المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد شاشه (......) ؟ تفضل هنا لمساعدتك في إختيار الشاشه المناسبه لك ..!

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8

mz_milan
10-03-2011, 02:32 PM
السلام عليكم

نظراً لكثرة مواضيع الاستفسارات المخصصه باختيار شاشه مناسبه لكل عضو ولكي يتم ترتيب قسم الاستفسارات وياخذ كل اختصاص حقه من الاستسفسار قررت اني افتح هذا الموضوع لكي يكون مرجع لجميع الباحثين عن شاشات تناسبهم.

ولكي أسهل موضوع الاختيار سوف اضع لكل شخص يبحث عن شاشه مناسبه له ان يعطيني معلومات واجوبه لجميع اسئلتي لكي يتم الاختيار بسهوله ومن غير تعقيد :

1. ماهي اعلى ميزانيه باستطاعتك دفعها لهذه الشاشه ؟

2. ماهي استخداماتك الرئيسيه لهذه الشاشه يعني اولوية استخداماتك بالترتيب (أفلام أو الدش خاصة الرياضيه منها او ألعاب)؟

3. نوعية الغرفه الي ستضع بها الشاشه هل هي سينمائية ومخصصه اكثرها للافلام ام غرفه معيشة عائليه ؟

4. نوعية الاضائه في الغرفه هل هي خافته ام مليئة بالانوار ؟

5. حجم الشاشه المراد شرائها او اخيتار حجم من ... إلى ..... ؟

6. نوع الشاشه هل تريدها Plasma أو LED أو LCD أم تريد منا وضع الاختيار المناسب لك ؟

7. هل تريد شاشة تدعم التقنية الثلاثية الأبعاد 3D ؟

ملحوضه :

* ارجو عدم تكرار السؤال من الأعضاء خاصة اذا كانت الفتره قريبه كمثال (اذا طلب عضو اخر غيرك شاشة حجم 32 وانت تريد مثل اختياره واجابتك مقاربه له وكان وقت طرح السؤال قبل ايام او حتى اسابيع فيفضل انك تعتمد على تلك الاجابه افضل من اننا نعيد نفس الجواب ونتاخر في مساعدة عضو اخر طلباته مختلفه عنكم اما اذا كانت الفترة طويله يعني كم شهر او اكثر فمن حقك اعادة تكرار السؤال لانه ممكن تكون نزلت خيارات اخرى جديده لك ولغيرك من الاعضاء)

* أي عضو يريد المساعده معي في الاجابات اكون شاكر ومقدر له (وقوم تعاونو ماذلو :))

وفق الله الجميع يارب

حافظ الود
18-03-2011, 03:52 AM
السلام عليكم

في الحقيقة أرغب في شراء شاشة مخصصة للأفلام ( مشغل بلوراي + مشغل WD TV HD media player )

- 5000 إلى 5500 ريال

2. ماهي استخداماتك الرئيسيه لهذه الشاشه يعني اولوية استخداماتك بالترتيب (أفلام أو الدش خاصة الرياضيه منها او ألعاب)؟

- الاستخدام الغالب لهذه الشاشة الأفلام 75 % المباريات 25 ( بالنسبة للألعاب توجد شاشة sony فئة W 550 ) سوف تكون خاصة بالألعاب فقط

3. نوعية الغرفه الي ستضع بها الشاشه هل هي سينمائية ومخصصه اكثرها للافلام ام غرفه معيشة عائليه ؟

- غرفة مخصصة للمسرح المنزلي للأفلام

الإضاءة منخفضة نوعا

( 50) بوصة

6. نوع الشاشه هل تريدها Plasma أو LED أو LCD أم تريد منا وضع الاختيار المناسب لك ؟

بلازما

طبعا يهمني فيها شيئين

ان تكون FULL HD

أن تكون تدعم الـ 24P True Cinema

المشكلة ان مواقع باناسونيك ما تعطي صورة واضحة عن مواصفات الشاشة والمسألة عندهم داخلة في بعض
بلازما على LCD

بصراحة ما استطعت اصل لشيء

كنت ناوي على C 50

لكن كونها HD Redy جعلني الغي الفكرة تماما

فكرت في الـ S لكن ما وجدت مواصفات لها بشكل واضح

الـ G لا يوجد منها - حسب علمي 50 بوصة -

تحياتي للجميع

BAROOON
18-03-2011, 02:32 PM
حافظ الود (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=11)

خربها وخذلك برجكتر , الحين انا ناوي اخذلي الـPanasonic_PT_AE4000 (http://www.bhphotovideo.com/c/product/653578-REG/Panasonic_PT_AE4000_PT_AE4000U_HD_LCD_Home.html)
بيكلفني تقريبا ال8500ريال .

على ميزانيتك شوف هذا (http://www.bhphotovideo.com/c/product/748687-REG/Mitsubishi_HC4000_HC400.html)Mitsubishi_HC4000 (http://www.bhphotovideo.com/c/product/748687-REG/Mitsubishi_HC4000_HC400.html)
مع الشحن يطلع عليك حول ال4800 ريال .
الي اعرفة انه يدعم 1080/24
بس مدري عن باقي مميزات ولا كيف ادائه , اقراء عنه
http://www.projectorreviews.com/mitsubishi/hc4000/

http://www.mitsubishi-presentations.com/products/projectors/HC4000.html

http://www.projector.com/reviews/mitsubishi/hc4000-review.php

http://www.youtube.com/watch?v=qnRXAOR7Q60

mz_milan
18-03-2011, 06:06 PM
هلا حبيبي حافظ حسب اجابتك زي انت ماقلت اكيد اختيارك راح يكون بلازما وكمان حجم 50 ويكون سوادها ممتاز او جيد جداً وبكذا الميزانيه شوي قليله :)

اول خيار مناسب لك هي باناسونيك v20 حجم 50 بوصه رغم اني عارف سعرها غالي بس مادري عنها الان كم صارت

ثاني خيار مناسب لك هي lg ورقم الموديل 50pk550r حجم 50 بوصه والسعر والله ماعندي علم به لكن ممكن يكون حول ميزانيتك او اعلى شوي

ثالث خيار هي بلازما سامسونج ps50b550 حجم 50 بوصه شاشه ممتازه ومواصفاتها حلوه لكن السعر الله واعلم

اخر خيار لك هي بلازما باناسونيك u20 حجم 50 بوصه مواصفاتها حلوه وسوادها لاباس به بس عيبها انعاكسها الزايد شوي والسعر اكيد راح تكون انها من اقل الاسعار في الخيارات

انصحك ياحافظ بال v20 يمكن يكون سعرها غالي على ميزانيتك بس انها ممتازه وترا على فكره باقي كم شهر وتنزل الشاشات الجديده وراح تنزل قيمة هالشاشات الي متوفره الان من اجل التخلص عليها فالصبر افضل خيار في ضل الميزانيه المحدوده

سامحني عدم ذكر الاسعار واعد الجميع ان شاء الله اني بس اتفرغ للمنتدى راح امر على سوني وباناسونيك و سامسونج و lg واخذ منهم جميع الاسعار والعروض والموديلات المتوفره لديهم ان شاء الله

وفق الله الجميع يارب

حافظ الود
18-03-2011, 06:27 PM
هلا بالبارون

يا مرحبا بالغالي

بصراحة كدت ان أغير هدفي تماما لشراء بروجكتر بدل شاشة

بناء على المواصفات وما قرأته

فيعتبر صفقة ممتازة جدا نظرا للسعر

ومع ان فكرة البروجكتور موجودة منذ فترة

لكني مؤجل الفكرة قدام ( سنتين على الأقل )

لعدة اسباب :

1- حاليا انا في مرحلة تشطيب واستكمال لبعض النواقص في البيت
طبعا عمارة ملك لي و وقت الزواج شطبت جزء بسيط منها والآن جالس استكمل النواقص و اعدل بعض التأثيث
طبعا فوق الحوسة هذي كلها صفى لي مبلغ وقدره 10.000 ريال
5 آلاف منها بتكون تفصيل مطبخ جديد >>> :D<<< دهن سير عشان آخذ الشاشة ولا أحد يقول لي ثلث الثلاثة كم :s11:
2- الغرفة الحالية من خلال مراجعتي وجدت انها تحتاج تعديل جوهري حتى استطيع تركيب البروجكتر فيها
وفي المستقبل راح تكون غرفة جلوس وناوي أنقل كل شغل المسرح المنزلي للملحق الذي سأبدأ فيه بعد فترة
وراح يؤسس من الصفر كغرفة مسرح منزلي
3- تقنيات البروجكتر حاليا غاليا وبها عيوب
لذلك انتظر انخفاض الأسعار وارتفاع المواصفات بشكل أعلى

شاكر لك مشاركتك وإضافتك القيمة التي اعتز بها

تحياتي ,,,

حافظ الود
18-03-2011, 07:35 PM
هلا حبيبي حافظ حسب اجابتك زي انت ماقلت اكيد اختيارك راح يكون بلازما وكمان حجم 50 ويكون سوادها ممتاز او جيد جداً وبكذا الميزانيه شوي قليله :)

اول خيار مناسب لك هي باناسونيك v20 حجم 50 بوصه رغم اني عارف سعرها غالي بس مادري عنها الان كم صارت

ثاني خيار مناسب لك هي lg ورقم الموديل 50pk550r حجم 50 بوصه والسعر والله ماعندي علم به لكن ممكن يكون حول ميزانيتك او اعلى شوي

ثالث خيار هي بلازما سامسونج ps50b550 حجم 50 بوصه شاشه ممتازه ومواصفاتها حلوه لكن السعر الله واعلم

اخر خيار لك هي بلازما باناسونيك u20 حجم 50 بوصه مواصفاتها حلوه وسوادها لاباس به بس عيبها انعاكسها الزايد شوي والسعر اكيد راح تكون انها من اقل الاسعار في الخيارات

انصحك ياحافظ بال v20 يمكن يكون سعرها غالي على ميزانيتك بس انها ممتازه وترا على فكره باقي كم شهر وتنزل الشاشات الجديده وراح تنزل قيمة هالشاشات الي متوفره الان من اجل التخلص عليها فالصبر افضل خيار في ضل الميزانيه المحدوده

سامحني عدم ذكر الاسعار واعد الجميع ان شاء الله اني بس اتفرغ للمنتدى راح امر على سوني وباناسونيك و سامسونج و lg واخذ منهم جميع الاسعار والعروض والموديلات المتوفره لديهم ان شاء الله

وفق الله الجميع يارب

الشكر لك أخي على الرد الذي حمل في طياته الفائدة الكبيرة بالنسبة لي

طبعا بعد بحث سريع وجدت ان الشاشة V 20 هي الخيار المفضل بالنسبة لي من الخيارات المطروحة

لعل اهمها وهو ا لفت نظري بصراحة في مواصفات الشاشة

TH-P50V20 24p Smooth Film/Playback = Y / Y

لا مانع لدي من رفع الميزانية لشراء هذه الشاشة مع انتظار الوقت المناسب لذلك

تحياتي لك ...

حافظ الود
19-03-2011, 08:44 PM
طبعا اتضح لي أن

TH-P50V20 24p Smooth Film/Playback = Y / Y

عبارةعن قدرة الشاشة على عرض الـ 24P True Cinema بسلاسة

من كلمة Smooth

بينما الشاشات الأخرى

تقوم بعملية موائمة الـ 24P True Cinema

لتتمكن من عرضه

بالنسبة لي اشاهد دائما 1080/24 في شاشة الـ sony w550
إذا كان المصدر مشغل البلوراي

لكن إذا كان المصدر wd tv HD

لا تظهر أبدا

هل المشغلات لا تدعم هذه الميزة أم ان المشكلة متوقفة فقط على الـ wd tv HD

لو كنت راح اشتري شاشة بمبلغ وقدره .......

لا بد استفيد من كل امكاناتها حتى لو اضطررت لتغيير المشغل

princey
20-03-2011, 01:04 PM
السلام عليكم اخوي

في البداية اقدم التهنية ع فتح المنتدى الذي أسأل الله أن يكون في المصاف الأولى في هذا المجال

أنا لي فتره محتار بين شاشات سامسونج وسوني واللأسف مالقيت من يفيدي

حاب اعرف وش الفرق بين شاشة سوني ex710 و ex700 32 بوصه غير الديكور
وبعد شاشة سامسونج ليد الفئة السادسه هل متوفر فيها 32 بوصه وهل هي افضل من سوني أو لا علما أني بحثت في موقع الشركه ولقيت شاشتين نفس الفئة والمقاس بس ما لقيتها هنا

طبعا يهمني جودة الصورة والتباين والمنافذ
وهل شاشاة سوني أو سامسونج تشغل الافلام مع الترجمات العربيه بدون مشاكل او لا ؟
وايضا وين معرض سامسونج اللي على طريق خريص وين مكانه بالضبط

وشكراا جزيلا

mz_milan
20-03-2011, 02:17 PM

اخي الغالي اكيد الـ V20 افضل لمعالجة وتشغيل الـ 24p من الموديلات الاخرى التي تم طرحها لك ومن اجل هالشي نصحتك بها كاولويه

وبالنسبة لمشغل الوسائط WD لا أتوقع انه يشغل 24p ... هل يوجد خيار في اعدادات الـ WD بتفعيل او اقفال هذه الخاصيه ؟؟ اذا لأ هذا دليل انه لايوجد

كثير من المشغلات الجديده تدعم 24p والاكستريمر الي عندي يشغل الـ 24p بشكل ممتاز

وفق الله الجميع

حافظ الود
20-03-2011, 03:49 PM

اخي الغالي اكيد الـ V20 افضل لمعالجة وتشغيل الـ 24p من الموديلات الاخرى التي تم طرحها لك ومن اجل هالشي نصحتك بها كاولويه

وبالنسبة لمشغل الوسائط WD لا أتوقع انه يشغل 24p ... هل يوجد خيار في اعدادات الـ WD بتفعيل او اقفال هذه الخاصيه ؟؟ اذا لأ هذا دليل انه لايوجد

كثير من المشغلات الجديده تدعم 24p والاكستريمر الي عندي يشغل الـ 24p بشكل ممتاز

وفق الله الجميع

نعم النصيحة نصيحتك :D

لقد عقدت العزم على هذه الشاشة

ولكني اتردد هل آخذ الـ 42 بوصة وبفرق السعر اشتري اكستريمر ( فلقد تأكدت من دعمه للـ 24P )

الفرق بين 42 و 50 ثمان بوصات

والفرق بالسعر قرابة 5000 ريال

أحيانا أفكر بشراء U20 حجم 50 بوصة فهي تقريبا بسعر الـ V20 من حجم الـ 42

ولكني سرعان ما أتراجع

لقد وقعت في حيرة

ولكني سأترك الأمر ليأخذ حقه من التفكير .....

بالمناسبة أحب أن ارفع القبعة احتراما وتقديرا :D

لكل من يعتقد ان البلازما ينتهي الغاز الذي بداخلها وأنه يجب تعبئتها والمحلات التي تعبئ غالية :s11:

لماذا ....؟!

اليوم واثناء جلوسي إلى احد المدرسين في المدرسة ممن عرف عنه العلم والتمكن والثقافة الواسعة ....

كان يتحدث عن الـ LED وينفخ فيها ويرى انها معجزة الكترونية حديثة سبقت عصرها

سألته ...؟!

هل رأيت غيرها ....... ؟!

قال : لا, لم ارى إلا هي عند أحد الزملاء :o:

فقلت : هل رأيت بلازما ...؟!

فأجاب بإجابة الواثق من نفسه : البلازما تقنية قديمة ..... و حبرها ينتهي .... :bigeyes:

فأحاولت تعديلها ....

أتقصد .... غازها

فقال .... لا وأشار بيده مؤكدا أنه يعي ما يقول ....

أقصد حبرها :huh:

عندها الجمتني المفاجأة :s3:

فتراجع في مقعده مع ابتسامة النصر التي ترتسم على وجهه :D

فلقد اثبت وجهة نظره ......

عندها قررت ان ارفع الطاقية والشماغ والعقال و والثوب

احتراما وتقديرا لمن يقول أن البلازما غازها ينتهي

فعلى الأقل هو يعرف انها تعمل بالغاز ....... :44::4:

حافظ الود
20-03-2011, 04:03 PM
السلام عليكم اخوي

في البداية اقدم التهنية ع فتح المنتدى الذي أسأل الله أن يكون في المصاف الأولى في هذا المجال

أنا لي فتره محتار بين شاشات سامسونج وسوني واللأسف مالقيت من يفيدي

حاب اعرف وش الفرق بين شاشة سوني ex710 و ex700 32 بوصه غير الديكور
وبعد شاشة سامسونج ليد الفئة السادسه هل متوفر فيها 32 بوصه وهل هي افضل من سوني أو لا علما أني بحثت في موقع الشركه ولقيت شاشتين نفس الفئة والمقاس بس ما لقيتها هنا

طبعا يهمني جودة الصورة والتباين والمنافذ
وهل شاشاة سوني أو سامسونج تشغل الافلام مع الترجمات العربيه بدون مشاكل او لا ؟
وايضا وين معرض سامسونج اللي على طريق خريص وين مكانه بالضبط

وشكراا جزيلا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما دام ان الشغلة lcd فيا ليت تعدل ردك بالإجابة على الأسئلة في اول الموضوع

فهذا راح يساعدنا ويساعدك في الاختيار الأفضل بإذن الله

mz_milan
27-03-2011, 07:50 PM
princey (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=78)

هلا حبيبي الفروق بسيطه جداً بين ال 710 وال 700

http://www.sony-mea.com/product/CompareProducts.action?site=hp_en_ME_i&models=KDL-32EX710&models=KDL-32EX700

ماني شايف فروق كبيره الا ان ال 710 موفر للطاقه اكثر وصديق للبيئة والشكل الخارجي وماني شايف فروق اخرى

بالنسبة لسامسونج الفئة السادسه برضو جيده وموده بسامسونج السعوديه ال 32 بوصه مستغرب انك مو لاقيها عند الوكيل المتبولي ؟؟ حاول تطلبها منهم شوف وش يقولون لك

الخيار خيارك خاصة لمن تكون المواصفات قريبه وعينك الحكم ياغالي

وفق الله الجميع

ra3eehaa
28-03-2011, 12:58 AM
هلا بك أخوي ميلان

- 20000 إلى 25000 ريال

- جميعها وخصوصاً أفلام وألعاب

- مجلس خاص

- خافته

- من 55 إلى 65

- Plasma

ولكم تحيااااااتي

mz_milan
28-03-2011, 01:06 AM
ra3eehaa (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=42)

هلا حبيبي ابو سعود اخبارك عساك بخير ياغالي

ميزانيتك ماشاء الله محترمه بسم الله ماشاء الله

اذا منت مستعجل مثلي اصبر الين ماتنزل بلازما باناسونيك VT30 حجم 65 بوصه او بلازما سامسونج D8000 حجم 64 بوصه ونقرا عنها التقييمات في شهر 5 و 6 ميلادي ونشوف ان شاء الله تكون اقل عيوب

اهم شي عدم الاستعجال بالميزانيات العاليه وتكون صبور ووقت مايتنزل التقييمات في المواقع العالميه على هالشاشات راح اترجمها واضع التقييمات هنا ان شاء الله

اما اذا انت مستعجل بلغني ونرد عليك رد ثاني رغم ان البروجكتور خيار حلو بس شكلك ماتبي اللخبطه :)

الله يوفق الجميع يارب

ra3eehaa
28-03-2011, 01:35 AM
بخير ياخوي عسى الله يسلمك ويحفظك من كل شر يالغاالي

بشرنا عن الوالدة إن شاء الله بصحة وعافية يارب

راح أنتظر ياخوي شاشة باناسونيك VT30

بارك الله فيكم جميعاً

شوف الرابط

http://www.abt.com/product/52326/Panasonic-TCP65VT30.html

حافظ الود
28-03-2011, 04:31 PM
^^^^

مكتوب اسمها

Panasonic 65" VIERA 1080P 3D Plasma Flat Panel HDTV - TC-P65VT30

وفي المواصفات 3D ==== NO

يبدو ان الصورة لم تتضح عنها لحد الآن

Marauder28
28-03-2011, 05:45 PM
^^^^

مكتوب اسمها

Panasonic 65" VIERA 1080P 3D Plasma Flat Panel HDTV - TC-P65VT30

وفي المواصفات 3D ==== NO

يبدو ان الصورة لم تتضح عنها لحد الآن

السلام عليكم

مساء الورد حافظ وجميع الاخوان والاخوات

حافظ بحكم اني انتظر نزول الفئات الجديده من البانسونك vt 30 جميع المواقع تؤكد ان الفئة العلية vt 30 65 تعمل بتقنية 3D

حالياً نزلت فئات الـ GT 30 في امريكا وامزون متوفره فيه ايضاً طبعاً للمقاسات الصغير 50 بوصه ومن المفترض خلال الاسبوعين القادمين تنزل الاحجام الكبيره 60 و 65 بوصه إضافة لـ VT 30 الـ 55 بوصه :57:

15 ألف (العين على VT 30 ابو 55 بوصه ) :57:

أفلام أصليه - ألعاب PC - XBOX - ساعه في اليوم قنوات فضائية :57:

غرفه للأفلام والنوم بنفس الوقت (غرفتي الخاصه) :57:

ظلمه ولا حتى شمعه وحده بالغرفه (غرفة دراكولا) :57:

55 انش مناسبه جداً

بلازمه

بالختام انا في حيره من امري نفسي بالبروجكتر ولكن (التكفله العالية + مدى المتعه اللي ممكن تقدمها لي ودرجات السواد اللي تقارب لـ شاشات البانسونك + اعلى حجم ممكن اقنيه للسكرين بروجكتر 109 انش:57:) مكان جلوسي وبعدي عن الشاشة تقريباً 4 متر فقط بحكم ان الغرفه 5 * 5 متر

mz_milan
28-03-2011, 09:12 PM
Marauder28 (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=43)

شوف نروح للبروجكتور اول اذا تبي سواد عميق وميزات رائعه يبيلك ميزانيه كبيره حول ال 25 او 30 الف مع الشاشه هذا اذا تبي شاشة توزاي الباناسونيك من ناحية سواد وغيره او حتى تقرب من البايونير لكن اذا تبي شي حلو وشاشه كبيره ومتعه اكبر بامكانك تشتري بروجكتور مع شاشه بميزانيتك هذي ممكن :)

بالنسبة لميزانيتك تقدر تجيب VT30 من عندنا بس حجم 50 بوصه اذا نزلت اتوقع سعرها بيكون بهالحدود واذا من برا تقدر تجيب 55 من امريكا بسعر الـ 50 عندنا ويمكن كمان اقل

بس احنى ننتظر ونشوف التقييمات عليها ونحدد هل تستاهل ان المستهلك يدفع مبلغ وقدره وتطلع فيها عيوب المفروض ماتكون موجودة في شاشات الـ High End :)

وفق الله الجميع

Marauder28
29-03-2011, 12:02 PM
mz_milan

انا معك بكلامك لازم ننتظر نزول الـ VT 30 ونشوف تقييم المشترين لها هل تسوى الواحد يدفع مبلغ وقدره في شاشه من المفترض تتربع على عرش افضل شاشه لعام 2011م

الموضوع اصبح يشكل لي حيره البروجكتر هو الخيار الافضل لمتعه أكثر مع نظام الصوت الاحترافي ولكن بالنهاية الميزانيه تمسكني ومثل ما انت ذكرت يبغالها حول 30 ألف عشان تطلع النتائج احترافيه

حالياً جالس اقرأ عن شاشة العرض الديموند ابو 15 ألف وهل تستحق المبلغ هذا خصوصاً انها استثمار طويل الامد

شكراً ميلان على تعقيبك

وبالتوفيق للجميع

dr.hussain
05-05-2011, 10:34 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته .... شكرا على الموضوع المميز

الى 5000

رياضة وافلام والعاب كلها بنفس الاهميه

غرفة معيشه

انوار ولكن تطفئ عند متابعة الافلام

40 انش مناسب جدا

هنا الحيره وانا اخوك :( عشان كذا احتاج مساعدتكم

اخير اهنيكم على المنتدى المحترم والى الامام

mz_milan
05-05-2011, 01:57 PM
dr.hussain (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=146)

أهلاً بك اخي العزيز دكتور حسين

مادام اهتمامك بالرياضه والأفلام انا ارشحلك بلازما بس لازم تعرف كل نوعية شاشه لها عيوب يعني مثلا البلازما عيوبها شوي التطبيع بس يختفي بعد دقايق وقلة سطوعها مقارنة بشاشات LCD وانعكاس الشاشه من الاضائه المقابله لها ومثل كذا ايضاً شاشاة الـ LCD لها عيوب كثيره أيضاً

المهم شاشة البلازما الي ببالي هي اثنين

42GT20 بلازما باناسونيك 3D

واذا ماتبي 3D عندك بلازما باناسونيك 42V20

واذا انت مو مرتاح لشاشات البلازما قلي عشان اقترحلك شاشات LCD اذا تبي

وفق الله الجميع

dr.hussain
05-05-2011, 05:03 PM

أهلاً بك اخي العزيز دكتور حسين

مادام اهتمامك بالرياضه والأفلام انا ارشحلك بلازما بس لازم تعرف كل نوعية شاشه لها عيوب يعني مثلا البلازما عيوبها شوي التطبيع بس يختفي بعد دقايق وقلة سطوعها مقارنة بشاشات LCD وانعكاس الشاشه من الاضائه المقابله لها ومثل كذا ايضاً شاشاة الـ LCD لها عيوب كثيره أيضاً

المهم شاشة البلازما الي ببالي هي اثنين

42GT20 بلازما باناسونيك 3D

واذا ماتبي 3D عندك بلازما باناسونيك 42V20

واذا انت مو مرتاح لشاشات البلازما قلي عشان اقترحلك شاشات LCD اذا تبي

وفق الله الجميع

الله يسعدك واشكرك على سرعة الرد
لا اخفيك الكوره والافلام اهم عندي
بالنسبه للشاشه ما تفرق معي بلازما او LED
بالنسبه للتطبيع هل يختفي ام يبقى على طول
وهل صحيح ان البلازما لها عمر افتراضي

لا اخفيك لي فتره بابحث عن الشاشات ولقيت sony LED EX723 مواصفاتها جيده بس السعر الى الان مانزل ( كنت في سوني امس وقالو السعر مانزل في السستم ولا الشاشه موجوده)
مايهمني ال 3d كثير

فايش رايك اخوي mz_milan في sony led ex 723 او بلازما باناسونيك 42V20

اشكرك مره اخرى واهنيك على هالمنتدى الجميل

mz_milan
05-05-2011, 07:31 PM
^^^

التطبيع يختفي بعض الاوقات في ثواني وبالكثير دقائق معدوده اذا كنت حاط على قناة فترة طويله جداً بالساعات يعني وفيها شعارات ثابته لكن من يوم ماتقلب القناة تختفي بثواني او دقائق بالكثير وهذه الميزه كل ماكانت الشاشه اكثر حداصه كل ماكانت افضل في حل مسألة التطبيع والتخلص منه بشكل اسرع من الموديلات القديمه

البلازما اصبحت الان مثل شاشات LCD في العمر الإفتراضي حوالي 100 الف ساعه واصبحت تعطيك خدمة 30 سنه في حال استخدام الشاشه 8 ساعات باليوم يعني حط في بطنك بطيخه خريفي :)

بالنسبة لـ EX720 او 723 فهي واحد لكن تختلف من دوله لدوله بهذا الرقم وانا عملت مراجعه لشاشة EX720 اقراها وشوف اذا الميزات والعيوب تتناسب معك وتكون متقبلها اتوكل على الله والله يوفقك

http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=155

لكن لو انا اختار الشاشه راح اختارها حسب احتياجي انا ورغبتي فيها وتقبلي لعيوبها اكثر من عيوب الاخرى راح اختار V20 لاني اتابع أفلام ورياضه وهي تادي افضل من EX720 من هالناحيه رغم انها جيده أيضاً

اي سؤال او تعقيب عطني لايهمك ولا تنحرج ياغالي :)

وفق الله الجميع

ساهر جده
05-05-2011, 09:17 PM
اخوي ميلان ايش رايك في شاشات LG سواءا البلازما او led يعني هل تنافس مع الشركات الكبرى ولا تعتبر تالية الا الان ولم تنافس ========= ابعرف محل شاشتي وين ؟

mz_milan
05-05-2011, 09:28 PM
^^^

LG بكل امانه في السنين الأخيره خاصة في امريكا واوروبا أصبحت من أفضل شركات الشاشات ولو تقلي وين مركزها انا باقلك في المركز الثالث بعد باناسونيك وسوني هي تكون مع سامسونج في المركز الثالث

لكن لو تبي ترتيبها في البلازما حسب رايي الشخصي تكون في الثالث بعد باناسونيك وسامسونج اما الـ LED فهي بعد سوني والثاني سامسونج ومعها المنافسه LG ويوجد بعض شاشات LG تعتبر افضل من سامسونج حتى وسوادها رائع وعيوبها قليله مو كثيره

مع اني ماحب اقول من الافضل وممكن تطلع شاشه من شركة صغيره او مي معروفه وتطرح الكل يعني المساله مو شركة بقدر مايكون وبشكل اكثر احترافيه افضل موديل كذا السؤال يكون افضل

افضل موديل احسن من كلمة افضل شركه :)

وش شاشتك انت انا نسيت :)

