إعلانات

الموضوع: إضافة Wall plate من Monoprice والبوكس المستخدم

النتائج 1 إلى 12 من 12
    عضو نشيط الصورة الرمزية mlakaaa3
    الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

HDTV : Panasonic Projector : JVC DLA-70X Projector Screen : SI BD 133" 2.35 HTPC : HTPC Lian PC-C60 Consoles : PS3 Slim AV-Receiver : Yamaha RX-A2000 Amplifier : Anthem MCA-30 HT Speakers : Paradigm Studio 100 Subwoofer : Dual SVS PB13-Ultra

إضافة Wall plate من Monoprice والبوكس المستخدم

السلام عليكم ..

الموضوع بإختصار يا شباب كالتالي ..

انا بضيف Wall Plate زي هاذي من موقع مونوبرايس

الحين لو بطلبها لازم اطلب معها بوكس خلفي عشان اركبها عليه وخاصه اني الحين في مرحلة بناء فإمكانية تركيب بوكس حديد اللي يشيله سهله

المشكله اني فريت الرياض كلها ادور امريكي 3-gang ما لقيت (اللي في اناره مخصصه لـ Lutorn ويقولي انها احتمال ما تركب .. وعندهم سنقل الوحده بثلاثين ريال !!) فكرت اني اولف ثلاثه جمب بعض بس اخاف يطلع فيه فرق ولا تركب واتورط لا استفيد منها لا كذا ولا كذا

اللي لقيته في السوق زي ذا

الحين هذا ركب على الـ Single plate من غير مشاكل لانه مخصص لواحد فقط .. المشكله يوم حسبت عرض الوحده زي ذي وعرض الـ 3-gang من النت لقيت السنقل 3 مع بعض حسبتها اكثر

انا طالب هاذي من مونوبرايس

بس مب واصله الا بعد اسبوع او اكثر وانا منب معطل الشغل عشان اعرف كم المسافه

هل ممكن احد يساعدني القى محل يبيعها حتى لو في الشرقية (بياع في شركة الناصر يقول تحصلها بالشرقية عشان عندهم النظام الامريكي مستخدم اكثر)
    او احد يقدر يقيس لي المسافه بس البراغي العلويه عشان اعرف المسافه اللي اخليها كم بين كل بوكس ولا الزقهم في بعض ؟؟

هذا اللي ابيه

بس طبعا من غير الحديده اللي على جنب ذي
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

2. تلقى mlakaaa3 شكراً على هذه المشاركة من:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: إضافة Wall plate من Monoprice والبوكس المستخدم

وعليكم السلام

لابد تحط في بالك ان قطعة الـ Wall Plate اللي بتشتريها راح يركب فيها اسلاك كثيره وراح يكون زحمة خلفها لذلك بوكس بحجمها حتى لو توفر اكيد ما راح يساعدك وراح يكون صعب عليك تركيب الاسلاك ، عندي لك فكره وانا عملتها عندي وشوف الصور تحت

خذ مقاس الـ Wall Plate وروح السوق وابحث عن بكوس حديد مثل هذا ويكون مناسب من ناحية الطول

بعدين ركب البوكس داخل الجدار وغطاء البوكس الحديد لما يوصلك الـ Wall Plate خذه وروح مكان حداده واطلب منه يقص لك الغطاء وفهمه انك تبي تركب الـ Wall Plate عليه

وبكذا انتهت مشكلتك

لما تركب البوكس بالجدار ويجي وقت مساح الجدار والطابوق ركب غطاء البوكس الحديد وخلي مساح الاسمنت يجي عليه يعني اللي يشوفه ما يفكر انه بوكس كبير مدري فاهم عليا ؟؟

4. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

HDTV : Panasonic Projector : JVC DLA-70X Projector Screen : SI BD 133" 2.35 HTPC : HTPC Lian PC-C60 Consoles : PS3 Slim AV-Receiver : Yamaha RX-A2000 Amplifier : Anthem MCA-30 HT Speakers : Paradigm Studio 100 Subwoofer : Dual SVS PB13-Ultra

الله يعطيك العافيه علي وشكرا على تجاوبك السريع

انا الفكره ذي مسويها بالسينما لان السستم 7.1 وسلكين HDMI وحوسه وجايب لها زي الغطاء اللي حطيت بس 3 فتحات مقاسه

