إعلانات

الموضوع: مشروعي السينمائي بحاجة لخبراتكم

النتائج 1 إلى 19 من 19
    عضو الصورة الرمزية abu elias
    الـعـضـوية
    1001
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 5 مشاركة

مشروعي السينمائي بحاجة لخبراتكم

السلام عليكم
    صحيح اول مشاركة لي لكني متابع من بداية المنتدى واستفدت الشيء الكثير من مساهمات الاخوة هنا فلهم جزيل الشكر
    خلال الشهور الجاية راح انتقل بإذن الله لمنزلي الجديد وعندي نية عمل غرفة سينمائية بسيطة
    الحيرة عندي في التنظيم لهالغرفة وفي اختيار الشاشة والنظام الصوتي والميزانية ممكن تكون 12000 ريال
    بأعطيكم الافكار اللي وصلت لها ولا نستغني عن توجيهاتكم واقتراحاتكم
    هذا تخطيط الغرفة
    [IMG][/IMG]
    الشاشة باللون الازرق والجلسة بالاحمر
    الفكرة ان الجلسة تكون بالعرض حتى تكون الشاشة اقرب ما ادري صح ولا ؟
    نأتي الان للشاشة لدي الان شاشة لدي شاشة 40 بوصة ex400
    الفكرة اني استبدلها بشاشة بين 46_ 55 ولكن اوقات تجي براسي ان اخليها واخذ بقيمة الشاشة بروجكتر مع اني ما اقتنعت به كثير
    انتظر ارائكم واقتراحاتكم وترشيحكم لشاشة في حدود 5000-7000 وتجميعة مسرح في حدود 5000
    والله يجزاكم الخير

أبو عبدالرحمن عضو محترف الصورة الرمزية نادر البلوي
    الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

HDTV : sony HX923 Projector : aser H5360bd Projector Screen : 100 بوصه Caspi Pro Monitor : LG super led Disc Player : Samsung DVD-Writer Optical Drives HTPC : SilverStone GD06B Black
i5 2500
Gigabyte Intel H77 LGA1155 mATX 
Corsair Vengeance Low Profile 8 GB (2x4GB
Crucial 128 GB m4 2.5-Inch
 HDD   Seagate  1tb
Samsung DVD-Writer Optical Drives Consoles : PS3-HTPC AV-Receiver : ONKYO HT-R590 HT Speakers : nsc-3290
ns-7390
nsp-125 Subwoofer : باكيج ONKYO5400

رد: مشروعي السينمائي بحاجة لخبراتكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله
    فكرتي مقتصرة على الشاشات
    عدم شرائك لشاشة اكبر والاستمرار حاليا بشاشتك الـ40 بوصه
    ليه ماتجرب شاشة تلفزيون + بروجيكتر وشاشة عرض بحيث تتماشى مع عدم اقتناعك بالبروجكتر فقط (لحاله) وتكون ماحرمت نفسك من النقلة الجديدة والرؤية الجديدة للغرف السينمائية لان السينما لن تكتمل بنظري من غير بروجيكتر
    اعتقد ان الغرفة مساحتها ممتازه ماشاء الله .. لكن لو هي غرفتي وكنت مخصصها للسينما والاستقبال.. كان استفدت من الـ4 متر للجسلة والـ6.5 تكون مساحة ممتازة في حال اقتناءك بروجيكتر مع التلفزيون وبهالمساحة تقدر توصل لحجم عرض ممتاز وحتى وضع وتعليق البروجيكتر خياراته راح تكون ارقى (في ظل انك بخطواتك الاولى )
    هناك خيارات بالمتناول .. بل انها تعد كماليات واكسسوارات للجلسة (: ان صح التعبير .. مثل كرسي متنقل يتماشى مع الجلسة بشكل عام من حيث اللون وماشابه .. وفي ظل هذا الخيار تعالج مشكلة البعد عن الشاشة بل تتحكم بكل اريحية للتنقل (:
    وفي حال استقبال ضيوف بالغرفة .. تستطيع اخفاء الكرسي (:
    هي امور عفوية بسيطه لكن من شأنها ان تخلق لك الاريحية
    بالاخير لابد تحدد قناعتك اكثر بالبروجيكتر مع التلفزيون .. والا الغاء فكرة البروجيكتر مرة وحده لأجل يقدر الكل يبدي رأيه بشكل مفهوم ومفيد لك
    التوقيع :
    سبحان الله .. والحمد لله .. والله اكبر .. ولا اله الا الله