ساهر جده
05-05-2011, 09:31 PM
انا شاشتي البلازما LG PX950 ماتفتكرني غريبة ؟؟

mz_milan
05-05-2011, 09:42 PM
الا الا افتكرك في البوابه يوم سالتني وانت قررت الـ LG بس نسيت رقم الموديل تعرف خلاص ياولدي يافؤاد شيبنا :)

شاشه ممتازه صراحه وكانت في المركز الثالث في افضل شاشات العام الماضي اذا ماني غلطان

Bin Gabi
06-05-2011, 02:04 AM
السلام عليكم

شكرا لك اخوي mz_milan على الجهد الكبير الي تقدمونه في هذا الصرح الرائع

٤٠٠٠
افلام ورياضة + دريم بوكس

مجلس

خافته

٤٢ او اكثر >> مساحة الغرفة تقريبا ٥.٥ م * ٤ م
لدي شاشة lcd لكن احسن ان اضائتها قويه شوي ومتعبة للعين
افضل البلازما او ال اي دي حسب نصيحتك :57:

شكرا لك

mz_milan
06-05-2011, 03:15 PM
Bin Gabi (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=141)

هلا بك ياغالي شاك رمرورك وكلامك الطيب وان شاء الله مع مرور الايام نتطور أكثر وأكثر :)

طبعاً البالزما خيارك المفضل نظراً لاجاباتك انا الحجم لان ميزانيتك مو مرتفعه شوي اذا تبي شاشه حلوه شوف بلازما الباناسونيك V20 حجم ال 42 بوصه واذا سعرها مانزل لاني مو متاكد عن سعرها عندك أيضاً بلازما الباناسونيك U20 حجم 46 بوصه خيار لاباس به رغم انها اكثر عكس للضوء خاصة لمن تكون الاناره نازله ومواجهه للشاشه

عطني رايك في الاختيارات اولاً ونشوف وش يصير لاحقاً :)

وفق الله الجميع

Bin Gabi
07-05-2011, 11:00 AM

هلا بك ياغالي شاك رمرورك وكلامك الطيب وان شاء الله مع مرور الايام نتطور أكثر وأكثر :)

طبعاً البالزما خيارك المفضل نظراً لاجاباتك انا الحجم لان ميزانيتك مو مرتفعه شوي اذا تبي شاشه حلوه شوف بلازما الباناسونيك V20 حجم ال 42 بوصه واذا سعرها مانزل لاني مو متاكد عن سعرها عندك أيضاً بلازما الباناسونيك U20 حجم 46 بوصه خيار لاباس به رغم انها اكثر عكس للضوء خاصة لمن تكون الاناره نازله ومواجهه للشاشه

عطني رايك في الاختيارات اولاً ونشوف وش يصير لاحقاً :)

وفق الله الجميع

ما أخفيك انا كنت حاط في بالي الباناسونيك v20
بس وش الفرق بينها وبين ال u20

انا امس كنت عند LG أخذ اجهزه كهربائية للبيت
ولاحظة هالشاشة
http://www.lg.com/eg_ar/tv-audio-video/television/LG-42PW350.jsp
وش رايك فيها
كأني ثقلت عليك :)

شكرًا على سرعت تجاوبك

mz_milan
08-05-2011, 01:11 AM

الـ V20 افضل من الـ U20 من ناحية لوحة العرض تعتبر من الـ V من الفئات العليا وأيضا التباين 5 مليون اما U فقط 2 مليون وايضا الـ V يوجد بها فلتره للشاشه لمنع الانعكاس وجمال الصورة في اللون الاسود وأيضا عمق افضل في السواد وايضا مادهل HDMI اربع اما U فقط 3 وايضا اعدادات الشاشه اكثر عمقاً في الـ V منها في U

اما شاشة LG فاشوف مواصفاتها جيده لكنها 3D واذا تبي 3D لازم توفر ميزانيه جيده عشان ماتصدافك مشاكل كبيرة في تداخل الصورة Crosstalk

فزي ماقلتلك اذا تبي 3D لازم ميزانيه افضل عشان تبعد عن المشاكل

وفق الله الجميع يارب

dr.hussain
09-05-2011, 10:13 PM
السلام عليكم
سؤالي اخوي mz_milan عن شاشة 42PT350R

ايش رايك فيها وهل تناسب لمشاهدة الرياضة والافلام

mz_milan
09-05-2011, 11:05 PM

مواصفاتها كامله هنا وانت شوف وقرر

http://www.sinsiamelectronics.com/catalog/product_info.php?products_id=3245&language=en&osCsid=9947e556b706c589c1bab53457d7f726

مادري وش اقلك اشوفها شاشه عاديه يعني وكمان HD مو FULL HD

لكن برضو ممكن تناسبك للافلام والرياضه حسب احتياجك انت وراحتك انت يعني لمن تشوفها عجبتك ومريحه لك القرار لك لاني ماقد شفتها او جربتها

سامحني على عدم الافاده :)

وفق الله الجميع

otoor7
10-05-2011, 12:08 PM
السلام عليكم

2500

دش ، العاب، وافلام موكثير عربي

معيشه

وسط :huh:

5. حجم الشاشه المراد شرائها او اخيتار حجم

من 40إلى 50؟

محتااااار

وفق الله الجميع يارب

ذهبت امس الى اكسترا اريد تلفاز وكنت حسب ما سمعت ان ال سي دي افضل لاكن لما شرح لي المسؤول عن الشاشات اختلفت وجهت نظري
قلت لابد استشير الشباب والشابات اعضاء ها المنتدى العملاق
وزي ما يقولون استشير مجرب ولا تستشير طبيب

المواصفات التي اريدها

اولا مساحة الغرفة 7 في 4 هل 40 بوصة تكفي
ريد تكون واضحة ودرجة تباينها عالية وارسال او وضع الصور عالى ويكون سعرها في حدود 2500ريال واهم ش تدعم الدي اتش ال وثري دي

* ذكرلي ان لمبة البلازما تم تغير زمنها التشغيلي الى 100000 ساعه يقول تحتاج الى 10 الى 20 سنة لتغييرها لاني قلت انها من عيوب البلازما
*ذكر لى ان ال سي دي عبارة عن نقط مضية عن عطل واحده منها احتاج اغيرها 100 ريال
* ذكر لى ان عيب البلازما عن ترك القناة اكثر من 4 ساعات يطبع الشعار 2 دقيقة
* ذكر لى ان البلازما اكثر تباين واستجابة صور :67:
* ذكر لى ان البلازما تتاثر بعكس الاضواء لانها زجاج :67:

mz_milan
10-05-2011, 02:36 PM
^^^

otoor7 (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=176)

حياك ياغالي

والله الغرفه كبيره ماشاء الله يعني اذا بتحطها سواء بال 7 او حتى بال 4 اقل شي يبيلك 50 بوصه هذا رأيي ... انت فين بتحط الشاشه على 7 او 4 ؟؟

والشي الثاني ميزانية الشاشه مره قليله اذا كنت بتاخذ شاشة 50 بوصه لازم تبحبح شوي او تصبر او انك تشتري من الشاشات الغير معروفه الي مليانه خاصة باي ماكس واكسترا رغم اني مانصح بها دائماً لكثرة مشاكلها واعطالها التي تحدث فيها بعد استخدامها لفترة من الزمن

بالنسبه للعمر الافتراضي لشاشة البلازما او حتى الـ LCD انا ماني عارف ليش الشعب السعودي والعربي يترك كل المواصفات ويفكر في العمر للشاشه يعني 100 الف ساعه مو كافيه يعني 8 ساعات في اليوم لمدة 30 سنه ماتكفي ؟؟؟ ياخواني ولا احد راح يوصل حنى نصف العمر الافتراضي للشاشه الا وتكون نزلات اربع او خمس تقنيات جديده للشاشات ويكون رمى القديمه من قبل ماتكمل نصف العمر الافتراضي :) انسو هالسالفه للابد :)

بالنسبة للتباين فيوجد شاشات بلازما متميزة في التباين وايضاً شاشات في الـ LED متميزة في التباين أيضاً لكن بالنسبه لسرعه زمن الاستجابه فشاشات البلازما افضل لكن يوجد تطور كبير في شاشات الـ LED و LCD في سرعة زمن الاستجابه واصبحت قريبه من شاشات البلازما

صحيح تنعكس البلازما من الاضائه الي تكون موجهه لها مباشره يعني لازم تكون ذكي في وضع الاناره بشكل عالي ومخفي داخل الجبس وايضاً السبوت لايت خيار جيد وعلى فكره الان اكثر شاشات LED اذا مو كلها اصبحت عاكسه جداً مثل البلازما يعني ماعاد صار في فرق ... والشركات قامت بطرح ميزات لمنع الانعاكسيه واثبتت انها ميزه جيده ومفيده خاصة في الانارة فهي تقلل من ظهورها على الشاشه

عطني رايك على ردي وبعدين نتفاهم وش الشاشه الافضل لك وان شاء الله الميزانيه تزيد شوي او شويتين :)

وفق الله الجميع

mks_95
11-05-2011, 07:53 AM
بالنسبة للأخ الأخير otoor7.. احتيارك بين تقنية الشاشة هو السبب اللي خلَى المنتدى يهتم بالنقطة هذي ونزلوا الشباب عنها مواضيع تبين الإختلافات بينهم من الايجابيات والسلبيات,, مهمتك إنك تقرأ الموضوع وتشوف موقفك لأي جانب يميل بحسب احتياجك..

ابو الهنا
11-05-2011, 10:32 AM
بداية اشكركم على المنتدى الرائع .. الذي لا تكمن روعته فى كثرة معلوماته القيمة بقدر ما ارى من الاهتمام والاستجابة السريعة للاستفسارت والأسئلة للجميع .. كما اسعدتني الطريقة الجميلة فى ترتيب وتنظيم المواضيع والمشاركات

2000 الى 2500 ريال

افلام (وغالبا افلام عن طريق USB )وقنوات الدش العادية .. ومستقبلا رسيفر اتش دي

الغرفة صغيرة مساحتها 4 متر فى 3.5 متر .. وتعتبر غرفة معيشة

الاضاءة العادية .. واخفضها وقت الافلام

32 بوصة الى 37 .. حسب حجم الغرفة الصغير

اتمنى LED ولكن حسب الميزانية اعتقد سوف تكون LCD لكن لا ارغب فى Plasma

كل التحايا والتقدير لكل الاعضاء والقائمين على هذا المكان الرائع

mz_milan
11-05-2011, 05:45 PM
ابو الهنا (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=188)

ياهلا بك ياغالي ونتشرف انك تكون في منتداك الله يحفظك :)

شوف انا باعطيك خيارات الـ LED الي ممكن تكون مناسبه لك لانك تحب الافلام وتخفف الاضائه والسواد لها افضل من الـ LCD ومو بعيده عن ميزانيتك راح اعطيك اسماء الموديلات لأحجام 32 بوصه لانها قريبه من ميزانيتك وانت تقرر انك تزود وتاخذ اكبر سواء 37 او 40 رغم اني افضل انها تكون اكبر من 32 بوصه

اول خيار لك هي شاشة سوني LED رقم الموديل EX710 حجم 32 بوصه بس أتوقع سعرها فوق الـ 3 الاف بشوي ويمكن الان نزلت لانه خلاص الجديد قريب بينزل

ثاني خيار هي شاشة سامسونج LED الفئه السادسه رقم الموديل C6900 حجم 32 بوصه لكن اعتقد انه أيضاً سعرها حول الـ 3 الاف وانا مش متأكد

الخيار الثالث هي شاشة ال جي LED رقم الموديل LE5500 حجم 32 بوصه سعرها حوالي 2500 ريال ويوجد منها حجم 37 بوصه

اذا ميزانيتك ماتقدر تزيدها عشان تاخذ اول خياراين صراحه الـ LG خيار ممتاز بعد قرائتي لمواصفاتها لكن انت الحكم تروح تشوفها وتقرر

طبعاً كل نوع من هذه الانواع يوجد بها حجم اكبر لكن انا اعطيتك فقط الطريق وانت تقرر

واذا نزلت السوق ممكن تلاقي خيارات افضل وباسعار افضل واذا لقيتها بلغني واعطيك رأيي فيها

جميع الشاشات الي نصحتك فيها LED وفيها ميزة موشن فلو 100 هيرتز وهي FULL HD

وسامحني عالقصور

وفق الله الجميع

mks_95
12-05-2011, 01:32 AM
مســاء الخير..

mz_milan بغيت استفسر منك عن شاشات LCD أو الـ LCD LED عارفني مالي فيها خير شر..

خويي يبغى شاشة تكون بالصالة عنده والاضاءة غير قابلة للتحكم " نجف " والاستخدام للدش و PS3 ومسألة الإنعكاس تخليني ابعد نظره عن شاشات Plasma لان الاضاءة عنده عالية بغض النظر عن استخدامه للشاشة..المهم بالأمر هو الميزانية 6000 ريال ويبغاها 3D.. تتوقع القى شيئ بالميزانية هذي يدعم 3D ويكون الانعكاس فيها قليل.. دخلت معرض سوني و الشاشات الجديدة LED ابهرتني بالانعكاس حسيت انها دعاية لفلم Mirrors.. المقاس شوف اكبر مقاس يتوفر مثلا 46 أو 50 إذا وجد بنفس الميزانية..

mz_milan
12-05-2011, 04:04 PM
mks_95 (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=9)

هلا يابو حميد والله مره صعب ميزانيه 6 الاف وكمان يبيها 46 بوصه وكمان 3D لا وكمان ماتعكس :23: نفسي اقابل خويك :34:

شوف اول شي بالنسبه للانعكاس صحيح انعكاس عن انعكاس يفرق لكن اكثر الشاشات الجديده سواء LED او Plasma والله كلها تعكس صعب تفرق بين الاثنين لكن في شاشات LED تحسها اقل انعكاس شوي من غيرها لكن المشتري هو الي مفروض يوم اخيره يوم شوف اقل انعكاس ويشتري

الميزانيه مره قليله لشاشة 3D وحجم 46 لو 40 ممكن تنبلع شوي :)

شوف 40 بوصه عنده خيار ممتاز من سوني HX800 بقيمة 6 الاف مع هدايا او يزود الميزانيه وياخذ ال 46 منها بسعر 10 :) رهيبين سوني اسعارهم مره لوه وفي متناول الرجل :)

لاتنسى ابداً LG عندهم شاشات بحجم 47 بوصه و 3D و LED ومواصفاتها رائعه جداً حتى ادائها ممتاز حسب ماقرأ لكن ماني عارف وش متوفر عندنا لو اعرف كان خيرته لان موقع LG السعوديه الله بالخير ياخوي :) لكن قاعد اشوف موقع LG الاماراتي بالانجليزي فيها موديلات رائعه مثل

47LX9500 شاشه لا يعلى عليها وماخذه من افضل الشاشات في العام الماضي ولو يشتريها من برا ارخص له بكثير من هنا بس شيلها من بالك طلعت مره غاليه :)

زي ماقلت ميزانيته قليله موجود في النت وبحدود 8 الاف مع الشحن من LG الامريكيه وترا بعض شاشات LG الامريكيه تكون 50 و 60 هيرتز و 220 و 110 فولت

وكمان الان خلاص بتنزل الشاشات الجديده من سوني 2011 وفي موديل EX720 وهي LED و 3D يشوف بكم تحدد سعرها من سوني حجم 46 واذا السعر عجبه ياخذها :)

شوف اول وش يقول على الميزانيه او يشتريله 40 بوصه ويريح باله :)

بالتوفيق

a7mD
13-05-2011, 01:46 AM
الســلام عليكــم ..
كيــف حـالكــم .. ان شاء الله بــخير وصحه وعافيــه ..
..
ان شاء الله انا ناوي اشتــريلـي شاشة 3D خــلال الشهرين ذي ..:s14:
ويــاليت تفيدوني بخبرتكـــم ..

يعني بحدود 5000-6000 ..

1-play station
2-أفلام
3-تقدر تقول "الدش

تقدر تقوول سينمــائيــة ..

طبعا خـافتـه ..

40-46 Inch

اول شي ابيه تكون ..
LED
Full HD
3D
Motinflow 200/240
..

و أهم نقطة عندي هي .. ان تكــون الشركــة ''SONY''

..ومشكــــووووورين على المــوضــوع الاكـثــــر من رائــع ..

mz_milan
13-05-2011, 02:47 AM
^^^

حياك ياغالي

افضل حل لك حسب المواصفات والشروط الي ذكرتها هي سوني EX720 واتوقع انها نزلت الان بسوني بس ميزانيتك ماتكفي الا 40 بوصه لهذا الموديل واذا تبي ال 46 بوصه زود القريشات :)

بالتوفيق لك ياغالي

a7mD
13-05-2011, 03:07 AM
مشكــور اخوي على نصيحتـك ..

بس تتوقع لو اطلبهـا من الخارج بكــم تطلعلـي ..
لأني سمع انه في السعـوديـه اسعـارهم غـاليـة مرة ..

معليش اذا اتعبتك معي ..^
ومتقصر اخــوي ..

mz_milan
13-05-2011, 03:38 AM
^^^

بكل امانه انا ماعرف سعرها بالتحديد في سوني بكم لو تجبلي سعر المقاسين 40 و 46 بوصه نقدر نقارن ونحسب ونشوف بكم لكن لازم تعرف ان لو تشتري من امريكا هو الي ممكن يفرق معاك بالسعر بس النظام امريكي 60 هيرتز و 110 فولت يعني المفروض تتاكد من اجهزتك انها تشتغل على النظام الأمريكي NTSC

وعلى فكره تراك ماتعبتني ولا شي انت تامر امر :)

بالتوفيق للجميع

ابو الهنا
13-05-2011, 01:35 PM
ابو الهنا (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=188)

ياهلا بك ياغالي ونتشرف انك تكون في منتداك الله يحفظك :)

شوف انا باعطيك خيارات الـ LED الي ممكن تكون مناسبه لك لانك تحب الافلام وتخفف الاضائه والسواد لها افضل من الـ LCD ومو بعيده عن ميزانيتك راح اعطيك اسماء الموديلات لأحجام 32 بوصه لانها قريبه من ميزانيتك وانت تقرر انك تزود وتاخذ اكبر سواء 37 او 40 رغم اني افضل انها تكون اكبر من 32 بوصه

اول خيار لك هي شاشة سوني LED رقم الموديل EX710 حجم 32 بوصه بس أتوقع سعرها فوق الـ 3 الاف بشوي ويمكن الان نزلت لانه خلاص الجديد قريب بينزل

ثاني خيار هي شاشة سامسونج LED الفئه السادسه رقم الموديل C6900 حجم 32 بوصه لكن اعتقد انه أيضاً سعرها حول الـ 3 الاف وانا مش متأكد

الخيار الثالث هي شاشة ال جي LED رقم الموديل LE5500 حجم 32 بوصه سعرها حوالي 2500 ريال ويوجد منها حجم 37 بوصه

اذا ميزانيتك ماتقدر تزيدها عشان تاخذ اول خياراين صراحه الـ LG خيار ممتاز بعد قرائتي لمواصفاتها لكن انت الحكم تروح تشوفها وتقرر

طبعاً كل نوع من هذه الانواع يوجد بها حجم اكبر لكن انا اعطيتك فقط الطريق وانت تقرر

واذا نزلت السوق ممكن تلاقي خيارات افضل وباسعار افضل واذا لقيتها بلغني واعطيك رأيي فيها

جميع الشاشات الي نصحتك فيه
ا LED وفيها ميزة موشن فلو 100 هيرتز وهي FULL HD

وسامحني عالقصور

وفق الله الجميع

الله يوفقك اخوي

انا كان ودي فى 40 بوصة ولكن نصحنى احد الاصدقاء انها بتكون قريبة منك
وبتأثر على عيونك لان الغرفة مساحتها صغيرة وعليه كنت افكر فى 32 بوصة

لكن نصيحتك الحين انها متوافقة مع المساحة ؟؟
وعلى الميزانية ان شاء الله ازيدها فوق 3 الاف

جزاك الله خيرا وبارك الله فيما تقدمون
تحياتى

Google
13-05-2011, 01:53 PM
إخواني ياليت تساعدوني بإختيار شاشتين :

الأولى تكون 55 انش و LED 3D ,

الثانية تكون 40 بوصة LCD ,

ميزانيتي للشاشتين 15 ألف ..

ويفضل تكون من الموديلات الجديدة .

وماهي مميزات مشغل البلوراي ؟ هل البلايستيشن بنفس إستخدامه ؟

ووجدت شاشة سوني EX720 55' LED 3D مع بلايستيشن و 3 نظارات و فلمين و كم لعبه 3D , بسعر 12 ألف

هل العرض يستاهل ؟ والشاشة ممتازة ؟

mks_95
13-05-2011, 03:21 PM
الفترة هذي كلها طلبات مستحيلة :58:

الموضوع ومافيه إني وسوست براسه وخليته يخلي غرفة مخصصة للمسرح خصوصا بعد مازارني بالغرفة وسمع :58:.. والشاشة بتكون للصالة وخبرك باناسونيك اسعارها سارت الآن معقولة خصوصا للـ VT20 بـ 8000 ريال لكن هرجة الإنعكاس انعدت في كل التقنيات حتى الكورو المستقبلية..

mz_milan
13-05-2011, 04:40 PM
الله يوفقك اخوي

انا كان ودي فى 40 بوصة ولكن نصحنى احد الاصدقاء انها بتكون قريبة منك
وبتأثر على عيونك لان الغرفة مساحتها صغيرة وعليه كنت افكر فى 32 بوصة

لكن نصيحتك الحين انها متوافقة مع المساحة ؟؟
وعلى الميزانية ان شاء الله ازيدها فوق 3 الاف

جزاك الله خيرا وبارك الله فيما تقدمون
تحياتى

صحيح غرفتك مو مره كبيره بس اهم شي البعد بينك وبين الشاشه كم يعني اذا اكثر من 2 متر عادي خذ 40 بوصه او 37 بوصه اما اذا 2 متر واقل شوي لا والله ماينفع راح تتعب عيونك وراح تشوف الصورة سيئه لانك قريب

يعني باختصار كل مابعدت عن الشاشه كل ماصبحت الصورة افضل واقل عيوب وافض لعينك صحياً والقرار لك :)

ماعملنا غير الواجب ويجزي جميع المسلمين كل خير يارب

mz_milan
13-05-2011, 04:53 PM
إخواني ياليت تساعدوني بإختيار شاشتين :

الأولى تكون 55 انش و LED 3D ,

الثانية تكون 40 بوصة LCD ,

ميزانيتي للشاشتين 15 ألف ..

ويفضل تكون من الموديلات الجديدة .

وماهي مميزات مشغل البلوراي ؟ هل البلايستيشن بنفس إستخدامه ؟

ووجدت شاشة سوني EX720 55' LED 3D مع بلايستيشن و 3 نظارات و فلمين و كم لعبه 3D , بسعر 12 ألف

هل العرض يستاهل ؟ والشاشة ممتازة ؟

نفسي اقول شي بس اخاف تزعلون مني :)

مادري ماحب احد يشتري شاشات كبيرة الحجم الا بلازما لانها أفضل أداء واقل إظهاراً للعيوب من شاشات LED في الاحجام الكبيره

ممكن اوضح اكثر وأقول ان شاشات البلازما الكبيره المميزه منها افضل بكثير من الاحجام الكبيرة لشاشات LED ذات الفئه المتوسطه لان حتى الاحجام الصغيره من ئائات الLED الفئه المتوسطه ظهرت فيها عيوب مابالك الكبيره منها راح تباه عيوبها بشكل أوضح ومزعج أكثر

هذا مايمنع اننا نقول ان شاشات الفئه العليا في LED جيده جداً في ادائها حتى بالاحجام الكبيره لكن يعيبها غلاء سعرها الكبير

لكن اذا كانت اضائتك قويه في الغرفه واكثر مشاهدتك للشاشه تحت اضائه عاليه افضل خيار لك LED حتى لو كانت من الفئه المتوسطه لانه حتى هذه اللحظه لم تستطيع شاشات البلازما ان تقارن بسطوع شاشات LED و LCD مهما زادو قوة السطوع حتى هذه السنه الى الان لم يقنع السطوع في البلازما في الاناره العاليه

نرجع على الشاشات اسعار سوني صراحه عندنا حتى الفئات المتوسطه غاليه لا أعرف لماذا انا اتكلم مقارنة باسعارها في الخليج وبعض الدول الأخرى فرق كبير وغريب

شاشة EX720 جيده ادائها ومفيده لذوي الميازانيات المتوسطه لكن انت عشان الحجم كبير اصبحت غاليه

شوف التقرير والمراجعه الي انعملت عنها هنا بالقسم وشوف الميزات والعيوب اذا قدرت تتحمل عيوبها ال يانا اشوفها عاديه وفي نفس الوقت حبيت ميزاتها اشتريها ولا يهمك أحد :)

بالنسبه لحجم 40 بوصه انا ماعرف وش استخداماتك ياليت تجاوب على الأسأله عشان اقدر افيدك أكثر

بالنسبه لمشغل البلوراي فهو عادي فقط يشغل افلام بلوراي للنظام الأوروبي والـ PS3 جهاز مشغل للالعاب والإفلام بلوراي وانت تحدد وش تبي ولا اعتقد انه في فرق بين هالمشغل الي يجي هديه وبين الـ PS3

وفق الله الجميع

mz_milan
13-05-2011, 04:56 PM
الفترة هذي كلها طلبات مستحيلة :58:

الموضوع ومافيه إني وسوست براسه وخليته يخلي غرفة مخصصة للمسرح خصوصا بعد مازارني بالغرفة وسمع :58:.. والشاشة بتكون للصالة وخبرك باناسونيك اسعارها سارت الآن معقولة خصوصا للـ VT20 بـ 8000 ريال لكن هرجة الإنعكاس انعدت في كل التقنيات حتى الكورو المستقبلية..

اي والله منت ملاحظ :)

المشكله شاشة VT20 صحيح سعرها حلو بس تقلي انه عنده نجفه واضائة مره قويه وربي راح يقل تباين الشاشة وسوادها بشكل ماتتخيل في الاناره العاليه لاني قريبت عن هالمشكله يارجال يقلك السواد يتغير 200 درجه في الانارة العاليه يصير فضي غامق ويوم تقفل الانوار سوادها ممتاز وليس مثالي مثل كورو مورو شورو :)

ياخذله LED افضل له عشان لايزعل عليك بكره :)

وش الكورو مستقبليه ؟ :huh:

Google
13-05-2011, 05:30 PM
نفسي اقول شي بس اخاف تزعلون مني :)

مادري ماحب احد يشتري شاشات كبيرة الحجم الا بلازما لانها أفضل أداء واقل إظهاراً للعيوب من شاشات LED في الاحجام الكبيره

ممكن اوضح اكثر وأقول ان شاشات البلازما الكبيره المميزه منها افضل بكثير من الاحجام الكبيرة لشاشات LED ذات الفئه المتوسطه لان حتى الاحجام الصغيره من ئائات الLED الفئه المتوسطه ظهرت فيها عيوب مابالك الكبيره منها راح تباه عيوبها بشكل أوضح ومزعج أكثر

هذا مايمنع اننا نقول ان شاشات الفئه العليا في LED جيده جداً في ادائها حتى بالاحجام الكبيره لكن يعيبها غلاء سعرها الكبير

لكن اذا كانت اضائتك قويه في الغرفه واكثر مشاهدتك للشاشه تحت اضائه عاليه افضل خيار لك LED حتى لو كانت من الفئه المتوسطه لانه حتى هذه اللحظه لم تستطيع شاشات البلازما ان تقارن بسطوع شاشات LED و LCD مهما زادو قوة السطوع حتى هذه السنه الى الان لم يقنع السطوع في البلازما في الاناره العاليه

نرجع على الشاشات اسعار سوني صراحه عندنا حتى الفئات المتوسطه غاليه لا أعرف لماذا انا اتكلم مقارنة باسعارها في الخليج وبعض الدول الأخرى فرق كبير وغريب

شاشة EX720 جيده ادائها ومفيده لذوي الميازانيات المتوسطه لكن انت عشان الحجم كبير اصبحت غاليه

شوف التقرير والمراجعه الي انعملت عنها هنا بالقسم وشوف الميزات والعيوب اذا قدرت تتحمل عيوبها ال يانا اشوفها عاديه وفي نفس الوقت حبيت ميزاتها اشتريها ولا يهمك أحد :)

بالنسبه لحجم 40 بوصه انا ماعرف وش استخداماتك ياليت تجاوب على الأسأله عشان اقدر افيدك أكثر

بالنسبه لمشغل البلوراي فهو عادي فقط يشغل افلام بلوراي للنظام الأوروبي والـ PS3 جهاز مشغل للالعاب والإفلام بلوراي وانت تحدد وش تبي ولا اعتقد انه في فرق بين هالمشغل الي يجي هديه وبين الـ PS3

وفق الله الجميع

مشكور أخوي :) ..

وش رايك بشاشة سامسونج d7000 ؟ 55 بوصة كم بيكون سعرها تقريباً ؟

وإستخدامي لشاشة ال40 بوصة للرسيفر فقط ..

mz_milan
13-05-2011, 09:47 PM
مشكور أخوي :) ..

وش رايك بشاشة سامسونج d7000 ؟ 55 بوصة كم بيكون سعرها تقريباً ؟

وإستخدامي لشاشة ال40 بوصة للرسيفر فقط ..

