إعلانات

الموضوع: بخصوص المسرح المنزلي

النتائج 1 إلى 11 من 11
    عضو مشارك الصورة الرمزية Abu Sarah
    الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

بخصوص المسرح المنزلي

السلام عليكم ورحمة وبركاته

انا عندي استفسار بسيط بس حاب ابي اعرف وش جودة المسرح الي عندي متوسط مقبول ولا ممتاز لاني شريته وسألت احد لانا وقتها ماكنت مسجل بالمنتدى الجميل

الموديل هذا هو HT-S9300THX

http://www.us.onkyo.com/model.cfm?m=...ss=Systems&p=i

لانه اشوف كذا مرات مواضيع تجميعيه مسرح احترافي وحول الميزانيه الي دفعتها انا على الموديل الي شريته سعره الاصلي 4220 تقريبا وكان له خصم في رمضان وشريته بي 3225 تقريبا

التوقيع :
    XBOXone G.t: o Abu Sarah o

ID PS3: qp-AbuSarah-qp

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: بخصوص المسرح المنزلي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع المسارح يختلف ويتشعب الى اشياء كثيرة من ضمنها العزل ومعالجة التوزيع الصوتي بالغرفة, حجم الغرفة ونسبة الطول الى العرض, الاجهزةالمستخدمة ومن ضمنها السماعات واللي تعتمد على ميزانيتك, مفهومك عن السماعة

يمكن اقولك مسرحك سيئ وانت تكون راضي عنه لانه معطيك كل اللي تحتاجه ويمكن اقولك اذا تقدر تطوره وتتجه لسماعات الفلور ستاند راح تحس بنقلة نوعية اكبر

الخيارات موجودة كثير بس تعتمد على الشخص واحتياجاته

بالتوفيق
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,584 مرة
    تـم شـكـره
    2,386 مرة في 1,004 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

وعليكم السلام ورحمة الله ...

ممكن تعطينا انت انطباعك عن المسرح ؟ وش رأيك فيه ؟

و وش قصدك بمسرح احترافي , سماعات فلور ستاند يعني ؟

5. تلقى SAEED1979 شكراً على هذه المشاركة من:

أبو عبدالرحمن عضو محترف الصورة الرمزية نادر البلوي
    الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

HDTV : sony HX923 Projector : aser H5360bd Projector Screen : 100 بوصه Caspi Pro Monitor : LG super led Disc Player : Samsung DVD-Writer Optical Drives HTPC : SilverStone GD06B Black
i5 2500
Gigabyte Intel H77 LGA1155 mATX 
Corsair Vengeance Low Profile 8 GB (2x4GB
Crucial 128 GB m4 2.5-Inch
 HDD   Seagate  1tb
Samsung DVD-Writer Optical Drives Consoles : PS3-HTPC AV-Receiver : ONKYO HT-R590 HT Speakers : nsc-3290
ns-7390
nsp-125 Subwoofer : باكيج ONKYO5400

مبدأيا وبمثل وضعي في تواضع معلوماتي عن عالم الصوتيات
    ارى انه يجب علي اولا انظر للرسيفر لمدى امكاناته من حيث تشغيل الصيغ وعدد المخارج والمداخل وبعض الامور المدعومه مثل 3d
    وينصب اهتمامي فقط بعد ذلك على جودة السماعات لانها هي المحك مهما كان الرسيفر اعتقد ان هذه الرسيفرات جيده وتعتمد فقط على سماعات جيده

فيما بعد .. وبعد كل اكتساب الخبرات سيكون الرسيفر جهاز مفهوم عند الالمام التااااااااااام للصوتيات
    التوقيع :
    سبحان الله .. والحمد لله .. والله اكبر .. ولا اله الا الله

7. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى نادر البلوي على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع المسارح يختلف ويتشعب الى اشياء كثيرة من ضمنها العزل ومعالجة التوزيع الصوتي بالغرفة, حجم الغرفة ونسبة الطول الى العرض, الاجهزةالمستخدمة ومن ضمنها السماعات واللي تعتمد على ميزانيتك, مفهومك عن السماعة

يمكن اقولك مسرحك سيئ وانت تكون راضي عنه لانه معطيك كل اللي تحتاجه ويمكن اقولك اذا تقدر تطوره وتتجه لسماعات الفلور ستاند راح تحس بنقلة نوعية اكبر

