إعلانات

الموضوع: استفسار عن شاشة سامسونج بلازما e8000

النتائج 1 إلى 7 من 7
    عضو جديد

الـعـضـوية
    2005
    الإنـضـمـام
    Sep 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

استفسار عن شاشة سامسونج بلازما e8000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة الخير انا ان شاء الله ناوي اشتري شاشة في القريب العاجل وابغى منكم المساعدة
    انا قرأت المراجعة الشاملة عن الشاشة لكن اريد معرفة بعض التفاصيل
    هل هذه الشاشة تتقارن مع شاشة باناسونيك vt20 2010 ام انها افضل منها
    لان انا عندي شاشة vt20 وابغى اعرف هل سامسونج e8000 افضل منها ام لا
    من ناحية السواد والسطوع والتطبيع وشاكر ومقدر لكم على تعاونكم معي.

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

رد: استفسار عن شاشة سامسونج بلازما e8000

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من ناحية السواد الـ VT20 لاتزال افضل قليلاً حسب الارقام خيث انها حوالي 0.008 اما سامسونج E8000 تقريبا عمق سوادها 0.01 وكل ماقل الرقم كان اعمق .. طبعاً ربما لن تستطتيع استخراج الفروق الا في حال كانت الصورة سوداء تماماً Full Black Screen اما في الافلام وتداخل السطوع والتباين المرتفع مع الصورة ماراح تقدر تستخرج الفروق الا بشكل صعب قليلاً

السطوع لست متأكد لكن اتوقع ان سامسونج افضل لانها اجدد لان كل ماتطورت الشاشه كل ما تحسنت في السطوع لان الشركات مهتمه بهالشي في تقنية البلازما لانها من اكبر عيوبها

التطبيع VT20 تعاني منها بشكل اعلى ويمكن اعلى بكثير من سامسونج ... سامسونج في التطبيع يوجد بها تطبيع لكن ليس بشكل كبير وتختفي بسرعه حتى افضل من باناسونيك VT50 الجديده واخواتها والحرق فيها يختفي بشكل اكبر من باناسونيك وهذي نقطه ايجابيه اخرى

اذا اردت التغيير للـ E8000 يجب عليك معاينة الشاشه قبل الشراء وهل اقنعتك أم لا وهل تستحق التغيير ام تنتظر سنه أخرى

موفق ياغالي
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2005
    الإنـضـمـام
    Sep 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

من ناحية السواد الـ VT20 لاتزال افضل قليلاً حسب الارقام خيث انها حوالي 0.008 اما سامسونج E8000 تقريبا عمق سوادها 0.01 وكل ماقل الرقم كان اعمق .. طبعاً ربما لن تستطتيع استخراج الفروق الا في حال كانت الصورة سوداء تماماً Full Black Screen اما في الافلام وتداخل السطوع والتباين المرتفع مع الصورة ماراح تقدر تستخرج الفروق الا بشكل صعب قليلاً

السطوع لست متأكد لكن اتوقع ان سامسونج افضل لانها اجدد لان كل ماتطورت الشاشه كل ما تحسنت في السطوع لان الشركات مهتمه بهالشي في تقنية البلازما لانها من اكبر عيوبها

التطبيع VT20 تعاني منها بشكل اعلى ويمكن اعلى بكثير من سامسونج ... سامسونج في التطبيع يوجد بها تطبيع لكن ليس بشكل كبير وتختفي بسرعه حتى افضل من باناسونيك VT50 الجديده واخواتها والحرق فيها يختفي بشكل اكبر من باناسونيك وهذي نقطه ايجابيه اخرى

اذا اردت التغيير للـ E8000 يجب عليك معاينة الشاشه قبل الشراء وهل اقنعتك أم لا وهل تستحق التغيير ام تنتظر سنه أخرى

موفق ياغالي
    شكرا يا أخي على تعاونك معي بس عندي ملاحظة على كلامك واللي هي مستوى السواد في vt20 معقول افضل من vt50???
    لان يا أخي العزيز السبب الرئيسي في تغيير شاشتي هو مستوى السواد فيها سيء للغاية مع اني كلمت الصيانة وغيرولي mother board
    لكن ماتغير شيء بالسواد وغير كذا التطبيع فيها بشكل رهيب عموما يا أخي انا بصراحة تعقدت من مشكلة السواد في الشاشات سواء
    في led او plasma عشان كذا انا ابغى شاشة مستوى السواد فيها ممتاز عن تجربة وليس فقط ارقام وشكرا جزيلا على جهودك العظيمة التي يشهد لك الجميع بها.

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
CPU : Intel Core i5 3570K
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

وعليكم السلام والرحمة

اذا ما كنت تؤمن بتقارير وارقام وتؤمن بتجارب اليك هذه المواضيع الي فيها تجارب الاعضاء وليست ارقام

تجربتي وتقرير استخدام شاشة البلازما باناسونيك V20

تقرير بسيط وتجربه رائعه مع أحدث موديلات بلازما VT30 55 inch

رحلة إيجاد الشريك المناسب... أقصد الشاشة المناسبة VT30

تجربتي لشاشه Panasonic vt50

وجبت لك ايها بتسلسل علشان تقرها بترتيب وتلاحظ انواع الفروقات بينهم

بتوفيق

6. تلقى Grim شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2005
    الإنـضـمـام
    Sep 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة

اذا ما كنت تؤمن بتقارير وارقام وتؤمن بتجارب اليك هذه المواضيع الي فيها تجارب الاعضاء وليست ارقام

تجربتي وتقرير استخدام شاشة البلازما باناسونيك V20

تقرير بسيط وتجربه رائعه مع أحدث موديلات بلازما VT30 55 inch

رحلة إيجاد الشريك المناسب... أقصد الشاشة المناسبة VT30

تجربتي لشاشه Panasonic vt50

وجبت لك ايها بتسلسل علشان تقرها بترتيب وتلاحظ انواع الفروقات بينهم

بتوفيق
    اشكرك يا اخي الكريم على طرح المواضيع ولكن الظاهر انك لم تقراء ردي بالكامل انا لست بحاجة لقراءة مواضيع لشاشات قديمة
    انما اريد من اهل الخبرة افادتي في بعض التفاصيل المذكورة في الرد السابق ودمتم سالمين.

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

السواد بالارقام لصالح الجديده صحيح لان سواد VT20 هو 0.03 وسواد الـ VT50 هو 0.008 تقريباً لكن هذا في الـ Full black screen ... انا اخطيت لاني اعتمدت على قياسات قديمه للـ vt20 لمستوى السواد وطلعت مبالغ فيها وغير صحيحه للاسف .. ولكن ممكن يكون السواد في المشاهد العاديه الي فيها سطوع والوان وتباين عالي ترا ممكن يكون السواد مو بعيد عن بعض .. يفضل انك تمر العيسائي وتشوف كيف السواد هل تحس بفرق كبير ام لأ ... ترا السواد عندي في VT50 مو اسطوري خاصة في FBS تراه فضي غامق جداً ويفرق عن اطارات الشاشه للاسف لكن الفرق مو مره شاذ ولكن تستطتيع وبسهوله تشوف الفرق للاسف ... لكن السواد في التباين العالي والسطوع وغيره مميز جداً

التطبيع اننا متأكد من ان شاشتك تعاني منها بشكل كبير لاني سبق قرات هالشي عنها ومتأكد ان VT50 افضل منها بس ترا على فكره فيها تطبيع لاتحسبها ماتعاني من هالشي بس تروح بسرعه

التطبيع ومشاكله افضل في سامسونج الجديده تروح بسرعه اكبر من باناسونيك الجديده حسب ماقرات .. لكن القرائه غير والمشاهده بالعين والتجربه غير

ممكن انزل تقريري عن الشاشه بعد اسبوعين او 3 اذا تقدر تصبر واذا مستعجل عاين الشاشه بنفسك وبهذلهم تجارب حتى لو طفو النور من حقك

موفق ياغالي
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

9. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى mz_milan على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2005
    الإنـضـمـام
    Sep 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    السواد بالارقام لصالح الجديده صحيح لان سواد VT20 هو 0.03 وسواد الـ VT50 هو 0.008 تقريباً لكن هذا في الـ Full black screen ... انا اخطيت لاني اعتمدت على قياسات قديمه للـ vt20 لمستوى السواد وطلعت مبالغ فيها وغير صحيحه للاسف .. ولكن ممكن يكون السواد في المشاهد العاديه الي فيها سطوع والوان وتباين عالي ترا ممكن يكون السواد مو بعيد عن بعض .. يفضل انك تمر العيسائي وتشوف كيف السواد هل تحس بفرق كبير ام لأ ... ترا السواد عندي في VT50 مو اسطوري خاصة في FBS تراه فضي غامق جداً ويفرق عن اطارات الشاشه للاسف لكن الفرق مو مره شاذ ولكن تستطتيع وبسهوله تشوف الفرق للاسف ... لكن السواد في التباين العالي والسطوع وغيره مميز جداً

التطبيع اننا متأكد من ان شاشتك تعاني منها بشكل كبير لاني سبق قرات هالشي عنها ومتأكد ان VT50 افضل منها بس ترا على فكره فيها تطبيع لاتحسبها ماتعاني من هالشي بس تروح بسرعه

التطبيع ومشاكله افضل في سامسونج الجديده تروح بسرعه اكبر من باناسونيك الجديده حسب ماقرات .. لكن القرائه غير والمشاهده بالعين والتجربه غير

ممكن انزل تقريري عن الشاشه بعد اسبوعين او 3 اذا تقدر تصبر واذا مستعجل عاين الشاشه بنفسك وبهذلهم تجارب حتى لو طفو النور من حقك

موفق ياغالي

اشكرك من اعماق قلبي على افادتك لي

إعلانات