إعلانات

الموضوع: اعادة ضبط برنامج xbmc

النتائج 1 إلى 2 من 2
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    104
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    140 مرة
    تـم شـكـره
    41 مرة في 14 مشاركة

HDTV : panasonic Projector : 0000000 Projector Screen : 00000000 Monitor : samaung Disc Player : 000000000 Multimedia Player : 00000000 HTPC : oooooooooooooooooooooooo Consoles : xbox AV-Receiver : jamo Amplifier : jamo HT Speakers : jamo Subwoofer : jamo

Unhappy اعادة ضبط برنامج xbmc

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    من العادين بعد الزحمة والحلويات وكل سنه وانتوا بالف خير اخباركم ان شاءالله طيبين المهم يا شباب انا خبصت في الاعدادت حقت البرنامج وابيه يرجع مثل اول بدون ما احذفه واثبته من جديد لاني تعبت وانا اضيف الافلام فيه

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: اعادة ضبط برنامج xbmc

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ليان مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    من العادين بعد الزحمة والحلويات وكل سنه وانتوا بالف خير اخباركم ان شاءالله طيبين المهم يا شباب انا خبصت في الاعدادت حقت البرنامج وابيه يرجع مثل اول بدون ما احذفه واثبته من جديد لاني تعبت وانا اضيف الافلام فيه

وعليكم السلام والرحمة

في موضوع مخصصينه للحديث والنقاش عن برنامج الـ XBMC (الموضوع الرسمي لتتعلم وتحترف إستخدام برنامج الميديا XBMC) الافضل تطرح أسألتك فيه عشان ما يرجع شخص اخر يسأل نفس الاسأله بعد فتره ونرجع نعيد نفس الإجابة

من خلال إعدادات البرنامج ما شفت شيء يعيد ضبط البرنامج من جديد ما ادري اذا كان الخيار هذا موجود اصلاً او لا ،، الافضل انك تتعلم كيف تتعامل مع البرنامج لانك اذا كل مره اخطأت في شيء ورجعت البرنامج لضبط المصنع ما راح تتعلم شيء بالبرنامج ..

نصيحه اكتب لنا ايش المشاكل اللي تواجهك بالبرنامج ونحاول نساعدك على حلها منها انت تستفيد وحنا برضوا نستفيد

بالتوفيق

إعلانات