إعلانات

الموضوع: مساعدة في اختيار مسرح منزلي احترافي بميزانية 8000 ريال

النتائج 1 إلى 10 من 10
    عضو الصورة الرمزية m7tar55
    الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

مساعدة في اختيار مسرح منزلي احترافي بميزانية 8000 ريال

السلام عليكم
    تحيه طيبه يا أخوان ،،
    انا يا جماعة الخير على وشك اني انقل في بيتي الجديد على خير ان شاء الله ، وخصصت غرفه انها تكون للسينما فقط ومساحتها صغيره عباره عن 4*4 فقط ، وراح يكون فيها شاشة 3D حجم 55 بوصه مع اني مازلت غير مقتنع بالشاشات الموجوده حاليا بالسوق ومازلت انتظر الشاشه الي عليها الكلام ، ونرجع لموضوع المسرح غالبا راح يكون 5.1 اشوف انه كفايه وزياده على غرفه 4*4 ولا عندكم رأي ثاني ؟ مع العلم ان الرسيفر الي راح اخذه لازم يكون يدعم ال 7.2 عشان لو غيرت الغرفه مستقبلا لغرفه أكبر يصير اخذ سماعتين سراوند زياده فقط بدون الحاجه لتغيير الرسيفر ..

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: محتار في اختيار مسرح منزلي احترافي بميزانية 8000 ريال وجميع الخيارات بالداخل أتمنى من الجميع الد

حياك الله اخوي ومبروك مقدما على المسرح

اولا بالنسبة لموضوع الرسيفير انا ارشحلك RA-A810 لانه مقارنة ب1010 ماراح يكون في فرق يستاهل..بس اذا كنت حاب تدفع بشي يستاهل وراح يعيش معك فترة كبيره قدام فكر في RX-A3010 لان امكانياته جبارة وهو يعتبر من الفئه النخبة من ياماها AVENTAGE

وانا اشوف انها افضل من موديلات الانكيو اللي ذكرتها.

نجي للسماعات عندك سماعات ياماها موديلات
    NS-777 وسعرها 2450 ريال
    CENTER : NS-C444 وسعرها 500 ريال
    SURROUND : NS-333 وسعرها 900 ريال
    SUBWOOFER : YST-SW315

اشوفها افضل لك من التجميعة الثانية والافضل منها سماعات البولك طبعا عندك RTi 7& RTi9 وهي موجودة في الرياض ووكيلهم AVC وعندك الغانم في الكويت

وفيه اكثر من تجربة لبعض الاعضاء موجودة في المنتدى تقدر تشوفها في قسم الصوتيات وقسم بناء الغرف السنمائية وراح تلاحظ ان اغلب الاقتراحات اللي راح توصلها انك لازم تسمع السماعات وتجربها بنفسك لانها تفرق من شخص الى اخر

وانت ماشاء الله عليك اشوفك مسوي بحوث ومقارنات باقي عليك بس تسمع وبتشوف بنفسك ايش للي يناسبك

اتمنى لك التوفيق ومبروك مرة اخرى
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,574 مرة
    تـم شـكـره
    2,382 مرة في 1,002 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

رد: محتار في اختيار مسرح منزلي احترافي بميزانية 8000 ريال وجميع الخيارات بالداخل أتمنى من الجميع الد

اضافة ممكن تفيد
    http://www.avarab.com/vb/showthread....ll=1#post22328

هارمن هاوس موجودين في الريد سي مول .. يمكن تلقاها هناك بسعر معقول وتعجبك ,,, بالتوفيق ..

5. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي ومبروك مقدما على المسرح

اولا بالنسبة لموضوع الرسيفير انا ارشحلك RA-A810 لانه مقارنة ب1010 ماراح يكون في فرق يستاهل..بس اذا كنت حاب تدفع بشي يستاهل وراح يعيش معك فترة كبيره قدام فكر في RX-A3010 لان امكانياته جبارة وهو يعتبر من الفئه النخبة من ياماها AVENTAGE

وانا اشوف انها افضل من موديلات الانكيو اللي ذكرتها.

نجي للسماعات عندك سماعات ياماها موديلات
    NS-777 وسعرها 2450 ريال
    CENTER : NS-C444 وسعرها 500 ريال
    SURROUND : NS-333 وسعرها 900 ريال
    SUBWOOFER : YST-SW315

اشوفها افضل لك من التجميعة الثانية والافضل منها سماعات البولك طبعا عندك RTi 7& RTi9 وهي موجودة في الرياض ووكيلهم AVC وعندك الغانم في الكويت

وفيه اكثر من تجربة لبعض الاعضاء موجودة في المنتدى تقدر تشوفها في قسم الصوتيات وقسم بناء الغرف السنمائية وراح تلاحظ ان اغلب الاقتراحات اللي راح توصلها انك لازم تسمع السماعات وتجربها بنفسك لانها تفرق من شخص الى اخر

وانت ماشاء الله عليك اشوفك مسوي بحوث ومقارنات باقي عليك بس تسمع وبتشوف بنفسك ايش للي يناسبك

اتمنى لك التوفيق ومبروك مرة اخرى
    هلا بالغالي ،، أول شئ اخوي احب أهنيك على العمل الي سويته بالغرفه الترفيهيه عندك بالبيت ، ماشاء الله عليك الله لا يضرك شغل مرتب ومتعوب عليه ، وانا تابعت موضوعك بكل تفاصيله وعجبني جدا ماشاء الله ..

