إعلانات

الموضوع: ساعدوني في تجهيز غرفة سينما جديدة

النتائج 1 إلى 14 من 14
    عضو جديد

الـعـضـوية
    1341
    الإنـضـمـام
    Mar 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

ساعدوني في تجهيز غرفة سينما جديدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا عضو جديد و عرفت المنتدى من فترة بسيطة و اخذت لي في فرة و استفدت منو كثير و اتغيرت نظرتي للمسارح و تجهيزها و من جولتي لقيت

مواضيع حلوة و الي كاتبينها اروع و عندهم تجارب حلوة فحبيت اني استفيد منها و بنصايحكم و مشورتكم

انا عندي غرفة مساحتها 6 في 5 باجهزها عشان اخليها غرفة سينما و اجهزها من تسليك و اعداد و طويقة تركيب لها فحابب مساعدتك و مشورتكم في الشي

هذا

و لكم شكري و تقديري

عضو بـارز مشرف قسم الـ HTPC ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية HAMANY
    الـعـضـوية
    7
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - الرفاع
    قدم شـكـره
    1,501 مرة
    تـم شـكـره
    1,593 مرة في 497 مشاركة

HDTV : Sony LED EX720 55-inches Projector : JVC DLA-RS49U Projector Screen : Elite Screens 16:9 Pull Down 106" HTPC : Intel i3
8GB RAM
24TB HDDs Consoles : Xbox One: HAMANY; PS4 AV-Receiver : YAMAHA RX-V1900 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : :
..:: YAMAHA ::..
Front [NS-777]
Center [NS-C515]
Surround [NS-333] Subwoofer : YAMAHA YST 1500

رد: ساعدوني في تجهيز غرفة سينما جديدة

وعليكم السلام ورحمه الله
    حياك الله بين اخوانك .. ان شاء الله تستفيد وتفيد.

أهم نقطة هي الميزانية .. اذا حددتها راح تسهل مهمة الإختيار.
    بالتوفيق.

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى HAMANY على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1341
    الإنـضـمـام
    Mar 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

لله يكرم اصلك انشاء الله

ما حطيت حد الى الحين يعني لكل شي حاططلوا حد معين لكن ما جمعت الاجمالي

هيا غرفة جديدة لسا دوبي اشطبها فبيغيت لما اسوي المسرح اني اخفي اسلاكها في الجدار عشان ما تبان فما اعرف كيف طريقة ادخال الاسلاك في الجدار او النوعية الي تستحمل الشي هذا و ما تتاثر مع الزمن وكيف توزيع السماعات على الجدارهل تكون كلها في مستوى واحد او اني اخليها في مستويات مختلفة

بالنسبة للسماعات و الامبلي فاير انا شفت تجميعة لياماها بحدود ٧٠٠٠ شايفها مناسبة فايش رايكم بيها وهل هيا مناسبة و تعتبر احترافية انا اخترتها خمس سماعات و واحد سبووفر بس ابغى اسوي تسليك لسبعة يمكن اضيف سماعتين في المستقبل

الرسيفر الخيارات هي:
    RXY1067
    RX771
    RX671
    كلها تدعم 3D

و بالنسبة للسماعات
    الامامية: NS 525
    الخلفية : NS 333
    الوسط : NSC 444
    سبووفر : YSI SW 315

طيبة و لا يحتاج اعدل فيها

و ناوي احط فيها lcd و بروجكتور

بالنسبة للبروجكتور حاططله ميزانية ٤٠٠٠ و شفت ال optma hd20 و لقيت مواصفاته مناسبه و بالنسبة للlcd لسا ما اخترت شي بس شفت الاوبتما hd33 على شاشة بلاك ديمون و شاشة عادية كمان و لقيتها الصراحة روعة و اكثر مما اتخيلت لدرجة اني ممكن ما احط شاشة lcd و اكتفي بالبروجكتور