3. قدم 9 من الأعضاء شكرهم إلى نادر البلوي على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1001
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 5 مشاركة

الله يعطيك العافية اخوي نادر ويجزاك عني كل خير
    مسألة البروجكتر يا نادر ما هي عدم اقتناع فيه كتقنية بس اذا باخذه بقسم الميزانية بينه وبين الشاشة
    فإما اني اخذ لي شاشة على سبيل المثال من بانسونيك بتطلع علي ب 7000 بإمكانيات حلوة
    او اخذ شاشة اقل مثل بلازما d550 سامسونغ ب 4000 على ما اعتقد والباقي للبروجكتر
    من خلال تجربتك هل ترى ان البروجكترات المتوفرة تحت سقف ال 5000 تفي بالغرض
    اعجبني سعر البروجكتر اللي انت شريته بس حسيت من كلامك انك منت راضي عنه تمام الرضا
    وبالنسبة لشاشته كم سعرها
    بالمجمل بعد كلامك بديت اميل لفكرة البروجكتر مع شاشة متوسطة وممكن ازود الميزانية ما فيه مشكلة
    بالنسبة للجلسة فأنا ما زلت في طور البناء والاسبوع القادم إن شاء الله راح ابدأ بمرحلة الدهان
    وبتأسيس الكهرباء كنت مخلي الشاشة بجهة ال 4 م لكن بعدين شفت المسافة في الجلسة بعيدة
    ونويت اغير الافياش واخلي الجلسة بالعرض حتى البروجكتر على ما اعتقد ان ما فيه اي مشكلة للبعد بحدود 3م ولا؟
    مرة اخرى الف شكر لك اخوي نادر
    اخوك ابو إلياس

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

عليكم السلام ورحمة الله
    اخوي ابوالياس حياك الله ومنور المنتدى
    انا صراحة اظم صوتي لااخوي ابوعبدالرحمن واقولك حجم الغرفه عندك ممتاز وتقدر تستفيد منه بشكل افضل لو اخذت في الاعتبار انك تحط الشاشه في جهة 4 م دام انه يمديك ولسه ماسويت شي
    انا اقولك كذا عشان السماعات تقدر تاخذ راحتها ومايكون عندك صعوبه في وزن الصوت مستقبلا لو كنت حاب ترتقي الى نظام 7.1
    شوف اكثر من تجربة في قسم بناء السنما المنزليه وان شاءالله راح تفيدك اكثر
    انا لو مكانك راح اتوكل على الله واخذ هالتجميعه من فرع الدوليه
    للفرونت NS-777
    السنتر NS-444
    السراوند NS-333
    بالنسبه للرسيفر عندك خيارات كثيره تعتمد على احتياجاتك اذا كانت تدعم 3D وكم مدخل ومخرج HD انت تحتاج وبناء عليه تقدر تشتري
    وانا اعطيك واحد مناسب من وجهة نظري RXV-767

الحين نجي لموضوع الشاشه انت الحين ليه محتاج شاشه جديده؟؟
    واذا بتغير وبتاخذ بروجكتر تقدر تلاقي خيارات كثيره تعتمد على احتياجاتك بس انا اشوف انك تتوكل على الله واخبط لك بروجكتر مع شاشة كهربائيه>>>>ياحبني للخساير

هــذا البروجكتر
    وهــذي الشاشه مثل اللي اخذها اخونا نادر من عند AVC

وبكذا راح تكون اخذت لك شي مضبوط وتعيش الاجواء السنمائيه
    بالتوفيق وان شالله نشوف لك تقرير كذا مع كم صوره عشان تفيدنا وتستفيد لو فيه اي مداخله من اخواننا العباقره
    تحياتي
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

6. قدم 9 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1001
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 5 مشاركة

الله يخليك اخوي ابو وليد ويجزاك الخير النور نورك ونور الشباب الطيبين هنا ما يوفيكم الشكر حقكم على اللي تقدمونه

راح اعيد النظر بموقع الشاشة مع اني متردد اشوفها بعيدة جدا وانا يالله اشوف من مترين ولكن ممكن الاستعانة بفكرة ابو عبدالرحمن واستخدام كرسي بالوسط
    بالنسبة للنظام فانا كنت محتار بين هالتجميعة وبين الجامو608 ورسيفر 609اونكيو ويبدو اني بستقر على الياماها

الشاشة احتاج تغييرها اولا ل 3d وثانيا للحجم فما ادري هل البروجكتر يغنيني في مسألة ال 3d انا اغلب استخدامي مباريات ومسلسلات 70% وال 30 الباقية افلام