بس الصاله اللي عندي تحت السستم 5.1 و السنتر والصبووفر اسلاكهم على برا

شكلي بلغي فكرة البوكس الكبير واخليها بكسات صغيره للسماعات السراوند والفرونت والـ HDMI وبلاش حوسة .. بس شكلهم بيطلع مش مره اسلاك مستطيله جمبها اسلاك مربعه .. مع انها بتكون مخفيه بالطاولة

بطلع الحين للكهربائي وبنقل الوضع من قلب الحدث
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

طيب طيب .. اتفقت مع الكهربائي على انه يركب بوكس 20 في 20 زي هذا

وزي ما ذكرت يا علي راح اقص الحديده من قدام واركب عليها القطعه ذي

وبالنسبة للسماعات واللي في غرفة السينما راح تكون بوكس مفتوح للسماعات الخلفيه بحيث تركب السماعه عليه ولا تبين الفتحه ولا يكون فيه مسافه بين السماعه وبين الجدار
    والاماميات والخلفيه كبيره السماعه ما راح تبين الفتحات من راها

السماعات الصغيره اللي في الصاله راح اضطر استخدم wall plate لان السماعات صغيره وتعليقتها تختلف .. ما يهمنا اصلا ذيك موضوع ثاني

يعطيك العافيه علي
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

الله يوفقك يارب

بس تأكد من البوكس 20 * 20 احتمال كبير ان القطعه اللي تبي تركبها عليه ما تضبط لانها تحتاج بوكس عميق ولا تنسى ان الاسلاك داخل البوكس مع القطعه هذي بالذات بتكون شوي متعبه ، عشان تفهم كلامي لازم تجربها على ارض الواقع , القطعه عمقها 3 انش يعني تحتاج على الاقل بوكس عمقه ما يقل عن 4 انش

شايف كيف شكلها من الخلف بالصوره فوق

8. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

والله ما فكرت فيها ذي بس نقول ان شاء الله .. اذا ما كفى ممكن اطلب نوع منه موجود في مونوبرايس اسمها slim fit

هذا عمقه 3.8 سم يعني يجي بالراحه .. اللي انا طالب ما فيه معلومات عن عمقه لذلك نشوف اذا وصل ان شاء الله

اليوم مريت الكهربائي وشفت وش سوا وجاب البوكس اللي انا ابيه وركبه

البوكس 20 في 20 وشكل الفتحه اللي انا جايبها تكفي لان شكل البوكس عمقه كافي له .. بس نشوف لين نجي ونحكم
    البوكسات الصغيره اللي جمبه كهرباء بس طلبت منه ان تكون توصيلاتها مستقله ويحاول يبعدها عن توصيلات السماعات

وهاذي بوكسات السماعات

طبعا الله يهديه لخبط لي الدنيا هنا .. انا البوكسات الامريكيه جايبها للصاله اللي تحت لاني بركب wall plate للسماعات اللي من مونوبرايس زي ذي

لان سماعات اللي بنقلها للصاله تتعلق على الجدار ب mount ولازم اما تكون البوكسات مبينه او اني استخدم بوكسات امريكي وهذا اللي صار
    هاذي سماعاتي اللي بنقلها للصاله

زي ما تشوف الاخ ممدد الاسلاك من فوق انا بخلي wall plate خلف السماعه بحيث ما تبين وانت جالس .. والسنتر ما راح اخلي لها wall plate لاني ممكن اسحب لها سلك مع الhdmi ولا اخليها على الطاوله زي ما هي موجوده عندي الحين
    وبالنسبه لتوصيلها مع الرسيفر بتكون wall plates زي هاذي

وهذا محلها بالجدار بخلي كل بوكس لحال .. واحد للسماعات واحد للhdmi .. او اخلي كل سماعاتين لحال عشان الزحمه وعشان اخلي الامامي لحال والخلفي لحال

وهذا البوكس حق الGrafik Eye ركبه زي ما هو مطلوب بس قعد ساعه عشان يفهم وشو الجهاز اللي بركبه .. اصلا بجيب كهربائي ثاني يركبه لاني اخاف اجيبه ويحوسه لي

يعطيك العافيه اخوي علي وسنوافيكم باي مستجدات acm
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

10. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى mlakaaa3 على هذه المشاركة:

DIY عضو محترف الصورة الرمزية TrUTh81
    الـعـضـوية
    6
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    390 مرة
    تـم شـكـره
    575 مرة في 99 مشاركة

