إعلانات

الموضوع: طلب مساعدة في بناء مسرح منزلي (عريس)

النتائج 1 إلى 19 من 19
    عضو جديد

الـعـضـوية
    1133
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

طلب مساعدة في بناء مسرح منزلي (عريس)

السلام عليكم ورحمة وبركاته

اول شيء يعطيكم العافية على منتداكم الرائع

انا حاب اثث شقة جدية وبما اني على وجة زواج فا حاب ادلع نفسي شويا

الصراحة لفيت شوية على المنتدى وشفت اشياء حلوة و الى الان انا ما اعرف ايش ابغى بالضبط

انا عندي في الشقة غرفتين وصالة غير غرفة النوم وماني عارف بالضبط هل اخلي المسرح المنزلي في الصالة او اسوي غرفة خاصة فية

عندي غرفة مساحتها 4*6
    وعندي غرفة صغيرة وفيها ميلات تقريبا 5*3 (افكر اخليها غرفة مكتب)
    وعندي الصالة برضو فيها ميلات تقريبا 6*5

ياليت اذا فية احد من الاعضاء يقدر يقول لي كيف ابدا .. او على الاقل يعطيني فكرة
    لان مالي اي فكرة عن الاضاءة والاجهزة المستخدمه ... لاني ابغى شيء حلو
    وفية هذي الصور شوفتها في منتدى مجاور وتاريخ الصور من 2008 لكن شيء حلو

لاحظو الاضاء هنا كيف على التلفزيون ؟!

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: طلب مساعدة في بناء مسرح منزلي (عريس)

حياك الله ومنور المنتدى

والف مبروك الزواج مقدما

بالنسبة للغرف انا اقترح عليك انك تخلي الغرفة 6x4 اهي المسرح المنزلي لانها بتكون مناسبه لك من ناحية الحجم وتساعد في التوزيع السماعات

طبعا عشان تحدد خياراتك لازم تحدد ميزانيتك اول وان شالله الكل يتفاعل معك ويساعدك

شف هذا الموضوع وراح تتضح لك الصورة اكثر من خلال تجارب الشباب

بناء الغرف السنمائية

وشوف هذا الموضوع اذا تبي اضائه مميزة
    تجربة بسيطه مع متحكم بالإضاءة من شركة Lutron lighting control

بالتوفيق
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1133
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

اهلين اخوي ايست الميزانية .. ماني محدد شيء بالضبط اهم شيء ابغى شغل صح

طبعا الغرفة حتكون فقط لمشاهدة الافلام ... ولعب شوية بلاستشين 3

يعني حتى مشاهدة مباريات او تلفزيون ما راح يكون فيها

الموضوع الي حطيتة رابط القسم ... اما بخصوص موضوع الانوار حلو لكن انا لسى ماني عارف كيف ابدا بالضبط

بخصوص الجبس والبوية والتسليك الداخلي (لان ما ابغى كثرة اسلاك عندي) والكنبات وهل اتفرج على تلفزيون او بروجكتر افضل وايضا عزل الصوت

يعني بالعربي تايهة جدا

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

وعليكم السلام والرحمه

حياك الله بينا بالملتقى وان شاء الله ألف مبروك على الزواج وعلى الشقه

إذا ما عندك مشكله افضل غرفة للسينما هي 6*4 مقاسها ممتاز وتقدر تعمل منها غرفة اسطورية لك ومسرح احترافي

الميزانية ضروريه لازم تحدد الا اذا ما عندك مشكله تبني الغرفه خطوه خطوه وكل شهر او شهرين تشتري شيء عليه القيمه ، غرفه مثل اللي عندك ممكن تبني فيها نظام مسرح ممتاز في حدود 30 الى 50 ألف ريال لو تحب كـ نظام صوتي ومرئي وديكورات وطبعاً مو شرط هالميزانيه هذي ممكن اقل

