشهاده تجاريه تقوم باعداء تراخيص او شهادة لشاشه او مسرح منزلي من رسيفر او سماعات او غيره بعد عمل اختبارات وقياسات معينه لديهم واذا تم تخطي هذه الاختبارات تعطى الشهاده وتملك الشاشه او الفلم او اي جهاز الكتروني شعار THX وتكون موجوده كمثال في الشاشه كوضعيه صوره THX مع وضعيات اخرى مثل القياسي والبارد والافلام والالعاب وغيره

سامحني عالشرح ماعرفت كيف اشرح لك بشكل صحيح بعض الاحيان الواحد مايعرف يوصف شعوره :s11:

بالتوفيق

AHMED
22-12-2011, 03:36 AM
السلام عليكم

أبو حميد ( ميلان ) أو أي أحد من الشباب

شكلي باسحب فكرة البروجكتر بالوقت الحالي لعدة أسباب أهمها

1- ميزانيتي المرصودة حوالي 12 الف ويوم دخلت عالم البروجكترات أكتشفت إن الشغل الاحترافي بالبروجكتر بيكلف أكثر

2- غرفتي السينمائية صغيرة حوالي 4.5 بـ 4.5 وخفت يطلع البروجكتر OVER على الغرفة

لذلك الهواجس تقول خل البروجكتر بعدين بغرفة أكبر ...... وشكل الغرفة الكبيرة ببتأخر

المهم

عندي شاشة شاريها من أمريكا VT30 خمسين بوصة
ومرتاح معها كالالوان وسواد

بس ابن إدم طماع

أنا من عشاق الافلام وعندي مكتبة كبيرة جدا من افلام 1080P

لذلك ودي بشاشة أكبر

وجدت بانوسيوك GT30 خمس وستين بوصة
Panasonic VIERA TC-P65GT30 65-Inch 1080p 3D Plasma HDTV (http://www.amazon.com/Panasonic-VIERA-TC-P65GT30-65-Inch-Plasma/dp/B004MME75Q/ref=sr_1_16?s=electronics&ie=UTF8&qid=1324516303&sr=1-16)

مع الشحن 12000 وكسور

بابيع اللي عندي على واحد من المعارف بـ 3000 ريال

فاللي راح اصرفه 9000 ريال

السؤال اللي يطرح نفسه

هل الشاشة تستحق المبلغ .. وتستحق التجربة علما إني أخاف قليلا من البلازما من تجربة شخصية خصوصا التطبيع

اذا تشوفون غيرها بنفس المقاس وش تنصحون ؟

ST30
لا توجد بها خاصية THX فصرفت النظر عنها
VT30 خمس وستين بوصة موجودة بس وزنها يقص الظهر قص ( مع توقعي إن الوزن المحطوط بموقع أمازون غلط )
وحتى لو راسلت أمازون بخصوص الوزن ما راح ينظر لطلبي لانه بيعتبره غريب ( مساكين بيقولون الشحن مجاني وش عليك من الوزن وما دروا إن سالفتنا سالفة مع شركات إعادة التوجيه )
Panasonic VIERA TC-P65VT30 65-inch 1080p 3D Plasma HDTV, Black (http://www.amazon.com/Panasonic-VIERA-TC-P65VT30-65-inch-Plasma/dp/B004NPND20/ref=sr_1_15?s=electronics&ie=UTF8&qid=1324516303&sr=1-15)

نصائحكم لا هنتنم

mz_milan
22-12-2011, 01:59 PM
^^^

حياك يأحمد

شاشة VT30 ممتازه مايبيلها كلام خاصة يوم تاخذ شاشات مصنعه حديثاً راح تكون انحلت فيها مشاكل كانت موجوده في الشاشات المصنعه قديماً

شاشة GT30 اذا لقيت شي مصنع جديد مره فاشترها واذا ماتقدر تجيب التصنيع لاتشتريها لان اكثر شاشة من بلازما باناسونيك كان فيها مشاكل في تقلب السطوع بشكل كبير

المشكله هذي انحلت لكن للاسف الحل فقط انه لازم يجيك الفني ويغير قطعه داخليه ويحدث عن طريق السيرفرس منيو الخاص فيهم وتنحل المشكله بشكل كبير وهذا موجوده في باناسونيك امريكا يحلون المشكله بهالطريقه لكن عندنا انا متاكد محد داري عنها في الشرق الاوسط ولا احد بيحدثهها لك

