إعلانات

الموضوع: جودة سماعات ياماها

النتائج 1 إلى 7 من 7
    عضو

الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

جودة سماعات ياماها

السلام عليكم

ابغى اشتري سماعات 5.1

ونصحوني الاعضاء هنا بياماها

NS-777 or NS-555
    NS-444
    NS-333

ولقيتهم في الدولية مع السبوفر ٥٠٠٠ مع ٧٧٧ و٤٦٠٠ مع ٥٥٥ ويقول ان عليها تخفيض 40٪

الاستفسارات:

1- كيف جودة ياماها مع الزمن ؟ لان صاحبي كان عنده سماعتين فرونت في غرفتين يعني اربع سماعات ويقول انها بعد سنتين قلت جودة الاربع سماعات بشكل ملحوظ، وانا ماعندي استعداد كل سنتين اغير السماعات

2- اذا كانت جودتها ممتازة اشتريها الان بحكم ان عليها تخفيض ولا استنى الين وقت ما احتاجها يعني ممكن بعد 4-6 شهور

٣- اذا اشتريتها اشتري السبوفر ولا بس السماعات

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

رد: جودة سماعات ياماها

وعليكم السلام

1. كيف يعني قلت جوة السماعات يعني الصوت قل وضعف !! مره شي غريب ماقد سمعت انها حصلت انا اسمع ان السماعات مع مرور الوقت تتحسن للافضل مو تضعف .. وش نوع السماعات الي عندك خويك هل هي نفس الفرونت الي تبيها 777 او 555 .. لاني اعرف ناس يستخدمونها كثير وسامعها بنفسي وهي ممتازه ولا سمعت احد يقول ان تضعف بعد سنتين واكثر

2. اشتريها وقت ماتحتاجها لان وقت ماتحتاجها راح يكون عليها التخفيض لنهاية السنه الميلاديه المعتاد وممكن تاخذها بسعر افضل مما هي عليه الان

3. حسب احتياجك وميزانيتك اذا عندك ميزانيه للسب اوفر اشترها واذا ماعندك خليها لوقت ثاني وممكن حتى تاخذ سب اوفر ممتازع اذا صبرت افضل من انك تاخذ سب اوفر متواضع ورخيص السعر

الله يوفقك
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    86
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    58 مرة
    تـم شـكـره
    90 مرة في 26 مشاركة

HDTV : panasonic PY800 Monitor : Samsung 2693HM Disc Player : OPPO BDP-93 Multimedia Player : Xtreamer & Xtreamer PRODIGY Consoles : Xbox AV-Receiver : RX-V1800 HT Speakers : YAMAHA: Front NS-777 , Center NS-C515 , surround & back surround NS-50F , princess NS-333 Subwoofer : Polk Audio microPRO 1000

أنا عندي سماعات الياماها تقريبا من سنتين ... ولا قد لاحظت عليها أي شيء من ناحية الاداء وأعتبرها من السماعات الممتازة واللي تلبي رغبات كثير من اللي يحبون يقتنون مسارح أحترافية ... إلا بالعكس كل ما سويت وزن للصوت بالـ YAPO أحس كأني أشغل فيها تربو .. يتحسن أداءها ويحتد الصوت فيها أكثر ... وبالنسبة للسبوفر فنصيحتي لك لا تستعجل فيه نهائيًا ولو ترصد له ميزانية مستقلة بعد شرائك للمسرح يكون افضل عشان تحصل لك سبووفر محترم يلبي رغباتك لسنوات قادمة .. أتمنى لك التوفيق

5. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى الخنفشاري على هذه المشاركة:

عضو مشارك الصورة الرمزية Abu Sarah
    الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

انا املك مسرح HT-S9300THX من انكيوا معي ممتاز بس خايف من الرسيفر حاااااااار خايف والله انه يشب علي مادري ليش يكون حار وانا حاطه بمكان مفتوح من كل الاتجاهات مادري شيء تطبيعي هذا او لا

اشتريته انا بوقت تخفيضات بمرمضان وكان اخر يوم للعرض سعره الاصلي ٤٣٠٠ وخته ٣٢٠٠ وشويه تقريبا

بش شكل الياماها افضل لو تشوف الناس اكثر شيء يشترون ياماها توكل ع الله وخذها

بالتوفيق لك
    التوقيع :
    XBOXone G.t: o Abu Sarah o

ID PS3: qp-AbuSarah-qp

عضو

الـعـضـوية
    86
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    58 مرة
    تـم شـكـره
    90 مرة في 26 مشاركة

HDTV : panasonic PY800 Monitor : Samsung 2693HM Disc Player : OPPO BDP-93 Multimedia Player : Xtreamer & Xtreamer PRODIGY Consoles : Xbox AV-Receiver : RX-V1800 HT Speakers : YAMAHA: Front NS-777 , Center NS-C515 , surround & back surround NS-50F , princess NS-333 Subwoofer : Polk Audio microPRO 1000

اخوي ابوسارة أظن اخونا خالد يبغى يشتري سماعات ياماها وما أعتقد إنه ذكر عن الرسيفرات أي حاجة ... بالنسبة لحرارة الرسيفر عندك فأنا من رأيي إنك تفصل لك قطعة خشب وتخرم فيها اربع دوائر وتركب فيها هذي المراوح http://www.amazon.com/gp/product/B00...ls_o05_s00_i00 بحيث تكون ريش المراوح مقابله للدائرة ... هذي المراوح تتميز بالهدوء يعني ما راح تسمع لها صوت نهائيًا إلا لما تحط إذنك قريبه عندها .. بعد ما تركبها حط قطعة الخشب على الرسيفر بحيث تكون الدوائر موازية لسطح الرسيفر المشخول وبإذن الله راح تروح الحرارة ... إذا اعجبتك الفكرة شوف مقاس سطح الرسيفر عندك واحسب كم راح يكفيه من مروحة باعتبار إن مقاس المروحة نفسها 12 سم من دون الإطار حقها ... وأظن إن الرسيفر عندك فيه مخرج 12Volt إشبك المراوح عليه لأن كهربها 12 فولت .. دمت بصحة وعافية

8. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى الخنفشاري على هذه المشاركة:

عضو مشارك الصورة الرمزية Abu Sarah
    الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

الله يعطيك الف عافيه اخوي راح اسويها ان شاء الله
    التوقيع :
    XBOXone G.t: o Abu Sarah o

ID PS3: qp-AbuSarah-qp

عضو

الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

1. كيف يعني قلت جوة السماعات يعني الصوت قل وضعف !! مره شي غريب ماقد سمعت انها حصلت انا اسمع ان السماعات مع مرور الوقت تتحسن للافضل مو تضعف .. وش نوع السماعات الي عندك خويك هل هي نفس الفرونت الي تبيها 777 او 555 .. لاني اعرف ناس يستخدمونها كثير وسامعها بنفسي وهي ممتازه ولا سمعت احد يقول ان تضعف بعد سنتين واكثر

2. اشتريها وقت ماتحتاجها لان وقت ماتحتاجها راح يكون عليها التخفيض لنهاية السنه الميلاديه المعتاد وممكن تاخذها بسعر افضل مما هي عليه الان

3. حسب احتياجك وميزانيتك اذا عندك ميزانيه للسب اوفر اشترها واذا ماعندك خليها لوقت ثاني وممكن حتى تاخذ سب اوفر ممتازع اذا صبرت افضل من انك تاخذ سب اوفر متواضع ورخيص السعر

الله يوفقك
    قال ان السماعات ضعفت مدري هو شي غريب، لكن هو يستخدم موديل ثاني غير ال٧٧٧ او ٥٥٥ لكن مادري ايش هي بالزبط اسأله
    وبالنسبة للباقي شكلي حشتريها وقت ما احتاجها
    وشكرا ماقصرت

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنفشاري مشاهدة المشاركة
    أنا عندي سماعات الياماها تقريبا من سنتين ... ولا قد لاحظت عليها أي شيء من ناحية الاداء وأعتبرها من السماعات الممتازة واللي تلبي رغبات كثير من اللي يحبون يقتنون مسارح أحترافية ... إلا بالعكس كل ما سويت وزن للصوت بالـ YAPO أحس كأني أشغل فيها تربو .. يتحسن أداءها ويحتد الصوت فيها أكثر ... وبالنسبة للسبوفر فنصيحتي لك لا تستعجل فيه نهائيًا ولو ترصد له ميزانية مستقلة بعد شرائك للمسرح يكون افضل عشان تحصل لك سبووفر محترم يلبي رغباتك لسنوات قادمة .. أتمنى لك التوفيق
    طيب الحمد لله طمنتني وانا ناسبني سعر السماعات مع السبوفر لكن شكلي حخليها الين وقت ما احتاجها

وشكرا ماقصرت

إعلانات