إعلانات

الموضوع: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

صفحة 1 من 15 1234511 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 285
  1. #1
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم حالكم ياغاليين

    أتت هالفكره بأن يكون هناك موضوع في القسم العام مثل المجلس أو الإستراحه للأعضاء ويكون مثل التشات او المحادثه او الإستفسارات العامه الي مو من اختصاص موقعنا مثل ( الإطمئنان عن الحال للأعضاء و مالجديد لديهم من اخبار ومن تطورات في حياته او حتى بيته وماله علاقه بالسينما والمسارح أو حتى المحادثه عن اشياء عامه كثيره مثل الوظائف والأشياء الغريبه الي تحدث في بلدنا او وصف عناوين ومساعده اي عضو يبي مساعده او عن الرياضه الاوروبيه في المباريات النهائيه او الهامه فقط او أي شي عام لكن بشرط انه مايكون يتحدث عن الرياضه العربيه بشكل عام الا اذا منتخب عربي حقق كأس العالم (ان شاء الله ) او الحديث عن الأديان والمذاهب او حتى السياسه او عن اشخاص بعينهم ) .

    وسوف يغلق الموضوع مع نهاية كل شهر هجري حسب تقويم أم القرى إن شاء الله .

    الممنوعات :
    • البعد عن أي كلام أو حوار او مقاطع مسيئه لأي عضو او زائر .
    • الحوار في الأديان والمذاهب او أي موضوع مرتبط بها .
    • الرياضه العربيه بشكل عام لانها مشاكل من أولها لآخرها .
    • الفن والفنانين والفنانات والأغاني والصور النسائيه .
    • السياسه ومايشملها من اشخاص بعينهم .

    وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  2. #2
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    هلا اخوي محمد كيف حالك عساك بخير

    طمني عن صحتك ان شاء الله طيب

    اقول لا يكثر يامتين لان ليتلك مطينه بطين

    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  3. #3
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    المشاركات
    3,787
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    جوعااااان

    شووفووو الجبن والزيتون والبيروووني يم يم العجينه طريه وسااااخنه ولذيذه يم يم




  4. #4
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    ^^^

    يم يم يم يم رحت فيها انا ... الو ديمونوز بيتزا

    احب البيتزا خاصة بيتزا البيت يوم تكون محبوكه افضل من برا

    جوعتني ياشيخ
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية aalrodan
    الـعـضـوية
    302
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    المشاركات
    465
    قدم شـكـره
    581 مرة
    تـم شـكـره
    249 مرة في 78 مشاركة

    HDTV : Panasonic TC-P50VT20 Projector : NA Monitor : Panasonic TC-P50VT20 Disc Player : Sony Multimedia Player : Xtreamer ultra AV-Receiver : Onkyo TX-SR805 HT Speakers : Front: Polk Audio Tsi300
Center : Polk Audio Csi10
Surround : Polk Audio RTi A1 Subwoofer : Polk Audio PSW125

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    ^^
    لا احب البيتزا .. احب فطائر الفلافل و الزعتر .. خاصة و انت تو جاي من العمل و مع كاسة شاي ..

    و كل عام و انتم بخير .. مبروك عليكم الميزانية 690 مليار .. رقم جديد .. ان شاء الله نشوف أثره في تحسن الرواتب
    التوقيع :
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه
    "رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين "
    عبدالله الروضــــان

  6. #6
    عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    675
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

    HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    ابشرك يا ميلان حصلت كيس تمام في الرياض بمحل العاصفة الرملية وسعرة تمام وكمان يشحنون على فدكس
    http://www.aerocool.com.tw/index.php...strikexgtblack

  7. #7
    عضو مشارك الصورة الرمزية azoz
    الـعـضـوية
    10
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    143
    قدم شـكـره
    63 مرة
    تـم شـكـره
    22 مرة في 12 مشاركة

    Consoles : Ps3

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتوا بخير

    اليوم صلينا صلاة الاستسقاء اللهم اغثنا غيث خير وبركة يارب على البلاد والعباد
    التوقيع :
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  8. #8
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalrodan مشاهدة المشاركة
    ^^
    لا احب البيتزا .. احب فطائر الفلافل و الزعتر .. خاصة و انت تو جاي من العمل و مع كاسة شاي ..

    و كل عام و انتم بخير .. مبروك عليكم الميزانية 690 مليار .. رقم جديد .. ان شاء الله نشوف أثره في تحسن الرواتب
    ياخي ماحب الزعتر ابداً بس عليك بالعافيه

    الله يبارك فيك بالنسبه للميزانيه ... ايه هين زياده تتبعها زيادات مانبيها خليها عندهم


    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BAROOON مشاهدة المشاركة
    ابشرك يا ميلان حصلت كيس تمام في الرياض بمحل العاصفة الرملية وسعرة تمام وكمان يشحنون على فدكس
    http://www.aerocool.com.tw/index.php...strikexgtblack
    حركات ماشاء الله عالبركه والله من جد شكله روعه ومدرعه (راح فيها) ماشاء الله

    بس كاني شايف شبيه لهذا الكيس في مراجعه من المراجعات عندنا هنا ؟؟ لا وكمان اللون ميلاني acm

    يالله حبيبي استمتع ونتف النوب تنتيف


    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتوا بخير

    اليوم صلينا صلاة الاستسقاء اللهم اغثنا غيث خير وبركة يارب على البلاد والعباد
    وعليكم السلام

    اللهم امين والله يجزاك كل خير ياحزيزي
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  9. #9
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    ياناس توني مكلم STC ابي احول باقتي والسرعه للنت وابيهم يكسبون مني لكن للاسف في واحد رد علي شي يرفع الضغط ماله نفس يرد ومعصب وقفلان رغم اني محترم معاه وبس يحاول اني اقفل الخط ومايبي يخدمني باي طريقه

    انا مادري متى هالنوعيات الزفت الي ماتبي تشتغل تتوكل على الله

    ياخي اذا واحد رافع ضغطك مو من حقك تنزل حرتك مع عميل اخر ماله ذنب

    STC اتمنى اليوم الي تختفين فيه من هالبلد
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  10. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:


  11. #10
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    731
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    150
    قدم شـكـره
    337 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 40 مشاركة

    Consoles : PS3

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    يااخوان أنا عندي مشكلة دراسية

    ولله الحمد خلصت الثانوي بمتياز طبعا أيام الوزارة .. من يوم مادخلت الجامعه صار عندي حب تلقي أكثر من المذاكرة الي متعود عليها من أولى إبتدائي .. يعني بأعمال السنه الحمدلله أقدم بحوث وحضور مع الدكتور وكتابة لكن إذا جت الإختبارات ما أذاكر ومايمديني أمسك الدفتر أو المذكره إلا وأنا قافلة معي لكن عشان أريح ضميري أقراها على السريع

    هل من نصائح

  12. #11
    أبو عبدالرحمن عضو محترف الصورة الرمزية نادر البلوي
    الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    المشاركات
    591
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

    HDTV : sony HX923 Projector : aser H5360bd Projector Screen : 100 بوصه Caspi Pro Monitor : LG super led Disc Player : Samsung DVD-Writer Optical Drives HTPC : SilverStone GD06B Black
i5 2500
Gigabyte Intel H77 LGA1155 mATX 
Corsair Vengeance Low Profile 8 GB (2x4GB
Crucial 128 GB m4 2.5-Inch
 HDD   Seagate  1tb
Samsung DVD-Writer Optical Drives Consoles : PS3-HTPC AV-Receiver : ONKYO HT-R590 HT Speakers : nsc-3290
ns-7390
nsp-125 Subwoofer : باكيج ONKYO5400

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    ^^^^
    هل اكتشفت ميولك قبل الاقدام على الالتحاق لأي جامعة ؟
    وما التخصص الحالي بالجامعة ؟
    التوقيع :
    سبحان الله .. والحمد لله .. والله اكبر .. ولا اله الا الله

  13. تلقى نادر البلوي شكراً على هذه المشاركة من:


  14. #12
    عضو بـارز مشرف قسم الـ HTPC ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية HAMANY
    الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    المشاركات
    1,490
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

    HDTV : Sony LED EX720 55-inches Projector : JVC DLA-RS49U Projector Screen : Elite Screens 16:9 Pull Down 106" HTPC : Intel i3
8GB RAM
24TB HDDs Consoles : Xbox One: HAMANY; PS4 AV-Receiver : YAMAHA RX-V1900 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : :
..:: YAMAHA ::..
Front [NS-777]
Center [NS-C515]
Surround [NS-333] Subwoofer : YAMAHA YST 1500

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلهوبي مشاهدة المشاركة
    يااخوان أنا عندي مشكلة دراسية
    ولله الحمد خلصت الثانوي بمتياز طبعا أيام الوزارة .. من يوم مادخلت الجامعه صار عندي حب تلقي أكثر من المذاكرة الي متعود عليها من أولى إبتدائي .. يعني بأعمال السنه الحمدلله أقدم بحوث وحضور مع الدكتور وكتابة لكن إذا جت الإختبارات ما أذاكر ومايمديني أمسك الدفتر أو المذكره إلا وأنا قافلة معي لكن عشان أريح ضميري أقراها على السريع


    هل من نصائح

    شنو نوع المواد الي تدرسها ؟
    اذا كانت مواد علمية لا تقرأ .. امسك لك مسائل وحل فيها .. من كتب ، النت ، حتى ال youtube

    اذا كانت مادة حفظ .. لا تخاف وايد ناس غيرك عندهم نفس المشكله أكره الحفظ كره !
    حاول تفتح الكتاب وتلخص الي تقدر عليه في اوراق وتقراهم

  15. تلقى HAMANY شكراً على هذه المشاركة من:


  16. #13
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    شلهوبي

    الشيء الرئيسي الي متاكد ان شاء الله انك انت وكل الاعضاء تعملون فيه هي الصلاه في وقتها خاصة صلاة الفجر والعصر والمواظبه على المسجد والدعاء بتيسير الحال والطلب من الوالدين الدعاء لك بالتوفيق والسداد

    ثاني شي وهم مهم ايضاً لازم تعرف سبب الي يخليك مالك نفس ومعصب ومزاجك مو فايق ... هل هو النت والالعاب والخروج من البيت وتنغشل عن الدراسه اذا هذا السبب لابد من ان تبعد عن هالشي وتستحقره حتى لو في فترة الاختبارات وبعدها عادي ارجع اتمشى والعب ونت وغيره

    لازم يوم يكون لك ساعه او عشر ساعات في النت يجب ان تخصص ساعه او ساعتين للمذاكره وماتكون مجبور فيها بل على العكس تذاكرها بمتعه وتسليه وحب تعلم ... لكن لو القسم او لامواد الي تدرسها ماتحبها كان من المفترض اختيار القسم المناسب لك .. ولكن يجب ان تذاكرها لكي تصلل للشي الي انت تبيه

    وعلى فكره ممكن تكون عصبيتك بسبب انك حاسس انك مقصر بالمذاكره قبل الاختبارات ويجب ان تصلح هذه المشكله في الاترام الجايه انك تحظر وتعمل كل شي قبل الاختبارات وتكون مستعد لها وانا متاكد راح يكون مزاجك معتدل ورايق وفايق قبل الاختبارات

    كل هذي نصائح من انسان يخطيء وفيه عيوب كثير ولكن اتمنى لي ولك وللجميع الأفضل ان شاء الله
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  17. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:


  18. #14
    عضو الصورة الرمزية عاشق المعرفة
    الـعـضـوية
    224
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    85
    قدم شـكـره
    54 مرة
    تـم شـكـره
    46 مرة في 21 مشاركة

    HDTV : Panasonic P50ST30 Multimedia Player : WD HTPC : Fujitsu LIFEBOOK i7 AV-Receiver : onkyo 578 HT Speakers : yamaha 8900 Subwoofer : jamo 300
    على قول المثل حشف وسوء كيله
    لابنيه تحتيه سليمه ولا دعم فني
    صحيح والفواتير شغاله
    اللي يقهرك الاعلام ساكت وهيئة
    الاتصالات نايمه في العسل
    والمشتركين اصابهم احباط ورضوا
    بالامر الواقع
    اللي يقهر السرعات والعروض اللي
    ينزلونها وبنيتهم ماتساعد بس كلها هياط
    إعلامي
    اخيرا من امن العقوبه اساء الادب

  19. #15
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    731
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    150
    قدم شـكـره
    337 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 40 مشاركة

    Consoles : PS3

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر البلوي مشاهدة المشاركة
    ^^^^
    هل اكتشفت ميولك قبل الاقدام على الالتحاق لأي جامعة ؟
    وما التخصص الحالي بالجامعة ؟
    كنت أبي محاسبه لكن ماتيسرت والحمدلله انقبلت بأعمال مصرفية .. وأكثر المواد اقتصادية ومحاسبية جمعت بين تخصصين

  20. #16
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    731
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    150
    قدم شـكـره
    337 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 40 مشاركة

    Consoles : PS3

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMANY مشاهدة المشاركة
    شنو نوع المواد الي تدرسها ؟
    اذا كانت مواد علمية لا تقرأ .. امسك لك مسائل وحل فيها .. من كتب ، النت ، حتى ال youtube

    اذا كانت مادة حفظ .. لا تخاف وايد ناس غيرك عندهم نفس المشكله أكره الحفظ كره !
    حاول تفتح الكتاب وتلخص الي تقدر عليه في اوراق وتقراهم
    في بداية الجامعه كنت أدرس مواد علمية بحته مثل الرياضيات والإحصاء ومع التقدم في المستويات دخلنا في الإقتصاد والمحاسبه

  21. #17
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    731
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    150
    قدم شـكـره
    337 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 40 مشاركة

    Consoles : PS3

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    شلهوبي

    الشيء الرئيسي الي متاكد ان شاء الله انك انت وكل الاعضاء تعملون فيه هي الصلاه في وقتها خاصة صلاة الفجر والعصر والمواظبه على المسجد والدعاء بتيسير الحال والطلب من الوالدين الدعاء لك بالتوفيق والسداد

    ثاني شي وهم مهم ايضاً لازم تعرف سبب الي يخليك مالك نفس ومعصب ومزاجك مو فايق ... هل هو النت والالعاب والخروج من البيت وتنغشل عن الدراسه اذا هذا السبب لابد من ان تبعد عن هالشي وتستحقره حتى لو في فترة الاختبارات وبعدها عادي ارجع اتمشى والعب ونت وغيره

    لازم يوم يكون لك ساعه او عشر ساعات في النت يجب ان تخصص ساعه او ساعتين للمذاكره وماتكون مجبور فيها بل على العكس تذاكرها بمتعه وتسليه وحب تعلم ... لكن لو القسم او لامواد الي تدرسها ماتحبها كان من المفترض اختيار القسم المناسب لك .. ولكن يجب ان تذاكرها لكي تصلل للشي الي انت تبيه

    وعلى فكره ممكن تكون عصبيتك بسبب انك حاسس انك مقصر بالمذاكره قبل الاختبارات ويجب ان تصلح هذه المشكله في الاترام الجايه انك تحظر وتعمل كل شي قبل الاختبارات وتكون مستعد لها وانا متاكد راح يكون مزاجك معتدل ورايق وفايق قبل الاختبارات

    كل هذي نصائح من انسان يخطيء وفيه عيوب كثير ولكن اتمنى لي ولك وللجميع الأفضل ان شاء الله
    جزاك الله خير والصراحه هذي من أحد الأسباب لكن الله يعينا على طاعته يارب وجميع المسلمين

  22. #18
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المعرفة مشاهدة المشاركة
    على قول المثل حشف وسوء كيله
    لابنيه تحتيه سليمه ولا دعم فني
    صحيح والفواتير شغاله
    اللي يقهرك الاعلام ساكت وهيئة
    الاتصالات نايمه في العسل
    والمشتركين اصابهم احباط ورضوا
    بالامر الواقع
    اللي يقهر السرعات والعروض اللي
    ينزلونها وبنيتهم ماتساعد بس كلها هياط
    إعلامي
    اخيرا من امن العقوبه اساء الادب
    يارجال والله العظيم شي غريب انصدمت جاي اقله ابي ادفعلك ويقوم يراددني ويحسسني اني غلطت عليه رغم اني ولا شي قلتله بس هو واضح انه قفلان يا من الشغل او من متصل قبلي

    بس توصل انه مايبي يساعدني وفي الاخير يقول التقييم ويقفل بوجهي حتى ماقال شكراً ولا شي .. وربي انها قلة حيا وعيب ناس تتوظف مثله .. واعطيته تقييم 2 يعني سيء

    لازم نلتمس العذر لهم بس من غير مايقل ادبه ويعاملك بسوء نيه وعصبيه

    تحياتي وربي قفلانه معي من هالي رد عليه وياليتني عرفت اسمه بس
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  23. #19
    بو عبدالعزيز عضو محترف الصورة الرمزية gatsu
    الـعـضـوية
    69
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    229
    قدم شـكـره
    174 مرة
    تـم شـكـره
    545 مرة في 104 مشاركة

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    المفروض الناس الي تكون مواجهة للجمهور ياخذون دورات تدريبية خاصة.
    الأسبوع الماضي جاتني دورة في بنفس الخصوص اسمها (الخدمة المتميزة) ولو انه مالي علاقة في العملاء الا انها مفيدة في تعاملك اليومي.
    يقولك حتى زوجتك اعتبرها عميلة وطبق عليها خدمة التميز.جربت ما مشى الحال مع الحريم انا افضل الدورات العسكرية.
    اقول سحبنا على الجميع اتصالات كهرباء وطيران.....What is Next

  24. #20
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: إستراحة AVA العامة لشهر صفر 1433هـ ..

    ^^^

    والله صعب على موظفينا .. لكن اكون كذاب لو ماقلت انه في ناس بخدمة العملاء شي مميز ورائع والله يخدمك بعيونه وكلامه كله عسل ومحترم ويرد عليك ردود حلوه ياما صارت معي مع STC يارجال شوي ويديك بوسه هههههههههههههههه

    لكم يوم تجي تقابل النوعيه الثانيه تنسيك النوعيه الاولى وتمسح كل الماضي العطر والجميل مع النوعيه الاولى للاسف

    Next is AVA
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

إعلانات