إعلانات

الموضوع: حملت فلم بحجم 39 جيجا ولم اعرف طريقه لتشغيله!!

النتائج 1 إلى 20 من 20
    عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

حملت فلم بحجم 39 جيجا ولم اعرف طريقه لتشغيله!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري هو بخصوص فلم Inception قمت بتحميله من النت وهو بحجم 39.5 GB بصيغة ISO وحقيقتاً قد عانيت الأمرين حتى اكتمال التحميل..وعندما

انتهيت من التحميل وقمت بفك الملفات وجدت الفلم مقسم الى اقسام كثيره ولم اجد اي جزء من هذه الأجزاء يحتوي على المده الكامله للفلم .,علماً بأن مدة الفلم هي

148 ولكني اكتشفت انها مقسمه علىجميع اقسام الفلم تقريباً., منها ماهو مدته 20 دقيقه و17 دقيقه و11 دقيقه ..!! فماهي الطريقه المثلى للتعامل مع مثل هذه

الأفلام وتشغيل الترجمه معها.. خصوصاً واني دائماً مااواجه هذا النوع من الأفلام اثناء تنزيلي لها من النت ولاكن اغلبها يكون احد اجزاء الفلم عباره عن المده

الكامله للفلم ..الا هذا الأخير الذي بسببه نزلت اسفساري لكم وكلي ثقه في ان اجد الحل لديكم جزاكم المولى خير الجزاء ومشكورين مقدماً على مساعدتكم..

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: حملت فلم بحجم 39 جيجا ولم اعرف طريقه لتشغيله!!

وعليكم السلام وحياك الله والحل اخي الفاضل راح تلاقيه هنا
    http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=163

تقبل تحياتي
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام وحياك الله والحل اخي الفاضل راح تلاقيه هنا
    http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=163

تقبل تحياتي
    اولا الله يعطيك العافيه اخوي ابو وليد على ردك..
    وبالنسبه لمشكلة الأخ بدر اللي هي في الرابط حقيقتاً تختلف عن مشكلتي لأنه اكيد هو لقى جزء من اجزاء الفلم لديه يحتوي على المده الكامله للفلم
    اما انا فامدة الفلم مقسمه على جميع الأجزاء اللي عندي يعني مالقيت اي جزء من هذه الأجزاء حجمه كبير ويحمل مدة الفلم كامله., مع العلم اني قمت بتشغيل كل جزء على حده قلت يمكن ظاهرياً بس تبين لي هذه الأقسام انه مدتها قصيره ويمكن في احد هذه الأجزاء يعرض لي مدة الفلم كامله..ولاكن بدون فايده.,واكبر جزء لقيته مدته 24 دقيقه ,, ويوجد جزء مدته 21 دقيقه وغيره 17 دقيقه وهكذا ..
    يعني لو حسبت مدة كل الأجزاء وجمعتها بتعطيني مدة الفلم كاامله اللي 148 دقيقه بس مقسمه يعني عشان اتفرج الفلم يبغالي اشغل كل جزء لحاله ولما يخلص اشغل اللي بعده وهكذا ., بس المشكله الترجمه كيف بتشتغل مع هذه الطريقه المعقده لو فكرت اني اشوف الفلم بها..!!؟؟
    ارجو انها اتضحت الصوره..!!

عضو مشارك

الـعـضـوية
    731
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    337 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 40 مشاركة

Consoles : PS3

6. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى شلهوبي على هذه المشاركة:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالأحزان مشاهدة المشاركة
    اولا الله يعطيك العافيه اخوي ابو وليد على ردك..
    وبالنسبه لمشكلة الأخ بدر اللي هي في الرابط حقيقتاً تختلف عن مشكلتي لأنه اكيد هو لقى جزء من اجزاء الفلم لديه يحتوي على المده الكامله للفلم
    اما انا فامدة الفلم مقسمه على جميع الأجزاء اللي عندي يعني مالقيت اي جزء من هذه الأجزاء حجمه كبير ويحمل مدة الفلم كامله., مع العلم اني قمت بتشغيل كل جزء على حده قلت يمكن ظاهرياً بس تبين لي هذه الأقسام انه مدتها قصيره ويمكن في احد هذه الأجزاء يعرض لي مدة الفلم كامله..ولاكن بدون فايده.,واكبر جزء لقيته مدته 24 دقيقه ,, ويوجد جزء مدته 21 دقيقه وغيره 17 دقيقه وهكذا ..
    يعني لو حسبت مدة كل الأجزاء وجمعتها بتعطيني مدة الفلم كاامله اللي 148 دقيقه بس مقسمه يعني عشان اتفرج الفلم يبغالي اشغل كل جزء لحاله ولما يخلص اشغل اللي بعده وهكذا ., بس المشكله الترجمه كيف بتشتغل مع هذه الطريقه المعقده لو فكرت اني اشوف الفلم بها..!!؟؟
    ارجو انها اتضحت الصوره..!!

