إعلانات

الموضوع: اسفتسار عن تغير موقع التلفزيون مع المسرح

النتائج 1 إلى 6 من 6
    عضو مشارك الصورة الرمزية Abu Sarah
    الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

اسفتسار عن تغير موقع التلفزيون مع المسرح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا حبيت اغير الغرفه واصبغها بلون رصلصي وبغير مكان التلفزيون ابي رايكم شوركم ونصايحكم

الغرفه فيها شخصين بس اخوي على وشك الخروج من الغرفه بسبب الزواج وراح استأذن منه ع اساس باخذ مساحه اكبر من الغرفه

صورة للغرفه رسم بياني

[IMG]http://img04.***********/uploads/image/2012/07/01/0e31444a63f701.png[/IMG]

اللون الازرق مكان التلفزيون مع المسرح واللون الاسود هوه الجديد

بس بعاني من مشكلة توصيل الاسلاك للسماعات الخلفيه مسرحي 7.1

ماتوقع انه توصل ولا اقرب الرسيفر نص الغرفه !!!

مقاس الغرفه موجوده بالخريطه والتلفزيون بيكون حجمه 55 بوصه

وابي استفسر وين احصل طاوله مثل هذاي http://img210.imageshack.us/img210/4996/p3010014a.jpg

التفصيل حصلته غالي ايكيا ارخص بس ماتبيع مثل كيذا ايكيا اغلابهم مع حامل تلفزيون

انتظر شوركم
    التوقيع :
    XBOXone G.t: o Abu Sarah o

ID PS3: qp-AbuSarah-qp

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: اسفتسار عن تغير موقع التلفزيون مع المسرح

وعليكم السلام والرحمة

ترتيبك الجديد للمسرح وتوزيع السماعات ممتاز مافيه اي مشكلة وهذا انسب وضع لك

الاسلاك اما انك تشوف لك حل وتشتري اسلاك اطول او تحاول تقرب الرسيفر الى مكان جلوسك وتعتمد كل الاجهزة جنبك مو شرط تكون اجهزة المسرح والكمبيوتر والمشغلات كلها جنب الطاولة

بخصوص الطاولة فوق واجهت معها صعوبه عشان كذا ما انصح احد يعمل مثلها الا اذا كان ظهر الطاولة مفتوح عشان تركيب الاسلاك يكون بسهولة ولكن في حالة ان الظهر مغلق راح تجبر كل مره تطلع الرسيفر بره الطاولة وتشبك الاسلاك وهذي بحد ذاتها مُتعبه

ايكيا اغلب مُنتجاتهم شكل فقط ولكن كـ جوده فهي سيئة وما تتحمل ولا تعيش عمر خصوصاً في الاثاث ، افضل شيء تشوف لك محلات اثاث وصناعة وطنية او انك تستبدل الطاولة بـ رفوف Rack تضع عليه الاجهزة والشاشة تعلقها بالجدار

شوف الوضع بالصورة التالية ممكن يناسبك غير مكلف ابداً ، ومنها تهوية للأجهزة والشاشة علقها على الجدار

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1667
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - رابغ
    قدم شـكـره
    265 مرة
    تـم شـكـره
    177 مرة في 40 مشاركة

HDTV : SONY KDL-40EX720 Projector : OPTOMA HD33 Projector Screen : AVC 106"  motorised Screen Multimedia Player : WDTV LIVE HUB 2TB Consoles : XBOX360 AV-Receiver : RX-V1067 HT Speakers : YAMAHA
NS-555
NS-C444
NS-333 Subwoofer : YST-SW315

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ابو ساره

بالنسبة للتوزيع الجديد اشوفه ممتاز بس اهم شي النافذة ما تعكس في الشاشة

بالنسبة لأسلاك السماعات ماعندك مشكلة روح لحق الكترونيات ولا من عند الدولية وخذلك سلك بالمتر وبالطول اللي تحتاجه اتوقع تلقى المتر ب6 او 4 ريال حسب حجمة

اما بالنسبة للطاولة اللي بالصورة هذي اتوقع اذا ماخاب ظني تابعه للعضو Marauder28
    انشاءالله يرد عليك ويقولك من وين شراها

بالتوفيق

5. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى sanook على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

HDTV : HX750 55 Consoles : xbox : ii Abu Sarah ii PS: qp-AbuSarah-qp HT Speakers : HT-S9300THX

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة

ترتيبك الجديد للمسرح وتوزيع السماعات ممتاز مافيه اي مشكلة وهذا انسب وضع لك

الاسلاك اما انك تشوف لك حل وتشتري اسلاك اطول او تحاول تقرب الرسيفر الى مكان جلوسك وتعتمد كل الاجهزة جنبك مو شرط تكون اجهزة المسرح والكمبيوتر والمشغلات كلها جنب الطاولة

بخصوص الطاولة فوق واجهت معها صعوبه عشان كذا ما انصح احد يعمل مثلها الا اذا كان ظهر الطاولة مفتوح عشان تركيب الاسلاك يكون بسهولة ولكن في حالة ان الظهر مغلق راح تجبر كل مره تطلع الرسيفر بره الطاولة وتشبك الاسلاك وهذي بحد ذاتها مُتعبه

ايكيا اغلب مُنتجاتهم شكل فقط ولكن كـ جوده فهي سيئة وما تتحمل ولا تعيش عمر خصوصاً في الاثاث ، افضل شيء تشوف لك محلات اثاث وصناعة وطنية او انك تستبدل الطاولة بـ رفوف Rack تضع عليه الاجهزة والشاشة تعلقها بالجدار

شوف الوضع بالصورة التالية ممكن يناسبك غير مكلف ابداً ، ومنها تهوية للأجهزة والشاشة علقها على الجدار

اهلين وسهلين اخوي Marauder28

اشكرك ع النصيحه وانا اكيد راح باخذ طاوله من الخلف مفتوحه , وبخصوص الطاوله الي اضفتها اكيد تفصيل عندنا جاهز ماتوقع الا في الرياض اتوقع

اخر مره كانت لي اول زياره واخر زياره والله مسوي تفصيل عادي سكني مبلغ قوي نسيت بس يضاهي اسعار اغلا من ايكيا و فوق 250 تقريبا بدون صبغ خشب فقط لونه الاصفر اللون الطبيعي
    بدون الصبغ طلعت علطول منهم

ان شاء الله احصل طاوله زينه وشكرا لك ع حسن مشاركتك معي
    التوقيع :

الـعـضـوية
    553
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    118 مرة
    تـم شـكـره
    57 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanook مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ابو ساره

بالنسبة للتوزيع الجديد اشوفه ممتاز بس اهم شي النافذة ما تعكس في الشاشة

بالنسبة لأسلاك السماعات ماعندك مشكلة روح لحق الكترونيات ولا من عند الدولية وخذلك سلك بالمتر وبالطول اللي تحتاجه اتوقع تلقى المتر ب6 او 4 ريال حسب حجمة

اما بالنسبة للطاولة اللي بالصورة هذي اتوقع اذا ماخاب ظني تابعه للعضو Marauder28
    انشاءالله يرد عليك ويقولك من وين شراها

بالتوفيق

اهلين فيك اخوي

اشكرك لانك عطيتني رايك بخصوص تغير المكان ورايك مثل كلام اخوي Marauder28

وبخصوص الاسلاك خلاص زي ما قال اخونا Marauder28 مو لازم يكون الرسيفر جنب التلفزيون اقربه من عندي واذا مافي اي مجال راح ازور معرض الدوليه زي ماقلت لي واشتري لي سلك بالمتر

اشكرك ع المساعده اخي
    التوقيع :

عضو مشارك الصورة الرمزية Black Pearl
    الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

أنا أفضل ترتيب الغرفة السابق
    أحس أنه السماعات متباعده أكثر بالعرض واقرب لك بنفس الوقت وتقدر تستفيد من الجزء الباقي من الغرفة في وضع قطع اثاث ثانية مثل مكتبة للافلام أو ثلاجة .. الخ
    ومثل ماقال أحد الأخوان الشباك ممكن يعكس.. يعني مثلا في يوم يكون على بالك تستمتع بالجو الجميل وبنفس الوقت تتفرج على التي في

9. تلقى Black Pearl شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات