إعلانات

الموضوع: استفسار عن امبي فاير مع المسرح

النتائج 1 إلى 6 من 6
    عضو جديد

الـعـضـوية
    559
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - حائل
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

HDTV : 1 Projector : 1 Projector Screen : 1 Monitor : 1 Disc Player : 1 Multimedia Player : 1 HTPC : 1 Consoles : 1 AV-Receiver : 1 Amplifier : 1 HT Speakers : 1 Subwoofer : 1

استفسار عن امبي فاير مع المسرح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا اخوان

ثلاث مرات امسح المنتدى من المفضلة وارجع اضيفة من جديد والسبب المواضيع اللي يبي لها قرض سكني على شان تجيب مثلها <<<<<<< ياحليل الهاردوير

انا املك هالمسرح المنزلي مع هالتجمعية

وهو ONKYO TX-NR808

والسبيكرات JAMO 608

وشفت المواضيع اللي تتكلم عن الأمبي فاير وشفت الأسعار ومسكت راسي لكن لقيت نوعية رخيصة تقريبا بــ 300 دولار عليها

وابي رايكم فيها هل راح تناسب احتياجي مع طقم السماعات اللي عندي وهل راح الاحظ فرق بدقة الصوت لأن الدقة تهمن بشكل كبير

وهذا رابط الموديل اللي ابي استشيركم فيه واخذ رايكم
    UPA-500

Five-Channel Power Amplifier

http://shop.emotiva.com/collections/...roducts/upa500

وفيه استفسار ثاني مابي اغامر فيه لحد ماسالكم فيه لأن اكيد الكل مار عليه وهو كرت الشاشة اللي يصدر الصوت الخام

انا عندي كرتين 590 لكن المشكلة تصدير الصوت الخام مايصدر الا الدولبي والدي تي اس

ولا اقدر اضيف كرت شاشة ثالث الا اذا صار حجمه صغيييييييير لأن الجهاز اللي عندي المنافذ فيها مليانه ولا فيه امكانية اضيف كرت او اي قطعة حجمه كبير الا بمنفذ واحد 1 slot

هل كرت 430 يركب بكل بساطة اذا كانت المروحة حقته صغيرة بدون اي اشكال ولا يبي لي اعيد ترتيب القطع من جديد

عضو

الـعـضـوية
    1744
    الإنـضـمـام
    Jul 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    85 مرة
    تـم شـكـره
    129 مرة في 21 مشاركة

رد: استفسار عن امبي فاير مع المسرح

بالنسبة للامبليفير اشوفه اختيار غير مناسب لان الرسيفير يعطيك 135 واط لككل سماعة على 8 اوم والامبليفير ياللي اخترته يعطيك 80 واط لكل سماعة على 8 اوم فبالتالي انت هنا راح تخسر قوة بدل ماتزيد اغلب الظن الامبليفير اللي اخترته مخصص للسماعات الصغيرة

اما كرت الشاشة افضل شي انك تاخذ مقاسات الكرت من موقعه الرسمي وتقيس المساحة عندك في الكمبيوتر وتشوف النتيجة

3. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى Dexter على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    559
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - حائل
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

HDTV : 1 Projector : 1 Projector Screen : 1 Monitor : 1 Disc Player : 1 Multimedia Player : 1 HTPC : 1 Consoles : 1 AV-Receiver : 1 Amplifier : 1 HT Speakers : 1 Subwoofer : 1

المشكلة ان الرسيفري اللي عندي معطيني بس 6 و 4 اوم مافيه 8

لكن مو مشكلة

لو جبت الموديل اللي احدث من هذا اللي يعطي 200 واط لكل سماعة راح يضبط مع مواصفات المسرح اللي معي ولا ماراح احس بالفرق ابد

وهو هالموديل

http://shop.emotiva.com/collections/.../products/xpa5

بـو عـبـد الـلـه عضو محترف الصورة الرمزية The Adviser
    الـعـضـوية
    17
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    1,742 مرة
    تـم شـكـره
    2,357 مرة في 710 مشاركة

قبل ماتتهور لازم تعرف ان لكل سماعة لها قدرة معينة ماتتعداها بعض السماعات البسيطة مثل السماعات الي عندك ماراح تلاحظ فرق جذري باضافة امبلي فاير بعكس السماعات الفئة العليا راح تلاحظ فرق وتختلف من سماعة الى سماعة قبل الامبلي فاير وطبعا الامبلي فاير له دور بجودة الصوت فـ الموازنة بينهم ضرورية

لو مكانك وفكرت بالتطوير ببيع المسرح واشتري مسرح جديد والفرق أكبر من اضافة امبلي فاير و أنا مو متعمق في الصوتيات لكن هذا الي عرفته من شخص خبير

بخصوص كرت الشاشة بامكانك تشتري gt 630

http://www.amazon.com/EVGA-GeForce-1...eywords=gt+630

وماياخذ الا سلوت واحد بتبريده ويدعم الصوت الخام لكل أنواع الصوتيات بدون مشاكل

عذرا عالتأخير

بالتوفيق

6. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى The Adviser على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    559
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - حائل
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

والله كنت متوقع اني لابد اغير الموديل حق السماعات لكن وش تشور علي من موديلات عليها الكلام لأن الميزانية للسماعات مابيها تتعدا الــ 7000 او حد اقصى 8000

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدفون مشاهدة المشاركة
    والله كنت متوقع اني لابد اغير الموديل حق السماعات لكن وش تشور علي من موديلات عليها الكلام لأن الميزانية للسماعات مابيها تتعدا الــ 7000 او حد اقصى 8000
    على ميزانيتك اتوقع البولك او الياماها راح تفي بالغرض شوف هالموضوع فيه اكثر من خيار

أفضل المسارح المنزلية الاحترافية للميزانيات المختلفة

بالنسبة لموضوع الامبليفير رأي الشخصي افضل انك تجرب السماعات في البداية وتخلي الترقية المستقبلية اضافة الامبليفير للمسرح وبكذا راح تحس بنقلة نوعية في الاداء والصوت انا اقولك هالكلام من واقع تجربة شخصية

بالتوفيق
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

9. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

إعلانات