إعلانات

الموضوع: إستشارة : بناء مسرح منزلي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 32
  1. #1
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    إستشارة : بناء مسرح منزلي

    السلام عليكم

    قررت اني اكون مسرح منزلي ويكون فيه التالي :

    الشاشة : Sony 60 inch
    السماعات : Bose 5.1 Double واحتمال اشتري 2 اضافية واخليه 7.1
    الأمبلي فاير ( الرسيفير ) : بايونير
    مشغلات الميديا : Sony DVD Player , WD TV Live Hub , PS3
    الريموت : Harmony One أو Harmony 900

    وطالب مساعدتكم في اماكن السماعات والاوفر وايش الافضل اني اشتري الخمس سماعات وبس ولا ازود اثنين والاثنين الاضافيين يجي معاهم اوفر خاص هل بـ امكاني ربط جميع السماعات في اوفر واحد ام لا وانا اخترت مكان الشاشة في الصورة

    الصورة

    وعلما ان للغرفة تكملة ولكن هذا انسب مكان للجلسة

    والغرفة حتكون لمشاهدة الأفلام والعاب والتلفزيون

    انا حطيت الموضوع في قسم الإستفسارات لكن محد عبرني شكلي حطيته في القسم الخطأ وشفت واحد حاط موضوع استفسار هنا وما قصروا معاه قلت خليني انقل هنا ومسحت الموضوع من القسم الثاني

  2. #2
    عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    675
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

    HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    السماعات كانك تبي شي صغير وديكور حلو خذ البووز زي ما قلت .
    ------------------
    الرسيفر مدري عن البايونير وشعندهم
    ----------------------
    النظام 7.1 يجي عندك تمام , فدام الغرفة جديده جهز كل شي من الحين وخلص .
    -------------------------------------------
    الشاشة خذلك بلازما 50 انش + برجكتر .
    دامك تقول غرفة خاصة للافلام .
    البلازما راح تكون بتاع كولة والبرجكتر للافلام فقط .
    طبعا انا اقترح البلازما 50 انش لان سعرها بلكثير 8000 ريال , والبرجكتر قل راح يكلفك 5 الى 7
    هذا كله اتوقع بيكون ارخص من شاشة سوني60 انش موديل ممتاز , ومتعه اكبررررر .
    -------------------------------------------
    القسم هذا تطرح فية تجربتك وماخلافة << متعوب عليها
    بس لا تدقق موب من كثر المواضيع .

  3. تلقى BAROOON شكراً على هذه المشاركة من:


  4. #3
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    يا هلا والله

    بخصوص السماعات انا زبطت اماكن مخارجها

    وهذي الصورة توضح

    الدوائر الحمرا السماعات والمستطيل الأوفر

    المسافة بين السماعاتين الخلفية والجدر 40 سم

    وارتفاع الـ 4 سماعات الخلفية 1.25 م

    وارتفاع الـ 2 الأمامية الجانبية 1.32 م

    والـ Center فوق الشاشة

    والسماعات تتعلق مكان المخرج لأني ما ابغى اي اسلاك ظاهرة

    اذا عندكم اي اقتراح قبل ما يبدأ الشغل الكهربائي في دي اليومين

    ------------------------------------------------------------------

    والبايونير عاجبني الي فيه ميزة الـ Air Play

    ------------------------------------------------------------------

    وبخصوص الشاشات انا كنت مفكر في بروجيكتور Epson PowerLite Home Cinema 8350 + Black Diamond

    لكن وقفوني شيئين السعر المبالغ فيه في الـ black diamond + العمر الافتراضي القصير جدا لـ لمبة البروجيكتور ولازم كل فترة اطلب وحدة من النت لعدم توفرها عندنا وقيمتها 1000 ريال

    فصرفت نظري عن الشغلة وبدأت افكر في شاشة كبيرة وخلاص وشفت شاشة سوني في موقعهم الأمريكي عاملين عليها تخفيض 60 بوصة بـ 6099 ريال

    وانا ما اهتم بـ الـ 3D وماعندي مشكلة لو كان في شاشة موديل سابق وسعر أقل والمواصفات جيدة

    فـ ايش رأيكم

    وأتمنى النجاح للمنتدى وعاجبني النشاط الي فيه

  5. #4
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    وفي سؤال كل واحد اقله للأفلام يقول لي بلازما احسن , فكيف اصرف نظر عن سوني ( لآن سوني ما عندهم بلازما ) , بس ايش في شاشة بلازما ممتازة وايش افضل شركة (سامسونج ولا إل جي ولا بناسونيك ) ؟

  6. #5
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    المشاركات
    106
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K H A L E D مشاهدة المشاركة
    وفي سؤال كل واحد اقله للأفلام يقول لي بلازما احسن , فكيف اصرف نظر عن سوني ( لآن سوني ما عندهم بلازما ) , بس ايش في شاشة بلازما ممتازة وايش افضل شركة (سامسونج ولا إل جي ولا بناسونيك ) ؟
    عليكم السلام


    اولاً: احب انوه اني مب خبير في هالشغلات بس في لي اكثر من تجربه.


    خذلك : 7.1 وريح نفسك من الحين و من هم ال 2 الزياده احسن.


    البايونر الى حاط عينك عليه من اخر الموديلات و ما اظنه سيء لكني للامانه ما شفت مواصفاته


    بالنسبه لل bose كل واحد و الى يحبه بس بالنسبه لي اشوف سعرها غالي و ما تعطيك حقها ’ يعني لو نوع ثاني مثل ال yamaha بنفس المبلغ يعطيك قوه اكبر بس الحجم اكبر و طبعاً هذا كله = تعب اكبر في النقل و التحريك و اسألني انا .

    المهم . موضوع التوزيع صعبه شوي تتخذ الغرفه بكبرها . هذا على التوزيع الى انت حاطه < طبعاً ليش؟!

    انا اقولك:

    ال4 الى ورا توزيعهم زين < و الاماميات مثل السنتر و الفرونت توزيعهم بعد زين > وين المشكله ؟؟

    المشكله طال عمرك في بعدك عنهم و عن الشاشه و المسافه هذي بتحرمك من صوت الفرونت اليمين و اليسار والله اعلم. لاكن ال 4 الى ورا بيكونون شغالين تمام معك .بالنسبه للسنتر اتوقع بتخف قوته بعد بس بيتم اوكي معك < طيب و الحل:

    1_ شوفلك حد غيري يعطيك حل افضل.

    2_ انك تقرب الكنبه من التلفزيون مع السماعات الخلفيه > اظن هذي صعبه شوي.

    3_ انك تغير توزيع السماعات و تخلي التوزيع سنمائي اكثر من انه توزيع مسرح منزلي (يعني تخليه يغطي الغرفه كلها )

    طبعاُ انا انصحك بالحل رقم 1 هو الافضل بكل تأكيد.


    نروح للشاشه:

    اولاً. ما انصح ببروجكتور اذا ما كان عندك شاشه للاستعمال قبله لانه بيجبرك على تخفيظ الظوء في حال كانت غرفتك مجهزه بظوء سنيمائي و اذا عادي تطفيه لين تخلص من البروجكتور و هذا له نتائج سلبيه عليك و على المشاهدين , لانه البروجكتور بيكون لكل شي من رسيفر و افلام و العاب و عمر اللمبه مثل ما ذكرت انت.


    تنبيه: سعر الشاشه فقط 6099 الشحن ل 60 بوصه بيكون غالي جداً من الموقع بيكلفك حسب علمي فوق ال 2000 اذا ما وصلت 3000 اتمنى تكون حاسبها هذي.


    بالنسبه لموضوع البلازما افضل اذا كانت باناسونيك v20 او v30 بس اي بلازما ثانيه ظعيفه جداُ مقارنه بال lcd او ال led بالنسبه للانواع الحديثه انا اتكلم.


    طبعاً هذا ما عندي حتى الان اتمنى اني اكون افدتك بشي حتى لو كان القليل و اكرر انا مو خبير ف كلامي عرظه للاخطاء و اتنمى من الاخوان تصحيحها.