ودام انت تبي الغرفه فقط للافلام ركز على البروجكتر افضل لك دام مساحة الغرفه كبيره

انت محتار من وين تبدأ طيب اول خطوه (أختار الغرفه اللي تبي تسويها مسرح وحدد لنا مواصفاتها كم نافذه ارتفاع السقف عدد الابواب )

صور الغرفه اللي فوق معروفه هذي غرفة ( دووولي ) متابعين معك وان شاء الله تتوفق

6. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1133
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

اهلين اخوي ميردر ...بختار الغرفة الي 4*6 تكون غرفة المسرح المنزلي ارتفاع الغرفة 3 متر باب واحد ونافذة واحدة

حاولت اصور لكم الغرفة لكن للاسف ماني قادر ارفع الصور .. بحاول ارفعها الان وانزلها

الميزانة 50 الف شوية كثير

انا اشوف من 25 الف الى 30 الف ريال مبلغ مقبول

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عررربي مشاهدة المشاركة
    اهلين اخوي ميردر ...بختار الغرفة الي 4*6 تكون غرفة المسرح المنزلي ارتفاع الغرفة 3 متر باب واحد ونافذة واحدة

حاولت اصور لكم الغرفة لكن للاسف ماني قادر ارفع الصور .. بحاول ارفعها الان وانزلها

الميزانة 50 الف شوية كثير

انا اشوف من 25 الف الى 30 الف ريال مبلغ مقبول

حياك الله ميزانيه 25 الى 30 ألف ريال ممتازه وتجيب لك مسرح مرئي وصوتي ممتاز كمان

الغرفه عندك راح تستخدمها بالطول يعني الجدار اللي عرضه 4 متر هذا تركب فيه شاشة البروجكتر او شاشة التلفزيون اللي انت تحب تقتنيه ومكان الجلسه بعيده عن الشاشه نقول 5 متر مثلاً راح يكون خلفك سماعات السراوند

طيب عشان تعرف من فين تبدأ بإقتناء الاجهزة لازم تضع تصور مبدأي في رأسك للغرفه مثلاً

- هل تبي تشتري سماعات جداريه تركب داخل جدار جبس او تبي سماعات كبيره مثل معظم الناس اللي هنا ؟؟

السماعات الكبيره بإمكانك تضبطها داخل الغرفه بعدة طرق اما الطريقة العاديه اللي معظمنا ماشي عليها مثل الصوره تحت

شيك على هذا الموضوع اضافة البروجكتر مع شاشه لمسرحي المنزلي- My Projector+Screen Projector

طبعاً مثل ما انت شايف فوق السماعات في جوانب الغرفه وسماعة السنتر بالوسط وتخيل كيف الوضع ممكن يصير عندك

في طريق ثانيه لإخفاء السماعات وربما تعطيك منظر اجمل ومنسق شوف تحت

مثل ما تلاحظ ان السماعات تصير خلف جدا مبني من قماش مشدود عشان الصوت يوصلك بدون مشاكل وبنفس الوقت هذا الجدار يحمل شاشة البروجكتر

كل اللي ذكرته لك فوق مجرد تمهيد عشان تأخذ فكره عامه وتصور وعلى هذا الاساس تحدد نوع السماعات مثلاً شكل ديكورات الغرفه مكان المكيف

اذا بتبدأ تشتري في الاجهزة ابدأ من السماعات وركز عليهم لان تقنية السماعات ما تتغير مثل الرسيفرات والشاشات يعني بالعربي السماعات بيجلسو معك وقت طويل لغاية ما تفكر تبدلهم (شركة الكيف - وشركة الانرجي - وشركة الدوليه) موجوده عندكم في جده قريبه منك لو تقدر تروح وتسمع اصوات المسارح فيها

- هل تبي شاشة بلازما او بروجكتر ؟؟ (يعني شاشة 65 بوصه مثلاً او بروجكتر 100 بوصه)
    - عندك مشكله تشتري سماعات كبيره مثل اللي فوق بالصور ؟؟

