إعلانات

الموضوع: استشاره بخصوص لابتوب و وبديل لـ Xtreamer ultra

النتائج 1 إلى 11 من 11
    ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

استشاره بخصوص لابتوب و وبديل لـ Xtreamer ultra

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومحبة

عندي استشارتين

خويكم في الكمبيوترات ميح

الاولى

ناوي على لابتوب جديد ويعيش معي سنين لاني من النوع الي ما يحب يغير لمجرد التغير فقط فحاب شي لي ولـــ زمن

طبعا املك لابتوب من توشيبا من عام 2005 ومن ذلك الوقت لم يدخل الصيانه ابدا ولكن انا خويكم جبت اجله

الغرض من شراء الاب توب

- تحميل افلام لا نهائي يعني (الجهاز لاينطفئ ابدا)

- تصفح انترنت وماشابه

طبعا اخوي ابو عبدلله ماقصر وقالي يفضل كرت شاشة مدمج لتوفير البطاري

ولكن للاسف ماحصلت موديل دخل مزاجي وكرت شاشته مدمج ويكاد انه غير متوفر

طبعا طحت على موديل HP وعجبني سعره مع انه فوق الميزانية بس هذا المتوفر

طبعا ما افهم في المواصفات وهذه صورته

الميزه الي فيه انه مو بلاستك وجاي معدن على نحاسي

السؤال هنا سمعت بعض الكلام عن لاب توبات ال HP تسخن بسرعه هل صحيح هذا الكلام (وهل هذا المديل فيه المشكلة)

الثانية

امتلك جهاز Xtreamer ultra وكما تعلمون انه به اربع انظمة ومن ضمنها الويندوز كأي ويندوز عادي

طبعا السؤال هل اذا اشتريت HTPC راح يفرق في وضوح الافلام وجوده الصوره بتفرق بشكل واضح

وذا كان افضل منه في ايش افضل ميزات اخرى؟

طبعا استخدامي الرئيسي عليه هو مشاهده الافلام فقط على نظام XBMC وليس برنامج ال XBMC الي في الويندوز

طبعا ميزته انه سريع في الاقلاع والتنقل مابين القوائم

والميزه الثانية ماياخذ مكان بسبب صغر حجمه وهذه احلى ميزه فيه

فا ياليت الي عنده خبره لا يبخل علينا

مع فائق التقدير والاحترام

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: استشاره بخصوص لابتوب و وبديل لـ Xtreamer ultra

اهلا وسهلا بالزميل

شوف انا مثلك بالضبط في سوالف ألبي سي بس جالسين نتعلم ونلقط من هنا وهناك وعندك الاخ نادر ماشالله عليه صار اسمه شيكوهوما فونج ساي نادر البلوي

اولا اذا تقدر تستغني عن فكرة اللاب توب فهو افضل لان ألبي سي تقدر تختار كل شي وتفصل من بدري وماراح تنحشر في المساحة غير كذا الابقريد راح يكون متاح أمامك وماراح تواجه صعوبة انك تركبه بنفسك وهذي عندك تجربة خوينا الياباني خير دليل،

شخصيا أشوف انه افضل من ألبي سي لأنك راح تستخدمه للمسرح وتقدر تفصل لك واحد بعدد معين من الهاردات دامك تبيه للتخزين وتشغيل الأفلام

بالتوفيق في مشروعك
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333

هلابك اكثر يا الزميل

اجل الحال من بعضه ... وش رايك نروح حق ابو عبدالرحمن يعطينا دروس خصوصيه على حساب المنتدى طبعا

من اول ما قريت زميل وانا هذا وضعي الفيس يعبر

( ذكرتني في مقطع معايا زميل )

اما القب حق نادر وربي ابي اكتبه ماقدرت فنسخته شيكوهوما فونج << من وين طلع الاسم ذا

عموما هو فكره الاب توب حق تحميل الافلام ووقت الحاجه لا طلعت طبعا هذا نادرا جدا لان الايباد يفك زنقه على قولتهم بس ما يغنيك عن الاب توب