يعني تقريبا انا مختار الاجهزة الي احتاجها فابغى رايكم فيها و ايش الي احتاج اغيره و مساعدتك في اختيار الاسلاك الي داخل الجدران و كيفية التوزيع و ديكور يكون مناسب و اقدر اخفي يه الاسلاك

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا اخي العزيز مبلغ 7000 ريال على التجميعة اللي ذكرتها حلوه انا اعطيك خيارين وبالتوفيق ان شالله

امامية: NS-555
    خلفية: NS-333
    الوسط: NS-444
    سبوفر: SW 315
    رسيفير :RXV1067

التكلفة ايام التخفيضات راح تكون 6400 ريال

التجميعة الثانية نفس الاولى بس تغير الامامية الى NS-777 وراح يكون المجموع 6900 ريال

التخفيضات راح تنتهي بنهاية شهر March وارح تكون التخفيضات القادمة ان اشالله على شهر Dec

نجي لموضوع البروجكتر الابتوما كان عليه عرض من الوكيل شعاع المدار بقيمة 4500 ريال تقدر تتواصل معاه لتحديث الاسعار شوف موضوعه هنا

عرض خاص على Optoma HD20

والشاشات تقدر تتواصل مع AVC واللي راح يوفر شاشات من 1000 ريال الى 3000 ريال شوف موضوعه هنا

تخفيض على شاشات بروجكتر متنوعة - للتصفية

اما بالنسبة لطريقة اخفاء الاسلاك فعندك اكثر من طريقة يعتمد على ذوقك وميزانيتك يعني تقدر تكسر في الجدار وتمدهم وتعيد صبغه من جديد او تخفيهم من خلال قنوات البلاستك الموجوده في السوق وبعدين تمدهم تحت الموكيت شوف موضوعي هنا يمكن يفيدك شوي

غرفتي السينمائيه - My Theater Room

وبالتوفيق في مشروعك
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

6. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1341
    الإنـضـمـام
    Mar 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

اخوي طلال طيب ايش الفرق لما بين NS-555 و NS-777 و هل تستحق الفرق
    و هل لو خليت السراوند حجمها كبير هل يكون السراوند فيها زي الصغيرة لاني شايف الحجم الكبير احسن
    و بالنسبة للتخفيضات لسا باقيلي حول 6 اشهر عشان اسكن فحرام اخذها من الحين و يمشي ضمانها على الفاضي فتركيزي الحين على التسليك و طريقته و اني اطلعه في احسن صورة
    الغرفة لسا جديدة و و لسا الكهرباء ما سويتها فعندي مجال اني اخلي الاسلاك داخل الجدار ( ايش افضل نوعية له و ايش الاحجام المناسبة )
    وبالنسبة للسماعات هل لازم تكون في مستوى واحد او اقدر شي منها في وضع اعلى
    و الارضية خليتها حجر فمافي مجال موكيت يعني ما اقدر اخلي اسلاك تحته
    و الاضاءة بالرموت كيف طريقتها و من فين اجيب جهازها و تركيبها و ل في موديلات منها تقبل تتبرمج على جهاز الهارموني

و بالنسبة للبروجكتور زرت لاخ عمر في شرك المدارات و الصراحة كان قمة في الاخلاق و التعامل و مع اني ثقلت عليه في الاسئلة لكن كان يساعدني بالي يقدر عليه فله مني كل التقدير و التحية
    و الاغلب اني باخذ OPTMA HD20 بعون الله

و الاخ AVC متواصل معاه و ما قصر معاي سواء باجوبته او مساعده يعطيه الف عافية

الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C

هلابك اخوي
    الفرق بين الـ555 والـ777 هو عدد الاوفرات والحجم لصالح 777 ومسائلة لو خليت السرواند حجمها كبير فهذا خطأ وماراح يطلع معك الصوت بتوزيع سليم

اذا كنت تقصد عشان تكون السماعة على ستاند وماتبي تخرم في الجدر فعندك حل ثاني انك تفصل ستاند زي كذا