مشكلتك سهله وبسيطه في اكثر من طريقه لتشغيل الافلام هذي ، عطني فرصه ارجع البيت واصور لك الملف من جهازي طبعاً حجم الملف اللي يشغل لك الفيلم مع قائمة المنيوو حجم الملف يمكن 3 كيلو يعني ما بيخطر على بالك

لي عوده للموضوع اخر الليل وان شاء الله خير

8. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو بـارز مشرف قسم الـ HTPC ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية HAMANY
    الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

HDTV : Sony LED EX720 55-inches Projector : JVC DLA-RS49U Projector Screen : Elite Screens 16:9 Pull Down 106" HTPC : Intel i3
8GB RAM
24TB HDDs Consoles : Xbox One: HAMANY; PS4 AV-Receiver : YAMAHA RX-V1900 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : :
..:: YAMAHA ::..
Front [NS-777]
Center [NS-C515]
Surround [NS-333] Subwoofer : YAMAHA YST 1500

الحل مثل ماهو موجود في الموضوع الي حطه الأخ شلهوبي جزاه الله خير
    http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=93

الزبدة اذا كان الفلم مقسم لازم تبحث عن ملف ال Playlist الخاص للفلم كامل (148 دقيقة)
    أسرع طريقة ببرنامج BDInfo

اعمل Browse للمجلد الي يكون داخله المجلدين BDMV وال CERTIFICATE

في هذي الحالة، الي مدته ساعة هو الملف المطلوب .. 00077.MPLS تحصله داخل مجلد playlist
    ل Inception راح تحصل ملف مدته 2:28
    افتحة راح يشتغل الفلم كامل .. واذا تبي تحوله MKV واحد اتبع الشرح الي في الموضوع

أحيانا لما تشغل ال index.bdmv الموجود في البداية يفتح لك الفلم

10. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى HAMANY على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

نفس كلام الاخ HAMANY

لاحظ ان الروابط اللي بالصوره فوق في منها 6 دقائق والبعض الاخر 30 دقيقه لابد يكون موجود بينهم ملف كبير

شوف لما تدخل على ملف الـ BDMV راح تشوف ملفات مثل هذي ابحث عن الـ index.bdmv كما بالصوره تحت وشغله ببرنامج الـ MPC او Power DVD وراح يشتغل الفيلم بدون مشكله

ابغاك تتأكد من حجم فولدر الفيم هل حقاً 39 جيجا والا اقل ربما يكون الملف اللي نزلته انته معطوب والاحتمال هذا ضعيف

في طريقه ثانيه لتشغيل الفيلم واهيا انك تستعين ببرنامج الـ XBMC اذا البرنامج تعرف على الفيلم جرب تشغله وهنا يبين معك لو الفيلم فيه مشكله ما راح يشتغل ما ادري اذا البرنامج سبق وتعاملت معه او لا ؟؟ عموماً شرح البرنامج تشوفه في توقيعي تحت

بالتوفيق

12. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو الصورة الرمزية hamza 009
    الـعـضـوية
    979
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    المغرب
    قدم شـكـره
    48 مرة
    تـم شـكـره
    22 مرة في 5 مشاركة

HDTV : vt50 HTPC : coming son Consoles : ps3

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    مشكلتك سهله وبسيطه في اكثر من طريقه لتشغيل الافلام هذي ، عطني فرصه ارجع البيت واصور لك الملف من جهازي طبعاً حجم الملف اللي يشغل لك الفيلم مع قائمة المنيوو حجم الملف يمكن 3 كيلو يعني ما بيخطر على بالك

لي عوده للموضوع اخر الليل وان شاء الله خير
    ياريت ياستاد Marauder28 تقولينا الطريقة دي لتشغيل iso بــ المنيوو

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza 009 مشاهدة المشاركة
    ياريت ياستاد Marauder28 تقولينا الطريقة دي لتشغيل iso بــ المنيوو

ملف الـ index.bdmv اللي تكلمت عنه بالصوره السابقه تشغله ببرنامج الـ cyberlink power dvd 11 اول مره تستخدم هذا البرنامج مع افلام بلو راي سيقوم البرنامج بسؤالك عن الريجن المخصص لبلدك A،B،C وبعد اختيار الريجن راح يشتغل البرنامج عادي وراح يظهر قائمة المنيو وتتحكم فيها عن طريق الماوس او الكيبورد

برنامج الـ cyberlink power dvd مشهور من سنوات في تشغيل الفيلم كما لو كنت تشغله قرص اصلي بمشغل اقراص خارجي

15. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

جربت اشغل ملف index.bdmv عن طريق برنامج PowerDVD واشتغل اوكي بالمده الكامله للفلم.,بس الترجمه ماشتغلت معاه مع العلم اني وضعت الترجمه جنب الملف هذا وسميتها نفس الإسم..

بس انا عندي تساؤل ياشباب: انا متأكد ذحين انكم ماراح تقصرو وتعلموني بطريقة تشغيل الترجمه ولكن..! هل راح يشتغل الفلم معايا عن طريق جهاز ويسترن ديجتال بهذه الطريقه ..!؟
    واذا اشتغل كيف راح تشتغل الترجمه معاه.. والمشكله انو طريقتي الوحيده للمشاهده هي عن طريق الويسترن ديجتال وماعندي غيره الا لاب توب مافيه لا مدخل اتش دي(لوفكرت اني اشبكه ع لشاشه ولا يدعم اصوات الإتش دي ولا حتى يتحمل تشغيل مثل هذه الأفلام .. وارجو انكم تراعو هذه النقطه..

واتمنى ياجماعةالخير انكم تشوفو لي افضل واسهل طريقه لمشاهدة هذا الفلم _الكارثه اللي اتعبني واتعبكم معايا_ مع الترجمه عن طريق المشغل اللي عندي..!!

واما بالنسبة لموضوع الأخ
    HAMANY بصراحه مافهمت منه ذاك الفهم واعتقد انو يخاطب فيه أُناس ذوي خبره شويه في هذا المجال..

اما والله اذا مافي مجال غير هذا الموضوع ., فأمري الى ربي برجع له وبحاول اني اتمعن فيه من البدايه خطوه خطوه وانا وياه على الباري..!!

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالأحزان مشاهدة المشاركة
    جربت اشغل ملف index.bdmv عن طريق برنامج PowerDVD واشتغل اوكي بالمده الكامله للفلم.,بس الترجمه ماشتغلت معاه مع العلم اني وضعت الترجمه جنب الملف هذا وسميتها نفس الإسم..

بس انا عندي تساؤل ياشباب: انا متأكد ذحين انكم ماراح تقصرو وتعلموني بطريقة تشغيل الترجمه ولكن..! هل راح يشتغل الفلم معايا عن طريق جهاز ويسترن ديجتال بهذه الطريقه ..!؟
    واذا اشتغل كيف راح تشتغل الترجمه معاه.. والمشكله انو طريقتي الوحيده للمشاهده هي عن طريق الويسترن ديجتال وماعندي غيره الا لاب توب مافيه لا مدخل اتش دي(لوفكرت اني اشبكه ع لشاشه ولا يدعم اصوات الإتش دي ولا حتى يتحمل تشغيل مثل هذه الأفلام .. وارجو انكم تراعو هذه النقطه..

واتمنى ياجماعةالخير انكم تشوفو لي افضل واسهل طريقه لمشاهدة هذا الفلم _الكارثه اللي اتعبني واتعبكم معايا_ مع الترجمه عن طريق المشغل اللي عندي..!!

واما بالنسبة لموضوع الأخ
    HAMANY بصراحه مافهمت منه ذاك الفهم واعتقد انو يخاطب فيه أُناس ذوي خبره شويه في هذا المجال..

اما والله اذا مافي مجال غير هذا الموضوع ., فأمري الى ربي برجع له وبحاول اني اتمعن فيه من البدايه خطوه خطوه وانا وياه على الباري..!!

حياك الله

اولاً خطوه ممتازه ان الفيلم اشتغل

مسألة الترجمه ما راح تشتغل لما تضعها جنب رابط الملف هذا index.bdmv وتسميها بإسمه ، الترجمه تشتغل فقط لما تضعها بإسم ملف الفيديو اللي انت لم تجده شوف الصوره تحت

لابد تجد هذا الملف وتضع الترجمه معه وبنفس الاسم وتشغل الملف من هنا

في شيء تأكد منه الفيلم هذا في له ترجمه عربيه اصليه يمكن انت نزلت الفيلم وفيه من ضمن الترجمات العربيه هل جربت تتأكد من رابط الموقع او الملف اللي حملت منه الفيلم ؟؟

طريقة عمل الفيلم مع الويستن والله ما اقدر افيدك لاني ما سبق واستخدمت هالاجهزة هذي ان شاء الله الاخوان ما بقصروا معك بالشرح ، بس المفروض الويستن يقدر يتعرف على الافلام الاصليه مثل اللي انت نزلته ويشغل القائمه الرئيسية للفيلم بدون مشاكل

على فكره برنامج الـ cyberlink power dvd لما تشغله وتظهر لك المنيو شوف بالترجمات فيه عربي او لا برضو لو شغلته بدون المنيو اضغط بالماوس على الفيديو وتظهر لك قائمة شوف اذا خيار الـ subtitles متاح او لا دور فيه عن اللغه اذا كانت متوفره

طبعاً في طريقه افضل واهيا دمج الترجمه مع الفيلم بواسطة برنامج سهل وبسيط اذا تحب تريح نفسك بس تحتاج تبحث عن ملف الفيم اللي انت ما شفته ضمن الملفات الكثيره

18. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,584 مرة
    تـم شـكـره
    2,386 مرة في 1,004 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

استخدم برنامج TotalMedia Theatre 5
    فيه خيار تشغيل فولدر الفيلم

بالنسبة للترجمه ما تنفع مع هذه الطريقة ..

20. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

يعطيك العافيه اخوي Marauder28
    بالنسبه للترجمات اللي مع الفلم موجوده بس العربيه مو من بينهم ., واما ملف الفلم اللي تقولي عليه مو موجود اخوي .. وماشتغل الفلم معايا اوكي وبالمده الكامله الا عن طريق ملف
    index.bdmv ..!
    وبالنسبه لموضوع المشغل ويسترن ديجتال فامشكله والله لو مايشتغل الفلم مع الترجمه عن طريقه لأني ماعندي حيله اخرى اشاهد بها الفلم..!
    الأخ SAEED1979 حياك الله اخوي في موضوعنا الكارثي واللي الظاهر ماله حل .. اشكرك على اقتراحك.. بس لما قلت: ((بالنسبة للترجمه ما تنفع مع هذه الطريقة)) صدمتني

الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

HDTV : Sony LED EX720 55-inches Projector : JVC DLA-RS49U Projector Screen : Elite Screens 16:9 Pull Down 106" HTPC : Intel i3
8GB RAM
24TB HDDs Consoles : Xbox One: HAMANY; PS4 AV-Receiver : YAMAHA RX-V1900 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : :
Front [NS-777]
Center [NS-C515]

اذا تبي الترجمة عندك حلين :

1. اما الشرح الي في موضوع ال Remuxing تحول الفلم الي ملف واحد m2ts او MKV وتحط معاه الترجمة.
    اذا في شيء ما فهمته خبرني

2. ميديا بلاير مثل ال Xtreamer .. تشغل الفلم وتختار الترجمة بشكل يدوي من الهاردسك srt

23. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى HAMANY على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

^^^^^^
    طيب خليني احاول في طريقة التحويل وارد لك خبر.. الله يخليك ماقصرت تعبتك معايا والأخ Marauder28 برضو ماقصر

