إعلانات

الموضوع: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 28
  1. #1
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    152
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    199 مرة في 59 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    Talking تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كيف الحال الشباب اتمنى انكم باسعد حال


    اولا :
    اشكر الله ثم جميع اعضاء هذا المنتدى اللي ساعدونا لمعرفه الافضل من التقنيه , وطفرونا في نفس الوقت جزاهم الله خير الجزاء.


    ثانيا: نبذه عن الجهاز ومواصفاته :

    طبعا زي مانتوا عارفين JVC شركه رائده في عالم البروجكترات من القلائل من تستخدم ثلاث رقائق Three Chip D-ILA وتقنيه تستخدم عاده في
    الاجهزه high end وتكون مكلفه , قيمه الجهاز اول مانزل الى وقت قريب 5000 دولار الان اشوف سعره وصل 3800 دولار .


    بعض من مواصفاته:JVC DLA-HD550 1080P, 1000 Lumens, 30,000:1 Contrast
    للمزيد: http://www.projector.com/reviews/jvc/DLAHD550.php




    ثالثا: الان نبدأ مع الصور وعلى قوله المثل صوره خير من الف كلمه ... تأليفي قولوا ماشاء الله تبارك الله.






    http://



    http://















    طبعا زي مانتوا عارفين قصتي مع شاشه البروجكتر.. الفلم الهندي اللي صارلي فأنا مشي حالي بهاذي الشاشه لين ربي ييسير .

    الايجابيات:
    • السواد ماشاء الله خيالي .
    • انسيابيه الصوره ممتازه.
    • الالوان ممتازه.
    • سهل الاستخدام والاعدادات واضحه.
    • الرموت واعدادات العدسه جدا مريحه لك 8 مستخدمين لحفظ اعداداتك كل شي اتوماتيك ,لان نسبه كبيره من البروجكترات مانوال.

    السلبيات:
    • عدم وجود IFS وذلك يستخدم للـcalibration ولكن في اعدادت اخرى كثير ان شائ الله تؤدي الغرض.
    • ارتفاع السعر.
    • البلاك بار والاحظ اغلب اصحاب البروجكترات يشتكون منها صراحه ماييلامون احيانا احس ان بعض الالون ممكن تتدخل فيها ماادري اقصد البلاك بار او من انعكاس الاضائه على الشاشه .

    الحل اللي ليقيته في المنتديات الاجنبيه لمشكله البلاك بار اهو بعد calibration يسير تحسن كبير وممكن تنساها .. اتمنى .

    بس الحق ينقال اذا الفلم بلو راي وfull screen مااتوقع فيه شي افضل من كذا ماشاء الله.

    انا طلبت جهاز calibration اسمه spyder 3 وراح اسوي تحديث, ان شاء الله .
    هذي كم صوره من منتدى اجنبي لنفس الجهاز بعد calibration

    [IMG][/IMG]











    وهنا نتائج الجهاز .




    الخاتمه :

    حبيت أقولكم يا أخوان وبعد تجربة المشاهدة للأفلام والمباريات عن طريق البرووو أنه كااااان يفووووووووووتنا الكثير أيام التلفزيون

    صدقوني تجربة الأفلام وخصوصاً الجديد منها و يكون Full HD ومع نظام صوتي محترم وحبذا كمان لو كان معاك بعض الأصحاب أو المدام هو تجربة مغاااايرة 100% عن التلفزيون اللي الحين ماصرت أستخدمه إلا للبلاي ستيشن والأخبار

    والدليل أنه على الرغم من أنه أمريكا واللي هو عندهم أدوار السينما بكل شارع ورخيص إلا أنه لا يخلو بيت أو حتى شقة من غرفة سينمائية أو برووو على الأقل بحكم أنه الأفلام مؤخراً فعلاً مالها متعة على التلفزيون نهائياً

    وأنا من منصبي وموقعي هذا أحب أحث الكل على الأستفادة من تجاربنا والأستعجال باللحاق بالركب وعيش التجربة والخوض في متعتها في أقرب فرصة ممكنه

    صدقوني حسيت أنه كان ملعوب علي في كل فيلم شفته على التلفزيون لأنه بأختصار التلفزيون حتى لو كان 70 بوصة ماراح يعطيك متعة البرووو نهائياً يمكن حلو أخبار بلاي ستيشن مسلسلات على أقصى حال بس أفلام ومباريات Noo Waay بروو وفقط

    لدرجة أنه عندي أصحاب ماصاروا يتفرجوا في بيوتهم نهائياً كل مابغوا يشوفوا واحد من أفلام العيار الثقيل الـ Buck Buster تلقااهم معكسرين عندي

    لذلك خلاصة الحديث ووخصوصاً مع أنخفاض أسعارهم وعلو أداءهم زي الموديلات الأخيرة من Benq و JVC و PANASONIC و SONY و Optima الواحد ماصار له عذر يقول غالي أو فوق الميزانية لأنهم كلهم يوفرون موديلات تجمع مابين الأداء والسعر


    وسامحوني على كثره الصور بس حبيت اوضح كل شي ارحب بالانتقاد قبل المدح, وشكرا.
    التعديل الأخير تم بواسطة mz_milan ; 08-01-2012 الساعة 02:31 AM


  2. #2
    أبو عبدالرحمن عضو محترف الصورة الرمزية نادر البلوي
    الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    المشاركات
    591
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

    HDTV : sony HX923 Projector : aser H5360bd Projector Screen : 100 بوصه Caspi Pro Monitor : LG super led Disc Player : Samsung DVD-Writer Optical Drives HTPC : SilverStone GD06B Black
i5 2500
Gigabyte Intel H77 LGA1155 mATX 
Corsair Vengeance Low Profile 8 GB (2x4GB
Crucial 128 GB m4 2.5-Inch
 HDD   Seagate  1tb
Samsung DVD-Writer Optical Drives Consoles : PS3-HTPC AV-Receiver : ONKYO HT-R590 HT Speakers : nsc-3290
ns-7390
nsp-125 Subwoofer : باكيج ONKYO5400

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    ماشاء الله تبارك الله
    الف الف مبروك
    اهنيك من قلبي والله
    مواصفات عالية ماشاء الله وواضح من الصور جمال الصور والعرض بشكل عام
    اتمنى لك التوفيق
    التوقيع :
    سبحان الله .. والحمد لله .. والله اكبر .. ولا اله الا الله

  3. #3
    أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    المشاركات
    1,939
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

    HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    ماشاء الله تبارك الرحمن
    موضوع جميل وممتع بامانه وواضح قوة البرجكتور ومميزاته معروفه.

    شكرا لك ولتقريرك المميز
    تحياتي
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .



  4. #4
    give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    3,868
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    ماشاء الله تبارك الله
    الف مبرووووك عليك يا غالي
    إختيار رائع وموفق .. مبين من الصورة مدى روعته وقوته خصوصا في التباين والسواد ماشاء الله مميز للغاية
    وتقريرك المفصل طبعاً هو الأرووع .. يعطيك العافيه عليه و كل الشكر لك على مجهودك
    تقبل التحية

  5. #5
    عضو مشارك الصورة الرمزية المارد الصغير
    الـعـضـوية
    523
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    154
    قدم شـكـره
    661 مرة
    تـم شـكـره
    149 مرة في 39 مشاركة

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    ماشاء الله تبارك الله

    الصوره تقول ان البرجكتور جبار ماشاء الله تبارك الله مره ثانية

  6. #6
    عضو مجتهد

    الـعـضـوية
    238
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - الأحمدي
    المشاركات
    627
    قدم شـكـره
    1,398 مرة
    تـم شـكـره
    523 مرة في 183 مشاركة

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    مبرووووووووك ماشاء الله تتهنى فيه باذن لله

  7. #7
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    250
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    المشاركات
    133
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    223 مرة في 50 مشاركة

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    الله يعطيك العافية اخوي وليد .. انا ادري اني ازعجت في بعض الاوقات وربما ابثرت في كثير من الاوقات ..
    لكن انا داري انه الجهاز الي انت اخترته والموضوع الي بيطلع منك بيكون شئ قوي .. فحبيت كل الاعضاء ياخذون فكرة عنه .

