إعلانات

الموضوع: مساعدة ل HTPC

النتائج 1 إلى 17 من 17
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    106
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    56 مرة في 15 مشاركة

HDTV : samsong 40 Projector : optoma hd66 Projector Screen : يدويه Monitor : سامسونج Multimedia Player : popcorn hour c200 Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha rx-v3900 HT Speakers : ns-555  ns-c300 ns-50f Subwoofer : yamaha 315

مساعدة ل HTPC

السلام عليكم
    استفسار عن تجميعة HTPC من ناحية البلوراي والاصوات DTSHD DOLBYHD هل يخرج الاصوات هذي بكل اريحية ولا الافضل مشغل الميديا مثل الاكستريمر؟ خصوصا 7.1 وايش افضل كرت 3D مع السعر
    بالنسبة للبلوراي هل يوجد بالاسواق مشغل بلوراي 3D ينافس المشغل المستقل؟ ايش نوعة وسعرة

مع التحية

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,570 مرة
    تـم شـكـره
    2,376 مرة في 998 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

رد: مساعدة ل HTPC

وعليكم السلام ورحمة الله ,,
    نصيحتي الوحيدة لك بالنسبة لل HTPC ,, ابتعد عن كروت انفيديا ,
    حاولت اشبك الجهاز عندي على ال AVR من كرت GTX 570 SLI ورفض يخرج الصوت نهائيا منه ,,
    بعد قرائة مستفيضة اكتشفت انه اذا تريد اصوات HD اما تستخدم كرت ATI واللي تدعم اخراج الصوت مضبوط
    او تستخدم كرت صوت فيه مدخل HDMI يأخذ الصورة من من كرت الشاشة ويدمج الصوت ويطلع منه مخرج HDMI الى ال AVR

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

وعليكم السلام

ال HTPC افضل من مشغلات الميديا بلير بصفه عامه وعن طريق ال xbmc راح يدعم لك كل صيغ الصوت والفيديو اما بالنسبه بالنسبه لكرت ال3D فانا اشوف انك تحدد ميزانيتك بالاول والمشرف The Adviser
    ماراح يقصر معك, بس خذ في بالك انك لازم تغير الرسيفير حقك عشان يدعم خاصية 3D سواء كان بي سي والا مشغل اخر.

تحياتي
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

عضو مشارك عضو محترف

الـعـضـوية
    1048
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    873 مرة في 163 مشاركة

نعم يمكن توزيع الـ 5.1 والـ 7.1 هذا بالنسبة إذا كرت الصوت حق الجهاز يدعم (وغالبية كروت الصوت حتى المدمجة في المذربورد الحديثه تدعم هذا الشي ، تقدر تعرف إذا فيه ثلاث مخارج أو أكثر للصوت أو Optical او Coaxial ، ويكتب هذا الشي مع المذربورد ، أم مع الكرت الخارجي للصوت إذا قررت تشتريه منفصل)
    بالنسبة للتقنيات الي قلتها وغيرها ، فهذي ممكنه يا عن طريق درايفر كرت الصوت مباشرة ، أو عن طريق كوديكس وفلاتر تحملها من الإنترنت

تعديل:
    بالنسبة للـ 3D هل تقصد لأفلام 3D ، أو للأفلام والألعاب أيضاً الـ 3D ، الأولى ما تحتاج سوى كرت شاشة فيه مخرج HDMI (ومن الشاشة تختار Side By Side) ، بينما الثانية (للألعاب) فهذي حسب نوعية الألعاب الي بتلعبها وحسب ميزانيتك
    إذا أخذت أحد كروت إنفيديا الجديدة 5xx أو 4xx فراح تقدر تسوي الثنين (طبعاً بدرجات متفاوته بالنسبة للألعاب)