سامحوني ع لغلبه

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

الأخ HAMANY ابشرك قريت موضوعك اللي فيه شرح التحويل وقمت بتحويل الفلم الى ts << مع اني ماعرف ايش الفرق بينه وبين الـ m2ts وغضيت الطرف عن التحويل الى MKV لأنك مافضلته..
    الطريقه هي اني استخدمت برنامج
    tsMuxeR <<< برضو اللي فضلته انت_ وفتحت مجلد PLAYLIST وشغلت الملفات اللي فيه واحد تلو الآخر الى ان وجدت ملفين واحد مدته (02:28:08) << واللي هي اعتقد انها المده الأصليه للفلم واللي مدونه في موقع IMdb_ وملف ثاني مدته ( 22 : 10 :03 ) الثاني هذا لاحظت فيه مشاهد كثيره عن ماخلف الكواليس ومقابلات وماالى ذلك والظاهر انها هي اللي زودت مدة الفلم ..
    تساؤلاتي هي كالتالي:
    1_في ماسبق من كلامي توجد نقاط استغراب واستفسارات ارجو انك توضحها لي
    2_انا لاحظت في شرحك انك فضلت تحول ملف ما أسميته بالـ Extende _مع انه طويل وزيادة المده فيه اعتقد انو مالها داعي, عباره عن مقابلات وخلف الكواليس وماالى ذلك_.. ليش..!!؟؟
    3_في فلم ثاني عندي نفس المشكله ولما بغيت احوله لقيت عدة ملفات(في مجلد PLAYLIST) اللي فيها المده الكامله للفلم.. البعض منها فيها زياده دقيقتين تقريباً عن المده الموضحه للفلم في موقع IMdb
    .. فهل اختار اي ملف منها واقوم بتحويله (دام انها تحمل نفس المده) ولا لازم اني اراعي اشياء مهمه تكون موجوده في الملف انا مادري عنها وممكن انك توضحها لي.. ومدة الدقيقتين الزياده هذه اعتقد انها تسبب اشكال مع تواقيت الترجمات.. ولا انت ايش رايك..!!؟؟
    ملاحظه: هل طريقة التحويل هذه ماتأثر على الفلم.. سواء من ناحية جودة الصوره او الصوت..!!؟؟
    وبس

الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

8GB RAM
Front [NS-777]
Center [NS-C515]

^
    على فكرة ال MKV ممتاز .. حجمه راح يكون اصغر بقليل، وبعض برامج الكمبيوتر تتعامل مع ال MKV بشكل افضل
    لكن على تجربتي ارتحت اكثر مع ال M2ts .. جرب واحكم بنفسك

بدل ما تفتح ملفات ال playlist واحد واحد استعمل برنامج BDInfo
    او افتح ال index.bdmv وجوف الرقم الي ينكتب لك (ما تضبط كل مرة)

ال playlist الي مدته 3 ساعات هذا يشغل لك كل الملفات الي داخل البلوري من اعلانات و مقاطع خلف الكواليس..
    جوف حجمه في الصورة 41 جيجا .. هذي صورة لنسخة Inception كاملة

بالنسبة للي حصلته في زيادة دقيقتين ؟ اما انه نسخة تختلف عن النسخة الأصلية مثل Extended Cut ومو مذكورة في موقع IMDB
    او ان ال playlist الي اخترته خطأ .. جرب ببرنامج BDInfo واكتشف

27. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى HAMANY على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

طيب توجد بعض الأفلام عندي القى في مجلد الـ playlist الخاص بها عدة ملفات تحمل المده الصحيحه للفلم., وليس ملف واحد فقط ..!!
    السؤال هنا : هل بإمكاني اختيار اي ملف منها (في عملية التحويل) مدام انها تحمل نفس المده او لابد من اختيار ملف معين ذو مواصفات معينه..!!؟؟

وياليت تقول لي هل طريقة التحويل هذه تنفع كمان مع افلام الـ 3D ولا افلام الـ HD فقط...!!؟؟

والله يعطيك الف الف الف عاافيه حليت لي مشكله كبيررره كنت اعاني منها في عدة افلام حملتها قعدت ايام واسابيع احمل فيها واخر شي تطلع فيها هذه المشكله ولا اعرف ايش اسوي فيها راكنها ع جنب.,
    بس الحمدالله الحين وعيتني وثقفتني كثير في كيفية التعامل معها الله يجزاك الجنه

الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

8GB RAM
Front [NS-777]
Center [NS-C515]

^
    أحيانا هذيب الملفات المتشابهه في التوقيت يكن فيها فروقات بسيطة .. مثل وجود قائمة ال Chapters وغيرها
    بشكل عام كلهم يضبطون ..

ال 3D لحين ماجربته ,, بجربه بعد كم يوم لما افضى

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

^^^^
    OK.. بإنتظارك .. شاكر لك ومقدر كل اللي قاعد تسويه لإفادة الجميع ربي يعطيك العافيه

إعلانات