    انا دايم اقول مثل هالتقارير والي تكون غنية بالصور الواضحة والي تعطي الجهاز حقه .. هي الي راح تزيد من شعبية هالاجهزة بين الناس
    يعني لو تشوف اغلب الي اشتروا بروجكترات هنا وبالبوابة تلقاهم اشتروا الجهاز الي تقاريره ومواضيعه اكثر من البقية الي بنفس فئته
    فالان تقريرك وتقريري باذن الله اذا ربي كتب راح تكون بداية لعدد من الاعضاء راح يمشون على نفس الطريق.

    الجهاز ماشاء الله تبارك الرحمن .. واعجبني فيك اختيارك للصور الي تبين السواد .. كلام كبير ياوليد.

  8. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Be Proud على هذه المشاركة:


  9. #8
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    المشاركات
    3,787
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    الله يعطيك خيره يارب ويكفيك شره وتتهنى فيه

    تجربه مميزه وموضوعك راح يكون مرجع لكل شخص حاب يقتني بروجكتر سواء من نفس الشركه او شركات اخرى يعني بقدر المستطاع حاول تكثف من المعلومات ومن الاجوبه على كل سؤال بيسرد في هالموضوع وانا مع كلام الاخ العزيز Be Proud موضوع البروجكترات فتح عين كثيرين من الناس واضنتي هذي بداية المشوار في عالم البرووو ولازم نكون مميزين في هالمجال

    حاول تضيف رابط موقع الشراء للبروجكتر عشان لو في احد حاب يشتريه

    كيف حرارة البروو هل هي طبيعيه او لا ؟؟ وكيف انعكاس الاناره داخل الغرفه هل هي مزعجه او مافي اناره ؟؟

    ياليت تعطينا صوره من زاوية بعيدة للغرفه واهيا ظلمه وقت تشغيل البروجكتر


    صور النساء والممثلات ممنوع عرضها بالملتقى حاول تبتعد في اي صوره تظيفها للموضوع عن النساء اذا ما عليك امر

    ومن جديد شكراً لك ع الطرح

    وبالتوفيق

  10. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:


  11. #9
    أبــو حـلـيـمـة عضو محترف الصورة الرمزية حافظ الود
    الـعـضـوية
    11
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - القنفذة
    المشاركات
    1,796
    قدم شـكـره
    1,569 مرة
    تـم شـكـره
    1,907 مرة في 462 مشاركة

    HDTV : panasonic TH-P50V20 Monitor : benq Disc Player : sony BDP-S360 Multimedia Player : HTPC HTPC : i3 540 
foxconn H55MXV LE 
samsong DDR3 2X2
GT 430 Consoles : PS3 AV-Receiver : RX-V565 HT Speakers : front // NS50F
cen&surNS-P60 Subwoofer : YST-SW030

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    تقرير راااائع وتجربة مميزة

    تقبل تحياتي

  12. #10
    عضو عضو محترف الصورة الرمزية Khalid-Qatar
    الـعـضـوية
    152
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    قطر - الدوحة
    المشاركات
    246
    قدم شـكـره
    72 مرة
    تـم شـكـره
    410 مرة في 83 مشاركة

    HDTV : LG 47LW6510 Full HD Cinema 3D & Smart TV Projector : Optoma HD66 Projector Screen : normal screen Monitor : samsung 2233RZ 23 inc 3d Disc Player : LG BD670 3D / HTPC Multimedia Player : WD TV Live Hub & Logitech Revue Google TV HTPC : Zalman HD503 HTPC Case
msi z68 gd65
i5 -2500k
corsair 8 gb ram
geForce GT 430
sky star hd 2
noctua nf-r3 120mm fan x2
noctua nf-p12 80mm fan x2
Noctua NH-C12P Heatsink
WD 2T x3 total 6T
crucial ssd 64gb
samsung blu-ray drive Consoles : PS3 / PC Gaming AV-Receiver : ONKYO TX-NR1009 9.2-Channel Network A/V Receiver HT Speakers : Yamaha NS-C 777 / Yamaha NS-C 555 / Yamaha NS-C444 / Yamaha NS-C 333 Subwoofer : Yamaha YST-SW315 x2

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    مبروووك عليك الجهاز

    روعه بصراحه ودرجه السواد فيه عاليه

    الله يعطيك العافيه على هالمشاركه
    التوقيع :
    Khalid-Qatar

  13. #11
    عضو

    الـعـضـوية
    436
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    61
    قدم شـكـره
    72 مرة
    تـم شـكـره
    40 مرة في 21 مشاركة

    HDTV : pioneer pdp 428 Projector : non Projector Screen : non Monitor : non Disc Player : non Multimedia Player : wd hub HTPC : non Consoles : ps3 AV-Receiver : onkyo nr1007 Amplifier : non HT Speakers : monitor audio  bx2 Subwoofer : velodayn q10

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    سواااااااااد اكثر من رائع

  14. #12
    عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    1,778
    قدم شـكـره
    2,584 مرة
    تـم شـكـره
    2,386 مرة في 1,004 مشاركة

    HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    ماشاء الله لا قوة الا بالله ,, الله يعطيك خيرها وتستمتع فيها يا رب ...
    صراحة موضوع رائع وينضم لبقية المواضيع اللي تجعل الواحد يكون وده يفتح سينما في البيت ..

    عندي استفسار وان شاء الله ما اثقل عليك بس عن جد كل يوم يزيد حماسي للبروجيكتور بس المشكلة
    ان ما عندي مساحه كافيه له ,, فلو بالامكان تذكر كم المسافة بينك وبين الشاشة
    وللعلم الغرفة عندي طولها 5.5 متر ,, بس الجلسة ما اقدر ازيد بعدها عن 3 امتار فهل تكفي ؟؟

    والشئ الثاني بخصوص ال spyder 3 .. اللي فهمته ان نتيجته تكون كبروفايل للويندوز ,, فهل هناك امكانية
    لإستغلال المعايرة بالتعديل في تضبيطات البروجيكتور ,, ام لازم يكون مشبوك على الكمبيوتر دائما ؟

    شكرا لك على الموضوع وجزاك الله كل خير ..

  15. تلقى SAEED1979 شكراً على هذه المشاركة من:


  16. #13
    يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    1,772
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

    HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    مشالله تبارك الله الصلاة على النبي صور رائعة جدددددا مشالله كل شي رائع من البداية لنهاية ابتداء بالبروجكتر وانتهاء بالانامل اللي خطت الموضوع الله يعطيك العافية وبصراحة ميه ميه وعفوا وليس امرا صورة يكون فيها الواااان كثير جدا ياغالي او صورة للجزيرة HD الدوري الاسباني او الانجليزي ويعطيك العافية حبيبي مشالله

  17. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:


  18. #14
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    152
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    199 مرة في 59 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر البلوي مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    الف الف مبروك
    اهنيك من قلبي والله
    مواصفات عالية ماشاء الله وواضح من الصور جمال الصور والعرض بشكل عام
    اتمنى لك التوفيق
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الرحمن
    موضوع جميل وممتع بامانه وواضح قوة البرجكتور ومميزاته معروفه.

    شكرا لك ولتقريرك المميز
    تحياتي
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المارد الصغير مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله

    الصوره تقول ان البرجكتور جبار ماشاء الله تبارك الله مره ثانية
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F H D مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    الف مبرووووك عليك يا غالي
    إختيار رائع وموفق .. مبين من الصورة مدى روعته وقوته خصوصا في التباين والسواد ماشاء الله مميز للغاية
    وتقريرك المفصل طبعاً هو الأرووع .. يعطيك العافيه عليه و كل الشكر لك على مجهودك
    تقبل التحية
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Proud مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية اخوي وليد .. انا ادري اني ازعجت في بعض الاوقات وربما ابثرت في كثير من الاوقات ..
    لكن انا داري انه الجهاز الي انت اخترته والموضوع الي بيطلع منك بيكون شئ قوي .. فحبيت كل الاعضاء ياخذون فكرة عنه .

    انا دايم اقول مثل هالتقارير والي تكون غنية بالصور الواضحة والي تعطي الجهاز حقه .. هي الي راح تزيد من شعبية هالاجهزة بين الناس
    يعني لو تشوف اغلب الي اشتروا بروجكترات هنا وبالبوابة تلقاهم اشتروا الجهاز الي تقاريره ومواضيعه اكثر من البقية الي بنفس فئته
    فالان تقريرك وتقريري باذن الله اذا ربي كتب راح تكون بداية لعدد من الاعضاء راح يمشون على نفس الطريق.

    الجهاز ماشاء الله تبارك الرحمن .. واعجبني فيك اختيارك للصور الي تبين السواد .. كلام كبير ياوليد.

    اول شي سامحوني ياشباب اني كتب والموضوع وسافرت وتوني جاي امس .

    الله يبارك فيكم يااخوان ويعطيك الف عافيه على ردودكم وجزاكم الله خير .

    هلا اخوي عزوز

    والله الهدف من الموضوع انه نفيد الشباب ولو شي بسيط وانت الصراحه السبب الرئيسي لكتابه الموضوع
    صراحه التجربه ماشاء الله راح تحس فيها بعد وصول جهازك

  19. تلقى They Ultimate شكراً على هذه المشاركة من:


  20. #15
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    152
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    199 مرة في 59 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    هلا مرحبا اخوي Marauder28

    عاد انت ماشاء الله تبارك الله كل اجهزتك ووواااووو اتوقع اذا اكتمل الثيتر حقك راح يكون خونفشاري .

    حراره الجهاز مررره كويسه لاتكاد تذكر وصراحه هنا الفرق في الاجهزه المحترمه صوت المروحه حقته ياله تسمعها اذكر صوتها اقل من 15 dba

    انعكاس الاناره اذا انت بتدقق حتى التفزيون راح يعكس بس طبعا البوروجكتر اقوى انعكاس , الحل شاشتي هذي تمشيه حال كل ما كان نوعيه الشاشه ممتازه قل الانعكاس وانا الحمدلله عشان كذا الجدران عندي غامقه , وعلى طاري الانعكاس اذكر البلاك دايموند كان انعكاسها مرررره جامد تحس ان الشاشه تشفط الاضائه .

    بالنسبه للصور ابشر اطلب من صاحبي يجيب كمرته .

    الله يحفظك ومشكور على النصيحه وصدقني غير مقصوده .

    اي اسئله تامر امر.

  21. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى They Ultimate على هذه المشاركة:


  22. #16
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    المشاركات
    3,787
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    إقتباس :
    صدقوني حسيت أنه كان ملعوب علي في كل فيلم شفته على التلفزيون لأنه بأختصار التلفزيون حتى لو كان 70 بوصة ماراح يعطيك متعة البرووو نهائياً يمكن حلو أخبار بلاي ستيشن مسلسلات على أقصى حال بس أفلام ومباريات Noo Waay بروو وفقط

    ااااااااخ منك ما خليت شيء الا وذكرته لدرجه حاس نفسي ابغى بروووجكتر الليله


    اشكرك على سعة صدرك وردودك وشرحك الأكثر من رائع وتبي الصراحه الثلاث اسابيع الماضيه تقريباً شغلي الشاغل اقرأ عن شاشات البرووو الثابته واللي الاداء فيها ممتاز وفي حدود الميزانية المعقوله ما اقول غير الله يعين اللي يبي مواصفات راقية واحترافيه ماله غير يدفع $$$$

