إعلانات

الموضوع: آرائكم ونصائحكم في مسرح منزلي وإختيار سماعات Paradigm ,,

النتائج 1 إلى 15 من 15
    عضو الصورة الرمزية البدر المكتمل
    الـعـضـوية
    1229
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - صبياء
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 11 مشاركة

Consoles : PS3 & Xbox360 AV-Receiver : Yamaha RXV1067 HT Speakers : Front : B&W CM9
Center : B&W CM2

آرائكم ونصائحكم في مسرح منزلي وإختيار سماعات Paradigm ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أخواني الأعزاء هذا أول موضوع لي معكم وأتمنى أن تتقبلوني بصدر رحب ,,

بحمد الله عقدت العزم وشديت الحزام إستعداداً لتجهيز مسرحي منزلي ,,

وتم إختيار سماعات Paradigm ,,

مبدئياً اخترت سماعات Monitor 11 وأبغى منكم إخباري بطريقة الشراء من دبي للشباب إللي أشتروها من هناك ومن ضمنهم أخوي ساهر جدة ولا يهونوا الباقين ,,

وأيضاً إختيار ريسيفر مناسب للسماعات ,,

طبعاً مساحة الغرفة 5*7 ,,

والميزانية من 15 إلى 20 الف

فيه ملاحظة وهي إني فكرت في سماعات فرونت Studio 100 و
    السنتر Studio CC 690 و السراوند Studio ADP 590 وممكن إني أرفع الميزانية إلى 25 ألف وآخذها وأأجل السبووفر والريسيفر لاحقاً ,,

(شكلها يفتح النفس )

لكن لو غيرت إلى الأستوديو هل هي مناسبة لحجم الغرفة وإيش الريسيفر إللي ممكن يشغلها وكم راح يكون سعره ,,

وهل الأستوديو راح تكون فوق إحتياجي واكتفي بالمونيتور ولا اخربها مرة وحدة وآخذ الأفضل لي وللزمن ,,

وأيضاً هل اقدر آخذ المونيتور 11 والسنتر يكون
    Studio CC 690 ؟؟

لا أستغني أخواني عن نصايحكم ومشورتكم وآرائكم ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ,,

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

رد: آرائكم ونصائحكم في مسرح منزلي وإختيار سماعات Paradigm ,,

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المكتمل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أخواني الأعزاء هذا أول موضوع لي معكم وأتمنى أن تتقبلوني بصدر رحب ,,

اهلين فيك نورت المنتدى وياهلا بك وياهلا باهل البردايم يبي لنا نسوي جروب البراديمين عشان بعض ناس

بحمد الله عقدت العزم وشديت الحزام إستعداداً لتجهيز مسرحي منزلي ,,

وتم إختيار سماعات Paradigm ,,

ان شالله يكون اختيار موفق باذن الله

مبدئياً اخترت سماعات Monitor 11 وأبغى منكم إخباري بطريقة الشراء من دبي للشباب إللي أشتروها من هناك ومن ضمنهم أخوي ساهر جدة ولا يهونوا الباقين ,,

وأيضاً إختيار ريسيفر مناسب للسماعات ,,

على فكرة احب اوضح لك شي ترا هذه سماعات البردايم نفسها اللي عندي بس الان البردايم نزلوا شكل جديد هذا الشي حيكون من صالحك اعتقد فيما لو فكرت في نفس هذه السماعات لانه اتوقع سعرها حيكون ارخص اذا كانت موجودة واذا كان لا فانت كسبت الجديدة لكن خسرت بنفس الوقت السماعة السنتر في الضخمة في هذه الفئة ولو حبيت ممكن تاخد الاستديو بس يبغالك تشوف الفروع اللي في دبي واللي في الكويت ومين ارخص فيهم وبعد كدا تتخد قراراتك ياغالي على فكرة ترا انا الباردايم كلفتني بالضبط 17 الف ريال فما اعرف بالضبط تقريبا كم راح تكلفك الجديدة سعرها يعني وكم تفرق عن القديمة

طبعاً مساحة الغرفة 5*7 ,,

المساحة ممتازة بس انت ناوي شي ثاني غير السماعات ولابس السماعات ؟ يعني بروجكتر ؟ شاشة ؟؟؟

والميزانية من 15 إلى 20 الف

اتوقع انها تكفي للسماعات بس فيما لو كنت ناوي على سب وفر ممتاز والرسيفرات الممتازة اسعارها شوي غالية يعني ممكن توصل ب 5 الاف

فيه ملاحظة وهي إني فكرت في سماعات فرونت Studio 100 و
    السنتر Studio CC 690 و السراوند Studio ADP 590 وممكن إني أرفع الميزانية إلى 25 ألف وآخذها وأأجل السبووفر والريسيفر لاحقاً ,,

شوف بصراحة الاستديو جددددا رائعة وسماعات مايحتاج اتكلم عنها لكن هل انت تستحمل وجودها امامك دون تشغيلها ؟؟؟؟ ماعرف بس اختيار موفق ان شالله الاستديو بس حاول تشوف فين ارخص دبي ولا الكويت واتوقع انه بالكويت افضل
    (شكلها يفتح النفس )

هوا انت حتقول لسه

لكن لو غيرت إلى الأستوديو هل هي مناسبة لحجم الغرفة وإيش الريسيفر إللي ممكن يشغلها وكم راح يكون سعره ,,

ممكن تاخذ رسيفر يكلفك 6 - 8 الاف ريال لكن برضوا ماراح يعطيك الاداء الكامل لهذه السماعات لانه زي هذه السماعات راح تكون متعطشة لقوة اكبر وبالتالي احتياجك لمضخمات الصوت

وهل الأستوديو راح تكون فوق إحتياجي واكتفي بالمونيتور ولا اخربها مرة وحدة وآخذ الأفضل لي وللزمن ,,

والله اذا تقدر على الاستديو طبعا افضل زي لما تقارن كامري وافالون زي كدا فاهم علي انت ايش تشوف افضل غير كدا طبعا الاستديو تكلف 7 سماعات ممكن حول 30 الف ريال بس المونيتور نصف المبلغ عاد انت وامكانياتك

وأيضاً هل اقدر آخذ المونيتور 11 والسنتر يكون
    Studio CC 690 ؟؟

ممكن بس يفضل انك تاخد كل السماعات من فئة واحدة على فكرة ترا السنتر حق المونيتور جددددا بطل مشالله ويضاهي شركات اخرى منافسة لانها تاتي بمواصفات تقنية افضل

لا أستغني أخواني عن نصايحكم ومشورتكم وآرائكم ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ,,
    بالتوفيق ان شالله الردود داخل الاقتباس بالاحمر وان شالله انه اتضحت لك الصورة

3. قدم 12 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1229
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - صبياء
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 11 مشاركة

Consoles : PS3 & Xbox360 AV-Receiver : Yamaha RXV1067 HT Speakers : Front : B&W CM9

هلا أخوي ساهر وماقصرت بالإجابة ,,

وبالنسبة للاستوديو 100 فما عليك راح أستحمل وجودها أمامي بدون تشغيلها أصلاً متعود على كذا من قبل سويت نظام صوتي في سيارتي وجلست 6 شهور وكلفني فوق ال15 ألف

يعني راح أشتريها وأصلاً هي بتتأخر في طلبها من كندا وشحنها تقريباً شهر وقتها أشتري الريسيفر ,,

والميزانية كلها راح تكون للسماعات فقط وراح يكون 5.1 مبدئياً ويمكن أوسعه مستقبلاً ,,

ألحين هل ال25 ألف تكفي للطقم كامل ولا أكتفي بالفرونت والسنتر وبعدها آخذ الريسفر يعني عادي تشتغل فرونت وسنتر لوحدها عالريسفر والسراوند آخذها بعدين ؟؟

وبالنسبة للرسيفر إللي راح يشغل الأستوديو هل ضروري يكون معه أمبليفاير خارجي ولا الصوت إللي تعطيني إياه عبر الريسفر راح يكفي ؟؟

المهم راح أدق على وكيل Paradigm في الإمارات والكويت وأشوف أسعارها عندهم الإثنين ,,

وبالنسبة للكويت قريت أحد الشباب يقول أنهم ما يشحنون فهذي مشكلة بحد ذاتها ,,

وأيضاً نقطة الأسلاك والكيابل ( من غير HDMI لأنها متوفرة عندي ) كم راح تكلف ومن وين ؟؟

ويعطيك العافية أخوي ساهر وماقصرت ومعلش تعبتك معي وتحلمني لكثرة أسئلتي وإن شاء الله نكون حزب إشتراكي باراديمي مع بعض ,,

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

هلا أخوي ساهر وماقصرت بالإجابة ,,

اهلين فيك ياغالي

وبالنسبة للاستوديو 100 فما عليك راح أستحمل وجودها أمامي بدون تشغيلها أصلاً متعود على كذا من قبل سويت نظام صوتي في سيارتي وجلست 6 شهور وكلفني فوق ال15 ألف

يعني راح أشتريها وأصلاً هي بتتأخر في طلبها من كندا وشحنها تقريباً شهر وقتها أشتري الريسيفر ,,

ممكن تلاقيها جاهزة هناك انت وتشتريها على طووول بس انا افضل انك تروح بنفسك سواءا كان دبي او الكويت يسير حتى لو مبدئيا تدفع لهم المبلغ العربون بعد كدا انت روح خلص كل شي صدقني ماراح يكلفك شي ترا جدة دبي ب 1200 ريال رايح جاي فا اافضلك وعشان تشوف كل شي بعيونك انت ترا انا اللي ساعدني في الموضوع وجود احد الاشخاص في دبي الله يسعده

والميزانية كلها راح تكون للسماعات فقط وراح يكون 5.1 مبدئياً ويمكن أوسعه مستقبلاً ,,

ألحين هل ال25 ألف تكفي للطقم كامل ولا أكتفي بالفرونت والسنتر وبعدها آخذ الريسفر يعني عادي تشتغل فرونت وسنتر لوحدها عالريسفر والسراوند آخذها بعدين ؟؟

والله ماعرف بالضبط كم انا بس انت اتصل وشوف واذا كان هنالك فارق سعر بالكويت اتصل وشوف وممكن تفرق معاك كثير ؟؟؟؟

وبالنسبة للرسيفر إللي راح يشغل الأستوديو هل ضروري يكون معه أمبليفاير خارجي ولا الصوت إللي تعطيني إياه عبر الريسفر راح يكفي ؟؟

لالا مو ضروري بس انا اقولك عشان تستمع بالاداء الحقيقي لهذه السماعات يتوجب عليك وجود الامبلي فاير لكن عادي تقدر تأجله بعد فترة

المهم راح أدق على وكيل Paradigm في الإمارات والكويت وأشوف أسعارها عندهم الإثنين ,,

وبالنسبة للكويت قريت أحد الشباب يقول أنهم ما يشحنون فهذي مشكلة بحد ذاتها ,,

وأيضاً نقطة الأسلاك والكيابل ( من غير HDMI لأنها متوفرة عندي ) كم راح تكلف ومن وين ؟؟

هذه سهلة في موقع اسمه مونو برايس امريكي وفيه كل شي بس اخلص على الثقيل اوووول وترا ممكن تكلف مع اسلاك السماعات والبنانا بلجز وكل شي تقريبا 800 -1000 ريال

ويعطيك العافية أخوي ساهر وماقصرت ومعلش تعبتك معي وتحلمني لكثرة أسئلتي وإن شاء الله نكون حزب إشتراكي باراديمي مع بعض ,,

الله يحيك اخوووي

6. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1229
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - صبياء
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 11 مشاركة

هلا أخوي ساهر جدة ويعطيك ألف عااافية ,,

توني مقفل من شركة اليوسفي وكيل Paradigm في الكويت وعطاني أسعار السماعات وفيه خبرين واحد حلو والثاني مو حلو ,,

راح أبدأ بالخبر الحلو وهو سعر السماعات الرائع

Studio 100 : ب645 دينار كويتي = 8723 ريال سعودي

Studio CC-690 : ب 325 دينار كويتي = 4395 ريال سعودي

Studio ADP-590 : ب 310 دينار كويتي = 4192 ريال سعودي

لما قلي بالأسعار وجهي صار كذا

المهم الخبر إللي ما حلو >> صار سوداني ,, أنه قلي مو متوفرة وبتكون بنهاية الشهر موجودة ,,

سألته عن المونيتور 11 قلي سعرها وحط يدك على قلبك ياساهر ب 265 دينار كويتي = 3583 ريال سعودي ,,

وهذا رقمهم للي يبي إستزادة 0096525719499 << بعد الإتصال اختر رقم 5 يحولك ع قسم الصوتيات والرجال يتكلم عربي

سألته عن الشحن قلي يابا الله >> مصطلح جيزاني لا تدققون

عشان كذا وش رأيك أخوي أعمل في هذه الحالة ,,

طبعاً فكرت إني أستأجر سيارة جيب وأطلع فيها للكويت وأشتري السماعات وأرجع بنفس اليوم بكذأ أكون أرتحت من هم وقلق الشحن بس ما أدري هل راح يستوعبها الجيب ؟؟

كمان كنت أبي أسأله عن الرسيفرات إللي موجودة وأسعارها بس للأسف ما عندي خبرة بأنواعها ,,

ممكن ترشحلي كم موديل وأنا راح أدق عليه وأسألهم عنها وعن أسعارها ؟؟

ومشكور اخوي وجزاك الله كل خير يالغالي ومعلش أتعبتك معي ,,,

8. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى البدر المكتمل على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1229
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - صبياء
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 11 مشاركة

عفواً نسيت أذكر أني قلتلته هذا السعر النهائي ؟؟

قلي نعم السعر نهائي وأحمد ربك وشوف أسعارها بأمريكا وكندا وماراح تلاقي بالعالم أسعار أرخص من كذا ,,

قلت له بس أنا من جنوب السعودية وراح أجي لين عندكم وبأقطع مسافة أكثر من 2500 كيلو يعني لازم تخصم لي من السعر ,,

قلي خلاص تعال وأبشر ولك خصم خاص عن السعر المعلن ,,

يعني أسعار زي كذا وباقي بيخصم لي والله شي رائع الله يعين أنتظر لين توصل عندهم وراح انقز لهم نقزة طوووويلة ,,,

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

^^^

قلتلك اسعار الكويت افضل من الامارات وبمراحل كبيره

قسم بالله حمستني ياشيخ اقلب بارادايم في ضل نيتي اعادة هيكلة وبناء غرفتي السينمائيه

الاسعار رائعه وعادي انتظر شهر وخير ياطير يعني !!! انتظر لا اخش عليك من شاشة الكمبيوتر الحين (تحمس محمد)

عادي الان اساله كيف تحولهم فلوس من غير مايجي او اعطيهم نص المبلغ واذا جات ترحلهم تكمل نصف المبلغ وتاخذ سماعات وتركبها في سيارتك المستأجره واذا سالوك الجمارك قلهم هذا سماعات لغرفتي استعمال شخصي

الله يوفقك ويسهل امرك
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

الـعـضـوية
    1229
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - صبياء
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 11 مشاركة

والله ياخوي أسعارهم تحمس الواحد مرررررررة وما تدري مع الوقت يمكن ترتفع أسعارها مثل الإمارات ويكون شبه مستحيل ناخذهم يعني هي فرص ,,

بالنسبة للفلوس قلت له أعطيكم الفلوس وأطلبها ؟؟

قلي لا أكيد بنهاية الشهر بتكون موجودة وتعال أدفع الفلوس وخذها فوراً ,,

طيب شباب أعطونا كذا كم ريسيفر حلوين عالسماعات عشان أشوف أسعارهم مرة وحدة ,,

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

الف الف مبروووك لك ان شالله هيا تصدق عاد انا الشي الوحيد اللي ماسويته ماسالت في الكويت اصلا مادري عنه ولا قد سمعت فيه الا في واحد من الشباب قالي لي ومن بعدها صدماااات صراحة ولكن عندي الاستديو اكيييد من غير كلام مشالله تبارك الله الف مبروووك عليكم وربي يسر لك وان شالله لما افكر اغير او اشتري من جديد راح اكلم الكويت واهلا فيكم يالبراديمين الين ماكل المنتدى يسير كدا حتى خويناااا اللي مو مقتنع باذن الله

على فكرة انا ارشح لك احد هذه الاجهزة :-

1- DENON 4311
    2- YAMAHA 3010
    3- MARANTZ 7005
    4- PIONEER SC-37 وترا الموديلات الجديدة منه طلعت بس لسه مااختبرت تمام فانت شوف وبالتوفيق ان شالله
    5- ONKYO TX-NR 5008
    6- ANTHEM MRX 700

وعلى البركة ياغالي ان شالله

13. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو بـارز الصورة الرمزية Werewolf
    الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    قدم شـكـره
    1,272 مرة
    تـم شـكـره
    766 مرة في 292 مشاركة

HDTV : LG 55 inch CINEMA 3D Smart TV LA7400 Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : CASE: SilverStone GD08
Processor: i5 3570k
MotherBoard: ASRock Z77 Extreme4 LGA 1155
BD Drive: ASUS Black 12X BD-ROM SATA
HD Drive: Seagate 2 TB SATA 6 GB/s NCQ 64 MB Cache 3.5-Inch
SS Drive :  Crucial 128 GB m4 2.5-Inch SATA 6Gb/s
RAM : Corsair 2×4GB Vengeance Dual Channel DDR3 Consoles : Playstation 3

والله عجبني شكل السماعات ومبين عليها ان أدائها قوي

ودخلت ببالي وانا مفكر اني اروح للكويت واخذ لي نظام مسرحي

مابفوت ذول السماعات

عضو الصورة الرمزية باكوبن
    الـعـضـوية
    66
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    193 مرة
    تـم شـكـره
    36 مرة في 17 مشاركة

HDTV : panasonic Projector : coming soon Projector Screen : coming soon Monitor : sam Disc Player : coming soon oppo Multimedia Player : coming soon HTPC : i3
EVGA GTX460 se 1024 MB
hardesk wd 3t Consoles : ps3 AV-Receiver : onkyo Amplifier : coming soon HT Speakers : now yamaha
coming soon b&W or monitor audio Subwoofer : coming soon svs

بدر المكتمل مبروك الاختيار الرائع
    التعديل الأخير تم بواسطة باكوبن ; 19-02-2012 الساعة 07:17 PM السبب: تعديل التاريخ

عضو نشيط الصورة الرمزية mlakaaa3
    الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

HDTV : Panasonic Projector : JVC DLA-70X Projector Screen : SI BD 133" 2.35 HTPC : HTPC Lian PC-C60 Consoles : PS3 Slim AV-Receiver : Yamaha RX-A2000 Amplifier : Anthem MCA-30 HT Speakers : Paradigm Studio 100 Subwoofer : Dual SVS PB13-Ultra

ما شاء الله عليك شاطر معهم ..

انا السعر اللي عطوني في دبي اكثر من كذا بحاول 3 الاف (حسبتها على ان السستم 7.0) .. بس انا كنت طالب بيانو بلاك والظاهر ان سعره اعلى من القلوس بلاك
    من ناحية الشحن خله يشوف لك ارامكس ولا شركات الشحن الخليجيه ارخص من الشركات الدولية

بالتوفيق
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

عضو الصورة الرمزية Screaming Hawk
    الـعـضـوية
    748
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    51 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 6 مشاركة

HDTV : Samsung Monitor : Samsung AV-Receiver : Denon 3312 HT Speakers : Polk Subwoofer : Jamo C80

طيب ياأخوان وش مميزات السماعة هذي ؟

الـعـضـوية
    1229
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - صبياء
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 11 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    الف الف مبروووك لك ان شالله هيا تصدق عاد انا الشي الوحيد اللي ماسويته ماسالت في الكويت اصلا مادري عنه ولا قد سمعت فيه الا في واحد من الشباب قالي لي ومن بعدها صدماااات صراحة ولكن عندي الاستديو اكيييد من غير كلام مشالله تبارك الله الف مبروووك عليكم وربي يسر لك وان شالله لما افكر اغير او اشتري من جديد راح اكلم الكويت واهلا فيكم يالبراديمين الين ماكل المنتدى يسير كدا حتى خويناااا اللي مو مقتنع باذن الله

على فكرة انا ارشح لك احد هذه الاجهزة :-

1- DENON 4311
    2- YAMAHA 3010
    3- MARANTZ 7005
    4- PIONEER SC-37 وترا الموديلات الجديدة منه طلعت بس لسه مااختبرت تمام فانت شوف وبالتوفيق ان شالله
    5- ONKYO TX-NR 5008
    6- ANTHEM MRX 700

وعلى البركة ياغالي ان شالله

هلا أخوي ساهر والله يبارك بعمرك يالغالي ,,

بالنسبة للرسيفرات قلي ال4311 خلص من عنده وسعره كان 650 دينار = 8700 ريال

وموجود عنده ال 3312 وسعره 460 دينار = 6200 ريال

وقلي بموديل دينون الظاهر abc a1 قلي سعره 1700 دينار = 23 ألف ريال

والياماها والأنكيو غير موجودة عنده

و ANTHEM إللي موجود عنده ب 3 آلاف دينار = ب 40 ألف وقت ماقلي بالسعر ما سألته عن الموديل

المهم الأقرب denon 3312 وش رايك فيه ؟؟

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستذئب مشاهدة المشاركة
    والله عجبني شكل السماعات ومبين عليها ان أدائها قوي

ودخلت ببالي وانا مفكر اني اروح للكويت واخذ لي نظام مسرحي

مابفوت ذول السماعات

أخوي وش رايك نروح مع بعض ونشتريهم منها يعطونا خصم حلو وكمان نستفيد من سعر الشحن ,,

سواءً تبينا نروح بر أو جو ماعندي مانع ,,

قرر ومد جسر هاتفي بيني وبينك وأنا معك ,,

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باكوبن مشاهدة المشاركة
    بدر المكتمل مبروك الاختيار الرائع

باكوبن كفشت ردك قبل تعدله

المهم الله يبارك بعمرك وحياك الله أخوي وماشاء على ذاكرتك ,,

بس ياخوي لو رحت فيها كيف بالله أحط الكراتين هذي :

في الشنطة هذي :

مرررررررررررررة ماتجي

والله يازين الونيت

شباب ماحد يسلفني ونيت أروح فيه الكويت

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlakaaa3 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك شاطر معهم ..

انا السعر اللي عطوني في دبي اكثر من كذا بحاول 3 الاف (حسبتها على ان السستم 7.0) .. بس انا كنت طالب بيانو بلاك والظاهر ان سعره اعلى من القلوس بلاك
    من ناحية الشحن خله يشوف لك ارامكس ولا شركات الشحن الخليجيه ارخص من الشركات الدولية

بالتوفيق

أخوي ممكن تعطيني السعر إللي عطوك في دبي ؟؟

لأني جمعت السعر إللي حطوه الأخوان في الموضوع عن الأسعار في دبي طلعت 24 ألف بينما السعر إللي عطاني الرجال 17 ألف يعني فرق 7 آلاف .

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Screaming Hawk مشاهدة المشاركة
    طيب ياأخوان وش مميزات السماعة هذي ؟

أخوي الميزة هي في جودة ونغمة الصوت الخارجة من السماعة ,,

الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )

الله يعطيك العافية مشالله حللو انا اشوف انك اقرب للدينون وبصراحة جهاز رائع اكيد والنسخة الاقدم منه عند اخونا علي وانت شايف كيف مشالله بطل بس برضو شوف الياماها لانه هذاك ب 6200 ريال والياماها جدا ممتاز وشوفو عند الشباب اللي هو 3010 ب 7000 الاف ريال اعتقد في الدولية والفارق جدا كبير للثاني وخصوصا في الwat وكذلك المداخل والمخارج وانا ارشحه لك بقوة وخصوصا الضمان هنا عندك ماتحتاج تسافر ياغالي وبالتوفيق ان شالله

على فكرة ترا الكراتين اللي فوق بالسنتر الوسط اتوقع او الصغير مو الكبير اللي انت ناوي عليه بالتوفيق ان شالله لكم ورحلة سعيدة وقوله ترا في زباين كثير بالسعودية تعالوا بنفس اسعاركم

إعلانات