الله يوفقك يا اخوي ابو وليد

من خلال آراء الشباب استقريت على كم شغلة :
    1- بروجكتر ايسر مع الشاشة (4500)
    2- شاشة سامسونغ d550 بلازما 51 بوصة في حالة اني استغنيت عن شاشتي (5200)
    3- تجميعة ابو وليد بالاعلى ما اعرف السعر بالتحديد ربما (5000)
    4- ريموت هارموني (1000)

فقط الحيرة في:
    1- موقع الشاشة
    2- الميديا بلاير لدي الان wd live فما ادري عن اداءه مع النظام الصوتي وافلام ال 3d خصوصا ان لدي خطة لاستبدال جهازي المحمول ففكرت اني اشتري htpc بدل المحمول واستفيد منه
    كتخزين ومشغل
    3- بالنسبة للاضائة خصوصا واني ما بديت بالكهرباء هل هناك ديمر او سبوت لايت خاصة للمسارح؟

الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

HDTV : sony HX923 Projector : aser H5360bd Projector Screen : 100 بوصه Caspi Pro Monitor : LG super led Disc Player : Samsung DVD-Writer Optical Drives HTPC : SilverStone GD06B Black
i5 2500
 HDD   Seagate  1tb
Samsung DVD-Writer Optical Drives Consoles : PS3-HTPC AV-Receiver : ONKYO HT-R590 HT Speakers : nsc-3290
ns-7390

العفو يابو الياس
    اولا أسأل الله ان يرزقك صبر محمد ميلان (مدير الموقع) ههههه لانك في طور التجهيز فنصيحتي اصبر ولو شهرين ربما يتخللها افكار اكثر تناسب مع قناعاتك بشكل عام ومع الاميز من تقنية وموديلات ومميزات
    بالنسبة للبعد (3) متر اعتقد ماراح يعطيك مجال حجم مقنع بالعرض
    وعشان كذا ذكرت لك ان الـ6 متر تحت تصرفك وتقدر تحدد بعد البروجيكتر عن شاشة العرض البعد المناسب
    فكرة 3d عبر شاشة تلفزيون شيلها من تفكيرك نصيحتي لك حتى وان كان 60 بوصه ماراح يكون بهيبة البروجيكتر
    اتمنى من بقية الاعضاء مساعدتك اكثر كي تبعد اولا عن الحيرة .. وتصل للانسب والافضل

على فكرة انطباعي عن البروجكتر اللي عندي ابدا مايعكس عدم رضى .. ولكن النقد كان بناءً على مقارنته بالموديلات الافضل وصدقني اني منبسط بالمشاهدة الى يومك هذا
    بالنسبة لمشغلات الوسائط فانا جربت wd live وموديل hub ايضا وكان اعتقادي ان 3d معنى واحد وصيغه واحده .. وكنت استغرب من اللي يقول ان الاكستريمر برودجي يدعم 3d لكن فهمت حاليا انه انواع والدبليو دي اعتقد مقتصر دعمه على 3d sbs لانه للامانه يدعم تشغيل هذه الصيغة بكل سلاسه ولكن التطور لابد منه ولاندري عن الصيغ الجديده اللي راح تنزل على راح يكون الـwd كافي ؟ اعتقد إكستريمر برودجي اكثر قرب للنصيحه (:
    وبالنسبة htpc اتمنى من الاخوان يفيدوك اكثر هل يعد خيار كامل لكل مايستجد من صيغ ؟
    موفق خير وابد لايردك الا الكيبورد صدقني هالملتقى مليان اقلام تخدم بلا توقف
    التوقيع :

9. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى نادر البلوي على هذه المشاركة:

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

^^^

صرت أنا مضرب مثل بالتاخر في الشراء يابو عبدالرحمن ؟؟ acm

هلا بك ياغالي منور المنتدى

شوف باكمل مع الشباب واقول اذا تبي برجكتور غير الجلسه وخليها طوليه وحط البروجكتور على الجدار ابو اربع متر .. لكن لازم تشتري شاشه تلفزيون ايضاً اكبر من 40 لانك راح تكون ابعد حوالي 4.5 متر عن الشاشه في حال مشاهدتك للتلفاز من غير بروجكتور وبكذا تقدر تبدع في شاشه بروجكتور كبيرة الحجم