الخيارات موجودة كثير بس تعتمد على الشخص واحتياجاته

بالتوفيق

اها طيب والله انا يمكن علشاني متعود عليه واول مره اجرب المسرح علشان كيذا عادي معي المسرح زي ماتفضلت انت
    لاني ماجربت المسارح الاحترافيه ابدا
    طيب دامك عندك الخبره بهذا المجال انا ميزانتي ضعيفه الى حد متوسط
    احسن لو تعطيني سماعات الفلور ستاند مع ذكر الموديل وهذا خدمه منك لو قدرت تساعدني علشان بالقريب العاجل اطور المسرح
    بخصوص الغرفه هيه غرفة نوم تبعي ما ارفع الصوت حده يعني على 60 الى 70 كحد اقصى مع انه السيبفور صوته يوصل للصاله في المنزل
    شكرا لك عزيزي
    التوقيع :

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله ...

ممكن تعطينا انت انطباعك عن المسرح ؟ وش رأيك فيه ؟

و وش قصدك بمسرح احترافي , سماعات فلور ستاند يعني ؟
    والله زي ماقلت لاخونا East25 يمكن علشان اول مره اجرب المسارح عادي عندي لاني ماجربت الفئه العليا بس المسرح معي اشوف عادي يعني بس اعاني من السماعات الجانبيه ماحس بفائدتها لازم اطول عليها بس اكنسل قلت يمكن يخرب علي وازنتيت الصوت للسماعات الاخره

وقصدي بالاحترافي والله ماعرف وش اقولك يعني ادائه افضل من الي عندي حاليا بس اخونا قال سماعات فلو ستاند ولا اعرفها بس طلبت منه الموديل الانسب لي
    التوقيع :

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر البلوي مشاهدة المشاركة
    مبدأيا وبمثل وضعي في تواضع معلوماتي عن عالم الصوتيات
    ارى انه يجب علي اولا انظر للرسيفر لمدى امكاناته من حيث تشغيل الصيغ وعدد المخارج والمداخل وبعض الامور المدعومه مثل 3d
    وينصب اهتمامي فقط بعد ذلك على جودة السماعات لانها هي المحك مهما كان الرسيفر اعتقد ان هذه الرسيفرات جيده وتعتمد فقط على سماعات جيده

فيما بعد .. وبعد كل اكتساب الخبرات سيكون الرسيفر جهاز مفهوم عند الالمام التااااااااااام للصوتيات

شكرا لك على النصيحه عزيزي
    التوقيع :

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

الفلور ستاند يعني سماعات اللي تجي واقفة على الارض مو المعلقة على الجدار شوف ردي هنا فيه موديلات رخيصه يمكن تناسبك

http://www.avarab.com/vb/showthread....ll=1#post27227

بس كل الخيارات ماتصلح لك دام غرفة النوم والسينما تعتبر وحده الا اذا كانت الغرف الكبيرة من 9x6 وانت طالع
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

12. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,584 مرة
    تـم شـكـره
    2,386 مرة في 1,004 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Sarah مشاهدة المشاركة
    والله زي ماقلت لاخونا East25 يمكن علشان اول مره اجرب المسارح عادي عندي لاني ماجربت الفئه العليا بس المسرح معي اشوف عادي يعني بس اعاني من السماعات الجانبيه ماحس بفائدتها لازم اطول عليها بس اكنسل قلت يمكن يخرب علي وازنتيت الصوت للسماعات الاخره

وقصدي بالاحترافي والله ماعرف وش اقولك يعني ادائه افضل من الي عندي حاليا بس اخونا قال سماعات فلو ستاند ولا اعرفها بس طلبت منه الموديل الانسب لي
    مثل ما ذكر استاذنا طلال في اول رد , جودة المسرح تعتمد على اشياء كثيرة وتقييمها نسبي من شخص لأخر ,,, فأنت افضل شخص يحكم على المسرح ,
    والمراجعات في المواقع وخبرات الناس ماهي الا اشياء مساعدة لك علشان توصل لأفضل نتيجه ترضي ذوقك بقدر ميزانيتك ,,,

عني شخصيا احكم على المسرح من خلال 3 اشياء , اهمها عندي جودة الصوت وحجم الصوت وكيف اداء السماعه لاعطاء صوت نقي مقارب للحقيقه
    ثانيا على جودة الرسيفر لأعطاء افضل اشارة وتوزيع ممتاز بتعدد مزاياه وخصائصه , واخيرا جودة التشبيك وتوزيع السماعات وتضبيطات الوزن ومعالجه
    الغرفة وغيرها من الامور التي لا تتعلق لا بالاجهزة وانما بالمحيط اللي فيه اجهزة المسرح ...