شوف اذا لقيت شاشات مصنعه جديده من العيسائي وحجم 65 بوصه وسعر حلو اشترها من الوكيل ابرك لك لانها بتكلفك بالشحن من امريكا مبلغ وقدره وممكن تكلفك اجمالي 16 الف ريال او حواليها وسعر العيسائي اضن 19 الف ريال بس مع ضمان واذا فيها مشكله ترميها بوجييهم وتبدلها بغيرها جديد

او الحل انك تعمل مثلي الانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااار الطووووووووووووووووووووووووووووويل حتى تنخفض الاسعار او انتظار ماهو جديد في معارض CES وبعدها تقرر وحتى انا باقرر :)

شكلي اخرتها انا وانت بنكمل مع الشاشات الي عندنا ههههههههه

AHMED
22-12-2011, 02:33 PM
^^^^^^
والله يالذيب شكلها بنبقى بالشاشات

على فكرة شاشة GT30 خمس وستين بوصة بتكلفني مع الشحن حدود 12000 إلى 13000 ريال

لاني حسبتها صح والناقل MYUS علما إن الوزن شامل بليت خاص عشان يشيلون الشاشة بفورك لفت ( رافعة خاصة )

والبليت لوحده 40 باوند تقريبا

لي تجربة سابقة بشراء شاشتي من أمريكا
بس عدت على خير .. ولله الحمد
أخاف اشتري الشاشة من أميركا ويطلع فيها مشكلة مصنعية واتورط فيها ( ما عندي مشكلة اشتري قطع غيار من هنا بس هل راح تتوافق !!! )>>> أحتاج رأئيك بالنقطة هاذي

بصراحة تفأجات يوم تقول لي الشاشة عند الوكيل بـ 19000 ريال

والله مضحوك علينا ... إهههههههه من القهر

يعني 6000 ريال ربح هذا اذا يشحن جوي سريع

يعطيك العافية يالغلا

mz_milan
22-12-2011, 03:13 PM
^^^

والله مادري اذا تقدر تغير القطع ام لأ وكيف يعملون الصيانه عندنا عند الوكيل العيسائي اتوقع صيانتهم على الاشياء البسيطه لكن الاشياء الكبيره يبدلوها لك بجديده ويغلفون الخربانه ويرجعوها لمصنع باناسونيك

السعر 19 الف صح ملعوب علينا وغاليه لكن لو تدري بكم كانو يبيعون شاشات 65 بوصه في العيسائي قبل كان قلت السعر زين كانو اقل شي 25 الف والان صارو 19 الف وان شاء الله السنين القادمه يتحسنون بالاسعار

بالنسبه لي انا حالف اني ماخش العيسائي ولا سوني ولا اشتري شي من عندهم الا يمن يخفضون الاسعار ويحترمون الزبون مو يلعبون عليه بالاسعار الفاحشه الغاليه وايضا اسلوب الاجبار على شراء شي مع شي انت تبيه لوحده وهذا انا اكرهها كره ماتتصوره

الله يوفقك ويسهل امرك

آلؤرد آلآحمر
22-12-2011, 06:06 PM
ابي أسآل عن ششآشة سوؤني

LED
الموديل / EX 523 ~ 2011
الحجم / 40 بوصة

كم سعرهآ تقريبآأ ,,/

mz_milan
22-12-2011, 09:27 PM
^^^

السعر حسب اخر مره حدثت موضوع اسعار سوني كانت بـ 3999 ريال

لكن اتوقع ان السعر نزل عن شهر 8 ميلادي لان السعر الي قلتلك عليه كان بشهر 8

الله يوفقك

mam125
23-12-2011, 01:07 AM
سعر الـ ST30 مقبول مقارنة بسعرها اول مازلت عند العيسائي بحوالي 9 الاف ريال والان بسته الاف ريال مقبوله نوعا ما وهي تعتبر من افضل شاشات البلازما هالسنه وترا 50 عن 46 ماتفرق كثير يعني اذا تقدر تاخذها خذها بس اهم شي تروح تشوف وتعاينها بنفسك

طيب اساله سعر 42 بوصه لشاشة VT30 رغم ان الاختلاف مو كبير مره عن ST30 الا في التصميم والـ THX

السوني EX723 ماحبيتا منك بنوب بنوب :)

تحياتي

السوني كنت على وشك اطلعها من مخي وكنت انتظر دفعة من احد بس :58:
وانت ماقصرت :58:

الحين حيرتي صارت بين St30 و VT30 مع اني ما اعرف سعر الثانية نهائيا حتى الآن ، ومدري كم الفارق بينهم ..
ياليت تنورني بالمجمل مو شرط المبلغ الدقيق لكن كم يعني يكون الفارق ؟ انا ميزانيتي صرت اقدر ازودها ممكن للـ 6000 الاف ريال

ابي أسآل عن ششآشة سوؤني

LED
الموديل / EX 523 ~ 2011
الحجم / 40 بوصة

كم سعرهآ تقريبآأ ,,/

^^^

السعر حسب اخر مره حدثت موضوع اسعار سوني كانت بـ 3999 ريال

لكن اتوقع ان السعر نزل عن شهر 8 ميلادي لان السعر الي قلتلك عليه كان بشهر 8

الله يوفقك

الصورة اليوم عند اكسترا ، واعرف اسعار سوني ثابتة سوا اكسترا او الوكالة ..
لكن هذي 46 ..