خطوه خطوه وان شاء الله تبني مسرح يرضيك حاول تقرأ وتشوف تجارب الاعضاء هنا بالملتقى عشان تكون فكره اكثر واعذرني لو تأخرت عليك

9. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

مبروك ياعريس عز الله فلوسك بتروح كلها في المسرح المنزلي

الله يوفقك ويسهل امرك يارب ويسعدكم ان شاء الله

يعطيك العافيه ياعلي ماقصرت
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

عضو جديد

الـعـضـوية
    1133
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

اخوي مريدر الله يعطيك الف عافية والله احرجتني

انا احس السماعات تكون ظاهرة افضل .... يعني يعطيك منظر في الغرفة

وانا محتار بين بروجكتر وتلفزيون .... وانا احس تلفزيون افضل لاني ما جربت البروكتر الا في الجامعة

واحس البروجكتر يطلع حرارة وممكن خرابتة اكثر من التلفزيون .... انت بايش تنصحني ؟

وماعندي اي مشكلة اشتري سماعات كبيرة ... لكن الان كيف ابدا بخصوص ديكور الغرفة (الجبس+البوية+الاضاءة)

لاني احس اني ابدا بالجبس والبوية وبعدين ابدا اشتري الاجهزة وهذه صور الغرفة واعذرونا على قلة الجودة

هنا عند النافذة افكر تكون الجلسة .. عبارة عن كنب يشيل 3 او اربع اشخاص

هنا الجدار مو واضح لكن الجدار الي على اليسار يكون مكان البروجكترو او التلفزيون

هنا باب الغرفة اول ما تدخل تحصل التلفزيون او شاشة البروجكتر على اليسار والجلسة على يمينك

الصور الي فوق مشابة تمام للغرفة الي بستخدمها بختلاف الرخام (السراميك) الي في الارض وهذه صورته

عضو جديد

الـعـضـوية
    1133
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    مبروك ياعريس عز الله فلوسك بتروح كلها في المسرح المنزلي

الله يوفقك ويسهل امرك يارب ويسعدكم ان شاء الله

يعطيك العافيه ياعلي ماقصرت
    ههههههههههههههه الله يبارك فيك وعقبالك اذا كنت عزابي

واهنيك على المنتدى الرائع

13. تلقى عررربي شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

حياك الله

مكان الجلسه المناسب عندك هو على الجدار اللي فيه النافذه ومكان الشاشه راح يكون بطبيعة الحال في الجدار المقابل للنافذه ( الجدار الفارغ ) يعني الجلسه راح تكون طوليه

البروجكترات اللي نتكلم عنها تختلف عن المستخدمه في مجال التعليم او المحاظرات يعني مهي مثل اللي متوفره بالمدارس او الجامعات او الشركات والمؤتمرات احنا نتكلم عن بروجكتر وشاشه تعرض بمقاس 16.9 سينمائي وجودة الشاشه نفسها تختلف عن اللي تشوفها في الاماكن المعتاده لانهم ما يهتمو غير بحجم العرض بعيد عن مواصفات التقنية

والبروجكترات السينمائيه نتكلم عن موديلات اسعارها من 6 ألاف مثلاً الى 15 ألف كـ مواصفات تعتبر ممتازه جداً وتشعر انك تمتلك بلازما كبيره على قولة بعض الناس ، وعموماً مسألة الاختيار بين برووجكتر وشاشه تعود لك انت وبعد شوية اطلاع راح تقدر توصل لقرار مناسب ان شاء الله

ديكورات الجبس لا تحتار كثير شوف لك محل ديكورات وروح له وعطيه مساحة الغرفه وشوف اقتراحه لك وغالباً راح تشوف بالمحل عدة ديكورات سقف اختار اللي تشوفه بسيط ويناسب ذوقك وهذي اول خطوه من غير ما تتردد خلص من مسألة الديكورات والاصباغ وبعدين أبدأ في مسألة المسرح وتبعاته