اما من ناحية التسليك الكهرباء حاو انك تحسبها مضبوط كم فيش ممكن انك تحتاج واماكنهم بالنسبة للسماعات اتوقع اي سلك حجم 14 راح يكون مناسب لك ولابد ان تراعي مسائلة وزن السماعات السرواند انها تكون على حسب جلوسك ومستوى السمع لديك
    يعني اذا انت جالس على كنبة احسب الطول من الارض الى ارتفاع الاذن وبعدين اضف اليها من 30 - 60 سم ثم علق السماعة والاغلبية يثبتونها على ارتفاع 150 سم من الارض تزيد او تنقص

الاضائة عن طريق الريموت متوفرة عند شركة لوترن وتقدر تتحكم فيها عن طريق ريموت الهارموني
    شوف هالموضوع راح يفيدك
    تجربة بسيطه مع متحكم بالإضاءة من شركة Lutron lighting control
    التوقيع :

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

9. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1341
    الإنـضـمـام
    Mar 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

طيب يا طلال لو خليت الي ورا كبيرة زي القدام و تكملة السبعة في الجدار صغيرة يعني كذا راح ما تكون كلها في مستوى واحد يعني الاربعة الكبار ( الامامية والخلفية ) في مستوى واحد و الاثنين الصغار تكملة السبعة راح يكونوا في مستوى اعلى هل حيطلع الصوت كذا موزون و مافيه طلوع و نزول
    و نفس الشي لو خليت الامامية كبيرة و الخلفية و الوسط صغيرة كذا راح تكون كلها في مستوى اعلى من الامامية

معقول الصغيرة في السراوند احسن من الكبيرة حاسس شكل الكبيرة لما تكون خلفية يطلع احلى

و سؤال الحين اتذكرته مقاعد الجلوس هل لازم تكون امام السماعات و لا عادي تكون جنبها يعني هل يفرق الصوت فيها

و بالنسبة لموضوع الاضاءة بالرموت الي حطيته ممتاز عطيك العافية

طيب تقدر تعطيني اسم شركة للاسلاك تكون نوعيتها طيبة و سعرها مناسب

انشاء الله راح ارسم كذا شكل للغرفة متخيلها كيف راح تكون و اعطيني رايك فيها

الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

Center YAMAHA SOAVO 900C

منطقيا هو اي شي ممكن لو تخلي كل السماعات 7.1 سماعات كبار او صغار راح يشتغل معك تمام بس حسابيا التوزيع الصوتي ماراح يجيك بشكل صحيح ولو تشوف حتى المسمى المصنعي للسماعات تلاقيه فرونت, سراوند, سنتر

والتغير بينهم او الدمج ماراح يأثر على المسرح بقدر ماراح ياثر على المستمع, اتمنى وصلت الفكرة

مقاعد الجلوس يفضل انها تكون بالمنتصف عشان تستمتع بتوزيع الصوت بشكل صحيح, بالنسبة للاسلاك اغلب الشباب يشتروها من مونوبرايس والاشكال والانواع كثيرة

ايضا عندك الدوليه عندهم نفس الاسلاك, انا عن نفسي اشتريتهم من ساكو اتوقع مقاس 22 وسعر المتر كان 1.5 ريال

وبالتوفيق
    التوقيع :

12. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

السلام عليكم

اخوي رائد حاول ترتب افكارك حتي توصل لنظام مناسب لك و يخدمك لفترة طويلة .

حجم السماعات و شكلها غير مهم ,, الأهم صوتها ... راح تشتري السماعات علشان شكلها او صوتها فلا تخلي اهتمامك ان السماعات اللي ورا كبيرة لأن شكلها افضل .

اذا كنت راح تركب بروجكتر فمن الطبيعي راح تكون مخفض الأنارة فالشكل ماراح يكون مهم فحاول ماتركز عليه

الشي الثاني رتب ميزانيتك , لا تقول مافي حد . لأنك اذا ماحددت راح يؤثر شي علي شي بدون ماتحس فالأفضل طالما انك ف مرحلة الدراسة تحدد الميزانية و من بعدها تشتغل علي الخيارات .

حاول تاخذ افضل ش ممكن ضمن الميزانية حتي يعيش معك اطول .

تقبل التحية

14. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1341
    الإنـضـمـام
    Mar 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

بالنسبة للميزانية انشاء الله:

- الغرفة انشاء الله في وضع التشطيب فماعندي خساير في التسليك داخل الجدران عشان كدة ابغى اعرف الحجم المناسب للسماعات عشان احدد موضع الاسلاك
    - الاسلاك في الجدار راح اروح ساكو واشوف حجم 14 و من فين اقدر الاقي اسلاك مونوبرايس
    - الرسيفر مع السماعات 7000 ( شايف التشكيلة الثانية الي قال عليها طلال مناسبة )
    - البروجكتور 4500 ( الاغلب خياري بيكون OPTMA HD20 )
    - شاشة البروجكتور 1000
    - LCD لسا ما حددت ابغى اشوف البروجوكتور يغني عنها و لا لا
    - ديكور متحرك خشبي على الاغلب ابغى اعلق عليه الشاشة و LCD و بقية لاجهزة و اخفي وراه الاسلاك ما حطيت له ميزانية اتوقع 3000
    انا في تصوري اخلي سماعة السنتر و جنبها كل الاجهزة مع السماعات الامامية يعني ما حط الاجهزة في راكر فاعطوني افكاركم فيها و هل اخليها بالوضع هذا ولا اسوي راكر
    - الكنب او وضع جلوسه ما حددته الى الحين او الكميه بس متخيله يكون على شكل حرف U في اخر الغرفه ( هل يكون الصوت واضح و لا اخلي الجلسات كلها في الوسط)
    - الوان الغرفة لسا ما حددتها

يعني ابغى احدد من الحين حجم السماعات علشان احدد التسليك من الجدار كيف راح يكون و اقتنعت بكلام طلال و AVC اني اخلي السراوند ( الاثنين الجانبية و الاثنين الخلفية ) صغار عشان جودة الصوت
    طيب لو خليت مكان السراوند ( الاثنين الجانبية و الاثنين الخلفية ) في السقف كيف راح يكون الصوت ولا اخليها في الجدران احسن

و كيف اقدر اضيف صور لردي

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raid مشاهدة المشاركة

- الغرفة انشاء الله في وضع التشطيب فماعندي خساير في التسليك داخل الجدران عشان كدة ابغى اعرف الحجم المناسب للسماعات عشان احدد موضع الاسلاك

العادة الماصورة للسماعات يكون حجمها 25 مم و البروجكتر 50 مم ,, بهذا الحجم ممكن تمدد و تسحب بدون اي عوائق حتي مستقبلا .

- الاسلاك في الجدار راح اروح ساكو واشوف حجم 14 و من فين اقدر الاقي اسلاك مونوبرايس

مونو برايس موقع في النت يبيع الكيابل مو متوفر هنا ... تقدر تخاطب بعض الأعضاء و يشترونها لك .

كم باقي و تنتهي من الشغل ؟؟؟ اذا لسي قدامك كم شهر فاللي تسوية تختار الموديلات و مواصفاتها و تشتغل عليها بس ماتشتريها الأن لسببين , الضمان يبدأ من تاريخ الفاتورة و الثاني ممكن شي جديد ينزل .

بروجكتر جيد بسعر جيد, علي حسب الشاشة خلي مكان البروجكتر في نص اقرب و ابعد نقطة بين البروجكتر و الشاشة حتي يكون عندك مجال لأفضل وزن للصورة و ايضا حتي يكون عندك خيارات في المستقبل .

