إعلانات

الموضوع: اريد شاشة مقاس اكبر من ال50

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 35
  1. #1
    عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    675
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

    HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

    اريد شاشة مقاس اكبر من ال50

    حاليا شاشتي هي نفسها بناسونك 50pv80
    مقاس 50 انش طبعا .
    كنت ابي اجيب بروجكتر hd و اشغله وقت عرض الافلام , واركب شاشة العرض
    الي تجي بمكينة ترفعة وتنزلها .
    واخلي البلازما زي ماهي .
    بس بعد مافكرت في الموضوع شفتة قلق .
    من ناحية نوع البروجكتر , اللمبة لازم تغيرها كل 2000 ساعة , شاشة العرض لحاله بتكلف برضو , تعليق الروجكتر بسقف .
    كل هذا وبنهاية مدري كيف راح يكون ادائة وهذي الورطة :confused_smile: .
    -----------------------
    فلحين فكرت اني اخبط لي بناسونك مقاس 60 او 65 انش .
    الموديل v20
    مدري كم سعرها اعتقد في ال15 الف .
    طبعا ماهمني ال3d الخرابيط ذي ماخشت مخي ابد:thumbs_down: .
    هاه وشرايكم ؟؟؟

  2. #2
    Dullie.True.HD عضو محترف

    الـعـضـوية
    2
    الإنـضـمـام
    Jan 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    38
    قدم شـكـره
    11 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 2 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    ما أتوقع ترح تحس بهيبة و فرق لما تنتقل من 50 لى 65..

    رأي طالما إنك دافع فلوس أدفعه في 100 بوصة أو 120 بوصة بروجكتور.. و الأداء رح يكون مرضي إن شاء الله طالما إن الغرفة مافيها إضاءة وقت المشاهدة..

  3. #3
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    لا ياخالد مانصح بهالوقت انتظر للموديلات الجديده vt30 او زي ماقال عبدالله البروجكتور رغم انه قلق وسالفه طويله اذا ماكنت مجهز لهالشي وراح تعدم الغرفه

    بالنسبه لي انا راح انتظر ال vt30 واشوف اذا مشاكلها اتعدلت اتوكلنا واخذنا ال 65 رغم ان عبدالله بيزعل واذا لأ يمكن اروح للبروجكتور رغم انه مكلف خاصة لاني ناوي الى ال jvc نار نار

    الله يوفقك يارب

  4. #4
    Dullie.True.HD عضو محترف

    الـعـضـوية
    2
    الإنـضـمـام
    Jan 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    38
    قدم شـكـره
    11 مرة
    تـم شـكـره
    3 مرة في 2 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    ^^

    بالنسبة للبروجكتور كمان أصبر على بروجكتورات ال led تنتشر و تنزل أسعارها.. لأنها بتكون ثورة خصوصا لأنك مارح تحتاج تغيير لمبات و خلافه..

  5. #5
    Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    956
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    الـ 10بوصة الزايدة هذي ماراح تسويلك الفرق اللي تطمحله وبتكون خسارة عالفاضي لأن السعر بالشاشات يكون أعلى للمقاسات الكبيرة ولكن الفرق بسيط جوهريا.. أنا أقولك لاتفكر بالشاشة خير شر إلحين إلا اذا في بالك شاشة تكون futurewise تقدر تستفيد منها للصالة مستقبلا..

    البروجكتر اذا في بالك ونويت ممكن أفيدك بمعلومات بس عشان تطلع بشئ حلو لازم تخسر في الإثنين البروجكتر وشاشة العرض..


    ..hint
    شاشتي Panasonic V10 مقاسها 50بوصة والآن الكورو عندي 50بوصة برضو لكن البايونيير باين إنها أصغر أول ماركبتها لأن الباناسونيك عفشة بالتصميم للإطار مخلينه كبير لدرجة والله كأن الكورو سارت 46بوصة..

  6. #6
    WD TV LIVE عضو محترف الصورة الرمزية Talal ALateeq
    الـعـضـوية
    3
    الإنـضـمـام
    Jan 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    168
    قدم شـكـره
    128 مرة
    تـم شـكـره
    286 مرة في 58 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    ليه مافيه فرق
    بالعكس اشوف فيه فرق وكبير بعد
    مثل الفرق بين الـ 32 والـ 40 والفرق بين الـ 40 والـ 50
    العشره او ال15 بوصه هذي يمكن بالمعرض ماتفرق كثير بس اذا جبتها بالبيت تلاحظ الفرق فعلا
    اهم شيء اذا بتشتري شاشه اطلبها من برى ياخالد راح توفر مالا يقل عن 5000 ريال وشف تجارب الشباب بالبوابة ماواجهو اي مشاكل بالانظمه او الكهربا
    غرفتك ما تتحمل شاشة اكبر من 65 من وجهه نظري اذا هي الي بالصور اما اذا موقع ثاني ما ادري