عندك نية تخلي اسلاك السماعات داخل الجدار يعني عندك نيه تكسر الجدار وتمدد مواصير للسماعات ؟؟ لان سماعات السراوند الخلفية راح تكون يسار ويمين مكان جلستك وراح تركبها بالجدار على اغلب الاحوال

مثل هذي

لازم تختار وتحدد مكان الاجهزة الالكترونيه اللي تبيها في يسار او يمين الشاشه يعني بزاوية الجدار او تبيها في المنتصف يعني تحت الشاشه مباشرة وعلى هذا الحساب ترتب امورك للتمديدات الكهرباء وسلك بروجكتر لو اقتنعت فيه واسلاك السراوند مثل ما شرحت لك

في الملتقى هنا في تجارب لبعض الاخوان واقتنائهم لبروجكتر حاول تطلع عليها وتشوف

15. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1133
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

الله يعطيك العافية اخوي ميردر

طيب ان شاء الله بشوف ديكورات الجبس لكن هل فية طريقة اضاء تنصحني فيها ... يعني الي تكون داخل الجبس

يعني هل فية شيء مثلا يكون موجة على التلفزيون ... او يكون شيء عادي واتفرج بدون اضاءة ؟

وبخصوص السماعات ما عندي اي مشكلة اكسر الجدار

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

اهلين اخوي عربي منور المنتدى الف الف مبروك الزواج ان شالله الله يتمم لك على خير باذن الله حبيبي :- عندي كم نقطة وياليت تشرح لنا هي وبعد كدا ابشر باللي يسرك ان شالله

1- انت سالك اخوي علي هل تبغا السماعات داخلية مخفية او تبغاها تكون ظاهرة للخارج زي اللي موجودة هنا في معظم مسارح الشباب ؟؟؟؟

2- اذا حددت هذا الشي بعد كدا ياغالي انا اقدر اشكلك لو تحب الديكور على حسب انت ماتبغا يعني تشكيل الجبس الالوان ؟ اختيارك للالوان في المسرح ؟ المفروشات ؟؟

3- ماعرف هل انت حاسب لموضوع التمديد انه يكون مخفي او لا ؟ واذا كان مخفي هل تبغاه يكون مثلا يعني ارتفاع في نفس الارضيه بحيث يكون التمديد في الاسفل ولا في الجدران ؟؟

4- الغرف المجاورة لك ايش هي يعني ناوي تسوي عزل او خلاص زي ماهو الحال الان ؟

5- هل تحب الديكور في الجبس المجنون اللي فيه اكشن او تحب اللي تكون رايقة اكثر ؟؟

6- كم تقريبا عدد المقاعد اللي ناوي تحطها ؟ وهل ناوي تحط كنب عادي او ناوي تحط الكراسي المخصصة للمسارح ؟

7- بالنسبة للارضيه تبغاها تكون باركيه او فرش ؟ او سيراميك ؟ وعليه فرش ولا ناوي ترتفع ؟ خطوة زي السينما ؟

8- الستاندات ناوي انه يكون هنالك استاندات لو قلنا انه اخترت سماعات خارجية ولا رفوف تتعلق ؟

9- البروجكتر تبغاه يكون معلق ولا زي اخونا هنا اللي كان حاطه في اخر الغرفة على رف ؟

10-نظام الاضاءة طبعا سبوت لايت وكيف توزيعها في شي ببالك انت ؟

11- هل في فكرة معينة ناوي تسويها ولا تحب اشوفلك اشكال مختلفة وانت تختار ؟؟؟ يعني ببالك نظام معين للغرفة ككل ؟

انا ان شالله باذن الله اكون معاك هنا خطوة بخطوة والشباب كمان ان شالله مايقصروا واللي تحتاجة احنا موجودين بس يويلك لو ماعزمتنا على الزواج الله يوفقك ان شالله

18. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1133
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة

اهلين اخوي عربي منور المنتدى الف الف مبروك الزواج ان شالله الله يتمم لك على خير باذن الله حبيبي :- عندي كم نقطة وياليت تشرح لنا هي وبعد كدا ابشر باللي يسرك ان شالله

هلا والله ساهر .. الله يبارك فيك ان شاء الله

1- انت سالك اخوي علي هل تبغا السماعات داخلية مخفية او تبغاها تكون ظاهرة للخارج زي اللي موجودة هنا في معظم مسارح الشباب ؟؟؟؟

افضلها تكون خارجية ... لاني اشوفها تعطي منظر افضل

2- اذا حددت هذا الشي بعد كدا ياغالي انا اقدر اشكلك لو تحب الديكور على حسب انت ماتبغا يعني تشكيل الجبس الالوان ؟ اختيارك للالوان في المسرح ؟ المفروشات ؟؟

والله شيء طيب لاني الصراحة ابغى واحد يقول سوي كذا واسوي ... لاني ماعندي اي خلفية عن المسارح .. عندي حاليا في غرفتي اوصل اللاب توب على التلفزيون واتفرج

3- ماعرف هل انت حاسب لموضوع التمديد انه يكون مخفي او لا ؟ واذا كان مخفي هل تبغاه يكون مثلا يعني ارتفاع في نفس الارضيه بحيث يكون التمديد في الاسفل ولا في الجدران ؟؟

والله افضل التمديد المخفي بس اذا فية تعب ومشاكل ... اذا فية طريقة اخفيها بدون التكسير افضل .. واذا سهلة طريقتها ما عندي مشكلة اكسر

4- الغرف المجاورة لك ايش هي يعني ناوي تسوي عزل او خلاص زي ماهو الحال الان ؟

الغرف المجاورة كلها غرف نوم وتحتي مباشرة غرفة نوم الوالد فلازم عزل

5- هل تحب الديكور في الجبس المجنون اللي فيه اكشن او تحب اللي تكون رايقة اكثر ؟؟

لا ابغى شيء جدا راقي وهادي

6- كم تقريبا عدد المقاعد اللي ناوي تحطها ؟ وهل ناوي تحط كنب عادي او ناوي تحط الكراسي المخصصة للمسارح ؟
    لا كنب عادي يكفي لـ 3 او اربع اشخاص يكون نفس طريقة الكنب الي حطيتة اول الموضوع الا اذا عندك فكرة احلى

7- بالنسبة للارضيه تبغاها تكون باركيه او فرش ؟ او سيراميك ؟ وعليه فرش ولا ناوي ترتفع ؟ خطوة زي السينما ؟

والله الغرفة جاهزة فيها سراميك ... بس حضيف فرشة صغيرة .. وما ابغى ارتفاع
    8- الستاندات ناوي انه يكون هنالك استاندات لو قلنا انه اخترت سماعات خارجية ولا رفوف تتعلق ؟

ما ادري ايش تقصد بالاستندات

9- البروجكتر تبغاه يكون معلق ولا زي اخونا هنا اللي كان حاطه في اخر الغرفة على رف ؟

اممممم اذا اخترت بروجكتر اشوف انة يكون احلى في اخر الغرفة على رف

مافي شيء في بالي الا ان ممكن انا اتفرج فليم تكون فية اضاءة خافتة تعطيك جو بس ... ولا مالها داعي ؟

11- هل في فكرة معينة ناوي تسويها ولا تحب اشوفلك اشكال مختلفة وانت تختار ؟؟؟ يعني ببالك نظام معين للغرفة ككل ؟

والله ياليت تعطيني اشكال وانا اختار ... انا ابغى شيء يكون راقي وتكون كالصالة ليا .. يعني جلستي حتكون 24 ساعة فيها
    انا ان شالله باذن الله اكون معاك هنا خطوة بخطوة والشباب كمان ان شالله مايقصروا واللي تحتاجة احنا موجودين بس يويلك لو ماعزمتنا على الزواج الله يوفقك ان شالله

هههههههههههههه والله شباب المنتدى كلهم فيهم الخير والبركة بس ضبطو لي الغرفة واعزمكم على الزواج واعزمكم كمان تشوفو المسرح

انا بصراحة الان محتار بين بروجكتر وتلفزيون بس هذي مو قتها الان لان لسى بضبط الجبس اول والبوية ... والفترة هذي بلف واشوف ان شاء الله اقرر

لكن هل تنصحوني اجيب كهربائي يضبط لي افياش كهرباء مكان التلفزيون عشان ما تصير عندي توصيلات كثيرة

والله يعطيكم العافية بتعبكم معاي

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

افضلها تكون خارجية ... لاني اشوفها تعطي منظر افضل

طيب حلو احنا كدا لازم نحسب حساب لهدا الشي فاهم علي يسير مثلا نقول انك ناوي على البولك اللي هي من الكويت الباكجات هذه اتفضل هذا الموقع وشوف ممكن يناسبك الاختيار عليها بحيث انها احدى الماركات الممتازة وعليها عرض حلو بصراحة واتوقع ممكن تكلفك حول ال 7 الاف ريال سعودي مع الرسيفر اذا ماخاب ظني اتفضل هنا وشوف اللينك هذا

: Polk Audio RTI A عروض الغانم X-Cite

بس اللي يعيب الموضوع شوي هو ممكن السفر لهناك والله يعينك عليه او بعدين نشوف ادا ببالك انت خيارات اخرى ياغالي

والله شيء طيب لاني الصراحة ابغى واحد يقول سوي كذا واسوي ... لاني ماعندي اي خلفية عن المسارح .. عندي حاليا في غرفتي اوصل اللاب توب على التلفزيون واتفرج

انا عندي فكرة ايش رايك تشتري ال 2 بس انه تكون البلازما نوع ال جي او باناسونيك من الفئات المتوسطة وليست العليا وتاخد لك بروجتكر يكون جدا ممتاز يسير عندك تليفزيون وقت ماتبغا ووقت ماتحب البروجكتر واعتقد لما تشتري البروجكتر ابدا ماحتشوف التلفزيون لانه البلازما ال 50 انش من ال جي وباناسونيك سعرها تقريبا 3000 الاف ريال بينما لو تبغالك بلازما من الفئات العليا راح تكلفك مو اقل من 12 الف ريال اللي هي زي ال VT 30

والله افضل التمديد المخفي بس اذا فية تعب ومشاكل ... اذا فية طريقة اخفيها بدون التكسير افضل .. واذا سهلة طريقتها ما عندي مشكلة اكسر

شوف ياغالي بالنسبة للتمديد هو حيكون اما -

1- انه يكون عن طريق المواسير البيضاء المتعارفة للكل

2- او التكسير في الجوانب في الجدران عشان تمدد فيها

3- او انك ترتفع عن الارض بالكامل مثلا نقول لو 10 سم بس ولو ترتفع بخشب او بلوك او اي شي وانا شايف انك ماتبغا هذا الخيار او تسوي زي هو خيار ماهو ممتاز بس على قدي خخخخخ سبت الاسلاك زي ماهي على الارض بس انت شوف ايش تبغا وكل شي بين يدك ياغالي

الغرف المجاورة كلها غرف نوم وتحتي مباشرة غرفة نوم الوالد فلازم عزل

طيب ياغالي انا اتوقع في هده الحالة تحتاج للالواح جيبسوم بورد على الغرفة كلها طبعا لازم تعرف انت من دحين في محل الشاشة للبروجكتر او التلفزيون الكيبلات الكهربائية فين وتكون قريبة من الاجهزة وشوف ايش يسير معاك وكمان لازم ادا ناوي تمدد في الجوانب لازم تحسب حسابها في الجيبسوم بورد كمان وتعرف كل شي من بدري عشان ادا سويت شي من دحين كل شي وبتخطيط ولاتفكر تكسر من جديد

لا ابغى شيء جدا راقي وهادي

والله شوف انا راح احط لك خيارات وشوف انت ايش حاب او ايش تبغا وادا حاب زيادة قولي واشوفلك زيادة

إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الطبيعي 1024x768

انت شوف حبيبي ايش ببالك افكار وبالتوفيق ان شالله وادا مو ببالك شي من اللي هنا اتفضل وشوف اللينك هدا

اتفضل وررراي

لا كنب عادي يكفي لـ 3 او اربع اشخاص يكون نفس طريقة الكنب الي حطيتة اول الموضوع الا اذا عندك فكرة احلى

والله انت عندك الخيار يعني تبغى كنبة واحدة جدا مرريحة ؟ كرسين ؟ خاصة بالمسارح المنزلية او ممكن كنبة على شكل L يعني انت ببالك شي او ممكن لو شفت الصور يجي شي ببالك ياغالي

ما ادري ايش تقصد بالاستندات

اللي هي تحط عليها السماعات زي كدا

ولا تحط السماعات الخلفية على رفوف تشوف افضل ؟؟

اممممم اذا اخترت بروجكتر اشوف انة يكون احلى في اخر الغرفة على رف

مافي شيء في بالي الا ان ممكن انا اتفرج فليم تكون فية اضاءة خافتة تعطيك جو بس ... ولا مالها داعي ؟
    طيب حللو بس يسير ننسقها مع الديكور يعني التوزيع المناسب فاهم علي

والله ياليت تعطيني اشكال وانا اختار ... انا ابغى شيء يكون راقي وتكون كالصالة ليا .. يعني جلستي حتكون 24 ساعة فيها
    انت شوف الشكل فوق وادا ماعجبتك كمان قولي وافيدك بالزيادة ان شالله

انا بصراحة الان محتار بين بروجكتر وتلفزيون بس هذي مو قتها الان لان لسى بضبط الجبس اول والبوية ... والفترة هذي بلف واشوف ان شاء الله اقرر

لكن هل تنصحوني اجيب كهربائي يضبط لي افياش كهرباء مكان التلفزيون عشان ما تصير عندي توصيلات كثيرة

والله يعطيكم العافية بتعبكم معاي

لالا عادي ياغالي بالعكس ان شالله انا نقدر نفيك انا والاخوان هنا ان شالله باكبر قدر ممكن نقدر عليه ان شالله بس احب اوضحلك شي معين

انت ميزانيتك هل هي مع الفرش اوبدون ؟؟؟

لانه لو قلنا 30 الف

الشاشة البلازما = 3
    السماعات مع السب وفر والرسيفر اتوقع مو اقل من 9
    عندك بروجكتر الاسعار تتباين وتختلف بس لو كنت تبغا زي ال JVC اللي عند الشباب ممكن يكلفك حول 18 الف ريال لكن ممكن فيه انواع اخرى تكلفك حول ال 12 الف ريال وان شالله هنا الشباب يفيدوك اكثر ولسه كمان الشاشة حقته يعني نقول احنا 12 الف ريال كله مع الشاشة

دحين وصلنا 24 الف ريال من 30 الف ريال يعني باقي لك 6 الاف تقريبا يبقى لك الكيبلات ؟ والستاندات او الرفوف ماعرف ايش ناوي بالنسبة لوضع الشاشة يعني ناوي انه تكون معلقة او على طاولة

بالنسبة لموضوع المشغلات هل ناوي على مشغل ولا حاب تشتري HTPC كمبيوتر للتحميل والعرض هده تكلفك كمان لو مشغل ممكن 1500 ولو كمبيوتر ممكن 3500 اعتقد

يعني دحين وصلنا 27500 الف ريال الجبس ايش ببالك ممكن يكلفك حلو ال 1600 تقريبا وعلى حسب الشكل

ياغالي انا رسلت لك الرد على الخاص كمان عشان في بعض الصور ماهي راضية تطلع وبرضو شوف ايش يسير معاك ورد لي ياغالي بالتوفيق ان شالله

امم ماعرف انا ممكن نسيت شي بس لازم تعرف كل شي تقريبا من بدري عشان لاتبدا في شي وانت ماحسبت له حساب وبالتوفيق ياغالي ان شالله واذا غلطت ياشباب او شي ياليت تصححوني وبالتوفيق ياعربي ان شالله

21. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1133
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    قدم شـكـره
    5 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

الله يعطيك العافية اخوي ساهر .. خلينا نبدا من البداية خطوة خطوة ...

انا عندي افياش الكهرباء في الغرفة اماكنها جدا سيئة وبعيدة عن المكان الي ناوي احط في التلفزيون .. فبجيب كهربائي يسوي لي افياش قريبة من مكان التلفزيون هل تنصحني باي افكار .. عدد الافياش او شكلها ومكانها؟

وبعدين نجي للجبس والعزل ايهم راح يكون اول ؟
    والجبس شفت اشكال مرة حلوة لكن ما اتوقع تضبط او المعلمين عندنا بهذه الاحترافية ... فبشوف معلمين الجبس واشوف الديكورات الي عندهم وان شاء الله يعجبني شيء ... وايضا بخصوص الاضاءة ياليت تنصحني كيف اوزعها ... لاني حستغني عن جميع الاضاءة واكتفي بالاضاءة الي بركبها في الجبس

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عررربي مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية اخوي ساهر .. خلينا نبدا من البداية خطوة خطوة ...

انا عندي افياش الكهرباء في الغرفة اماكنها جدا سيئة وبعيدة عن المكان الي ناوي احط في التلفزيون .. فبجيب كهربائي يسوي لي افياش قريبة من مكان التلفزيون هل تنصحني باي افكار .. عدد الافياش او شكلها ومكانها؟

وبعدين نجي للجبس والعزل ايهم راح يكون اول ؟
    والجبس شفت اشكال مرة حلوة لكن ما اتوقع تضبط او المعلمين عندنا بهذه الاحترافية ... فبشوف معلمين الجبس واشوف الديكورات الي عندهم وان شاء الله يعجبني شيء ... وايضا بخصوص الاضاءة ياليت تنصحني كيف اوزعها ... لاني حستغني عن جميع الاضاءة واكتفي بالاضاءة الي بركبها في الجبس
    هلا بك حبيبي ياليت تسوي لنا مخطط عام للغرفة من الاعلى للغرفة بشكل كامل تحدد لي مكان الباب والنوافذ كمان ومكان الكيبلات وكل شي موجود حاليا وكمان واحد ثاني يكون تخطيطك انت يعني فين الشاشة والبروجكتر ايش ناوي عليه وين والشاشة تكون مخفية ولا ايش وكل التفاصيل اللي ببالك ياغالي

وعلى فكرة العزل هو عبارة عن الواح جيبسوم بورد يعني وقت ما تجيب الرجال يسوي الجبس يسوي لك العزل لكن قبلهم كلهم نسوي اعمال الكهرباء والتمديد للكيبلات ياغالي وتطلب الكيبلات انت لازم كله هذا اول وبالتوفيق ان شالله ...

24. تلقى ساهر جده شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

انت كنت تبغا يومين وتبدا واختفيت ولا ايش الهرجة شكلك بطلت ؟

عضو نشيط الصورة الرمزية زيـــود
    الـعـضـوية
    96
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    379 مرة
    تـم شـكـره
    110 مرة في 53 مشاركة

^^

ياسلام على التعاون ..

لاخلا ولا عدم ..
    التوقيع :

سبحانك ربي الاعلى .. سبحانك ربي العظيم

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـــود مشاهدة المشاركة
    ^^

ياسلام على التعاون ..

لاخلا ولا عدم ..
    الله يسعدك حبيبي احنا بين ايادي الكل انت اشر واحنا ننفذ

إعلانات