إعلانات

الموضوع: عندي طلب ومشكله

النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو مشارك الصورة الرمزية Abu Sarah
    الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

عندي طلب ومشكله

السلام عليكم

عندي شاشه بلازمه اس تي 30 بالبدايه عملت لها بريك ان لمده سبوع يوميا من الساعه 8 الى 2 ظهرا وبنفس الايام كنت استخدمها والعب اكس وكس عليها

وبعدها تركت البريك ان ومرت شهور تقريبا من شهرين الى 3 شهور وعلى الحال هذا ويوم فجاه يوم شبكت الكمبيوتر ع اساس بشغل فلم واشوف شعار الجزيره الرياضيه الاتش دي ون وتحت ارقام (( تبع لعبة باد كمبني 2 عدد الدخاير )) وزعلت ع الشاشه والمشكله التطبيع موجوده ومن بعدها غير بريك ان من الساعه 8 الى اذان العشاء والحمدالله حسيت فرق عن اول خفت الان الحين وانا اركز صارت خفيفه ماتبين ولا تضايق ابد وبنفس الوقت بعض المرات بعد ماخلص البريك ان بنفس اليوم اشغل شريط البدأ الموجود بشاشه بنوسونيك تطلع الشاشه سوداء وشريط ابيض يروح ويججي ماعرف الفائده منه بس شغلته لمده ساعه اخليه

السؤال الحين لو استريت ع المنوال هذا ان شاء الله تروح عني الطباعه ع الشاشه لانه الشاشه بسكته بقوة الوانها احسن من اول بشكل افضل بكثير
    التعديل الأخير تم بواسطة F H D ; 04-06-2012 الساعة 02:28 AM السبب: يمنع التطرق لتحميل الأفلام نهائيا .. ويشمل ذلك ( روابط التحميل او شروحات مواقع التحميل وطرائق التحميل او اشتراكاتها )
    التوقيع :
    XBOXone G.t: o Abu Sarah o

ID PS3: qp-AbuSarah-qp

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: عندي طلب ومشكله

وعليكم السلام

ما بيدك حيله مالك غير انك تستمر على وضعك تعمل لها برك ان طويل عشان تختفي مشكلة التطبيع اللي موجوده فيها وترجع الشاشه على اصلها الطبيعي ، وعموماً الألوان مع الايام والشهور تتحسن اكثر واكثر

3. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو مشارك الصورة الرمزية Abu Sarah
    الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

رد: عندي طلب ومشكله

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

ما بيدك حيله مالك غير انك تستمر على وضعك تعمل لها برك ان طويل عشان تختفي مشكلة التطبيع اللي موجوده فيها وترجع الشاشه على اصلها الطبيعي ، وعموماً الألوان مع الايام والشهور تتحسن اكثر واكثر
    راح استمر لفتره طويله شهر تكفيني 200 ساعه واكثر

على العموم المشكله مب واضحه واختفت اثارها بنسبة 80%
    شكرا لك عزيزي
    التوقيع :
    XBOXone G.t: o Abu Sarah o

ID PS3: qp-AbuSarah-qp

إعلانات