إعلانات

الموضوع: مطلوب samsung Tv used

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو جديد

الـعـضـوية
    941
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Arrow مطلوب samsung Tv used

آآهلآآ ومرحباا باعضاء ملتقى المرئيات والصوتيات .......
    ححاب اسال اذا فيــهه ااحححد عنده 46 بوصه ( samsung Tv ( D8000 او موديل D 7000 وحاب يبيعه فاناا عندي رغبه اني اشتريه لان بصراححه حاولت اشتري من اماازون وطلع البائع نصاب وتحطمت بصراحه فياليت اححد يففيدني بهالموضوع ....

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

رد: مطلوب samsung Tv used

مرحبا فيك نورت ،،،،
    ممكن اعرف ايش عملية النصب الي حصلت لك ،،، انا ما خلاني اسألك الا يوم قلت من امازون لان امازون مستحيل يصير فيها اي عملية نصب
    لاني ممكن افيدك واساعدك

عضو جديد

الـعـضـوية
    941
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

هلا فيك وحياك الله ، طلبت ال Tv من موقع امازون من احد الباعه كان البايع تقييمه 4.5 كان موجود تقريبا 9 اشهر في امازوون طلبت ال Tv وحولت الفلوس 4000 ريال وقال لي برساله ان الجهاز جاي بعد اسبوعين ، بعد اسبوع راسلت البائع ابغى اشوف وش صار على الجهاز ما رد علي شفت البروفايل حقه حصلت ناس زيي طالبين منه اجهزهه وخلصت مده التسليم ولا استلمو الجهاز فطبعاا تقدييمه نزل بس ما عاد ينفع .. راسلت امازون ورجعوو لي الفلووس بس طبعا ما استفدت شي وخسرت 100 عشان فررق العمله ، ما همتني ال 100 بقد ما تبهذلت لاني مو انا اللي طالب ال Tv كنت مستعين بشخص فعشان كذا الغيت فككره الطلب من الخخارج

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

انا بصراحة ما ادري وشلون حصلت قيمة التلفزيون بقيمة 4000 ريال!! عشان كذا طحت في عملية نصب لان بصراحة سعر مغري لان حتى في البلاك فرايدي ما حصلت هذا السعر لدى امازون وخاصة اني متابع سعرها من العام الماضي ..
    عموما.. ارخص سعر لدى امازون الان وهو 6243 ريال وقيمة الشحن تقريبا 1325 على اراميكس
    المجموع 7568
    وبعد هذه الحسبة اشوف انك تاخذها من هنا بسعر 7800 من اكسترا والفرق 550 ريال وملتي سستم بدون محول وعليها ضمان ويمكن تدور بغير اكسترا بتحصل اكيد ارخص .. هذا اذا بغيت تشتري جديد
    اما بخصوص شاشة مستعملة ان شاءالله تحصل عند الاخوان
    وهذا الي اقدر افيدك فيه وبتوفيق لك

5. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    941
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

يعطيك الف عافيه اخخوي Grim وفعلا ككان السعر اككثر من مغري وخااصه انه ككان تقييمه عالي فقلت ما في امل تطلع نصبه لككن الحمد لله على ككل ححال

إعلانات