اذا بتخلي الجلسه مثل ماهي الحين فقط غير الشاشه وريح بالك .. وحتى لو تبي تركب بروجكتور تقدر بس راح تضطر تركب بروجكتور شاشته ماتتعدى 100 حتى مية اشوفها كبيره لانك راح تكون قريب ويمكن تكون قريب من 2.5 الى 3 متر ... بكذا لو اخذت شاشه كبيره راح تتعب راسك وراح تحرك راسه يمين وشمال عشان تلحق تشوف الصوره الي في جهة اليمين واليسار وشغلانه وتعب .. اهم شي تشتري شاشة بروجكتور يكون راسك ثابت وماتتحرك يمين شمال مع حركة الصورة .. الا اذا واحد ناداك ذاك الوقت لف راسك وقله نعم

الله يوفقك ياغالي
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

11. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

عضو مشارك الصورة الرمزية :: ThE LeGeNd ::
    الـعـضـوية
    750
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    116 مرة
    تـم شـكـره
    120 مرة في 36 مشاركة

HDTV : Samsung 55" F8000 Monitor : LG E2360V Multimedia Player : Xtreamer Pro Consoles : PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-V671 HT Speakers : YAMAHA: NS-555 - NS-C444 - NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

الله يوفقك أخوي ويسهلك أمورك
    ويجعله منزل مبارك إن شاءالله

وأنا راح أساعدك واعطيك تسعيرة التجميعة لأنها نفس اللي أخترتها

NS-555 بسعر : 2030 ريال
    NS-333 بسعر
    : 1000 ريال
    NS-C444 بسعر :
    595 ريال
    YST-SW315 بسعر
    : 1255 ريال
    مجموع سعر السماعات + سبووفر =
    4880 ريال

طبعاً هذي الأسعار بعد التخفيض
    واللي راح ينتهي بعد 5 أيام .
    وإلحق عمرك وإستفيد من التخفيضات

13. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى :: ThE LeGeNd :: على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1001
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر البلوي مشاهدة المشاركة
    العفو يابو الياس
    اولا أسأل الله ان يرزقك صبر محمد ميلان (مدير الموقع) ههههه لانك في طور التجهيز فنصيحتي اصبر ولو شهرين ربما يتخللها افكار اكثر تناسب مع قناعاتك بشكل عام ومع الاميز من تقنية وموديلات ومميزات
    بالنسبة للبعد (3) متر اعتقد ماراح يعطيك مجال حجم مقنع بالعرض
    وعشان كذا ذكرت لك ان الـ6 متر تحت تصرفك وتقدر تحدد بعد البروجيكتر عن شاشة العرض البعد المناسب
    فكرة 3d عبر شاشة تلفزيون شيلها من تفكيرك نصيحتي لك حتى وان كان 60 بوصه ماراح يكون بهيبة البروجيكتر
    اتمنى من بقية الاعضاء مساعدتك اكثر كي تبعد اولا عن الحيرة .. وتصل للانسب والافضل

على فكرة انطباعي عن البروجكتر اللي عندي ابدا مايعكس عدم رضى .. ولكن النقد كان بناءً على مقارنته بالموديلات الافضل وصدقني اني منبسط بالمشاهدة الى يومك هذا
    بالنسبة لمشغلات الوسائط فانا جربت wd live وموديل hub ايضا وكان اعتقادي ان 3d معنى واحد وصيغه واحده .. وكنت استغرب من اللي يقول ان الاكستريمر برودجي يدعم 3d لكن فهمت حاليا انه انواع والدبليو دي اعتقد مقتصر دعمه على 3d sbs لانه للامانه يدعم تشغيل هذه الصيغة بكل سلاسه ولكن التطور لابد منه ولاندري عن الصيغ الجديده اللي راح تنزل على راح يكون الـwd كافي ؟ اعتقد إكستريمر برودجي اكثر قرب للنصيحه (:
    وبالنسبة htpc اتمنى من الاخوان يفيدوك اكثر هل يعد خيار كامل لكل مايستجد من صيغ ؟
    موفق خير وابد لايردك الا الكيبورد صدقني هالملتقى مليان اقلام تخدم بلا توقف
    انا مجبر على الانتظار ربما يصل انتظاري الى خمسة اشهر
    يبدو اني استقريت على هذا الشي بأن تكون الشاشة في ال م
    بصراحة قرأت عن الاكستريمر برودجي واعجبني واعتقد ان المفاضلة بينه وبين الكمبيوتر المسرحي
    ما تقصر يا ابو عبدالرحمن الله يوفقك

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    ^^^

صرت أنا مضرب مثل بالتاخر في الشراء يابو عبدالرحمن ؟؟ acm

هلا بك ياغالي منور المنتدى

شوف باكمل مع الشباب واقول اذا تبي برجكتور غير الجلسه وخليها طوليه وحط البروجكتور على الجدار ابو اربع متر .. لكن لازم تشتري شاشه تلفزيون ايضاً اكبر من 40 لانك راح تكون ابعد حوالي 4.5 متر عن الشاشه في حال مشاهدتك للتلفاز من غير بروجكتور وبكذا تقدر تبدع في شاشه بروجكتور كبيرة الحجم

اذا بتخلي الجلسه مثل ماهي الحين فقط غير الشاشه وريح بالك .. وحتى لو تبي تركب بروجكتور تقدر بس راح تضطر تركب بروجكتور شاشته ماتتعدى 100 حتى مية اشوفها كبيره لانك راح تكون قريب ويمكن تكون قريب من 2.5 الى 3 متر ... بكذا لو اخذت شاشه كبيره راح تتعب راسك وراح تحرك راسه يمين وشمال عشان تلحق تشوف الصوره الي في جهة اليمين واليسار وشغلانه وتعب .. اهم شي تشتري شاشة بروجكتور يكون راسك ثابت وماتتحرك يمين شمال مع حركة الصورة .. الا اذا واحد ناداك ذاك الوقت لف راسك وقله نعم
    الله يوفقك ياغالي
    هلا والله بشريكي بالعشق acm>> اخوك ميلاني قديم من منتصف التسعينات
    خلاص بعد كلامكم بغير وضع الجلسة بالطول وبالنسبة للشاشة يبدو اني رسيت على بلازما السامسونغ
    الله يجزاك كل خير اخوي محمد ويوفقك

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: ThE LeGeNd :: مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك أخوي ويسهلك أمورك
    ويجعله منزل مبارك إن شاءالله

وأنا راح أساعدك واعطيك تسعيرة التجميعة لأنها نفس اللي أخترتها

NS-555 بسعر : 2030 ريال
    NS-333 بسعر
    : 1000 ريال
    NS-C444 بسعر :
    595 ريال
    YST-SW315 بسعر
    : 1255 ريال
    مجموع سعر السماعات + سبووفر =
    4880 ريال

طبعاً هذي الأسعار بعد التخفيض
    واللي راح ينتهي بعد 5 أيام .
    وإلحق عمرك وإستفيد من التخفيضات

الله يسعدك يالغالي ويوفقك اختصرت علي البحث توقعتها مع الرسيفر تحت ال 5000
    بس ما ادري هل الموديلات القديمة ترجع لسعرها بعد التخفيضات لاني ما راح اشتري بالوقت الحالي

الف شكر لكم يا شباب اخجلتوني بتجاوبكم

الـعـضـوية
    1001
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 5 مشاركة

لو سمحتم يا شباب
    انا الان شغال بالدهان ونهاية هالاسبوع راح ابدأ بالمرحلة النهائية منه طبعا الفكرة اني ادهن المنزل بشكل كان بيج ما احب احوس بالالوان كثير
    طبعا غرفة المسرح بتكون بيج بالكامل مع السقف ماعدا جدار الشاشة بيكون بني محروق فهل اللون بيسويلي مشكلة بالانعكاس مع البروجكتر؟
    الشي الثاني البروجكتر بيكون على بعد 6م او اكثر بشوي وشي الشاشة اللي تناسب مع هالبعد استعنت ببعض المواقع واعطاني 3.33 في 1.87
    يعني تقريبا 130 بوصة فهل هالحجم يؤثر على جودة الصورة من البروجكتر وايضا هل استطيع من نفس البعد 6م اعرض على شاشة اصغر؟
    هل ممكن احصل شاشة 130 يحدود 2000 ريال؟
    طبعا ممكن ازيد الميزانية الاجمالية الى 15-20 الف خصوصا بعد ما دخلت راسي فكرة البروجكتر وممكن اخصصله مع الشاشة 7-10 الاف
    كان اختياري على الايسر 5360bd بس اخاف ان اداءه ما يكون بالشكل المطلوب مع بعد المسافة وبعد بحث اعجبني الاوبتيما hd33 وش رايكم؟
    افكر استغني عن الشاشة ويكون شغلي كله على البروجكتر هل يغنيني عن الشاشة؟
    الله يعطيكم العافية

الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C

حياك الله يابو الياس
    بالنسبة للالوان اهي تعتمد على ذوقك وهو ينصح بالالوان الغامقه عشان مسائلة الانعاكسات
    اما بالنسبة للشاشات العرض فشوف هالموضوع وان شاءالله يفيدك باختياراتك
    تخفيض على شاشات بروجكتر متنوعة - للتصفية
    وموضوع البروجكتر اذا بتخصص له 7-10 الاف فهو راح يكون مبلغ طيب ونصيحة لك انتظر لين نهاية هالشهر وشوف الاسعار راح تتغير بعد مانتهى معرض CES

وبالتوفيق
    التوقيع :

17. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1001
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 5 مشاركة

الله يجزاك الخير يا ابو وليد
    بالنسبة للالوان انا ودي بالبيج واكره ما علي الغوامق بس خايف من الانعكاسات انت كيف الوضع عندك خصوصا وانك صابغ لون فاتح؟وكم بعد البروجكتر عن الشاشة؟
    اما شراء الاجهزة ما عندي مشكلة انتظر حتى 5 شهور خصوصا واني ما راح انقل الا بشهر سبعة بس ودي احسب حسابي بدري
    الف شكر لك يا ابو وليد

الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

Center YAMAHA SOAVO 900C

يارجل توكل على الله واصبغ اللي تحبه شوف العضو بارووون صابغ الغرفة بيج وشفت عنده كذا فلم وماكانت فيه اي انعكاسات هذا وشاشته صناعة يديوية
    وبالنسبة لي البروجكتر انا حاطه باخر الغرفه يعني يبعد تقريبا 4.8 متر عن الشاشه.

اهم شي تطلع بنتيجة ترضيك انت لانها بالاخير راح تعتبر ملاذك انت ولازم تكون مرتاح منها.

والله يجزاك خير على الدعوة وبالتوفيق بمشروعك
    التوقيع :

20. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

i5 2500
 HDD   Seagate  1tb
ns-7390

الاوبتيما hd33 افضل بكثير من اللي عندي الـ aser h5360bd
    خاصة بعد ذكرك ان بعد البروجيكتر راح يكون في حدود الـ6 متر .. لان اللي عندي دقته 720 واعتقد الاوبتيما اعلى دقة منه وfull hd وهذا امر مهم في حجم العرض ان ماخاب ظني
    انا اشوف انك لاتبعد البروجيكتر هالمسافة الخطيرة ! ماادري لكن بنظري انها راح تحرج البروجيكترات الاقتصادية بشكل عام مثل الايسر والاوبتيما على الرغم من ان الاخير افضل واكثر دقة
    ليه مايكون البروجيكتر معلق ؟ بحيث ماتتقيد بمسافة معينه .. اعتقد انك راح تضعه على الجدار مقابل الشاشة ؟
    عموما انصحك بالاوبتيما اولا لانه افضل من للي عندي
    وانصحك ان البعد مايتعدى الـ5 متر .. فالتعليق هو الحل الامثل بغض النظر عن سقف الغرفة لديك هل يناسب والا لا ؟ لكن التعليق بالسقف راح يبعدك عن الحيرة اللي انت فيها حاليا
    اتمنى من بقية الاعضاء مساعدتك خاصة اللي يستخدم بروجيكتر يبعد عن الشاشة اكثر من 5 متر
    التوقيع :

22. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى نادر البلوي على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1001
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 5 مشاركة

الواحد يا ابو وليد ما يملك غير الدعاء نظير اللي تقدمونه لنا انت والشباب الموجودين الله يبيض وجيهكم

حيا الله الجار
    المشكلة يا ابو عبدالرحمن السقف عندي جبس وشغل العامل بعد لك عليه الله يسامحه
    ولا الود ودي انه يكون بالسقف ولا انا خايف من بعد البروجكتر هالمسافة مهما كانت مواصفاته
    من خلال استخدامك وش رايك اسقدر استغني عن الشاشة ويكون شغلي على البروجكتر فقط ؟
    اذا على العدسة ما عندي مشكلة اغيرها كل سنة دامها بتكلفني بس 500
    الله يجزاك الخير ويوفقك

الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

i5 2500
 HDD   Seagate  1tb
ns-7390

^^^
    اللهم امين .. وياك وجميع المسلمين
    مثل ماتوقعت ان السقف عندك مايسمح وادري انه ماتطوف عليك .. لكن ان شاء الله الحلول متوفره
    اولا قبل لاتثبت البروجيكتر جرب بنفسك ( طبعا على افتراض انه الاوبتيما) وشف بنفسك البعد المناسب والدقة الامثل ومهما كانت النتيجة لابد انك تخترع اي طريقة لوضع البروجيكتر (متنقل) قبل تدق درل بأي مكان
    على افتراض ان البعد الامثل 5 متر ! لابد يابو الياس تقتنع بالوضع اللي فرض نفسه ان كنت تبي دقة عرض وجمال مشاهدة .. مثلا يابوالياس وش يمنعك تستخدم طاولة بالخلف (5متر بعدها) تضع فيها البروجيكتر؟
    فيه بعض الاعضاء ذكروا انهم يستخدمون (مراكي )^^ الوضع بنظري بسيط
    ارجع واقول بعد 6 متر مااقدر افتيك فيه واتمنى الاخ بندر يساعدك بحكم خبرته الكبيرة بهالمجال
    بالنسبة للاستغناءعن الشاشة هذا سلمك الله يعتمد عليك بالاول والاخير .. ويعتمد ايضا على سيكلوجيتك بالمشاهدة > ذكريات الكلية ههههه
    مثلا هل الغرفة اللي انت جالس تضبطها حاليا .. هي الوحيدة اللي ترتاح فيها عن الغرف الثانية (اقصد غرف جلوس اخرى ) بحيث تكون هالغرفة بروجيكتر والعاب ومسرح منزلي بشكل عام
    واي غرفة ثانية تكون ايضا مخصصة للجلوس فيها شاشة تلجأ لها في حال جوك مو يم السينما تستغني عن سماعات المسرح وكل الاجواء السيمنائية
    مثلا انا محاكيك .. غرفتي السينمائية هي غرفه فيها كل جلستي (غير مجلس الرجال وصالة النساء) غرفة ارتاح فيها وبالعادة كل شقة فيها غرفة جلوس خاصة وانا خصصت لها بروجيكتر وشاشة تلفزيون لاني اعرف نفسي طبيعتي ابغى كل شي بجنبي هههههه
    لكن في حالتك يابوالياس راجع نفسك .. هل يلائمك وضع شاشة تلفزيون في غرفة اخرى ؟ لاني اعتقد انه مستحيل تستغنى عن التلفزيون
    بعد هذا اقدر اقول لك لون الجدار اللي ناوي يكون عرض البروجيكتر .. فيه اعضاء جربو صبغ الجدار بألوان معينة وكانت النتائج يتخللها شوية ازعاجات مثل الانعكاسات .. وفيه اعضاء غيرهم مرتاحين
    ابوالياس لو جت على مشكلة حجم العرض الكبير بسبب بعد البروجيكتر .. تقدر تسوي نفس طريقة البارون (احد الاعضاء هنا ) بحيث فصل شاشة بقماش معين وانت تخليه المقاس اللي تبحث عنه .. اعتقد البارون مرتاح للعرض من خلال هالشاشة
    لكن حاول تبحث عن شاشة متحركة كهربائية بحجم 120 بوصه بحيث انك تستخدم طاولة متنقلة للبروجيكتر غير ثابته .. وبكذا تجمع شاشة التلفزيون

ادري تفلسفت واجد .. لكن ودي والله اساعدك باللي يقنعك ..وترتاح له ومايكون عكس تطلعاتك
    التوقيع :

25. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى نادر البلوي على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية Khalid-Qatar
    الـعـضـوية
    152
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    قطر - الدوحة
    قدم شـكـره
    72 مرة
    تـم شـكـره
    410 مرة في 83 مشاركة

HDTV : LG 47LW6510 Full HD Cinema 3D & Smart TV Projector : Optoma HD66 Projector Screen : normal screen Monitor : samsung 2233RZ 23 inc 3d Disc Player : LG BD670 3D / HTPC Multimedia Player : WD TV Live Hub & Logitech Revue Google TV HTPC : Zalman HD503 HTPC Case
msi z68 gd65
i5 -2500k
corsair 8 gb ram
geForce GT 430
sky star hd 2
noctua nf-r3 120mm fan x2
noctua nf-p12 80mm fan x2
Noctua NH-C12P Heatsink
WD 2T x3 total 6T
crucial ssd 64gb
samsung blu-ray drive Consoles : PS3 / PC Gaming AV-Receiver : ONKYO TX-NR1009 9.2-Channel Network A/V Receiver HT Speakers : Yamaha NS-C 777 / Yamaha NS-C 555 / Yamaha NS-C444 / Yamaha NS-C 333 Subwoofer : Yamaha YST-SW315 x2
    السلام عليكم

