إعلانات

الموضوع: اختيار سبووفر SVS, JL Audio, Velodyne, or Paragidm

النتائج 1 إلى 7 من 7
    عضو نشيط الصورة الرمزية mlakaaa3
    الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

HDTV : Panasonic Projector : JVC DLA-70X Projector Screen : SI BD 133" 2.35 HTPC : HTPC Lian PC-C60 Consoles : PS3 Slim AV-Receiver : Yamaha RX-A2000 Amplifier : Anthem MCA-30 HT Speakers : Paradigm Studio 100 Subwoofer : Dual SVS PB13-Ultra

اختيار سبووفر SVS, JL Audio, Velodyne, or Paragidm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

كثرت انواع السبووفرز الموجوده في السوق تخلي الواحد ينحاس ولا يعرف وش يختار .. وانا صار ما عندي ثقه كثيره في المراجعات اللي تكون في المنتديات الاجنبيه لان عندهم نفس مشكلتنا (التعصب للشركات) .. يجيك واحد يمدح في شركة يخليها احسن شي عشانها عنده او لغرض ما .. والمراجعات اللي في المواقع المتخصصه كلها تمدح! يعني ما تدري من تصدق .. هل فعلا ذا الاجهزه مالها عيوب كبيره ؟؟

زي ما هو موجود في عنوان الموضوع .. هذه الماركات اللي قدرت اقرا عنها في المنتديات والمواقع (لا يعني انه لازم تكون من هالشركات فقط ،، شركة HSU كويسه وكثير يستخدمونها بس ما قريت عنها)

الغرفه المستخدمه:
    الغرفه عندي 6.3x4.5x2.5 (ارتفاع، عرض، وطول) بالفيت يطلعون 2340 كيوبك فيت.

السماعات المصاحبه:
    Paradigm Studio's

السبووفرز:
    1- JL Audio Fathom

الشركة ذي تعتبر من الشركات العريقه في السبووفرز .. كان تركيزهم في السابق على السيارات بس الحين يسوون لاين خاص بالمنزل.

الFathom يجي ثلاث موديلات
    f110 يجي 10 انش وf112 يجي 12 انش وf113 يجي 13 انش

الشركه لها وكيل في دبي وممكن يشحنون للسعوديه وارسلت لهم ايميل وهاذي اسعار الصب ووفر حسب الترتيب اللي فوق للون Gloss Black

9,300 AED 15,200 AED 12,200 AED

المميزات:لها وكيل في دبي، لا سمح الله خرب ولا شي يكونون قريبين.اسعارهم بتطلع نفس اسعار SVS لو بشحنه خاصه لل12 انش

2- SVS PB-13 Ultra

الشركه ذي ما فيها كلام ولا ازيد على كلام mz_milan في موضوعه هنا تجربتي لسب أوفر SVS PB13-Ultra Subwoofer ..

و
    زي ما ذكر اخوي محمد السبووفر راح يكلف حوالي 12 الف وطبعا لا له وكيل وبالتالي ما فيه ضمان.
    كثير من اللي قريت عنه كانوا يقارنون اداءه بسوووفرات اغلى منه وانه bang for the buck بالنسبه لاداءه وسعره
    ولكن في حالتي انا راح يكلفني شحن كثير وما راح استفيد وراح يوصل سعره لموديلات اقوى منه اداء ونفس السعر تقريبا

3- Paradigm Sub 15

طبعا الشركه في الصوتيات ما عليها كلام والسبووفر هذا 15انش واكبر من اللي ذكرتهم فوق
    اشتريت السماعات من الوكيل نفسه وعرض علي السبووفر هذا بسعر جدا جذاب مقارنة بحجمه ومواصفاته وقالي هذا سعر خاص عشانك ماخذ السماعات من عندنا ولا ما نعطيه احد .. عرضه علي بثمان الاف درهم وشحنه راح يكون مع السماعات وكرتون واحد على ثمان كراتين بتنشحن من دبي ما تفرق

4-Digital Drive PLUS Series

السبووفرات ذي لهم وكيل في الخبر بس الصراحه ما كلمتهم ولا شي .. الموديل هذا عندهم سعره جدا عالي مقارنه بمواصفاته والموديلات اللي زيه من شركات ثانيه .. حطينه ضمن اللسته لاني قريت عنه .. اكثر شي مدحوه هي ال18 انش بس ان سعره في امريكا 5 الاف دولار يعني سعر سبووفرين SVS وتقريبا 3 من سعر الباراديم اللي عطاني .. هبال!

نجي للجد .. انا ما سمعت ولا واحد فيهم على الطبيعه ولا اضن فيه امكانية اني اسمعهم .. حتى يوم رحت اخذ السماعات وسمعتها ما كان عندهم في المعرض Sub 15 ولا سمعته يعني الشراء بيكون على اقتراحاتكم والميزانيه .. طبعا ميزانيه غير محدده .. لكن ما راح ادفع اكثر من 15 الف مع الشحن في سبووفر .. فكره dual سبووفر مره مغريه اذا ممكن اخذ Sub 12 من براديم وبيطلع سعره 2 مع الشحن وكل شي حوالي 12 الف والغرفه عندي كبيره وسبووفرين راح يعطون اداء افضل .. بعد ما كتبت الخيارات حسيت ان الباراديم انسب سعر واداء وتوافق مع السماعات .. بس ما كان ودي اخذ السماعات والسب من نفس الشركه (سويتها اول وطلع السبووفر اداءه مش ولا بس من JBL)

وش رايكم ؟؟
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

2. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى mlakaaa3 على هذه المشاركة:

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

رد: اختيار سبووفر SVS, JL Audio, Velodyne, or Paragidm

^^^

والله لو كل هالخيارات امامي ومخير اقسم بالله لا اضيع

نصيحه مني لك خذ الاقرب منك ذو مواصفات جيده وسعر مقارب لميزانيتك

وصراحه فكرتك في شراء 2 سب اوفر من شركة مميزه وبسعر جيد افضل بكثير من شؤاء سب اوف رواحد من شركة واحده حتى لو كان افضل قليلاً

JL مجنونه

SVS اداء رائع High End بسعر رائع للي عايشين في امريكا نفسها مو للي يشحنها من امريكا مثلي

DD+ النوع الجديد غالي مره لكن اتوقع وحسب ماقرات انه مميز ويعتبر من النخبه

Paradigm انا معاك في هالخيار والناس اذواق لكن انا ارشحلك تاخذ اثنين من عندهم حجم 12 واتوقع انك ماراح تندم

الله يوفقك
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

4. قدم 10 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

HDTV : Panasonic Projector : JVC DLA-70X Projector Screen : SI BD 133" 2.35 HTPC : HTPC Lian PC-C60 Consoles : PS3 Slim AV-Receiver : Yamaha RX-A2000 Amplifier : Anthem MCA-30 HT Speakers : Paradigm Studio 100 Subwoofer : Dual SVS PB13-Ultra

^^^

الله يعطيك العافيه يا محمد، انا ما ادري وش اختار بس موضوع السبوفرين مغريني جدا وكنت ناوي على اثنين من JL Audio بس اسعارها ما تشجع خاصه ان اقل سبووفرين 10 انش عندهم بيوصل سعرها حوالي عشرين وباراديم اثنين 12 انش بيوصل سعرها لسعر واحد من نفس البيس درايفر 12 انش ونفس الواط تقريبا

قريت ريفيوي عن الباراديم
    http://www.hemagazine.com/Paradigm_SUB_12_Review

بس برضه ما تدري عن رايهم

شكلنا بنستخير ونشوف .. شكلها اثنين 12 انش بس خل نشوف

تحياتي
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

6. تلقى mlakaaa3 شكراً على هذه المشاركة من:

Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

كثير يخطئ في إختياره للسبووفر مع إنه قلب المسرح المنزلي وهو نبض المسرح والدليل الوحيد إن مسرحك له روح.. اللي يشتري سبووفر بمبلغ متوسط يكون يدور على أداء مقابل مبلغ معين,, بينما المحترف يدور إش يبغى ويبدأ يسعى لهدفه.. ميزانيتك ممتازة ماشالله فلذلك باخذ راحتي وأقولك لاترميها في شيئ مايسوى ..