HDTV : Samsung 55” ES8000 Series 8 Projector : Sony VPL-HW50ES Projector Screen : AVC 119" Tensioned Motorized Monitor : HP 22" HTPC : Case: MONCASO 320
 Motherboard: Asus P8 Z77-M Pro
 Intel Core i7
Kingston Hyper X Plug n Play 8 GB 1600MHz DDR3
Crucial 128 GB m4
Blu-Ray  Lite-On iHBS212 12x Consoles : PS4 ,Xbox One AV-Receiver : Yamaha RX-V3060 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : 7.2.4 Yamaha
Front 2 x (NS-777) Center (NS-C515) Surr B (4 x NS-333)Surr (2 x NS-F210 Atmos (4 x Bose Acoustimass 10 ) Subwoofer : Yamaha YST-SW1500

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlakaaa3 مشاهدة المشاركة
    طبعا الله يهديه لخبط لي الدنيا هنا .. انا البوكسات الامريكيه جايبها للصاله اللي تحت لاني بركب wall plate للسماعات اللي من مونوبرايس زي ذي

لان سماعات اللي بنقلها للصاله تتعلق على الجدار ب mount ولازم اما تكون البوكسات مبينه او اني استخدم بوكسات امريكي وهذا اللي صار
    هاذي سماعاتي اللي بنقلها للصاله

زي ما تشوف الاخ ممدد الاسلاك من فوق انا بخلي wall plate خلف السماعه بحيث ما تبين وانت جالس .. والسنتر ما راح اخلي لها wall plate لاني ممكن اسحب لها سلك مع الhdmi ولا اخليها على الطاوله زي ما هي موجوده عندي الحين
    وعليكم السلام
    ماشاء الله تبارك الله ... مبين ان بيطلع في الاخير شغل مرتب ويسوى التعب عليه

لكن سؤال انت تبي تثبت السماعات الاماميه على الجدار وتركب خلفها علبه زي هذي

هل اللي فهمته انا صحيح ..اذا كان صحيح فما انصحك فيها شكله مو حلو وهو معلق وخلفه بنانا بلاج طالع من الجدار

اذا كانت السماعات من النوع اللي يثبت على الارض اتفق معاك انك تركب علبه حق بنانا بلاج

لكن في حال تثبيت السماعات على الجدار انصحك بعلبه صغيره مثل هذي

12. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى TrUTh81 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TrUTh81 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام
    ماشاء الله تبارك الله ... مبين ان بيطلع في الاخير شغل مرتب ويسوى التعب عليه

لكن سؤال انت تبي تثبت السماعات الاماميه على الجدار وتركب خلفها علبه زي هذي

هل اللي فهمته انا صحيح ..اذا كان صحيح فما انصحك فيها شكله مو حلو وهو معلق وخلفه بنانا بلاج طالع من الجدار

اذا كانت السماعات من النوع اللي يثبت على الارض اتفق معاك انك تركب علبه حق بنانا بلاج

لكن في حال تثبيت السماعات على الجدار انصحك بعلبه صغيره مثل هذي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعيطيك العافيه ونتمنى أن الشغل اللي سويته يبين .. ناوي اوثقه في موضوع بس ابي اخلص من كل شي وبعدين اسويه

بالنسبة للفتحات اللي حطيتها انت

معك حق شكلها جميل وممكن تتركب وانا بجرب الاثنين لانها كلها نفس المقاس .. انا السماعات اللي عندي لونها ابيض والجدار بيكون بني فاتح او تقريبا بيج غامق .. فتخيل معي السماعه بيضا والغطاء الخلفي ابيض مع البويه بيطلع شكلها مب بطال حتى لو بينت البنانا بلقز .. خوفي انا يجي يوم واقول بطلت ما ابي سماعات هنا بفكها .. لان هاذي بتركب في الصاله مو في غرفة السينما .. فاي احسن اني يصير فيش فيه بانانا بلق ولا فتحه طالع منها سلك

عموما جميع الخيرات مطروحه .. زي فوق كنت بركب wall plate الموزع الكبير وتغيرت الوجه الي فتحات بعد ما شاورت علي وقالي ركب بوكس وركب غطاء عليه لان هاذي لغرفة السينما ولا راح تتغير

يعطيك العافيه اخوي
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

DIY عضو محترف الصورة الرمزية TrUTh81
    الـعـضـوية
    6
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    390 مرة
    تـم شـكـره
    575 مرة في 99 مشاركة

HDTV : Samsung 55” ES8000 Series 8 Projector : Sony VPL-HW50ES Projector Screen : AVC 119" Tensioned Motorized Monitor : HP 22" HTPC : Case: MONCASO 320
 Motherboard: Asus P8 Z77-M Pro
 Intel Core i7
Kingston Hyper X Plug n Play 8 GB 1600MHz DDR3
Crucial 128 GB m4
Blu-Ray  Lite-On iHBS212 12x Consoles : PS4 ,Xbox One AV-Receiver : Yamaha RX-V3060 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : 7.2.4 Yamaha
Front 2 x (NS-777) Center (NS-C515) Surr B (4 x NS-333)Surr (2 x NS-F210 Atmos (4 x Bose Acoustimass 10 ) Subwoofer : Yamaha YST-SW1500

هي مسالت ذوق ...اذا تشوف ان علبة البنانا بلقز افضل توكل على وركبها

بالنسبة لي افضل العلبة الفاضية تجنباً لفقد الاشارة

عضو مشارك الصورة الرمزية GhStar
    الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

HDTV : Sony Bravia 52 + Samsung 5 Series 46 + Sony Bravia 40 Projector : Optoma HD20 Disc Player : Thinking about Oppo 93 Multimedia Player : Xtreamer Pro AV-Receiver : Yamaha RX V-3900 Amplifier : Emotiva - XPA-2 HT Speakers : JBL Front TL260 + JBL (Center + Surround + Surround Back) LC2 Subwoofer : Thinking about SVS Ultra 13

والله نفس الحوسه اللي انا فيها الان الـ wall plate اللي انت عارضها وحتى اللي تنباع في امازون تركب على الواح الجبس من دون مشاكل لكن لو على الجدار للاسف ماتنباع مع بوكس خلفي يتثبت في الجدار مع التلييس

راح اتابع موضوعك عن قرب واشوف النتائج

بالتوفيق لك

عضو مشارك الصورة الرمزية GhStar
    الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

HDTV : Sony Bravia 52 + Samsung 5 Series 46 + Sony Bravia 40 Projector : Optoma HD20 Disc Player : Thinking about Oppo 93 Multimedia Player : Xtreamer Pro AV-Receiver : Yamaha RX V-3900 Amplifier : Emotiva - XPA-2 HT Speakers : JBL Front TL260 + JBL (Center + Surround + Surround Back) LC2 Subwoofer : Thinking about SVS Ultra 13

وعلى فكره شوف هاذا المنتج في حال ان حجم البوكس الخلفي صغير ممكن تستخدم هاذي النوعيه

Vanco 120624X Bulk Cable 2-Gang Faceplate

الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TrUTh81 مشاهدة المشاركة
    هي مسالت ذوق ...اذا تشوف ان علبة البنانا بلقز افضل توكل على وركبها

بالنسبة لي افضل العلبة الفاضية تجنباً لفقد الاشارة
    كلامك سليم عشان كذا اسلاك غرفة السينما عندي (اللي الصوت فيها اهم) الاسلاك بتركب دايركت من غير بانانا بلقز ولا wall plates

وهي في النهاية مسألت ذوق ولو لا اختلاف الاذواق لبارت السلع

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhStar مشاهدة المشاركة
    والله نفس الحوسه اللي انا فيها الان الـ wall plate اللي انت عارضها وحتى اللي تنباع في امازون تركب على الواح الجبس من دون مشاكل لكن لو على الجدار للاسف ماتنباع مع بوكس خلفي يتثبت في الجدار مع التلييس

راح اتابع موضوعك عن قرب واشوف النتائج

بالتوفيق لك
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhStar مشاهدة المشاركة
    وعلى فكره شوف هاذا المنتج في حال ان حجم البوكس الخلفي صغير ممكن تستخدم هاذي النوعيه

Vanco 120624X Bulk Cable 2-Gang Faceplate
    البوكسات حقتها تنباع في محلات الكهرباء .. وتركب عليها بدون مشاكل مب لازم جبس عشان تركب لو البوكسات ذا موجودة ومؤسس لها من اول فتركيبها سهل

يعطيك العافيه على البوكس شكله حلو وخاصة ان الاسلاك تجي من فوق لتحت بعكس اللي انا جايب تجي من تحت لفوق

بالتوفيق اخوي
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

إعلانات