اللي فهمته انك راضي عن جودة الصوت بس التوزيع مو عاجبك ,,,, صح ؟
    نا مجرب الباكج اللي عندك ,, عند احد الزملاء اشتراه مثلك قبل سنه وبنفس السعر واراه ممتاز لغرفة نوم او غرفة صغيرة الى متوسطة ,,
    وبرأي انك ما تحتاج تشتري اي شئ اضافي ,, فقط وزنية سماعات لا اكثر , وهنا قصدي اماكن السماعات وتضبيطات الرسيفر حاول تغير فيها
    ولا تعتمد كليا على وزنية الاوديسي ,,

اذ حجم الصوت الخارج من السماعات مو كافي لأن الغرفة كبيرة مثلا ,, ذلك الوقت ممكن انصحك تشتري سماعات اكبر زي ما تفضل الطيب طلال ..

14. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    الفلور ستاند يعني سماعات اللي تجي واقفة على الارض مو المعلقة على الجدار شوف ردي هنا فيه موديلات رخيصه يمكن تناسبك

http://www.avarab.com/vb/showthread....ll=1#post27227

بس كل الخيارات ماتصلح لك دام غرفة النوم والسينما تعتبر وحده الا اذا كانت الغرف الكبيرة من 9x6 وانت طالع

لا اجل انا فكرت يمكن احسن الصوت بيطلع بس انا الغرفه تبعي 6 في 4 صغيره عل كلامك ماتصلح لي الاستاند

شكرا لك اخوي طلال
    التوقيع :

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    مثل ما ذكر استاذنا طلال في اول رد , جودة المسرح تعتمد على اشياء كثيرة وتقييمها نسبي من شخص لأخر ,,, فأنت افضل شخص يحكم على المسرح ,
    والمراجعات في المواقع وخبرات الناس ماهي الا اشياء مساعدة لك علشان توصل لأفضل نتيجه ترضي ذوقك بقدر ميزانيتك ,,,

عني شخصيا احكم على المسرح من خلال 3 اشياء , اهمها عندي جودة الصوت وحجم الصوت وكيف اداء السماعه لاعطاء صوت نقي مقارب للحقيقه
    ثانيا على جودة الرسيفر لأعطاء افضل اشارة وتوزيع ممتاز بتعدد مزاياه وخصائصه , واخيرا جودة التشبيك وتوزيع السماعات وتضبيطات الوزن ومعالجه
    الغرفة وغيرها من الامور التي لا تتعلق لا بالاجهزة وانما بالمحيط اللي فيه اجهزة المسرح ...

اللي فهمته انك راضي عن جودة الصوت بس التوزيع مو عاجبك ,,,, صح ؟
    نا مجرب الباكج اللي عندك ,, عند احد الزملاء اشتراه مثلك قبل سنه وبنفس السعر واراه ممتاز لغرفة نوم او غرفة صغيرة الى متوسطة ,,
    وبرأي انك ما تحتاج تشتري اي شئ اضافي ,, فقط وزنية سماعات لا اكثر , وهنا قصدي اماكن السماعات وتضبيطات الرسيفر حاول تغير فيها
    ولا تعتمد كليا على وزنية الاوديسي ,,

اذ حجم الصوت الخارج من السماعات مو كافي لأن الغرفة كبيرة مثلا ,, ذلك الوقت ممكن انصحك تشتري سماعات اكبر زي ما تفضل الطيب طلال ..
    شكرا لك على المعلومات المفيده وردك واضح جدا

الصوت زي ماتفضلت قوي ومشاء الله للغرفه صغيره انا بأخر شيء بقرر اني اجلس ع الباكج الي عندي لانه اشوفه ماله داعي اشتري استاند فلور

وعطيتني معلومه اني ماعتمد على مايك الاددوسي وفعلا كلامك صحيح لانه المساعات على الجانب مااستفيد فيهم

وراح اعدل بالاعدادات الين اوصل للشئ المطلوب
    التوقيع :

17. تلقى Abu Sarah شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات