إعلانات

الموضوع: مشكلتي ارجو المساعده والاقتراح .. كرت الشاشة لا يدعم أصوت الـ HD

النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو جديد

الـعـضـوية
    1126
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

مشكلتي ارجو المساعده والاقتراح .. كرت الشاشة لا يدعم أصوت الـ HD

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

او شي احب ابارك لنفسي باني صرت من اعضاء الملتقى هذا والله يطرح فيني وفيكم البركه لانه بصراحه المس فيه جهود جبارة تشكرون عليها

ثانيا انا جديد في عالم الصوتيات بس خلال اليومين الي فاتو صرت خبير جدا جدا لان كمية البحث الي قمت فيها مابين المواقع الاجنبيه مهي سهلة طبعا المواقع العربيه تفتقر للعلم هذا الى من موقعين الموقع هذا والبوابة

ثاني باشتان على قولتهم

انا اشتغل من PC مشبوك على LCD 42 من اكثر من سنتين وهو كمبيوتري الرسمي لاني موفر السبل من كيبورد وماوس بلوتوث بعدها قررت اني اتطور

انا شريت اونكيو 5300 وشغلي عال العال مع الPS3 لكن يوم شبكت ال PC فيه عن طريق ال HDMI بالخصائص حقت ال HDMI ما يطلع الى سماعتين ستيرو بس ومايطلع لا 7.1 ولا5.1 قلت لاحووول ورحت طرحت مشكلتي على الجنبا قالو موهب انت لحالك واجد الي يحصل لهم كذا وبالصدفه طحت على موضوع هنا يتكلم عن اعداات DTS-HD وجربتها هنا جا الفرج وصار الرسيفر يقرا DTS و Dolby بس 5.1 وانا عندي 7.1 ولازالت الخصائص ما تطلع الى سماعتين والصوره الي بال MPC تقول لي انه 7.1 والرسيفر يقول DTS 5.1

قلت لزوم نعلم الشيخ بالسالفه
    ورحت للمواقع وانا ابحث طحت على واحد من كانسس مسيكين (( انت المسيكين الي بالرياض )) المهم حاصللت له نفس المشكلة

بعدها اكتشفنا انه كرت الفديو الي هو Nivida 8600 GT فيه فتحة HDMI بس انها مرهمه كيف يعني هي بالفعل تطلع صوت وصورة لاكن الصوت مو من الكرت نفسه الصوت جاي من المذر بورد سلك مشبوك في كرت الصوره طبعا المذر بورد او كرت الصوت SPDIF
    زي كذا http://www.windvis.com/blog/?p=232
    وعلى فكرة كمبيوتري
    HP disk top Pavillion
    حاليا ما اقدر اسمع اصوت ال HD ولا اقدر اسمع اكثر من 5.1 لانه ال spdif ما يدعم

فالحل اني اغير كرت الشاشه لكن ال 8600gt حلو ولا ودي اغيره

احد عنده حل ثاني

شكرا جزيلا واسف ان كنت ازعجتكم

عضو مشارك عضو محترف

الـعـضـوية
    1048
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    873 مرة في 163 مشاركة

رد: مشكلتي ارجو المساعده والاقتراح

هل كرت الصوت (أو مدمج مع المذربورد) يدعم 7.1 كمخرجات؟
    هل جهازك فيه مخرج صوت 7.1 من كرت الصوت (أو مدمج مع المذربورد) ، مثل مخرج Optical أو Coxial؟
    هل الريسيفر يقدر يستقبل الصورة من طرف (HDMI) والصوت يستقبله من طرف آخر (Optical أو Coxial) ويجمعهم مع بعض كمصدر صوت وصورة موحد؟
    إذا كانت الإجابات كلها بنعم ، فكل الي عليك تربط كرت الشاشة بالرسيفر عن طريق (HDMI) وتعطل خاصية إخراج الصوت (من لوحة تحكم nVidia) ، وتربط سلك صوت من كرت الصوت للريسيفر ، وبعد كذا تجمعهم في الرسيفر كمصدر واحد
    بكذا ، تقدر تفعل مخرجات 7.1 من كرت الصوت ، وتكتفي بكرت الشاشة لمخرجات الصورة
    إذا أحد الأجوبة بلا ، فربما حان الوقت لتطوير الجهاز ، أو الإكتفاء مؤقتاً بـ 5.1
    والأخوان راح يفيدون بأقتراحات ثانية

3. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى tria على هذه المشاركة:

