إعلانات

الموضوع: ماهو البديل المناسب من حيث السعر والأداء لسماعات NS-50f و NS-P60 ..!؟

النتائج 1 إلى 6 من 6
    عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

ماهو البديل المناسب من حيث السعر والأداء لسماعات NS-50f و NS-P60 ..!؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

بعد مده ليست بالقصيره قررت اليوم اني اروح للدوليه في سوق جده الدولي وآخذ السماعات اللي نصحني بها الأخ العزيز ابو حليمه الله يعطيه العافيه .,

وجعلني اتخذ هذا القرار في الإختيار بقناعه تامه وثقه بنتائج مرضيه_ بعد كل ذلك ذهبت اليوم وبالصدفه لقيت انهم مسوين تخفيضات والظاهر انه على اخر

ايامه .. المهم اني انصدمت اني مالقيت هذه السماعات اللي روحت عشانها الا بس سماعتين مصدية واخر شي على قولته اللي هي ns-50f ولونها خشبي..

المهم حاولت فيه انه يدبر لي الطقم كامل منا ولا منا ويكون لون اسود او حتى خشبي بس اهم شي يكون كامل., ولكن مافي امل على قولته انه خلصت

بسبب التخفيضات اللي انا جيت في اخر ايامها

المهم اخذت الريسيفر اللي برضو كنت ناوي عليه مع التجميعه _ اللي هو اونكيو 609 لما لقيته اخدته قلت خليني استفيد بنزلتي هذه لجده لا كمان يروح هو عليه ويخلص ويصير ماستفدنا من التخفيضات هذه والمشوار اي شي ..

الأهم في الموضوع هذا كله ان العامل اقترح عليه سماعات اخرى موجوده عنده يقول لي انها في حدود السعر تقريباًَ وافضل من هذيك السابق ذكرها..
    وانا بصراحه مافي راسي اي شي غير سماعات ns-50f و ns-p60 ولا حطيت في بالي خيارات اخرى اكون عارف مواصفاتها تكون قريبه وشبيهه من هذه من حيث السعر والأداء وهل هي موجوده اولا ( انتبهو تقول لي اسمع واحكم بنفسك لأني بصراحه ماعرف ايش اللي احكم عليه وايش اللي اميزه مابين سماعات واخرياتها بحكم انه ماعندي خبره بتاتاً في هذا الشي ولا قد جربته وهذه اول تجربه لي وماباخذ الا بمشورتكم.. فالرجاء عدم الإحراج من هذه الناحيه).. او او او... ..
    المهم ان العامل اقترح عليه سماعات ns-7390 للفرونت و nsp-125 وقال لي عليها انها احدث وافضل وسعرها 510 للفرونت و325 للسراوند والسنتر بفارق اقل سعرياً من السماعات اللي على بالي بالكم..
    فاإيش رايكم ياشباب هل هي فعلاً افضل واذا مو افضل ., ياليت انكم تعطوني خيارات اخرى تكون مشابهه للسماعات اللي كانت خياري الأوحد من ناحية الأداء.., والسعر اذا زاد عنها شويه مو مشكله .. على فكره سعر الـ ns-50f في حدود 580 او حاجه زي كذا ., والـ ns-p60 في حدود 350..!!؟؟

وكذا ان شاء الله اكون اعطيتكم الصوره كامله عن مشكلتي وارجو منكم انكم تشوفو لي حل مرضي ومقنع في اسرع وقت ممكن الله يحفظكم عشان الحق على التخفيضات اللي باقي فيها تقريباً 7 ايام.. وشاكر لكم جزيل الشكر ..

عضو

الـعـضـوية
    1232
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    26 مرة
    تـم شـكـره
    21 مرة في 10 مشاركة

رد: ماهو البديل المناسب من حيث السعر والأداء لسماعات NS-50f و NS-P60 ..!؟

ns-7390 سمعتها فى الفرع صراحة كانت جيدة لكن اتهورت انا واخذت ال ٧٧٧
    جرب تاخذ الفرونت والسنتر بس والسنة الجية خذ البقية الفرونت ٧٧٧
    انا طبعا اشتريت سماعاتى الاسبوع الى فات كبداية اخذت فرونت وسنتر وكان صراحة مية مية لكن قبل كم يوم اتهورت مرة واخذت السراوند

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى yamin2000 على هذه المشاركة:

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ولاتزعل نفسك ولا شي شوف عندك خيار ثاني افضل من اللي اقترحه عليك الدوليه وهي NS-8390 قيمتها 1250 ريال والحين ايام التخفيض 750 ريال
    السنتر والسرواند موديل NS-P125 قيمته الان 325 ريال

وفيه خيار اخر مثل ماقال الاخ Yamin تشتري السماعات بشكل جزئي يعني تشتري الـ NS-555 قيمتها 2000 ريال وانتظر ليمن تكتمل عند مبلغ السنتر او السرواند

بالتوفيق
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

5. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

والله ياحبايبي انا شاكر لكم تفاعلكم معايا ..
    الموضوع ومافيه انه لحد الآن خيارات الـ ns-50f للفرونت والـ ns-p60 للسراوند والسنتر مازالت راسخه في بالي ومو راضيه تتزحزح ..
    الا في حاله واحده بس انه تكون الخيارات البديله في نفس المواصفات او افضل منها حتى لو زاد السعر شويه مافي مشاكل..
    اما بالنسبة للخيارات اللي تفضلتم بإقتراحها ., هذا رابط للمقارنه بينهم .. راح تلاحظون ان السماعات _اللي مازالت خياري الأول_ افضل من ناحية المواصفات..
    http://asia.yamaha.com/en/products/a...3&mode=compare

أبــو حـلـيـمـة عضو محترف الصورة الرمزية حافظ الود
    الـعـضـوية
    11
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - القنفذة
    قدم شـكـره
    1,569 مرة
    تـم شـكـره
    1,907 مرة في 462 مشاركة

HDTV : panasonic TH-P50V20 Monitor : benq Disc Player : sony BDP-S360 Multimedia Player : HTPC HTPC : i3 540 
foxconn H55MXV LE 
samsong DDR3 2X2
GT 430 Consoles : PS3 AV-Receiver : RX-V565 HT Speakers : front // NS50F
cen&surNS-P60 Subwoofer : YST-SW030

السلام عليكم

عملية الاختيار ..... تتعلق بك انت

انا نصحتك بناء على تجربتي الشخصية وانا مقتنع بها لكن عندما يتعلق الامر بك يجب ان تجرب النظام المقترح ....

بخصوص السماعات الاخرى لا استطيع ان اصدر حكما عليها ( غيابيا ) لأني لم اسمعها

لكن انت بين خيارين اما ان تختار التجميعات التي اقترحها الاخوة ... من ياماها

او تقوم بالاختيار من شركة اخرى بعد المقارنة ...

لاحظ ان ميزة NS-50F الجودة مقابل السعر المعقول للغاية ... إذن المسألة هنا معادلة .... وليست فقط مواصفات متفوقة

لا يعني هذا عدم وجود الافضل .... لكن الافضل اعلى سعرا ....

بالتوفيق لك

8. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى حافظ الود على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    817
    الإنـضـمـام
    Oct 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    29 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 3 مشاركة

^^^^^^
    وعليكم السلام
    عُلم يا أستاذي الفاضل ., وانا فعلاً اشكرك على التجاوب السريع ..
    بالنسبه للموضوع انا ذهبت مره اخرى للدوليه ( سوق جدة الدولي) وجربت سماع اقتراح الأخوه بأُذناي , وكانت النتيجه غير مرضية بتاتاً رغم اصرار المسؤول هناك بإقناعي جبرياً انها افضل بكثير من المجموعه المقترحه من جهتك ولم اقتنع بكلامه نهائياً..!
    بعد ذلك جربت سماع مجموعه اخرى مقاربه لمواصفات المجموعه المنشوده من قِبلي ., وكانت النتيجه جيده نوعاً ما حقيقتاُ ., ولاكن الإختلاف بين هذه وتلك...)هو الفارق السعري الكبير نسبياُ ..
    بعد ذلك ذهبت لفرع اخر للدوليه (بعد ما احسست بعدم مساعدة المسؤل في الفرع الأول) وتخاطبت مع المسؤل هناك (في الفرع الآخر) عن امكانية توفيرها لي قبل انتهاء مدة التخفيضات (1433/5/11)..
    ووعدني انه سيوفر لي ns-50f حالياً من فروع اخرى في المملكه ., اما بالنسبه لـ ns-p60 فقال لي: انها لاتوجد الا حبه واحده فقط في جميع فروع المملكه ممايعني (حسب اعتقاده) ان هناك احتمال كبير على وجود عيب بها., ولذلك نصحني بعدم طلبها او طلبها وتحمل العواقب ..!
    اقتنعت بكلامه ووافقت عليه .. اني اكتفي بسماعات الفرونت الآن واستفيد من التخفيضات(على الأقل بالفرونت) ., والأخرى لايمكن توفيرها الا بعد انتهاء موعد
    التخفيضات وانتهاء الجرد ( على حد كلامه)

إعلانات