إعلانات

الموضوع: مشكلة بخصوص الـ 3D + سلك الاوبتيكال

النتائج 1 إلى 7 من 7
    عضو

الـعـضـوية
    756
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    20 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

مشكلة بخصوص الـ 3D + سلك الاوبتيكال

بسم الله الرحمن الرحيم ,

اخواني عندي مشكلة واجهتها في شاشتي الـ VT30 , الا وهي عرض الثري دي

الشاشه لحد الآن ما خلصت من البريك ان فيها , و الإعدادات ما غيرت فيها

سؤالي , لما كنت في المعرض لم اشعر بحراره و شد في العين لما شاهدت الثري دي , لكن في شاشتي لاحظت هذا الشيء من اول لحظه

للمعلوميه ما عدلت اي شيء في الإعدادات , + لا استخدم كيبل HDMI 1.4

هل يجيب توفر هذا السلك لمشاهدة الثري دي بصوره طبيعيه ؟

ام انه الشاشه هي كذا بس اللي في المعرض كان فيه لعبه تسويقيه ؟ << عاد تعرفون كل واحد يبي يمشي بضاعته

* الجهاز المستخدم لعرض الثري دي = PLAYSTATION 3

------------------------------------

عندي استفسار بخصوص سلك الاوبتيكال , هل يكفي سلك واحد اوصله من التلفزيون إلى الرسيفر , وتشتغل السماعات على كل الاجهزه

المشبوكه في الشاشه ؟

بصوره اوضح في كل منافذ التلفزيون حاط سوني و الرسيفر و الاكس بوكس , هل يجيب لكل جهاز سلك اوبتيكال

ام يكفي سلك واحد امده من التلفزيون إلى المسرح فبالتالي يطلع لي الصوت من المسرح ايا كان الجهاز المستخدم ؟

هل يجيب استخدام نوعيات معينه ام كل النوعيات تفي بالغرض ؟ و إذا كان تختلف الانواع هل من الممكن ايجاد نوعيه ممتازه في الدوليه ؟

-----------------------------------

المعذره , طولت عليكم بالاستفسارات

تقبل الله طاعاتكم

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: مشكلة بخصوص الـ 3D + سلك الاوبتيكال

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamzahh مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم ,

اخواني عندي مشكلة واجهتها في شاشتي الـ VT30 , الا وهي عرض الثري دي

الشاشه لحد الآن ما خلصت من البريك ان فيها , و الإعدادات ما غيرت فيها

سؤالي , لما كنت في المعرض لم اشعر بحراره و شد في العين لما شاهدت الثري دي , لكن في شاشتي لاحظت هذا الشيء من اول لحظه

عندي نفس شاشتك وأشغل عليها أفلام 3D أصليه ، أو مُحمله من النت ما واجهتني مشكله في العين لما اشاهد الوضع ممتاز ، افلام الـ 3D لازم تشاهدها بغرفة ظلمه تماماً عشان الوضع يكون ممتاز

قد تكون المشكله في نظرك أو المشكله من الأسلاك أو من الفيلم

للمعلوميه ما عدلت اي شيء في الإعدادات , + لا استخدم كيبل HDMI 1.4

هل يجيب توفر هذا السلك لمشاهدة الثري دي بصوره طبيعيه ؟

طيب أيش السلك إللي تستخدمه ؟؟ الـ HDMI هو الافضل في نقل الصوره HD او الـ 3D ومواصفات السلك إذا كان نوع رديء قد تؤثر على صورة العرض بالشاشة

ام انه الشاشه هي كذا بس اللي في المعرض كان فيه لعبه تسويقيه ؟ << عاد تعرفون كل واحد يبي يمشي بضاعته

* الجهاز المستخدم لعرض الثري دي = PLAYSTATION 3

ما جربت استخدم الـ بلايستيشن في التشغيل ، بس شخصياً افضل لما اشاهد افلام 3D اشتريها اصليه من امزون لان الجوده اشعر انها افضل من الافلام المتوفره بالنت

------------------------------------

عندي استفسار بخصوص سلك الاوبتيكال , هل يكفي سلك واحد اوصله من التلفزيون إلى الرسيفر , وتشتغل السماعات على كل الاجهزه

المشبوكه في الشاشه ؟

بصوره اوضح في كل منافذ التلفزيون حاط سوني و الرسيفر و الاكس بوكس , هل يجيب لكل جهاز سلك اوبتيكال

ام يكفي سلك واحد امده من التلفزيون إلى المسرح فبالتالي يطلع لي الصوت من المسرح ايا كان الجهاز المستخدم ؟

هل يجيب استخدام نوعيات معينه ام كل النوعيات تفي بالغرض ؟ و إذا كان تختلف الانواع هل من الممكن ايجاد نوعيه ممتازه في الدوليه ؟

ليش ما تستخدم منافذ واسلاك الـ HDMI تنقل صوت وصورة ؟؟ هل الرسيفر المسرحي عندك مافيه HDMI ؟؟

الشاشة اضن فيها خيار بالاعدادات يخليك ترسل اي صوت تستقبله الشاشة من اجهزة الترفيه مثل (الاكس بوكس والبلايستيشن ورسيفر الدش) إلى رسيفر المسرح من خلال الأوبتكل ، ما جربتها بس اضن فيها الخيار هذا

سؤالي الحين انت ايش السلك اللي تشتخدمه في نقل الصورة ؟؟ لان الشاشة عندك ممتازه والاجهزة الترفيهية عندك جديد فحرام انك ما تستخدم سلك الـ HDMI اللي ينقل صوت وصورة في نفس الوقت والصورة فيه جودتها عالية جداً ويدعم نقل الاصوات المحيطية بجميع صيغها

-----------------------------------

المعذره , طولت عليكم بالاستفسارات

تقبل الله طاعاتكم

الرد بالاقتباس

بالتوفيق

3. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

ماشالله ماقصر علي بين لك موضوع الـثري دي

بالنسبة لموضوع الابوتيكال اذا كنت شابك اجهزتك بالشاشة مباشرة يكفيك تشبك سلك اوبتيكال واحد من الشاشة الى المسرح
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

5. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    756
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    20 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

يعطيكم العافيه ,

اللي مشككني انه الثري دي في المعرض كان واو ولا فيه اي مشكله لكن ما ادري ليه اختلف الوضع في البيت

بخصوص فلم الثري دي البلوراي اللي عندي فهو اصلي , و سلك الـ HDMI اللي استخدمه الاصلي الخاص بالبلايستيشن ,

اما بخصوص المسرح انا قبل ما اشتري الشاشه كنت انقل الصوت و الصوره من المسرح , لكن عشان الثري دي

المسرح اخذته ع اساس انه يدعم ثري دي , لكن على ما يبدو لا يشغل ثري دي مع انه مكتوب عالواجهه انه يدعم ثري دي لكن ما ادري هل فقط صوت ام صوت وصورة

لذلك اضطريت اني اخلي الـ HDMI مشبوك دايريكت للشاشه

و لذلك سألت عن سلك الاوبتيكال , بخصوص الـ HDMI 1.4 هل يجب وجوده لتشغيل الثري دي على افضل وجه لو انه كذلك , راح اشتري كيبل أصلي من باناسونيك خاص بالثري دي

موديل المسرح : RX-V467 YAMAHA

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

للاسف الرسيفير اللي عندك passthrough بمعنى مايدعم كل صيغ الثري دي

عشان كذا مالك الا الطريقة الثانية وهي عن طريق الشاشة والبلايستيشن والابوتيكال للمسرح

الشيء الاخير حاول انك تضبط اعدادات الصورة للثري دي سواء في السوني او الشاشة وتجرب كل الخيارات (والطماطات>>ماشاءالله على الدم الخفيف ) وان شالله يضبط معك او انك تمر نفس المعرض وتاخذ اعدادت الشاشة المعروضة اللي شفتها وتقارن النتائج بنفسك

سلك الـ HDMI مشكلته مشكلة اذكر ذيك السنة اخذت لي سلك من سوني كنت شابك فيه المسرح وكانت الصورة تلعب وانواع التقطيع في الاشارة واوقات الشاشة كان يصير لونها احمر لحالها

والقط الشاشة على الصيانة ويشغلونها بالساعات ماطلع فيها شي في الاخير طلع العيب من السلك, عشان كذا يمكن واحتمال بسيط يكون من السلك

بالتوفيق
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

8. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    756
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    20 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

يعطيك العافيه اخوي , بشتري سلك من باناسونيك و بروح اخذ الإعدادات اللي بالمعرض , و برجع بالنتايج و ان شاء الله تكون ممتازه

عضو مشارك الصورة الرمزية Black Pearl
    الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

أخوي أنا مريت بتجربتك تقريبًا أول شي سويته غيرت السلك واشتريت الـ 1.4 بعدين تأكد انك لما تشغل محتوى تضغط زر الثري دي اللي في الريموت وتختار ثري دي مو 2D > 3D
    وبرضو من المحتوى نفسه تأكد انك فعلت فيه الثري دي، هل اعطاك البلايستيشن خيار بحجم شاشة الثري دي أول ماشبكتها؟
    أو يمكن زايد السطوع وضايقك شوي أو شي مثل كذا عمومًا جرب غير باعدادات الصورة وقول لنا وش صار معك

11. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Black Pearl على هذه المشاركة:

إعلانات