  7. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى wwww-e على هذه المشاركة:


  8. #6
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    على قول المثل اسأل مجرب ولا تسأل خبير فـ منكم نستفيد

    وبخصوص الملاحظات :

    اولا السماعات انا وزعت التوزيع دا لعدة اسباب ( وطبعا ما نستغني عن خبراتكم ) اولاً لأن الغرفة لها تكملة والجدر مو موصل لباقي الغرفة ( الصورة هنا توضح ) وحاط السماعات الجانبية في نهاية الجدر زي الصورة وثانياً لآني ممكن ما اخليها جلسة حرف L ممكن اخليها صفين فـ لو خليتها صفين حيكون بعد الصف الثاني عن الشاشة 3 م فكيف حيكون وضع السماعات الأمامية ؟
    وشكلي بآخد 7.1 لكن السماعتين الاضافيتين بيجي معاهم اوفر خاص هل يمكن ربط جميع السماعات بـ اوفر واحد ؟

    ثانياً الشاشة : انا معاك في الي قلته عن البروجيكتور وانا حاليا اكتفي بشاشة تلفزيون ( بلازما , LCD , LED ) ومستقبلا اذا رخصة البلاك دايمون والبروجيكتورات الـ LED نطور المشروع
    وبخصوص الشاشة الي في الموقع الامريكي صحيح كلامك بتكلفني كثير في الشحن وغير انها 110 وعندنا في البيت مافي 110 لكن حلها بسيط محول وانتها الموضوع لكن برضوا الضمان يروح فـ حآخد من هنا وتقريبا كل سنة في رمضان والحج اغلبية محلات الأجهزة تعمل تخفيضات جامدة على الموديلات السابقة وزي ماذكرت قبل انا مني مهتم ابدا بـ 3D
    وانا ابغى بلازما اذا كانت افضل لكن ايش الأفضل في البلازما ( باناسونيك او سامسونج ) ؟ لكن خايف من مشكلة الـ Burn In لآنه بصراحة حرام تشتري شاشة بالمبلغ الفلاني وتطبع عليها وهذا الشئ الي موقفني عن البلازما

    ومشكور على التفاعل مع الموضوع

  9. #7
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    المشاركات
    106
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K H A L E D مشاهدة المشاركة
    على قول المثل اسأل مجرب ولا تسأل خبير ~_^ فـ منكم نستفيد




    وبخصوص الملاحظات :

    اولا السماعات انا وزعت التوزيع دا لعدة اسباب ( وطبعا ما نستغني عن خبراتكم ) اولاً لأن الغرفة لها تكملة والجدر مو موصل لباقي الغرفة ( الصورة هنا توضح ) وحاط السماعات الجانبية في نهاية الجدر زي الصورة وثانياً لآني ممكن ما اخليها جلسة حرف L ممكن اخليها صفين فـ لو خليتها صفين حيكون بعد الصف الثاني عن الشاشة 3 م فكيف حيكون وضع السماعات الأمامية ؟
    وشكلي بآخد 7.1 لكن السماعتين الاضافيتين بيجي معاهم اوفر خاص هل يمكن ربط جميع السماعات بـ اوفر واحد ؟

    ثانياً الشاشة : انا معاك في الي قلته عن البروجيكتور وانا حاليا اكتفي بشاشة تلفزيون ( بلازما , LCD , LED ) ومستقبلا اذا رخصة البلاك دايمون والبروجيكتورات الـ LED نطور المشروع
    وبخصوص الشاشة الي في الموقع الامريكي صحيح كلامك بتكلفني كثير في الشحن وغير انها 110 وعندنا في البيت مافي 110 لكن حلها بسيط محول وانتها الموضوع لكن برضوا الضمان يروح فـ حآخد من هنا وتقريبا كل سنة في رمضان والحج اغلبية محلات الأجهزة تعمل تخفيضات جامدة على الموديلات السابقة وزي ماذكرت قبل انا مني مهتم ابدا بـ 3D
    وانا ابغى بلازما اذا كانت افضل لكن ايش الأفضل في البلازما ( باناسونيك او سامسونج ) ؟ لكن خايف من مشكلة الـ Burn In لآنه بصراحة حرام تشتري شاشة بالمبلغ الفلاني وتطبع عليها وهذا الشئ الي موقفني عن البلازما


    ومشكور على التفاعل مع الموضوع

    عيوني يالغالي

    بالنسبه للاوفر مالي خبره فال bose اتمنى الاخوان يشاركونا في الموضوع و يتفاعلون معي , ايد لوحدها ما تصفق .


    انزين انا فكرت بحل ثاني لك و اظن انه المناسب في وظعك الحين .



    السنتر (السماعه الى في النص) : الافضل في اكثر الاوقات السنتر يكون تحت التلفزيون و في توزيعك انت السنتر فوق التلفزيون , يمكن بالنسبه لوظعك يكون فوق افضل , انت ناوي تعلق التلفزيون ولا تخليه على طاوله ؟



    الفرونت (السماعتين الى على يمين و يسار السنتر) : المكان الى انت واصفه للفرونت هو افضل مكان بالنسبه للمسارح , بس كل واحد و وظعه و انت وظعك شوي معقد بصراحه, اعتقد بالنسبه لك او تبعدهم زياده يكون افضل بالنسبه للسمع.




    السراوند (الى على اليمين و اليسار) :راح تشتري استاند واحد للسماعه الى بتكون في المكان المفتوح (الى ما فيه جدار) و الثانيه بتقدمها شوي



    الباك سراوند (السماعتين الى ورا) : بتقربهم من الشباك اكثر شوي (لاحظ شوي) يعني وازنها انت قربهم بشكل افضل بس ما تكون كثير , عشان تميز الاصوات بشكل افضل , الى جايه من اليمين و اليسار و الى من اليمين و اليسار الى ورا .


    السوب (المضخم): صعب نوصفلك مكانه من غير ما نعرف نوعيته هو ارضي ولا جوي ؟؟ عطني موديله اذا تقدر.


    و الكنبه بتكون بين السراوند الى هي وحده بستاند و الثانيه من دون و طبعاً بتقدمها معهم مثل ما قلت لك و ان شاء الله بتكون مستخدم المسرح بالنسبه 70% اذا ما خاب ظني و الاستفاده من قوت المسرح 100% يحتاج غرفه مخصصه لهذا الشي من جدران و غيره من الامور.


    على العموم هذي وجهة نظري و مو شرط تكون صحيح و اتمنى الاخوان يتفاعلون شوي للفائده العامه لك و لغيرك ممن يواجهون مشاكل في التوزيع.

  10. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى wwww-e على هذه المشاركة:


  11. #8
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    شاكر لك التفاعل وبخصوص الملاحظات

    السنتر : انا ناوي اعلق الشاشة ( ايش افضل للسماعة فوق او تحت ؟ )

    الفرونت : مو مشكلة ابعدها شوي اذا بيكون افضل

    السراوند : مادري هي من ناحية الصوت بيكون افضل زي ما قلت لكن شكل الغرفة كيف بيكون لو جنب بستاند وجنب معلق على الجدار , انا فكرت في شئ تاني اني اخليه 5.1 والغي الباك سراوند واعمل صفين بحيث تكون السراوند بين الصف الأول والثاني ( ايش رأيك )

    الباك سراوند : المشكلة عندي الشباك اقرب لليمين فـ الجدار الي في يسار الشباك اطول من اليمين فـ لو وزنتهم على الشباك حتكون وحدة اقرب من الثانية للجدار , ولو زودت المسافة بين الجدار والسماعة اعتقد ( مني متأكد لكن خايف ) ان الي يكون جالس في الطرف ما يفرق في الأصوات الباك سراوند لأنها كلها بتجيه من جهه وحدة

    السوب: اعتقد انه ارضي وهذي الروابط الأول حق الخمس سماعات والثاني حق السماعتين ( 1 , 2 )

    وزي ماقلت صعب تستفيد من قوة المسرح 100% الي في غرفة مجهزة لهذا الغرض

  12. #9
    DIY عضو محترف الصورة الرمزية TrUTh81
    الـعـضـوية
    6
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    المشاركات
    379
    قدم شـكـره
    390 مرة
    تـم شـكـره
    575 مرة في 99 مشاركة