لان ااكستريمر فقط للافلام احاول اني ما اكرفه في برامج وخرابيط ومخليه مشغل فقط وخاصه ماعندي شاشة pc وشغله اني اشبكه على الشاشة العاديه غير مريحه بتاتآ

اتمنى انك فهمت قصدي ... طبعا مالنا غنا عن افكارك ونصايح الاعضاء

5. تلقى Grim شكراً على هذه المشاركة من:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    هلابك اكثر يا الزميل

اجل الحال من بعضه ... وش رايك نروح حق ابو عبدالرحمن يعطينا دروس خصوصيه على حساب المنتدى طبعا

من اول ما قريت زميل وانا هذا وضعي الفيس يعبر

( ذكرتني في مقطع معايا زميل )

اما القب حق نادر وربي ابي اكتبه ماقدرت فنسخته شيكوهوما فونج << من وين طلع الاسم ذا

عموما هو فكره الاب توب حق تحميل الافلام ووقت الحاجه لا طلعت طبعا هذا نادرا جدا لان الايباد يفك زنقه على قولتهم بس ما يغنيك عن الاب توب

لان ااكستريمر فقط للافلام احاول اني ما اكرفه في برامج وخرابيط ومخليه مشغل فقط وخاصه ماعندي شاشة pc وشغله اني اشبكه على الشاشة العاديه غير مريحه بتاتآ

اتمنى انك فهمت قصدي ... طبعا مالنا غنا عن افكارك ونصايح الاعضاء

أجهزة الاب توب في السنوات الاخيره اصبحت الشركات اللي كانت تحصد جوائز تعاني من مشاكل ، ديل في بداية الألفية كانت شركة قوية في مجال الاب توب ومن تجربه والان اصبحت عادية وبرضوا الـ HP ،، ما بطول عليك في هذا الموضوع بس شخصياً اشوف ان افضل لاب توب حالياً اجهزة السوني كـ أداء وتصميم

أنا مع انك تفكر في جهاز HTPC تركنه في اي مكان بالبيت وتستخدمه انت واي احد معك

احب انبهك على معلومه يمكن كثيرين ما تلفت انتباهم (أجهزة التابلت مثل الايباد فيها برامج تقدر من خلالها تدخل على اي كمبيوتر بالبيت او اي سيرفر) مثلاً انا عندي على جهاز السامسونج وانا على السرير اقدر اشغل مقاطع موسيقى موجوده على الـ PC او على السيرفر او حتى اني ادخل على الكمبيوتر نفسه وانا في اي مكان بالبيت

امر اخر جهاز الكمبيوتر اذا عملت له شيرنج على شبكة المنزل راح يصير مثل السيرفر تقدر مثلاً وانت في الصالة وعندك شاشة TV تحتوي على ميزة عرض الميديا اللي على الشبكة وهذي يرمزوا لها بـ DLNA تقدر تشغل الافلام والموسيقة والصور بدون ما تحتاج توصل الكمبيوتر بالشاشة مباشرة ، وهذا الكلام ينطبق على اجهزة الرسيفرات المسرحية اللي تدعم تشغيل ملفات الشبكة وبرضوا اجهزة مثل مشغلات الاقراص

ميزة موجوده في بعض اجهزة التابلت وهذي جربتها بنفسي اني مثلاً املك مقطع ميوزك او فيديو كليب على جهاز السامسونج تابلت وانا حاب اني استمتع فيه على شاشة كبيره وصوت اقوى اقدر اني اعرض الفيديو هذا على نظام المسرح تبعي وعلى شاشة البلازما وبالتالي الصوت ينتقل الى سماعات المسرح بدلاً من جهاز التابلت وكلها بضغطة زر موجوده في برنامج مشغل الميديا بالتابلت ، بشرط ان الشاشة تكون مفعل فيها الـ Wifi

انت ذكرت فوق انك ما تملك شاشة PC تشغل عليها جهاز الاكستريم طيب ليش ما تجرب تنزل برامج على الايباد يخليك تستخدمه كشاشة تعرض من خلاله محتوى الاكستريم

7. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

أبو عبدالرحمن عضو محترف الصورة الرمزية نادر البلوي
    الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

HDTV : sony HX923 Projector : aser H5360bd Projector Screen : 100 بوصه Caspi Pro Monitor : LG super led Disc Player : Samsung DVD-Writer Optical Drives HTPC : SilverStone GD06B Black
i5 2500
Gigabyte Intel H77 LGA1155 mATX 
Corsair Vengeance Low Profile 8 GB (2x4GB
Crucial 128 GB m4 2.5-Inch
 HDD   Seagate  1tb
Samsung DVD-Writer Optical Drives Consoles : PS3-HTPC AV-Receiver : ONKYO HT-R590 HT Speakers : nsc-3290
ns-7390
nsp-125 Subwoofer : باكيج ONKYO5400

ههههه الله يسعدك يابووليد .. اي شيكوهوما فونج ساي ,, اقسم بالله يوم شفت اسلاك الباور حسيت نفسي مسكين

قبل 3 سنوات اشتريت لاب توب سوني فايو والله ناسي رقم الموديل لاني استغنيت عنه حاليا بالhtpc نظرا لاني يوم اطلع من البيت تطلع كل التقنية من راسي ههههه فماني راعي شغل مهم يستوجب اللاب توب خارج البيت
    لكن اكتشفت فعلا ان الاجهزة المكتبيه اقوى بمراحل من اي لاب توب .. سواء كأجهزة عملية او حتى من ناحية الجودة فالتوجه لها بات امر مهم
    تصفح طباعة تفليم تحميل افلام وغيرها ... جهاز شامل لكل احتياجاتك .. اما اللاب توب فربما لاصحاب المكتبي سيكون جهاز للتصفح خارج المنزل عند الحاجة ..واستخدامه في بعض الامور الاخرى البسيطه وايضا لتحميل الافلام التي لاتتطلب حتى جودة او امكانية ومواصفات (رأيي الشخصي)
    علما بأن الفايو كان ذو اداء عالي وحتى التصميم مثل ماذكر علي .. تحس اللاب توب عصري
    لكن انت يحدك سيكلوجيتك خارج البيت هههههه يعني ان كنت من الناس اللي يهمها وجود لاب توب فأكيد تحتاج لاب توب > بالله عليكم رأيي هذا ماخلاكم تقولون
    وين نادر ووين شيكوهوما فونج ساي
    التوقيع :
    سبحان الله .. والحمد لله .. والله اكبر .. ولا اله الا الله

9. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى نادر البلوي على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

Center(Soavo-900C
Surround(NS-333

Marauder28

بيض الله وجهك الغريب انك تمدح موديلات السوني مع مافي احد مدحها لي من قبل وخاصه الفايو يمتله اثنين من الي اعرفهم ولا يمدحونه

اما بخصوص البرنامج استخدمت مره teamviewer وكان مره فاشل بسبب

- البطئ الشديد

- غير سلس ابدا

- يعلق كثير

اذا عندك برامج ثانية يا ليت تفيدني فيها وتكون خاليه من هذه العيوب

نادر البلوي

حيا الله ابوعبدالرحمن لاهنت ياالغالي ويخليك لعين ترجيك

تعليقك بكوم وكلمة (سيكلوجيتك) في كوم اخر ممكن اعرف من اي قاموس طلعتها

شوف اذا تبي الصراحة في الخارج الاي باد يقضي90% من احتياجي .. فــ سيكلوجيتي ودها تستغني عن الاب توب نهائيا ... لكن الا استطيع رفع صور من خلاله اوتنزيل صور وهذه تقريبا اكثر شي يخليني احتاج الابتوب وعدم وجود الفلاش في خصائصه

اذا كان على PC فـ الاكستريمر عندي ويلبي احتياجاتي ... فسؤال هنا

ليه اشتري HTPC وانا عندي HTPC وهوالاكستريمر .. لا احب االتغير لمجرد التغير فقط وبكذا يكون عندي اثنين HTPC

