إعلانات

الموضوع: بعض الإستفسارات والملاحظات على شاشة VT30

النتائج 1 إلى 9 من 9
    عضو مشارك الصورة الرمزية Black Pearl
    الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

بعض الإستفسارات والملاحظات على شاشة VT30

أبشركم تم شراء الشاشة اخيرا "ما شاء الله" بعد ما نزل السعر

مع اني على قناعة بالشاشة من تقريبا اربعة شهور واعرف عيوبها.. لكن اثناء بحثي لعمل البريك ان بديت اقرأ اشياء كثيرة عن التطبيع وصار عندي تخوف خصوصا انها راح تكون اساسا للألعاب بالدرجة الأولى والأفلام بالدرجة الثانية
    احب اسمع تجارب اصحاب الشاشة اللي عندهم من تقريبًا سنة، هل فيه شي معين يسوونه لتجنب الـ IR ? هل واجهوا مشكلات؟ وبايش ينصحوني

الآن جاري عمل البريك إن

صار موقف غريب... شغلت الشاشة وحدثتها بكيبل الايثرنت وشغلت السلايد شو للبريك ان ورحت انام، لما صحيت اطالع واشوف صورة غريبة على الشاشة وانا متأكدة ان الفلاش ماكان فيه شي ابدًا، طفيتها على طول لأني خفت إن الصور جالسة تطبع... ولما صحصحت استوعبت ان المشكلة من الشبكة وان الشاشة قررت انها تسوي مشاركة مع جهاز السامسونق جالكسي اس 3 وتعرض الصور اللي فيه !! بس غريب مع إني ماسويت اي اعدادات!

وعندي استفسارات
    1- عن البريك ان، هل اخلي الشاشة شغالة طول اليوم؟ ماراح تحتمي؟ أو كم ساعة تقريبًا باليوم اخليها تشتغل؟ لأني حسبت الـ 200 ساعة راح تاخذ وقت طويل وانا ودي اجربها واستخدمها.
    2- احس فيه شي كأنه مطبوع خفييييف في الشاشة لكن ما اشوفه الا اذا تفرجت من زاوية معينة ومو واضح كثير، يعني كأنه كذا خط خفيف او شبه مربع ولما اقرب منها او اوقف بمواجهتها ما اشوفه.. ما اعرف هل هو عيب او ايش؟
    3- بالنسبة لجهاز البلوراي اللي جاء معها هل تنصحوني احتفظ فيه اقصد هل مواصفاته كويسه؟ مع اني ماعتقد باستخدمه في الوقت الحالي لان ماعندي الا كم فيلم على بلو راي والبلايستيشن يفي بالغرض واعتقد لو ببيعه ما راح يجيب شي يسوى والا؟ ونفس الكلام ينطبق على كاميرا السكايب..
    4- هل الشاشة يجي معها وصلة الواي فاي لان ما معها شي؟ وبرضو الريموت ما ينور في الظلام مثل اللي شفت في بعض التقارير.

وأحب اشكر جميع الاعضاء في المنتدى لان كل المعلومات اللي فيه ساعدتني كثير وفتحت عيوني على اشياء ما كنت اعرفها بالنسبة للشاشات او المسارح، الله يوفقكم ويرزقكم كل خير.. ومبارك عليكم الشهر

نزلت هالكلام كرد في موضوع الشاشة لكن لما شفت مافيه تفاعل قررت انزله كموضوع مستقل في قسم الإستفسارات، واعرف واقدر ظروف الاعضاء وان مافيه حماس للرد على الاستفسارات لكن انا قصدي اني حسيت ان الاستفسار يكون بموضوع مستقل يمكن افضل وارتب للمنتدى... وشكرا

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: بعض الإستفسارات والملاحظات على شاشة VT30

مبروك عليك الشاشة

وحبيت اعلق على موضوع التفاعل في قسم الاستفسار صراحة مو عذر ان الواحد مايتفاعل ولكن لما توصل لمرحلة ان الواحد يرد ويتعب وفي الاخير العضو صاحب الاستفسار بعد ماياخذ حاجته يتوكل على الله ولا كانه فيه احد ساعده تحز في الخاطر شوي
    عشان كذا الواحد يتعب من كثر مايعطي دام مافي شي بالمقابل, ناخذ موضوعك كمثال ايش اللي كان يمنعك انك تفتحين تقرير بصورة او ثنتين وتكتبين استفساراتك من ضمن الموضوع وبتشوفين التفاعل كيف راح يكون احنا في المنتدى مانطلب الواحد يسوي تقرير خيالي عشان نتفاعل معاه ولكن شي جميل ان الواحد يسوي تقرير عن الشاشة مثل ميلان في تقاريره وبعد فترة يجي شخص يشتري الشاشة بناء على التقرير ويذكر تجربته وكيف كانت النتائج اظن انك تتفقين معي في هالنقطة

انا اسف لو كان كلامي شوي جارح ولكن انا تعبت من المجاملات, كل اللي اتمناه اني بدل ماروح اسوي بحث في مواقع اجنبية عشان الاقي اجابة لاستفساراتي اتمنى وبكل امانة الاقيها في منتدى عربي اما اذا تمينا على نفس هالحال ماظن فيه شي راح يتغير..
    ونفس الموضوع لجميع الاعضاء
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    مبروك عليك الشاشة

وحبيت اعلق على موضوع التفاعل في قسم الاستفسار صراحة مو عذر ان الواحد مايتفاعل ولكن لما توصل لمرحلة ان الواحد يرد ويتعب وفي الاخير العضو صاحب الاستفسار بعد ماياخذ حاجته يتوكل على الله ولا كانه فيه احد ساعده تحز في الخاطر شوي
    عشان كذا الواحد يتعب من كثر مايعطي دام مافي شي بالمقابل, ناخذ موضوعك كمثال ايش اللي كان يمنعك انك تفتحين تقرير بصورة او ثنتين وتكتبين استفساراتك من ضمن الموضوع وبتشوفين التفاعل كيف راح يكون احنا في المنتدى مانطلب الواحد يسوي تقرير خيالي عشان نتفاعل معاه ولكن شي جميل ان الواحد يسوي تقرير عن الشاشة مثل ميلان في تقاريره وبعد فترة يجي شخص يشتري الشاشة بناء على التقرير ويذكر تجربته وكيف كانت النتائج اظن انك تتفقين معي في هالنقطة

انا اسف لو كان كلامي شوي جارح ولكن انا تعبت من المجاملات, كل اللي اتمناه اني بدل ماروح اسوي بحث في مواقع اجنبية عشان الاقي اجابة لاستفساراتي اتمنى وبكل امانة الاقيها في منتدى عربي اما اذا تمينا على نفس هالحال ماظن فيه شي راح يتغير..
    ونفس الموضوع لجميع الاعضاء
    أنا ناويه اسوي موضوع تقرير لكن إلى الآن ماجربت الشاشة عشان اعطي رأيي فيها، لسا في مرحلة عملية البريك إن، وحبيت انتظر لحد ما اجربها على الاقل كم يوم بعدين اقول عن تجربتي.. لان اغلب اللي عندي الان استفسارات بما ان الشاشة لسا جديدة.. يعني حلو يكون الموضوع مفيد اكثر من اني احصل على تفاعل فيه. ماحبيت انزل موضوع يكون تقريبًا بس unboxing لأن الشاشة اصلا قديمة وفيه كذا موضوع بهالخصوص.

ودايما احاول اساعد باللي اعرفه في قسم الاستفسارات واحيانا لو عندي وقت بحثت عن حل للمشكلة حتى لو ماعندي خلفية فيها لاني ما احب اخذ بدون ما اعطي واعرف قصدك بإن صاحب الموضوع يسأل ولا حتى يتعب نفسه يرد يقول الحل مشى معه او يفيدنا بشي لان حتى الاستفسارات انا اعتبرها مفيدة للمنتدى.. وبصراحة كل ما ادخل المنتدى اول قسم اشيكه هو قسم الاستفسارات عشان اشوف لو فيه شي اقدر ارد عليه.. وفي موضوعي ذكرت إني ماتضايقت من التفاعل واني متفهمه ظروف الاعضاء وإنكم محبطين من عدم تفاعل الكل في بقية الموضوع

5. تلقى Black Pearl شكراً على هذه المشاركة من:

عضو الصورة الرمزية مطلق المسلم
    الـعـضـوية
    1710
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    10 مرة
    تـم شـكـره
    35 مرة في 25 مشاركة

مبورك على الشاشه يااخوي بالنسبه لعمليه البريك اول شي خلها على خمسين ساعه ثم عادي انك تتفرج عليها ثم بعد عشر ساعات تكمل البريك ان بالنسبه للخط او المربع ياليتك تحط صوره توضح الخط اللي تقوله واذا الخط مزعجك راح للوكاله اللي شريتها منهم جرب مقطع او صوره علشان تشوف الخط فيه ولا واذا مافيه معنها عيب مصنعي في الشاشه وجهاز البلوري اللي جاء مع الشاشه جرب عليه فلم اصلي وجرب على ps3 وشف فيه فرق ولا حتى انا مثلك ناوي الشاشه بس قلت خليني اشوف vt50 هي تستاهل ولا هل فيها فرق ولا اتمنى اني افدتك ولاتنسى تراجع تقرير الشاشه اللي مسويه اخونا ميلان الله يحفظه بتلقى نص اللي تبي تستفسر عنه موجود

7. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى مطلق المسلم على هذه المشاركة:

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

وعليكم السلام

مبروك عليكي الشاشه وتتهنى فيها ان شاء الله

بخصوص البريك ان عادي زي ماقال اخوي مطلق ماقصر سويلها بريك ان في وقت الفراغ قبل النوم الى بعد الصحيان من النوم ووقت الانشغال والبعد عن التفزيون كل هالاوقات لو استغليتها بالبريك ان راح تنجزين وقت كثير .. لكن بشرط االاعدادات تكون منخفضه مثل التباين والسطوع والالوان وغيره تكون تحت 40 .. وبكذا انتي راح تقدري تتفرجي بالتلفزيون عادي وتعملي بريك ان بوقت الفراغ وعدم الحاجه للشاشه في ذلك الوقت

بخصوص التطبيع لازم في البدايه تلاحظينه كثير لكن بعد البريك ان راح تقل هالمشكله بشكل كبير

بخصوص البلوراي اذا مو محتاجته عادي بيعيه او اهديه لشخص

بخصوص الواي فاي انا اعرف انه يدعم حاولي تذهبي لاعدادات الشبكه في نفس الشاشات وتشوفي هل فيه اعدادات للوايرلس لتسمية الشبكه ووضع اليوزر والباس وغيره

اما الريموت فهذا عادي الوكلاء حسب المناطق يتحكمون ويتفقون في بعض الميزات مع الشركه الام انهم مو محتاجينها عشان تقل عليهم التكلفه وتزيد لهم المكسب في البيع (فكر تجاري مجنون)

سامحينا على القصور ولجميع الاعضاء الي قصرنا معاهم تعرفون شهر طاعه وانشغال في اعمال اخرى اهم بكثير من الملتقى الي ممكن عادي نلحق عليه بعد شهر رمضان المبارك

وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

9. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق المسلم مشاهدة المشاركة
    مبورك على الشاشه يااخوي بالنسبه لعمليه البريك اول شي خلها على خمسين ساعه ثم عادي انك تتفرج عليها ثم بعد عشر ساعات تكمل البريك ان بالنسبه للخط او المربع ياليتك تحط صوره توضح الخط اللي تقوله واذا الخط مزعجك راح للوكاله اللي شريتها منهم جرب مقطع او صوره علشان تشوف الخط فيه ولا واذا مافيه معنها عيب مصنعي في الشاشه وجهاز البلوري اللي جاء مع الشاشه جرب عليه فلم اصلي وجرب على ps3 وشف فيه فرق ولا حتى انا مثلك ناوي الشاشه بس قلت خليني اشوف vt50 هي تستاهل ولا هل فيها فرق ولا اتمنى اني افدتك ولاتنسى تراجع تقرير الشاشه اللي مسويه اخونا ميلان الله يحفظه بتلقى نص اللي تبي تستفسر عنه موجود
    الله يبارك فيك، الخط اخذت كذا صورة لكن تعرف الصور تبين لك الوان ثانية ومو واضح اصلا، لكن مثل ماقلت انت جربت اعرض عليه مقاطع قصيرة ماحسيت بتواجده
    وجهاز البلوراي صحيح كلامك لكن انا ما ابغى افتحه لو ابيعه يكون جديد افضل، عموما انا بحثت عنه ومواصفات الصوت افضل من البلايستيشن لكن اساسا المسرح عندي مايدعمها

انا صراحة قررت ما انتظر الموديل الجديد لان الفرق في المواصفات مايستاهل والبائع قالي انها راح تكون بحدود العشرة الاف، حتى لو الفرق ألف احس مايستاهل لان ترا هي شاشة والاسعار تنزل بسرعة وكلها كم سنة وتغيرها يعني حتى المبلغ اللي دفعته كبير بس يله الله يعوضنا خير
    وبالنسبة للمواضيع لا توصي حريص قرأت كل المواضيع اللي في المنتدى عنها وكثير مواضيع في الانترنت لكن لما تشوف الشي قدامك تنسى اشياء وتتلخبط وتبغى احد مجرب يطمنك
    والبريك ان ان شاء الله ماراح استخدمها لحد ما اخلص، اذا قدرت اصبر طبعا

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

مبروك عليكي الشاشه وتتهنى فيها ان شاء الله

بخصوص البريك ان عادي زي ماقال اخوي مطلق ماقصر سويلها بريك ان في وقت الفراغ قبل النوم الى بعد الصحيان من النوم ووقت الانشغال والبعد عن التفزيون كل هالاوقات لو استغليتها بالبريك ان راح تنجزين وقت كثير .. لكن بشرط االاعدادات تكون منخفضه مثل التباين والسطوع والالوان وغيره تكون تحت 40 .. وبكذا انتي راح تقدري تتفرجي بالتلفزيون عادي وتعملي بريك ان بوقت الفراغ وعدم الحاجه للشاشه في ذلك الوقت

بخصوص التطبيع لازم في البدايه تلاحظينه كثير لكن بعد البريك ان راح تقل هالمشكله بشكل كبير

بخصوص البلوراي اذا مو محتاجته عادي بيعيه او اهديه لشخص

بخصوص الواي فاي انا اعرف انه يدعم حاولي تذهبي لاعدادات الشبكه في نفس الشاشات وتشوفي هل فيه اعدادات للوايرلس لتسمية الشبكه ووضع اليوزر والباس وغيره

اما الريموت فهذا عادي الوكلاء حسب المناطق يتحكمون ويتفقون في بعض الميزات مع الشركه الام انهم مو محتاجينها عشان تقل عليهم التكلفه وتزيد لهم المكسب في البيع (فكر تجاري مجنون)

سامحينا على القصور ولجميع الاعضاء الي قصرنا معاهم تعرفون شهر طاعه وانشغال في اعمال اخرى اهم بكثير من الملتقى الي ممكن عادي نلحق عليه بعد شهر رمضان المبارك

وفق الله الجميع
    الله يبارك فيك مشكور،
    اللي خلاني اسأل عن البريك ان انك تعرف الجو عندنا باريسي والشاشة لما المسها من ورا خصوصا لما يكون المكيف مطفى بالغرفة تكون حارة جدا، فخفت يأثر عليها هالشي وقررت اشغلها بس بالاوقات اللي فيها التكييف شغال
    والاعدادات في المنتديات الاجنبية قالوا خلوها على وضع الداينمك، وهنا احد الاخوان اللي اشتروها قال THX وناس تقول نورمال، لكن انا صرت اغير بينهم واهم شي الكونتراست صفر، والباقي اربعين.. والـ THX ماقربت من عنده
    وبخصوص التطبيع انا قريت اشياء كثيره وراح انزلها في التقرير ان شاء الله لما اجرب الشاشة صح

بالنسبة للواي فاي مو مدمج لان لازم الوصلة، يطلع لي wireless lan adaptor not detected وبالمانيول مكتوب انها اوبشنال يعني اتوقع برضو ما ارفقوها، لكن راح اكلمهم واسأل
    وبالنسبة للريموت والله قهر، لكن إن شاء الله نستبدل الريموتات باليونيفرسال ريموت ونفتك

يعطيك العافية ماقصرت والله وكثير من الاعضاء مايقصرون وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ان شاء الله

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

^^^

اجل الشاشه تحتاج ادابتر يعني مو مدعمه جاهزه الشاشه

بالنسبه للاعدادات شوفي اقل اعدادات تتقبلينها وتكون مناسبه للبريك ان وحتى لو حطيتيها على THX جيد .. المهم ماتبالغين في الالوان والتباين والسطوع وغيره

صحيح جو عندنا مره مايساعد ان شاشة بلازما شغاله في غرفه مافيها لا مكيف ولا هواء والله يعين

بالتوفيق يارب
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

12. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

معليش بس انتبهت لشي ثاني في الشاشة، أحس فيه flickering لما انتقل بين صور البريك ان بسرعة اقصد لما انتقل بينها بنفسي بالريموت مو العرض التلقائي، اشوف مثل الخط كذا كأنها وشوشه (ماعرفت اشرح كلمة فليكرنق)
    ما ادري هل هي وسوسة من كثر ما قرا الواحد مشاكل والا اشياء طبيعية في كل الشاشات ؟

عضو الصورة الرمزية مطلق المسلم
    الـعـضـوية
    1710
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    10 مرة
    تـم شـكـره
    35 مرة في 25 مشاركة

هلابك انت تقصد ان في الشاشه شي يومض او يأشر بسرعه صح مثل النور يضعف ويقوى في الشاشه اذا هي من حالها تطلع هذي مشكله واذا انتقال من صوره الى صوره عادي لا توسوس ترا كل الشاشات فيها عيوب اهم شي خلص من عمليه البريك ان التلقائي ولاتنتقل فيه بنفسك خلها تروح خمسين ساعه وبعدين شوف فلم اومسلسل وبتحس في الفرق انشالله لان صعبه بتلقى شاشه التوب التوب واذا لقيت لاتنسا سعرها نار نار الحين مقبلين على شي اسمه oled و4k و8k الواحد لمن يصير عمره خمسين بتلقين الشاشه سعرها الفين

15. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى مطلق المسلم على هذه المشاركة:

إعلانات