إعلانات

الموضوع: شاشات باناسونيك 2011 ماراح تتوفر عند الوكيل إلا على نهاية السنة.. معقول؟؟

النتائج 1 إلى 10 من 10
    عضو جديد

الـعـضـوية
    335
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

شاشات باناسونيك 2011 ماراح تتوفر عند الوكيل إلا على نهاية السنة.. معقول؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,.
    كيفكم ان شاء الله طيبين؟.,.
    قبل شوي مر علي المنتدى وعجبني انه تم انشاء منتدى متخصص بالتلفزيونات، الخ... بس استغربت لقيت اسمي احد ماخذه . مع انه اسمي في اكثر من منتدى ....

نجي لموضوعي. ابغى اشتري شاشة باناسونيك بس المشكلة موديلات 2011 غير متوفرة عند العيسائي (وكيل باناسونيك في السعودية). كنت ناوي اشتريه من برا. بس الشاشة والله قروشة اشتريها من برا وانا الشاشة لو فيها 1 ديد بيكسل انسى الفلم وعيني تقعد على الديد بكسل. او تجي مكسورة او فيها مشكلة. واضطر اني اوديها صيانة هنا بفلوس هذا اذا صلحوها. او انه ارجع ارسلها وادفع قيمة الشحن تقريباً 50% من قيمة الشاشة (ثقيلة) .,.
    فلهذي الأسباب قلت اشتريها من هنا عشان اشوفها قدامي في المعرض واشيك عليها انه كل شي 100% .,.
    وتحطمت صراحة يوم قالي ماراح تجي الموديلات إلا على نهاية السنة. يعني موديلات 2012 تنزل برا وهنا يكونوا توهم جايبين 2011 .,.
    طيب خلاصة الموضوع. فيه محلات تجيب شاشات باناسونيك؟ الي ابغاه ST30 الي 42 بوصة. او DT30 الي 37 او 32 بوصة. طبعاً راح اختار على حسب السعر لأنه اتوقع الي 42 بوصة راح يكون السعر خُرافي نوعاً ما .,.
    مشكورين مقدماً ...

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

رد: شاشات باناسونيك 2011 ماراح تتوفر عند الوكيل إلا على نهاية السنة.. معقول؟؟

حياك اخوي جداوي

ياليت تراسلني على الخاص بخصوص الاسم عشان اتاكد واشوف

بخصوص شاشات باناسونيك الجديده مستحيل تنزل في نهاية السنه وهم خلاص اضافو الشاشات في موقع باناسونيك الشرق الأوسط الا اذا هم مضيعين انا راح اراسل مكتبهم الرئيسي واتاكد وارجع ارد عليك لاحقاً ان شاء الله

بس اتوقع ان شاشة ST30 نزلت موظف العيسائي فرع المكرونه فلي انها نزلت واذا هو فاهم غلط اجل اقول مرحبابهم والله كل واحد يفتي بكيفه

بس محلات تجيب شاشات باناسونيك .... مش عارف يمكن اي ماكس ويمكن اكسترا بس اصبر شوي وانا متأكد مية بالميه انه في رمضان بالكثر وكل شاشات باناسونيك الجديده تكون نزلت عندنا لانها خلاص نزلت في اوروبا وامريكا من شهرين

العفو ياغالي
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

عضو مشارك

الـعـضـوية
    195
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - أبو ظبي
    قدم شـكـره
    86 مرة
    تـم شـكـره
    54 مرة في 21 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    حياك اخوي جداوي

بخصوص شاشات باناسونيك الجديده مستحيل تنزل في نهاية السنه وهم خلاص اضافو الشاشات في موقع باناسونيك الشرق الأوسط الا اذا هم مضيعين انا راح اراسل مكتبهم الرئيسي واتاكد وارجع ارد عليك لاحقاً ان شاء الله

بس اتوقع ان شاشة ST30 نزلت موظف العيسائي فرع المكرونه فلي انها نزلت واذا هو فاهم غلط اجل اقول مرحبابهم والله كل واحد يفتي بكيفه

بس محلات تجيب شاشات باناسونيك .... مش عارف يمكن اي ماكس ويمكن اكسترا بس اصبر شوي وانا متأكد مية بالميه انه في رمضان بالكثر وكل شاشات باناسونيك الجديده تكون نزلت عندنا لانها خلاص نزلت في اوروبا وامريكا من شهرين

العفو ياغالي
    بالنسبه لاكسترا يقولون ن ص ا ب صح ؟؟؟

غريبه معقوله يبيع شاشات بضمان مزيف والله مشكله هذي فوق انه السعر اصلاً عندكم ملعوب و مضروب في 2 اذا راعي المحل طيب و اذا نفس باقي الخلق مضروب في 3 و اذا واحد ..... مضروب في 4 يمكن .. لا اله الا الله .

على العموم ندخل في الموضوع ...

الحين شاشت 2011 توصل 2012 ؟! طيب هم شرحولكم ليش يمكن في مشكله حصلت و تأخرت الشاشات ,, ولا هذا بالنسبه لكل دول العالم لاني ما شيكت عندنا اذا موجوده ولا لا .

والله هذي شغلة و بنسبه لي انا والله ما اخذها 2011 في 2012 مهما كان السبب و مأدري اذا تنباع في البحرين انا اقولك ابرك و اصرف لك من خارج الدوله و تراها ارخص هناك يعني منها بالفرق الى بتدفعه في السعر تغير جو ولا ؟؟؟

.......

خارجي:

والله اني شوي و بقلب كذا اذا في اي امل (لاحظ اي امل) يعني فاقد الامل انا () و مسكين انا بعد () ههههه

اني اعرف قصت الاسم بعد انتهائكم من المشكله ياريت اعرفها , بأي طريقه

في امان الله يالغالي , و ان شاء الله تلقى طريقه تحصل في الشاشه بسعر مناسب

عضو جديد

الـعـضـوية
    335
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    حياك اخوي جداوي

العفو ياغالي
    ارسلت لك الإسم على الخاص. وأشكرك على إهتمامك .,.
    بالنسبة للموقع فهذا مو شي جديد في جميع مواقع الشرق الأوسط. وللمعلومية اكثر مواقع الشرق الأوسط = الإمارات وليس السعودية .,.
    ليش؟ عشان هنا وكلاء. يعني قاعد برحمة الوكلاء اذا جابوا موديلات السنة بسرعة او اتأخروا. بعكس باقي الدول خاصة الإمارات في دول الخليج .,.
    بالنسبة للفرع فأنا اتصلت على فرع قام قلي اتصل على فرع البغدادية يفيدك واعطاني الرقم, فأتصلت وسألته عن الشاشتين قالي باقي مانزلت. قلت له طيب اي موديل لسنة 2011 نزل؟ قالي لأ باقي بعد كم شهر او على نهاية السنة. قلت له يعني مشوار. قالي ايوه. هذي تقريباً محادثتي معاه قبل كم يوم .,.
    بالنسبة للمحلات هذي الي زي اكسترا فسمعتها مش ولابد. فيه ناس يشتروا اشياء وتطلع قديمة (مُستخدمة). انا حبيت لو انه محل متخصص بالشاشات او سمعته جداً كويسة. بس شكله مافيه .,.
    اما نزول شاشات باناسونيك فهي نزلت برا من 4 أشهر (في يوم 14 يعني بعد 4 أيام تصير بالضبط 4 أشهر). وهنا في السعودية كل شي ماشي على البركة. وماعندي استعداد صراحة امشي بكلامهم خاصة انهم وكيل والشاشة لها 4 أشهر نزلت والى الآن ما وفروها؟. لو جايبينها على ظهر حمير وجِمال كان وصلت القافلة من شهرين تقريباً. بس الوكلاء عندنا كذه .,.
    عموماً قاعد افكر بجدية اشتري سوني. لأنها الشركة الوحيدة في السعودية الي توفر موديلات السنة في فترة قياسية (مقارنة بباقي الوكلاء في السعودية)من بعد نزولها برا (خلال شهر/شهرين). حتى سعرها نفس السعر اذا طلبتها من برا (يجيبوها بالسُفُن، قيمة الشحن يابلاش ويتكسبوا فينا كأنهم جايبينها شحن سريع بالطيارة). بس على الأقل نفس القيمة الإجمالية اذا حبيت اني اطلبها من برا. بالتالي راح اشتريها من هنا اضمن لي. بس نفس الشي ماينطبق على باقي الوكلاء للأسف .,.
    صراحة سوني في السعودية تغيرت وان شاء الله الباقين يلحقوهم ان شاء الله بعد قرن او اثنين اذا عشنا ...

عضو جديد

الـعـضـوية
    335
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwww-e مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لاكسترا يقولون ن ص ا ب صح ؟؟؟

غريبه معقوله يبيع شاشات بضمان مزيف والله مشكله هذي فوق انه السعر اصلاً عندكم ملعوب و مضروب في 2 اذا راعي المحل طيب و اذا نفس باقي الخلق مضروب في 3 و اذا واحد ..... مضروب في 4 يمكن .. لا اله الا الله .

على العموم ندخل في الموضوع ...

الحين شاشت 2011 توصل 2012 ؟! طيب هم شرحولكم ليش يمكن في مشكله حصلت و تأخرت الشاشات ,, ولا هذا بالنسبه لكل دول العالم لاني ما شيكت عندنا اذا موجوده ولا لا .

والله هذي شغلة و بنسبه لي انا والله ما اخذها 2011 في 2012 مهما كان السبب و مأدري اذا تنباع في البحرين انا اقولك ابرك و اصرف لك من خارج الدوله و تراها ارخص هناك يعني منها بالفرق الى بتدفعه في السعر تغير جو ولا ؟؟؟

.......

خارجي:

والله اني شوي و بقلب كذا اذا في اي امل (لاحظ اي امل) يعني فاقد الامل انا () و مسكين انا بعد () ههههه

اني اعرف قصت الاسم بعد انتهائكم من المشكله ياريت اعرفها , بأي طريقه

في امان الله يالغالي , و ان شاء الله تلقى طريقه تحصل في الشاشه بسعر مناسب
    والله اكثر المحلات نصابين. وماتعرف النصب الا اذا تعرف تشوف الشي تقليد او اصلي وتشوف قيمته في النت وكمان تضيف عليه قيمة الشحن بعدين تقارنه بعندنا وحتلاقيه بالراحة مضروب في ×2 او اكثر .,.
    بالنسبة لوصول الشاشات انت مافهمت الموضوع. الشاشات طبعاً نازلة برا من 4 اشهر. كيف موديلات 2011 وباقي مانزلت برا ؟. كلامي على الوكيل هنا باقي ماجابها ويقول باقي حتطول الين ماتجي .,.
    بالنسبة للبحرين فأنا مو من الشرقية. انت مافكرت فيها بهدوء. ولا ماكان شفت انه هذا حل اني اروح من جدة للبحرين عشان اشتري تلفزيون وبعدين ادفع قيمة كبيرة لشحنه. طيب على كذه كان طلبته مباشرة من برا وانا قاعد في البيت ويجيني الين عندي .,.
    الله يخليك و يسمع منك ياغالي، والاقي الشاشة الي تناسبني بقيمة مقبولة .,.
    موضوع اللإسم عند الأخ ميلان. اذا تغير الإسم فحتشوف اسم عضويتي تغير ...

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

وعليكم السلام والرحمه

الله يعينك يا انك تصبر لين تنزل عندنا او انك تتوكل على الله وتطلبها من برا وانت ونصيبك يا توصلك فيها بكسل واحد محروق وما يبان ابد وتجلس طول الفيلم وانت عينك على هالبكسل او او ...

عموماً ما اتوقع ان جميع الموديلات بتتأخر لنهاية السنه ممكن على شهر 8 تنزل جميعها وهذا الشيء تعودنا عليه اخر ناس على وجه الكورة الارضيه ينزل عندنا اجهزة العالم كلها شرتها وباعتها وملت منها

اكسترا وبنده والشله هذي مو مكان مناسب الواحد يشتري منهم منتج عشان فرق السعر بين الوكيل وبين هالمحلات 10 % الوكيل يعطيك الضمان والمنتج ما يكون مخزن مشي حالك مثل بقية المتاجر

اكسترا وبنده الواحد يشتريه منهم غلاية مويه وكثير عليهم

موفق

عضو الصورة الرمزية SaLoooM
    الـعـضـوية
    244
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    91 مرة
    تـم شـكـره
    18 مرة في 8 مشاركة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بالنسبه لـDT30 اتوقع انها ماراح تنزل الا في نهايه السنه على شهر 10 او 11

بسبب نزول الموديل السابق DT25 في نهايه سنه 2010 تقريبا في شهر 10

وعلى كلام البايع في العيسائي انها راح تتاخر عشان يصرفو الموديل السابق D25

اما بالنسبه للبلازما مانزل عندهم الا موديل X

بالتوفيق للجميع

عضو جديد

الـعـضـوية
    335
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمه

الله يعينك يا انك تصبر لين تنزل عندنا او انك تتوكل على الله وتطلبها من برا وانت ونصيبك يا توصلك فيها بكسل واحد محروق وما يبان ابد وتجلس طول الفيلم وانت عينك على هالبكسل او او ...

عموماً ما اتوقع ان جميع الموديلات بتتأخر لنهاية السنه ممكن على شهر 8 تنزل جميعها وهذا الشيء تعودنا عليه اخر ناس على وجه الكورة الارضيه ينزل عندنا اجهزة العالم كلها شرتها وباعتها وملت منها

اكسترا وبنده والشله هذي مو مكان مناسب الواحد يشتري منهم منتج عشان فرق السعر بين الوكيل وبين هالمحلات 10 % الوكيل يعطيك الضمان والمنتج ما يكون مخزن مشي حالك مثل بقية المتاجر

اكسترا وبنده الواحد يشتريه منهم غلاية مويه وكثير عليهم

موفق
    زي ماقلت قاعد احاول اخليه اخر حل انه اطلب من برا. المخاطرة كبيرة جداً، على الأقل بالنسبة لي .,.
    اتفق معاك، وزي ماذكرت ما أفضل السوبرماركتس انها تكون مكان اشتري منه الكترونيات غالية .,.
    يقولك مشي حالك، حالك يمشي ...

عضو جديد

الـعـضـوية
    335
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaLoooM مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بالنسبه لـDT30 اتوقع انها ماراح تنزل الا في نهايه السنه على شهر 10 او 11

بسبب نزول الموديل السابق DT25 في نهايه سنه 2010 تقريبا في شهر 10

وعلى كلام البايع في العيسائي انها راح تتاخر عشان يصرفو الموديل السابق D25

اما بالنسبه للبلازما مانزل عندهم الا موديل X

بالتوفيق للجميع
    وهذا نفس كلام الموظف الي كلمته قبل عدة أيام. قالي على نهاية السنة .,.
    والله ناس *** عندنا. بدل مايقولوا خلينا نجيب البضائع أول بأول عشان يكون فيه وقت تنباع قبل ماتنزل البضائع الجديدة. لأ، يقولك خلينا ننزل الموديلات الجديدة بعد فترة طويلة عشان القديمة تكون اتصرفت.... تحس كأنه سوبر ماركت يبغا يصرف العيش حق أمس ...
    التعديل الأخير تم بواسطة mz_milan ; 11-06-2011 الساعة 07:49 AM

عضو مشارك الصورة الرمزية sherlock holmes
    الـعـضـوية
    309
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    165 مرة
    تـم شـكـره
    224 مرة في 38 مشاركة

HDTV : panasonic TH-P50ST30 Monitor : SAMSUNG LED-BX1931N AV-Receiver : Vu+ Duo Amplifier : Onkyo HT-R590 HT Speakers : Onkyo HT-S5400 Subwoofer : Onkyo SKW-580

بالنسبة ل st30 متوفر بالامارات اما السعودية ممكن يتاخر

إعلانات