إعلانات

الموضوع: مساعدتي بخصوص اماكن وموضع السماعات

النتائج 1 إلى 10 من 10
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

مساعدتي بخصوص اماكن وموضع السماعات

السلام عليكم

يا شباب انا عندي 7 سماعات الى هو مسرح 7.1

السنتر طبعاً مثل ما هو بس السؤال في ال 6 الباقيات

عندي 4 من السماعات الطوال و 2 صغار و انا ترتيبي ثنتين كبار قدام و ثنتين كبار ورا و الضغار في النص

طبعاً السماعات من نوع jamo الترتيب ك التالي:

سنتر: s60

فرونت: s608

سراوند: s602 , افكر ادف هذيل بالمره و احط مكانهم s606 بس بتعطيني فرق كبير ؟؟ لانه زي ما انتو عارفين هي قريبه من الاذن و مسويه شغل صح حسب سمعي.

باك سراوند: s606

الترتيب كذا افضل شي لل 7.1 صح ؟؟؟

لاني متحير شوي و اسف على عدم الترتيب في الموضوع لاني مستعجل , و ادري دامه استفسار ما بتزعلون

الله يعطيكم العافيه.

عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

رد: مساعدتي بخصوص اماكن وموضع السماعات

افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

ما هقيتها والله , بس هانت معوض بغير هالاستفسار ان شاء الله

عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

وينكم يا شباب انا بعدني ما ركبتها و ابغي الشور من الحين قبل لا اقلب الدنيا و بعدها التغيير صعب .........

ابغي ازيد المسرح من نوع onkyo 608 و المفروض انه 7.2 بس انا شايف فيه 9 مداخل للسماعات ليش ؟؟؟

صوره توضيحيه:

اسف على حجم الصوره ما لقيت غيرها كلهم صغار مره .........

الحين السماعتين الى ورا وين اركبهم ؟؟؟

لانها 9 مداخل و المدخلين الزياده شو الفايده منهم ؟؟؟؟

و مدخل السوب 2 هو الى تحت ال out الاول ؟؟ ولا مكانه ثاني ؟؟

عجلو علي يا شباب تراني مقبل عل التركيب يعني ما في وقت و بعد التركيب صعب افك مره ثانيه و اركب
    التعديل الأخير تم بواسطة F H D ; 11-07-2011 الساعة 08:04 AM

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

ياشين العجله

المهم ياغالي انا مو خبير بالصوتيات بس عندي معلومات بسيطه وراح افيدك فيها وان شاء الله الاخوان مايقصرون

السماعات جيده ولا تبدل ولا شي ان شاء الله تكفيك خلاص وشوف هالترتيب

الفرونت s608

السنتر s60

السوراوند s606 اشوف افضل تكون محيطيه جانبيه

السوراوند الخلفي s602 اشوف انها كفايه

بالنسبه لتوزيع السماعات اتفضل عملتلك رسم توضيحي

الله يوفقك
    التعديل الأخير تم بواسطة F H D ; 11-07-2011 الساعة 08:05 AM
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

5. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

بـو عـبـد الـلـه عضو محترف الصورة الرمزية The Adviser
    الـعـضـوية
    17
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    1,742 مرة
    تـم شـكـره
    2,357 مرة في 710 مشاركة

^^^^^

كلامك في محله

عموما مافي داعي مرة تاخذ الفرونت وتخليه سراوند وفر وخذ لك سراوند أفضل

عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    ياشين العجله

المهم ياغالي انا مو خبير بالصوتيات بس عندي معلومات بسيطه وراح افيدك فيها وان شاء الله الاخوان مايقصرون

السماعات جيده ولا تبدل ولا شي ان شاء الله تكفيك خلاص وشوف هالترتيب

الفرونت s608

السنتر s60

السوراوند s606 اشوف افضل تكون محيطيه جانبيه

السوراوند الخلفي s602 اشوف انها كفايه

بالنسبه لتوزيع السماعات اتفضل عملتلك رسم توضيحي

الله يوفقك

مشكوووووور ميلان ما تقصر ............

انت وظحتلي اغلب النقاط و المهم بصراحه حالياً (الى كنت مستعجل عليها) بس الى انا مستغرب منه .....

ياشين العجله ؟! الحين هذي ماركه جديده ولا شعار المنتدى ؟؟؟ ما ادري اذا اتوهم بس هي على الصوره صح !!!! والله شعار مش بطال كككككككككك

الله يعطيك العافيه على الرسم التوظيحي والله اني مقدر لك شغلك و اعرف انه اخذ عليك وقت , و قصت انك مو خبير عاد هذي سالفه ثاني >اذا انت مو خبير انا شو الى اقوله للناس يوم اقعد ابربر في مواظيعهم< المهم انا مدري اش الى صابني قاعد اتفلسف زياده اليوم , احس انه وجهك كذا

المهم

بس ابغيك تكمل جميلك معي و تجاوبني على كم سؤال:

1_ بالنسبه للصوت المحيطي الى من ال 2 باك سراوند , هالأتوزيع من الخلف اقوى ولا الامام لاني للامانه لم اختبرها لليوم و انت لك تجربه معها و اكيد تعرف و انا توقعت من توزيعك للسماعات انه الاصوات الخلفيه (باك) اظعف من اصوات السراوند صح ؟؟؟

2_ بالنسبه للفتحتين الزياده شو الفايده منهم (لقافه)؟؟؟

و الميزانيه موجوده ترا و انا ناوي اغير المسرح بكبره اصلاً بس اصبر القى سماعات من نوع احسه يناسب سمعي و تقريباً في راسي كم سيستم واحد من kef و واحد من polk و في شركه ما اذكر اسمها سمعت لها 7.2 بصراحه خارق في الصوت و التوزيع و الوضوحه و احسها تنافس مره بس طبعاً بعد سعرها يفرق تقريباً حول ال 35000 و الكيف و البولك حول ال 21000 مع الوايرات وكل شي.

المهم وقت الشراء بستشير و بكتب نوع السماعات وكل شي , و السيستم هذا احسه بس الى بقاله s606 و بيكون كامل (الكمال لله) بالنسبه لنوعه و اقدر احطه في اي مكان ثاني عندي في البيت.

الازعاج هذا كله عشان اسألك:

3_ ليش ما نصحتني بال s606 ك سراوند , عشان الميزانيه ولا عشان انا قلت انه ال s602 مناسبه لسمعي , ولا ظنك ما تجيب فايده ؟

و مشكور بدل المره 1000 والله يعطيك العافيه و يدخلك الجنه (قول امين) و اذا تبغي اي دعوات خاصه امر انت بس ولا يردك الا الكيبورد
    التعديل الأخير تم بواسطة F H D ; 11-07-2011 الساعة 08:05 AM

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwww-e مشاهدة المشاركة
    مشكوووووور ميلان ما تقصر ............

انت وظحتلي اغلب النقاط و المهم بصراحه حالياً (الى كنت مستعجل عليها) بس الى انا مستغرب منه .....

ياشين العجله ؟! الحين هذي ماركه جديده ولا شعار المنتدى ؟؟؟ ما ادري اذا اتوهم بس هي على الصوره صح !!!! والله شعار مش بطال كككككككككك

حبيت امزح معك شوي

الله يعطيك العافيه على الرسم التوظيحي والله اني مقدر لك شغلك و اعرف انه اخذ عليك وقت , و قصت انك مو خبير عاد هذي سالفه ثاني >اذا انت مو خبير انا شو الى اقوله للناس يوم اقعد ابربر في مواظيعهم< المهم انا مدري اش الى صابني قاعد اتفلسف زياده اليوم , احس انه وجهك كذا

افا عليك انت حبيب وتستاهل

المهم

بس ابغيك تكمل جميلك معي و تجاوبني على كم سؤال:

1_ بالنسبه للصوت المحيطي الى من ال 2 باك سراوند , هالأتوزيع من الخلف اقوى ولا الامام لاني للامانه لم اختبرها لليوم و انت لك تجربه معها و اكيد تعرف و انا توقعت من توزيعك للسماعات انه الاصوات الخلفيه (باك) اظعف من اصوات السراوند صح ؟؟؟

لا لا المسأله مو هي أقوى بقدر الأساس يكون الجانبي المحيطي ومن ثم يتفرع الى محيطي خلفي ... يعني هي فقط الأولويه للمحيطي الجانبي لانه الأساس رغم انه بامكانك تخلي المحيطي الجانبي يكون مابين الخلفي والجانبي يعني تكون بالزاويه وتوصلها بالرسيفر على مداخل المحيطي الجانبي الاساسي ... هذا اذا كان عندك فقط 5 سماعات

2_ بالنسبه للفتحتين الزياده شو الفايده منهم (لقافه)؟؟؟

اضنها فاتحينها سبيل ماحبيت افتي عندي معلومه بس مو متأكد منها عن هالفتحات بس ان شاء الله الاخوان يفديونك فيها .... المهم سيبك منها خليها في حالها

و الميزانيه موجوده ترا و انا ناوي اغير المسرح بكبره اصلاً بس اصبر القى سماعات من نوع احسه يناسب سمعي و تقريباً في راسي كم سيستم واحد من kef و واحد من polk و في شركه ما اذكر اسمها سمعت لها 7.2 بصراحه خارق في الصوت و التوزيع و الوضوحه و احسها تنافس مره بس طبعاً بعد سعرها يفرق تقريباً حول ال 35000 و الكيف و البولك حول ال 21000 مع الوايرات وكل شي.

المهم وقت الشراء بستشير و بكتب نوع السماعات وكل شي , و السيستم هذا احسه بس الى بقاله s606 و بيكون كامل (الكمال لله) بالنسبه لنوعه و اقدر احطه في اي مكان ثاني عندي في البيت.

الله يوفقك بعملية الشراء المهم خلك على هالسماعات اذا تبيها للتجربه وتاخذ خبره وبعدها روح للسماعات والماركات المتميزه

الازعاج هذا كله عشان اسألك:

3_ ليش ما نصحتني بال s606 ك سراوند , عشان الميزانيه ولا عشان انا قلت انه ال s602 مناسبه لسمعي , ولا ظنك ما تجيب فايده ؟

انا نصحتك لانك فوق تقول انك تملك هالسماعات ماحسبت انك باقي ماشريتها ... أحسبك تملكها خلاص .... اذا باقي ماشتريتها خلي السوراوند والباك سوراوند زي بعض وخذ موديل s602 والله كفايه ماتحتاج فرونت تحطه محيطي كفايه الـ s602

و مشكور بدل المره 1000 والله يعطيك العافيه و يدخلك الجنه (قول امين) و اذا تبغي اي دعوات خاصه امر انت بس ولا يردك الا الكيبورد
    الله يجزاك كل خير اللهم امين يارب ... يوفقنا واياك وجميع المسلمين يارب العالمين
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

9. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    الله يجزاك كل خير اللهم امين يارب ... يوفقنا واياك وجميع المسلمين يارب العالمين

امين , ما تقصر ميلان

و انت ما غلطت , صحيح انا شريتها بس ما كنت متوفره في الاستور و قالي بشحنها جديده لك من الوكيل في دبي الى باب بيتك مجاناً و طبعاً ليش ارفض قلتله خلاص اشحنها قالي توصل الاثنين الجاي يعني بعد يومين ان شاء الله , و انا ما فهمت ليش انتو ضد وظع سماعات فرونت في مكان محيطي ؟

القصد الحين انه ال s606 ما بتعمل زين في مكان محيطي ؟

ولا بتصير مزعجه , و الى فهمته من جوابك على سؤال ليش قدمت السراوند على الباك , لانه السراوند اقدم في التوزيع ف تكون له الاولويه في ال s606 صح ؟

بالنسبه لاخر شي ابغي اظيفه , انا في الغرفه الحاليه قدمت الباك سرواند و خليته s606 (على الورق , بعدها ما وصلت) لانه اليمين و اليسار عندي في الغرفه قراب جداً على الكنبه و تعليق السراوند و كونه s602 ما يهم لانها قراب علي و هم معلقين على الجدار و حتى مع ظعف الصوت الخارج منهم , قربهم يعوض كل شي و احس انها بتكون اكثر فأده كذا لانها قايمه بواجبها.

بالنسبه لل s606 اول شي اذا خليتها سراوند (والله اعلم) بتظيق المسافه على في العبور , و ال s602 اذا خليتها باك بتبعد عن اذني كثير و بطر ارفع الصوت فيها بزياده عشان اسمع لانه الباك بعيد علي و ما في طريقه عشان اقربهم , اما ال s606 ف هي فلو استاند يعني اقربها و ابعدها من الخلف على كيفي و على الي يناسبني و هذا الى خلاني اطلع بهذا الاستنتاج:

الفرونت مناسبني و السراوند قريب على اذني و كونه صغير ما يأثر لانه قريب و الباك بعيد بس الفلو استاند s606 تحل مشكلة البعد لقوت صوتها و امكانية تقريبها و تبعيدها.

هل تظل تنصح بتغير بعد ما سمعته ؟؟؟ يعني يستاهل اغير هذا كله , ولا اقتنعت بكلامي و تشوف كونها ورا افضل ؟؟؟

و ان شاء الله هذي اخر اسأله عندي.

والله يعطيك العافيه.

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwww-e مشاهدة المشاركة
    امين , ما تقصر ميلان

و انت ما غلطت , صحيح انا شريتها بس ما كنت متوفره في الاستور و قالي بشحنها جديده لك من الوكيل في دبي الى باب بيتك مجاناً و طبعاً ليش ارفض قلتله خلاص اشحنها قالي توصل الاثنين الجاي يعني بعد يومين ان شاء الله , و انا ما فهمت ليش انتو ضد وظع سماعات فرونت في مكان محيطي ؟

لأنها قويه ومبالغ فيها انها تكون محيطي

القصد الحين انه ال s606 ما بتعمل زين في مكان محيطي ؟

لا بتعمل عادي بس مو عمليه كمحيطي وبتكون مكلفه عليك وقوية ومزعجه شوي تكون محيطي

ولا بتصير مزعجه , و الى فهمته من جوابك على سؤال ليش قدمت السراوند على الباك , لانه السراوند اقدم في التوزيع ف تكون له الاولويه في ال s606 صح ؟

ايه الاولويه للمحيطي الجانبي والمحيطي الخلفي ياتي بعدها

بالنسبه لاخر شي ابغي اظيفه , انا في الغرفه الحاليه قدمت الباك سرواند و خليته s606 (على الورق , بعدها ما وصلت) لانه اليمين و اليسار عندي في الغرفه قراب جداً على الكنبه و تعليق السراوند و كونه s602 ما يهم لانها قراب علي و هم معلقين على الجدار و حتى مع ظعف الصوت الخارج منهم , قربهم يعوض كل شي و احس انها بتكون اكثر فأده كذا لانها قايمه بواجبها.

اذا ماتقدر تغير الـ 606 وتبدلها وتاخذ 602 لانها افضل تكون المحيطي بوكشيلف مو فرونت وتخليها محيطي ... الحل زي ما انت قلت انها تكون في الخلف وال602 في الاساسي الجانبي مافي حل فير كذا عشان الكنب الي في الغرفه عندك ... لكن حاول تبدل ال 606 ب 602 والله افضل لك ... وما أتوقع بيرفضون هالشي

بالنسبه لل s606 اول شي اذا خليتها سراوند (والله اعلم) بتظيق المسافه على في العبور , و ال s602 اذا خليتها باك بتبعد عن اذني كثير و بطر ارفع الصوت فيها بزياده عشان اسمع لانه الباك بعيد علي و ما في طريقه عشان اقربهم , اما ال s606 ف هي فلو استاند يعني اقربها و ابعدها من الخلف على كيفي و على الي يناسبني و هذا الى خلاني اطلع بهذا الاستنتاج:

عادي بامكانك تركب البوك شيلف 602 على قاعده لها وتكون مثل الفرونت بس بعمل البوك شيلف وهذا افضل حل لك يعني لو تقلهم تبي كل المحيطي 602 والفلوس الزايده لاتاخذها منهم قلهم ابي قواعد للمحيطي الخلفيهعشان تكون قريبه من الكراسي ولا تضظر تركبها في الدار البعيد

الفرونت مناسبني و السراوند قريب على اذني و كونه صغير ما يأثر لانه قريب و الباك بعيد بس الفلو استاند s606 تحل مشكلة البعد لقوت صوتها و امكانية تقريبها و تبعيدها.

ركب قاعده مثبته اذا تبيها تكون قريبه

هل تظل تنصح بتغير بعد ما سمعته ؟؟؟ يعني يستاهل اغير هذا كله , ولا اقتنعت بكلامي و تشوف كونها ورا افضل ؟؟؟

نعم انصح وبشده بهالشي والشركه مستحيل تقلك لأ خاصة وانت تبي تاخذ قواعد مثبته للبوك شيلف واذا مافي عندهم استرجع فلوسك عادي ياخي انت اصلا باقي ماستلمت السماعات ...

و ان شاء الله هذي اخر اسأله عندي.

والله يعطيك العافيه.
    يعافيك ربي ياغالي

وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

12. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    يعافيك ربي ياغالي

وفق الله الجميع

الله يعطيك العافيه ......

والله مشكور و ما قصرت في شي ابد و ان شاء الله امشي على شورك و ما تكون عندي اي مشاكل.

الله يحفظك و يطول في عمرك.

14. تلقى wwww-e شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات