إعلانات

الموضوع: فكرة الشراء الجماعي (Group Buy) من شركة SvSound

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد فكرة الشراء الجماعي (Group Buy) من شركة SvSound

المصوتون
21  أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

21 100.00%
  • لا

0 0%

* علامة النجمة تظهر بجوار الإختيار الذي قمت بالتصويت له

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 31
    عضو مشارك الصورة الرمزية GhStar
    الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

HDTV : Sony Bravia 52 + Samsung 5 Series 46 + Sony Bravia 40 Projector : Optoma HD20 Disc Player : Thinking about Oppo 93 Multimedia Player : Xtreamer Pro AV-Receiver : Yamaha RX V-3900 Amplifier : Emotiva - XPA-2 HT Speakers : JBL Front TL260 + JBL (Center + Surround + Surround Back) LC2 Subwoofer : Thinking about SVS Ultra 13

فكرة الشراء الجماعي (Group Buy) من شركة SvSound

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير - و تحيه طيبه للجميع

من فتره وانا اتواصل مع شركة
    SVS لاني ان شاء الله ناوي اشتري سبووفر من عندهم لي ولاحد اصدقائي - والشي اللي شد انتباهي لما قلت لهم اني يمكن اشتري 2 سبووفر عرضو علي تخفيض 5% ويمكن يزيد لو زدنا عدد المنتجات المشتراه من موقعهم

انا دائما في المنتديات الاجنبيه الاحظ الان الاعضاء يتفقوا و يتواصلو مع الشركات للتوصل الى اسعار مخفضه عن طريق الشراء الجماعي (Group Buy)

وحبيت اني اطرح هاذي الفكره في المنتدى واشوف ايش رأيكم ؟ اذا موافقين يصير نشوف كم العدد المطلوب من السبووفر او السماعات وارسلها للشركه لاجل توافينا بالتخفيض اللي ممكن يعطونا اياه من جهتهم وكيف راح يكون عملية الدفع والشحن لكل مشتري على حده

-------------------------------

نقطه ثانيه ذكروها لي بخصوص الشحن - انا ارسلت لهم عنواني البريدي في جده وهم اتراسلو مع شركة الشحن L&R Carriers واعطوني سعر شحن خرافي وهو 264 دولار فقط (غير شامل الضرائب او رسوم سمسرة ان وجد)

السعر شككني في اهلية هاذي الشركة اولا لاني شخصيا لم اسمع بها و ثانيا من ناحية سلامة الشحنة فطلبت منهم التأكد من شركة الشحن هل سيتم التأمين على الشحنه ضد الاضرار والتعويضات ام لا؟ وانا في انتظار ردهم

------------------------------

لكن في هاذي الاثناء حبيت اتأكد منكم اذا تأيدوا فكرة الشراء الجماعي للحصول على تخفيض من الشركة او لا؟ واذا نجحت الطريقة ممكن نطبقها على اكثر من شركة لتعم الفائده على اعضاء المنتدىودمتم سالمينموقع الشركة:

http://www.svsound.com/

اخوكم
    ابو يوسف

2. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى GhStar على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

HDTV : Sony Bravia 52 + Samsung 5 Series 46 + Sony Bravia 40 Projector : Optoma HD20 Disc Player : Thinking about Oppo 93 Multimedia Player : Xtreamer Pro AV-Receiver : Yamaha RX V-3900 Amplifier : Emotiva - XPA-2 HT Speakers : JBL Front TL260 + JBL (Center + Surround + Surround Back) LC2 Subwoofer : Thinking about SVS Ultra 13

رد: فكرة الشراء الجماعي (Group Buy) من شركة SvSound

انا اول واحد اصوت بنعم

عضو نشيط الصورة الرمزية زيـــود
    الـعـضـوية
    96
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    379 مرة
    تـم شـكـره
    110 مرة في 53 مشاركة

تخفيض 5% ويمكن يزيد لو زدنا عدد المنتجات المشتراه من موقعهم

هل العرض يشمل منتج واحد فقط ؟

يعني لو انا ابغى مثلآ سماعه وانت تبي ساب اوفر هل بيجي تخفيض 5%

التوقيع :

سبحانك ربي الاعلى .. سبحانك ربي العظيم

عضو الصورة الرمزية مشعل
    الـعـضـوية
    466
    الإنـضـمـام
    Jul 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    77 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 29 مشاركة

طيب متى ناوي تشتري ؟

انا يبيلي 3-4 شهور

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

حياك اخوي ابو يوسف

السعر للشحن مره رائع بس هل هو على السب اوفر الاعلي لديهم الالترا ؟؟ لانه مره ثقيل ... انا اقل شي لقيته 900 دولار

طيب الجمارك يوم يشوف انه جاية كميات حتى لو كانت لمجموعه من الشباب الافراد غير التجار هل راح يعتبرها لشخص لا تجاريه ؟؟ هذي نقطه مهمه !!

انا لو ماشتريت السب اوفر زمان كان خشيت معكم والله .. لكني خسرت بما فيه الكفايه

موفقين يارب
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

7. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

انا صوت بنعم والفكرة اشوفها ممتازة اذا كنتم من نفس المنطقة لان اذا كانت الطلبية لمناطق متعدده راح تصير شوي صعبة وبعدين عندك تجربة لاحد الاعضاء طلب له بكج سماعات ونشبت في الجمارك وهي استخدام شخصي له

فما بالك لو كانت نفس المنتج كـ سبوفر واكثر من حبة هذي بدون مشاورة راح يقفلون عليها في الجمارك ويبدا مسلسل الاوراق والمعاملات اللي مايخلص

الله يوفقك يارجال ومبروك مقدمــا
    التوقيع :

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـــود مشاهدة المشاركة
    تخفيض 5% ويمكن يزيد لو زدنا عدد المنتجات المشتراه من موقعهم

هل العرض يشمل منتج واحد فقط ؟

يعني لو انا ابغى مثلآ سماعه وانت تبي ساب اوفر هل بيجي تخفيض 5%

حياك الله اخوي زيود - المفترض انه مو لازم يكون نفس المنتج - لان الغرض من الشراء الجماعي ارضاء الطرفين - يعني الشركة تبيع اكثر والمشتري يستفيد من التخفيض المتاح

يعني مثل فرق السعر بين البيع بالجمله والقطاعي

Audio Video Corner عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية AVC
    الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

الفكره جيدة و من زمان يسوونها في امريكا Power Buy لكن ماودي احطمكم بس تحتاجون تتاكدون من موضوع الجمارك .

شهادة المواصفات تكلف عادة ثلاث الاف ريال وفوق غير شهادة المنشأ الفواتير الأصليه مصدقة التخليص و الجمارك الخ .

الجمارك اذكر كان يدرسون منع الأستيراد بغرض التجاره للأفراد وللشركات الأستيراد حسب السجل التجاري .

موفقين ان شالله

11. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل مشاهدة المشاركة
    طيب متى ناوي تشتري ؟

انا يبيلي 3-4 شهور
    انا كنت مخطط اشتري السب في هاذا الشهر - لكن لو راح يعطونا تخفيض محرز اكيد راح انتظر - انت خليك جاهز اخوي مشعل

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    حياك اخوي ابو يوسف

السعر للشحن مره رائع بس هل هو على السب اوفر الاعلي لديهم الالترا ؟؟ لانه مره ثقيل ... انا اقل شي لقيته 900 دولار

طيب الجمارك يوم يشوف انه جاية كميات حتى لو كانت لمجموعه من الشباب الافراد غير التجار هل راح يعتبرها لشخص لا تجاريه ؟؟ هذي نقطه مهمه !!

انا لو ماشتريت السب اوفر زمان كان خشيت معكم والله .. لكني خسرت بما فيه الكفايه

موفقين يارب
    السعر على السب PB-13 Ultra السعر اللي حطيته لشركات الشحن الكبرى مثل فيدكس و دي اتش ال - واحتمال يكون الشحن بحري او ماهو مستعجل عشان كذا السعر منخفظ - لكن ننتظر ردهم ونشوف

حسب علمي وحسب القروب باي اللي حضرته لاحد المنتديات الاجنبيه (طبعا هنا احنا نتكلم عن سعر المنتج فقط غير شامل الشحن) عند تقديم العدد النهائي المطلوب للمنتجات - هنا الشركه راح تدرس الطلب وراح تعطينا التخفيض من طرفهم - وراح يعطونا رقم كوبون التخفيض اللي راح نستخدمه وقت اتمام عملية الشراء

بعدها كل عضو راح ينفذ عملية الشراء عن طريق موقع الشركة باستخدام الكوبون للحصول على التخفيض المتفق عليه سابقا

واخيرا راح يتم شحن كل منتج لعنوان المشتري حسب عنوانه - وما راح يرسلو المنتجات كلها في شحنه وحده - يعني الجمارك راح تتعامل مع الشحنات كانها شحنات منفصلة

بالعكس انا بعد ماقريت موضوعك قررت اخذ الاترا

13. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى GhStar على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    انا صوت بنعم والفكرة اشوفها ممتازة اذا كنتم من نفس المنطقة لان اذا كانت الطلبية لمناطق متعدده راح تصير شوي صعبة وبعدين عندك تجربة لاحد الاعضاء طلب له بكج سماعات ونشبت في الجمارك وهي استخدام شخصي له

فما بالك لو كانت نفس المنتج كـ سبوفر واكثر من حبة هذي بدون مشاورة راح يقفلون عليها في الجمارك ويبدا مسلسل الاوراق والمعاملات اللي مايخلص

الله يوفقك يارجال ومبروك مقدمــا
    والله ياخوي طلال انا سماعات السراوند والسراوند باك اشتريتها من النت عن طريق ارامكس والحمد لله دخلت من دون مشاكل - بس اللي صار انهم فتحو كل الكراتين مع انه كان مبين ان السماعات كلها متشابهه

وزي ماذكرت لمحمد احنا ممكن نتفاهم مع الشركه انها ترسل كل سب لعنوان مختلف

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AVC مشاهدة المشاركة
    الفكره جيدة و من زمان يسوونها في امريكا Power Buy لكن ماودي احطمكم بس تحتاجون تتاكدون من موضوع الجمارك .

شهادة المواصفات تكلف عادة ثلاث الاف ريال وفوق غير شهادة المنشأ الفواتير الأصليه مصدقة التخليص و الجمارك الخ .

الجمارك اذكر كان يدرسون منع الأستيراد بغرض التجاره للأفراد وللشركات الأستيراد حسب السجل التجاري .

موفقين ان شالله
    فهاذي معاك حق اخوي بندر - انا فاكر كنت ناوي اشتري السماعات باسم المؤسسه حقتي عن طريق شركة TNT و DHL وكلهم طلبو مني شهادة مواصفات وشهادة منشأ - فرحت اشتريها باسمي الشخصي مو باسم المؤسسه

السؤال اخوي بندر: هل راح يفرق اننا نتفق مع الشركه انها ترسل الشحنات في ايام مختلفه وعن طريق DHL ويكون الشحن اكسبريس يصير قدام الجمارك استخدام شخصي؟

وشاكر مروركم وتفاعلكم مع الموضوع

16. تلقى GhStar شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    1933
    الإنـضـمـام
    Sep 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    6 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

أخوي انا ابغى اشتري سماعات وسب اوفر من ياماها ورسيفر من ياماها او انكيو .. اذا ناسبني سعرهم مع الشحن والضمان فأنا معاك

الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhStar مشاهدة المشاركة
    فهاذي معاك حق اخوي بندر - انا فاكر كنت ناوي اشتري السماعات باسم المؤسسه حقتي عن طريق شركة TNT و DHL وكلهم طلبو مني شهادة مواصفات وشهادة منشأ - فرحت اشتريها باسمي الشخصي مو باسم المؤسسه

السؤال اخوي بندر: هل راح يفرق اننا نتفق مع الشركه انها ترسل الشحنات في ايام مختلفه وعن طريق DHL ويكون الشحن اكسبريس يصير قدام الجمارك استخدام شخصي؟

وشاكر مروركم وتفاعلكم مع الموضوع
    اذا شحنت كل شي لوحدة اتوقع راحت الفايدة و اللي هي توفر في الشحن و الشراء ولا لا ؟

الامور تعود لموظف الجمارك ممكن يمشيها و ممكن لا و بالنسبه للأوراق ... شهادة المنشا و الفواتير امرها سهل و لا تكلف ذاك المبلغ ,,,, مربط الفرس هي شهادة المطابقة (المواصفات ) فهي المرهقه ماديا وهي اللي ترفع السعر .

لو طبق النظام بحيث انهم يقبلون الشهادة من UL و من CE اللي هي مطبقة في امريكا و اوروبا بالنسبه للجودة بدون فرض اي رسوم اضافيه كان تتغير الأسعار .

اعتقد الفكره ممكن تكون مجدية اقتصاديا في حاله وحدة
    العدد يكون كبير ... مثلا 20 الي 30 شخص
    الشحن يكون بحري بحيث تقل تكلفه الشحن مقارنه بالجوي مع ان اسعار الشحن البحري ارتفعت حوالي 400% في الخمس سنوات الأخيره
    وقتها حتي عند دفع رسوم المواصفات المبلغ يكون معقول نوعا ما .

تقبل التحيه

19. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.k.j مشاهدة المشاركة
    أخوي انا ابغى اشتري سماعات وسب اوفر من ياماها ورسيفر من ياماها او انكيو .. اذا ناسبني سعرهم مع الشحن والضمان فأنا معاك
    حياك الله اخوي m.k.j حاليا فكرة الشراء الجماعي من شركة SVS وغير كذا السستم اللي انت طالبه موجود له وكيل عندنا بالسعودية وهو (الدوليه) الافضل تتواصل معاهم.

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AVC مشاهدة المشاركة
    اذا شحنت كل شي لوحدة اتوقع راحت الفايدة و اللي هي توفر في الشحن و الشراء ولا لا ؟

الامور تعود لموظف الجمارك ممكن يمشيها و ممكن لا و بالنسبه للأوراق ... شهادة المنشا و الفواتير امرها سهل و لا تكلف ذاك المبلغ ,,,, مربط الفرس هي شهادة المطابقة (المواصفات ) فهي المرهقه ماديا وهي اللي ترفع السعر .

لو طبق النظام بحيث انهم يقبلون الشهادة من UL و من CE اللي هي مطبقة في امريكا و اوروبا بالنسبه للجودة بدون فرض اي رسوم اضافيه كان تتغير الأسعار .

اعتقد الفكره ممكن تكون مجدية اقتصاديا في حاله وحدة
    العدد يكون كبير ... مثلا 20 الي 30 شخص
    الشحن يكون بحري بحيث تقل تكلفه الشحن مقارنه بالجوي مع ان اسعار الشحن البحري ارتفعت حوالي 400% في الخمس سنوات الأخيره
    وقتها حتي عند دفع رسوم المواصفات المبلغ يكون معقول نوعا ما .

تقبل التحيه
    للاسف الجمارك ماتعطيك الفرصه انك توفر في الشحن لانهم راح يدققوا اذا كانت الشحنه كبيره - التوفير اللي كنت اتمناه هو على سعر المنتج لان احيانا التخفيض ممكن يوصل لـ 20%

وحتى الشحن البحري الجمارك راح يطلعولنا بافلامهم المعتاده والواحد ماراح يخلص معاهم

على كذا خليني بس اتأكد من الشركة عن قيمة الشحن المفرد وان شاء الله يكون العرض صحيح يصير اقلها وفرنا في الشحن لانه مرهق

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

اعزائي جاني التأكيد من شركة SVS ان سعر شحن PB-13 Ultra هو 264 دولار شامل التأمين على الشحنه - لكن راح يوصلوها لمطار جده Door To Airport

ما ادري هل في احد جرب يستلم شحنته عن طريق المطار؟ و كيف تعامل جمارك المطار مع الشحنات؟ (انا سمعت انهم يغثو الواحد اذا جا يستلم الشحنه) وهل رسوم الجمارك 5% او تغيرت؟

شاكر لكم

الـعـضـوية
    56
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    31 مرة
    تـم شـكـره
    2,403 مرة في 508 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhStar مشاهدة المشاركة
    اعزائي جاني التأكيد من شركة SVS ان سعر شحن PB-13 Ultra هو 264 دولار شامل التأمين على الشحنه - لكن راح يوصلوها لمطار جده Door To Airport

ما ادري هل في احد جرب يستلم شحنته عن طريق المطار؟ و كيف تعامل جمارك المطار مع الشحنات؟ (انا سمعت انهم يغثو الواحد اذا جا يستلم الشحنه) وهل رسوم الجمارك 5% او تغيرت؟

شاكر لكم
    السلام عليكم

افضل شي تروح بنفسك و تأكد لهم ان هذي شخصية و شريتها لأنها ماهي متوفره محليا و عادة اذا جايه بأسم شخص و قطعة واحدة مايعقدون الأمور بس حاول توقف علي روسهم و هم يطلعونها من المستودعات لأن تعامل العماله مع الشحنات للأسف الشديد غير جيد ( احيانا تجينا بضاعه بدون كرتون !!)
    طبعا هي لفه مابين الجمارك و الخطوط و التفتيش فحاول تكون مفضي نفسك و رايح شوي بدري او مثلا تروح اليوم و تسحب البوليصة و تتاكد وش الأوراق المطلوبة و من بكرى تجي و تبدأ في الأجراءات .

الرسوم علي الألكترونيات مابين 0 الي 20 % حسب المنتج . السوبوفر 5% .

موفق وتقبل التحيه

24. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى AVC على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    874
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    115 مرة
    تـم شـكـره
    121 مرة في 35 مشاركة

والله هلذا اللي انا خايف منه يابندر لكن على رايك خليني اعطيهم زياره اول شي واشوف كيف الوضع عندهم

انا للان ماتميت عملية الشراء من SVS لكن شكلي بستخير واتوكل على الله

والله لايحرمنا من معلوماتك ونصائحك المتواصله

Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

انا اشوف سعر الشحن ممتاز والسبووفر يستاهل الشقى..

موفق ان شاء الله..

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

والله سعر الشحن لقطه يابو يوسف

الله يتمم لك على خير
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

إعلانات