- شاشة البروجكتور 1000

هل بتركب شاشة ثابته ولا متحركة ؟ كيف شكل الغرفة عندك ؟؟؟ هل الشاشة بتكون في المنتصف تماما ؟ اذا كهرباء بتخلي التلفزيون خلفها ؟

- ديكور متحرك خشبي على الاغلب ابغى اعلق عليه الشاشة و LCD و بقية لاجهزة و اخفي وراه الاسلاك ما حطيت له ميزانية اتوقع 3000
    انا في تصوري اخلي سماعة السنتر و جنبها كل الاجهزة مع السماعات الامامية يعني ما حط الاجهزة في راكر فاعطوني افكاركم فيها و هل اخليها بالوضع هذا ولا اسوي راكر

هذا يعتمد علي ذوقك الشخصي ... ممكن تفصل شي يرتب لك الشكل و يكون فيها تخزين و تهوية مناسبة و اماكن للسماعات و الأجهزة .

هذا مثال

- الكنب او وضع جلوسه ما حددته الى الحين او الكميه بس متخيله يكون على شكل حرف U في اخر الغرفه ( هل يكون الصوت واضح و لا اخلي الجلسات كلها في الوسط)

شف وش المناسب لك ,, انت اللي راح تستخدم المكان فتاكد انه يتاسب احتياجاتك و بالنسبة للصوت تقدر توزنه حسب المكان .

ذوق شخصي لكن كل ماكانت الألوان غامقة صارت الصورة اصفي لكن المكان تحسة صار ضيق و العكس صحيح اذا الألوان فاتحة , تاكد ان الألوان تكون مطفيه بحيث مايكون عندك انعكاس للصورة خصوصا البروجكتر .

يعني ابغى احدد من الحين حجم السماعات علشان احدد التسليك من الجدار كيف راح يكون و اقتنعت بكلام طلال و AVC اني اخلي السراوند ( الاثنين الجانبية و الاثنين الخلفية ) صغار عشان جودة الصوت
    طيب لو خليت مكان السراوند ( الاثنين الجانبية و الاثنين الخلفية ) في السقف كيف راح يكون الصوت ولا اخليها في الجدران احسن

السماعات الجانبية و الخلفية يفضل تكون نفس الشي ,, مثلا كلها سقفية او كلها جدارية و بالنسبة لجودة الصوت يعتمد طبعا علي جودة السماعات لأن فيه سماعات سقفية مخصصة للسراوند مثل هذي السماعات

وهذا نفس النوعية من نفس الشركة و نفس المواصفات بس مو مخصصة للسراوند

و كيف اقدر اضيف صور لردي

السلام عليكم

اتمني ردودي توضح لك بعض الأشياء و تقبل التحية

17. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1341
    الإنـضـمـام
    Mar 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

العادة الماصورة للسماعات يكون حجمها 25 مم و البروجكتر 50 مم ,, بهذا الحجم ممكن تمدد و تسحب بدون اي عوائق حتي مستقبلا .

ممتاز

مونو برايس موقع في النت يبيع الكيابل مو متوفر هنا ... تقدر تخاطب بعض الأعضاء و يشترونها لك .

راح اشيك عليه انشاء الله

كم باقي و تنتهي من الشغل ؟؟؟ اذا لسي قدامك كم شهر فاللي تسوية تختار الموديلات و مواصفاتها و تشتغل عليها بس ماتشتريها الأن لسببين , الضمان يبدأ من تاريخ الفاتورة و الثاني ممكن شي جديد ينزل .
    و هذا الي افكر فيه بس كان يهمني اختار حجم الخلفية و الجانبية عشان محل التسليك و استقر رايي على الصغيرة بعون الله بس ايش الي الصوت فيه و التوزيع احسن الجانبية و لا الي في السقف

بروجكتر جيد بسعر جيد, علي حسب الشاشة خلي مكان البروجكتر في نص اقرب و ابعد نقطة بين البروجكتر و الشاشة حتي يكون عندك مجال لأفضل وزن للصورة و ايضا حتي يكون عندك خيارات في المستقبل .

ما فهمت معنى نص اقرب و ابعد نقطة بين البروجكتر و كيف تفيدني في المستقبل
    - شاشة البروجكتور 1000

هل بتركب شاشة ثابته ولا متحركة ؟ كيف شكل الغرفة عندك ؟؟؟ هل الشاشة بتكون في المنتصف تماما ؟ اذا كهرباء بتخلي التلفزيون خلفها ؟

الشاشة الاغلب بتكون متحركة و خلفها راح يكون LCD الغرفة عرضها 5 م و ناوي اسوي لوح خشب 3 متر عرضه في نص الجدارو راح اخلي متر في كل جانب عشان السماعات الامامية

هذا يعتمد علي ذوقك الشخصي ... ممكن تفصل شي يرتب لك الشكل و يكون فيها تخزين و تهوية مناسبة و اماكن للسماعات و الأجهزة .

هذا مثال

المشكلة مو عارف احط صور في الموضوع عندي كم صورة ابغى انزلها و مو عارف كيف

شف وش المناسب لك ,, انت اللي راح تستخدم المكان فتاكد انه يتاسب احتياجاتك و بالنسبة للصوت تقدر توزنه حسب المكان .

الكنب ما فكرت فيه الى الحين اخليه لوقته

ذوق شخصي لكن كل ماكانت الألوان غامقة صارت الصورة اصفي لكن المكان تحسة صار ضيق و العكس صحيح اذا الألوان فاتحة , تاكد ان الألوان تكون مطفيه بحيث مايكون عندك انعكاس للصورة خصوصا البروجكتر .

طيب ايش الالوان الي ممكن اخليها لجبس السقف و ما تعكس اضاءة البروجكتور انا شفت صورة مسرح السقف اسود و الجدار احمر و بصراحة داخلة مزاجي بس مو داري كيف راح تطلع على الطبيعة

السماعات الجانبية و الخلفية يفضل تكون نفس الشي ,, مثلا كلها سقفية او كلها جدارية و بالنسبة لجودة الصوت يعتمد طبعا علي جودة السماعات لأن فيه سماعات سقفية مخصصة للسراوند مثل هذي السماعات

بس هل الجودة الافضل للجانبية او السقفية و الياماها ما اعتقد فيه سقفية

وهذا نفس النوعية من نفس الشركة و نفس المواصفات بس مو مخصصة للسراوند

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

حياك الله يا رائد

حبيت افيدك ببعض المواضيع اللي فيها نقاشات وممكن تساعدك خصوصاً السماعات السقفية عشان تبني فكره اولية عنها وعن طريقة تركيبها وايش الخيارات اللي متاحه عندك

شوف هذا الموضوع واقرأ النقاشات اللي فيه السماعات الجدارية و السقفية

بخصوص طريقة رفع الصور على المنتدى سهلة هذا موضوع فيه موقع نرفع عليه الصور ويحتفظ فيها فتره طويله بدون ما يحذفها

موقع ImageShack .. المفضل لرفع الصور .. شرح الإستخدام لإضافة صورك في الملتقى

الموقع السابق هذا فيه اماكنية انك تحدد حجم الصوره عشان يرفعها وما تكون كبيره مره على المنتدى وتسبب بطئ بالتصفح وعادة حجم الصوره نختار 1024 ×768

واذا تبغى تعدل او تصغر الصور عن طريف الفوتوشوب شوف هذا الموضوع تعلم طريقة تصغير الصور وبعض مهارات برنامج المحترفين Photo Shop

إذا عندك اي سؤال لا تتردد احنا بالخدمة

اطيب التحية

20. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1341
    الإنـضـمـام
    Mar 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    8 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

الله يحييك يا على و مشكور و ما قصرت خدمتني كثير

انشاء الله عندي كم صورة راح اجهزها و انزلها و تصوري للغرفة كيف راح يكون و ما استغنى عن رايكم و مشورتكم

إعلانات