    اخخخخخخخخخخخخخخخبط ياكثر خبطاتك

  7. #7
    عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    675
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

    HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    mz_milan
    ال30vt
    هذي 3 دي .. واكيد موديلات جديدة بتكون غالية .
    ممكن اني اصبر حتى تجي ال30vt وبوقتها يخفضون سعر الv20 ,
    واخذها بأرخص سعر .
    بعدين تراني ما افهم في الشاشات كثير ولا اشوف فية فرق بين هذي وهذيك الي في السواد .
    وحاليا شاشتي راضي بسوادها .
    فاكيد الv20 افضل منها بكثير .
    سالفة تمديد الاسلاك اقدر امشيها من تحت الفرشة .
    المشكلة بتثبيت البروجكتر بسقف لانه جبس . بس ماعليك اذا نويت عليه نشوف له حل .
    ---------------------------------------------
    Dullie
    ياهلا والله براعي ستريت فايتر :wink_smile: .
    اذا على كلامك بروجكتر بدون تغيير لمبة , شي ممتاز .
    لكن الى متى اصبر ؟؟
    ---------------------------------------------
    mks_95
    هو من ناحية الفرق بـ الحجم اشوف فية فرق , بس الفرق مايسوى السعر المبالغ فية .
    ال42 انش =3000ريال
    ال50 انش= 5000 ريال
    ال58 انش = 12 الف ريال
    ال65 انش = 17 الف ريال ,,, وزمان في ال2009 كانت على 48 الف , وجع .
    هذي اسعار تقريبية , يعني عندك كلهم فرق 8 انش .
    من42الى50 = الفرق 2000 ريال .
    50الى 58 = الفرق 6000 ريال .
    58 الى 65 = الفرق 5000 ريال .
    انا الي خلاني افكر في الشاشة الحين لاني زوجتي اذتني تبي شاشة حق الصالة
    تقول ابي شاشة اعلقها زي شاشتك عشان تطلع الصالة كوشخة .
    وكل يوم اصرفها , فقلت اشتري لي شاشة حلوة واعطيك شاشتي تشخص فيها على خوياتها .
    فأنت وشعندك شاشة وبروجكتر تقترحهم علي ؟
    ---------------------------------
    Talal ALateeq
    اكيد يا طلال فية فرق .
    32 الى 42 فية فرق كبير بينهم بـ المقاس نسبيا . تقريبا 25 % .
    برضو ال42 وال50 تقدر تقول فرق 20% .
    ال50 و 58 الفرق وصل الى 13 % .
    اما ال58 وال65 فوسع صدرك يمكن يجي 9% .
    عشان كذا تقدر تلاحظ فرق كبير خاصة بين ال19 وال22 وال32 وال40 .
    انا بنفسي حسيت بهذ الفرق يوم غيرت من الlcd ال40 انش الى البلازما ال50 انش .
    موضوع اني اشتري شاشة من برا مو مرتاحله مرررة .
    والمكان هو نفسه غرفتي ماغيرها .
    ليش تقول تتحمل 65 .
    خلنا نخبط زي ماقال دوللي 100 ولا120 انش .
    ياخي شي تعبي الجدار بلفلم .
    تخيل تشوفلك موستنج جاية الدعس من اليمين الى اليسار والسستم شغال ماتشوف الا دخنة .
    ولا وشرايك ؟

  8. #8
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    طيب انت تعرف ان عندنا ال v20 مايوجد منها الا مقاسين 42 و 50 ومافيها منها مقاس اكبر من كذا واذا تبي مقاس كبير تشتريها من برا

    وان شاء الله قريبا راح يكون عندنا وسيط معتمد يشتري من امريكا وبسعر مخفض

    انت شوف وفكر ولا تستعجل

    الله يوفقك

  9. #9
    عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    675
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

    HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    اما بس 50 انش ,, ما كنت ادري.
    اجل وشعندهم هنا اكبر من ال50 ؟

  10. #10
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    ال vt20 يوجد 65 انش فقط هذا المقاس الكبير المتوفر يعني 3d وراك وراك

    فين الابتسامات الي حبيناها ياليتني ماشلتها

  11. #11
    Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    956
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    إذا بتدفع 17 ألف في شاشة مقاسها 65 بوصة وفيها مشكلة البث 50Hz فإنت بتدفع فلوس عالفاضي خصوصا انها مشكلة خطيرة وعذبتني وقت V10..