كمواصفات الشاشه ممتازه لكن الى الان لم أقرأ تقييمات كثير عليها راح اقرا الايام الجايه لمن تنزل واقلك راي بشكل اكثر استرسال لكن اذا كنت مستعجل تقدر تشتريها من برا لاني مش عارف هي نزلت عندنا بسامسونج السعوديه أو لأ حتى السعر والله ماعرفه ووقت ماتنزل الاسعار كامله راح اضعها بموضوع خاص ان شاء الله

بالنسبه للاربعين بوصه وتكون LCD عندك من سوني الموديلات الجديده ال يتوها نازله CX520 اضن سعرها ب 3 الاف ريال لكن اذا مو مستعجل اصبر الين ماينزل الجديد في كل الشركات لاننا الان بفتره انتقاليه هالشهرين القادمين والجديده راح تنزل عشان تقدر تقارن وتختار الافضل مقارنة بالميزانيه :)

الشاشات والله الي مواصفاتها جيده وادائها جيده مليانه وكثيره جداً واكيد في شاشات كثير راح تسقط مني لان الاستفسار عام انا ممكن اعطي البعض زي الطريق وهو يكمل المسيره او المشوار او انه يكون اكثر تحديد واكثر توجه لشي معين وبكذا يكون الاختيار اسهل واريح للمشتري

الله يوفق الجميع وانا بخدمة الجميع :)

رومانو
15-05-2011, 07:51 PM
اخي ذي اول مشاركة لي وارغب بمساعدتك

اريد شاشة LED 32 بوصة

وجدت ال جي 5500 بسعر 2500

وجدت سوني led EX52 بسعر 2999

وبجانبها lcd cx52 بسعر 1999

وهناك موقع مراجعات يقول ان شاشة سوني lcd أفضل من شاشة سوني led النوعين المذكورين اعلاه

ما رايك وماهو الاختيار المناسب لي

استخدامي للستالايت وبعض الاحيان اوصل اللاب توب عن طريق HDMI

ولدي جهاز اكستريمر اشاهد من خلاله الافلام HD

بالتوفيق لك وسدد الله خطاك

mz_milan
16-05-2011, 01:20 AM
رومانو (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=219)

هلا بك ياغالي

باختصار انا ارشحلك شاشة LG LE5500 لانها افضل مواصفات من غيرها حسب ماقرأت :)

وبالنسبه للقرار يجب عليك الذهاب للشركتين وتشاهدها بعينك وتحكم وش ارتحت له بين LE5500 و EX 520 رغم اني ارشح LG

بالنسبه لكلام الموقع ماعتقد انه صحيح وكل حر في رأيه وانت لك الراي والقرار الأخير

الله يوفقك

رومانو
16-05-2011, 02:22 AM
مشكور مشكوووور بس اخي انا قرأت من خلال بحثي عنها بالانترنت اقصد LG 5500 ان من يمتلكها يشتكي من تموجات بيضاء اعتقد فما رايك ؟ انا ساشتريها لو تاكدت ان ليس بها اي مشكله ان شاء الله

mz_milan
16-05-2011, 02:52 AM
^^^

بأقرا عنها وارد عليك بكره اصبر لاتستعجبل ياحبنا للعجله في الشراء :)

بالتوفيق

رومانو
16-05-2011, 04:02 AM
اوك انتظر افادتك على احر من الجمر

K H A L E D
16-05-2011, 01:26 PM
10000

أفلام والعاب ودش لكن نادرا رياضة

سنمائية

لم يتم الاختيار بعد ( ايش تنصحني ؟ )

5. حجم الشاشه المراد شرائها او اختيار حجم من ... إلى ..... ؟
60

LED ( واذا في شئ افضل بالنسبة لي مافي مانع )

7. ابعد نقطة عن الشاشة ؟
5.4 متر

وانا افضل شاشات سوني لكن الاسعار عندنا مرتفعة

وشفت في موقع سوني الرسمي شاشة 60 انش بـ 6000 ريال

وانا ما اهتم بتقنة الـ 3D

S n A k e
16-05-2011, 01:47 PM
ماهي اعلى ميزانيه باستطاعتك دفعها لهذه الشاشه ؟

10 الاف ريال ان شا ءالله

رسيفر وقيمز وافلام

غرفه خاصه للقيمز واالافلام والمباريات

مع الافلام خافته والقيمز بالاضائه والرسيفر مع الاضائه

46 بوصه

led edge dynamic هل هذه التقنيه تبان فيها مشكلة الغيوم او لا لأني افضل led لكن مشكله الغيوم مشكله كبيره فأنصحني بأفضل تلفزيون من سوني حاليا led

mz_milan
16-05-2011, 02:15 PM
K H A L E D (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=227)

حياك ياغالي

10 الاف ريال وحجم 60 بوصه اشوفها ميزانيه قليله وممكن تلقى لكن راح تلقى شي مو قد الطموحات

وش رايك انصحك بالبلازما

وبالنسبه للاضائه ركب سبوت لايت واضائه مخفيه وكذا تقدر تتحكم بالاضائه وماتكون مزعجه لك انت حدد :)

رد علي ونتفاهم ان شاء الله :)

بالتوفيق

K H A L E D
16-05-2011, 02:24 PM
K H A L E D (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=227)

حياك ياغالي

10 الاف ريال وحجم 60 بوصه اشوفها ميزانيه قليله وممكن تلقى لكن راح تلقى شي مو قد الطموحات

وش رايك انصحك بالبلازما

وبالنسبه للاضائه ركب سبوت لايت واضائه مخفيه وكذا تقدر تتحكم بالاضائه وماتكون مزعجه لك انت حدد :)

رد علي ونتفاهم ان شاء الله :)

بالتوفيق

الله يحيك

والله اذا كان السعر اكثر بشوي من الميزانية وفرق المواصفات مو مشكلة

وانا ابعد مكان عن الشاشة 5.4 متر فهل في مقاس تاني انسب لي ؟

والاضائة انا مقتنع بالسبوت لايت وان شاء الله اركبها

وايش في شاشات بلازما تنصحني فيها

وايش رايك في دي سامسونج (http://www.samsung.com/sa/consumer/tv-audio-video/television/plasma-tv/PS63B680T5RXUM/index.idx?pagetype=prd_detail)

mz_milan
16-05-2011, 02:25 PM
S n A k e (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=223)

حياك ياغالي

انت بتجنني :62:

صعب صعب اقل الشاشات ظهوراً لمشكلة الـ Clouding هي شاشاة LG السنه الماضيه LE8500 حيث لاتعاني من هالمشكله رغم انها تعاني من مشاكل اخرى خاسة من المشاهده عن طريق الزاويه

يوجد شاشة سوني NX700 موجوده عندنا والغيوم تقريبا غير موجوده

ولكن المشاهده من الزاويه غير جيده بحيث يقل التباين ويزيد السطوع

وايضا من عيوبها انها جداً عاكسه وأيضاً سرعة زمن الاستجابه غير جيد وتبان الضبابيه شوي في الحركات السريعه

لكنها تعتبر من اقل الشاشات الموجوده في سوني التي تعاني من مشكلة الغيوم

ماتبي غيوم اشتري بلازما مو بكره تشتري شاشة LED وتعاني منها وتقول محمد السبب :)

شوف وش رايك

بالتوفيق للجميع

S n A k e
16-05-2011, 02:39 PM
اخوي جزاك الله خير

طيب حى لو في شاشه من سوني تعاني من مشكلة الغيوم لكن بشي بسيط مره مو مشكله لكن اهم شي تكون متكامله تقريبا ياليت النصيحه وشرايك بشاشه hx800 هل فيها مشكله الغيوم اهل شي تكون بشكل بسيط مره عادي مو مشكله بالانتظار ..

S n A k e
16-05-2011, 02:45 PM
اخوي سوني قبل كم يوم جابت موديل nx720 2011 هل تعتقد مشكله الغيوم راحت وسرعة الاستجابه والالوان ....؟؟؟!! وشرايك بالشاشه ...

تعديل : مو متأكد رقم الموديل هو يا HX720 او nx720 بالعصر ان شاء الله لي زياره مع وكاله سوني

mz_milan
16-05-2011, 03:09 PM
الله يحيك

والله اذا كان السعر اكثر بشوي من الميزانية وفرق المواصفات مو مشكلة

والاضائة انا مقتنع بالسبوت لايت وان شاء الله اركبها

وايش في شاشات بلازما تنصحني فيها

وايش رايك في دي سامسونج (http://www.samsung.com/sa/consumer/tv-audio-video/television/plasma-tv/PS63B680T5RXUM/index.idx?pagetype=prd_detail)

عادي المسافه 5.5 متر يعني لاتفكر باقل من 50 بوصه هذا اهم شي سواء اخترت 60 او 63 او 64 كلها احجام حلوه

وشاشة سامسونج الي اعطيتني اياها عاديه مو ذاك الزود الا اذا انت تبي شي وسط

عندك سامسونج C7000 بس اضن انها بحدود 13 الف حجم 63 بوصه وعندك باناسونيك VT20 حجم 64 بوصه بس مش عارف سعرها بش اكيد نار :)

عندك LG بلازما PK950 والله مادري اذا هي موجوده او لأ

لكن لازم تقرا عيوب وميزات الشاشات والفروق فيما بيناها عشان تعرف وش راح تاخذ وتتقبل عيوبها من بدري وتلقى الموضوع في قسم الشاشات

ترا عمليه الاختيار او الاقتراح لشخص اخر شاشه مناسبه والله مره مره مي سهله وصعب اعطيك واحددلك شي معين وانا ماني عارف وش تتقبل من عيوب وش تحب من ميزات صعب انا ممكن اعطيك خط تمشون عليه وانت تكمل وتختار

رغم ان ودي اخدمكم بعيوني والله بس اخاف اختارلكم واحددلكم شي معين ويطلع الاختيار غير مناسب لكم

بالتوفيق ياغالي

K H A L E D
16-05-2011, 03:12 PM
عادي المسافه 5.5 متر يعني لاتفكر باقل من 50 بوصه هذا اهم شي سواء اخترت 60 او 63 او 64 كلها احجام حلوه

وشاشة سامسونج الي اعطيتني اياها عاديه مو ذاك الزود الا اذا انت تبي شي وسط

عندك سامسونج C7000 بس اضن انها بحدود 13 الف حجم 63 بوصه وعندك باناسونيك VT20 حجم 64 بوصه بس مش عارف سعرها بش اكيد نار :)

عندك LG بلازما PK950 والله مادري اذا هي موجوده او لأ

لكن لازم تقرا عيوب وميزات الشاشات والفروق فيما بيناها عشان تعرف وش راح تاخذ وتتقبل عيوبها من بدري وتلقى الموضوع في قسم الشاشات

ترا عمليه الاختيار او الاقتراح لشخص اخر شاشه مناسبه والله مره مره مي سهله وصعب اعطيك واحددلك شي معين وانا ماني عارف وش تتقبل من عيوب وش تحب من ميزات صعب انا ممكن اعطيك خط تمشون عليه وانت تكمل وتختار

رغم ان ودي اخدمكم بعيوني والله بس اخاف اختارلكم واحددلكم شي معين ويطلع الاختيار غير مناسب لكم

بالتوفيق ياغالي

مشكور والله ماقصرت وانا شكلي حاخد بنصيحتك بلازما لأنها الأنسب لي

بس مشكلة التطبيع هي الي موقفتني

فهل في شاشة بلازما التطبيع فيها قليل جدا او معدوم ؟

mz_milan
16-05-2011, 03:13 PM
اخوي جزاك الله خير

طيب حى لو في شاشه من سوني تعاني من مشكلة الغيوم لكن بشي بسيط مره مو مشكله لكن اهم شي تكون متكامله تقريبا ياليت النصيحه وشرايك بشاشه hx800 هل فيها مشكله الغيوم اهل شي تكون بشكل بسيط مره عادي مو مشكله بالانتظار ..

بالنسبه لشاشة HX800 شوف هنا

اعتقد انك ابد ماارح تشتريها لان اهم شي بالشاشه الي تبيها ان مافيها غيوم لكن هنا شكلها بتمطر مو بس غيوم :)

اخوي سوني قبل كم يوم جابت موديل nx720 2011 هل تعتقد مشكله الغيوم راحت وسرعة الاستجابه والالوان ....؟؟؟!! وشرايك بالشاشه ...

تعديل : مو متأكد رقم الموديل هو يا HX720 او nx720 بالعصر ان شاء الله لي زياره مع وكاله سوني

لا الي جا اذا ماخاب ضني انها EX720 وانا عملت لها مراجعه اقراها في قسم الشاشات وشوف اذا الغيوم تضايقك فيها او لأ

وبرضو في طريقك جيب كل الشاشات الجديده الي نزلت عندهم باسعارها يعطيك هي الموظف عادي خلنا نستفيد نشوف وش الجديد مو تروح تتفرج وترجع :d

الله يوفق الجميع يارب

S n A k e
16-05-2011, 03:26 PM
والله احترنا مع الشاشات هذه اللحين طيب وش الشاشات اللي ماتظهر فيها مشكلة الغيوم من سوني لأني ببحث عنها وراح اجيب لك الاسعار الجديده بصورها وبرسلها لك اليوم ان شاء الله بس انت ساعدني بأختيار افضل شاشه متواجده حاليا وراح اجيب لك اسم الموديل الجديد اللي نزل اللي سعره 8999 ريال بالانتظار ....

mz_milan
16-05-2011, 03:29 PM
مشكور مشكوووور بس اخي انا قرأت من خلال بحثي عنها بالانترنت اقصد LG 5500 ان من يمتلكها يشتكي من تموجات بيضاء اعتقد فما رايك ؟ انا ساشتريها لو تاكدت ان ليس بها اي مشكله ان شاء الله

اتوقع تقصد بالتموجات البيضاء هي الغيوم الي تبان في الشاشه في الظلام Clouding وهذي موجوده في 90% من شاشات LED الا من رحم ربي

وللاسف مافي أي شاشه بالوجود مافيها عيب او مشكله ولو فيه انا باشتريها أول واحد :)

بالتوفيق ياغالي

mz_milan
16-05-2011, 03:31 PM
والله احترنا مع الشاشات هذه اللحين طيب وش الشاشات اللي ماتظهر فيها مشكلة الغيوم من سوني لأني ببحث عنها وراح اجيب لك الاسعار الجديده بصورها وبرسلها لك اليوم ان شاء الله بس انت ساعدني بأختيار افضل شاشه متواجده حاليا وراح اجيب لك اسم الموديل الجديد اللي نزل اللي سعره 8999 ريال بالانتظار ....

خلاص انت جبلي الجديد من الشاشات ونشوف وش الافضل منها وانت تختار

حاول تجيب كل الشاشات الـ 46 بوصه الي تبيعها الشركه عشان نختارلك الأفضل

الله يعين من هالشاشات تراها تسبب احولال في الاذن :)

S n A k e
16-05-2011, 03:41 PM
خلاص اخوي الساعه اربع انا مسنتر عند الوكاله ان شا ءالله

S n A k e
16-05-2011, 05:25 PM
رجعت من الوكاله حصلت سوني ex723 للأسف الشديد انه ب8999 ريال ,, لكن اللي ناوي عليه ان شاء الله هوnx723 ,هو موجود بالمخزن في جده لكن بيوصل خلال هاليومين ان شا ءالله وهذا اللي ناوي عليه وسعره 9999 ريال

ومعاه ps3 وثلاث نظارات بلوراي وافلام 3دي وسعر وموديل nx723 55 بوصه ب 15000 الف ريال مع بلو راي وسستم ساوند كامل وافلام ونظارات والصراحه عرض حلو ... هذه اخر اخبار سوني واعذرني ان ماقدرت اجيب اللسته قالي ان اللسته اللي عنده قديمه 2010 ياليت تعطيني معلومات وافيه وهل تنصح فيه وهل تم اصلاح المشاكل مثل استجابة الصوره لأن محرك xreality الجديد عليه كلام قوي وسعره الجديد xr ياليت تفيدني
بالمعلومات اللي عندك وجزاك الله خير وبالانتظار .........!!

mz_milan
16-05-2011, 06:33 PM
^^^

حلو يعطيك العافيه ماقصرت والله

الأسعار غاليه ويزيدون يضيفون هدايا ويرفعون السعر ويسمونها هدايا وهي اصلا محسوبه قيمتها وكذا يجبروك تشتريها كلها (ما أدري متى سوني بتغير هالسياسه)

المهم ماقدر افيدك تو الشاشات جديده والمراجعات من المواقع المشهوره ماكتبت شي عن NX720 او NX723 كلها واحد بس رقم الموديل عشان المنظقه الي احنى فيها

يجب عليك الصبر مو انت تقول ماتبي مشكلة الغيوم ؟؟؟ لازم تصبر وتقرا عن الشاشه قبل ماتشتريها ولا تبي تنسلع اول مره عشان تتوب مثلي :)

بالتوفيق ياغالي

S n A k e
16-05-2011, 07:02 PM
والله اخوي مادام موديل nx700 مافيها مشكله الغيوم اكيد الموديل الجديد مافيها واعتقد والله اعلم ان انحلت مشكلة سرعة الاستجابه ...

S n A k e
17-05-2011, 12:21 AM
شاشه nx720 موجوده في البحرين وبسعر خورافي 6800 ريال مع بلو راي وثلاث نظارات وفلمين 3 دي وعندنا في السعوديه 10000 الاف ريال ومعاه بلي ستيشن وافلام ونظارات

المهم اخوي mz milan الان هل تنصح بهذه الشاشه وهل تم حل مشكله الاستجابه الموشن 200xr هل هي جيده مع المحرك الجديد x reality مشكله الانعكاس مافي مشكله معاها وحتى زوايا الرؤيه

عموما اخوي اشتريها واتوكل ننتظر النصيحه والمعلومات عن هذه الشاشه ..... بالانتظار .....!!!!

mz_milan
17-05-2011, 12:28 AM
والله اخوي مادام موديل nx700 مافيها مشكله الغيوم اكيد الموديل الجديد مافيها واعتقد والله اعلم ان انحلت مشكلة سرعة الاستجابه ...

مو شرط ان الموديل السابق مافيه غيوم والان يكون برضو مثلها مو شرط هي عمليه تصنيعيه في لوحة العرض والاضائه الي تغذيها

شاشه nx720 موجوده في البحرين وبسعر خورافي 6800 ريال مع بلو راي وثلاث نظارات وفلمين 3 دي وعندنا في السعوديه 10000 الاف ريال ومعاه بلي ستيشن وافلام ونظارات

المهم اخوي mz milan الان هل تنصح بهذه الشاشه وهل تم حل مشكله الاستجابه الموشن 200xr هل هي جيده مع المحرك الجديد x reality مشكله الانعكاس مافي مشكله معاها وحتى زوايا الرؤيه

عموما اخوي اشتريها واتوكل ننتظر النصيحه والمعلومات عن هذه الشاشه ..........!!!!

دايم أسعار الخليج ارخص منا بكثير شي جداً غريب فرق 3 الاف ريال فرق ابد مو سهل .... الله يعين بس خذها من البحرين اذا ماهمك الضمان

لا ماقدر انصحك بهالشاشه الين ما أقرأ عنها والى الان مانزل اي تقييمات رسميه عليها لكن باحاول ادور هاليومين اذا لقيت بلغتك

بس حط في بالك مستحيل راح تلقى شاشه مافيها غيوم وزاويا الرؤيه ممتازه وزمن الاستجابه ممتاز والانعكاس قليل مستحيل راح تللاقي كل هالميزات في شاشه وحده خذها مني مستحيل لازم تضحي بكم ميزه من اجل ميزه اهم لديك بس التضحيه تكون بحدود وبنسب معينه مو تضحيه كامله

بالتوفيق ياغالي

S n A k e
17-05-2011, 12:34 AM
اخوي هي تستخدم نفس التقنيه اللي هي intelligent dynamic LED اللي اعتقد انها تستخدم في الفئات العليا من تلزيونات سوني انا مو مشكله ماتهمني زوايا الرؤيه ولا يهمني الانعكااس اهم شي الووان محترمه واسوود كاتم بلا غيوووم وسرعة استجابه جيده

اعتقد انها الافضل حاليا بالسووق

mz_milan
17-05-2011, 01:28 AM
S n A k e (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=223)

أجل الله يوفقك ويسهل امرك اذا كنت مستعجل انا عارف ضروفك ماعندك شاشه وتحتاج شاشه الان بس اشترط عليهم اذا لقيت فيها مشاكل ترجعها وتاخذ فلوسك هذا افضل حل لك ياغالي

سامحني على القصور بالرد لان ضروفي الصحيه لك عليها

الله يوفق الجميع يارب

رومانو
17-05-2011, 05:35 AM
اخي اعتذر على ازعاجك لكن لدي صديق يسأل عن هذه الشاشة البلازما

ميزانيته قليله بحدود 2500 ريال وهذين الموديلين مناسب لميزانيته

LG pw350

LG pw650

مارايكم بهم

اشكرك جزيل الشكر

MUKHRFF
18-05-2011, 04:01 PM
السلام عليكم

من 5000 الى 6000

دش - افلام بلوراي على مشغل اكستريمر - ان شاء الله ناوي على PS3 قريبا

صالة ، عائلية

الصالة ، يعني نهارا مضاءة الى الساعة 11 تقريبا ، ودائما في اخر الليل احب اطفىء الانوار لمشاهدة الافلام مع وجود اضاءة خفيفة من حوض سمك

46 بوصة ، بعد الشاشة عن الكنب بشكل دائري يتراوح بين 4 او 5 امتار

افضل LED لكن ممكن افكر في اقتراحاتك

ملحوضه :

بحثت جيدا في النت وفي المحلات ولقيت بعض الانواع وش رايك فيها بعد ان تعطيني اقتراحاتك ايضا

SAMSUNG 6900
موديل 2010 انتظر لو كان عليها خصم بعد قرب نزول موديلات 2011 او شراء شاشة مستعملة جاري التفاوض عليها حاليا (كم تقترح سعر لشاشة مستعملة 5 شهور )

سعرها الان في حدود 7500 الى 7700 الان

SAMSUNG 6200
اعتقد انها غير متوفرة الان عند الوكيل
يمكن الاقيها في بعض المراكز الاخرى مثل اكسترا
سعرها تقريبا 7000 ريال

------------

نجي ل LG

LG 47LE5300
شاشة ليد بسعر 5000 ريال

LG LX6500
3D موشن فلو 200 بسعر 6000 ريال

47LX9500
3D موشن فلو 400 بسعر 7200

اعتقد الاخيرة معها مشغل بلوراي وفيلم

-------------

نجي للسوني

موديلات ضعيفة بدون موشن فلو

EX520 46
سعرها 6000 ريال تقريبا
بدون موشن فلو ، هل تستطيع مثل هذه لاشاشة ان تشغل افلام البلوراي من الاكستريمر والعاب ال PS3 بدون مشاكل

--

وفي EX720
لكن سعرها مبالغ فيه 46 بوصة تقريبا 9000 ريال مع بعض الهدايا (سوني 3 ونظارات ولعبة ) على ما اعتقد

لكن 40 بوصة سعرها مناسب جدا 6000 ريال

لكن افضل 46

ويوجد شاشة مستعملة لاقل من اسبوع لنفس الفئة 46 بوصة لكن بدون ضمان مشتراة من البحرين بسعر 6000 ريال بدون هدايا ( في نظرك كم تستاهل خاصة وانها بدون ضمان )
هل الضمان مهم في مثل هذه الشاشات

في انتظار ردك بفارغ الصبر

-

mz_milan
18-05-2011, 06:06 PM
MUKHRFF (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=147)

الله كل ذي شاشات طيب اعطيني وحده :58:

مش عارف وش اقول انت ضايع ومحتار ومخلي خياراتك كثيره جداً وهذا راح يتعبك

شوف الـ LG LX9500 ممتازه خاصة بالسواد رائع والغيوم مافيها تقريباً رغم ان عيوبها شوي من نفس الاضائه الخلفيه تسبب اضائه لحولين اللون الغامق وتكون افتحت وايضاً الـ 3D فيها مقبول لكن مو رائع

الخيار الثاني EX720 جيده للميزانيات المتوسطه والسعر المستعمل الي لقيته اشوفه حلو بس هو اصلا بكم شراها ؟؟ ونزل الي تقدر عليها بس من غير مبالغه :) بس ترا مافي زي الجديد :)

وتقدر تقرا تقريري عن الشاشه EX720 وتشوف اذا عجبتك او لأ وممكن تقبل عيوبها وتحب ميزاتها واذا كله تمام اتوكل على الله

وانت عارف اننا فتره انتقاليه والخيارات راح تزيد والاراء والنتائج والتقييمات على الشاشات راح تكثر في الشهرين الجايه وبكذا تقدر بكل اريحيه انك تختار الافضل وانا اشوف انه مو الوقت المناسب الان لشراء الشاشات الا الي ميزانيه محدوده ويبي شي من العروض القائمه الان ولا يبي من الشاشات الجديده في ذاك الوقت اقلك اشتري الان والله يوفقك

وفق الله الجميع يارب

صهريج
18-05-2011, 09:13 PM
ياميلان ماشفنا تقرير او مراجعة لشاشة LG LX9500 خصوصا انه full led والغريب تقييمه في سي نت سيئ مادري هل في عيوب وهل تستحق الشراء

SaLoooM
20-05-2011, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ناوي اشتري شاشه انشاء الله وطبعا كنت مركز على السوني بس لقيت ناس تمدح في الشركات الثانيه وتقول انها افضل
ياليت لو تفيدوني وش افضل شاشه خصوصا للالعاب استخدامي بيكون 90% ps3
'طبعا ميزانيتي تقريبا 8000 الاف

وشكرا

S n A k e
20-05-2011, 05:45 PM
تم شراء شاشة سوني 2011 NX720 3d الشاشه ولله الحمد جدا ممتازة ومشكلة الضبابيه والغيوم انتهت تماما وفرق كبير بينها وبين السامسونج باللون الاسود يتفوق السوني 100%

انطباع بسيط عنها : اولا شريتها من البحرين هنا يبيعونها ب10 الاف ريال وبالبحرين ب6790 ريال شوف الفرق بس .. مع ثلاث افلام بلوراي 3دي ونظارتين والعاب بي اس 3 3دي قابلة للتحميل وقاعدة جداريه ..

بالنسبه للألوان بالقيمز والفلام صراحه شيئ مذهل وقريبه جدا الوان السامسونج مع ان السامسونج يتفوق بألوان الرسيفر بشيئ بسيط جدا لكن بالقيمز والافلام و3دي كله لصالح السوني يتفوق بالالوان ودرجة السواد الخياليه والشاشه slim نحيفة جدا

فيه واير لس وكاميرا وحساسات من الامام و4 فتحات HDMI و2 فتحة usb .... حاليا افضل شاشة led بالنسبه لي

S n A k e
20-05-2011, 05:48 PM
اذا تقدر تروح البحرين خذ الشاشه اللي انا توني شاريها موديل 2011 عندنا 10 الاف ريال وبالبحرين ب6790 ريال وشوف انطباعي عنها بالرد السابق

SaLoooM
20-05-2011, 06:00 PM
اذا تقدر تروح البحرين خذ الشاشه اللي انا توني شاريها موديل 2011 عندنا 10 الاف ريال وبالبحرين ب6790 ريال وشوف انطباعي عنها بالرد السابق

مبروك الشاشه اخوي تتهنا فيها انشاء الله

بس انا بالنسبه للشاشات افضل يكون الشراء من السعوديه عشان مايروح عليك الضمان

S n A k e
20-05-2011, 06:06 PM
^
^
بستين الف داهية الضمان واذا فيها مشكله ضمان البحرين احسن خدمتهم من الفشله اللي هنا وهذا معروف والسعر ارخص باكثر من 3200 الاف ريال

mz_milan
20-05-2011, 06:08 PM
ياميلان ماشفنا تقرير او مراجعة لشاشة LG LX9500 خصوصا انه full led والغريب تقييمه في سي نت سيئ مادري هل في عيوب وهل تستحق الشراء

بالنسبه للمراجعات والتقارير انا راج ابتدي من شاشات 2011 الجديده والقديمة لسنة 2010 خلاص ماراح اعملها مراجعات ... قررت اني ابتدي من شاشات 2011 والعام القادم ان شاء الله 2012 وهكذا :)

الشاشه انا قلت لك انها ممتازه بالسواد والغيوم تعتبر الأفضل في شاشات LED لكن فيها عيوب اخرى كثيره ولو تبي اقل عيوب لازم تختار وش العيوب الي تتقبلها هذي اهم نقطه

ناوي اشتري شاشه انشاء الله وطبعا كنت مركز على السوني بس لقيت ناس تمدح في الشركات الثانيه وتقول انها افضل
ياليت لو تفيدوني وش افضل شاشه خصوصا للالعاب استخدامي بيكون 90% ps3
'طبعا ميزانيتي تقريبا 8000 الاف

وشكرا

لو سمحت ياخوي ياليت تجاوب على الأساله في اول الموضوع عشان نقدر نقرب من افضل خيار لك

بالتوفيق

تم شراء شاشة سوني 2011 NX720 3d الشاشه ولله الحمد جدا ممتازة ومشكلة الضبابيه والغيوم انتهت تماما وفرق كبير بينها وبين السامسونج باللون الاسود يتفوق السوني 100%

انطباع بسيط عنها : اولا شريتها من البحرين هنا يبيعونها ب10 الاف ريال وبالبحرين ب6790 ريال شوف الفرق بس .. مع ثلاث افلام بلوراي 3دي ونظارتين والعاب بي اس 3 3دي قابلة للتحميل وقاعدة جداريه ..