الغرفة عندك مخصصة للمسرح بالكامل.؟ أو بشكل جزئي.؟

فيه أماكن إستراتيجية بالغرفة عندك لوضع سبووفرين.؟

مستعد تتعايش مع المساوئ اللي بتجيك من سبووفرين (قيمة الواحد 8000 ريال مجرد مثال).؟

تقدر تتعايش مع سبووفر واحد بأداء عالي (قيمته الفعلية 8000 ريال ولكنك بتدفع إجمالاً 15000 ريال مجرد مثال).؟

أغلب إستخدامك للمسرح موسيقي.؟ أو للأفلام.؟ بالنسبة إذا تكرمت.؟

ما أبغى أعقدها في وجهك بس أحسك داخل باسكن روبنز وفي يدك 500 ريال وكل اللي قدامك حلو وإنت عارف إن نكهة وحدة وبالحجم العادي تكفيك .. حبيبي إحنا سبووفر واحد ومو قادرين ندرَكه أو نفتك من الـ Resonance اللي يخلي كل شيئ بالغرفة يهـزَزَزَزَزَزَزَزَ.. غير الـ Booming والطنين الي أوقات كثيرة يكون مزعج للبعض بإختلاف العدة و مساحة الغرفة.. شوف سبووفرين أكيد أفضل من سبووفر واحد,, بس متى.؟ ولمين.؟ ولأي غرض.؟ وإش المفارقات بينهم.؟

8. قدم 10 من الأعضاء شكرهم إلى mks_95 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mks_95 مشاهدة المشاركة
    كثير يخطئ في إختياره للسبووفر مع إنه قلب المسرح المنزلي وهو نبض المسرح والدليل الوحيد إن مسرحك له روح.. اللي يشتري سبووفر بمبلغ متوسط يكون يدور على أداء مقابل مبلغ معين,, بينما المحترف يدور إش يبغى ويبدأ يسعى لهدفه.. ميزانيتك ممتازة ماشالله فلذلك باخذ راحتي وأقولك لاترميها في شيئ مايسوى ..

مستعد تتعايش مع المساوئ اللي بتجيك من سبووفرين (قيمة الواحد 8000 ريال مجرد مثال).؟

تقدر تتعايش مع سبووفر واحد بأداء عالي (قيمته الفعلية 8000 ريال ولكنك بتدفع إجمالاً 15000 ريال مجرد مثال).؟

ما أبغى أعقدها في وجهك بس أحسك داخل باسكن روبنز وفي يدك 500 ريال وكل اللي قدامك حلو وإنت عارف إن نكهة وحدة وبالحجم العادي تكفيك .. حبيبي إحنا سبووفر واحد ومو قادرين ندرَكه أو نفتك من الـ Resonance اللي يخلي كل شيئ بالغرفة يهـزَزَزَزَزَزَزَزَ.. غير الـ Booming والطنين الي أوقات كثيرة يكون مزعج للبعض بإختلاف العدة و مساحة الغرفة.. شوف سبووفرين أكيد أفضل من سبووفر واحد,, بس متى.؟ ولمين.؟ ولأي غرض.؟ وإش المفارقات بينهم.؟
    يعطيك العافيه محمد
    طبعا ما راح اجيب شي ما يسوى .. اصلا اظلم السماعات والغرفه واظلم نفسي .. ولا قلت ان ما فيه ميزانيه محدده وفيه امكانيه سبوفرين او واحد وكلها من شركات ممتازه ما ابي اجيب شي يكون متوسط الاداء .. انا طرحت الخيارات ذي لانها معقوله في السعر مقارنة بالاداء بالذات الباراديم والسي في سي

بشكل كامل مسرح منزل

فيه اماكانيه وضع سبووفرين اماميه في الزوايا بجانب الفرونت او اماميه مباشره بين الفرونت والسنتر، وضعت سلك سبووفر احتياط في زاوية المسرح اسفل الباك سراوند اليمين، كنت حاطه احتياط لو بركب بت كيكر

انا ما فكرت بالخيار ذا الا لحجم الغرفه عندي .. فكرت اني احط كل واحد في زاويه عشان ما يصير فيه Resonance يصير الويف كل وحده تكنسل الثانيه .. وبعدين استقريت على بيس ترابس وساوند ابسوربيشن على الجدار المقابل كامل .. http://www.afico.com.sa/new/acp.html الالواح ذي يتلبس عليها قماش وتوضع كالواح على الجدار المقابل للسبز

ما فهمت كيف قمته الفعليه ثمانيه وبدفع 15 .. يعني بيكلف 15 مع شحن وكذا ولا هو قيمته 8 .. ما تحس بالقهر لما تشتري شي قمته الف وتدفع الفين عشان فوقه عشان تشحنه .. لو بدفع 7 الاف شحن .. اشتري تذكره واروح اجيبه وهل السبووفر الواحد راح يكون كافي .. اذا يكفي مب لازم سبووفرين

استخدامي 75% افلام 20% موسيقى 5% مباريات

http://www.audioholics.com/tweaks/get-good-bass/two-subs

فوق يتكلم عن سبووفرين .. بس طبعا هنا هو يقارن 10 انش باثنين 8 واكيد وضع الغرفه واداء الشركات تختلف عن بعض .. خاصه لو تاخذ سبووفرين 12 انش بيصير فيها البيس لوو بس البومنق يمكن يبهذلني خاصه اذا كان الصوت عالي، انا هنا منب اقول باخذ سبووفرين او واحد .. انا ما ادري وش اخذ
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

عضو مشارك الصورة الرمزية BASO
    الـعـضـوية
    83
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    124 مرة
    تـم شـكـره
    180 مرة في 59 مشاركة

شوف هذا الريفيو لل paradigm sub 25 و jl 113
    نفس الشخص مسوي ريفيو للسبورفرين
    كان عنده 113 وكان يمدحه يعدين شرى البردايم وفضله على ال113
    فما اتوقع انه متعصب لشركه معينه لانه قبل 113 كان عنده svs وكان يمدحها

http://www.hometheatersound.com/equi...igm_sub_25.htm
    http://www.hometheatersound.com/equi...athom_f113.htm

انا مالي خبره ولا ادري ايش الافضل بس قلت يمكن يساعدك هذا الريفيو
    وبالتوفيق لك في شراء السبووفر

11. تلقى BASO شكراً على هذه المشاركة من:

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

من افضل لمواقع في تجربة الأجهزة هو موقع http://www.widescreenreview.com/

لكنه غير مجاني لكن شخصيا افضل تجاربهم لأنهم يوضحون كل شي و فيها تفاصيل كثيرة

بالنسبة للسوبوفرات الخيارات برا كثيرة لكن الشحن مرتفع لأنها ثقيله لكن ابحث عن سوبوفرات M&K في ايباي ,, مستعملة طبعا لأن الشركة انباعت و وقفوا التصنيع في امريكا الأن لكن انا شخصيا افضلها على اي شي ثاني خصوصا موديل MX350 بس تاكد انها الصناعة الأمريكية لأني ماجربت الجديدة فماقدر اقولك عنها شي

هذا امريكية هنا

اللي هنا ماظن لأني ماشوف العلم عليها فتحتاج تساله حتى تتاكد

للي مايعرف هذي الشركة يلقي نظرة على الأفلام اللي انتجوا الصوت لها باستخدام سماعاتهم

قائمة الأفلام

موفق في الخيارات

13. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

إعلانات