Werewolf
23-12-2011, 01:30 AM
السلام عليكم
اخوي انا حاليا محتار ابغي بس حد يقول لي اشتر وعلى طول راح اشتري !!
انا الله يسلمك راصد ميزانيه للتلفزيون بسعر 12000 ريال
ابغي تلفزيون 60 بوصه او اكبر
طبعا للأفلام و رسيفر osn و للبلايستيشن

انا كنت ناوي على D8000 من امازون .. لكن مادري ابغي اشوف رايك هل بهذي المبلغ اقدر اجيب تلفزيون يماثل D8000 في المواصفات و الحجم في اسواقنا المحليه
الصراحه انا رحت اليوم عند وكيل السامسونج وشفت اسعار شاشات D8000 وتعقدت :61:
يعني شاشه 55 بوصه سعرها 17000 ريال :13: لا ويقول لي البايع راح احسبها لك 16000 :19:
وشفت نفسها الشاشه لكن حجمها 60 بوصه سعرها 24000 ريال :7:

سألته قلت له كم لموشن لهذا الجهاز ؟؟ قال لي 600 هرتز !! .. قلت له انا شايفها بأمزون 240 هرتز
رد علي يقول الشاشات في امريكا تختلف عن الشاشات في شرق الاوسط !
سألته قلت له هل نقدر نتحكم فيها ونغلقها او نشغلها ؟
رد علي يقول لا هذي اوتوماتيكيه بروحها تشتغل وتتفعل !!

وشرايك في كلامة اخوي ميلاني ؟؟ لاني من قبل انا سألتك عن الموشن قلت لك هل من الممكن يكون الموشن في شاشه LED samsung D8000 اكثر من 240 هرتز
انت قلت لي ان الموشن يكون واحد لجميع الاصدارات .. ولا انا غلطان
نورني الله ينور عليك

F H D
23-12-2011, 10:06 AM
^^^^
هذا رد سابق لميلان
بخصوص الارقام ( موشن بلس و ترو موشن ) في مواصفات شاشات سامسونج

Auto Motion Plus 240Hz

Werewolf
23-12-2011, 12:18 PM
^^
جزاك الله خير على ردك اخوي F H D
احين فهمت سالفه الموشن و الترو موشن

لكن احين باقي من اخوي ميلاني يساعدني في هذا الرد المقتبس من ردي السابق

السلام عليكم
اخوي انا حاليا محتار بين اني اشتري من امازون ام اشتري من سوقنا المحلي !!
انا الله يسلمك راصد ميزانيه للتلفزيون بسعر 12000 ريال
ابغي تلفزيون 60 بوصه او اكبر
طبعا للأفلام و رسيفر osn و للبلايستيشن

انا كنت ناوي على D8000 من امازون .. لكن مادري ابغي اشوف رايك هل بهذي المبلغ اقدر اجيب تلفزيون يماثل D8000 في المواصفات و الحجم في اسواقنا المحليه
الصراحه انا رحت اليوم عند وكيل السامسونج وشفت اسعار شاشات D8000 وتعقدت :61:
يعني شاشه 55 بوصه سعرها 17000 ريال :13:

mz_milan
23-12-2011, 03:07 PM
السوني كنت على وشك اطلعها من مخي وكنت انتظر دفعة من احد بس :58:
وانت ماقصرت :58:

الحين حيرتي صارت بين St30 و VT30 مع اني ما اعرف سعر الثانية نهائيا حتى الآن ، ومدري كم الفارق بينهم ..
ياليت تنورني بالمجمل مو شرط المبلغ الدقيق لكن كم يعني يكون الفارق ؟ انا ميزانيتي صرت اقدر ازودها ممكن للـ 6000 الاف ريال

الصورة اليوم عند اكسترا ، واعرف اسعار سوني ثابتة سوا اكسترا او الوكالة ..
لكن هذي 46 ..