بالنسبه للألوان بالقيمز والفلام صراحه شيئ مذهل وقريبه جدا الوان السامسونج مع ان السامسونج يتفوق بألوان الرسيفر بشيئ بسيط جدا لكن بالقيمز والافلام و3دي كله لصالح السوني يتفوق بالالوان ودرجة السواد الخياليه والشاشه slim نحيفة جدا

فيه واير لس وكاميرا وحساسات من الامام و4 فتحات HDMI و2 فتحة usb .... حاليا افضل شاشة led بالنسبه لي

عالبركه ياغالي :) والحمد لله الشاشه اقنعتك وعجبتك وهذا اهم شي انك تكون مقتنع ومرتاح مع الشاشه ولا يهمك اي كلام ثاني حتى لو لقيت فيها عيب طنش وتقبله لان اتحدى تلقى شاشه مافيها عيب

واتمنى نشوف تقرير مبسط لك لهالشاشه يعني ميزات وعيوب وبعض الصور :) عارف انك ماراح تفضى لكن نتأمل خيراً :)

وعيش وانبسط والله يوفقك :)

SaLoooM
20-05-2011, 06:22 PM
^
^
بستين الف داهية الضمان واذا فيها مشكله ضمان البحرين احسن خدمتهم من الفشله اللي هنا وهذا معروف والسعر ارخص باكثر من 3200 الاف ريال
شي معروف وكيل سوني الفيصليه اكبر استغلالي في الشرق الاوسط

وانا ترى والله كنت مركز على نفس الموديل الي شريته انت بس من كثر ماقريت في المنتديات قلت انتظر

تصدق فيه ناس تقول الموشن فلو مايشتغل مع القيمز يشتغل بس في الافلام

وناس تقول سوني تبيع باسمها فقط والمواصفات ماعندك احد

وناس تقول سامسونق هي الي تصنع شاشات سوني

عالعموم انا ماني مستعجل في الشراء الين اتاكد وش الافضل خصوصا للقيمز

SaLoooM
20-05-2011, 06:32 PM
السلام عليكم

8000
العاب 90%
افلام
غرفتي الخاصه
الاضاءه اختياريه او متوسطه
40 مناسب الي 46
اتمنى ان تضعو الاختيار المناسب

a7mD
20-05-2011, 09:59 PM
الســلام عليـكــم ..
كيف حالـكــم.. ان شاء الله بـأتـم صحــه وعافيــه

مــبــــــــروووووووك الـشاشــة اخــــــوي S n A k e ..:d
..

عنـدي سـوأل فجـــــر راسـي تفجيــــــــــــــر ..:O_o:..!

الحيـن انا دايــم اسمـع النــاس بالمنـتــديــات تقــووول ان سـامســونـج افضــل شـركة مصنـعـــــة للشــاشـات ..

وانا اعـرف واحـد عـنــده شاشـه سـامسـونـج "والله نسيت وش اسمه بالضبط" شـعــار الـقـنــوات منــطبعـه علـى الشــاشـه بكــل زاويه مقارنــه بشـاشتي من شركــة ســونــي من نــوع V530A 32Inch "طبعا هي مـو من الشاشات الجدد"..ســ24ــاعــة علـى قنــاة العـربــية والجــزيــرة ولا تـأثــرت ابــدا مع العـلــم انــهـا لـها سنتـيـن عـنــدي ..
..بس انا واللــه ما عـنــدي عـلــم عـن الشـاشــات الـي نزلــت حــديــثا ..

الســوأل هـنــا : هــل شــاشـات سـامســونـج الآن افـضـــل مــن ســونـــي ..؟

mz_milan
20-05-2011, 11:31 PM
السلام عليكم

8000
العاب 90%
افلام
غرفتي الخاصه
الاضاءه اختياريه او متوسطه
40 مناسب الي 46
اتمنى ان تضعو الاختيار المناسب

شوف مادام قلت ألعاب 90% فالبلازما خيارك المفضل خاصة شاشة باناسونيك الجديده VT30 يمكن تنزل عندنا بعد شهر او شهر ونصف بالكثير

بس اهم شي انك لازم تتقبل عيوب البلازما وعيوب هالشاشه وتقدر تقرا التقرير عنها في قسم الشاشات

طبعا اتوقع ميزانيتك راح تكون قريبه من حجم 42 بوصه من VT30

او زي ماقال snake ان شاشته مره جيده لكن انا ماحب انصح بشاشه الا لمن اقرا عنها تقرير ومراجعه شامله والى الان ماقريت عن شاشة NX720 حتى الان

حتى D8000 البلازما ممتاز الجديده بس مانزلت عندنا للحين يمكن شهرين او قبل رمضان ويمكن قبل ماتدري ... لكن برضو ماقريت عنها تقرير وراح اعمل عليها تقرير لمن تنزل مراجعات عنها بالنت

اشوف هذي افضل الخيارات المتوفره اوالي راح تتوفر قريباً .... وانت عارف تونا بوقت انتقالي وصعب تحدد اختياراتك وانت عارف ان كل شهر بينزل شي جديد وبينتهي القديم لكن لو جيتني على رمضان او بعده ممكن احددلك لانه خلاص يكون كل الخيارات موجوده وقرينا عنها وعملنا لها مراجعات لكن الان صعب صعب تحدد وش الأفضل

وفق الله الجميع

mz_milan
20-05-2011, 11:37 PM
الســلام عليـكــم ..

..

الحيـن انا دايــم اسمـع النــاس بالمنـتــديــات تقــووول ان سـامســونـج افضــل شـركة مصنـعـــــة للشــاشـات ..

وانا اعـرف واحـد عـنــده شاشـه سـامسـونـج "والله نسيت وش اسمه بالضبط" شـعــار الـقـنــوات منــطبعـه علـى الشــاشـه بكــل زاويه مقارنــه بشـاشتي من شركــة ســونــي من نــوع V530A 32Inch "طبعا هي مـو من الشاشات الجدد"..ســ24ــاعــة علـى قنــاة العـربــية والجــزيــرة ولا تـأثــرت ابــدا مع العـلــم انــهـا لـها سنتـيـن عـنــدي ..

كل يقول انه هالشركه افضل لانه يملك هالشاشه اكثر الأعضاء يستدخدون هالطريقه عشان مايكرهون شاشاتهم :)

المهم وانا أخوك سؤال وش أفضل شركه ابداً ابداً غير مجدي وغير صحيح وظالم صراحه لتفوق شاشه عن غيرها

السؤال الصحيح وش افضل شاشه او وش اقل عيوب شاشه مقارنة بغيرها من شاشة اخرى حتى لو من نفس الشركه .... هذا السؤال الصحيح

ممكن شركه تنزل شاشه سيئه جداً وفي نفس السنه تنزل موديل اخرا مميز جداً ... فهل سؤالك سليم عن اي الشركات أفضل ؟

ماحب اتكلم عن الشركات وش الأفضل بقدر ماحب اقول وش افضل شاشه بسبب قلة عيوبها حط مليون حط تحت قلة عيوبها :) وايضا وش اسوأ شاشه بسبب كثرة عيوبها او بسبب عيبها الكبير المفروض مايكون موجود فيها

لو تكلمنا عن افضل او اسوأ اسم شركه راح ندور ونفحط في حلقه مفرغه وماراح نخرج بنتيجه وفائده للمستهلك :)

وفق الله الجميع

MUKHRFF
21-05-2011, 01:59 AM
بحثت جيدا في النت وفي المحلات ولقيت بعض الانواع وش رايك فيها بعد ان تعطيني اقتراحاتك ايضا

SAMSUNG 6900
موديل 2010 انتظر لو كان عليها خصم بعد قرب نزول موديلات 2011 او شراء شاشة مستعملة جاري التفاوض عليها حاليا (كم تقترح سعر لشاشة مستعملة 5 شهور )

سعرها الان في حدود 7500 الى 7700 الان

SAMSUNG 6200
اعتقد انها غير متوفرة الان عند الوكيل
يمكن الاقيها في بعض المراكز الاخرى مثل اكسترا
سعرها تقريبا 7000 ريال

------------

نجي ل LG

LG 47LE5300
شاشة ليد بسعر 5000 ريال

LG LX6500
3D موشن فلو 200 بسعر 6000 ريال

47LX9500
3D موشن فلو 400 بسعر 7200

اعتقد الاخيرة معها مشغل بلوراي وفيلم

-------------

نجي للسوني

موديلات ضعيفة بدون موشن فلو

EX520 46
سعرها 6000 ريال تقريبا
بدون موشن فلو ، هل تستطيع مثل هذه لاشاشة ان تشغل افلام البلوراي من الاكستريمر والعاب ال PS3 بدون مشاكل

--

وفي EX720
لكن سعرها مبالغ فيه 46 بوصة تقريبا 9000 ريال مع بعض الهدايا (سوني 3 ونظارات ولعبة ) على ما اعتقد

لكن 40 بوصة سعرها مناسب جدا 6000 ريال

لكن افضل 46

ويوجد شاشة مستعملة لاقل من اسبوع لنفس الفئة 46 بوصة لكن بدون ضمان مشتراة من البحرين بسعر 6000 ريال بدون هدايا ( في نظرك كم تستاهل خاصة وانها بدون ضمان )
هل الضمان مهم في مثل هذه الشاشات

في انتظار ردك بفارغ الصبر

-

MUKHRFF (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=147)

الله كل ذي شاشات طيب اعطيني وحده :58:

مش عارف وش اقول انت ضايع ومحتار ومخلي خياراتك كثيره جداً وهذا راح يتعبك

شوف الـ LG LX9500 ممتازه خاصة بالسواد رائع والغيوم مافيها تقريباً رغم ان عيوبها شوي من نفس الاضائه الخلفيه تسبب اضائه لحولين اللون الغامق وتكون افتحت وايضاً الـ 3D فيها مقبول لكن مو رائع

الخيار الثاني EX720 جيده للميزانيات المتوسطه والسعر المستعمل الي لقيته اشوفه حلو بس هو اصلا بكم شراها ؟؟ ونزل الي تقدر عليها بس من غير مبالغه :) بس ترا مافي زي الجديد :)

وتقدر تقرا تقريري عن الشاشه EX720 وتشوف اذا عجبتك او لأ وممكن تقبل عيوبها وتحب ميزاتها واذا كله تمام اتوكل على الله

وانت عارف اننا فتره انتقاليه والخيارات راح تزيد والاراء والنتائج والتقييمات على الشاشات راح تكثر في الشهرين الجايه وبكذا تقدر بكل اريحيه انك تختار الافضل وانا اشوف انه مو الوقت المناسب الان لشراء الشاشات الا الي ميزانيه محدوده ويبي شي من العروض القائمه الان ولا يبي من الشاشات الجديده في ذاك الوقت اقلك اشتري الان والله يوفقك

وفق الله الجميع يارب

طيب اسف لو عدلت على الرد وقلت لك اني لا اهتم ب 3d الان وارغب فقط بشاشة خاصة بالبلايستيشن 3 والافلام (اكستريمر ) والدش
لا يهمني ان يكون في الشاشة خدمات انترنت او 3d

ما هي اختياراتك الاخرى

وشوف الشاشات اللي ذكرتها في اول رد

واذا كان عندك افضل منها

تحديث في نوعين في سامسونج جديدة 2011

UA46D5000PR (http://www.samsung.com/ae/consumer/tv-audio-video/television/led-tv/UA46D5000PRXZN/index.idx?pagetype=prd_detail)

UA46D6400UR (http://www.samsung.com/ae/consumer/tv-audio-video/television/led-tv/UA46D6400URXZN/index.idx?pagetype=prd_detail)

يقولون اسعارها ممكن بعد عشرة ايام

تقريبا 6000 و 7700

لكن ما فيها موشن فلو فيها Clear Motion Rate
100 و 400

ما لفرق بين موشن فلو وكلير موشن رات

----------

S n A k e
21-05-2011, 02:57 AM
الســلام عليـكــم ..

..

الله يبارك فيك اخوي طبعا شف اخوي الشاشه اللي كنت امتلكها قبل سامسونج led 46 بوصه الفئه السابعة والله هي مبدعة بالرسيفر والقيمز والالوان وهي ممتازه لكن فيها عيب جباار خلاني اكرهه الشاشه من اول ماشريتها الا وهي مشكلة اللمبة اللي هي الغيوم اللي على حواف الشاشه بشكل غير طبيعي

خلَت الشاشه ماكأنها من شركة جباره كأنها ملفقه وجايه من الحراج اقسم بالله اللون الاسود فيه من اسوء ماشفت وكرهت الافلام فيها بسبب مشكلة الغيوم لمبه قويه تظهر وتخرب عليك تدرج اللون الاسود وتخليه رصاصي فاااتح هذه المشكلة الاعظم والمشكلة الثانية الا وهي زوايا الرؤية فيه

ضعيفه يعني تبي تشوف صح لازم قدامك بالضبط والمشكلة الثالثه اللي هي الانعكاس طبعا المشكلتين الثانية والثالثة اللي ذكرتهم موجودة بالسوني لكن بشكل قليل يعني اهون لكن اللون الاسود وجودة الصورة بالسوني nx720 صراحة مذهلة طبعا في فئات اعلى مثال على الشاشه الجباره LX925

لكن سعرها غالي حتى في امريكا تتجاوز 11 الف ريال لكن حاليا هذه الشاشه سعرها مناسب جدا انا شريتها من البحرين ماادعم السوق الفاشل اللي عندنا السوق الاسسوود الله يخلي البحرين بس لأهل المنطقة الشرقيه ماانصح تشترون شي الا من البحرين , ان شاء الله احتمال

انزل موضوع عن الشاشه بشكل مبسط وبحط فيه صور وبكتب انطباع بسيط عن الشاشه ان شاء الله واللي يبي قيمز انا انصحه بهذه الشاشه حسب التجربه ....!!

SaLoooM
21-05-2011, 03:29 AM
شوف مادام قلت ألعاب 90% فالبلازما خيارك المفضل خاصة شاشة باناسونيك الجديده VT30 يمكن تنزل عندنا بعد شهر او شهر ونصف بالكثير

بس اهم شي انك لازم تتقبل عيوب البلازما وعيوب هالشاشه وتقدر تقرا التقرير عنها في قسم الشاشات

طبعا اتوقع ميزانيتك راح تكون قريبه من حجم 42 بوصه من VT30

او زي ماقال snake ان شاشته مره جيده لكن انا ماحب انصح بشاشه الا لمن اقرا عنها تقرير ومراجعه شامله والى الان ماقريت عن شاشة NX720 حتى الان

حتى D8000 البلازما ممتاز الجديده بس مانزلت عندنا للحين يمكن شهرين او قبل رمضان ويمكن قبل ماتدري ... لكن برضو ماقريت عنها تقرير وراح اعمل عليها تقرير لمن تنزل مراجعات عنها بالنت

اشوف هذي افضل الخيارات المتوفره اوالي راح تتوفر قريباً .... وانت عارف تونا بوقت انتقالي وصعب تحدد اختياراتك وانت عارف ان كل شهر بينزل شي جديد وبينتهي القديم لكن لو جيتني على رمضان او بعده ممكن احددلك لانه خلاص يكون كل الخيارات موجوده وقرينا عنها وعملنا لها مراجعات لكن الان صعب صعب تحدد وش الأفضل

وفق الله الجميع

مشكور اخوي محمد ماقصرت يالغالي

عالعموم انا ماني مستعجل بنتظر الى رمضان

وانشاء الله تكون باناسونيك هي الشاشه المطلوبه

mjk6
21-05-2011, 04:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا الان متواجد في المانيا ونويت اشتري شاشة من هنا ....
بس محتار في هذي الشاشة وهي من شركة سوني وموديلها HX905 وبين هذي الشاشة وموديلها EX725
هذا الرابط لمواصفات الشاشة الاولى ....
http://www.sony.de/product/t46-hx-series/kdl-52hx905 (http://www.sony.de/product/t46-hx-series/kdl-52hx905)

وهذا الرابط لمواصفات الشاشة الثانية ....
http://www.sony.de/product/t46-ex-series/kdl-55ex725 (http://www.sony.de/product/t46-ex-series/kdl-55ex725)

طبعاً الفرق
الاولى / الموشن فلو 400HZ والثانية / 200HZ
الاولى / FULL LED والثانية / Edge LED
الاولى / 52 INCH والثانية / 55 INCH
الاولى / 2899 يورو والثانية / 1900 يورو <<< هذي الاسعار بعد الخصم ( عليها عرض )

هذا اللي اعرفه .... العين ما تعلى على الحجب

ابيك طال عمرك تعطيني رايك واذا كان هناك شاشة اخرى قريبة من هذي المواصفات فدلني عليها

ج1. حوالي 12000 ريال

ج2. بلاي ستيشن3 رياضة افلام

ج3. غرفة سينمائية

ج4. متوسطة ( عادية )

ج5. الحجم من 52 الى 55

ج6. LED

والف شكر لك .....

mz_milan
21-05-2011, 03:48 PM
طيب اسف لو عدلت على الرد وقلت لك اني لا اهتم ب 3d الان وارغب فقط بشاشة خاصة بالبلايستيشن 3 والافلام (اكستريمر ) والدش
لا يهمني ان يكون في الشاشة خدمات انترنت او 3d

ما هي اختياراتك الاخرى

وشوف الشاشات اللي ذكرتها في اول رد

واذا كان عندك افضل منها

تحديث في نوعين في سامسونج جديدة 2011

UA46D5000PR (http://www.samsung.com/ae/consumer/tv-audio-video/television/led-tv/UA46D5000PRXZN/index.idx?pagetype=prd_detail)

UA46D6400UR (http://www.samsung.com/ae/consumer/tv-audio-video/television/led-tv/UA46D6400URXZN/index.idx?pagetype=prd_detail)

يقولون اسعارها ممكن بعد عشرة ايام

تقريبا 6000 و 7700

لكن ما فيها موشن فلو فيها Clear Motion Rate
100 و 400

ما لفرق بين موشن فلو وكلير موشن رات

----------

بالنسبه لسامسونج مواصفاتها حلوها خاصة الفئه السادسه الجديده

لكن قرائة مواصفات غير وتقييم ادائها غير :)

يعني الى الان مانزلت مراجعات لهذه الفئه من الشاشات عشان اقرا عليها واديك كل الميزات والعيوب

ومو شرط تاخذ موديل ادنى عشان ماتبي 3D هذ موديل أفضل ومو شرط تستخدم 3D عادي الا اذا ميزانيتك ماتسمح هذا شي ثاني ... لان اداء الشاشات الفئه السابعه والثامنه افضل من الي تحتها في بث 2D

الموشن فلو الترو موشن كلها واحد كل شركه تسميها باسم لا وبعض الاوقات نفس الشركه تسميها بامريكا باسم وبرقم مختلف وبالشرق الاوسط واوروبا باسم ورقم مختلف

يارجال مشي بس ولاتصدق كل مايكتب ماعليك الا من الأداء :)

وفق الله الجميع

mz_milan
21-05-2011, 05:01 PM
انا الان متواجد في المانيا ونويت اشتري شاشة من هنا ....
بس محتار في هذي الشاشة وهي من شركة سوني وموديلها HX905 وبين هذي الشاشة وموديلها EX725
هذا الرابط لمواصفات الشاشة الاولى ....
http://www.sony.de/product/t46-hx-series/kdl-52hx905 (http://www.sony.de/product/t46-hx-series/kdl-52hx905)

وهذا الرابط لمواصفات الشاشة الثانية ....
http://www.sony.de/product/t46-ex-series/kdl-55ex725 (http://www.sony.de/product/t46-ex-series/kdl-55ex725)

طبعاً الفرق
الاولى / الموشن فلو 400HZ والثانية / 200HZ
الاولى / FULL LED والثانية / Edge LED
الاولى / 52 INCH والثانية / 55 INCH
الاولى / 2899 يورو والثانية / 1900 يورو <<< هذي الاسعار بعد الخصم ( عليها عرض )

هذا اللي اعرفه .... العين ما تعلى على الحجب

ابيك طال عمرك تعطيني رايك واذا كان هناك شاشة اخرى قريبة من هذي المواصفات فدلني عليها

ج1. حوالي 12000 ريال

ج2. بلاي ستيشن3 رياضة افلام

ج3. غرفة سينمائية

ج4. متوسطة ( عادية )

ج5. الحجم من 52 الى 55

ج6. LED

والف شكر لك .....

هلا بك ياغالي وياهلا باهل المانيا خشمك خشمك :d

الشاشات الي اخترها ممتازة كشاشات LED لكن لو تجي تقلي وش افضل شاشة LED هالسنه ماقدر اعطيك الا على شهر اكتوبر تكون كل الشاشات المهمه نزلت وتقدر تحكم وتقرا وتعطي النصائح بكل سهوله لكن الان صعب اعطيك وش الأفضل

موديلات الشاشات الألمانيه شوي مو فاهمها لان كله الماني خاصة HX905 يمكن يقصدون HX925 الي بتنزل عندنا

مواصفاتها حلوه بس فيها عيوب في السواد شوي خاصة من Local Dimming يعني السواد القريب من اللون الابيض في اللقطع المظلمه تاخذ من البياض شوي والسواد شوي ويطلع اللون بين البين وهذي عيب اكثر شاشات LED لكن ماتبان الا في الغرف المظلمه والصور المليئه بالسواد

اذا مايهمك هالمشكله اختيارك الأول افضل HX905 لكن شوف برضو سامسونج LED D8000 الجديده اشوفها جيده صراحه رح شفها وجربها لان عملت عليها مراجعه شوف كيف اقراها وبعدين روح للمتبولي الي بالمانيا وشوفها :d

لانه الى الان ماعملت او حتى قريت عن مراجعات لشاشات النخبه في سوني وتونا بالفتره الانتقاليه يعني كمان كم شهر ونقدر نحدد وش الافضل وكيف الاداء لأهم الشاشات

اي سؤال انا حاظر

أتمنى من الجميع ان لاينصح بشاشه فقط لانه جربها وعجبته لانه ممكن يكون فيها عيوب كبيره وهو مانتبه لها او مالاحظها وممكن تكون مفيده ومهمه للعضو عشان يشتريها من عدمه فالافضل ننصح بالشاشات الي انعملت عليها مراجعات اجنبيه سواء من المنتدى او حتى من خارج المنتدى مافي مشكله لكن المهم نكون نعرف كل شي عن الشاشه عشان نضمن للعضو انه يشتري شاشه مناسبه له ويوفق في الاختيار وما نضلمه معانا

وفق الله الجميع

mjk6
21-05-2011, 07:59 PM
الله يعطيك العافية يالذيب .... والله انك ما قصرت ... وفيت وكفيت
وبالنسبة للملاحظات اللي تطرقت لها في الشاشة
فهي فعلاً مثل ما قلت عشان كذا ترددت فيها ....
بس انا رحت لساترون اليوم ولقيت عندهم شاشة سامسونج D7090 55 بوصة
بصراحه الشاشة خراااااافية
مواصفات روعه
والوان اروع
الفلو موشن 800HZ
ومدمج فيها رسيفر HD ووو ... الخ
واللإطار من القلاس الشفاف ... ومميزات اخرى
والاهم سعرها اقل من سوني بفرق 3000 ريال تقريباً
وهذا رابط الشاشة

http://samsung.de/de/Privatkunden/TVHeimkino/Fernseher/LEDTV/UE55D7090LS/UE55D7090LSXZG/detail.aspx?atab=features (http://samsung.de/de/Privatkunden/TVHeimkino/Fernseher/LEDTV/UE55D7090LS/UE55D7090LSXZG/detail.aspx?atab=features)

انتظر رأيك وشرفني تواصلك

خشمك خشمك ...

mz_milan
21-05-2011, 08:15 PM
^^^

mjk6 (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=246)

هذي الشاشه تقريباً نفس الفئه الثامنه حسب ماقريت بالموقع الالماني مافي اختلاف الا بالتصميم الخارجي من ناحية الإطار والفرق 500 ريال تقريبا بينها وبين اعلى فئه D8090

وتبي تقرا عنها شوف التقرير الي عملته في قسم الشاشات D8000 هي نفس الـ D8090 ... واذا عجبك التقييم وحبيت ميزاتها وتقبلت عيوبها توكل على الله واشتريها ولا يهمك اكبر شنب :)

واتوقع موديل D7090 ماتفرق كثير ابد عن الثامنه من ناحية الأداء بس ماقريت عنها مراجعه حتى الآن

انا بخدمه الجميع ان شاء الله :)

وفق الله الجميع

mjk6
21-05-2011, 08:52 PM
الله يسلم عمرك
بس ما عندهم موديل D8000
احدث موديل نزل عندهم هو هذي الشاشة حتى اعلانتها كل شوي في التلفزيون هنا ..... هههههههههه
على فكرة شاشة D8000 تختلف لأنها edge LED
وهذي full LED
وهذا يعطيها قوة وعمق في الالوان ... صح ؟
والف شكر لك اخي العزيز

mz_milan
21-05-2011, 10:02 PM
وعمرك ياغالي

D8000 هي افضل واعلى فئه في سامسونج لهذه السنه في شاشات LED لانه حتى الان لايوجد اخبار عن D9000 واتوقع ماراح تنزل هالسنه وبيكتفون في D8000 والفئه الاقل منها D7000 الى الفئه الرابعه

D8000 و D7000 اثنينهم FULL LED مع ميزة Micro LED المفيده في تحسين درجه السواد والبياض وبالتالي تؤثر على جودة الصورة بحيث تصبح أفضل

وكل هالموديلين موجوده فس سامسونج الالماني بس يمكن مو موجوده في المحل الي رحته او باقي ماوفرها عنده

الخلاصه اذا مافرقت معاك 500 ريال خذ الثامنه لان الفرق مره قليل لحجم 55 بوصه واذا مستعجل وتبي الشاشه الان وماتدري متى ينزلون الثامنه خذ السابعه واذا ماعجبتك سامسونج روح سوني واذا ماعجبتك سوني لاتشتري شي وروح اتمشى في المدن الألمانيه الرائعه :d

بعد مشاهدتي لموقع سامسونج الألماني وجده انه في الفئه الثامنه والسابعه يوجد منها ايضا فئات مختلفه يعين الموقع الألماني ملخبطين على الاخر غريبه ليش كل هالموديلات من نفس الفئه

المهم احنى كنا نتكلم عن موديلات D8090 و D7090 والاثنين متقاربات ماعدا الشكل الخارجي والفرق حوالي 600 ريال ويوجد موديلات مختلفه مثل C8790 و C8090 وهي موديلات 2010 يعني موديلات 2011 اكيد بيكون فيها مثل كذا بس لاحقاً

شركات مادري وش سالفتها بكثرة الموديلات لنفس الفئه شي غريب والله

الله يوفقك يارب

mjk6
22-05-2011, 12:24 AM
والله يا حبيبي
المانيا حلوه بس ينقصها شي ..........
وجودك ....
طلع الفيزة يامال الشحم وتعاال محفول مكفول ......
ان ما شالتك الارض تشيلك عيونا ... ^^

بالنسبة للشاشتين هذي D8000 و D7000
وش الفرق اللي بينهم ؟
انا اشوف انها نفس المواصفات وما اشوف فيها اي اختلاف ما عدا الاطار ( مع اني افضل القلاس اكثر )
وانتم ادرى .... ^^
وبالنسبة للفلوس الحمد لله ما تفرق بس ابي اشوف هل فيه فرق في المواصفات والا مسمى بس ؟
تحياتي لك يالغالي

SaLoooM
22-05-2011, 01:13 AM

2000 ريال ممكن تزيد 500

العااب فقط

غرفه نوم

متوسطه

32بوصه بالكثير

وضع الاختيار المناسب

طبعا انا طالب امس شاشه وراح انتظر الباناسونيك :d

هذي الشاشه والله لاخوي الصغير راح اشتريها الاسبوع الجاي انشاء الله :58:

mz_milan
22-05-2011, 01:36 AM
والله يا حبيبي
المانيا حلوه بس ينقصها شي ..........
وجودك ....
طلع الفيزة يامال الشحم وتعاال محفول مكفول ......
ان ما شالتك الارض تشيلك عيونا ... ^^

بالنسبة للشاشتين هذي D8000 و D7000
وش الفرق اللي بينهم ؟
انا اشوف انها نفس المواصفات وما اشوف فيها اي اختلاف ما عدا الاطار ( مع اني افضل القلاس اكثر )
وانتم ادرى .... ^^
وبالنسبة للفلوس الحمد لله ما تفرق بس ابي اشوف هل فيه فرق في المواصفات والا مسمى بس ؟
تحياتي لك يالغالي

shy

الله يسمك ويبقيك ويرضى عليك تسلم على هالكلام الجميل ياجميل :d

وان شاء الله اذا ربنا اراد اني ازور المانيا واتشرف بالتعرف عليك ياغالي (تراني احلم بزيارة المانيا دايم :))

المهم ياغالي الفروق لو بنتكلم عن الموديلات D8000 و D7000 الي بتنزل بالشرق الأوسط في فروق في التباين والترو موشن وكمان توفر Micro LED في D8000 فقط حسب ماهو مذكور في موقع سامسونج الشرق الأوسط وياخوفي من معلوماتهم تكون كلها غلط :)

اما بالنسبه في الموقع الألماني D8090 و D7090 ماني شايف اي فروق غير الشكل وياليت تسأل المحلات وتقلهم وش الفرق واذا ماهناك فرق قله زهب الشاشه قله هي بالعربي وراح يفهم :58:

سامحني مافدتك كثير بس هذا الي قدرت عليه حتى تتوفر كامل المعلومات وتتوفر كل الشاشات عندنا عشان نعرف نفرق صح

اي سؤال انا حاظر

وفق الله الجميع

mz_milan
22-05-2011, 01:48 AM

2000 ريال ممكن تزيد 500

العااب فقط

غرفه نوم

متوسطه

32بوصه بالكثير

وضع الاختيار المناسب

طبعا انا طالب امس شاشه وراح انتظر الباناسونيك :d

هذي الشاشه والله لاخوي الصغير راح اشتريها الاسبوع الجاي انشاء الله :58:

هلا بك ياغالي

عندك كم شاشه ارشحها لك ويمكن يكون فيه اكثر تستحق التشريح بس مادري اول شي هل شاشات سامسونج الجديده عندنا نزلت الي حرفها يكون ب D ماتوقع نزلت بالسعوديه باقي

عندك LG LED LE5500 حجم 32 بوصه جيده صراحه نسبة الى الميزانيه القليله

و عندك بعد SONY LED EX700/710 هي نفس بعض بس موديل مطور للـ 700 وليست الجديده 723 لانها غاليه على ميزانيتك

ولو تبي جديده من هالسنه عندك SONY LED EX523 بس مافيها موشن فلو اذا كنت تبي موشن فلو

ولو تبيني ارشحلك من سامسونج الجديده عندك SAMSUNG LED D5000 وفيها موشن فلو 100 هيرتز بس ماعرف نزلت عندنا او لأ

اي سؤال انا حاظر

بالتوفيق للجميع

mjk6
22-05-2011, 01:52 AM
والله اني اليوم مسفهل ( يعني مستانس ) بتواصلي معك
والله يحيك في اي وقت والشرف لنا طال عمرك ....
وان شاء الله بعد بكرة الاثنين اروح لهم واسئلهم وارد لك خبر ان شاء الله
اسعدني جداً تواصلك
تحياتي لك يالغالي والله لا يحرمنا منك

SaLoooM
22-05-2011, 02:27 AM

هلا بك ياغالي

عندك كم شاشه ارشحها لك ويمكن يكون فيه اكثر تستحق التشريح بس مادري اول شي هل شاشات سامسونج الجديده عندنا نزلت الي حرفها يكون ب D ماتوقع نزلت بالسعوديه باقي

عندك LG LED LE5500 حجم 32 بوصه جيده صراحه نسبة الى الميزانيه القليله

و عندك بعد SONY LED EX700/710 هي نفس بعض بس موديل مطور للـ 700 وليست الجديده 723 لانها غاليه على ميزانيتك

ولو تبي جديده من هالسنه عندك SONY LED EX523 بس مافيها موشن فلو اذا كنت تبي موشن فلو

ولو تبيني ارشحلك من سامسونج الجديده عندك SAMSUNG LED D5500 وفيها موشن فلو 100 هيرتز بس ماعرف نزلت عندنا او لأ

اي سؤال انا حاظر

بالتوفيق للجميع

تسلم ياغالي على تواصلك السريع :d

والله اني تعبتك معي بس تحملني :57:

لان والله مالقيت احد غيرك يعطي جواب من خبره وفهم في المواصفات والمميزات

لكن شرايك في ex500 وهل تتوقع راح احصلها

والف شكر

mz_milan
22-05-2011, 03:58 PM
SaLoooM (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=244)

العفو ياغالي وانت تامر امر :)

الـ EX500 جيده وفيها موشن فلو لكنها شاشة LCD وليست LED يعني اذا مايهمك عمق السواد عادي خيار جيد

الله يوفق الجميع يارب

mz_milan
22-05-2011, 04:01 PM

:) والله اني مسفهل اكثر منك (اعرفها هادي المسفهل طعمها لزيز بس ملوحتها زايده شوي :d) امزح

تسلم ياغالي لي الشرف بمعرفتك واي شي تبيه مايردك الا الكيبورد وشوف وش يقولون لك في محلات الشاشات بالمانيا

بالتوفيق لك وللجميع

Msh3L
23-05-2011, 12:20 AM
الله يعطيك العافيه اخوي ميلان

عندك اي معلومات عن بلازما سامسونق d490

من ناحية مستوى اللون الاسود و عيوبها بشكل عام

mz_milan
23-05-2011, 01:12 AM
Msh3L (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=131)

الله يعافيك يارب

المعلومات والمواصفات في قسم الشاشات في موضوع جديد سامسونج تلقى مواصفات الشاشه اخير شي وهي نفس D450

لكن الاداء ومستوى السواد وغيره الى الان ماقريت عنها شي بس اتوقع بتكون متوسطه الى عادية الاداء

ووقت مايتوفر عنها معلومات او كيفية ادائها ماراح اقصر معاك وراح ابلغك ياغالي

وفق الله الجميع

Msh3L
23-05-2011, 01:53 AM
Msh3L (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=131)

الله يعافيك يارب

المعلومات والمواصفات في قسم الشاشات في موضوع جديد سامسونج تلقى مواصفات الشاشه اخير شي وهي نفس D450

لكن الاداء ومستوى السواد وغيره الى الان ماقريت عنها شي بس اتوقع بتكون متوسطه الى عادية الاداء

ووقت مايتوفر عنها معلومات او كيفية ادائها ماراح اقصر معاك وراح ابلغك ياغالي

وفق الله الجميع

الله يعطيك العافيه

سعرها مغري جدا ٤٣٠٠ للخمسين بوصه

افكر اشتريها للاهل

SaLoooM
23-05-2011, 12:03 PM

اخواني اليوم مريت شركه باناسونيك

لقيت شاشه موديلها d25 LED 2010

32 بوصه تباينها 1:30000 فقط

سعرها 2500 ريال

لكن والله العظيم الصوره فيها انقى واصفى من البلازما vt20 لدرجه ماتتخيلوها :huh:

ياليت كل واحد منكم يمر باناسونيك ويحكم بنفسه عشان لايقول اني ظلمت vt20 :d

طبعا نويت اشتريها بس قلت اخذ رايكم وانطباعكم عنها في الاول

ياليت تفيدوني

وشكرا

mz_milan
23-05-2011, 02:54 PM
الله يعطيك العافيه

سعرها مغري جدا ٤٣٠٠ للخمسين بوصه

افكر اشتريها للاهل

اول عاينها وشوف الشاشه اذا عجبتك توكل على الله والله يوفقك :)

اخواني اليوم مريت شركه باناسونيك

لقيت شاشه موديلها d25 LED 2010

32 بوصه تباينها 1:30000 فقط

سعرها 2500 ريال

لكن والله العظيم الصوره فيها انقى واصفى من البلازما vt20 لدرجه ماتتخيلوها :huh:

ياليت كل واحد منكم يمر باناسونيك ويحكم بنفسه عشان لايقول اني ظلمت vt20 :d

طبعا نويت اشتريها بس قلت اخذ رايكم وانطباعكم عنها في الاول

ياليت تفيدوني

وشكرا

بالنسبة للـ VT20 مو مخصصه للغرف المضيئه والانوار وغيره عشان كذا راح تشوف اي شاشه اخرى اكثر سطوع ووضح منها لكن لو تبي للسينما والغرف الشبه مظلمه والمظلمه تماماً حط الشاتين الي شفتهم بغرفه مظلمه وشوف وش الأفضل وعلى 200 ريال تحدي لو طلعت D25 أفضل :) ويمكن المادة المعروضه مو نفس بعض ويمكن مو كلها HD يمكن الي في VT20 فقط DVD او عارضينها بطريقه خطأ (اكيد اسباب كثير ممكن تحصل)

اهم شي وش بيئتك للمشاهده واذا كانت مو مظلمه او شبه خفيفه خلاص خذ الشاشه الي عجبتك

وفق الله الجميع يارب

SaLoooM
23-05-2011, 04:51 PM
اول عاينها وشوف الشاشه اذا عجبتك توكل على الله والله يوفقك :)

بالنسبة للـ VT20 مو مخصصه للغرف المضيئه والانوار وغيره عشان كذا راح تشوف اي شاشه اخرى اكثر سطوع ووضح منها لكن لو تبي للسينما والغرف الشبه مظلمه والمظلمه تماماً حط الشاتين الي شفتهم بغرفه مظلمه وشوف وش الأفضل وعلى 200 ريال تحدي لو طلعت D25 أفضل :) ويمكن المادة المعروضه مو نفس بعض ويمكن مو كلها HD يمكن الي في VT20 فقط DVD او عارضينها بطريقه خطأ (اكيد اسباب كثير ممكن تحصل)

اهم شي وش بيئتك للمشاهده واذا كانت مو مظلمه او شبه خفيفه خلاص خذ الشاشه الي عجبتك

وفق الله الجميع يارب

هلا والله اخوي محمد :58:

بالنسبه للماده المعروضه مراحت علي :d

طبعا كان فيه ثلاث شاشات شغاله بلازما مشغله افاتار

وبالنسبه لشاشات D25 كانو مشغلين فلم وثائقي

والله العظيم الفرق واضح لصالح D25 بقووووه

لدرجه اني قلت اكيد فيه مشكله في التسميه او البائعيين مو عارفين الشاشات :huh:

وقلت لهم يشغلو نفس الفلم على شاشهvt20 وشغلو الفلم على اربع شاشات جديده وقللو الاضاءه

والله الفرق مره لصالح D25 حتى في ادق التفاصيل وفي الالوان

اتمنى انك تروح للشركه وتشوف بعينك وصدقني راح تتغير وجهه نظرك

وال200 ريال راح تروح عليك سلام سلام لاتحاول :s14:

تحياتي لك ياغالي

mz_milan
23-05-2011, 05:29 PM
^^^

فين الـ 200 ريال حقتي رجعها :d

ممكن ممكن ليش لأ وعلى فكره انا قد رحت لهم قبل فتره وشفت موديل شاشه جديده وموديل للفئه نفسها من السنه الي قبلها ولاحظت ان الاقدم أفضل وقعدت أحاول مع العيسائي يتاكد من التوصيلات والماده المعروضه بس ماعندك أحد وشوي اشوفهم يحركون الاسالك الي ورا وتشوش الصورة عرفت ان شغلهم اي كلام

المهم كل خبراء العالم يقولون ان افضل صورة للسنه الماضيه هي VT20

ممكن يكون شاشة D25 اكثر سطوعاً و جمال الوان ويمكن في حدة الصورة عشان كذا تلفت العين لكن الصورة المفروض الي تكون مناسبه للعين البشريه هي الي في شاشة البلازما VT20 عشان كذا دايم تلقى علامة THX تكون في شاشات البلازما والبروجكتورات وماضنتي انها تدي علاماتها لـشاشات الـ LCD .. لانه الصورة المقاربه للحقيقه الي المفروض تعرض فيها تكون في البلازما والبروجكتورات اكثر منها في الـ LED و LCD

المهم تستاهل الميتين هات رقم حسابك :)

وفق الله الجميع

SaLoooM
23-05-2011, 05:40 PM
يعني اتوكل على الله واشتريها

على فكره انا مريت LG لقيت موديل جديد اسمه LV3500 ماعجبني

ومريت سامسونج وسالت عن موديل d5000 قالو يومين وتجي

بس انا اشوف الباناسونيك افضل وش رايك

mz_milan
23-05-2011, 05:48 PM
^^^

لا هي مواصفاتها حلوه FULL HD وفيها موشن بكتشر 100 هيرتز حلوه مواصفاتها وبسعار 2500 حلو والله وكمان LED تصدق ماجات في بالي قبل كذا لان سمعة باناسونيك في LED مو ذاك الزود لان همها وتركيزها في البلازما .

الراي رايك ياغالي اذا عجبتك لاتنتظر راي ابد :) بس قريت عنها تقييم قبل شوي عشانك واشوف انها مابها شي وينصح بها صراحه بس عيبها شوي سوادها مو نفس البلازما بس شكلك مو مهتم بالسواد في الظلام عادي اتوكل على الله

الله يوفقك يارب

SaLoooM
23-05-2011, 06:14 PM
^^^

لا هي مواصفاتها حلوه FULL HD وفيها موشن بكتشر 100 هيرتز حلوه مواصفاتها وبسعار 2500 حلو والله وكمان LED تصدق ماجات في بالي قبل كذا لان سمعة باناسونيك في LED مو ذاك الزود لان همها وتركيزها في البلازما .

الراي رايك ياغالي اذا عجبتك لاتنتظر راي ابد :) بس قريت عنها تقييم قبل شوي عشانك واشوف انها مابها شي وينصح بها صراحه بس عيبها شوي سوادها مو نفس البلازما بس شكلك مو مهتم بالسواد في الظلام عادي اتوكل على الله

الله يوفقك يارب

معليش والله تعبتك معي اخوي mz_milan

بالنسبه لسواد D25 والله يتفوق على vt20

يمكن مو مصدقني :67:
عشان كذا حاول تروح العيسائي وتحكم بنفسك

وعلى كلام البايعين قالولي انها الافضل والاكثر بيع السنه الماضيه

وانها تتفوق على vt20 بكثير

وشكرا

F H D
23-05-2011, 06:38 PM
اخوي SaLoooM
إذا الشاشة مقتنع فيها وتشوف انها الأفضل حسب مقارنتك و رؤيتك لها بعينك .. و تعتقد انها بتكون بنفس الاداء في غرفتك
فليش تحتار وتشاور اكثر من كذا ... اشترها وتوكل على الله

انا اتفق مع الاخ ميلان .. كل نوع من الشاشات ما تبان امكانياتها إلى لما تضعها في بيئتها المناسبة ..
البلازما تبان قوتها في الاماكن ذات الاضائة المنخفضة
و الـ led تبان قوتها في الاماكن الي انارتها قوية وساطعه

بالتوفيق

SaLoooM
23-05-2011, 07:54 PM
اخوي SaLoooM
إذا الشاشة مقتنع فيها وتشوف انها الأفضل حسب مقارنتك و رؤيتك لها بعينك .. و تعتقد انها بتكون بنفس الاداء في غرفتك
فليش تحتار وتشاور اكثر من كذا ... اشترها وتوكل على الله

انا اتفق مع الاخ ميلان .. كل نوع من الشاشات ما تبان امكانياتها إلى لما تضعها في بيئتها المناسبة ..
البلازما تبان قوتها في الاماكن ذات الاضائة المنخفضة
و الـ led تبان قوتها في الاماكن الي انارتها قوية وساطعه

بالتوفيق

مشكور اخوي F H D على التوضيح

انشاء الله بكره اشتريها

F H D
23-05-2011, 07:58 PM
^
مبروووك مقدما
لا تنسانا .. ننتظر تقريرك او مراجعتك للشاشة :17: :s9:

mjk6
23-05-2011, 10:15 PM
mz_milan (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=1)

السلام عليكم
وحشتنا يالغالي .....
بالنسبة لشاشة سامسونج ( D8090 - D7090 ) فالفرق الوحيد اللي بينها هو الاطار فقط لا غير وفرق السعر مثل ما تكرمت حوالي 500 ريال
لاكن انا عاجبني إطار ال D7090 من القلاس القوي والشفاف :73:
وبصراحه توقعت ان هو الاغلى لاكن الحمد لله انه عاجبني وهو الارخص ..... :d
وتم الشراء ولله الحمد وشاكر لك جداً جداً :62:
وان شاء الله راح اكون متواصل معك
واي خدمة انا حاضر ..
اخوك / ابو محمد

mz_milan
23-05-2011, 11:03 PM

shy

وعليكم السلام هلا والله بصديقي :d تسلم مايوحشك غالي ياغالي :)

مثل ماذكرتلك هو فقط الاطار الفرق

الف الف مبروك على الشاشه ويعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاء الله بسم الله ماشاء الله شاشه روعه

افا عليك تواصل معي باي وقت انا بالخدمه

ماتقصر ياغالي ابي بس دعائك ورضاك علي

أخوك محمد

F H D
24-05-2011, 12:07 AM
mz_milan (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=1)

السلام عليكم
وحشتنا يالغالي .....
بالنسبة لشاشة سامسونج ( D8090 - D7090 ) فالفرق الوحيد اللي بينها هو الاطار فقط لا غير وفرق السعر مثل ما تكرمت حوالي 500 ريال
لاكن انا عاجبني إطار ال D7090 من القلاس القوي والشفاف :73:
وبصراحه توقعت ان هو الاغلى لاكن الحمد لله انه عاجبني وهو الارخص ..... :d
وتم الشراء ولله الحمد وشاكر لك جداً جداً :62:
وان شاء الله راح اكون متواصل معك
واي خدمة انا حاضر ..
اخوك / ابو محمد

مباركة عليك الشاشة يا أبو محمد :11:

mjk6
24-05-2011, 02:25 AM
الله يبارك فيكم
اخوي mz_milan (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=1)

واخوي F H D

وهذا ما صار الا بعد فضل الله ثم جهودكم الجبارة في اثراء هذا المنتدى الرائع
لكم مني جزيل الشكر والعرفان

SHEVA
24-05-2011, 10:17 PM
السلام عليكم
والله شغل متعوب عليه بالموضوع
قريت الصفحات السابقه وكلها اراء حلوه

انا ابيلي شاشتين للبيت
وحده منها انشاء الله VT20 مع انها بتكون بصاله كبيره
المشكله محتار بالشاشه الثانيه

٤٠٠٠

مباريات اخبار ( الجزيره والعربيه ) افلام

متحركه بين الملحق والحوش

اضائه متوسطه الى قويه

٤٠

أفضل ال LED بسبب الاضائه وبسبب انها Slim لانه ملحق ويهم الشكل
ولو في بلازما بتناسب مافيه مشكله

والله اني محتار بقوه ومستعجل ابي آخذها بكره انشاء الله

F H D
25-05-2011, 12:19 AM
SHEVA

شاشة سوني LED EX520
حجم 40 بـ 3999 ريال مع حامل و مشغل بلوراي .. مناسبة لميزانيتك تماماً و مواصفاتها على طلبك
أقترح عليك لو تشوفها بعالم سوني يمكن تناسبك

SHEVA
25-05-2011, 03:21 AM
SHEVA

شاشة سوني LED EX520
حجم 40 بـ 3999 ريال مع حامل و مشغل بلوراي .. مناسبة لميزانيتك تماماً و مواصفاتها على طلبك
أقترح عليك لو تشوفها بعالم سوني يمكن تناسبك

مشكور اخوي فهد
انا فكرت بـ LED EX520
لكن وش الافضل هي او السامسونج D5000
او الباناسونيك D25LED

وغير كذا لاشريت V20 انشاء الله بيعطوني قسيمة شراء ب 800 ريال على قول الموظف
ياليت لو فيه خيار من باناسونيك بيخف علي المبلغ واستفيد منه
عندهم ال 42 GT20 و VT20
والا ماتنصحني ببلازما بالملحق ياليت نصيحتك
ومشكور

F H D
25-05-2011, 09:09 AM
العفو يا غالي ما سوينا شيئ

هذا الي لاحظته على السريع من فروقات بينهم كمواصفات .. يمكن تهمك في الاختيار
EX520 ينقصها الموشن فلو 100 hz مو متوفر فيها على عكس سامسونج D5000 وباناسونيك D25
مع أن هالميزة الأغلب يطفونها ولاتناسب أي محتوى لأنها تشوه الصورة .. يعني كرأي شخصي قد يحتمل الصواب والخطأ أعتقد مو شرط تكون معيار مهم في المقارنة !
من ميزات سوني هي تطبيقات النتورك الجديدة زي سكايب لو يهمك ( يحتاج كاميرا خاصة للإستفادة منه )
أما باناسونيك d25 مداخل hdmi فيها 3 بس على عكس شاشة سوني وسامسوج متوفر فيها 4

بقية المواصفات المهمة من ناحية الصورة فهي زي بعض و تعتبر من فئة واحدة لما نقارنهم مع بعض
عشان كذا مافيه فرق جوهري يخليني اقولك خذ هذه الشاشة و اترك غيرها .. فالحل انك تختار بينهم حسب ما ترتاح له انت و تحكم عليه بناء على نظرك :)
صحيح ان المعرض بتكون اضائته قوية وصعب تحكم وانت مغمض عيونك بس على الاقل حاول تروح محل يعرض الثلاث مع بعض و راح يسهل عليك معرفه الافضل حسب رؤيتك

بخصوص البلازما عادي لو بتحطها بالملحق دام الملحق مناسب ونوعية اضائته مو قوية .. لان الاضائة القوية لا تتلائم مع البلازما ابداً ولو الملحق اضائته قوية فالـ LED أفضلك بدون شك
بالنسبة للقسيمة الشرائية شيئ جميل مع انهم مطلعين سعر الشاشة الأم الي انت شاريها دبل في ظهرك يالمشتري :)
بس بالنسبة لك انت اذا شاشات البلازما 3D باناسونيك غاليه على ميزانيتك .. فيه فئات حلوة وسعرها ارخص بس تستغني عن 3D
شوف موضوع ميلان عن هالفئات
http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=236&p=2907#post2907

mz_milan
25-05-2011, 02:33 PM
SHEVA (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=256)

هلا شيفا ساممحنى على التاخير في الرد وماقصر فهد عطاك خيارات جميله

المهم شوف وين وصلتو في القرارات وانا أكملك معك واذا في شي أقدر ازيد او اضيف فيه ماراح اقصر معك ياغالي

وفق الله الجميع

SHEVA
25-05-2011, 07:23 PM
يعطيك العافيه اخوي فهد كفيت ووفيت

ماتقصر ياميلان لاتأخير ولاشيء ويعطيك العافيه على كل الي تقدمه لهذا المنتدى

موديلات 2011 من باناسونيك ماوصلت السعوديه
لو فيه خيار من موديلات 2010 الموجوده بالعيسائي والاستفاده من قسيمة الشراء
او الاكتفاء بخيار EX520 و D5000
ويهمني رايك يامحمد ميلان بالاختيار بين الثنتين او رأي من باناسونيك

mz_milan
25-05-2011, 07:50 PM
^^^

الله يرضى عليك هذا واجبنا :)

عندك من باناسونيك D25 للسنه الماضيه خيار جيد وفيه موشن 100 هيرتز وهو LED

وشوف بعدها D5000

وخلي اخر خيار الـ EX520

انا اتكلم على المواصفات لكن الجمال بالصوره القرار لك شوف وش ترتاح له حتى لو سوني فهو خيار لازال جيد لكن الموشن فلو انا اشوفها فقط مفيده بالالعاب خاصة كرة القدم لكن في الإستخدامات الأخرى ما أشغلها

اذا انت تحب ألعاب شف شي فيه موشن فلو في السوني او ميزه اخرى بنفس الخاصيه لان كل شركه مسميتها اسم المهم ان فيه موشن :)

القرار لك ياغالي احنا تقريباً قربناك من الخيارات وقللنا تشعبك في الإختيارات وقلت حيرتك شوي باقي بس المعاينه والشراء

الله يوفقك يارب :)

SHEVA
25-05-2011, 08:39 PM
^^^^^
وويفقك انشاء الله دنيا وآخره
تسلملي والله مشكورين من غيركم ماندري عن هالمعلومات

بس آخر سؤوال لاهنت
الموشن لها فايده بالافلام و مشاهدت المباريات

mz_milan
25-05-2011, 09:09 PM
^^^

عيبوها أكثر من إيجابياتها :)

بالتوفيق

SaLoooM
25-05-2011, 09:39 PM
السلام عليكم

اخوي SHEVA

انصحك بشاشه باناسونيك D25 شاشه ممتازه

انا شريتها اليوم 2499 ريال

اشوف انها تتفوق على سوني EX52 بكثير

انشاء الله اعمل تقرير عنها قريب

F H D
25-05-2011, 10:39 PM
SaLoooM

ألف مبروووك على الشاشة

بإنتظار التقرير :17:

SaLoooM
26-05-2011, 08:51 PM
SaLoooM

ألف مبروووك على الشاشة

بإنتظار التقرير :17:

الله يبارك في عمرك F H D

انشاء الله راح اسوي تقرير بسيط عنها

أبو رهف 15
27-05-2011, 01:46 PM

الميزانيه تصل إلى 4 الالاف ريال سعودي

المباريات ثم المباريات

غرفة معيشه عاديه

الإضاءة عاديه ليست عاليه و ليست منخفضة ( اذا إطفاء اللإناره أفضل مو مشكله أطفيها وقت المباراة)

5 . حجم الشاشه المراد شرائها او اخيتار حجم من ... إلى ..... ؟

حجم الشاشة من 40 الى 46 (( هل فيه فرق واضح بين الـ Full HD و HD READY في هذه المقاسات)

6. نوع الشاشه هل تريدها Plasma أو LED أو LCD أم تريد منا وضع الاختيار المناسب لك

ياليت تنصحوني انتم بموديلات معينه و كم أسعارها و أفضل الأسعار في الرياض

لو نصحتوني بالبلازما :اللي أعرفه إن الباناسوينك هي أفضل شركة تنتج شاشة البلازما .. طيب ما هو أفضل موديل لحجم الـ 46 و الـ 42 ( لو تكون المداخل من الجانبين أفضل لأني أبعلقها على الجدار

و ماذا عن افضل موديلات LCD
وهل الأفضل أن أطلب تشغيل الشاشة في المحل

mz_milan
27-05-2011, 02:40 PM
أبو رهف 15 (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=275)

اذا السالفه مباريات بمباريات اشتري بلازما سواء من باناسونيك او ال جي او سامسونج

المشكله الان بميزانيتك لاني ماعرف جميع اسعار الشاشات لجميع الشركات واكيد الان الاسعار متغير للسنه الماضيه لانها خلاص على نهايتها والجديده بدت تنزل

باعطيك شاشات ممكن تكون قريبه من ميزانيتك

بلازما باناسونيك V20 حجم 42 بوصه

أو بلازما باناسونيك U30 حجم 46 بوصه بس شوي عيبها انها عاكسه اكثر من اللازم

الـ LCD

عندك سوني الجديده CX520 حجم 46 بوصه قيمتها 5 الاف وممكن تكون قريبه من ميزانيتك

الاختيارات صعبه يوم تكون تبي شاشه كبيره والميزانيه محدوده

الفرق بين FULL HD والـ HD Ready ماتبان بشكل كبير في شاشات 40 بوصه واقل لكن ممكن تلاحز الفرق في 46 بوصه وكل ماكبر الحجم راح تلاحظ الفرق ... انا شاتي حجمها 46 بوصه والاحظ الفرق في تفاصيل الصورة

ومو شرط كل عين حساسه وتلاحظ التفاصيل وغيره خاصة يوم تكون بعدي عن الشاشه

لكن ان شاء اله اكون افدتك بشكل سريع

أبو رهف 15
27-05-2011, 03:03 PM
الله يعطيك العافية .. و أشكرك على سرعة تجاوبك

طيب ماهي أفضل شاشة بلازما من باناسونيك ويكون حجمها و 42 و 46

و ماهو رقم موديل الشاشة اللي حازت على افضل شاشة بلازما 2010

و ايش رأيك في هذا الموديل
TH-P46X20P

الله يعطيك العافيه

mz_milan
27-05-2011, 03:17 PM
^^^

أفضل شاشة باناسونيك بحجم 42 للسنه الماضيه للـ 2D هي V20 والـ 3D هي GT20

افضل شاشه بلازما وافضل شاشه بالعالم للسنه الماضيه هي VT20 لكن حجمها 50 بوصه و 65 بوصه وسعر الخمسين مع مشغل بلوراي ونظارات بـ 8 الاف ريال واشوفه سعر لابأس به نظراً لتميزها

X20 موديل جيد لكنه HD Ready وأدائها لا أعرف عنه لأني لم أقرأ عن مراجعات لانها تعتبر من أقل الفئات في باناسونيك

يعافيك ربي ياغالي واحنى بالخدمه :)

الحارثي
01-06-2011, 04:14 PM
3500الى4000

2.ماهي استخداماتك الرئيسيه لهذه الشاشه يعني اولوية استخداماتك بالترتيب (أفلام أو الدش خاصة الرياضيه منها او ألعاب)؟
اولا الالعاب ثانيا مباريات ثالثا برامج وثايقيه

غرفه عايديه

لمبتين كبار الاضاءة زايده شوي بس نقدر نخففها

حجم الشاشه المراد شرائها او اخيتار حجم من ... إلى ..... ؟
40الى46

6. نوع الشاشه هل تريدها Plasma أو LED أو LCD أم تريد منا وضع الاختيار المناسب لك
led او أختاروا الافضل برايكم

ابيها من موديلات2011

mz_milan
01-06-2011, 05:05 PM
الحارثي (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=283)

هلا بك ياغالي حياك

الميزانيه مره قليله لشاشه جيده وبحجم 46 بوصه وتكون LED

عندك سامسونج D5000 وهي LED وفيها ترو موشن 100 هيرتز وحجم 40 بوصه بسعر 3900 ريال واذا تبي الـ 46 بوصه منها سعرها ب 6 الاف ريال

وعندك سوني EX520 وهي LED لكن مافيها ميزة الموشن فلو وهي حجم 40 بوصه وسعرها 4 الاف ريال و معها مشغل بلوراي اضافي واذا تبي الـ 46 منها سعرها ب 6 الاف

أشوف خيار سامسونج أفضل والراي الأول والأخير لك بعد المعاينه والمقارنه بين الاثنين والي عينك ترتاح له اتوكل على الله واشتريه :)

اي استفسار انا حاظر ياغالي

وفق الله الميع

الحارثي
01-06-2011, 05:32 PM
شاشة lg موديلlx6500

نظارة واحده بس

بسعر 3550

وش رايك فيها

mz_milan
01-06-2011, 05:41 PM
^^^

حلوه مواصفاتها بس أي حجم ؟؟

تعتبر افضل مواصفات من الي اعطيتك هيا فوق ماشاء الله عليك تقترح افضل مني تعال معي وساعدني مع الأعضاء :)

مثل ماقلتلك مواصفاتها حلوه LED وترو موشن 200 هيرتز وكمان الإضائه الخلفيه LED Plus Backlit وهي أفضل من الي فوق لكن اداء والله ماعرف ياغالي

بالتوفيق :)

الحارثي
01-06-2011, 06:01 PM
حجم 42

وسعرها حصلته 5999 مع مسرح منزلي 5.1 وكذلك مشغل بلوراي

بس قلت ابي الشاشه ونظارة بس لأنها ثري ديي واعطاني بسعر3550

mz_milan
01-06-2011, 06:04 PM
^^^

كيف عجبتك ؟؟؟ وش راي بالوانها وسوادها القرار لك الان ماقدر انا نصحتك فيها كخيار اول وسامسونج ثاني وسوني الاخير

القرار لك صراحه سعرها حلو مقارنة بمواصفاتها لكن ادائها تعود اليك انت الحكم النهائي وخذ معك صفاره لانك حكم :d

الله يوفقك يارب

الحارثي
01-06-2011, 06:18 PM
ان شاء الله راح أخذها بعد المغرب يعني عقب نصف ساعه
ياخوفي عقبها من الكروت الحمر الله يستر بس:34:

mz_milan
01-06-2011, 06:26 PM
^^^

انا وش دخلني :9: انا قلتلك مواصفاتها رائعه مقارنه بغيرها بس مادري عن ادائها القرار لك وانا طلعني منها مابي كرت أحمر ولا مضرب البيسبول ذا :d

الله يوفقك يارب

الحارثي
01-06-2011, 06:33 PM
تدري اتمنى فيها شي واحد بس الى هو x rellty محسن الصور الي بسوني كان توب

mz_milan
01-06-2011, 06:58 PM
^^^

هذا معالج الصوره الجديد لشاشات سوني بدال اسم BE القديم يعني كلها اسماء قطع بداخل الشاشه وكل شاشه بالعالم فيها معالج صور

كل هذي ميزات واضافات والحكم على المستهلك هو الي يقرر

ضياء3D
03-06-2011, 12:14 PM
طيب حبيبي شنو رايك بشاشه نوع سوني موديل nx815 هل هي من الموديلات الجديده ام القديمه وهل تستحق الشراء بسعر3100 دولار علما اني اهتم جدا بشاشه يكون فيها ال3d جيد وتشغيل العاب البلي ستيشن 3 والافلام وميزانيتي 3800دولار

mz_milan
03-06-2011, 02:46 PM
ضياء3D (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=268)

ياليت تجاوب على الأساله عشان نعطيك أفضل شائه تناسبك من أجل ان لا تضيع في زخم كل هذه الشاشات :)

الحارثي
04-06-2011, 05:36 PM
أبشرك أخوي mzأشترينا الشاشة lx6500 lg 3d 42inch

ابيك وناخوك او اي واحد عنده فكرة او عنده الشاشه يساعدني فيها

أولا أفضل اعدادات للصوره طبعا لنفس الموديل او قريب منه

ثانيا ياليت الي عنده مقطع قوي ثري دي(3d) يسدحه هنا

وأكون لكم من الشاكرين

mz_milan
04-06-2011, 10:13 PM
^^^

الف مبروك على الشاشه وتتهنى فيها يارب

بالنسبه للأعدادات مالقيت شي للحين خاصة وان الاعدادات الأمريكيه غير مستحبه لان الخصائص وبعض الخيارات مختلفه عننا

بالنسبه للمقاطع دور بقوقل والنت وان شاء الله تلقى مبتغاك ياغالي

وفق الله الجميع

جاااسم
05-06-2011, 04:52 PM
من 5000 الى 6000

افلام ومباريات والعاااب

نص ونص

خافتة

من 40 الى 42

led

وشكرا جزيلا على الجهد الغير عااااادي

mz_milan
05-06-2011, 08:54 PM
جاااسم (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=318)

حياك اخوي جاسم بين اخوانك

الترشيح الأول سامسونج LED رقم الموديل D6400 حجم 40 بوصه وهي 3D وسعرها 6 الاف ريال

الترشيح الثاني سوني LED رقم الموديل EX720 حجم 40 بوصه وهي 3D وسعرها 6 الاف ريال

يوجد موديلات في موقع ال جي الاماراتي جيده لكن ماقدر ارشحلك وش الأفضل لان موقعنا السعودي ضايع ومو عارف وين ربي حاطه ولو تشوف وش موجود عند وكيل ال جي في السعوديه اقدر اعطيك وش الافضل

انا اعطيتك الاختيارات وانت القرار لك تشوف وتعاين وتروح مع عينك وش تقول افضل من غيره

الله يوفقك يارب

otoor7
08-06-2011, 03:35 AM
ذهبت امس الى اكسترا اريد تلفاز وكنت حسب ما سمعت ان ال سي دي افضل لاكن لما شرح لي المسؤول عن الشاشات اختلفت وجهت نظري
قلت لابد استشير الشباب والشابات اعضاء ها المنتدى العملاق
وزي ما يقولون استشير مجرب ولا تستشير طبيب

المواصفات التي اريدها

اولا مساحة الغرفة 7 في 4 هل 40 بوصة تكفي
ريد تكون واضحة ودرجة تباينها عالية وارسال او وضع الصور عالى ويكون سعرها في حدود 2500ريال واهم ش تدعم الدي اتش ال وثري دي

* ذكرلي ان لمبة البلازما تم تغير زمنها التشغيلي الى 100000 ساعه يقول تحتاج الى 10 الى 20 سنة لتغييرها لاني قلت انها من عيوب البلازما
*ذكر لى ان ال سي دي عبارة عن نقط مضية عن عطل واحده منها احتاج اغيرها 100 ريال
* ذكر لى ان عيب البلازما عن ترك القناة اكثر من 4 ساعات يطبع الشعار 2 دقيقة
* ذكر لى ان البلازما اكثر تباين واستجابة صور :67:
* ذكر لى ان البلازما تتاثر بعكس الاضواء لانها زجاج :67:

^^^

حياك ياغالي

والله الغرفه كبيره ماشاء الله يعني اذا بتحطها سواء بال 7 او حتى بال 4 اقل شي يبيلك 50 بوصه هذا رأيي ... انت فين بتحط الشاشه على 7 او 4 ؟؟

والشي الثاني ميزانية الشاشه مره قليله اذا كنت بتاخذ شاشة 50 بوصه لازم تبحبح شوي او تصبر او انك تشتري من الشاشات الغير معروفه الي مليانه خاصة باي ماكس واكسترا رغم اني مانصح بها دائماً لكثرة مشاكلها واعطالها التي تحدث فيها بعد استخدامها لفترة من الزمن

بالنسبه للعمر الافتراضي لشاشة البلازما او حتى الـ LCD انا ماني عارف ليش الشعب السعودي والعربي يترك كل المواصفات ويفكر في العمر للشاشه يعني 100 الف ساعه مو كافيه يعني 8 ساعات في اليوم لمدة 30 سنه ماتكفي ؟؟؟ ياخواني ولا احد راح يوصل حنى نصف العمر الافتراضي للشاشه الا وتكون نزلات اربع او خمس تقنيات جديده للشاشات ويكون رمى القديمه من قبل ماتكمل نصف العمر الافتراضي :) انسو هالسالفه للابد :)

بالنسبة للتباين فيوجد شاشات بلازما متميزة في التباين وايضاً شاشات في الـ LED متميزة في التباين أيضاً لكن بالنسبه لسرعه زمن الاستجابه فشاشات البلازما افضل لكن يوجد تطور كبير في شاشات الـ LED و LCD في سرعة زمن الاستجابه واصبحت قريبه من شاشات البلازما

صحيح تنعكس البلازما من الاضائه الي تكون موجهه لها مباشره يعني لازم تكون ذكي في وضع الاناره بشكل عالي ومخفي داخل الجبس وايضاً السبوت لايت خيار جيد وعلى فكره الان اكثر شاشات LED اذا مو كلها اصبحت عاكسه جداً مثل البلازما يعني ماعاد صار في فرق ... والشركات قامت بطرح ميزات لمنع الانعاكسيه واثبتت انها ميزه جيده ومفيده خاصة في الانارة فهي تقلل من ظهورها على الشاشه

عطني رايك على ردي وبعدين نتفاهم وش الشاشه الافضل لك وان شاء الله الميزانيه تزيد شوي او شويتين :)

وفق الله الجميع

بالنسبة للأخ الأخير otoor7.. احتيارك بين تقنية الشاشة هو السبب اللي خلَى المنتدى يهتم بالنقطة هذي ونزلوا الشباب عنها مواضيع تبين الإختلافات بينهم من الايجابيات والسلبيات,, مهمتك إنك تقرأ الموضوع وتشوف موقفك لأي جانب يميل بحسب احتياجك..

اولا 10000000000000000000000 شكرا على ردودكم في البداية ولاكن :( لظروف لم استطع اكمال السألتي

لاكن رجعت لكم ياها المنتدى الجميل

انا عندي استفسارات اكثر واتمنى انه يتسع صدوركم لها لاني عليميshy

انا بحط الشاشة على جدار 7م يعنى بيصير البعد 4م هل 40 بوصه تكفي
انا عزمت بنسبة 80% على البلازما (هل اختياري موفق)
ماهي الشركات التي تقدم شاشات بلازما مميزه
ماهي المميزات التي لابد اركز عليها

اخيرا : اتمنى اقتراح علي اسماء شاشات (بالمديل )

ولكم جزيل شكري

mz_milan
08-06-2011, 05:48 PM

اولا 10000000000000000000000 شكرا على ردودكم في البداية ولاكن :( لظروف لم استطع اكمال السألتي

العفو ماعملنا غير الواجب

لاكن رجعت لكم ياها المنتدى الجميل

عوداً حميداً

انا عندي استفسارات اكثر واتمنى انه يتسع صدوركم لها لاني عليميshy

انا بحط الشاشة على جدار 7م يعنى بيصير البعد 4م هل 40 بوصه تكفي

والله على حيب انا بالنسبه لي بعد 4 متر وحجم 40 بوصه اشوفه قليل اقل شي يبيلك 50 بوصه :) بس هذا شي راجعلك وراجع لميزانيتك و40 بوصه مو سيئه جداً

انا عزمت بنسبة 80% على البلازما (هل اختياري موفق)

اختيار جيد والمسأله تعود لاحتياجاتك من الشاشه واستخداماتك

ماهي الشركات التي تقدم شاشات بلازما مميزه

عندك باناسونيك وسامسونج وال جي من بعدهم

ماهي المميزات التي لابد اركز عليها

المميزات الي تبيها تعود اليك انت وش تبي من الشاشه وكيف راح تشاهدها وباي اضائه وغيره وغيره لازم تحدد استخداماتك وانت تختار الميزات الي تبيها والعيوب الي مممكن تتقبلها

اخيرا : اتمنى اقتراح علي اسماء شاشات (بالمديل )

الشاشات صعب اختار ميزانيتك 2500 وتبي حجم 42 بوصه لان مافي بلازما 40 بوصه .... الحل انك تذهب هالشركات وتشوف وش الشاشات المقاربه لك بالسعر وتعطينا هي واحنى نختار لك الأفضل ويوجد خيارات لو تبي بس الراي رايك

انا ارشحلك شاشة ساماسونج بلازما D450 حجم 43 بوصه بسعر 3500 ريال بس لو تمر على المتبولي وتعاين وتشوف الشاشه يكون أفضل

باناسونيك عندك موديلات السنه الماضيه 2010 يمكن تلقى شي في نفس سعرك بس ماعرف وش اخر تحديثاتهم لاني كلمتهم قبل كم يوم بخصوص الشاشات الجديده قال باقي بس اشن نزل موديل او موديلين منها ومو من ضمن ميزانيتك

ولكم جزيل شكري

العفو ياغالي

وفق الله الجميع

otoor7
08-06-2011, 10:18 PM
<<<<

جزاك الله خير

استخدامي دش وافلام وبلايستيشن

mz_milan
09-06-2011, 02:09 AM
^^^

زي ماقلتلك فوق شوف موديل سامسونج الي قلتلك عليه ومر باناسونيك وشوف وش فيه شي على قد ميزانيتك وبعدها تختار الأفضل

الله يوفقك يارب

فيصل2010
09-06-2011, 01:09 PM
هلا والله اخوي ميلاني ,
بغيت نصيحتك بشاشتين ابي وحده منهم ومحتار ,
الاولى :
شاشه ال جي
الموديل : 42PW350
ال سي دي ثري دي ,

الثانيه سامسونق
الموديل : PS43D490
بلازما ثري دي .

اتمنى تفيدني وشكرااا

mz_milan
09-06-2011, 02:38 PM
فيصل2010 (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=336)

حياك حبيبي

ياليت تجاوب على الاساله عشان نختار لك الافضل من بين الاثنين والي تكون مناسبه لاستخداماتك

الله يوفقك

فيصل2010
09-06-2011, 03:48 PM
فيصل2010 (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=336)

حياك حبيبي

ياليت تجاوب على الاساله عشان نختار لك الافضل من بين الاثنين والي تكون مناسبه لاستخداماتك

الله يوفقك

3600 ريال

افلام ومباريات .

ملحق .

مليان انوار .

42 بوصه او اكثر حسب الميزانيه .

هذا الي ابي رايك فيه .

وشكرا

mz_milan
09-06-2011, 05:58 PM
^^^

اضائه كثيره وقويه وتبي بلازما باجي اتضارب معاك :d

اكيد خيار الـ LED هو المفضل لكن ميزانيتك يبيلها بحث شوي

وعلى فكره اختياراتك الاثنين كلهم بلازما والاولى LG مو LCD تراها بلازما

أنصحك بالـ LED وشوف هالموديل

D5000 وهي موديل LED موديل 2011 وسعره حوالي 3900 ريال واشوفه خيار مناسب لك لكن لو تبي 3D و LED بتكون بحدود 6 الاف

وش رايك ولا تبي بلازما ومصمم :)

mz_milan
09-06-2011, 06:01 PM
وعلى فكره ياخوان ترا يوجد بالصفحات والردود السابقه خيارات رائعه لجميع من يسأل عن شاشات ممكن تناسبهم افضل من اني اقترح شي ويكون يوجد أفضل في الردود السابقه

نصيحه لكل من يريد ان يستفسر ان يقرأ الردود أولا واكيد راح يلاقي شي يعجبه ان شاء الله لان الردود كلها مدتها متقاربه ومو بعيده :)

وخذو راحتكم بالأسأله ياغاليين :)

وفق الله الجميع

aalrodan
10-06-2011, 05:29 AM
. ماهي اعلى ميزانيه باستطاعتك دفعها لهذه الشاشه ؟

5000 الى 7000 ريال .. بشرط السعر لما يرتفع يكون الحجم 50 بوصه

افلام بالمقااااااااام الأولHD , دش و ما اتابع كورة الا ما ندر , اشبكها على الكمبيوتر و العاب اون لاين .. ادري الLCD أفضل .. لكن ابي بلازما

المجلس .. و عندي نظام صوتي Onkyo508+Polk Audio .. لين ربك يرزقنا بيت من الشركة .. ترتيبه 7

الدش الاضائة عادية .. وقت متابعة الأفلام ظلاااااااااااام مخيف

هنا وقت الجد .. ابي 50 لكن اذا الميزانية ما تسمح ننزل الى ما فوق ال 42 .. المجلس مو كبير مره .. لكن ابي لما اتابع الفلم اشوف الاجسام بحجم كبير .. و على فكرة شاشتي الحالية LCD سوني 32 بوصة و اشوفها من القهر 19 بوصة
فهل برأيك اوفر و آخذ 42؟؟ و اخلي الشاشة 50 بعد ان اخذ بيت تملك ؟؟

بلااااااااازما و لا شيء غير البلااااااااااازما

على فكرة : راجعت النقاشات السابقة و ردودك على الأخ حافظ الود .. طلبي مقارب له .. و اختياري متوافق مع أختيارك
باناسونيك VT20 .. او VT30
فلو تتركم و تعطيني روابط العروض في Ebay أو امازون ..

بيكام6
11-06-2011, 11:09 AM

2000الى 4000 ريال

- الالعاب اكس بوكس وبس :57:

- مجلس

عادية

32 الى 40 بوصة

LCD

بس اذا في شى احسن من LCD ما في مشكلة

تحياتي

otoor7
11-06-2011, 12:28 PM
لقيت ها الرد في احد المنتديات واعجبني اسعارها

قلت لابد انقلها لاخواني في ها المنتدى واخذ رايكم

شباب ياليت تفيدونا بأنواع الشاشات هذي .. هل هي زينة ولا لا .. واذا كان يوجد انواع افضل منها ومقاربة للمواصفات فياليت تفيدونا بيها

شاشة سامسونج بلازما 42 (http://www.samsung.com/ae/consumer/tv-audio-video/television/plasma-tv/PS42C430A1XZN/index.idx?pagetype=prd_detail) ... موديل ps42c430a1

لقيت سعرها على 2250

شاشة ال جي بلازما 42 (http://www.lg.com/in/tv-audio-video/plasma-tv/LG-42PT350R.jsp) ... موديل 42PT350R

لقيت سعرها حول 2200

اتمنى اذا عند احد خلفية عن اسعارها حاليا .. لانها قديمة شوي فحبيت اتاكد من السعر ...

اذا كان يوجد افضل فياليت تدلونا عليها مع الشكر ...

طبعا الاستخدام ps3 + دش+ افلام اش دي

اسعارها حلوه بس مدري عنها

mz_milan
11-06-2011, 06:13 PM
aalrodan (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=302)

هلا ياغالي

اختياراتك رائعه بالنسبه للشاشه لاتطلع عن VT30 واذا السعر غالي عليك وقت ماتنزل روح للـ VT20

بالنسبه لايباي

شوف هذا جيد للـ VT30 حجم 55 بوصه لانه لايوجد في امريكا حجم 50 او 42 بوصه للاسف

http://cgi.ebay.com/Panasonic-55-Plasma-TC-P55VT30-TCP55VT30-2011-3D-TV-/170642061346?pt=Televisions&hash=item27bb0f3822

وهذي من افضل الاسعار لشاشه VT25 الأمريكيه حجم 50 بوصه

http://www.amazon.com/Panasonic-VIERA-TC-P50VT25-50-inch-Plasma/dp/B003NA1AGM/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1307805062&sr=8-1

بالنسبه لحجم 42 بوصه لموديل VT30 من ايباي البريطاني (بس شكلها مكلفه وغاليه شوي) بس ميزتها انها اوروبيه ونظامها مثل نظامنا :)

http://cgi.ebay.co.uk/Panasonic-TX-P42VT30B-42-inch-3D-Plasma-TV-Brand-New-/300552638171?pt=UK_AudioTVElectronics_Video_Televi sions&hash=item45fa554edb

الله يوفقك يارب

mz_milan
11-06-2011, 06:23 PM
بيكام6 (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=346)

حياك ياغالي

انا اقترح لك شاشة LED من سامسونج حجم 40 بوصه ورقم الموديل D5000 اشوف مواصفاتها جيده مقارنة بالسعر والباقي عليك تعاين الشاشه بنفسك

والخيار الثاني شاشة LED من سوني حجم 40 بوصه ورقم الموديل EX523 ومواصفاتها اقل شوي من سامسونج وانت عاين وقارن وشوف

ويوجد من LG بعض الخيارات الأخرى لكن موقعهم سيء ولا تعرف وش الي موجود عندهم في السعوديه واسعارهم ماعرفها فلو تبي من LG مر عليهم وشوف وش الموديلات المتوفره والمقاربه لميزانيتك

بالتوفيق لك ياغالي

mz_milan
11-06-2011, 06:39 PM

قريت مواصفات الاثنين وكلها قريبه من بعض

القرار قرارك عين بنفسك بين الاثنين وشوف وش الافضل والاريح لعينك

الله يوفقك يارب

otoor7
16-06-2011, 12:01 AM
السلام عليكمممم

ذهبت الى السوق ولقيت ثلاث انواع اريد رايكم

استخدامي ( دش - بلايستيشن - افلام عاديه - وممكن اش دي )

ومحتار بين : واذا هناك خيارات اخرى لاتبخلون علي
بايسونك بلازما

TH P50X20 ب 3849

THP46X20 ب 2900

سوني

CX52 بوصه40

شارب ال سي دي

LC-40L500M 2949

LC40L550M 3699

zain
16-06-2011, 08:37 PM
9500

الدش ,, المباريات ( اهم شي ),, افلام من القنوات ومن النت .. الالعاب قليل جدا (( او يمكن اشوفه لها شاشه خاصه بالصاله ))

مجلس رجال .. و طبعا سينمائيه و غرفة للمباريات ..

غرفة عاديه لها احتياطها من الانوار .. والاكيد وقت المشاهدة و المخمخه .. نهدي الانوار و نصفي الجو ,,

قبل لا احدد حجم الشاشة .. احب استشيركم بأنسب مقاس للشاشه .. لغرفة 6*4 .. (( طبعا الشاشه على جدار 4 )) ..
سمعت اراء الباعة انه يفضل اختيار المقاس الانسب للشاشه لحجم الغرفة .. والا اكيد ودهم يتكسبون على راسي على اكبر شي ..
بس احب اسمع ارائكم .. لا عدمتكم ..

اكيد ان الافضل التقنية الاحدث و اجود .. اللي هي LED ,, 3D
الا اذا عندكم شور طيب انا احب اسمع منكم ..
:)

ارجوا المساعدة والرد بتفصيل و عدم اختصار .. و لكم الشكر الجزيل
:$

mz_milan
16-06-2011, 09:31 PM

اذا دش وافلام والعاب خذ بلازما

صراحه انت مابقيت شاشه الا وسالت عنها انت ترا كذا تضيع نفسك وتحتار اكثر :)

اهم شيء عندك الانار مو مره كثيره وتقدر تتحكم فيها واذا كذا خذ بلازما الباناسونيك واذا لأ خذ led سوني او سامسونج

صراحه انا احترت :)

الله يوفقك

otoor7
17-06-2011, 02:06 AM
مشكور عل اي حال

بس ليش معصب

mz_milan
17-06-2011, 02:31 AM
^^^

كيف عرفت اني معصب :) اذا كان اسلوب صريح شوي فاعذرني بس هذا مو معناته اني معصب انا حاس فيك وحاس انك قاعد تخش بدوامه طويله عريضه وبعدين ماتقدر تخرج منها كمكثر الحيره والشاشات الكثيره الي اقترحتها على نفسك

المساله مو مساله عصبيه بقدر ماهي اهتمام وخوف عليك من الحيره لاني قد مريت فيها كثيره والحمد لله صرت اعرف كيف اخرج منها بسرعه

المهم الله يوفقك ويسهل امرك ياغالي

mz_milan
17-06-2011, 02:39 AM
zain (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=360)

حياك ياغالي

انا اقترحلك من سوني LED 3D رقم الموديل NX723 حجم 46 بوصه بسعر 9999 ريال

وشوف سامسونج اذا نزلت LED 3D رقم الموديل D7000 حجم 46 بوصه ماعرف السعر لاني ماذكر انها نزلت للحين :)

الله يوفقك يارب

عاشق مدريد
18-06-2011, 12:37 PM
السلام عليكم>>>
أنا محتار بين سوني Hx925 وبين باناسونيك Vt30 اتمنى اعرف شو يتميز كل واحد على الثاني وهل صحيح ان السوني Hx925 سواده اعمق من ال Vt30 واسرع منه في المشاهد السريعة نفس كرة القدم,,, مشاهدتي حسب الترتيب قنوات Sd و Hd كرة قدم وافلام وبلايستيشن اضائة الغرفة متوسطة,,,اتمنى من الاخ ميلان الاجابة نظرا للخبرة في هذا المجال وشكرا.

mz_milan
18-06-2011, 03:13 PM
عاشق مدريد (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=364)

حياك الله ياغالي بين إخوانك

تقريباً انت مختار شاشتين متقاربتين

لكن المسأله تعود لاستخدام الشخص يعني لو اعطيك مقارنه بسيطه ممكن انت تقدر تختار الي يناسبك :

VT30 السواد في الظلام عميق ورائع

HX925 السواد في الظلام متوسط

VT30 اللسواد في الانارة العاليه يميل للون الفضي الغامق

HX925 السواد في الإنارة عميق ورائع

VT30 السواد لا يشوبه ولا ينتج عنه مشاكل ثانويه

HX925 السواد يوجد به مشاكل تنتج عنه وهي مشاكل الـ Clouding و Bleeding مثل الغيوم والتسريب للاضائة الخلفيه بسبب Local Dimming ولكنها افضل من شاشات السنه الماضيه ولكنها موجوده

VT30 المشاهده من الزاويه رائعه جداً حتى في الظلام

HX925 المشاهده من الزاوية متوسط وفي الظلام يصبح اقل من المتوسط

VT30 الـ 3D اكثر وضوحاً وراحه واقل حدوث في مشكلة Crosstalk

HX925 الـ 3D متوسط والـ Crosstalk موجود لكن ليست بالشكل الكبير

وش رايك انت الحين ؟؟؟ المسأله تعود على استخدامك والبيئه المحيطه بك من اناره وغيره من اماكن جلوس ومايشمله

الله يوفقك يارب

عاشق مدريد
18-06-2011, 03:59 PM
جزاك الله خير يا اخ ميلان على الرد والله انا كنت ناوي على ال Vt30 ولكن الشاشة بتنزل بعد شهرين وانا الصراحة مليت من الصبر لذا تم اختيار السوني وان شاء الله ما اندم.

mz_milan
18-06-2011, 05:00 PM
^^^

إختيار موفق ياغالي وشاشه رائعه وعالبركه ان شاء الله

بيكام6
21-06-2011, 09:01 AM

حياك ياغالي

انا اقترح لك شاشة LED من سامسونج حجم 40 بوصه ورقم الموديل D5000 اشوف مواصفاتها جيده مقارنة بالسعر والباقي عليك تعاين الشاشه بنفسك

والخيار الثاني شاشة LED من سوني حجم 40 بوصه ورقم الموديل EX523 ومواصفاتها اقل شوي من سامسونج وانت عاين وقارن وشوف

ويوجد من LG بعض الخيارات الأخرى لكن موقعهم سيء ولا تعرف وش الي موجود عندهم في السعوديه واسعارهم ماعرفها فلو تبي من LG مر عليهم وشوف وش الموديلات المتوفره والمقاربه لميزانيتك

بالتوفيق لك ياغالي

تسلم اخوي على الرد ما قصرت

نويت يا خوي على مثل هذي الشاشة (http://www.amazon.co.uk/Samsung-UE32D5000-32-inch-Widescreen-Freeview/dp/B004S5ZWJM/ref=sr_1_1?s=electronics&ie=UTF8&qid=1307868827&sr=1-1)

شلون عن moshin flow
60 hz ولا 100 و لا 240 لا تنسى ان استخدمي اكثر شى العاب

و هل اقدر اشغل كمبيوتري بكيبل vga مع الشاشة ؟؟؟

هل تلفزيون led مريح حق لعيون من مسافة قريبا ؟؟؟؟ لان اللتفزيون العادي بط عيوني صراحة
المشكلة اني اقعد قريبا منه لمدة 5 او 6 ساعات
مسامحة تعبناك وياناshy

mz_milan
21-06-2011, 05:03 PM

ياهلا بك يابكهام لا تعب ولا شي خذو راحتكم كلكم :) بس لو تديني رفعه او عرضيه من عرضياتك اكون شاكر ومقدر :)

الموشن ترو حقها 100 هيرتز واتوقع انه يكفي في الالعاب ويمكن كمان ماتستخدمه في كل الألعاب في الالعاب ذات الحركه السريعه من اليمين لليسار او العكس

تعم تقدر تشغل كمبيوترك بكيبل VGA بس الصوت ماراح يشتغل لازم كيبل صوت عادي تلقاه بحلات الكمبيوتر :)

لا تلفزيون الـ LED غير مريح للعين خاصة في البيئه المظلمه او الشبه مظلمه جداً متعبه ولازم يكون يوجد اضائه ولو متوسطه من اجل تقليل قوة سطوع الشاشه او التقليل من السطوع قدر الامكان اذا كنت تحب المشاهده بالظلام

حاول انك تاخذ راحه وتبعد عن الشاشه ولا تاخذ 6 ساعات متواصله على الشاشه خاصة LED حتى LCD العاديه ... وانا اعاني نتيجة الجهد المبذول في المنتدى والنت وغيره لان لابتوبي شاشته LED من سوني ومتعب عيني رغم اني مقلل السطوع على الاخر ومشغل النور في المساء ... والان اعاني من نبضات في العين نتيجة الإجهاد ومواجهة الشاشه لوقت طويل خاسة والسطوع قوي على العين ومضر يوم تكون قريب منه

اذا بتاخذ 32 بوصه ابعد اقل شي متر هذا اقل شي واحد متر الى واحد ونصف متر (هذا البعد المناسب والطبيعي لحجم 32 بوصه)

اختيار الشاشه مناسب وعالبركه ان شاء الله

وفق الله الجميع

فيصل
22-06-2011, 03:50 PM
5000
افلام hd مشغل اكستريم برو
سنمائية
خافتة
50 تكون 1080P
بلازما باسونك او ال جي او سامسونج واميل اكثر للبناسونك
7. شكرا ياباشا ع المجهود والله لايحرمك الاجر

mz_milan
22-06-2011, 05:24 PM
فيصل (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=370)

هلا بك ياغالي والله يجزاك كل خير على الدعاء

بالنسبه للشاشه من باناسونيك يمكن بعد اسبوعين تنزل الجديده مثل ST30 والي اقل منها اذا تبي من باناسونيك

لكن المتوفر الان اشوف سامسونج D550 مناسبه لك حجم 51 بوصه واضن سعرها ب 5400 ريال و هي 1080p

ال جي ماني متابع لها لسوء موقعها واخبارها عن شاشاتها الجديده ... لكن يمكن عندهم عروض جيده بس لو تشوف وش عندهم وتقلي ممكن افيدكم ان شاء الله

دعائكم لي يغنيني عن اي شي بهالدنيا :)

وفق الله الجميع يارب

فيصل
24-06-2011, 05:03 AM
تسلم ياغالي بشوفها والله يسير الامور

**ام جنى2005**
25-06-2011, 06:06 PM

اخوي لو سمحت عندي استفسار اذا امكن

الحين شرينا امس ولله الحمد شاشه بلازما سامسونج رقم الموديل مثل ماهو مكتوب خلف الشاشه ps43d490a1 تدعم 3D

السؤال فيه اعدادات معينه للشاشه حنا ركبنا وخلاص لا انا ولا زوجي عندنا خبره مره ؟؟

الرسيفر دريم بوكس مدري كم بس قديم شوي؟؟ هل يحتاج نغيره ولا؟؟ واذا يحتاج وش ناخذ ووين في الرياض؟؟

3D وش معناها ابي بالتفصيل ربي يجزاك خير ؟؟ وقال انها ممتازه مع الافلام بس مافهمت هل افلام معينه طيب وش سالفه النظارات لان قعد ساعه يحكي ولا فهمت منه شي؟؟ ابي معلومات لو سمحت

ربي يجزاك الجنه اسفه على كثره الاسئله ..مشكور

mz_milan
25-06-2011, 06:25 PM
**ام جنى2005**

ياهلا بك اختي أم جنى ومبروكين عالشاشه

افضل اعدادات تضعينها لاخراج الصورة بافضل شكل هي وضع الاضائه المناسبه في الغرفه ومن ثم تقومين بالدخول لاعدادات الصورة وتعدلينها لافضل شي يراه عينك ومناسبه للغرفه الي فيها الشاشه هذا افضل خيار .

بما أن الشاشه HD يعني تبث جودة عالية التقنية والوضوح يجب ان يكون لديكم رسيفر يدعم الـ HD وانا لا اعرف رقم الموديل للرسيفر الخاص بكم لكي احدد هل هو يقبل تشغيل HD ام لا ... وتوجد رسيفرات جديده كثيره منها موديلات هيوماكس Humax وباسعار جميله من 500 ريال الى 900 ريال تقريباً تدعم HD

واذ الشاشه HD والرسيفر HD ينقصكم قنوات HD لكي تشاهدون الصورة عالية الوضوح وهي تقريباً ليست كثيره في قنوات النايلسات والعربسات

بالنسبه لـ 3D معناها البعد الثالث وهي صورة تشاهد عن طريق نظاره خاصة وتكون اكثر احساس بان الشخصيه قريبه منك وليس فقط في الشاشه ( شرح مختصر عالطاير :) ) .... وفي حال رغبة مشاهدتكي لتقنية 3D يجب ان يكون لديكي شاشة 3D (انتي تمتلكينها الان) ونظارات 3D (يجب ان تشتريها) وجهاز مشغل لافلام الـ 3D (يجب ان تشتريه) سواء محرك اقراص بلوراي او مشغل وسائط وغيره وبعد ذلك تستطيعين مشاهدة افلام او العاب او فيديو البعد الثالث

وجزاك الله الف خير على الدعاء اللهم امين يارب العالمين ولجميع المسلمين يارب

وفق الله الجميع

Ibrahim Qasim
26-06-2011, 09:00 PM
3000 - 3500
غالباً ألعاب , و نادراً أفلام أو انمي
راح استخدم البلاستيشن 3 لعرض الافلام أو الانمي
غرفتي ^^" .. غرفة نوم صغيرة
مليئة بالانوار لكني شخص أكره الانوار ^^" , دايم مولع لمبه وحده بالغرفة
أو مسكر كل اللمبات
40 - 42
ياليت

رآآمــي
26-06-2011, 09:22 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

أخوي ميلآن ,, عندي كم استفسآر من شخص غشيم ومحتآر بسبب الكلام الكثير اللي يسمعه عن الشاشات

محدثك يبغى يشتري شاشة فيها 3D

كل استخداماته لها ,, أفلآم ومسلسلات ومباريات وبلاي ستيشن

البعض قآل لي خذ لك LED لأنهآ الأنفع للأفلام والمباريات والبلاي ستيشن

رحت أبشتري LED واحترت

احترت في شاشات سوني لأن كل شاشة إضاءتها مختلفة ,, اللي إيدج ليد ,, واللي باك ليد ومدري وشو ,, المهم احترت

رحت لـ إل جي ,, وشاشة LX9500 قالوا لي الثري دي حقها مش ولا بد ,, وإنه ثري دي ريدي ولازم لي قطعة خارجية عشان النظارات تشتغل

رحت لباناسونيك VT20 ,, وقالوا لي ماتنفع للأفلام والمباريات والسوني

وأخر واحد قآل لي خذ سامسونغ D8000 ,, قلت له اوكي ,, قال ترى مانزلت ,, بغيت أكفخه خخخخخ

احترت والله يابن الحلال ,, كل واحد يرمي لي كلمة

عطني رأيك

أبغى شاشة ثري دي تنفع للسوني والأفلام والمباريات

أنا معجب بتقنية الثري دي ,, وناوي على ألعاب الثري دي وأفلام الثري دي

mz_milan
26-06-2011, 09:56 PM
3000 - 3500
غالباً ألعاب , و نادراً أفلام أو انمي
راح استخدم البلاستيشن 3 لعرض الافلام أو الانمي
غرفتي ^^" .. غرفة نوم صغيرة
مليئة بالانوار لكني شخص أكره الانوار ^^" , دايم مولع لمبه وحده بالغرفة
أو مسكر كل اللمبات
40 - 42
ياليت

هلا بك ياغالي

عندك شاشه LED أشوف مواصفاتها حلوه وهي D5000 وهي 40 بوصه ومن سامسونج وجديده يعني 2011 وفيها ميزة ترو موشن وسعرها 3900 ريال اشوف هذي قريبه من ميزانيتك

انا اقدر ارشحلك بلازما بس اخاف مع ميزانيتك ماتقتنع بجودة الصورة وسطوعها وتزعل علي ولو الميزانيه اعلى كان اديتك خيارات في البلازما ممكن تكون افضل من الشاشه الي مرشحها لك

اديني رأيك أول :)

بالتوفيق لك ياغالي

mz_milan
26-06-2011, 09:58 PM
رآآمــي

كم ميزانيتك ياغالي في حدود كم ؟

رآآمــي
26-06-2011, 10:01 PM
رآآمــي

كم ميزانيتك ياغالي في حدود كم ؟

هلآ بك

قول بالكثير 10000

mz_milan
26-06-2011, 10:11 PM
هلآ بك

قول بالكثير 10000

والله لو تبي بلازما ممتازه الحل انك تصبر اقل شي شهرين عشان تنز لالموديلات الجديده المميزه

ومادام الميزانيه جيده ماشاء الله مستحيل اقلك اشتري من موديلات 2010 لاني احب أنصح بالجديد خاصة يوم تكون الموديلات للفئه المتوسطه

واذا مستعجل وتبي شاشه الان مالك الا الـ LED ويوجد عندك من سوني وسامسونج موديلات جيده لكن سامسونج مانزلت الموديلات العاليه منها مثل D8000 أو D7000 يعن يبرضو اصبر اذا تبي سامسونج

واذا تبي سوني يوجد عندك موديل NX723 حجم 46 بوصه و LED 3D وبسعر 10 الاف لكن لا اعلم عن ادائها لاني لم أقرا تقييمات رسميه عليه في المواقع محد كتب عنها شي رسمي لحد الان

البلازما VT20 ممتازة في الأفلام من قلك انها سيءه واجي اتضارب معاه :) لكن فيها بعض العيوب ان السواد مايكون ثابت يعني بعد عدد استخدام كم الف من الساعات تلقى السواد قلت قوته ولا الـ 3D فيه تداخل شوي لكن مو ذاك الي يكرهك بالشاشه

لو انا منك أصبر اذا أقدر واذا مافي صبر :) روح للسوني او ارجع للباناسونيك VT20

بالتوفيق لك يا غالي

Ibrahim Qasim
27-06-2011, 01:30 AM
عندك شاشه LED أشوف مواصفاتها حلوه وهي D5000 وهي 40 بوصه ومن سامسونج وجديده يعني 2011 وفيها ميزة ترو موشن وسعرها 3900 ريال اشوف هذي قريبه من ميزانيتك

انا اقدر ارشحلك بلازما بس اخاف مع ميزانيتك ماتقتنع بجودة الصورة وسطوعها وتزعل علي ولو الميزانيه اعلى كان اديتك خيارات في البلازما ممكن تكون افضل من الشاشه الي مرشحها لك

و الله صراحة لي تجربة مريرة مع البلازما LG ^^" , إلا إذا كانت بلازما سامسونج تختلف ... و ما أدري هل البلازما تناسب القيمنق أو لا , حتى الميزانية ما تسمح للآسـف .

بالنسبة للشاشة الي ذكرتها ممكن تعطين رابط لأني بحثت عنها و ما لقيت شيء بقووقل ؟

Ibrahim Qasim
27-06-2011, 01:32 AM
هل هذي الي تقصدها (http://www.samsung.com/in/consumer/tv-audio-video/television/led-tv/UA40D5000PRMXL/index.idx?pagetype=prd_detail&returnurl=)

mz_milan
27-06-2011, 01:34 AM
^^^

عادي هذا اقل حق من حقوقك انك تفضل تقنيه عن تقنيه نظراً لتجريه سابقه عادي القرار قرارك :)

شوف هذا الموقع لسامسونج الامارات وللشرق الأوسط فيها الموديل وهذي وصلة الموديل ونفس الحجم

http://www.samsung.com/ae/consumer/tv-audio-video/television/led-tv/UA40D5000PRXZN/index.idx?pagetype=prd_detail&returnurl=

الله يوفقك يارب

tps2004
27-06-2011, 09:24 AM
السلام عليكم
نويت اشتري شاشة شوني 3d
40 بوصة
بس محتار بين شاشة NX720 و EX720

هل يوجد فرق كبير بينهم

mz_milan
27-06-2011, 03:03 PM
tps2004

حياك ياغالي :)

الفرق المتفوقه فيه NX720 :

تقنية الإضائه الخلفيه في NX720 هي Dynamic Edge LED وهي أفضل من Edge LED الموجوده في EX720 من ناحية عميق السواد والتباين وعمق الألوان

وأيضاً دعمها المباشر للوايرلس بينما EX720 يجب شراء قطعه خاصة لتشغيل الوايرلس

ويوجد في NX720 خاصية OptiContrast للتقليل من الإنعكاس و زيادة سطوع وتباين الشاشه في الإضائه العاليه

وأيضاً الإختلاف في التصميم والشكل الخارجي

وبعد هذا كله يجب ان تعاين بنفسك واذا مافرقت معاك هالخزعبلات من الشركه :) خذ الأقرب لميزانيتك والأوفر لك ترا وراك رمضان والعيد :)

الله يوفقك ياغالي

tps2004
27-06-2011, 03:29 PM
شكرا اخي ميلاني
بس انت تنصحني بأي وحده
والسعر في البحرين تقريبا
NX720
500 دينار اي ما يعادل بالسعودية 5000 ريال
EX720
400 دينار اي ما يعادل4000 ريال

mz_milan
27-06-2011, 03:39 PM
^^^

يازين اسعاركم زيناه :)

اذا فقط الف ريال اكيد راح اختار NX720 لكن الفرق عندنا 3 الاف ريال بين الاثنين :) وكيل سوني عندنا بالسعوديه حبوب مره مره حبوب :)

بالتوفيق ياغالي

tps2004
27-06-2011, 03:46 PM
^^^

يازين اسعاركم زيناه :)

اذا فقط الف ريال اكيد راح اختار NX720 لكن الفرق عندنا 3 الاف ريال بين الاثنين :) وكيل سوني عندنا بالسعوديه حبوب مره مره حبوب :)

بالتوفيق ياغالي

خخخخ
شكرا اخي ما قصرت والله
والله يساعدكم على هذه الاسعار

kaser61
27-06-2011, 03:50 PM
السلام عليكم

نويت على NX723 40 بوصة واغلب استخدامي دش و افلام فهل هي مناسبة لي ام يوجد خيارات اخرى

mz_milan
27-06-2011, 05:59 PM
kaser61

حياك ياغالي :)

والله مادري وش اقلك تناسبك أو لأ ترجع لك ... اذا افلام وتشوفها بالظلام وأيضاً دش وبث SD اشوف تاخذ بلازما افضل

لكن اذا تتفرج وانت منور الغرفه او حتى اضائه متوسطه فخذ السوني عادي خيار جيد جداً

وفقك الله

zain
28-06-2011, 01:30 AM
zain (http://www.avarab.com/vb/member.php?u=360)

حياك ياغالي

انا اقترحلك من سوني LED 3D رقم الموديل NX723 حجم 46 بوصه بسعر 9999 ريال

وشوف سامسونج اذا نزلت LED 3D رقم الموديل D7000 حجم 46 بوصه ماعرف السعر لاني ماذكر انها نزلت للحين :)

الله يوفقك يارب

السلام عليكم اخوي ..

عذرا على المداخلة من جديد

و لكن خلاص ابشتري بعد يومين

و محتار بين ثلاث انواع

سامسونج ,, D 7000
سوني ,, NX 723
ال جي ,, LX 9500

ابي الافضل من بينهم .. و الاقل عيوب او مشاكل
و صدقني راح اعتمد على رأيك بشكل كلي .. بعد هداية الله و أمره

اكرر شكري لك ..

mz_milan
28-06-2011, 02:42 PM
^^^

الله يرضى عليك لا تعتمد على رأيي انا فقط إنسان ينصح بالي يعرفه لكن احددلك الخيار لا ماقدر لان هالمسأله مخيفه بالنسبه لي :)

الشاشات الي اخترتها جيده جداً وفعلاً تحتار لكن موديل LG موديل السنه الماضيه ولكن رغم ذلك تعتبر من افضل شاشات العالم في السنه الماضيه

اما بالنسبه لسامسونج انت متاكد انها نزلت عندنا بالسعوديه ؟ طيب نزل موديل D8000 ؟

بالنسبه لسوني جيده جداً رغم اني لم أقرأ عليها حتى الان تقييم رسمي من المواقع المميزه في المراجعات للشاشات

العفو ياغالي انا ماعملت غير الواجب انا عارف انك بتزعل من ردي لاني مافدتك كثير ..... لكن خلي عينك تحكم وقلبك يختار وش يميل له افضل من اني انا ارشحلك وحدة من الثلاثه :)

وفق الله الجميع

tps2004
28-06-2011, 02:58 PM
هل يظهر مشكلة الضبابية في شاشة NX720 ومتى ؟؟

zain
28-06-2011, 03:40 PM
^^^

الله يرضى عليك لا تعتمد على رأيي انا فقط إنسان ينصح بالي يعرفه لكن احددلك الخيار لا ماقدر لان هالمسأله مخيفه بالنسبه لي :)

الشاشات الي اخترتها جيده جداً وفعلاً تحتار لكن موديل LG موديل السنه الماضيه ولكن رغم ذلك تعتبر من افضل شاشات العالم في السنه الماضيه

اما بالنسبه لسامسونج انت متاكد انها نزلت عندنا بالسعوديه ؟ طيب نزل موديل D8000 ؟

بالنسبه لسوني جيده جداً رغم اني لم أقرأ عليها حتى الان تقييم رسمي من المواقع المميزه في المراجعات للشاشات

العفو ياغالي انا ماعملت غير الواجب انا عارف انك بتزعل من ردي لاني مافدتك كثير ..... لكن خلي عينك تحكم وقلبك يختار وش يميل له افضل من اني انا ارشحلك وحدة من الثلاثه :)

وفق الله الجميع

على راسي والله .. ما عاش من يزعل منك ..

و بالنسبة لموديل D8000
ايوه نزل و شفتها بعيني امس عند المتبولي بين شارع حايل و طريق الملك خلف موبايلي بالضبط
المميز فيها يا خوي تصميمها الفتان الجميل .. وخفيف جدا جدا
بس اني خايف من رداءة الخدمه ما بعد البيع او اي مشاكل ما اعلمها ممكن انتو تعرفونها
و لا ننسى سعرها المعقول ,, و فيها جماليه لا تضاهى .. و امكانيات و مواصفات عاليه و مميزة

بالوقت نفسه .. سوني موديلها ممتاز مع اني افكر بعد اتجه للموديل HX 923 الجديد
و طبعا كل الموديلين مواصفاتها ممتازة .. و اللي عجبني بها اكثر وجود الحساس و الكام بها والـ X - raity

الـ LG ,, صح موديلها قديم .. بس مواصفاتها تزاحم الكبار ,, اللي شدني اكثر شي ميزة FULL LED
فكرت انها ممكن تتميز عنهم كلهم بالخاصية هذي ..

طبعا يا خوي انا حكيت لك عن الايجابيات و المميزات ..
و استعنت بك كخبير .. (( انك تميز لي الموديل الاقل سلبيه او مشاكل ))..
و صدقني ما ابزعل من اي شي مهما كان .. او اي تحسر يحصل .. و انت محلل لك ومباح مني
مرة ثانيه .. ابسحبك لأبداء الرأي و المعذرة ..
و لك مني جزيل الشكر و التقدير ..

mks_95
28-06-2011, 06:11 PM
محمد ليش ما تعمل اعادة فهرسة للموضوع وتحط افضل الخيارات للشاشات تحت

mz_milan
28-06-2011, 08:04 PM
هل يظهر مشكلة الضبابية في شاشة NX720 ومتى ؟؟

هلا ياغالي

وش تقصد بالضبابيه هل تقصد ضبابيه الحركه السريعه والغبش الناتج عنها ولا تقصد الضبابيه الي مثل الغيوم الي تنتج في السواد وفي الأطراف خاصة يوم تكون مقفل النور ؟؟؟

بالتوفيق

mz_milan
28-06-2011, 08:22 PM
على راسي والله .. ما عاش من يزعل منك ..

و بالنسبة لموديل D8000
ايوه نزل و شفتها بعيني امس عند المتبولي بين شارع حايل و طريق الملك خلف موبايلي بالضبط
المميز فيها يا خوي تصميمها الفتان الجميل .. وخفيف جدا جدا
بس اني خايف من رداءة الخدمه ما بعد البيع او اي مشاكل ما اعلمها ممكن انتو تعرفونها
و لا ننسى سعرها المعقول ,, و فيها جماليه لا تضاهى .. و امكانيات و مواصفات عاليه و مميزة

بالوقت نفسه .. سوني موديلها ممتاز مع اني افكر بعد اتجه للموديل HX 923 الجديد
و طبعا كل الموديلين مواصفاتها ممتازة .. و اللي عجبني بها اكثر وجود الحساس و الكام بها والـ X - raity

الـ LG ,, صح موديلها قديم .. بس مواصفاتها تزاحم الكبار ,, اللي شدني اكثر شي ميزة FULL LED
فكرت انها ممكن تتميز عنهم كلهم بالخاصية هذي ..

طبعا يا خوي انا حكيت لك عن الايجابيات و المميزات ..
و استعنت بك كخبير .. (( انك تميز لي الموديل الاقل سلبيه او مشاكل ))..
و صدقني ما ابزعل من اي شي مهما كان .. او اي تحسر يحصل .. و انت محلل لك ومباح مني
مرة ثانيه .. ابسحبك لأبداء الرأي و المعذرة ..
و لك مني جزيل الشكر و التقدير ..

لو جات علي انا بارشح D8000 بتقلي ليش .... عليك نور لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟

لاني اعرف كل شي عنها وقريت كل عيوبها وميزاتها وعملت عليها مراجعه واشوف انها ممتازه

شفلي بالله اذا تقدر تجيب اسعار سامسونج للشاشات الجديده فقط الشاشات المهمه عشان نفيد الاعضاء فيها أكون شاكر ومقدر :)

لكن شاشتين سوني باقي انتظر اقرأ عليها مراجعات رسميه عشان اعمل تقييم ومراجعه رسميه لها والى الان مافي مواقع عاليمه معروفه ومميزه بالمراجعات عملت على شاشتي سوني الاثنين اي شي حتى الان

لكن ممكن بعد اسبوعين راح انزل تقييم عن سوني HX925 لان في موقع استلمها وراح يعمل عليها مراجعه قريبه

ماقدر احكم على سوني الا لمن اقرا عنها كثير واكتب المراجعه عليها

اما سامسونج ممتازه اذا مستعجل روح واقرا الموضوع الخاص فيها في قسم الشاشات وان شاء الله انها تعجبك

الله يوفقك يارب

mz_milan
28-06-2011, 08:32 PM
محمد ليش ما تعمل اعادة فهرسة للموضوع وتحط افضل الخيارات للشاشات تحت

تسلم ياعسل فكره حلوه وطارت عن بالي وراح تريحني كثير وان شاء الله الشباب يقرونها ويستفيدون منها مع اني عارف انهم يحبون يسالون وماراح يرتاحوون واحنى نخدمهم بعيوننا ان شاء الله :)

مشكور يامحمد على الفكره وراح اعملها ان شاء الله

تحياتي

tps2004
28-06-2011, 08:48 PM
هلا ياغالي

وش تقصد بالضبابيه هل تقصد ضبابيه الحركه السريعه والغبش الناتج عنها ولا تقصد الضبابيه الي مثل الغيوم الي تنتج في السواد وفي الأطراف خاصة يوم تكون مقفل النور ؟؟؟

بالتوفيق

في السواد

mz_milan
28-06-2011, 09:37 PM
^^^

هي موجوده لكن انا غير متأكد من كميتها وكثرتها ووضوحها الا لمن أقرأ عنها تقرير مراجعه رسمي واشوف صور رسميه لها لاني لا أمتلكها

لكن حسب بعض تجارب الاعضاء الاجانب نعم توجد المشكله لكن بنسبه قليله ولن تشاهدها الا لمن تغلق الأنوار .... لكن انا غير مسؤول عن كلامهم

بالتوفيق ياغالي

Modi
01-07-2011, 01:05 PM
8000 الى 10000 ريال
50% جيمز 20% افلام 20% متابع HD لدوري الاسباني والابطال 10% دش عادي
طبعا قبل كل هذا والاهم بالنسبه لي تكون 3D لأن كثير العاب وافلام بستخدم فيها الـ3D
غرفة نوم ابعد عن الشاشه مترين الى ثلاثه .. تلفزيوني الحالي 40 بوصه وانا افكر في 55 بوصه
واحتمال ضئيل جدا 46 .. لي 5 سنين على 40 بوصه والان الى حجم اكبر طبعا ^_^
غرفتي الاثنين .. اضائه قويه "سبوت لايت" او كم ابجوره
55 الى 46 .. الخيار الاول طبعا لـ 55 .. وقدر ما اقدر ابتعد من 46
اغلب استخدامي لشاشه اكيد للجيمز .. على الاغلب بيكون LED ممكن LCD اذا بيعطيني حجم اكبر لشاشه

mz_milan
01-07-2011, 02:38 PM
^^^

حياك ياغالي بين أخوانك

بالنسبه للميزانيه مقابل الحجم أشوفها صعب شوي ممكن تلاقي بس صعب خاصة من وكلائنا الحبايب الحلوين :)

وأيضاً انت قريب من الشاشه وأشوف أفضل خيار لك 46 بوصه نسبة إلى ميزانيتك

راح أرشحلك أول شي من سامسونج D8000 حجم 46 بوصه وأتوقع انها نزلت عند المتبولي حسب ماسمعت

الشاشه الثانيه من سوني NX720 حجم 46 بوصه وسعرها 10 الاف ريال الا ريال واحد لاتاخذه منهم او خذه واشتري سنتوب :)

اذا تبي 55 بوصه في شاشة سوني EX720 حجم 55 بوصه سعرها 12 الف ريال ويمكن هذا اقرب شي لميزانيتك من الشاشات المميزه والجيده

انا اخترت لك من افضل الشاشات الجديده بالسوق وأكيد راح تلاقي شاشات عاديه من شركات اخرى وباسعار رخيصه والراي رايك ياغالي

قلي وش رأيك ونتفاهم أكثر ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

Modi
01-07-2011, 03:22 PM
ماقصرت معي يالغالي .. انا بقولك الي ببالي

بالبدايه كان ببالي البانسونك ابو 8000 ريال .. بس التطبيع ابعدني عنها
خاصه اني حق العاب والبلازما مو لي هناك مقارنه مع البقيه

ثم فكرت في سامسونج D6400 الـ 46 بوصه وسعرها 7700 ريال
مدري عن سعر الـ 55 بوصه منها .. الي حمسني فيها ان فيه نظاره
3d تنشحن بالبلوتوث .. تدعم سنة الشاشه الي 2011 "النظاره في امازون"

والان لقيت سامسونج c7000 وهي 55 بوصه بـ 10 الالف "هي الي خلتني ارفع سعري"
طبعا مايجي معها الا نظارتين او 3 مو متذكر .. وانا مو محتاج الباقي من سراوند او مشغل 3d
فما ادري وش رايك فيها ؟؟

عن تلفزيونات سوني .. نفسيا ما احبها .. لكن هل الـ 3d فيها قوي ؟؟
لأن شاشتي الجديده ابيها تعتمد الـ 3d بشكل قوي وتكون led

يعني 10 الاف مابحطها بشاشة 46 حدي 8 الاف وتخب
لكن 55 بوصه 10 الاف اشوف تكفي .. لول كأني قاعد افاوض لاعب :)

mz_milan
01-07-2011, 03:38 PM
^^^

طيب حلو انت تبعد البلازما كذا تقل الخيارات ونقرب من الي نبيه :)

C7000 انا مجربها بأم عيني سيئه في 3D والتداخل (Crosstalk) فيها كثير تشوف الصورة لها زي الظل او بشكل اوضح كانها مالتصقت الصور ببعض ونتج عنها زي الظل وكثير من الشاشات تعاني من هالشيء والسبب ان تقنية الـ 3D جديده

المشكله تنك حق العاب والتطبيع في الشاشات الجديده لعام 2011 خاصة من باناسونيك ممتاز وقليل وضوحه بس ماراح تجي الـ VT الا بعد شهرين :) وراح تنزل ST30 الا بعد حوالي اسبوع أو أسبوعين .... وهل تعلم ان ST30 افضل شاشة في العالم حالياً من ناحية سرعة الإدخال للصورة والـ (input lag) فيها رائع يصل الى (19ms) وشاشات الـ LED يكون فيها من (30ms) وانت طالع يعني الي عنده بلازما و ST30 راح يشوفك وينتفك بالشوت قون وانت باقي مانتبهت له :) (طبعاً الفرق أجزاء من الثانيه وهذا مهم ومفيد في العاب الشوتر)

والـ 3D في السامسونج أفضل من سوني في شاشات LED لكن في البلازما الباناسونيك افضل وياتي بعدها السامسونج

عطني رايك على ردي عشان نقرب للشاشه الي تناسبك :)

تحياتي

Modi
01-07-2011, 10:10 PM
اجل حذفنا c7000 من البال

سالفة vt30 اتوقع شي بديهي اول نصف سنه تكون بسعر جامد 13 الف ممكن !
النصف الثاني ممكن تجيك مخفضه شوي ممكن 8000 نفس الي قبلها
بس مابصبر للاسف لازم هالاسبوع او اسبوعين بالكثير اشتري

طيب D6400 ? خاصه الـ 46 سعرها مره حلو 7690 ريال
مدري بكم بتطلع لي مثلا الـ 55 منها ؟ توصل اقل من 10000 ؟
D8000 46 مدري كم سعرها صراحه بس بما انها جديده بتكون فوق 8000

انا ابي تلفزيون مخصص لأحتياجاتي .. مابي مثلا يكون فيه تصفح او سكايب او طقس
كل هذي ما بستفيد منها .. الاهم تكون عرض ممتاز و 3d ممتاز هذا الي ابيه

طيب LG مدري اسمح فيها مدح خصوصا اصدارات 2011
فئة LX اذا ماني غلطان

mz_milan
01-07-2011, 10:34 PM
^^^

الـ 3D في سامسونج D6400 والله مادري عنه ماقريت مراجعات عليها رسميه عشان احكم .... الحل انك تروح لهم وتقل ابي اجرب الـ 3D وتلبس النظاره وتشوف هلي فيها مشاكل أو لأ وكمان جرب تميل راسك شوي يمين وشمال وشوف كيف الصورة الثلاثيه الابعاد يروح تاثيرها مثل شاشات سوني الجديده أو لأ

LX9500 هذي موديل السنه الماضيه ومن افضل الشاشات السنه الماضيه بس سعرها شوي مرتفع رغم انها من موديلات السنه الماضيه .... برو روح جربها يمكن تعجبك والله يوفقك

بس لاتنسى ST30 اذا تبي بلازما هم قالولي انها بتنزل في شهر 7 ميلادي شوف يمكن نزلت او بتنزل هالاسبوعين وعاينها وشوف وخذ قرارك بعدها

الله يوفقك وييسر أمرك ان شاء الله

Modi
01-07-2011, 11:59 PM
ههههه الله يصلحك بديت اهوجس .. في ST30 اشوفها عاجبتك xp
بس البلازما مو لي هناك مع الجيمز .. طيب تتوقع سعرها بيكون كم ؟ =(

mz_milan
02-07-2011, 12:12 AM
^^^

هههههه لا مو مسالة عاجبتني بس ممكن تكون خيار جيد لك وبسعر حلو يمكن ليش لأ خاصة وهي نازله قريب :)

انت جرب الاثنين المركز عليها وجرب هذي يوم تنزل وقرر بنفسك لاني انا ماجربتها انا اقرا كثير بس التجربه خير برهان :)

تحياتي واشواقي :)

بيكام6
02-07-2011, 09:27 AM
السلام عليكم

شخباركم يا شباب شخبارك يا ميلان ؟؟؟

بغيت استفسر عن سالفة response time

يعني معقولة في lcd او led

30ms

و انا عندي تلفزيون موديل 2003 من ايام ps2 و قاعد العب في اكس بوكس من سنتين

و اقول لك الق في يمكن
:d0ms

وايد يهمني سالفة الق ااتعرف احنا عرب و الاتصال كل اصفر:19::19:

مشكور يا شيخ يا ميلان ما قصرت استفدنا منك وايد

ناطر ردك :64:

حافظ الود
02-07-2011, 03:15 PM
السلام عليكم

شخباركم يا شباب شخبارك يا ميلان ؟؟؟

بغيت استفسر عن سالفة response time

يعني معقولة في lcd او led

30ms

و انا عندي تلفزيون موديل 2003 من ايام ps2 و قاعد العب في اكس بوكس من سنتين

و اقول لك الق في يمكن
:d0ms

وايد يهمني سالفة الق ااتعرف احنا عرب و الاتصال كل اصفر:19::19:

مشكور يا شيخ يا ميلان ما قصرت استفدنا منك وايد

ناطر ردك :64:

حاليا وبالنسبة للـ response time

فالشاشات تطورت تطور كبير في هذا المجال

بحيث ان الشاشات الحديثة من 2009 م

زمن الاستجابة فيها ليس اكثر من 8 Ms

مع ملاحظة كلما قل الرقم كان افضل

الشاشات القديمة حسب ما اذكر كان يوصل الـ response time

إلى 18 Ms

وهذا شيء ملاحظ ...

لكن العين البشرية لا تستطيع تمييز الفرق في الـ response time

طالما انه أقل من 8 Ms

فـ 6 مثلها مثل 2

ارجو اني اكون افدتك

تحياتي

mz_milan
02-07-2011, 03:18 PM
^^^

هلا حبيبي بيكام انا بخير دامك بخير ياغالي

بالنسبه للريسبونس تايم اكثر شاشات الـ LED/LCD تكون من 10ms حتى 2ms لكن شاشات البلازما كلها 0.001ms :)

انا كنت اتكلم عن شي اخر وهو input lag وليس response time :) وهو يقاس بـ ms نفس قياس response time :)

بالنسبه للـ ping هذا شي اخر يعود على اتصالك و مالها دخل بمواصفات شاشه

اي سؤال انا حاظر ياغالي

22222
02-07-2011, 05:10 PM
الــــــــسلام علــــــــــــــيكم

1. 3000 ريال

2. آدمآآن بلايــــــسـتيشن 3 و اتــابع قــــــــليل للآفلام ورســـيرفر

3. غرفــــــــــــــــة نــــــــــــــــــــــوم

4. متوسطة

5. 40 آلـــــــــــــــــــى 42

6. انا هنآآ مـــــــحتـــــــــــآر

ومشكــــــــــــور اخوي
,,,,,,,,

mz_milan
02-07-2011, 10:17 PM
^^^

حياك ياغالي

ميزانيتك قليله بالنسبه للحجم لكن اقرب خيار لك اذا تبيها LED هي شاشة سامسونج D5000 حجم 40 بوصه وسعرها 3900 ريال

اذا تبي بلازما الى الان مانزلت كل الموديلات الجديده الا بعض الموديلات المتوسطه من سامسونج واكثرها HD Ready وليست Full HD وبعضها بعيده عن ميزانيتك

أو مر باناسونيك يمكن تكون نزلت بعض الموديلات الجديده . ويوجد موديل من باناسونيك للسنه الماضيه وهي LED وحجم 37 بوصه ورقم الموديل DT25 يمكن تعجبك بس السعر والله ناسي بكم .

الله يوفقك

22222
03-07-2011, 02:05 AM
^^^

حياك ياغالي

ميزانيتك قليله بالنسبه للحجم لكن اقرب خيار لك اذا تبيها LED هي شاشة سامسونج D5000 حجم 40 بوصه وسعرها 3900 ريال

اذا تبي بلازما الى الان مانزلت كل الموديلات الجديده الا بعض الموديلات المتوسطه من سامسونج واكثرها HD Ready وليست Full HD وبعضها بعيده عن ميزانيتك

أو مر باناسونيك يمكن تكون نزلت بعض الموديلات الجديده . ويوجد موديل من باناسونيك للسنه الماضيه وهي LED وحجم 37 بوصه ورقم الموديل DT25 يمكن تعجبك بس السعر والله ناسي بكم .

الله يوفقك

مشـــــــــــــكور اخوي بس في اربع شآشـآت في بـــــــــــــــــآلـــــــــــي
الي هــــــــــــــــي :
1. sony 40cx520 طـــــــــــــبعاً هــــــــي LCD
2. samsung 40d550 طـــــــــــــبعاً هـــــــــي LCD
3. panasonic 42u20 طـــــــــــــبعاً هـــــــــي PLASMA و FULL HD
4. samsung 43 d450 هــــــــــــي PLASMA و HD READY

يآلـــــــــــــــــــــــيـت تـفـيدني اخوي ومشكور
والله يوفقــــــــــــــــــــــــك

mz_milan
03-07-2011, 02:23 AM
^^^

اذا LCD باخذ سوني CX520

اذا PDP باخذ U20 رغم انها عاكسه جداً

والرأي رأيك ياغالي روح عاين الشاشات واختار الي ترتاح له عينك

الله يوفقك

22222
03-07-2011, 03:08 PM
^^^^^^

طــــــــــــــــيــب اخــوي مــــــــــن واقــع خبرتــــــــك وش تــــــــفًضل ...؟
الـــــــــــــــــي تــــــــــــــنـــــفــع للـــــــــــ بلآيـــــــــــسـتـــيــشــن 3 آكـــــــــــــــــــثر ...؟

,,,,,,,, وشكــــــــراً

mz_milan
03-07-2011, 05:53 PM
^^^

الألعاب في البلازما أفضل من ناحية سرعة الإستجابه للصورة وأيضاً في inpt lag

والسوني جيده بس مافيها ميزة الموشن فلو وهي مفيده صراحه للأعاب خاصة الألعاب السريعه والي فيها حركة كثيرة وسريعه من اليمين للشمال

مادري ليش قلبي يميل للسوني CX520 مش عارف ليش :) بس برضو عاين الشاشتين وشوف الافضل لك ولا تخليني اتحمل مسؤوليه شرائك لأي شاشه

بالتوفيق

مـحـمـد
03-07-2011, 06:53 PM
السلام عليكم

جزاك الله خير على مساعدة الشباب :s6:

المهم اخوي انا محتار بين شاشتين led سوني و بلازما بانسونيك

انا يهمني (وضوح الصووره ورووعة الالوان فقط )

هذا اول واخر شي يهمني يعني لاتقولي غرفه مضلمه و اناره قويه او سرعة استجابه يهمني الوضوح بس :57:

وانا ملاحظ انك تنصح كثير بالبلازما رغم ان شاشتك led على مااعتقد

اللي حاب اعرفه منك ومن خلال خبرتك وتجربتك هل ال led تتفووق على البلازما من ناحية وضوح الصوره بدرجه كبيره ؟

للعلم انا اميل للبلازما لانها ارخص واكبر من ال led ب اربع بوصات

لاكن اذا كان في تفوق ملحوظ لصالح ال led الشكوى لله نزيد المبلغ

واسف على الاطاله ,,,

Modi
03-07-2011, 07:19 PM
اليوم عملت لفه مكوكيه .. بالبحث عن افضل سامسونج يجوز لي
طبعا بأكتفي بسامسونج الماركات الثاني بطنشها لأن بدوخ لو بقرا
معلومات كل شاشه وبالاخير مابشتري شي لول

بالبدايه رحت اكسترا الي على المكل عبدالعزيز .. مافيه شي يسوى ولا فيه شاشات سامسونج 2011

بعدها رحت الملك عبدالله الكترو .. مافيه شي من 2011 الا وحده 40 بوصه D6500 "مو متأكد"
وشفت C7000 55 بوصه صراحه جازتلي بـ 10 الاف مع 3 نظارات .. مع انك يا mz_milan
انتقدت الـ 3D وانها سيئه .. بس مدري قلبي كل ما اقرب منها يضرب بقوه هههه شكلي حبيتها لول

بعدها رحت وكيل سامسونج الي بتقاطع العليا وخريص .. مافيه شي من 2011 !! اسأله يقول ماجانا شي
مع اني حاس انهم يبون يمشون البضاعه القديمه الي عندهم .. وقلتله كيف ماعندكم شي من 2011 والكترو
جايهم فئه من هالسنه ؟ قام يخربط .. ويقول الجديد ممكي يجي بعد 20 يوم ولحد الان مافيه اي خبر جديد

المهم شيكت مره ثانيه على C7000 الـ 3D حلوه بس حسيت الصوره تهتز ممكن لأن الشاشه
لاهي واقفه بطولي ولا هي نزاله مره .. انا مدنق راسي واهتز والشمس ضاربه على يميني :/
<-- وتقدر تقول اعذار عشان يشتريها لول هههه

المهم شفت الـ3D على شاشه C8000 "الفضيه" الي شفته ممتاز صراحه .. البائع يقول الهيرتز 400
الـ C7000 يقول 200 او 240 ناسي .. بس هل يفرق كثير بين الاثنين ؟؟ خاصه الفرق حدود 4000 ريال !!

عاد الان مدري .. 46 بوصه شفتها جنب 55 .. الحجم كرهته في 46
قلبي يرافس يقول خذ 55 C7000 .. اخر نصايحك يا mz_milan

mz_milan
03-07-2011, 08:17 PM
السلام عليكم

جزاك الله خير على مساعدة الشباب :s6:

المهم اخوي انا محتار بين شاشتين led سوني و بلازما بانسونيك

انا يهمني (وضوح الصووره ورووعة الالوان فقط )

هذا اول واخر شي يهمني يعني لاتقولي غرفه مضلمه و اناره قويه او سرعة استجابه يهمني الوضوح بس :57:

وانا ملاحظ انك تنصح كثير بالبلازما رغم ان شاشتك led على مااعتقد

اللي حاب اعرفه منك ومن خلال خبرتك وتجربتك هل ال led تتفووق على البلازما من ناحية وضوح الصوره بدرجه كبيره ؟

للعلم انا اميل للبلازما لانها ارخص واكبر من ال led ب اربع بوصات

لاكن اذا كان في تفوق ملحوظ لصالح ال led الشكوى لله نزيد المبلغ

واسف على الاطاله ,,,

وعليكم السلام

هلا بك ياغالي

اذا تبي شاشه حدة الصورة فيها عاليه والوانها قوية وملفته توجه للـ LED

اذا تبي شي أقرب للواقعيه وأكثر هدوء وأخف سطوع توجه للـ PDP

أمشي على الشي تشوفه ملفت لك ولعينك بناء على بيئة الغرفه من اضائه وطريقه جلسه وغيره وغيره

الله يوفقك

mz_milan
03-07-2011, 08:21 PM
اليوم عملت لفه مكوكيه .. بالبحث عن افضل سامسونج يجوز لي
طبعا بأكتفي بسامسونج الماركات الثاني بطنشها لأن بدوخ لو بقرا
معلومات كل شاشه وبالاخير مابشتري شي لول

بالبدايه رحت اكسترا الي على المكل عبدالعزيز .. مافيه شي يسوى ولا فيه شاشات سامسونج 2011

بعدها رحت الملك عبدالله الكترو .. مافيه شي من 2011 الا وحده 40 بوصه D6500 "مو متأكد"
وشفت C7000 55 بوصه صراحه جازتلي بـ 10 الاف مع 3 نظارات .. مع انك يا mz_milan
انتقدت الـ 3D وانها سيئه .. بس مدري قلبي كل ما اقرب منها يضرب بقوه هههه شكلي حبيتها لول

بعدها رحت وكيل سامسونج الي بتقاطع العليا وخريص .. مافيه شي من 2011 !! اسأله يقول ماجانا شي
مع اني حاس انهم يبون يمشون البضاعه القديمه الي عندهم .. وقلتله كيف ماعندكم شي من 2011 والكترو
جايهم فئه من هالسنه ؟ قام يخربط .. ويقول الجديد ممكي يجي بعد 20 يوم ولحد الان مافيه اي خبر جديد

المهم شيكت مره ثانيه على C7000 الـ 3D حلوه بس حسيت الصوره تهتز ممكن لأن الشاشه
لاهي واقفه بطولي ولا هي نزاله مره .. انا مدنق راسي واهتز والشمس ضاربه على يميني :/
<-- وتقدر تقول اعذار عشان يشتريها لول هههه

المهم شفت الـ3D على شاشه C8000 "الفضيه" الي شفته ممتاز صراحه .. البائع يقول الهيرتز 400
الـ C7000 يقول 200 او 240 ناسي .. بس هل يفرق كثير بين الاثنين ؟؟ خاصه الفرق حدود 4000 ريال !!

عاد الان مدري .. 46 بوصه شفتها جنب 55 .. الحجم كرهته في 46
قلبي يرافس يقول خذ 55 C7000 .. اخر نصايحك يا mz_milan

يعجبني الإنسان الي يسهل على نفسه الإختيار ويعرف وش يبي :)

انت كذا قررت على C7000 وجربتها وعجبتك وقلبك يبيها وعينك مرتاحه لها .... وش تبي أكثر تبوسها :) خلاص ماعندك الا شي واحد تدفع الفلوس والله يوفقك وعالبركه ان شاء الله :)

وفق الله الجميع

رآآمــي
04-07-2011, 12:17 AM
بآآآآآك من جديد

كيفك يآبعدي ميلآن

بعد كلامي السابق معك

رحت بشتري باناسونيك vt20 مقآس 50
لكن ترردت وقلت أرجع أسألك خخخخ
شفت كم شاشة بلازما في اكسترآ
يآخي حسيت إن شآشآت البلازمآ في الإضآءة كآتمة مو زي الإل إي دي سآطعة
أتمنى تكون فاهمني

هل هـ الشيء طبيعي ,, وهل هو بيتغير بعد البريك إن ,, وهل أقدر أزيد سطوع الشآشة من خلال الإعدادات ؟؟

أنتظرك

mz_milan
04-07-2011, 12:28 AM
^^^

هلا بك ياغالي

هي كذا شاشات البلازما سطوعها خفيف مقارنة بالـ LED خاصة في البيئه المضيئة والمليئه بالأنوار مثل الأسواق وغيره

يجب ان تحدد الشاشه حسب استخدامك اذا كنت دايم تجلس تتفرج الافلام من غير اضائه او بالدش والاضائه هاديه وخفيفه وحقت روقان ... بس عيب مابي اكمل :) اتجه للبلازما

اما اذا شغلك كله انوار من متوسطه الى عاليه فاتجه للـ LED

بالنسبه للبلازما بعد البريك ان اكيد بتتحسن الألوان والسواد والسطوع قليلاً لكن ليش بالشي المتغير تماماً :) نعم تقدر تزيد السطوع من خلال الاعدادات وحاول يوم تروحلهم مره ثانيه تاخذ الريموت وتزود بنفسك وروح وقت يكون ميت يعني الصبح او بداية العصر عشان يتجاوبون معاك ... لكن تجيهم بعد المغرب والعشاء اتوقع بيقفلون الشاشه عناد فيك :)

بالتوفيق ياغالي

فورزا.ميلان
04-07-2011, 02:28 AM

يعطيك العافيه لتخصص من وقتك وتساعد غيرك , جعله في ميزان حسناتك

المزيانيه : من 5000 - 7000 وقابله للزياده على حسب تصميم الشاشه

افلام بلوري : 720p . 1080p , حفلات : dvdRip , العاب : ps3 , مشاهدة الدش والرياضه بشكل عام

مقاس الغرفه الطول 7 والعرض 4 , مخصص مترين للمدخل والتي في وهي شبه صاله مصغره ولكن بشكل عصري << == بلا تكشخ اظن حتكون سينمائيه وللموفي

طبعآ انا في بداية التصميم يعني اللمبات باقي عليها وقاعد افكر اني احط بالمدخل حق التي في اربع لمبات وزرين لهم الاول بيشغل اللي بالوسط والثاني بشغل اللي بالاطراف ومعهم مفاتح ديمار بقدر اخفض بالاضاءه وازود فيها ونفس الحاكيه مع باقي الغرفه << == وش رايك بهالفكره طيبه وانا مسويها خصيصآ للبلازمأ , ومشاهدتي حتكون ( خافته ) << ==طيب قول من بدري ..:34:

الحجم 55 لحكم اني ابعد عن موقع الشاشه بحدود 4 امتار الى 4 امتار ونص , وهنا السؤال هل الحجم هذا ملائم لهذا البعد

النوع بلازما ( 3D ) بكل تاكيد , تكون فل اتش دي , ومداخل لليوس بي والاتش دي وللمسرح المنزلي والخ

استفساري هل هذه هي الاشياء التى يتطلبها الثري دي بشكل متكامل : شاشه + نظاره + مشغل بلوري + PS3 +مسرح منزلي ثري دي واير لس فل اتش دي

وقولي وش رايك بهذا المسرح : LG-HT964TZ

واذا فيه شي ناقص غير اللي ذكرته ياريت تقولي عليه لجل ما اخصص ميزانيه وبعدين اتحسف على شي ..
واخيرآ : وين اقدر اللاقي محلات بجده ...

mz_milan
04-07-2011, 02:58 PM
فورزا.ميلان

حياك ياغالي وشاكر كلامك ودعائك وجزاك الله كل خير

ميزانيتك قليله جداً بالنسبه للحجم الي تبيه

لكن ممكن أنصحك بشاشة سوني للسنه الماضيه VT20 وحجمها 50 بوصه وسعرها 8 الاف ريال مع نظارتين ومشعل بلوراي وفلم

بالنسبه للصوتيات والله ماني متابع لها ومالي فيها خبره كبيره و يفضل انك تفتح موضوع خاص لها لو تبي أحد يساعدك

بالتوفيق

فورزا.ميلان
04-07-2011, 07:14 PM
يعطيك العافيه يا محمد وماقصرت .

بس ياريت لو تجاوبني على هذه النقاط :

1- كم الميزانيه اللي توفر المواصفات اللي كتبتها بالرد السابق ومن وين اقدر اشتريها لو تم الموضوع بجده او من خارج جده وكم حتكون الاسعار بين الاثنين ...

2- كم حيكون المبلغ لهذه المواصفات ولكن من دون الثري دي : اي شاشة بلازما , مقاس 55 , فل اتش دي , مدخل لليوس والاتش دي ام , هذه الاساسيه والمهم ان وجد غير ذلك يا ريت تنورني

3- طيب لو افترضنا اني حاخذ شاشة ثري دي بمقاس 50 وتكون بلازما : انا لقيتها عند الوكيل في الباروم شاشة ثري دي مقاس 50 بوصه مع نظارتين فقط بسعر ( 5000 ) ومشغل بلوري يشغل صيغة : mkv , avi وفيه نت كاست و BD مباشر و BONUSVIEW بحدود 1200 ومسرح منزلي LG-HT964TZ بحدود 2500 اي كلها : بــ 8700 وش رايك اطقها واتكل عالله والا انتظر واشوف لاني مثل ماقلتلك المواصفات والاياء هذه بكوم ومقاس الشاشه بكوم تاني يعني اخاف اخذها واقول ياااااااااااااااه طلعت صغير وانحرق فيها بعدين ... نصيحتك الله يعافيك ..

4- لو اخذت هذه المواصفات والشاشه وش ينقصني بعد لا ني حبدا من الصفر اي حتى الاسيفر ماعندي وش تنصحني فيه لو كان عندك خلفيه فيها ..

5- دلني على محلات بجده حتى اقدر اروح واستفسر واشوف الموديل واكون لك ممنونك ..

وادري اني طولت بهالمواصفات بس تدري الواحد اذا ماكان عنده خلفيه بيروح فيها بالسوق ...

mz_milan
04-07-2011, 07:59 PM
^^^

أول شي حدد اختياراتك من جديد وقلي ... لانه واضح انك باقي ماقررت وش تبي تاخذ

انا ماقدر أجاوب على توقعات وفرضيات

وزي ماقلت ان ميزانيتك قليله با لنسبه للشاشات الجيده والمعروفه واكيد راح تلقى شاشات عاديه بالسعر الي تبيه بس انا ماتابعها ولا اعرف عن هالشركات أي شي وممكن يكون ادائها رائع لا أعرف

انا ملخبط من ردك وماعرفت وش تبي بالتحديد :)

تحياتي

فورزا.ميلان
04-07-2011, 09:27 PM
^^^

بخصوص الميزانيه : هل انت تتحدث عن الشاشه الواحده فقط مع نظارتين او مع كل شي من مسرح الى مشغل بلوري << == اذا كنت كذا فانا مخصص للشاشه 7000 الى 8000 وقابله للزياده بس انت قولي كم الميزانيه اللي بحصلها لهذه المواصفات في الرد الاول : حتى احسب وش حيبغى للمسرح والمشغل ....

القرار النهائي : نوع الشاشه بلازما .. الافضليه للثري دي وان وجد نفس المواصفات غير الثري دي مو مشكله ... -1

مقاس الشاشه النهائي : 55 - 50 .. لاني ابعد عن التي في بــ 4 ونص او اربعه امتار ... واظن هذا المقاس الجيد لهذه وان كانت مقاس خمسين تفي بالغرض يعني اقدر اشوف واستمتع بالمشاهده من دون اني افقد التفاصيل بــشاشه مقاس 50 مو مشكله ... فانا ابغى رايك اذا كانت الــ خمسين بوصه تفي بالغرض خلص ,, واذا لا حتكون 55

وفي نقطه مهمه المسرح المنزلي هل هو متكامل يعني يوجده به مشغل ديفيدي بلوري ومدخل يو اس بي و اتش دي ام والا لازم اخد المسرح بكوم والمشغل بكون ..

وقولي رايك بهذا المسرح بعرف انو مالك بالصوتيات ولكن اكيد لك الخبره فيها بعض من النقاط منها
http://www.lg.com/ae_ar/home-entertainment/home-theater-systems/LG-HT964TZ.jsp

على فكره انا لسه الغرفه باقي ما سويتها حتى كهرباء ما وصلت والخ

طبعآ هذا الكلام منفصل لاني سالت عن الشاشه ولكن ما عرفت الموديل بس عرفت المواصفات الاساسيه ابغى رايك بها وبسعرها وهل بلاقي ارخص قبل لا اتوهق (((( شاشة ثري دي مقاس 50 بوصه مع نظارتين فقط بسعر ( 5000 ) ومشغل بلوري يشغل صيغة : mkv , avi وفيه نت كاست و BD مباشر و BONUSVIEW بحدود 1200 ومسرح منزلي LG-HT964TZ بحدود 2500 اي كلها : بــ 8700 ))))

والنقطه المهم كثير وين اللاقي محلات تبيع بهذه المواصفات غير الباروم بشارع حائل ,, اذا تعرف دلني ولاتنسى هذه النقطه الله يرضى عليك ....

mz_milan
05-07-2011, 12:18 AM
^^^

بخصوص الميزانيه : هل انت تتحدث عن الشاشه الواحده فقط مع نظارتين او مع كل شي من مسرح الى مشغل بلوري << == اذا كنت كذا فانا مخصص للشاشه 7000 الى 8000 وقابله للزياده بس انت قولي كم الميزانيه اللي بحصلها لهذه المواصفات في الرد الاول : حتى احسب وش حيبغى للمسرح والمشغل ....

لا انا اتكلم ان الميزانيه قليله على حجم 55 بوصه وحتى 50 ومن غير كل الاكسسوارات الي معاها والاحتياجات الي راح تحتاجها :)

القرار النهائي : نوع الشاشه بلازما .. الافضليه للثري دي وان وجد نفس المواصفات غير الثري دي مو مشكله ... -1

مقاس الشاشه النهائي : 55 - 50 .. لاني ابعد عن التي في بــ 4 ونص او اربعه امتار ... واظن هذا المقاس الجيد لهذه وان كانت مقاس خمسين تفي بالغرض يعني اقدر اشوف واستمتع بالمشاهده من دون اني افقد التفاصيل بــشاشه مقاس 50 مو مشكله ... فانا ابغى رايك اذا كانت الــ خمسين بوصه تفي بالغرض خلص ,, واذا لا حتكون 55

أنا أبعد عن الشاشه 4 متر وشاشتي 46 بوصه وعادي وشايفها مقاس حلو :)

يعني 50 بوصه كفايه لك ولميزانيتك :)

والمناسب لك VT20 حجم 50 بوصه

او مر على سامسونج واسالهم عن البلازما الجديده وتكون 3D نزلت مثل الفائه السادسه

وافضل خيار لك هو ST30 من باناسونيك لكن مادري نزلت او لأ لانه المفروض تنزل بهالشهر الميلادي مثل ماقالت لي باناسونيك الشرق الاوسط ... مر على العيسائي للالكترونيات وكيل باناسونيك وشوف راح يكون خيار رائع بس ماعرف السعر الله يستر :)

وفي نقطه مهمه المسرح المنزلي هل هو متكامل يعني يوجده به مشغل ديفيدي بلوري ومدخل يو اس بي و اتش دي ام والا لازم اخد المسرح بكوم والمشغل بكون ..

يوجد مسارح في شركات سوني وباناسونيك وسامسونج يوجد بها مشغل ومع السماعات شوف راجعهم وشيك واسالهم بنفسك

وقولي رايك بهذا المسرح بعرف انو مالك بالصوتيات ولكن اكيد لك الخبره فيها بعض من النقاط منها
http://www.lg.com/ae_ar/home-entertainment/home-theater-systems/LG-HT964TZ.jsp

حلوه مواصفات المسرح بس لازم تعرف ان المسارح غير الاحترافيه فيها فرق كبير عن الاحترافيه لكن كباديه لك اشوف انها سماعات جيده

على فكره انا لسه الغرفه باقي ما سويتها حتى كهرباء ما وصلت والخ

طبعآ هذا الكلام منفصل لاني سالت عن الشاشه ولكن ما عرفت الموديل بس عرفت المواصفات الاساسيه ابغى رايك بها وبسعرها وهل بلاقي ارخص قبل لا اتوهق (((( شاشة ثري دي مقاس 50 بوصه مع نظارتين فقط بسعر ( 5000 ) ومشغل بلوري يشغل صيغة : mkv , avi وفيه نت كاست و BD مباشر و BONUSVIEW بحدود 1200 ومسرح منزلي LG-HT964TZ بحدود 2500 اي كلها : بــ 8700 ))))

مواصفات لاباس بها لكن الشاشه لا اعرف وش هي وكيف مواصفاتها ... وبعد كذا لازم انت تشوف كيف ادائها في 2D وفي 3D

والنقطه المهم كثير وين اللاقي محلات تبيع بهذه المواصفات غير الباروم بشارع حائل ,, اذا تعرف دلني ولاتنسى هذه النقطه الله يرضى عليك ....

عندك سوني وسامسونج وباناسونيك عندهم عروض مع مسارح اسالهم ولاتنسى اكسترا واي ماكس

تحياتي لك :)

Modi
05-07-2011, 01:01 AM
بما اني اخترت الـ55 بوصه C7000 وافكر اشتريها .. لكن بديت اخور لول
اليوم نزلت D7000 مقاس 46 بوصه ومحتار لأن مو موجوده بالعرض للاسف
مايمديني اجرب الـ3D فيها عشان احكم :/

بس سعر الـ 55 C7000 بسعر 9999 ريال
والجديده الـ 46 D7000 سعرها 9200 ريال

محتار وش اختار .. الحجم الاكبر مقابل تطور اكثر ؟
الفلوس الحمدالله بين الخيارين ماتفرق كلهم حول بعض

اي اقتراح ؟

mz_milan
05-07-2011, 01:07 AM
^^^

أكيد الجديده ووخر يدك :) لانها تحسنت عيوبها خاصة في الـ 3D والغيوم اقل عن السنه الماضيه

طيب مانزلو شاشات اكبر من 46 للشاشات الجديده ومانزلت شاشة D8000 ؟

انا اتكلم عن راي شخصي ممكت احد ثاني يجي يقول لا الحجم افضل مقابل التحسن الذي ربما يكون طفيف وممكن يكون ملموس وواضح :)

بالتوفيق

Modi
05-07-2011, 01:47 AM
والله مدري .. طيب هل قريت مراجعه فيها مقارنه بين c7000 و d7000
خصوصا بالـ3d هل تحسنت بعض الاشياء "خاصه انا مهتم لهالنقطه" ؟

عن الـD8000 واحد في adslgate يقول انها نزلت بالبطحا
الـ 55 بوصه بـ 15 الاف .. عاد مدري صادق ولا لأ =)