بالنسبة للبلو ري ، فيه درايف (زي السي دي والدي في دي) ، وفيه للقرائه بس ، وفيه للقرائه والكتابه ، وطبعاً يصير يدعم السي دي والديفيدي العادي مع البلوري ، بس تحتاج برامج (زي Power DVD آخر نسخة) علشان تشغل البلوري على الجهاز
    طبعاً إذا بتشغل بلوري 3D فلازم كرت الشاشة يدعم 3D (يعني فئة 5xx و 4xx) ، إذا بتشغل أفلام من النت فممكن أي كرت شاشة فيه مخرج HDMI وببرامج بسيطة ودون الحاجه لبلوري
    شخصياً أفضل يكون مشغل البلوري منفصل ومشبوك مع الرسيفر

باللنسبة لـ SAEED1979 ما أدري هل أخذت بالك من هذا الشي
    هل تأكدت من إنك مفعل إخراج الصوت مع الصورة من لوحة التحكم؟ لأن الإنفيديا فيه خيارين ، تطلع الصوت مع الصورة ، وبكذا يطلع مع سلك الـ HDMI ، أو ما تطلعه (صورة بس)
    إذا ما نفع الصوت مع الصورة ، فاختر صورة بس ، وبعدين مد سلك Optical أو Coaxial من مخرج الصوت من المذربورد أو كرت الصوت ، واجمع الثنين مع بعض من خلال الرسيفر

6. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى tria على هذه المشاركة:

أبــو حـلـيـمـة عضو محترف الصورة الرمزية حافظ الود
    الـعـضـوية
    11
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - القنفذة
    قدم شـكـره
    1,569 مرة
    تـم شـكـره
    1,907 مرة في 462 مشاركة

HDTV : panasonic TH-P50V20 Monitor : benq Disc Player : sony BDP-S360 Multimedia Player : HTPC HTPC : i3 540 
foxconn H55MXV LE 
samsong DDR3 2X2
GT 430 Consoles : PS3 AV-Receiver : RX-V565 HT Speakers : front // NS50F
cen&surNS-P60 Subwoofer : YST-SW030

اعتقد ان الـ HTPC هو الخيار الامثل

يكفيك ان الجهاز قابل للتطوير والتعديل كما انه بسعر جدا معقول

شاهد تجربتي

تجربتي في تجميع جهاز كمبيوتر HTPC وتقرير عن التركيب والتجربة بالصور

ولدي كرت GT430 نيفيديا

وتم اخراج اصوات DTS HD MA

وكذلك Dolby true HD

بدون اي مشاكل ..... عبر كيبل الـ HDMI

رغم اني امتلك الاكستريمر برو

لكني اعتقد انه سيحال للتقاعد عما قريب ....

المستقبل للـ HTPC

تحياتي

8. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى حافظ الود على هذه المشاركة:

عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله ,, AVR
    المشكلة اكيد من الاعدادات في الجهاز و النفيديا والبرنامج الي تشغل عليه .
    واكيد لازم الفلم فية صيغة الصوت HD .
    انا عندي كرت بسيط جدا ويدعم اصوات hd

MSI nVidia GeForce GT 520 1 GB DDR3 VGA/DVI/HDMI Low Profile PCI-Express Video Card N520GT-MD1GD3/LP - MSI COMPUTER

البي سي قلق اذا ماتعرلفة ولازم كل شوي تواجة مشكلة جديدة

10. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى BAROOON على هذه المشاركة:

عضو مشارك الصورة الرمزية المارد الصغير
    الـعـضـوية
    523
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    661 مرة
    تـم شـكـره
    149 مرة في 39 مشاركة

HTPC افضل من اي مشغل

أهم الإيجابيات
    1- تشغيل جميع أنواع الفيديو والصوت
    2- الترجمات
    3- تصفح الانترنت و مشاهدة اليوتيوب على شاشة كبيره
    4- التورينت ما يفصل شغل 24 ساعة
    5- السعة التخزينية كبيره حسب عدد الهارديسكات في الكيس

12. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى المارد الصغير على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,570 مرة
    تـم شـكـره
    2,376 مرة في 998 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+

الاخوة الاحبة والاخ tria ,, بالنسبة لردي قصدت اصوات HD - رفضت تطلع معي نهائيا ,,

اخي ابو حليمة ,, ضبط معاك لأن اتفيديا دعمت اصوات ال HD رسمي مع الجيفورس القديم GTX 4xx
    انا عندي السلسلة الجديدة GTX 5xx وهنا يختلف من شركة لأخرى البعض يدعم والبعض لا يدعم
    وهذا اللي لاحظته من قرائتي والله اعلم ...

اخي البارون ,, يمكن ضبط معاك اما بالفعل لأني ملخبط في الاعدادات او من البرنامج او كما ذكرت سابقا
    لانها تختلف من شركة لأخرى ,, ولاحظت في كرتك full hdmi ولكن عندي mini hdmi واضطريت استخدم
    converter الى full hdmi حتى اشبكه على ال AVR وكرتي من شركة GIGABYTE ..

احب اضيف على ما تفضل به الاخ المارد الصغير ,, انها تحتاج الى دراية اكبر بالقطع المناسبة حتى تضبط
    وانا لست ضد ال HTPC بالعكس اشوفها افضل بكثير من اي مشغل ميديا اخر ..

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

إقتباس :
    الاخوة الاحبة والاخ tria ,, بالنسبة لردي قصدت اصوات HD - رفضت تطلع معي نهائيا ,,

اخي ابو حليمة ,, ضبط معاك لأن اتفيديا دعمت اصوات ال HD رسمي مع الجيفورس القديم GTX 4xx
    انا عندي السلسلة الجديدة GTX 5xx وهنا يختلف من شركة لأخرى البعض يدعم والبعض لا يدعم
    وهذا اللي لاحظته من قرائتي والله اعلم ...

اخي البارون ,, يمكن ضبط معاك اما بالفعل لأني ملخبط في الاعدادات او من البرنامج او كما ذكرت سابقا
    لانها تختلف من شركة لأخرى ,, ولاحظت في كرتك full hdmi ولكن عندي mini hdmi واضطريت استخدم
    converter الى full hdmi حتى اشبكه على ال AVR وكرتي من شركة GIGABYTE ..

احب اضيف على ما تفضل به الاخ المارد الصغير ,, انها تحتاج الى دراية اكبر بالقطع المناسبة حتى تضبط
    وانا لست ضد ال HTPC بالعكس اشوفها افضل بكثير من اي مشغل ميديا اخر ..

نيفيديا في عندها غباء من ناحية الكروت اللي تدعم الاصوات HD وتنقلها للـ AVR على هيئة Bitstream ، انت الكرت اللي عندك ما يقدر ينقل الصوت للمسرح خام بس يقدر ينقله كـ PCM وهذا اللي صاير معي انا في كرت GTX 480

نيفيدا عندها بعض الكروت اللي تنقل الصوت Bitstream على سبيل المثال gtx 550 والكرت الاخر gtx 560 ومن الفئة القديم gtx 430 وكرت gtx 460 ما اذكر اذا في كروت ثانيه تدعم او لا ،، بالنسبه لي مهي مشكله دام ان الكرت قادر ان يشغل الاصوات حتى لو حولها لـ PCM وارسلها لرسيفر المسرح بالنهاية بيطع عندي الصوت 5.1 ومافي اختلاف ملحوظ بين العمليتين من ناحية اداء الصوت هي هي

بالنهاية انا افضل كروت نيفيديا على كروت ATI مو تقليل من كروتهم ولكن مسألة رغبه واحتياجات

تأكد من اعدادت كرت واعدادات البرامج والافضل انت تريح رأسك وتستخدم الـ XBMC مجرد تضبط اعداداته راح ترتاح

وما اضيف شيء على كلام الاخوان بخصوص الـ HTPC

15. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    106
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    56 مرة في 15 مشاركة

HDTV : samsong 40 Projector : optoma hd66 Projector Screen : يدويه Monitor : سامسونج Multimedia Player : popcorn hour c200 Consoles : ps3 AV-Receiver : yamaha rx-v3900 HT Speakers : ns-555  ns-c300 ns-50f Subwoofer : yamaha 315

الله يعطيكم العافية ياشباب

بالنسبة لطلباتي للتجميعة اهم شي يكون كيس محترم بحجم السيرفر ياماها وان حصل اصغر افضل

ويكون اهم شي يشغل الافلام عاااااااااالي الجودة صوتااااا كـ DTS MASTER وصورة عالي الدقة مع 3Dهذا الاهم
    وكرت يدعم مدخلين لل HDMI او مدخل ومخرج

ايضا كرت ستلايت FULL HD يدعم الشيرنق ويكون الجهاز ذات السعة التخزينية 4 تيرا وطالع

طبعا مع الاقلاع السريع وسرعة الجهاز بشكل عام الرام 8 او 12 قيقا

التجميعة هذي كم تكلف تقريبا مع الكيس من الاخر؟

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifaf مشاهدة المشاركة

بالنسبة لطلباتي للتجميعة اهم شي يكون كيس محترم بحجم السيرفر ياماها وان حصل اصغر افضل

ويكون اهم شي يشغل الافلام عاااااااااالي الجودة صوتااااا ك DTS MASTER وصورة عالي الدقة مع 3Dهذا الاهم ويكون السعة التخزينية 4 تيرا وطالع

طبعا مع مع الاقلاع السريع وسرعة الجهاز بشكل عام الرام 8 او 12 قيقا

التجميعة هذي كم تكلف تقريبا مع الكيس؟ ايضا كرت ستلايت FULL HD يدعم الشيرنق

ما راح اساعدك في اختيار قطع او تجميعه بس راح اقولك شوف هالموضوع فيه كل ما تتمناه وتطلبه لو تبي تجميعة بسعر 3 ألاف تلاقيها فيه لو اكثر تلاقيها برضوا فيه حاول تبحث وتقرأ بنفسك لان الاعتماد على النفس بيعطيك خبره اكثر واي شيء يستصعب عليه لا تتردد ابداً

لطلبات تجميع أجهزة HTPC

حدد اول شيء رغبتك من الجهاز هل فقط لمشاهدة الافلام وتصفح النت بشكل بسيط والا ألعاب وجرافيك وبرامج تصميم 3D على اساسها تقدر تحدد الجهاز اللي يناسبك سواء كرت شاشة منفصل او كرت شاشة مدمج بالمذربورد ويدعم جميع الاصوات ، احب ألفت نظرك لشيء مهم تبي جهاز سرعة التشغيل عاليه في والاداء سريع ركز على هاردسك SSD للنظام والرامات لا تبالغ فيها يكفيك 4 جيجا وزياده عن حاجتك كمان

اضن الكيس انت بتكون مجبر تشتريه من خارج السعوديه لان الكيسات الموجوده اغلبها كبيره وموديلات محدوده

بالتوفيق واي شيء تحتاجه لا تتردد ابداً

عضو مشارك

الـعـضـوية
    106
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    56 مرة في 15 مشاركة

شكرا عزيزي Marauder28

انت عضو في منتدى السيارات؟

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    شكرا عزيزي Marauder28

انت عضو في منتدى السيارات؟

لا !!

لا تقول لي واحد سارق نفس الاسم تبعي ؟؟ لاحظ انا استخدم في عضوياتي رقم 28

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,570 مرة
    تـم شـكـره
    2,376 مرة في 998 مشاركة

+

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    نيفيديا في عندها غباء من ناحية الكروت اللي تدعم الاصوات HD وتنقلها للـ AVR على هيئة Bitstream ، انت الكرت اللي عندك ما يقدر ينقل الصوت للمسرح خام بس يقدر ينقله كـ PCM وهذا اللي صاير معي انا في كرت GTX 480

نيفيدا عندها بعض الكروت اللي تنقل الصوت Bitstream على سبيل المثال gtx 550 والكرت الاخر gtx 560 ومن الفئة القديم gtx 430 وكرت gtx 460 ما اذكر اذا في كروت ثانيه تدعم او لا ،، بالنسبه لي مهي مشكله دام ان الكرت قادر ان يشغل الاصوات حتى لو حولها لـ PCM وارسلها لرسيفر المسرح بالنهاية بيطع عندي الصوت 5.1 ومافي اختلاف ملحوظ بين العمليتين من ناحية اداء الصوت هي هي

بالنهاية انا افضل كروت نيفيديا على كروت ATI مو تقليل من كروتهم ولكن مسألة رغبه واحتياجات

تأكد من اعدادت كرت واعدادات البرامج والافضل انت تريح رأسك وتستخدم الـ XBMC مجرد تضبط اعداداته راح ترتاح

وما اضيف شيء على كلام الاخوان بخصوص الـ HTPC
    شكرا لك على المعلومات الجديدة خصوصا كرت ال 560 وال 550 لأني اول مرة اعرف انها تدعم ال Bitstream
    وبالفعل ما فيه حل غير ال PCM ولكن ما عرفت لها واحتاج اقرأ اكثر عنها ,,
    بأركب ال XBMC واشوف كيف طريقته لأني ما قد تعاملت معاه ,,

والسموحة من صاحب الموضوع على المداخلة العرضية ,, وان شاء الله يستفيد منها الكل ...

شكرا ..

عضو مشارك

الـعـضـوية
    106
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    56 مرة في 15 مشاركة

بالعكس يالغلا SAEED1979 الموضوع موضوعك وللجميع تحياتي

22. تلقى naifaf شكراً على هذه المشاركة من:

عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

إقتباس :
    شكرا لك على المعلومات الجديدة خصوصا كرت ال 560 وال 550 لأني اول مرة اعرف انها تدعم ال Bitstream شكرا ..
    انا عاجبني الHTPC عشان الXBMC فقط , فليش ما ركبتة من اول !!
    غالبا المشكلة عندك اعدادات وخرابيط بسيطة
    لاحظ كرتي القديم 450 برضو يدعم الصوت وهو ميني hdmi
    فأنت يبيلك تحورف فية شوي واتوقع بيضبط .

24. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى BAROOON على هذه المشاركة:

عضو مشارك عضو محترف

الـعـضـوية
    1048
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    873 مرة في 163 مشاركة

إقتباس :

ويكون اهم شي يشغل الافلام عاااااااااالي الجودة صوتااااا كـ DTS MASTER وصورة عالي الدقة مع 3Dهذا الاهم
    وكرت يدعم مدخلين لل HDMI او مدخل ومخرج

ايضا كرت ستلايت FULL HD يدعم الشيرنق ويكون الجهاز ذات السعة التخزينية 4 تيرا وطالع

طبعا مع الاقلاع السريع وسرعة الجهاز بشكل عام الرام 8 او 12 قيقا

التجميعة هذي كم تكلف تقريبا مع الكيس من الاخر؟
    مداخل HDMI صعب تحصل كرت شاشة فيه هذي الصفة ، ممكن تحصل كروت منفصلة تاخذ مدخلات HDMI و RCA (بس ما أذكر شفت أكثر من مدخل HDMI) ، للمخرجات كروت الشاشة تقدر تحصل مخرج واحد ، وفيه بعضها ثنين (بالإضافة للـ DVI)
    كرت الشاشة خذلك من فئة 4xx أو 5xx حسب المناسب للميزانية واحتياجاتك
    الإقلاع السريع ما تتحكم فيه الرام بشكل كبير (إلى حد معين وخلاص ، أتوقع 4 قيقا وبعدها ما تفرق) ، لكن للألعاب والبرامج الي تحتاج ريندرينق 8 قيقا كويسه وممكن تعتبر كثيرة بعد ، وشيل من راسك 12 قيقا
    الإقلاع السريع يحتاج هارديسك SSD وبعض الـ Optimization للمذربورد ونظام التشغيل ، وأكيد المعالج لازم يصير كويس i5 أو i7
    كرت الستلايت عندك SkyStar HD2 ويدعم HD والشيرنق (بس ما جربت الشيرنق ، هي الدعوى كلها سوفتوير)
    التخزين تقدر تاخذلك 2 هارديسك 2 تيرا ، وتزيد إذا تبي في المستقبل
    تجميعات زي كذا تتراوح بين 3000-6000 (وحسب المواصفات الي تاخذها ، ممكن تزيد وتنقص)

26. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى tria على هذه المشاركة:

إعلانات