السعر ماعرفه بس اتوقع في حدود السبع وحواليها حجم 42 بوصه

خذ حجم شاشة اكبر وتكون قريبه من اداء الفئه العليا مثل ST30 اشوفها مناسبه لك وحجمها حلو عشان تستمتع وادائها مو بعيد عن VT30

الله يوفقك

^^
جزاك الله خير على ردك اخوي F H D
احين فهمت سالفه الموشن و الترو موشن

لكن احين باقي من اخوي ميلاني يساعدني في هذا الرد المقتبس من ردي السابق

اول شي مافي مثل اسعار امريكا ابداً رخص غير طبيعي بسبب ان اكثر مصانع الشاشات للقارة الامريكيه في القارة الامريكيه عشان كذا السعر يجيك قليل

اذا تقدر تشتري من برا بسعر حلو وشحرن سعره جيد اشتري من برا واذا لقيت عرض خاص هنها بس مقبول مع الضمان وانها اوروبيه النظام يكون افضل وافضل

وشاشتك الي اخترتها جيده بس اهم شي من فين تشتريها هذا شي راجع لك ماقدر احددلك والله

سامحني عالقصور ياغالي

وفق الله الجميع

Werewolf
24-12-2011, 02:15 AM
اخوي هل في فرق كبير بين D7000 و D8000 ؟؟

يقولون ان الاختلاف الوحيد بينهم هو local dimming
وانا الصراحه مادري شنهي وضيفتها

يعني تشوف اوفر لي اخذ 7000 ؟
ولا 8000 تستاهل ؟

mz_milan
24-12-2011, 02:49 PM
^^^

ماهناك فروق كبيره مره في فروق متوسط مثل ماقلت الـ Local Dimming الي هي التعتيم المحلي للصور يعني تعطيك تباين اعلى وسواد اعمق وتعتم الاناره الخلفيه باقصلا قدر ممكن عشاان تشوف سواد وتباين اقوى .. لكن برضو فيها عيوب وهي الهالات المحيطه المحتوى المضيء يكون حوله هالات مضيئه بسبب ميزة التعتيم المحلي

القرار يعود على ميزانيتك وماقدر احدد لك وانا اخوك لان الناس مزاجاتهم مختلفه :)

تحياتي

SABD
25-12-2011, 03:16 AM
^^^

ماهناك فروق كبيره مره في فروق متوسط مثل ماقلت الـ Local Dimming الي هي التعتيم المحلي للصور يعني تعطيك تباين اعلى وسواد اعمق وتعتم الاناره الخلفيه باقصلا قدر ممكن عشاان تشوف سواد وتباين اقوى .. لكن برضو فيها عيوب وهي الهالات المحيطه المحتوى المضيء يكون حوله هالات مضيئه بسبب ميزة التعتيم المحلي

القرار يعود على ميزانيتك وماقدر احدد لك وانا اخوك لان الناس مزاجاتهم مختلفه :)

تحياتي

انا عندي باناسونيك 42 c10 اشتريتها قبل 3 سنين لو اشتري D8000 55 هل الفرق هائل من ناحية HD افلام فقط والعاب شويه لانو عليها عرض حاليا بامازون تكلفني واصله لهنا 9000 ريال ؟

mz_milan
25-12-2011, 02:40 PM
^^^

هلا بك ياغالي

انا ماقدر احكم واعرف انه هناك فرق كبير في الاداء وجمالية الصوره لاني ماجربت ولا شفت الاثنين امام عيني لازم تروح معرض سامسونج وتشوف سامسونج D8000 وتتذكر شاشتك وتشوف وش الافضل

لكن كمواصفات وميزات ومراجعات في النت شاشة D8000 شاشه جيده واتوقع انها افضل من C10 بمراحل ... لكن المواصفات والمراجعات غير والتجربه بنفسك والحكم عليها غير :)

الله يوفقك

SAEED1979
25-12-2011, 11:58 PM
السلام عليكم ..
اخوية محمد استفسار سريع وعلى الطاير باركك الرحمن ..
بإذن الله ناوي على شاشة TH-P50VT30M من عند العيسائي ,, بس ابغي اعرف اذا في اي ملاحظات على الشاشة ,,
وش الفرق بينها وبين ال TH-P50VT30S وال TH-P50VT30B وغيرها من الحروف الاخرى ؟؟؟ مهم للغاية ..
تحديثها كيف والموديلات اللي وصلتنا هل فيها مشاكل ؟ وكيف ممكن اعرف ؟
وهل اشتريها او فيه بديل افضل بنفس السعر خصوصا انه يجي معاها BD PLAYER ونظارتين 3D بسعر 9000 ريال..
رأيك يهمني جدا وبأعتمد عليه بعد الله عزوجل للشراء غدا ان شاء الله ..
وشكرا ..