إعلانات

الموضوع: هارديسك 2 تيرا Iomega طاح مايشتغل

النتائج 1 إلى 12 من 12
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    1667
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - رابغ
    قدم شـكـره
    265 مرة
    تـم شـكـره
    177 مرة في 40 مشاركة

HDTV : SONY KDL-40EX720 Projector : OPTOMA HD33 Projector Screen : AVC 106"  motorised Screen Multimedia Player : WDTV LIVE HUB 2TB Consoles : XBOX360 AV-Receiver : RX-V1067 HT Speakers : YAMAHA
NS-555
NS-C444
NS-333 Subwoofer : YST-SW315

هارديسك 2 تيرا Iomega طاح مايشتغل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع تحويشة العمر هارديسك اوميجا 2 تيرا مليان افلام ومسلسلات بلوراي طاح من مسافة بسيطة جدا وبعدها ماصار يشتغل
    ويش السواة
    هل من منقذ
    التوقيع :
    ​ابوفهد

عضو مشارك الصورة الرمزية علي دحنان
    الـعـضـوية
    545
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جازان
    قدم شـكـره
    71 مرة
    تـم شـكـره
    77 مرة في 40 مشاركة

HDTV : VT30

رد: هارديسك 2 تيرا Iomega طاح مايشتغل

الله يعوضك بخير.... انا صارة القصه معي وحاولت شتى الطرق دون فائده نزلة برامج لاصلاح الهاردالمعطوب دون فائده وديته عند اكثر من مهندس في جده دون فائده حاولت فكه وتغيير البورده من هارداخر نفس الشركه برضه ماكو فائده حاولت حاولت اخر شي وديته محل قالي راح نرسله الشركه الام في الخارج لاكن اذا تبي استرجاع بياناته المخزنه عليه راح تكلف العمليه 5000 ريال وممكن اكثر
    انت شوف فيه محل في جده في عمارة البارون اسمه العمودي تقريبا في الدور الثاني ممكن له طريقه حاول معه لانه عنده برنامج يعمل على نضام الماك يعمل سفتوير للهارد المعطوب ممكن يصلح وممكن لا لا لالا
    التوقيع :
    وليم والاس

3. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى علي دحنان على هذه المشاركة:

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

وعليكم السلام والرحمة

هلابك يا بو فهد

انا مابي احبطك واقولك انسى تسترجع افلامك ... ولكن حصلت المشكلة مع احد الاخوان ولكن دون فائده بسبب اختلال في ابره الهاردسك على ما اعتقد او شيئ اخر

ولكن على ما اذكر في بعض الحلول .. وانا مالي ابد اي خبره في الهاردسكات ... ان الواحد يشتري نفس الهاردسك الي معه ويغير فيه من الدخل بعض القطع وراح يشتغل معك وهذا احتمال

كان ودي اساعدك يا ذيبان ... بس هذه عصاره المعلومات الي عندي وان شاءالله الاخوان ماراح يقصرون معك اذا في حلول لمشكلتك
    بالتوفيق

5. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1667
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - رابغ
    قدم شـكـره
    265 مرة
    تـم شـكـره
    177 مرة في 40 مشاركة

HDTV : SONY KDL-40EX720 Projector : OPTOMA HD33 Projector Screen : AVC 106"  motorised Screen Multimedia Player : WDTV LIVE HUB 2TB Consoles : XBOX360 AV-Receiver : RX-V1067 HT Speakers : YAMAHA
NS-555
NS-C444

اجل السالفه شكلها مافيها امل
    والخوف انك تشتري واحد جديد وتحاول تبدل الديسكات ويخربو كلهم

وهل تستحق المخاطرة ؟

على العموم بارك الله فيكم ومشكورين على الاطلاله الحلوه

الهارديسك بيجلس في الدولاب كتحفة من الماضي

ونبدأ مستقبل جديد مع هارديسك جديد

موفقين
    التوقيع :
    ​ابوفهد

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

على حسب يا الصديق هل تشوف محتوى الهاردسك يستحق المخاطره او لا

وبما انه بس افلام انا اشوف من وجه نظري مايستحق المخاطره تقدر تحملهم مره ثانيه

في غيرك يا ابو فهد في له ذكريات وصور عائليه لها سنوات هذا الي الواحد يخليه يخاطر وحزن .. فذا على افلام الامر يهون يا الذيب

