إعلانات

الموضوع: اكستريم برو

النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    104
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    140 مرة
    تـم شـكـره
    41 مرة في 14 مشاركة

HDTV : panasonic Projector : 0000000 Projector Screen : 00000000 Monitor : samaung Disc Player : 000000000 Multimedia Player : 00000000 HTPC : oooooooooooooooooooooooo Consoles : xbox AV-Receiver : jamo Amplifier : jamo HT Speakers : jamo Subwoofer : jamo

Angry اكستريم برو

سلام عليكم يا شباب كيفكم ان شاء الله طيبين ومعليش على القطعه هذي لاني كنت مشغول بالدراسة وسنة تخرج فا لازم الواحد يشد حياله شوي بس لاينقطع ههههههه
    المهم المشكله الي عندي ان المشغل يشتغل بس لاشبكت فيه كيبل HDIM تجي الشاشه سودا وبعدين ما يطلع شي قلت يمكن من الكيبل غيرته ونفس المشكله فا ما ادري هو من المدخل حق الكيبل او ياليت يا شباب الي مرت عليه المشكله هذي يفزع لي وشكرا

واذا فيه بديل له ياليت لاني اكتشفت ان المدخل حق HDIM يلعب كانه اللحام فك بجرب بوديه محل كهرباء يشوفه لي ودي استغني عنه عندي pc الحمدلله موصفات عاليه بس شايل هم شغل الكمبيوتر طفي ومن غير اشياء كثيرة تسويه اقدر اركب ريموت واتحكم في pc خاصه قسم الافلام ومعليش طلعت برا الموضوع شوي

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,076 مرة
    تـم شـكـره
    6,919 مرة في 1,991 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

رد: اكستريم برو

وعليكم السلام حياك الله ياغالي

انا عانيت من هذه المشكله بشكل كبير جداً مع الاكستريمر برو والسبب انه بعض مداخل HDMI في بعض الشاشات غير متوافقه بشكل كبير مع الاكستريمر برو بشكل كبير والاشاره تذهب او تصير لون وردي وغيره من المشاكل

انا غيرت الكيبل لنوعيه ممتازه وحدثت الاكستريمر برو وقلت هالمشكله بشكل كبير

لاتنسى تعمل ضبط المصنع للاكستريمر برو وشوف كيف الوضع هل راح يكون تمام أو لأ

وحدث الاكستريمر لاخر اصدار

الله يوفقك
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    104
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    140 مرة
    تـم شـكـره
    41 مرة في 14 مشاركة

HDTV : panasonic Projector : 0000000 Projector Screen : 00000000 Monitor : samaung Disc Player : 000000000 Multimedia Player : 00000000 HTPC : oooooooooooooooooooooooo Consoles : xbox AV-Receiver : jamo Amplifier : jamo HT Speakers : jamo Subwoofer : jamo

رد: اكستريم برو

هلابك يالغلا حدثة اخر اصدار والكيبل نوهية ممتازه 4.1 وكان شغال ما في اي مشاكل بس ها اليومين لما ادخل الكيبل مكان الفتحة تلعب فوق تحت يعني مو ثابتة وشكيت انا منها بجرب بوديه محل يلحم المكان واشوف زارد لكم ايش صار

إعلانات