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

حياك الله يا طير شلوى اقصد شيرطلوى

دام ان 8600gt عاجبك ولاودك تغيره فعندك حل ثاني انك تشتري لك مشغل وسائط منفصل مثل الاكستريمر وال WD او اي نوع اخر

شوف هالموضوع يمكن يساعدك

التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

5. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1126
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tria مشاهدة المشاركة
    هل كرت الصوت (أو مدمج مع المذربورد) يدعم 7.1 كمخرجات؟
    هل جهازك فيه مخرج صوت 7.1 من كرت الصوت (أو مدمج مع المذربورد) ، مثل مخرج Optical أو Coxial؟
    هل الريسيفر يقدر يستقبل الصورة من طرف (HDMI) والصوت يستقبله من طرف آخر (Optical أو Coxial) ويجمعهم مع بعض كمصدر صوت وصورة موحد؟
    إذا كانت الإجابات كلها بنعم ، فكل الي عليك تربط كرت الشاشة بالرسيفر عن طريق (HDMI) وتعطل خاصية إخراج الصوت (من لوحة تحكم nVidia) ، وتربط سلك صوت من كرت الصوت للريسيفر ، وبعد كذا تجمعهم في الرسيفر كمصدر واحد
    بكذا ، تقدر تفعل مخرجات 7.1 من كرت الصوت ، وتكتفي بكرت الشاشة لمخرجات الصورة
    إذا أحد الأجوبة بلا ، فربما حان الوقت لتطوير الجهاز ، أو الإكتفاء مؤقتاً بـ 5.1
    والأخوان راح يفيدون بأقتراحات ثانية
    شكرا لك حرصك وردك بس انا عندي اوبتكل بس عنديrca
    وهذا يدعم 7.1 بسفيه مشكلتين اولا انه اسلاك واجده وثانيا ما يدعم اتش دي ولا يرسل للرسيفر يعني كانه الرسيفر امبلفير بس

عضو جديد

الـعـضـوية
    1126
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Lightbulb رد: مشكلتي ارجو المساعده والاقتراح

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    حياك الله يا طير شلوى اقصد شيرطلوى

دام ان 8600gt عاجبك ولاودك تغيره فعندك حل ثاني انك تشتري لك مشغل وسائط منفصل مثل الاكستريمر وال WD او اي نوع اخر

شوف هالموضوع يمكن يساعدك

الله يحييك تسلم على الترحيب والله يطرح فيني البركه واكون عضو فعال في المنتدى حبيب البي واذا قلت لك انه الاكستريمرعندي لكن مابيه الي متعود ان كمبيوتره مشبوك على الشاشه 24 ساعه مايبي غيره انا حتى سلك الدش مشبوك بالكميوتر بس غبنتني تحه ال hdmi الي لفقوها
    انا افكر اذا فيه فتحة صوت فيها مخرج اتش دي اركبها ويصير عندي سلكين واحدصوره وواحد صوت والصوره على التلفزيون على طول والصوت على الرسيفر واصير اغير السورس من التلفزيون

بـو عـبـد الـلـه عضو محترف الصورة الرمزية The Adviser
    الـعـضـوية
    17
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    1,742 مرة
    تـم شـكـره
    2,357 مرة في 710 مشاركة

رد: مشكلتي ارجو المساعده والاقتراح .. كرت الشاشة لا يدعم أصوت الـ HD

الحل المثالي انك تغير الكرت لواحد جديد

مادري وش تبي في كرتك هذا مع انك راح تحصل على كرت افضل منه اذا لك غرض معين وضح

عندك كرتين وخذ واحد منهم

Gt430

Gt520

خذ الكيس معك للسوق وخليهم يستبدلون الكرت

9. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى The Adviser على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1126
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

تسلم على النصيحه بس بغيت اسال هل تتحمل الالعاب لان الي اعرفه ان430 مايتحمل الالعاب ثانيا ابي اشكرك على موضوعك حق الكودات للاصوات وابي اسالك وش معنى lpcm

بـو عـبـد الـلـه عضو محترف الصورة الرمزية The Adviser
    الـعـضـوية
    17
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    1,742 مرة
    تـم شـكـره
    2,357 مرة في 710 مشاركة

لك اهتمام بالالعاب ماعندي نت يساعد اتأكد لك من الاقوى وكم يجيب فريمات بالالعاب اذا منت مستعجل اسبوع الجاي بعطيك الكرت الي يناسبك

ممكن تقول لي كم ميزانيتك يمكن اعطيك كرت مناسب واكون متأكد ميه بالميه ان افضل من الكرت الي عندك

12. تلقى The Adviser شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات