إعلانات

الموضوع: شاشات سوني 2012 + مع خبر حصري لكم

النتائج 1 إلى 17 من 17
    عضو مشارك الصورة الرمزية Abu Sarah
    الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

شاشات سوني 2012 + مع خبر حصري لكم (( تحديث جديد ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه انا مجبر اني ارجع للشاشات led بعد ماجربت البلازمه والصراحه بكل امانه انها مرتاح جدا فيها واحسن مايكون بس انا من النوع الي اطول ع القناه بشكل عام اخلي الصوره ثابته لساعات والشاشه صارت تطبع الشعارات فا خلاص قلت باخذ سوني

نصحي اخي بأن انتظر بشهر رمضان بس انها راح يسون عرض شاشه 55 بوصه مع هديه شاشه 46 بوصه وباخذها بسعر 9240 تقريبا (( السعر الاصلي تقريبا 9999 ))بحبيت اعرف الشاشات الثري دي احجام 55 بوصه ممتازه ؟؟ لاني محتار اخذ lg او سوني بالعرض الخرافي لانه ببيع الشاشه الثانيه وافر مبلغ كأني خت الشاشه 6000 الاف

وانا لا توقع انه موديل HX850/HX853 LED يكون بالعرض اتوقع الي تحته وحده من الشاشات تكون بالعرض

وفرصه الي حاب يشتري سوني حجم 55 ينتظر لشهر رمضان جيبت لكم خبر حصري
    التوقيع :
    XBOXone G.t: o Abu Sarah o

ID PS3: qp-AbuSarah-qp

2. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Abu Sarah على هذه المشاركة:

give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

رد: شاشات سوني 2012 + مع خبر حصري لكم

وعليكم السلام
    من الافضل ان لا تسال بشكل عام
    الافضل تحدد الموديل الي تتكلم عنه وتشوف مواصفاته وعيوبه .. بقسم الشاشات موجود موضوع جديد شاشات سوني ٢٠١٢
    بعدين تبحث اذا له مراجعات وتجارب او لا

بالنسبة لموضوع التخفيضات .. عالم سوني عادتهم السنوية عمل تخفيضات برمضان
    واتمنى ان يكون العرض الذي اخبرتنا به صحيح .. قيمة العرض واهميته تتوقف على الموديلات الي يتضمنها فننتظر ونشوف

الله يبلغنا واياكم رمضان

بالتوفيق لك

4. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى F H D على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

هلا اخوي فهد

انا اعتذر لاستعجالي لانشاء موضوع بدون التفكير قبل انشائه

وبخصوص العرض ع حسب الكلام المسؤول المعارض هذا الكلام.

انا بالبدايه كلمت اخي عن اسعار التلفزيون بحجم ٥٥ اخبرني بعدها ان يوجد عرض على شاشه ٥٥ النوع القديم للسنه ٢٠١١ مع شاشه ٤٦ مجانا. في اليوم التالي اخبرني بانه الكميه انتهت بعد تحدثه للمسؤول المعارض بمدينة الخبر بعدها قاله لي انتظر لشهر رمضان المبارك راح ياتي بنفس العرض ع شاشات الجديده بدون ذكر الموديل وهذا انا انتظر وان شاء الله يصبح حقيقه
    التوقيع :

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

هلا وحياك الله ابو سارة

الموضوع صحيح سوني سوت مثل هالعرض في رمضان الماضي واللي قبله تعطيك شاشة 55 + شاشة 46 بقيمة تقريبية 10 الف او اقل

بس اللي ملاحظه انك تحب تغير في الشاشات كل فترة مدري اذا الموضوع عندك هواية والا في عيوب تلاقيها بعد الشراء

ياليت لو تطرح لنا تجربتك للشاشات هالسنة وتذكر لنا العيوب اللي لاحظتها وايش كانت الفروقات بينهم طبعا بشكل مبسط ومختصر وان شالله غيرك يستفيد منها

تحياتي لك
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

7. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

هلا فيك عزيزي طلال

والله بخصوص الشاشات الي اشتريتهم مب هوايه كانت فيها مشاكل

اول بالبدايه جات رغبه بشكل قوي اني اجرب شاشه بلازمه وحجم ٥٠
    شاشتي القديمه سوني ex500 46 خليتها بالصاله للاهل وبعد اختياري لشاشه st30 بالبدايه ماعجبتني كثير بسبب انا مو متعود ع البلازمه ومتعود ع الاضائه القويه بعد فتره غيرتها بشاشه سامنسونج d7000 كنت متحمس للشاشه لانه سعرها كان ٥٠٠٠ ريال واول ماشغلتها الله لا يوريك بقع بيضاء واااااضحه كاشمس ابدا مارتحت ابدا فيها صرفتها بسرعه وبمبلغ ٤٦٠٠

وبعدها خت السوني موديل ٤٥ cx ال سي دي الشاشه كانت معي جدا سيئه سرعت الاستجابه جدا زيرو زي تابعت فيها مباره اذ الكوره سريعه عيونك تعورك زي اول ماتجرب الثري دي حاولت التعود عليها فتره بسيطه بس لاسف ماقدرت مع اني جربت القديمه ex500 ممتازه

وبعدها قمت ببيع شاشه cx ومباشره اشتريت شاشه ex500 حجم ٥٥ انش للاسف اني كان اعاني من مشكلة الغشاوه بالحركه السريعه وفكرتها من الشاشه قلت ببيعها وانا انسان كله مستعجل ع الشيء. والله بعتها لانه نفسيتي مش مرتاحه يوم بعتها رجعت شاشتي الاوله st30 وانتهت القصه بيع وشرائي للشاشات بس بعد ٣ شهور والشاشه احلوت معي لدرجة الجنون بس مشكلة الغشاوه الي بشاشة ex500 بالكوره تطلعت موجوده بالبلازمه والله انها. عرفت انا المشكله ليست بالشاشه وكانت من الدش او الرسيفر لاني حولت الجوده من ١٠٨٠ الى ٧٢٠ واستعدلت معي اذ خليتها فل تشوف فنايل برشلونه اقرب مثال الخط الاحمر بالبلوزه تشوفه مشوووشه. ولا ادري اين المشكله بالضبط كنت بشتري رسيفر جديد بس قلت مابي اشتري والجزيرة اخاف انها تنزل رسيفر خاص لها ولا كنت باخذ اي كورد للهيومكس

البلازمه كنت مرتاح معها خلاص بس بعد ٣ شهور طبعت لي قناة الجزيره الرياضيه وفي حاجه بلعبة باد كمبني ٢ عدد الدخاير تكون ثابته وطبعت معي والحمدالله في خاصية بالشاشه تخفف التطبيع ماتبين الا بالتركيز. قلت بصبر معها. والله كلن ما تطبع اكثر والصراحه خفت وبعتها علطول وخلاص بطلع من البلازمه لانها ماتصلح لي وليس انها سيئه والله الشاشه ممتازه بس لازم اني اغيرها ل ال اي دي. لاني انا من النوع اخلي الصوره ثابته

قلت اخذ سوني دام مافي ٥٠ انش الي فقط مخصص للبلازمه باخذ ٥٥ لانه بنظري ٤٦ صغيره

بس شكلي مافي الا سوني وارخص لي بحيث اخذها بسعر الجمله

وانصحه نصيحه الي يفكر بالبلازمه ويلعب اكس بوكس او بلايستيشن انصحه انه لايشتريها لانه بيعاني من مشكلة التطبيع

والصراحه شيء متعب لازم اكون صاحي انه ما اخلي الصوره تكون ثابته. وخاصه الي يتابعون الكوره باستمرار مثلي انا

والله خذوها من مجرب ولا تخسرون فلوسكم ع الفاضي مثلي انا

وبالتوفيق للجميع

اذ توجد اخطاء املائيه اعذروني لعدم تعديلها
    التوقيع :

9. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Abu Sarah على هذه المشاركة:

عضو مجتهد

الـعـضـوية
    238
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - الأحمدي
    قدم شـكـره
    1,398 مرة
    تـم شـكـره
    523 مرة في 183 مشاركة

السلام عليكم
    الله يعينك يابو ساره للحين ماستقريت على شاشه طبعا بالنسبه لك رائك واحترمه ولكن رأيي مختلف تمام عنك
    عندي شاشه سوني hx800 55 السعر تقريبا 15000 ريال
    وعندي plasma lg 60 full hd عادي بدون 3d السعر تقريبا 6000 ريال
    لو يرجع الزمن ويقولولي اختار بين هالشاشتين
    ونعكس الاسعار راح اختار البلازما بدون تردد مشكله الالوان القويه بشاشات led حسيت معاها بتعب والاضائه القويه تعبت عيوني
    للامانه مارتحت الا للبلازما وخصوصا لكانت full hd
    طبعا الان انا بنتظار vt50 65
    اول ماتنزل راح اخذها بأذن لله
    المحيرني ماني عارف متى تنزل ؟؟؟ عندنا بالخليج
    موفق خير يابو ساره

11. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى MbtsM على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

كلامك سليم اخوي مبتسم

انا البلازمه مرتاح معها بس انا اعاني من مشكلة التطبيع هذا السبب الي خلاني اتركها ولا هي بكل تاكيد هي الافضل

خاصه اني العب الاكس بوكس مع البلايستيشن اخلي الصور ثابته حوالي ٤ ساعات متواصله

وبخصوص شاشتك ماتشوف ع خفيف تطبيع عليها ؟؟؟ او انك ماتثبت الصوره كل شوي تغير او مخليها لافلام فقط علشان كيذا ماتطبع معك

واتمنى لك التوفيق بشاشتك الجديده
    التوقيع :

عضو مشارك الصورة الرمزية Black Pearl
    الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

أنا ماسبق جربت بلازما لكن اللي قريته من المراجعات والتعليقات ان التطبيع مؤقت يعني مستبعد جدًا تطبع لك الصورة وماتروح إلا لو تركتها وقت طويل جدًا
    ويمكن على حسب الموديل مثلا اللي أعرفه إن موديلات VT30 وبعدها VT50 قل فيها التطبيع بشكل كبير

وبالنسبة للمشاكل الثانية مافيه شاشة خالية من العيوب ومع الوقت الواحد يتعود
    أنا شاشتي الحالية اول ما اخذتها (مع العلم أن كان عندي قبلها تلفزيون عادي) ما ارتحت للالوان والسطوع وجلست حوالي شهرين اعدل فيهم لكن الان الحمدلله اشوفها خاليه من العيوب لاني بكل بساطة تعودت عيني عليهم
    طبعا هالكلام يختلف من شخص لاخر وانا ماعرف شاشاتك الحالية لكن اتكلم عموما..
    باذن الله باشتري بلازما قريب وتخوفت من مشكلة التطبيع لكن بعد ماقريت عنها اقتنعت بالموضوع وفهمت عنها اكثر وبرضو تنازلت عن اشياء موجودة في شاشات الال اي دي وغير موجودة في البلازما.. لان مافيه شي كامل
    واكيد اول ما اشتريها ماراح ارتاح لها ويمكن احس بندم لاني ماتعودت على البلازما وهالشي حاطته ببالي لكن الافضل يبحث الواحد ويعرف بالضبط هو ايش راح يشتري وعيوب الموديل وتجارب الناس بحيث ماينصدم

14. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Black Pearl على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LIKE-NO-OTHER مشاهدة المشاركة
    أنا ماسبق جربت بلازما لكن اللي قريته من المراجعات والتعليقات ان التطبيع مؤقت يعني مستبعد جدًا تطبع لك الصورة وماتروح إلا لو تركتها وقت طويل جدًا
    ويمكن على حسب الموديل مثلا اللي أعرفه إن موديلات VT30 وبعدها VT50 قل فيها التطبيع بشكل كبير

وبالنسبة للمشاكل الثانية مافيه شاشة خالية من العيوب ومع الوقت الواحد يتعود
    أنا شاشتي الحالية اول ما اخذتها (مع العلم أن كان عندي قبلها تلفزيون عادي) ما ارتحت للالوان والسطوع وجلست حوالي شهرين اعدل فيهم لكن الان الحمدلله اشوفها خاليه من العيوب لاني بكل بساطة تعودت عيني عليهم
    طبعا هالكلام يختلف من شخص لاخر وانا ماعرف شاشاتك الحالية لكن اتكلم عموما..
    باذن الله باشتري بلازما قريب وتخوفت من مشكلة التطبيع لكن بعد ماقريت عنها اقتنعت بالموضوع وفهمت عنها اكثر وبرضو تنازلت عن اشياء موجودة في شاشات الال اي دي وغير موجودة في البلازما.. لان مافيه شي كامل
    واكيد اول ما اشتريها ماراح ارتاح لها ويمكن احس بندم لاني ماتعودت على البلازما وهالشي حاطته ببالي لكن الافضل يبحث الواحد ويعرف بالضبط هو ايش راح يشتري وعيوب الموديل وتجارب الناس بحيث ماينصدم

كلامك سليم اخوي

بخصوص التطبيع ..... انا قبل شهر ظهرت التطبيع بالشاشه قلت اعطيها وقت يمكن تروح مع استمراري للبريك ان وفي حاجه بالشاشه تخفف التطبيع انا سويتها خليتها تجلس ٧ ساعات متواصله انا اتكلم عن الميزه الي تخفف التطبيع بشاشة st30 بعدها خفة قليل اصبحت افضل من قبل كانت ظاهر تشوف الشعار القناة اذ غيرت القناة تشوف التطبيع واضح بس انا يوم شفتها خفت قليل قلت شكلها تروح مع الوقت(شعار قناة الجزيره الرياضيه هي الي طبعت معي المهم مر شهر ع التطبيع الخفيف تطول الشهر ماشغلت الجزيره ابد الان قبل اسبوع اتابع اليورو بس مباراه واحد زاااااد التطبيع صارت واضحه الصراحه بعدها قلت بغيرها غير كيذا طبعت اشياء ثانيه مثل قناة الوثائقيه للابو ظبي hd وحاب اوضح شي البلازمه الي عندي تطبع الصوره علطول مؤقتن ابي كل واحد عنده بلازمه يشغل بس المنيوم بس دقيقتين ويحط صوره خلفيه رماديه او اسود ع خفيف راح يشوف التطبيع شغلت الميزه الموجوده بالشاشه خليت الشريط الابيض يتحرك بس ٣ دقايق واح كل شيء الصراحه انا اشوف الشيء هذا متعب كل ماشغلها اسوي نفس الحاله

انا بعدها تنازلت عن الون الاسود في شاشات الled بالنسبه لي انا مو زيك المشكله الكبيره واحسن من التطبيع واتوهق بالشاشه مستقبلا وانا خلاص قررت اني ارجع للled واترك البلازمه الا اذ انتهت مشكلة التطبيع بشكل نهائي انا اتكلم عن نفسي انا وبخصوص led زي ما تفضلت انت يمكن اتضايق منها بالبدايه بخصوص اللون الاسود بس اشوفها انا وواثق انا بالبدايا بعاني بس مع التعديل بالاعدادات وخفض السطوح راح اتعود للشاشه. وتكون عمرها طويل معي مثل شاشتي القديمه ex500 "46

بالتوفيق لجميع
    التوقيع :

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

العرض لشاشة سوني HX750 55 بوصه مع شاشة حجم 46 بوصه من نوع BX450

شرايكم بالشاشه HX750 ? اليوم بروح المعرض وبشوفها اذ اعجبتني راح اخذها ان شاءالله

السعر بحدود 9200 تقريبا

ملاحضه : مانزل اي اعلان للعرض
    التوقيع :

عضو

الـعـضـوية
    1632
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 5 مشاركة

لاحول ولا قوة الا بالله

ياخي والله الملحق مابقى الا شوي ويجهز وانا ناوي على الباناسونيك 42 بوصة st30 لكنك بصراحة خوفتني وخليتني اتراجع عن هالشاشة

لاني انا مثلك بالضبط اتابع مباريات كثير وماتمر مباراة الا واتابعها يعني مادري وش تقصد بالتطبيع يعني اذا كنت حاط عالجزيرة ثم قلبت لابوظبي يطلع شعار الجزيرة واضح ؟؟

اذا كان كذا فهذي مشكلة بصراحة

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart man مشاهدة المشاركة
    لاحول ولا قوة الا بالله

ياخي والله الملحق مابقى الا شوي ويجهز وانا ناوي على الباناسونيك 42 بوصة st30 لكنك بصراحة خوفتني وخليتني اتراجع عن هالشاشة

لاني انا مثلك بالضبط اتابع مباريات كثير وماتمر مباراة الا واتابعها يعني مادري وش تقصد بالتطبيع يعني اذا كنت حاط عالجزيرة ثم قلبت لابوظبي يطلع شعار الجزيرة واضح ؟؟

اذا كان كذا فهذي مشكلة بصراحة

والله تبي الصدق لا شتريها اكلمك بكل امانه الشاشه تطببع شعار يعني بشكل عام شعار القناه تكون موجوده ولا تروح انا طبعت معي شعار الجزيرة وشعار نشيلن جغرفس ابو ظبي

بالتوفيق
    التوقيع :

عضو

الـعـضـوية
    1632
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 5 مشاركة

معليش اخوي بس مافهمت التطبيع كيف يعني اتمنى تشرح لي او احد يشرح لي

وكيف يأثر على جودة الصورة؟

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

^^

الشاشه اول ماتشتريها مرح يطبع مع اي شيء بس اذ خذ لها 3 شهور وتكون مشغلها دايمن يوميا مع الوقت راح تشوف الشيء بعينك

التطبيع ياطويل العمر مثلا طبعت قناة الجزيرة الرياضية الصوره تكون بالخلفيه بشكل خفيف ومع اوقت احتمال كبير راح تكون اوضح اذ غيرة على اي قناة واي مشغل او تشوف فلم تشوف شعار القناة

وانا اليوم الحمدالله شريت الشاشه وبكرى توصل وبحاول اسوي لها تقرير بسيط بالافلام والالعاب و tv

المشكله طلعت القاعدة مو زي الموجوده بموضوع الاخ الميلاني
    الشاشه تصنيفها رقم 2 بعد موديل hx955
    اي شخص يبيني اشيك على الشاشه يراسلني
    التوقيع :

عضو

الـعـضـوية
    1632
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    15 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 5 مشاركة

عالعموم بصراحة انت افدتني كثير والحمد لله اني ماشريتها والحين ان شاء الله باخذ شاشة منLG من موديل 2011 نوعها LS4600

هي من نوع سنيما فل اتش دي ثري دي

والله يوفقنا ويوفقك

22. تلقى smart man شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

الله يوفقك يارب
    التوقيع :

24. تلقى Abu Sarah شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    1362
    الإنـضـمـام
    Mar 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

HDTV : Sony 55 hx 750 AV-Receiver : Onkio s 3500

اخوي بو ساره

الله يعافيك انا ناوي اشتري عرض سوني ومتردد .. ممكن تعطينا ايش طباعك عن الشاشه بعد الاستخدام ؟؟؟
    دانتظر ردك وشكرا

حبيت اصحح لك هي رقم 3 من فئه سوني hx

إعلانات