إعلانات

الموضوع: Sony في شراكة مع Control4 تقدم رسيفرات مدمجه بنظام Automation للمنزل الذكي .. معرض 2012 CEDIA

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    3,868
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

    Sony في شراكة مع Control4 تقدم رسيفرات مدمجه بنظام Automation للمنزل الذكي .. معرض 2012 CEDIA






    قامت شركة Sony بتقديم احدث منتجاتها من رسيفرات المسرح المنزلي هما STR-DA5800ES و STR-DA2800ES ، التي تتميز بأنها اول رسيفرات مدمجة بمتحكم Automation من Control4 في شراكة جديدة لها مع سوني ، لتجعل ريموت مسرح سوني كريموت شامل ( universal remote ) للتحكم بجميع مكونات وعمليات المسرح المنزلي ، ومع وجود تقنية ZigBee RF لتتيح التحكم بالعديد من وحدات الاضاءة والمفاتيح .

    الرسيفيرين الجديدين من الفئة العليا في خط انتاج سوني للرسيفرات المسرحية ، وتأتي بمواصفات عالية مثل دعم ترقية الصورة الى 4K وتمرير الـ 4K ايضاً ، مع دعم Zone 2 ووجود 8 مداخل HDMI مقابل 3 مخارج في STR-DA2800ES ( لم تذكر الشركة تفاصيل اكثر في هذا الشأن بالنسبة لـ STR-DA5800ES ) ، وتأتي أيضاً مع بقية المواصفات الاعتيادية في الرسيفرات الحديثه مثل تشغيل اصوات الـ HD وخدمات المشاركة والنتورك ستريمنج وغيرها .

    كما قدمت سوني في هذا الرسيفر واجهة مستخدم GUI انيقة ومميزة مستوحاة من Control4 ، تتيح للمستخدمين اضافة اجهزة التحكم بانفسهم من خلال معالج اعداد بسيط بالإضافة إلى الاستفادة من قاعدة بيانات موسعة تمتلكها Control4 لتعاريف اجهزة الـ IR .
    بالإضافة الى توفر تطبيق مجاني على الأجهزة الذكية بواجهة رسومية وتصميم رائع ومميز .

    يتضمن متحكم Control4 المدمج اربعة اوضاع رئيسية هي MOVIE - MUSIC - PARTY - NIGHT يتسطيع المستخدم برمجتها بسهولة ، والتحكم بوقت وجدولة التشغيل والاغلاق للاجهزة او الاضاءة او انظمة التكييف او الامان وغيرها ، بالاضافة الى خيارات تشغيل وترتيب الميديا على المسرح بشكل الي وغيرها من الخصائص .
    المتحكم المدمج بالرسيفر يأتي باغلب قدرات وخصائص متحكم Control4 HC-250 automation controller البالغ ثمنه 599$ .


    أخيراً .. الإختلافات الهامة بين الموديلين هي أن STR-DA5800ES يبلغ سعره 2099$ ويأتي بدعم قنوات أكثر وامبلفاير اكبر واقوى ، بينما يبلغ سعر STR-DA2800ES حوالي 999$ ولكن سيتطلب منك شراء ترخيص استخدام مميزات وخصائص Control4 في هذا الرسيفر من خلال البائع المعتمد لديهم ويكلفك 300$ لتنشيط هذه الخصائص .


    ابرز الخصائص الرئيسية في STR-DA2800ES حسب إعلان الشركة كما يلي :

    • Center Speaker Lift Up to virtually adjust the height of center channel sound, especially for large screen TV
    • Sound Optimizer for real surround effect even at low sound level
    • 7ch amplifier to drive Front High speakers or Surround Back speakers.
    • 192kHz/24bit, 5.1ch WAV/FLAC decoding for front USB/Network
    • Concert Hall mode to create sound fields of Berlin Philharmonic Hall, Concertgebouw Amsterdam, Musikverein Vienna, at home
    • Output power : 100W, 8ohms 20-20kHz


    أما خصائص الرسيفر STR-DA5800ES :

    • 9ch amplifier to drive both Front High & Surround Back speakers, plus Virtual Front High Speaker function
    • Concert Hall mode to create sound fields of Berlin Philharmonic Hall, Concertgebouw Amsterdam, Musikverein Vienna, at home
    • Sound fields (Vocal height & Movie height) and Center Speaker Lift Up to virtually adjust the height of sound image for large screen TV
    • 192kHz/24bit, 5.1ch WAV/FLAC decoding for front USB/Network
    • Output power : 130W, 8ohms 20-20kHz


















  2. قدم 15 من الأعضاء شكرهم إلى F H D على هذه المشاركة:


  3. #2
    يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    1,772
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

    HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

    رد: Sony في شراكة مع Control4 تقدم رسيفرات مدمجه بنظام Automation للمنزل الذكي .. معرض 2012 CEDIA

    يعطيك العافية يافهد بس احس سوني في هذا المجال مافيه ناس كثير يتكلموا على رسيفراتهم وممكن عشان ماعندنا او الوكالة حقتهم ماهي موفرتها

  4. #3
    give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    3,868
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

    رد: Sony في شراكة مع Control4 تقدم رسيفرات مدمجه بنظام Automation للمنزل الذكي .. معرض 2012 CEDIA

    ^^^^
    كلامك صحيح يا ابو اليانا
    لكن ماعتقد انها مشكلة وكيل بقدر ماهي مشكلة في سياسة الشركة الام مع بعض المنتجات
    لو كانت مهتمة للمنافسه بقوة في اي مجال راح تقدر تثبت نفسها بالسوق
    و اذا استمرت بانتاج اجهزة لا ترتقي لمستوى المنافسة من ناحية المواصفات والتقنيات او جودة البناء والاداء فطبيعي ان تظل خارج اهتماماتنا وان نتجه للشركات المتخصصه والمعروفة بهذه الصناعة .. لان المثل يقول اعط الخبز خبازه ولو اكل نصفه

  5. تلقى F H D شكراً على هذه المشاركة من:


إعلانات