    HDTV : Samsung 55” ES8000 Series 8 Projector : Sony VPL-HW50ES Projector Screen : AVC 119" Tensioned Motorized Monitor : HP 22" HTPC : Case: MONCASO 320
 Motherboard: Asus P8 Z77-M Pro
 Intel Core i7
Kingston Hyper X Plug n Play 8 GB 1600MHz DDR3
Crucial 128 GB m4
Blu-Ray  Lite-On iHBS212 12x Consoles : PS4 ,Xbox One AV-Receiver : Yamaha RX-V3060 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : 7.2.4 Yamaha
Front 2 x (NS-777) Center (NS-C515) Surr B (4 x NS-333)Surr (2 x NS-F210 Atmos (4 x Bose Acoustimass 10 ) Subwoofer : Yamaha YST-SW1500

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    السلام عليكم
    بالنسبة لتوزيع السماعات يفضل تكون بهذي الطريقة
    المربع الابيض مكان الجلسة



    والطريقة الافضل انك تغير مكان الشاشة
    وتكون بهذي الطريقة


    السماعات الخلفية افضل موقع لها خلف الراس
    وبالنسبة لارتفاع السماعات...الافضل تكون بمستوى ارتفاع اذنك

  13. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى TrUTh81 على هذه المشاركة:


  14. #10
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    truth81

    والله انا مع الرسمة الثانية لكن الجلسة حتكون حقت 4 او 5 اشخاص وعرضها تقريباً 3.4 م فـ بالتالي الأفضل ان السماعات تكون اقرب للجدر ولا ايش الأحسن ؟

  15. #11
    DIY عضو محترف الصورة الرمزية TrUTh81
    الـعـضـوية
    6
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    المشاركات
    379
    قدم شـكـره
    390 مرة
    تـم شـكـره
    575 مرة في 99 مشاركة

    HDTV : Samsung 55” ES8000 Series 8 Projector : Sony VPL-HW50ES Projector Screen : AVC 119" Tensioned Motorized Monitor : HP 22" HTPC : Case: MONCASO 320
 Motherboard: Asus P8 Z77-M Pro
 Intel Core i7
Kingston Hyper X Plug n Play 8 GB 1600MHz DDR3
Crucial 128 GB m4
Blu-Ray  Lite-On iHBS212 12x Consoles : PS4 ,Xbox One AV-Receiver : Yamaha RX-V3060 Amplifier : Emotiva XPA-3 HT Speakers : 7.2.4 Yamaha
Front 2 x (NS-777) Center (NS-C515) Surr B (4 x NS-333)Surr (2 x NS-F210 Atmos (4 x Bose Acoustimass 10 ) Subwoofer : Yamaha YST-SW1500

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    مافهمتك...يعني راح تحط جلسه 5 اشخاص مقابل للشاشة
    ولا 3 مقابل للشاشة مثلا و2 على جنب
    وشوف هذا الموضوع للاخ mks_95 راح يفيدك بالطريقة الصحصية للتوزيع
    http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=33

  16. #12
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    5 اشخاص اذا كانت متصلة و 4 اذا كانت منفصلة وتكون صفين شوف الرابط هنا
    عاجبتني الحركة انه في مستويات في نفس الطقم مو لازم تعمل مستويات في الأرض

    وانا مني مشتري الي في الموقع لأن الشحن بـ اكلف كثير لكن نفس الفكرة اذا لقيت واذا ما لقيت اعمل مستويات في الأرض

  17. #13
    عضو

    الـعـضـوية
    68
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    31
    قدم شـكـره
    27 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 12 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    السلام عليكم
    شريت الـ Bose ولا لسى؟؟

  18. #14
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    لسى ما اشتريت

  19. #15
    عضو

    الـعـضـوية
    68
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    31
    قدم شـكـره
    27 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 12 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    نصيحة..
    لا تضيع وقتك وفلوسك فيها
    اذا تبي شيء نفس الحجم موجود انت بس حدد الميزانية وخل الباقي علينا

  20. #16
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    انا ما يهمني الحجم كثير انا اهم شئ عندي الجودة واني اشتري شئ يجلس معاي على طول مو كل سنه سنتين اغير

    والميزانية اكثر شئ في سماعات ( 5000 - 6000 ) اذا كانت على الأقل 7 سماعات واوفر واذا قلت عدد السماعات تقل الميزانية

    اذا كان عندك المطلوب شاركنا فيه

  21. #17
    Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    956
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    لاتشتري السبووفر الآن بيلهف عليك ربع الميزانية..

    إذا قررت على الميزانية للسماعات فروح وكيل KEF واسمع فئة IQ Series واختار تجرب السلسلة المتوسطة منها زي IQ70 أو IQ50, ولا تنسى تسأله عن توفر الموديل الجديد منها.. لو حبيت بديل فبيكون polkaudio ولكن وكيلها بالرياض فإذا بتسمحلك الفرص تسمعها وقتها بتحكم بناءا على قرارة نفسك..

  22. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى mks_95 على هذه المشاركة:


  23. #18
    Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    847
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    نقطة على السريع

    اذا ناوي تركب تلفزيون و بعدين شاشة بروجكتر فالسماعة الوسط تكون تحت الشاشة و السماعات الامامية خارج اطار شاشة البروجكتر حتى اذا نزلت ماتغطيهم .

  24. تلقى AVC شكراً على هذه المشاركة من:


  25. #19
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    المشاركات
    106
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TrUTh81 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بالنسبة لتوزيع السماعات يفضل تكون بهذي الطريقة
    المربع الابيض مكان الجلسة



    والطريقة الافضل انك تغير مكان الشاشة
    وتكون بهذي الطريقة


    السماعات الخلفية افضل موقع لها خلف الراس
    وبالنسبة لارتفاع السماعات...الافضل تكون بمستوى ارتفاع اذنك

    انا موافق تروث في التوزيعه الثانيه اذا كانت جلستك مناسبه .....


    بالنسبه للجلسه اذا بتخليها ل 5 و على كلامك من قبل على شكل L افترض انه حل الاستاند افضل شي لتوزيع الصوت بالنسبه لك.


    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mks_95 مشاهدة المشاركة
    لاتشتري السبووفر الآن بيلهف عليك ربع الميزانية..

    إذا قررت على الميزانية للسماعات فروح وكيل KEF واسمع فئة IQ Series واختار تجرب السلسلة المتوسطة منها زي IQ70 أو IQ50, ولا تنسى تسأله عن توفر الموديل الجديد منها.. لو حبيت بديل فبيكون polkaudio ولكن وكيلها بالرياض فإذا بتسمحلك الفرص تسمعها وقتها بتحكم بناءا على قرارة نفسك..

    mks

    ياخي والله اني اعز هالانسان , خدمني في البوابة بعيونه ولا قصر في شي .


    انا موافقه في موضوع السوب , لازم تأخره لين تتوفرلك ميزانه و ال 6000 بتسدك حالياً ان شاء الله , طبعاً الpolk و ال keef افضل انواع بس اسعارهم ناااار لاكن اقول يبغيلك زياره لهم عشان تعرف الفرق بين الانواع العاليه و النازله و تبني صوره صح.
    التعديل الأخير تم بواسطة F H D ; 11-07-2011 الساعة 05:25 AM

  26. تلقى wwww-e شكراً على هذه المشاركة من:


  27. #20
    عضو

    الـعـضـوية
    227
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    84
    قدم شـكـره
    46 مرة
    تـم شـكـره
    23 مرة في 5 مشاركة

    رد: إستشارة : بناء مسرح منزلي

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mks_95 مشاهدة المشاركة
    لاتشتري السبووفر الآن بيلهف عليك ربع الميزانية..

    إذا قررت على الميزانية للسماعات فروح وكيل KEF واسمع فئة IQ Series واختار تجرب السلسلة المتوسطة منها زي IQ70 أو IQ50, ولا تنسى تسأله عن توفر الموديل الجديد منها.. لو حبيت بديل فبيكون polkaudio ولكن وكيلها بالرياض فإذا بتسمحلك الفرص تسمعها وقتها بتحكم بناءا على قرارة نفسك..
    انا محدد الميزانيه للسماعات والسوب بسته الاف اكثر شئ
    وهل في فرع KEF في جدة ؟

إعلانات