    بالتوفيق لك يا غالي


  23. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:


  24. #17
    عضو نشيط الصورة الرمزية المتميـز
    الـعـضـوية
    132
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    482
    قدم شـكـره
    2,028 مرة
    تـم شـكـره
    393 مرة في 137 مشاركة

    HDTV : Panasonic THP50VT20P Plasma Disc Player : Panasonic DMP -BDT300 3D Blu Ray Player Multimedia Player : Xtreamer Prodigy Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-NR609 HT Speakers : JAMO
 Front  : Jamo  S 608  
Center : Jamo S 60
Seerruond : Jamo S 602 Subwoofer : JAMO SUB 660

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    ما شاء الله تبارك الرحمن

    كنت غير مقتنع بالفكرة لدرجة إني كنت أفكر أشتري تلفزيون 65 بوصة بدال البرجكتر في المستقبل البعيد

    لكن موضوعك غير نظرتي للبرجكتر تماما


    هذه الصورة أذهلتني كثيرا



    مرة أخرى ما شاء الله لا قوة إلا بالله


    أشكرك بعنف على طرح تجربتك



  25. تلقى المتميـز شكراً على هذه المشاركة من:


  26. #18
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    1028
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    مصر - القاهرة
    المشاركات
    3
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    شكرا لك ولتقريرك المميز

  27. #19
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    152
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    199 مرة في 59 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الود مشاهدة المشاركة
    تقرير راااائع وتجربة مميزة

    تقبل تحياتي
    مشكور اخوي حافظ الود ويعطيك العافيه.

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid-Qatar مشاهدة المشاركة
    مبروووك عليك الجهاز

    روعه بصراحه ودرجه السواد فيه عاليه

    الله يعطيك العافيه على هالمشاركه
    الله يبارك بعمرك الله يعافيك احنا في الخدمه المنتدى واعضاءه.

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سومطره مشاهدة المشاركة
    سواااااااااد اكثر من رائع
    مشكوووور بس لاتكثر شطه عشان صحتك بس.

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله لا قوة الا بالله ,, الله يعطيك خيرها وتستمتع فيها يا رب ...
    صراحة موضوع رائع وينضم لبقية المواضيع اللي تجعل الواحد يكون وده يفتح سينما في البيت ..

    عندي استفسار وان شاء الله ما اثقل عليك بس عن جد كل يوم يزيد حماسي للبروجيكتور بس المشكلة
    ان ما عندي مساحه كافيه له ,, فلو بالامكان تذكر كم المسافة بينك وبين الشاشة
    وللعلم الغرفة عندي طولها 5.5 متر ,, بس الجلسة ما اقدر ازيد بعدها عن 3 امتار فهل تكفي ؟؟

    والشئ الثاني بخصوص ال spyder 3 .. اللي فهمته ان نتيجته تكون كبروفايل للويندوز ,, فهل هناك امكانية
    لإستغلال المعايرة بالتعديل في تضبيطات البروجيكتور ,, ام لازم يكون مشبوك على الكمبيوتر دائما ؟

    شكرا لك على الموضوع وجزاك الله كل خير ..
    هلا اخوي
    SAEED1979

    اولا سامحني تأخرت عليك في الرد
    اميـــن وجزاك الله خير

    بالنسبه للواحد يفتح سينما الان اشوفها ضروري وخاصه بعد مارخصت اسعارها , يعني اعطيك مثال عندي الاهل الله يحفظهم يعني مالهم اي علاقه بالافلام الامريكيه الان كل اسبوع يلا يا وليد نبي فلم صراحه اشوف انها اضافه مررررره حلوه لكل بيت .

    بالنسبه للاستفسار
    اسئليني من هنا لبكره انت كذا تفيد نفسك والاعضاء.
    على فكره تقريبا المساحه بطول نفسك انا , بس ابعد عن الشاشه 4.20 م والشاشه عندي الان 100 انش انا ناوي ان شاء الله على 106 او 110 انش هل تعرف الامريكان فيه ناس عندهم شاشات 80 انش 70انش.

    طبعا تكفي بس الحجم اتوقع 100 الى 90 انش اشوف انها مناسبه شيك على هذا الموقع حطيت نفس حسبتك على نفس البروجكتر.
    http://www.projectorpoint.co.uk/scre...calculator.cfm

    بالنسبه spyder 3
    اهو جهاز تشبكه بالكمبيوتر وتقوم بمعايره الجهاز اللي عندك ويعطيك افضل اعدادات بالنسبه لجهازك في نفس الغرفه ويكون مشبوك بس وقت المعايره وبعدين اقدر اعطيك النتيجه = الاعدادات.
    العفو اخوي.



    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    مشالله تبارك الله الصلاة على النبي صور رائعة جدددددا مشالله كل شي رائع من البداية لنهاية ابتداء بالبروجكتر وانتهاء بالانامل اللي خطت الموضوع الله يعطيك العافية وبصراحة ميه ميه وعفوا وليس امرا صورة يكون فيها الواااان كثير جدا ياغالي او صورة للجزيرة HD الدوري الاسباني او الانجليزي ويعطيك العافية حبيبي مشالله
    هلا ومرحبا باخونا
    ساهر جده
    يعطيك الف عافيه على ردك الجميل
    بالنسبه للصور تأمر امر انا الان مسافر بأذن الله اول مارجع تكون جاهزه.

  28. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى They Ultimate على هذه المشاركة:


  29. #20
    عضو مشارك الصورة الرمزية They Ultimate
    الـعـضـوية
    423
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    152
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    199 مرة في 59 مشاركة

    HDTV : SONY 46W550 Projector : JVC 550 HD HTPC : HTPC Consoles : PS3 AV-Receiver : ONKYO TX-SR607 HT Speakers : JAMO 608 Subwoofer : JAMO SUB 300

    رد: تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    ااااااااخ منك ما خليت شيء الا وذكرته لدرجه حاس نفسي ابغى بروووجكتر الليله


    اشكرك على سعة صدرك وردودك وشرحك الأكثر من رائع وتبي الصراحه الثلاث اسابيع الماضيه تقريباً شغلي الشاغل اقرأ عن شاشات البرووو الثابته واللي الاداء فيها ممتاز وفي حدود الميزانية المعقوله ما اقول غير الله يعين اللي يبي مواصفات راقية واحترافيه ماله غير يدفع $$$$

    بالتوفيق لك يا غالي

    هلا فيك اخوي Marauder28

    والله تستاهل كل خير الله يرزقك بأحسن بروجكتر في العالم واااحد مرة تحمس .
    صراحه الوقت مناسب الان يعني خلال الشهرين هذي يكون كل شي نزل وان شاء الله تكون توفقت بشي يرضي تتطلعاتك .
    بعطيك بعض ردود اقاربي وبعض الزملائي اللي مالهم بالتقنيه بتاتا:

    مثال:
    هلا محمد كيفك اسمع توني شاري بروجكتر لاالالالالالالالالا يفوتك خونفشاري
    الرد :
    من جدك انت ياخي ماهو واضح تحس انك مدرس
    انا :
    my GOOOOOD حاولت اقتل نفسي بس قلت خلني احاول معاه المهم انت بس شوف ثم احكم
    بعد ماشاف :
    وش ذا وش ذا تلفزيون كبيـــــــــــــــــــــــــــر lcd كبيره
    انا:
    الله يستر .
    المهم نرجع للموضوع
    اذا انت تدور على شاشه اذكر البلاك دايموند وهم مره بروفشنال عندهم منتج جديد اسمه ZERO EDGE يقال ان اسعاره اقتصاديه لان الشركه معروفه بالاسعار الخياليه بحاول اسئل عنه.
    اي سؤال انا في الخدمه.

  30. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى They Ultimate على هذه المشاركة:


إعلانات