ولكن اذا خيار ال HTPC افضل من الاكستريمر في عرض الافلام كـ وضوح في الصوره وعرض الفديو اعلى دقة من من الاكستريمر فليش لا

وبكذا انا راح استغني عن الاب توب كليا شرط ان يكون هناك برنامج في الايباد سلس في التعامل وكاني جالس على نفس ال HTPC من غير اي مشاكل

لاني كما ذكرت لايتوفر لدي شاشة للكمبيوتر ...وبرضو ماعندي مكان في الغرفة اضع به الشاشة

واسف جدا على الاطاله

give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

كتعليق بخصوص الاكستريمر
    بالنسبه لي الثقة مفقودة في تلك الشركة بعد الانحدار الي نشوفه منها كل عام
    يعني فرق السعر وفرق السنوات بين اول اكستريمر تم اصداره وبين الموديلات الحديثه الاعلى منه فئة ومواصفات مايشفع لك كمستخدم انك تحصل على جهاز باداء مستقر تماماً ؟!!
    التهانيق المفاجأة بسبب المعالج المتواضع ابرز عيوب اجهزتهم غير مشاكل التعريب والترجمة البدائية في الاصدارات الاخيرة !!

الالترا مادري ايش وضعه وهل فيه عيوب واضحه مثل غيره .. لكن اشوفه مقلب ومجرد اكسترمير عادي مثل الموديلات القديمة المتواضعه فما يعتبر htpc الا بالاسم فقط
    انت قلتها جهاز بحجم الكف ماتقدر تستخدمه وتستمتع فيه مثل اي htpc حقيقي عشان ما يهنق اذا كرفته !
    على كذا لو احذت اول موديل من الاكستريمر ب 600 ريال سيؤدي نفس الغرض ويوفر لك الف ريال من سعر الالترا

عموماً يا grim حسب تجارب الشباب التائبين من الاكستريمر والمهتدين الى ال htpc
    فيه فرق بالصورة من ناحية التباين والعمق لصالح ال htpc وهذا شي طبيعي بسبب فرق القدرات بينهم من ناحية الهاردوير
    ومن ناحية السوفتوير الغير مقيد على ال htpc

لو انا مكانك يا grim اكيد راح اتوجه لل htpc لانه بيكون افضل خيار عملي سواء للتحميل المتواصل وجعله كسيرفر تخزين او الاعتماد عليه كمشغل للمسرح .. وميزانيتك طيبه تجيب لك كرت شاشة ممتاز يساعدك لو مسكت معاك بيوم من الايام تصير قيمر على البي سي

الابتوبات عملياً اصبحت متخلفة بوجود اجهزة التابلت الي هي اخف واريح منها وقادرة على القيام ب 90٪ من مهامها ان لم يكن اكثر .. ومساله التحكم بالكمبيوتر من الايباد ممكنه ومتاحه في متناول اليد وبعض تطبيقات الكمبيوتر المشهورة يتوفر فيها web ui الي تخليك تدخل على البرنامج مع اي متصفح انترنت باي جهاز سواء جوال او ايباد او كمبيوتر وغيره

12. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى F H D على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

Center(Soavo-900C
Surround(NS-333

الله يعطيك العافيه يا فهد علىهذا التعليق

بخصوص عدم ثقتك في هذه الشركة لانك جربت يمكن الموديلات القديمة منها

طبعا انا اول تجربة لي في هذا الجهاز طبعا هو اول جهاز ميديا امتلكه بصراحة .. وبخصوص اني ما اخذت الاقل بسبب ان هذا الجهاز يوفر لي اربع انظمة وانا

استخدم نظامين الويندوز و الاوبن اليكت ( XBMC ) وكنت استخدم الويندوز فيه على الشاشه لكن بعد ذلك تعبت بصراحة الجلوس على الشاشة غير مريح بتاتا

واقصد شاشة التلفزويون وليست شاشة الكمبيوتر وبصراحه لم اواجه معه اي مشكله حتى الان فصار كل شغلي على نظام اوبن اليكت سريع في الاقلاع سريع في

التنقل ما بين القوائم اما بخصوص التهنيق لم اواجها كثيرا ( تصدق عاد انه كان اسرع من لابتوبي التوشيبا )

اما بخصوص الترجمة برضو ما واجهت اي مشكله وتقدر تحمل الترجمة من موقع الترجمة الشهير وانت تشوف الفلم تحملها ويدمجها على طول

وهذه مريحتني من اني ادور الترجمة وانسخها وحطها بنفس الملف وسميهم بنفس الاسم ودور نفس الصيغه والطابق او لا

فيه فرق بالصورة من ناحية التباين والعمق لصالح ال htpc

طبعا هذا الي ابيه في جملتك الي فوق لاني ما ابي انتقل وما راح احس كذا بتغير وهذا سبب يخليني انتقل لـ HTPC

بخصوص اجهزه التابلت انا ذكرت انه يقضي 90% من احتياجاتي مثل ما تفضلت مشكورا

الله يرحم والديك يافهد يعطيك العافيه

عضو مشارك الصورة الرمزية Black Pearl
    الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

السلام عليكم

بما أني امر بنفس مرحلتك، فكرت في جهاز htpc لكن فيه نقطة دايما اتذكرها: المحتوى.. يعني مثلا انا افلامي احجامها عادية والـ WD واللابتوب قادرين على تشغليها بكفائه بالاضافة إلى أن المسرح عندي متواضع نوعًا ما فما احتاج جهاز بمواصفات قوية عشان اشغل المحتوى اللي عندي، لكن لو بفكر فيه بيكون بسبب الألعاب
    يعني انا احس المحتوى هو اول سؤال يسأل الواحد نفسه قبل يشتري جهاز سواء مسرح او شاشة.. الخ.
    حلو الواحد يشتري جهاز قابل للتطوير فلذلك اذا مو محتاج الجهاز للتنقل خذلك htpc افضل لك وللمستقبل، لكن اذا تبغى جهاز للتنقل شوف موديلات الكوزميو من توشيبا، أنا جهازي كوزميو والحمدلله عاجبني وقادر على تشغيل الثري دي، لما اشتريته ماكنت مقتنعه بفكرة الـ htpc لاني ابغى لابتوب كجهاز اقدر احركه معي (مع اني تقريبا ماقد شلته برا غرفتي) واجهزة التابلت ما اقتنعت فيها وما احتاجها فلذلك اخذت لابتوب.

15. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Black Pearl على هذه المشاركة:

أبو عبدالرحمن عضو محترف الصورة الرمزية نادر البلوي
    الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

HDTV : sony HX923 Projector : aser H5360bd Projector Screen : 100 بوصه Caspi Pro Monitor : LG super led Disc Player : Samsung DVD-Writer Optical Drives HTPC : SilverStone GD06B Black
i5 2500
Gigabyte Intel H77 LGA1155 mATX 
Corsair Vengeance Low Profile 8 GB (2x4GB
Crucial 128 GB m4 2.5-Inch
 HDD   Seagate  1tb
Samsung DVD-Writer Optical Drives Consoles : PS3-HTPC AV-Receiver : ONKYO HT-R590 HT Speakers : nsc-3290
ns-7390
nsp-125 Subwoofer : باكيج ONKYO5400

للفائدة ..
    وصلتني رسالة من عالم سوني بوجود تخفيضات على اللاب توبات بمناسبة العودة للمدارس
    ربما تجد لاب توب مناسب وبسعر مناسب ان كنت تفضل منتجات السوني
    التوقيع :
    سبحان الله .. والحمد لله .. والله اكبر .. ولا اله الا الله

17. تلقى نادر البلوي شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

Center(Soavo-900C
Surround(NS-333

Black Pearl

الله يعطيك العافية على النصيحة .. وكلامك عين العقل

نادر البلوي

الله يعطيك العافية يابو عبدالرحمن ... ونشوف تخفيضاتهم

إعلانات