إعلانات

الموضوع: ساعوني في شراء افضل شاشة وافضل مسرح يناسبني

النتائج 1 إلى 8 من 8
    عضو جديد

الـعـضـوية
    1608
    الإنـضـمـام
    May 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 3 مشاركة

ساعوني في شراء افضل شاشة وافضل مسرح يناسبني

السلام عليكم

اخباركم ان شاء لله بخير

ان شاء الله انا مخطط على غرفة للافلام 6*6

المزانية بحدود 30 الف اللى 35 الشاشه مع المسرح

انا ابغى تفدوني في شراء اكبر شاشة وان تكون جودة الصورة ممتازة اعجبتي شاشة ساسمونج 65 led
    لكن ما اعرف اذا هناك افضل منها او لا ياريت تفدوني

والمسرح المنزلي هو ما اكثير ما حيرني في البداية رحت الدولية فاقلت له ابي اسمع افضل سماعات اليهاما وشغلهم لي

صراحة حلوة لكن احس انها مجرد صوت مرتفع المهم وقلت له كم سعرهم قاالي مع افضل جهاز رسيرفر صوت بيطلع حول 8900ريال

المهم فارحت سامسونج وشاهدت مسرح منزلي وحطيت عيني على هذا HT-C9950W

بصراحة اهو شكلة حلو لكني صودمت من رووعة صوته اكثر حقيقة رائع رائع لما جربته

يعني صرت في حيرة صرت مو عارف ايش افضل بينه واليهاما

انا ابغى مسرح احترافي لكني لا املك الخبرة الكافية فا احتاج مساعدكم

علما انه سعره 6400 تقريبا
    وهذه موصفاته في هذا الرابط
    http://www.samsung.com/sa/consumer/t...9950W/UMG-spec

تحياتي

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

رد: ساعوني في شراء افضل شاشة وافضل مسرح يناسبني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمد الله بخير ... واجو ان تكون كذلك
    طبعا اذا كنت مخصص غرفة للافلام لابد ان تكون الغرفة مستطيله وليست مربعه مثلا 6x4
    الميزانية اذا كنت حاطها لشاشة والمسرح المنزلي فهي ميزانية جدا رائعه ماشاءالله
    بخصوص الشاشة لابد من انك تختار تقنية معينه عشان الاعضاء يقدرون يفيدونك مثلا بلازما او LED
    وبخصوص الشاشة حط موضوعك في هذا الرابط وجاوب على الاسألة الي حطها اخونا محمد وراح يقدر يرشحلك شاشة على حسب اجوبتك
    http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=48
    اما بخصوص المسرح المنزلي وبخصوص الدولية فيهم هذه العاده السيئة الي يرفعولك الصوت على اعلى شي عشان تجرب السماعات ويترك نقاوه الصوت ووزنية السماعات وللاسف هم مش مهئين لوزنية السماعات وليس لديهم اي خبره في مجال الصوتيات
    اول شي عند تجربة اي مسرح لابد من تجربة مقطع من مقاطع الافلام الشهيره بجوده صوتها ووزنية السماعات وتهئية المكان للحكم على جوده السماعات ونقاوه صوتها
    وبحكم الميزانية الي عندك ليه ماتتجه لسماعات البولك اوديو فيهي خيار رائع افضل من الياماها
    وعموما اغلب الاعضاء هنا يملكون سماعات الياماها ومرتاحين معها محد اشتكى منها
    وحرام عندك الميزانية هذه وتحطها في مسرح من سامسونج لا يبت للاحتراف ولا شبه الاحتراف بأي صله
    وخاصة انك طلبت مسرح احترافي

3. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baarrg مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته منور ياهلا بك
    اخباركم ان شاء لله بخير
    الله يسعدك ونشوفك دايم بخير ان شالله
    ان شاء الله انا مخطط على غرفة للافلام 6*6
    ان شالله تكون تمام باذن الله حتى لو نحاول نفصلها بشكل ما وياليت لو تصور لنا الغرفة
    المزانية بحدود 30 الف اللى 35 الشاشه مع المسرح
    ميزانية ممتازة مشالله وان شالله انا والشباب هنا راح نوضعلك خيارات كثيرة وحلوة وبالتوفيق مقدما ان شالله
    انا ابغى تفدوني في شراء اكبر شاشة وان تكون جودة الصورة ممتازة اعجبتي شاشة ساسمونج 65 led
    انت ليش جيت وقلت LED على طول طيب هل فكرت في بروجكتر وشاشة احترافية مثلا مو افضل لك من الشاشة او انت حاب شاشة ممكن تشتري شاشة بلازما او LED بعد ماتشوف ايش انسب لك وتشتري كمان بروجكتر ؟؟؟
    لكن ما اعرف اذا هناك افضل منها او لا ياريت تفدوني
    البلازما افضل وبالذات لو كانت الباناسونيك الفئة VT وكمان الشباب راح يفيدوك هنا اكثر ان شالله
    والمسرح المنزلي هو ما اكثير ما حيرني في البداية رحت الدولية فاقلت له ابي اسمع افضل سماعات اليهاما وشغلهم لي
    الياماها سماعات جيدة بس انت عندك ترا اكثر من خيار وشوف الشباب هنا في المنتدى عندهم بعضها
    PARADIGM
    POLK AUDIO
    MONITOR AUDIO
    YAMAHA
    JBL
    KLIBSCH
    INFINTY

وهذه كلها تقريبا موجودة في السعودية الا اول واحدة وسهلة لو تبيها في الكويت وبعروض حلوة وممكن بدبي بس اغلى

صراحة حلوة لكن احس انها مجرد صوت مرتفع المهم وقلت له كم سعرهم قاالي مع افضل جهاز رسيرفر صوت بيطلع حول 8900ريال

المهم فارحت سامسونج وشاهدت مسرح منزلي وحطيت عيني على هذا HT-C9950W

بصراحة اهو شكلة حلو لكني صودمت من رووعة صوته اكثر حقيقة رائع رائع لما جربته

يعني صرت في حيرة صرت مو عارف ايش افضل بينه واليهاما

انا ابغى مسرح احترافي لكني لا املك الخبرة الكافية فا احتاج مساعدكم

علما انه سعره 6400 تقريبا
    وهذه موصفاته في هذا الرابط
    http://www.samsung.com/sa/consumer/t...9950W/UMG-spec

تحياتي
    اخر شي انا بقولك عليه قول لسامسونج السلام عليكم واتجه للشركات الاحترافية صوتيا وان شالله حتنبسط اكثر واي شي تبغاه لايردك الا لسانك بالتوفيق ان شالله

( الردود داخل الاقتباس بالاحمر )

5. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1608
    الإنـضـمـام
    May 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 3 مشاركة

انا فكرت في البروجكتر لكن احس انه يخرب بسرعة ومو مثل صفاوة الشاشة وبغالة قطع غيار

عند سوني بروجكتر hd بسعر ١٤٩٩ ريال يعني بيوفر علي مبلغ لكن غير مقتنع فيه لني احسن ان الشاشة افضل

وبنسبه للمسرح ممكن صحيح الدولية ممكن انه رفع الصوت وهذا الي خلاني ابتعد عنه لكن ممكن احد يقولي ايش افضل مسرح بين هذ الشريكات

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baarrg مشاهدة المشاركة
    انا فكرت في البروجكتر لكن احس انه يخرب بسرعة ومو مثل صفاوة الشاشة وبغالة قطع غيار

عند سوني بروجكتر hd بسعر 1499 ريال يعني بيوفر علي مبلغ لكن غير مقتنع فيه لني احسن ان الشاشة افضل

وبنسبه للمسرح ممكن صحيح الدولية ممكن انه رفع الصوت وهذا الي خلاني ابتعد عنه لكن ممكن احد يقولي ايش افضل مسرح بين هذ الشريكات
    اهلين فيك لالا سيبك من هذه البروجكتر اتفضل معاي هنا وشوف البروجكتر هذا اللي اقولك عليه

اتفضل

واتفضل كمان تجربة هذه لواحد من الشباب

شوف هو قيمته هنا تقريبا حول 15 الف ريال لكن لو اشتريته من برا بيكلفك حول ال 12300 ريال سعودي واصل لهنا تقريبا وصدقني وقتها حتكره التلفزيون لما تشوف الدقة فيها والالوان وتقدر برضه تروح المعرض وتشوف قبل لاتقرر اي شي

ماحد يقدر يقولك الافضل لازم اذنك هي اللي تحكم وقتها انت تقرر تاخد مقطع موسيقي متعود عليه او مقطع من فيلم ووقتها انت اللي تحكم

8. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1608
    الإنـضـمـام
    May 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 3 مشاركة

ساهر جدة غلطت في سعر بروجكتر سوني سعرة 15 الف

لكن البروجكتر الي نصحتي فيه ممتاز اعجبني جدا لكن ممكن تقولي هل يحتاج قطع غيار

وصيانه دوريه او تنظيف من هل الامور وشلون الحراره في الجهاز

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشالله ميزانيتك ممتازة ولكن يبيلك تحدد خياراتك إما شاشة وتكون من ضمن الفئة الممتازة اوبروجكتر ايضا من ضمن الفئة الممتازة او تجمع الاثنين وتكون من ضمن الفئة الاقتصادية مثلي

وجوابا لاخر استفسارك نعم البروجكترات تحتاج انك تغير اللمبة بين كل فترة واخرى وهي تعتمد على مدى استخدامك

نجي الحين للمسرح المنزلي اللي انت ذكرته مالقيت له مواصفات للسماعات ودايم اذا جيت تقارن اي سماعة بأخرى لازم تبدأ بالارقام وبعدين تأكد اختيارك باستماعك للمسرح وعلى مقاطع صوتيه من عندك عشان تعرف تميز حدة الصوت وتفاصيله

باللنسبة لي قدامك اكثر من خيار تقدر تشوفه بس انا شخصيا راح اختارلك المونتور اوديو فئة البرونز BX5

قيمتها مابين 6500 الى 7500 ريال عند الشربيني في الرحمانية مول - الخبر

الخيار الثاني البولك والـ RTi A7 او البكج الاكبر منه شوي RTi A9

والخيار الثالث هي الياماها وعائلة الـ NS-777

طبعا قبل كل شي يبيلك تتصفح قسم بناء المسرح المنزلي وقسم الشاشات وقسم الصوت وقسم مشغلات المسارح والاكسسوارات يعني كل المنتدى

وتشوف تجارب ومواضيع الشباب وراح تلاقي معلومات كثيرة راح تفيدك في مشروعك ان شالله

بالتوفيق
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

11. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    1608
    الإنـضـمـام
    May 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 3 مشاركة