بالنسبه لرسيفر ياماها افنتاج حتى انا اقول نفس الحكايه وارشح ٨١٠ لاني مو شايف فرق جوهري بينهم ويستاهل فرق السعر !! اما بالنسبه للرسيفر الي انت ذكرته موديل RX-A3010 جدااا غالي وقيمته حوالي ٧ الاف ريال بعد الخصم خخخخ بس مو فاكر سعره كم بالضبط ، ولكن الي انا متأكد من سعره هو رسيفر RX-A2010 وقيمته 5800 ريال بعد الخصم ،،

ويتهئ لي ان السماعات الي رشحتهم لي هي نفس الموجوده عندك بغرفتك ، وانا بالفعل سمعتها في المعرض وعجبتني ، ولكن بصراحه ماسمعت فيها حدة الصوت المطلوبه مثل البووز !! حسيت صوتها ضخم اكثر من انه صافي ونقي !! يمكن هالشئ يرجع للرسيفر المشبوك فيها او لجودة المقاطع الي شغلها ليا موظف المعرض ما أدري بصراحه ..
    وبالنسبه لسماعات بولك اسعارها عندنا بالسعوديه مبالغ فيها جداااا ودقيت على معرض بالرياض اليوم وسأالته عن قيمة الفرونت RTI A7 قالي ب 5 الاف وشوي !! انصدمت من سعره صراحه لانها بالكويت اسعارها معقوله جدا ، عشان كذا لو تعرفون احد يبيع سماعات بولك بالسعوديه وباسعار معقوله انا مستعد اشتريها بدل الياماها بس بعد ما اججرب صوتها طبعا خخخ ،،
    وانا بالفعل الحمدلله سويت بحووث ومقارنات ومريت اكثر من معرض لتجربة اصوات السماعات وصفيت على الي ذكرتها بالموضوع ،، وبالفعل ياغالي المنتدى هنا ملياان بالمعلومات والمواضيع المفيده الي استفدت منها كثيرر ولله الحمد ..

و الله يعطيك الصحه والعافيه على ردك وما قصرت ياغالي ..

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    اضافة ممكن تفيد
    http://www.avarab.com/vb/showthread....ll=1#post22328

هارمن هاوس موجودين في الريد سي مول .. يمكن تلقاها هناك بسعر معقول وتعجبك ,,, بالتوفيق ..
    تسلم اخوي سعيد على الرابط وبالفعل استفدت منه ،، وبالنسبه لهارمن هاوس مريته قبل فتره من الان وعجبتني السماعات الي عنده الي هي من شركة انفينيتي وماشاء الله صوتها صافي جدا ، وكان ودي اسمعها مره ثانيه س المشكله رحت لمعرضهم قبل اسوبع من الان واكتشفت انهم مقفلين !! وتأكدت وسألت عن الاسباب واتضح انها لتجديدات المعرض والديكور فقط ، وراح يفتحون مره ثانيه بعد ٣ شهور من الان ، بس ما ذكر اني شفت عندهم سماعات بولك ؟ ولا يمكن انا ناسي مدري خخخخ ، وبالنسبه للرسيفرات الي عندهم اذكر انها كانت من شركة هارمن كاردن وكانت اسعارها غاليه جدا وبدون مواصفات !! عشان كذا صرفت النظر عن رسيفراتهم ..

ومشكوور ياغالي على الرد والمساعده ..

8. تلقى m7tar55 شكراً على هذه المشاركة من:

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: محتار في اختيار مسرح منزلي احترافي بميزانية 8000 ريال

عشان اكون صريح معك انا كنت مسوي مقارنة بين ثلاث انواع اللي هي الياماها والبولك والمونيتور طبعا رحت الرياض وسمعت البولك بنفسي وماشفت انه ذاك الفرق عن الياماها يمكن لاني كنت عليمي واذني ماتفرق بين الاصوات بشكل صحيح

بس لما سمعت المونيتر كان فيه فرق كبير وشاسع بس كمان التكلفة تفرق كثير

وخذ مني نصيحة اخوية ابعد عن سماعات البوس ولاتحاول تقارنها بالفلور ستاند ابد..