بخصوص بروجكتر الاوبتوما البعد المناسب لشاشه 120 بيكون 3.90 متر

طبعا البعد متوافق مع hd 20 / 66 / 33

عندي ال 66 وبعته وحاليا بطلبه من جديد او بتجه لل epson 8350

وبالتوفيق انشالله

Sent from my GT-I9100 using Tapatalk
    التعديل الأخير تم بواسطة Khalid-Qatar ; 16-01-2012 الساعة 01:49 AM
    التوقيع :
    Khalid-Qatar

27. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى Khalid-Qatar على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1001
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    70 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 5 مشاركة

والله مدري وش اقول يا ابو عبدالرحمن مهما قلت ما راح اوفيك حقك
    وضعي نفس وضعك هالغرفة راح يكون اغلب وقتي فيها وانا بشكل عام التلفزيون ما استخدمه الا للمباريات والافلام والمسلسلات
    والظاهر مثل ما قلت مالي غنى عن التلفزيون
    فكرة الطاولة المتحركة حلوة مع انها ممكن يكون شكلها ماهو حلو بنص الغرفة بس يبدو انها خياري الوحيد
    عندي خيار ان الشاشة تكون في الجدار الثاني لكن المسافة 3.80 مع حساب البروجكتر وبروز الشاشة للامام راح تصير تحت 3.50 تعطيني شاشة 1.10 في 1.95 تعطيني شاشة اقل من 100 بوصة يبدو اني رجعت من جديد للحيرة في مكان وضع البروجكتر
    الف شكر يا ابو عبدالرحمن

Khalid-Qatar
    حياك اخوي خالد
    من خلال احد مواقع حساب البعد اعطاني ان ال 120 بوصة تحتاج لبعد 4.80
    بسألك عن ال hd 20 لان فرق السعر بصراحة بينه وبين ال hd33 كبير جدا هل بينهم اختلاف غير ال 3d
    الله يجزاك الخير يالغالي

عضو عضو محترف الصورة الرمزية Khalid-Qatar
    الـعـضـوية
    152
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    قطر - الدوحة
    قدم شـكـره
    72 مرة
    تـم شـكـره
    410 مرة في 83 مشاركة

HDTV : LG 47LW6510 Full HD Cinema 3D & Smart TV Projector : Optoma HD66 Projector Screen : normal screen Monitor : samsung 2233RZ 23 inc 3d Disc Player : LG BD670 3D / HTPC Multimedia Player : WD TV Live Hub & Logitech Revue Google TV HTPC : Zalman HD503 HTPC Case
msi z68 gd65
i5 -2500k
corsair 8 gb ram
geForce GT 430
sky star hd 2
noctua nf-r3 120mm fan x2
noctua nf-p12 80mm fan x2
Noctua NH-C12P Heatsink
WD 2T x3 total 6T
crucial ssd 64gb
samsung blu-ray drive Consoles : PS3 / PC Gaming AV-Receiver : ONKYO TX-NR1009 9.2-Channel Network A/V Receiver HT Speakers : Yamaha NS-C 777 / Yamaha NS-C 555 / Yamaha NS-C444 / Yamaha NS-C 333 Subwoofer : Yamaha YST-SW315 x2
    السلام عليكم

يمكن الحسبه اطلعت غلط معاي ،،، لكن بعد الاجهزه الثلاثه من اوبتوما كلها نفس الشي في حسبه البعد وحجم الشاشه هذا شي اكيد

عندي ال ٦٦ ومرتاح على الاخر ماشكي منه وفكرت ابدله واخذ ال ٢٠ او ال ٣٣ وتاكدت من الحسبه لني مش فاضي ابدل مكان لبروجكتر بالسقف ،،، عالعموم رجعت مره ثانيه على٦٦ والسبب اني راضي بمستواه

بخصوص الفرق بين ٢٠/٣٣

دخلت كذا موقع اقرى عنهم ومقارنات اتضح بان ال ٣٣ عباره عن ٢٠ مطور ويدعم الابعاد الثلاثيه فقط

وزياده في مستوى لومنز حيث ان ٢٢ يكون ١٧٠٠ وال ٣٣ يكون ١٨٠٠

والناس ترجح ال ٢٠ اذا كنت مش مهتم بال ثري دي وفوق هذا بتوفر حوالي ٥٥٠ دولار

اما اذا تبغي ال ثري دي خذ ال ٣٣

هالي اقدر افيدك فيه

وبالتوفيق انشالله
    التوقيع :
    Khalid-Qatar

إعلانات