    أقتراح إنك تشوف بروجكتر DLP محترم بحدود 10ألاف وشاشة Da-Lite محترمة في حدود 5 الاف بيكون عندك شيئ محترم وقت الأفلام والحركة السريعة بتعجبك مع بروجكترات DLP وكمان إنت ما تدقق بالسواد فأمورك ماشية خصوصا إن Color scale بالبروجكترات يكون جيد جدا وأكيد أفضل من شاشتك.. آآآآخ لو تجرب Black Diamond screen مع بروجكتر حتى أبو 2000$ بيطلعلك أداء مجنون بالسعر خصوصا إن الأخيرة تعالج PQ بطريقة رهيبة..

  12. تلقى mks_95 شكراً على هذه المشاركة من:


  13. #12
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    والله يامحمد هالمشاكل في ال VT20

    floating black + 50hz bug + 3d crosstalk

    اذا ماتمت معالجتها بشكل كبير مستحيل احد ينتقل VT30 ويتوجه للبروجكتور ابرك له خاصة الي يبي شاشة عرض كبيره.

    تحياتي

  14. #13
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    33
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    4
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    هلا بالشباب

    ليه ما تجرب تشتري لك بروجيكتر يا بارون
    ممكن تشتري لك شاشه عرض ممتازه وتشتري لك بروجكتر حلو بسعر مناسب مع لمبه او لمبتين وتمشي نفسك فيه لحد ما تنزل اسعار بورجيكترات LED
    لأنه حرام تشتري بمبلغ وقدر شاشه مقاسها 58 او60 بوصه من عندنا هنا

    فيه بروجترات كثير ممتازه واسعارها حلوه وتقدر تشوفها في امازون
    وحتى اسعار لمباتها تعتبر زينه وتلاقيها حتى في ebay

    الشاشات اللي عليها الكلام ما بعد نشوف تجاربها ونعرف مشاكلها
    وإذا نزلت تقدر تقرر بعدها لأنك ممكن تجيبها من برى
    وانا كنت معزم على ST30 مقاس 55 بوصه من امريكا

    وترى الاسعار في البحرين وقطر احسن من عندنا هنا بكثير
    وعروضهم احلى واحلى
    تصدق اني لقيت الاسبوع الماضي شاشة سوني LCD موديل EX500 مقاس 55 بوصه بـ 5999 ريال قطري
    نقول تقريبا 6600 ريال سعودي بالكثير (فرق العمله بيكون 300-600 ريال على حسب الصرف وموقع الصرف)
    عمرك شفت هالمقاس بهالسعر عندنا

    ولقيت سوني HX810 مقاس 60 بوصه مع 4 نظارات 3D وفيلم بلوراي ومشغل بلوراي ومسرح منزلي بـ 20000 ريال قطري
    وين تلاقي عرض مثله عندنا

    اللي حبيت اقوله هو انه حرام الواحد يدفع على مجرمينا دام انه يقدر يجيب من برى نفس المنتج وبنص السعر

  15. #14
    عضو جديد

    الـعـضـوية
    32
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    11
    قدم شـكـره
    10 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

    HDTV : LG SMART TV LA6200 AV-Receiver : Onkio 607 HT Speakers : Jamo 606S + Jamo Srround E8 Subwoofer : Jamo 550 Sub

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    حي الله الشباب حي الله اللي سحبوا علينا ولا علمونا انهم متربعين هنا ؟؟؟؟ المهم ماعلينا من هذا الكلام نخش بالمفيد على قولتهم شباب انا شفت موضوع يتكلم عن شاشات بانسونيك في البحرين 50 بوصة فل اتش دي وتدعم d3 ومن افضل الفئات اللي هي v20 فااللي براسه 50 بوصة يلحق قبل لا ياكل هوا ، طبعاُ الموضوع مهوب للبارون لانه البارون مايعجبه العجب ولا صيام لافي رجب ولا غيره خخخخخخخخخخخخخخخخ

    تقبلوا تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تي


    أبو أحمد
    التعديل الأخير تم بواسطة mz_milan ; 04-03-2011 الساعة 05:48 PM السبب: هذي بدايتها يابو أحمد مواضيع منقوله (شكلي باتضارب معاك)

  16. #15
    WD TV LIVE عضو محترف الصورة الرمزية Talal ALateeq
    الـعـضـوية
    3
    الإنـضـمـام
    Jan 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    168
    قدم شـكـره
    128 مرة
    تـم شـكـره
    286 مرة في 58 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    الحين اللمبه عمرها تقريبا 2000 ساعه
    وخل نحسب مدة الفلم الواحد ساعتين
    يعني مسموح لك تتابع 1000 فلم فقط وفقط ماتعني انها قليله لكن محددة
    عاد شف كم تشوف فلم بالسنه وتقرر اذا يناسبك او لا
    هنا نتكلم عن جهاز مخصص لعرض الافلام فقط اما اذا بتشغل عليه قنوات او قيم فبتختلف الحسبه اكيد
    حسب معلوماتي ان اللمبه يقل ادائها في ساعاتها الاخيره يعني لو بقى 100 ساعه ادائها ماراح يكون زي اول 100 ساعه على سبيل المثال
    نقول انك استهلكت هالساعات خلال 5 سنوات ذاك الوقت ماتدري هل بتلقى قطع غيار او لا

    اما الطلب من برى غلطان انت ماراح توفر الف او الفين عشان تقول الدعوه مو مستاهله انت بتوفر نسبه فرق كبيره عن هنا

  17. #16
    عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    675
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

    HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    mks_95
    شفت الـ Black Diamond screen
    على موقعهم مع الافلام الي حاطينها وشكلها مضبوطة .
    بس بكم سعرها ال100 وال120 انش ؟؟
    ----------------------------
    JOHN DOE
    هلا والله بـ جوني .
    الحين بروجكترات الled موجوده بس سعرها غالي ولا لسى ما نزلت ؟
    وهل هي نفسها الي يقصد دوللي ولا تحتاج تغيير لمبة ؟
    طيب يا الزين خل نقول خذيت شاشة عرض للبرجكتر محترمة ,
    وش البرجكتر الي تشوفة زين وسعره حلو ؟
    ---------------------------
    alkatil_999
    ياهلا والله ارحب ارحب .
    يخوي ردك كثير كان حطيت الرابط وخلاص .
    ---------------------------
    Talal ALateeq
    والله مشكلة يعني بس اول 1000 ساعة كويس وبعدين وسع صدرك .
    الحين انا ناوي علية حق الافلام فقط .
    بس ما تدري اذا جبته وش بيصير , يمكن اشغل الاكسبوكس علية بعد
    قل اذا خربتها و شغلته 8 ساعات بليوم ماراح تكمل اللمبة سنة .
    وانت تعرفني كله تفليم و تكية بلبيت
    وسالفة طلب الشاشة من برا ياخي ورطة ما تضمن تجيك مخبطة ولا مكسرة .
    ولا ابي اصير زي الي المثل الي يقول ,, يا من شراله من حلالة علة .
    ------------------------------
    ميلان الابتسامات فللللله

    انتبة تغيرة ولا .

  18. #17
    Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    956
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    وكيلهم بالرياض ويوصلها مع التركيب بـ 17000 ألف. أو تاخذها من عنده كطلبية تجلس إسبوعي تقريبا بـ 15000ألف.. بس ترى شاشات البروجكتر حاجة تعتبر لك وللزمن وبعد سنتين لو بتغير البروجكتر ماراح تضطر تغير شاشته لأن جودة تصنيعها دقيقة جدا وإذا فيه سبب بيخليك تغير الشاشات الغالية هو حجم أكبر بس..


    داري إنك بتبطل

  19. #18
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    ^^^

    مي كثيره فقط شاشة بروجيكتور ب 15 الف يعني لو تقول بروجكتور ممتاز ب 20 الف مع شاشه حول السبعه مره حلو بس مره كثيرة 15 الف فقط في شاشة بروجيكتور !!

  20. #19
    Audiophile VideoChip عضو محترف الصورة الرمزية mks_95
    الـعـضـوية
    9
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    956
    قدم شـكـره
    439 مرة
    تـم شـكـره
    860 مرة في 212 مشاركة

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    المشكلة يا mz_milan إن بروجكترات DLP فيها gap شنيع جدا يعني البروجكترات فيها إذا تبغى شيئ محترم وبسعر متوسط مثلا 3500$ وبعدها مافيه تدريج بالسعر علطول الخيارات تسير أغلى أضعاف بالسعر لأن التطوير بالـ DLP يحتاج Hardwarer قوي فيروحوا يطوروا single chip الى 3chip وتكون غالية والسبب إن تصنيع DLP بطيئ بصراحة مع بروجكترات 3LCD.. وللمعلومية اللي أقولك عليه سعره 3500$ سعره الآن 2000$ لانه نازل من سنتين تقريبا.. صدقني بتتعب وانت تدور ببروجكترات دي ال بي.. البلى اني كنت منتظر Sharp 17000 لكن طلع سيئ نفس الموديل السابق Sharp 15000 اللهم دعم 3D وكمان Ready والسعر خيال حول 5000$ مع إن مواصفات البروجكتر عادية جدا.. JVC قبل تختار منهم تأكد من كل شيئ بالمواصفات خصوصا 24p ونظام المعالجة لها حتى ما يجيك Flicker بمقاس 100بوصة ووقتها لو إنك مزكم بتشوفه

  21. #20
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: ابي شاشة مقاس اكبر من ال50

    طيب وش مسببات ال Flicker كيف اعرف ان نضام المعالجه هذا يتوافق مع 24p ويعرضها في شاشه 106 بوصه من غير اي Flicker ؟؟

    اخ من مشكلة ال Flicker وش السواة ورانا ورانا

إعلانات