شوف هالموضوع للرسيفرات راح يفيدك كثير

معايير اختيار رسيفر صوت مثالي

وعندك في قسم الاستفسارات بتشوف اكثر من موضوع مليء بالمعلومات عن مميزات وعيوب كثير من السماعات

وبالتوفيق يارب
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

10. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    عشان اكون صريح معك انا كنت مسوي مقارنة بين ثلاث انواع اللي هي الياماها والبولك والمونيتور طبعا رحت الرياض وسمعت البولك بنفسي وماشفت انه ذاك الفرق عن الياماها يمكن لاني كنت عليمي واذني ماتفرق بين الاصوات بشكل صحيح

بس لما سمعت المونيتر كان فيه فرق كبير وشاسع بس كمان التكلفة تفرق كثير

وخذ مني نصيحة اخوية ابعد عن سماعات البوس ولاتحاول تقارنها بالفلور ستاند ابد..

شوف هالموضوع للرسيفرات راح يفيدك كثير

معايير اختيار رسيفر صوت مثالي

وعندك في قسم الاستفسارات بتشوف اكثر من موضوع مليء بالمعلومات عن مميزات وعيوب كثير من السماعات

وبالتوفيق يارب
    دام البولك مافيها ذاك الفرق الواااااضح عن الياماها اجل ناخذ الياماها افضل لان سعرها اقل ، وبالنسبه للمونيتور اتوقع ان سعرها غااالي غااالي صح ؟
    وبالنسبه لسماعات البووز بالفعل كثيرر نصحوني ابعد عنها لانها ماتقارن بالسماعات الكبيره الي تكون خشب لان صوتها غني ، واحس البوز حقت موسيقى اكثر ..
    وراح الموضوع بتمعن الي اعطيتيني اياه ،، ومشكوور على دعمك ومساعتدك ..
    تحياتي لك

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

مازلت أنتظر الاراء والنصائح منكم لان ناوي اشتري هاليومين قبل ماتخلص عروض الدوليه , وعروض الدوليه تخلص بنهاية شهر مارس يعني باقي لها 20 يوم تقريبا ..

عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

لو انا مكانك ,
    باخذ AVR يدعم 5.1 والافضل في فئتة .
    وفرونت 777
    وسراوند F50 او 333 او سماعات صغيرة ورخيصة ابو 200 ريال .
    وبدون سوبووفر والافضل اخذ مكانة بت كيكر .
    شاشة حلوة ومقتنع فيها 50 او 55 انش .

سبب اختياري هذا لاني جديد على المسارح وعلى فكرة غرفة مخصصة وانا ما افهم وش الزين والفروقات و و و ,,,,
    فأحاول احط فلوسة في الشي الي افهم فية الي هو الشاشة
    اما المسرح اخذ شي جيد وممكن اطورة بعدين وبنفس الوقت ما يكلفني كثير لاني مش متأكد من اختياري .
    اما السوبووفر يا اخذ شي عليه الكلام!! ولا ماني مستفيد شي .

بالنسبة للـAVR لو فرضنا انه عاش معك ابو 10 سنوات ولا خرب ولا شي
    فغالبا راح تغيرة بالكثير بعد 5 سنوات , لان كل سنة يطلع لك شغلات جديدة وتطورات ممكن بتحتاجه .

14. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى BAROOON على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BAROOON مشاهدة المشاركة
    لو انا مكانك ,
    باخذ AVR يدعم 5.1 والافضل في فئتة .
    وفرونت 777
    وسراوند F50 او 333 او سماعات صغيرة ورخيصة ابو 200 ريال .
    وبدون سوبووفر والافضل اخذ مكانة بت كيكر .
    شاشة حلوة ومقتنع فيها 50 او 55 انش .

سبب اختياري هذا لاني جديد على المسارح وعلى فكرة غرفة مخصصة وانا ما افهم وش الزين والفروقات و و و ,,,,
    فأحاول احط فلوسة في الشي الي افهم فية الي هو الشاشة
    اما المسرح اخذ شي جيد وممكن اطورة بعدين وبنفس الوقت ما يكلفني كثير لاني مش متأكد من اختياري .
    اما السوبووفر يا اخذ شي عليه الكلام!! ولا ماني مستفيد شي .

بالنسبة للـAVR لو فرضنا انه عاش معك ابو 10 سنوات ولا خرب ولا شي
    فغالبا راح تغيرة بالكثير بعد 5 سنوات , لان كل سنة يطلع لك شغلات جديدة وتطورات ممكن بتحتاجه .
    تسلم اخوي باروون على ردك ووجهة نظرك ,, وكلامك صحيح بالنسبه لتغيير التقنيه كل 5 سنوات لانها بالفعل تتغير كثير وتنزل صيغ كثيره مثل ال 3D و غيرها ,,
    مشكووور

إعلانات