موفق

8. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1667
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - رابغ
    قدم شـكـره
    265 مرة
    تـم شـكـره
    177 مرة في 40 مشاركة

NS-555
NS-C444

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة

في غيرك يا ابو فهد في له ذكريات وصور عائليه لها سنوات هذا الي الواحد يخليه يخاطر وحزن .. فذا على افلام الامر يهون يا الذيب

موفق
    صدقت يالغلا مايستحق المخاطره

اما الصور والذكريات هذي في واحد ثاني 1 تيرا WD رغم انه طاح مره من مسافه اعلى من ذا بس اثبت انه حمال اسيه

يعطيك العافية وماقصرت يالغالي
    التوقيع :
    ​ابوفهد

عضو مشارك الصورة الرمزية Black Pearl
    الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

طيب كيف مايشتغل يعني وش يطلع لك بالضبط لما تشبكة بالكومبيوتر؟ يمكن المشكلة لها حل

بقولك تجربتي، انا خرب عندي هاردسك وكنت اشبكة ويطلع لي موجود لكن ماقدر افتحه يقولي خطأ ولا أعرف هل سبق وطاح أو لا، المهم بحثت كثير بس مالقيت حل، آخر شي فقدت الامل وقررت افرمته لكن قبلها بشوي قلت آخر محاولة واجلس ابحث اكثر ولقيت حل وجربته وزبط معي
    طبعا الحل ما اتذكره الان ولا اتوقع عندك نفس المشكلة لكن رأيي أنك تبحث وتسأل وماتفقد الأمل الموضوع مايستاهل تدفع فلوس فيه لكن يستاهل البحث

11. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Black Pearl على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1667
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - رابغ
    قدم شـكـره
    265 مرة
    تـم شـكـره
    177 مرة في 40 مشاركة

NS-555
NS-C444

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LIKE-NO-OTHER مشاهدة المشاركة
    طيب كيف مايشتغل يعني وش يطلع لك بالضبط لما تشبكة بالكومبيوتر؟ يمكن المشكلة لها حل

بقولك تجربتي، انا خرب عندي هاردسك وكنت اشبكة ويطلع لي موجود لكن ماقدر افتحه يقولي خطأ ولا أعرف هل سبق وطاح أو لا، المهم بحثت كثير بس مالقيت حل، آخر شي فقدت الامل وقررت افرمته لكن قبلها بشوي قلت آخر محاولة واجلس ابحث اكثر ولقيت حل وجربته وزبط معي
    طبعا الحل ما اتذكره الان ولا اتوقع عندك نفس المشكلة لكن رأيي أنك تبحث وتسأل وماتفقد الأمل الموضوع مايستاهل تدفع فلوس فيه لكن يستاهل البحث

هلا بك اخوي

الهارديسك بعد ماطاح الكمبيوتر رافض يتعرف عليه وسكووون ولا حولك احد ومافي الا طقطقه

والله بحثت بالنت واغلب الحلول اللي لقيتها مثل ما قال اخوي Grim اني اشتري واحد جديد نفس الموديل واغير الديسكات اللي داخل القديم واركبها بالجديد بس هالشغلة حساسه وممكن تضبط وممكن لا وانا والله ماعندي نية اخسر واحد ثاني طالما ان الشغله كلها افلام <<< بس والله قهر كلها 2011 و 2012 وبلوراي

مشكورة اختي عالمشاركه الحلوه
    التعديل الأخير تم بواسطة East25 ; 07-07-2012 الساعة 09:39 AM السبب: اضافة تاء التأنيث :)
    التوقيع :
    ​ابوفهد

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

في محل في سوق الكمبيوتر في الرياض اسمه Dr.Hard من الاسم يقولك انه متخصص بالهاردات ومشاكلها وعنده العدة والادوات المناسبة اللي تسوي لك retrieve data

انا حصلت لي نفس مشكلتك ومع 8 تيرا ولكن مثل ماقال اخونا نادر كلها افلام وماتعتبر ذيك الخسارة, عموما في اليوتيوب مقاطع بالهبل عن how to retrieve data

جرب وشوف والله يعوض عليك

تحياتي
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

14. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو مشارك عضو محترف

الـعـضـوية
    1048
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    873 مرة في 163 مشاركة

السلام عليكم
    الطقطقة الي تسمعها ، تسمى Click of Death يعني احتمال ضعيف جداً جداً تقدر ترجعه ، ولازم إذا كنت مصر توقف عن استخدامه لأنه في كل طقه قد يضر الهارد أكثر ، والحل الوحيد توديه لمختبر يفكك الهارد في بيئة معزوله من الهواء ويبدل الأبره ، وما أعرف أحد هنا يسوي هذا الشي ، وفي الخارج هذي الخدمة تقدم على مستوى الشركات ، يعني $$$

بس أبقترح عليك فكرة قبل لا تكسره وترميه ، بس لا تضحك تراها تنجح وأنا جاد
    خذ الهارد وحطه في كيس الساندوتش الي فيه سحاب يسكره ويمنع دخول شي له ، وبعدين خذ كيس ثاني ودخله فيه باتجاه معاكس وسكره ، وإذا أنت موسوس خذ كيس ثالث ودخله فيه ، هذا علشان نمنع دخول الماء له (وفيه ناس يقولون احشه رز من جد ، لأنه يمص الرطوبه ، بس ما يحتاج تسوي هذا الشي) ، وبعدين دخله الفريزر (الي يجمد بقوة) ، وخلة فيه أكثر من ساعة ، بعدين طلعه واشبكه وشوف يشتغل ولا لأ
    الفكرة أن البرودة تقلص الأشياء وتحرر الأبرة العالقة شوي ، وتعطيك وقت (لكن ما تحل المشكلة نهائياً)
    إذا اشتغل انسخ ملفاتك المهمة بسرعة وحسب أولويتها لهارد ثاني ، أما إذا ما أشتغل فأقرب زبالة مصيرة ولا تسنى تكسره قبل ما ترميه (علشان ما يشوف محتوياته شخص في دولة بعيدة عنك)

16. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى tria على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1667
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - رابغ
    قدم شـكـره
    265 مرة
    تـم شـكـره
    177 مرة في 40 مشاركة

NS-555
NS-C444

مشكوورين يالغاليين على التفاعل وبارك الله فيكم ماقصرتم

خذوالعلم

انا سويت فتاكه وقلت ياولد خلنا نفك الهارديسك ونتفلسف شوي
    فكيته ولقيت الابره معلقه وبعيده عن المغنط <<<<< مسوي فاهم
    المهم ورجعتها بيدي للمغنط وشبكت الجهاز وهو مفتوح واشتغل وماصدقت عمري قلت ياولد الحق وجمعه وبعد ماجمعته بطل يشتغل
    حسيت انه يستهبل علي وارجع افكه ثاني ولقيته عادي كل شي تمام المهم وبعدها حلف انه مايشتغل

مشكور اخواني طلال و Tria على النصايح وباذن الله بنجرب الفريزر بس مدري تضبط بعد مالعبنافيه

دمتم في افضل حال
    التوقيع :
    ​ابوفهد

عضو بـارز الصورة الرمزية Werewolf
    الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    قدم شـكـره
    1,272 مرة
    تـم شـكـره
    766 مرة في 292 مشاركة

HDTV : LG 55 inch CINEMA 3D Smart TV LA7400 Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : CASE: SilverStone GD08
Processor: i5 3570k
MotherBoard: ASRock Z77 Extreme4 LGA 1155
BD Drive: ASUS Black 12X BD-ROM SATA
HD Drive: Seagate 2 TB SATA 6 GB/s NCQ 64 MB Cache 3.5-Inch
SS Drive :  Crucial 128 GB m4 2.5-Inch SATA 6Gb/s
RAM : Corsair 2×4GB Vengeance Dual Channel DDR3 Consoles : Playstation 3

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة

موفق
    اي والله ان الذكريات راحت في غمضه عين بسبب واحد غير مبالي وطاح الهارديسك من يده ومن بعدها عطاكم الهارد عمره

الحين مر على الهارديسك تقريبا 4 سنوات وللحين انا وهلي نتحسر عليه كل ذكرياتنا من يوم واحنا صغار موجوده فيه وليومك لما نستذكر بلي فيه الوالده تقول لي حاول تشوف له حل وانا على طول ويهي يصير

إعلانات