إعلانات

الموضوع: المشوره تهمني ورأيكم يهمني بخصوص عمل سينما منزليه جميله

النتائج 1 إلى 4 من 4
    عضو جديد

الـعـضـوية
    1473
    الإنـضـمـام
    Apr 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Cool المشوره تهمني ورأيكم يهمني بخصوص عمل سينما منزليه جميله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا ً احب ان اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى من اعضاء ومشرفين وادارة
    ثانيا ً انا راح اعمل سينما منزليه شبه احترافيه تقريبا ً
    البروجيكتر تم طلبه من امازون من قبل صديق متخصص نصحني فيه بشكل كبير حسب خبرته
    بالنسبه للسماعات او ما يسمى بالدرامز سيستم تم طلبه ايضاً من امازون من قبل نفس الصديق ع حسب خبرته وانا اثق فيه
    وتم طلب ايضا ً ميديا بلير مدمج فيه هاردسك وطلبت ون تيرا ( 1000 جيجا )
    وسيتم تفصيل لوحة عرض بشغل يدوي مع نفس الصديق لخبرته في هالمجال ولتقليل التكاليف
    تم صنع باب عازل بقيمة 1000 ريال وبجوده عاليه لأخذ الراحه بشكل كبير وخاصة ً إنني اسكن في شقه بالدور الثالث من البيت
    وتم صنع شباك عازل بقيمة 500 ريال وبجوده عاليه

( اتمنى رأيكم بما سبق ذكره اعلاه )

هنا تقريبا ً بقى اشياء بسيطه جدا ً وكل همي الأن من الخبراء في هذا الموقع في بعض الاشياء

اريد ان ااخذ رأي الاشخاص في ديكورات الغرفه المناسبه واهم شي الالوان المناسبه للمسارح المنزلية التي تعطي طابع هدوء وتركيز المشاهد على نفس المشهد بدون اي ازعاج

واريد ايضا ً معرفة اين اجد من يعمل لي الالياف الضويئه التي تعمل في سقف الغرفه في الرياض وكم تكلفتها تقريبا ً وهل من احد يعطيني عنوان لمتخصص في هذا المجال وبسعر مناسب

وتنصحوني بأي من المحلات للكراسي المريحه للتمدد اثناء المشاهده وبأسعار معقوله طبعا ً

معلومات الغرفه 7*6

والف شكر للجميع

احترامي

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: المشوره تهمني ورأيكم يهمني بخصوص عمل سينما منزليه جميله

وعليكم السلام والرحمة

حياك الله بينا ونورت الملتقى ، الله يبارك لك في المسرح والاجهزة مقدماً

- البروجكتر وشاشات التلفزيون دائماً تجد فيها انعكاس للإضاء يعني على سبيل المثال لو مرت لقطه فيها ألوان ساطعه وقوية مثل الابيض ستجد الاضاءة الصادرة من الشاشة تنعكس على الأجزاء المحيطه في الغرفة فلذلك الألوان الغامقه هي انسب وضع للإستمتاع بأجواء الفيلم دون تشتيت المشاهد وهي بنفس الوقت اذا كانت الألوان والديكورات مبنية على غير دراسة قد تسبب لك نوع من الإكتئاب وتشعر ان الغرفة مافيها حياة خصوصاً لو انت تجلس في الغرفة ساعات طويلة من اليوم وبتستخدمها كغرفة جلوس بعيده عن اوقات السينما

- الألياف الضوئية تجدها في محلات الديكورات اللي تعمل في مجال الجبسن بورد ماعندي فكره عن المحلات بالرياض بس اضن مو صعبه تأخذ لك جولة على المؤسسات ، والاسعار شوي مرتفعه وتعتمد على المساحة اللي انت تبي تعمل فيها الالياف الضوئية

- مراكز تبيع كراسي سينمائية شوف ( مفروشات المطلق ) عندهم تشكيلة كبيره جداً من الماركات العالمية موقعهم بالرياض على الخريطة ، وعندك ايضاً في شارع العليا مقابل اسواق الكمبيوتر (ركن المرئيات والصوتيات العربي) صاحب الشركة عضو معنا بالمنتدى تقدر تشوف الموضوع هذا بيخدمك بالمعلومات وبالانواع المتوفره عندهم والافضل تزورهم عشان تعرف جودة الكراسي بنفسك كراسي السينما المنزلية

وبالتوفيق

3. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

إقتباس :
    بالنسبه للسماعات او ما يسمى بالدرامز سيستم تم طلبه ايضاً من امازون من قبل نفس الصديق ع حسب خبرته وانا اثق فيه
    تم صنع باب عازل بقيمة 1000 ريال وبجوده عاليه لأخذ الراحه بشكل كبير وخاصة ً إنني اسكن في شقه بالدور الثالث من البيت

وعليكم السلام ورحمة والله وبركاته

بس مافهمت وش موديل البروجكتر؟ وش نوعية السماعات؟ وش نوعية الميديا بلير؟

عطنا الموديلات عشان تقدر تقارن صح لانه فيه خيارات محليه وباسعار منافسة ممكن نفيدك فيها.

تحياتي لك
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

5. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميزتي سمو ذاتي مشاهدة المشاركة

هنا تقريبا ً بقى اشياء بسيطه جدا ً وكل همي الأن من الخبراء في هذا الموقع في بعض الاشياء

اريد ان ااخذ رأي الاشخاص في ديكورات الغرفه المناسبه واهم شي الالوان المناسبه للمسارح المنزلية التي تعطي طابع هدوء وتركيز المشاهد على نفس المشهد بدون اي ازعاج

واريد ايضا ً معرفة اين اجد من يعمل لي الالياف الضويئه التي تعمل في سقف الغرفه في الرياض وكم تكلفتها تقريبا ً وهل من احد يعطيني عنوان لمتخصص في هذا المجال وبسعر مناسب

وتنصحوني بأي من المحلات للكراسي المريحه للتمدد اثناء المشاهده وبأسعار معقوله طبعا ً

معلومات الغرفه 7*6

والف شكر للجميع

احترامي
    ياهلا بك ياغالي منوووور المنتدى وطلال وعلي ماقصروا معاك مشالله حتى بالاستفسارات بس ترا حتى الالياف الضوئية اللي هنا غالية وسعرها جنان انا مره سالت عنها وكان سعرها تقريبا حول 4000 ريال مع التركيب بس شوف هنا اتفضل معايا ممكن يفيدك ورررراي وبالتوفيق ان شالله

ياليت لو توضح لنا مخطط للغرفة والنوافذ وكل شي وانت اش ببالك وايش الموجود حاليا صور وان شالله نقدر نساعدك مع معرفة جميع التفاصيل

فيه الوان تكون حقت معيشة وكل لون له تاثير نفسي انت ايش ببالك ؟ وانا ان شالله افيدك بالباقي ياغالي

والديكور هل تفضل يكون هادي ؟ عادي ؟ كلاسيك ؟ ولا جنون ؟؟؟

وياليت توضح لنا كل شي بالتفاصيل اش اشتريت ؟ وايش النوعيه وان شالله كلنا نساعدك هنا للوصول لافضل الحلول باذن الله وبالتوفيق ...

7. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

إعلانات