إعلانات

الموضوع: أرجو مساعدتي في قراري النهائي بين Paradigm Studio vs Monitor Audio RX والقصه كامله بالداخل ..

النتائج 1 إلى 13 من 13
    عضو الصورة الرمزية m7tar55
    الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

أرجو مساعدتي في قراري النهائي بين Paradigm Studio vs Monitor Audio RX والقصه كامله بالداخل ..

السلام عليكم
    كيف حال الشباب طيبين ان شاء الله ...؟
    أكيد أغلبكم فاكرني يوم كنت محتار قبل شهرين تقريبا في موضوعي السابق على هذا الرابط
    http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=2426

والان الحمدلله قدرت أحصر خياراتي وأحددها وهي مسرح 5.1 بميزانية 12 ألف ريال من غير الرسيفر وقد تزيد شوي في حال ان الشئ يستاهل وراح تكون 5 سماعات من شركه وسبوفر من شركه أخرى متخصصه في السبوفرات , وللتذكير فقط مساحة الغرفه 4*4 في الوقت الحالي وقد أنتقل الى منزل اخر خلال السنوات القادمه ان شاء الله وتكون الغرفه اكبر الى حد أقصى 5*5 ومو ناوي أغير شئ بالمسرح الا بعد 15 سنه اذا ربي أحيانا ..

طبعا في البدايه إحترت بين تجميعات كثيره من شركات كثيره وقدرت أحصر نفسي بين 4 شركات فقط وهي كالتالي :

1- Kef

Uploaded with ImageShack.us

مشكلتهم الوكيل في جده سئ واسعاره جدا مبالغ فيها واغلى بكثير من الأسعار الأصليه للسماعات وجميع الموديلات الي عنده لجميع فئات هالشركه هي القديمه ولا توجد لديه الدفعات الجديده ولما سألته ليش يقول لان باقي عندنا كميات كبيره ما انباعت واذا جينا الجديد وش نسوي في القديم ؟!
    وحاولت اتواصل مع وكيل الشركه في دبي لكن للاسف مايردون مع العلم اني اتصلت أكثر من 15 مره بدون مبالغه
    وانا كنت ناوي أسأل عن فئة ال R series هل بتكون ضمن ميزانيتي او لا لإن الوكيل بالكويت الي هو الغانم للأسف ماعنده هالفئه ..
    عشان كذا طلعت هالشركه من حساباتي لإنها مظلومه عندنا بالخليج ..

2- B&W

لهم وكالتين بالرياض ما حصل لي الشرف اني ازورهم ولكن تواصلت معاهم بخصوص ال CM series لانها مازالت لحد الان تصنع في بريطانيا هي والفئات الي أعلى منها اما ما دون ذلك فقد أصبح تجميعها في الصين , وكانت فوق ميزانيتي الي رصدتها للسماعات وطلعتها من حساباتي ..
    ===========
    والان نصير جادين شوي لإن هذي هي الخيارين الي ناوي أشتري واحده منهم بإذن الله ..
    3- Monitor Audio

وكيلهم في السعوديه والامارات واحد , وأسعاره جدا مناسبه مقارنه بسعر السماعات في بريطانيا وأمريكا ويوفر خدمة الشحن المجاني لجميع مناطق المملكه والفئه الفضيه أشوفها ممتازه جدا بالنسبه لسعرها لانه يستخدم في صناعتها الخشب الطبيعي وتصنع في بريطانيا وفيها ميزه ان الدرع الواقي للسماعه مغناطيسي ومريح في فكه وتركيبه وماراح تكون السماعه مشوهه بالأخرام وهي نفس الميزه الموجود في فئة ال CM series و R series التي أيضا تتشارك مع الفئه الفضيه بأنها تصنع أيضا من الخشب الطبيعي ويتم تصنيعها بالكامل في بريطانيا ..
    والتجميعه المطلوبه هي كالتالي :
    FRONT : RX6
    CENTER : RX CENTRE
    SURROUND : RX1
    وقيمتهم 8 الاف ريال مع التوصيل لمدينة جده

4- Paradigm

في البدايه كنت مطلع هالشركه من خياراتي تماما وذلك لعدم وجود وكيل لها في السعوديه ولغلاء أسعارها عند وكيلها في دبي ولكن لما بدأت اسأل واستفسر أكثر عن هالشركه إتضح لي ان لها وكيل في الكويت وهو اليوسفي وقلت خليني أتصل عليه واستفسر ماني خسران شئ وكانت مفاجأه بالنسبه لي لان الاسعار معقوله جدا وذلك بالمقارنه مع الأسعار الي قرأتها سابقا وقالي انهم حاليا مسوين عروض وتخفيضات قويه وياتحلق يا ماتلحق ,, وانا وقع إختياري على هالتجميعه :
    FRONT : STUDIO 60 = 5175SR
    CENTER : CC-490 = 1395SR , or CC-590 = 2655SR
    SURROUND : STUDIO 20 = 2785SR or , ADP-590 = 3715
    يعني قيمتهم تقريبا لو بختار السنتر 490 والسراوند ستوديو 20 راح تكلفني 9355 ريال + تكاليف او طريقة شحنها من الكويت لجده و الله اعلم كم بتكلفني ..

الان يا شباب وش رأيكم مابين الخيارين 3 و 4 , مونيتور أوديو الفئه الفضيه او البارادايم فئة الاستوديو ؟؟ وايش السنتر والسراوند الي تنصحوني فيها من البارادايم ؟؟

أما في مايخص السبووفر فقد وقع إختياري على سبوفر Velodyne EQ MAX-10 Inch بقيمة 3 الاف ريال مع التوصيل المجاني لمدينة جده وطبعا عن طريق نفس وكيل مونيتور أوديو بالخبر .. ولو عندكم خيارات ثانيه للسبوفر بحدود هالقيمه 3 الاف وشوي أفيدونا فيها ..

والرسفير تم إختيار Onkyo 818 لإني حصلته بسعر حلو عند الغانم بالكويت ..

تحياتي لكم وكل الشكر مقدما ..

2. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى m7tar55 على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,574 مرة
    تـم شـكـره
    2,382 مرة في 1,002 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

رد: أرجة مساعدتي في قراري النهائي بين Paradigm Studio vs Monitor Audio RX والقصه كامله بالداخل ..,,

وعليكم السلام ورحمة الله ,,
    مبروك مقدما يالغالي,,

ال KEF R افتكر شفت لها تجميعه متوسطه في دبي بحول ال 22 الف درهم فما اتوقع انها في حدود ميزانيتك ,,

بالنسبة للسب ليه ما اخذت نفس اللي يجي مع المونيتور ؟ اللي اخترته من فيلوداين مقارنه بالمونيتور ضعيف وانصحك تراجع هالنقطة ضروري ,,

ما اقدر افيدك بخصوص السماعات لأني ما جربتهم ,, ويمكن اميل للمونيتور لأني شايف لها صيت في المجلات المتخصصة
    والمواقع وحاصله على كم جائزة الفترة الاخيرة ,, بالاضافة لأن شرائها محلي والسعر معقول جدا ..

ويفيدونك اكثر اللي جربو السماعات ولهم خبرة اكبر وبالتوفيق ان شاء الله في قرارك ..

4. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

رد: أرجة مساعدتي في قراري النهائي بين Paradigm Studio vs Monitor Audio RX والقصه كامله بالداخل ..,,

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله ,,
    مبروك مقدما يالغالي,,

ال KEF R افتكر شفت لها تجميعه متوسطه في دبي بحول ال 22 الف درهم فما اتوقع انها في حدود ميزانيتك ,,

بالنسبة للسب ليه ما اخذت نفس اللي يجي مع المونيتور ؟ اللي اخترته من فيلوداين مقارنه بالمونيتور ضعيف وانصحك تراجع هالنقطة ضروري ,,

ما اقدر افيدك بخصوص السماعات لأني ما جربتهم ,, ويمكن اميل للمونيتور لأني شايف لها صيت في المجلات المتخصصة
    والمواقع وحاصله على كم جائزة الفترة الاخيرة ,, بالاضافة لأن شرائها محلي والسعر معقول جدا ..

ويفيدونك اكثر اللي جربو السماعات ولهم خبرة اكبر وبالتوفيق ان شاء الله في قرارك ..
    بالنسبه للسبوفر الي يجي مع طقم المونيتزر الفئه الفضيه كويس و قوي لكن مش إحترافي مثل الفيلوداين وهذا ع كلام ساهر نفسه مع العلم ان سبوفر المونتير اغلى الفيلوداين ، وانا ما احتاج ضخامة وقوة في الصوت قد ما احتاج سبوفر استجابته سريعه وصوته مميز ، وانا بالنسبه لحجم غرفتي الحاليه ٤*٤ او مستقبلا ٥*٥ ينفع لي سبوفر ١٠ انش بالكثير ، ف ياليت لو عندك إقتراحات اخرى من شركات ثانيه افيدنا فيها ..

والمونيتور فعلا ماشاء الله ماقد سمعت احد يذمها او يشتكي منها بشئ ، وانا بإذن الله لي طلعه قريب على دبي وراح اسمعها ع ارض الواقع هي والبارادايم ..

عضو الصورة الرمزية باكوبن
    الـعـضـوية
    66
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    193 مرة
    تـم شـكـره
    36 مرة في 17 مشاركة

HDTV : panasonic Projector : coming soon Projector Screen : coming soon Monitor : sam Disc Player : coming soon oppo Multimedia Player : coming soon HTPC : i3
EVGA GTX460 se 1024 MB
hardesk wd 3t Consoles : ps3 AV-Receiver : onkyo Amplifier : coming soon HT Speakers : now yamaha
coming soon b&W or monitor audio Subwoofer : coming soon svs

رد: أرجو مساعدتي في قراري النهائي بين Paradigm Studio vs Monitor Audio RX والقصه كامله بالداخل ..

شوف اخوي انتى خياراتك حلوه وممتازه/
    - بلنسبه ل b&w CM series انا كنت عند الوكيل برياض اركميديا قبل يومين سماعات جميله حسبلي الطقم بلمظاربه ب 22000 ريال 5.0
    *عيبها اللي ماتوقعته انها made in china يعني تتجمع بصين رغم سعرها الكبير وانا بنفسي شايف صناعتها خلف السماعه تحت.
    *اعتقد حدود 200 وات يعني يبيلك amp خارجي ضروري لانه كنت ارفع صوت الرسيفر على 85% يدوب تسمع صوت كويس على 5.1 في الافلام وعلى 2.0 في الميوزك الصوت جيد والرسيفر اللي عليها كان انتجرا 135 وات للشنل الواحد.(مستحيل ادفع هذا المبلغ واخرتها تجميع صيني)

- بلنسبه للبرادايم بصراحه ماجربتها ولاكن حط في بالك انها 200 وات وشويه يعني ضروري amp خارجي.

-بلنسبه للمونيتور اوديو rx ماجربتها بس هذي بصراحه انا احسها مناسبه للي غرفهم متوسطه الى صغيره وسعرها ممتاز والسماعات بريطانيه واعتقد تجميع الصين بس مني متأكد ويمدحوها في المنتديات الاجنبيه وماراح تحتاج amp خارجي ووجع راس خذلك رسيفر يخرج حدود 125 وات للتشنل الواحد وريح نفسك *عيبها السنتر تبعها احسها صغيره ووزنها 9 كيلو وشوي مقابل السنتر في cm2 و htm61 حدود 18 كيلو مدري هل هذا بيقلل جودتها + صندوق السنتر مصمت مافيه فتحته لدخول وخروج الهواء.(طبعا السنتر معروف اهميته في الموفيز) طبعا هذي النقطه بيجاوبونا فيها الشباب اللي يمتلكون rx وش رايكم بسماعة السنتر في الافلام؟
    *ثاني شي قاهرني فيها انها الفلور ستاند قزمه شويه بس عادي لاتحتقـر القصير "فالسنافـر هزمـوا شرشبيـل "
    *انا اشوف مجموعة rx مناسبه + سب ووفر svs PB12-NSD / $769.00 او PB12-PLUS / $1,399.00 بتكون تجميعه ممتازه للغرف المتوسطه.

7. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى باكوبن على هذه المشاركة:

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,574 مرة
    تـم شـكـره
    2,382 مرة في 1,002 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7tar55 مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للسبوفر الي يجي مع طقم المونيتزر الفئه الفضيه كويس و قوي لكن مش إحترافي مثل الفيلوداين وهذا ع كلام ساهر نفسه مع العلم ان سبوفر المونتير اغلى الفيلوداين ، وانا ما احتاج ضخامة وقوة في الصوت قد ما احتاج سبوفر استجابته سريعه وصوته مميز ، وانا بالنسبه لحجم غرفتي الحاليه ٤*٤ او مستقبلا ٥*٥ ينفع لي سبوفر ١٠ انش بالكثير ، ف ياليت لو عندك إقتراحات اخرى من شركات ثانيه افيدنا فيها ..

والمونيتور فعلا ماشاء الله ماقد سمعت احد يذمها او يشتكي منها بشئ ، وانا بإذن الله لي طلعه قريب على دبي وراح اسمعها ع ارض الواقع هي والبارادايم ..
    ماشاء الله عليك دارس خياراتك مضبوط ,,
    بما انك بتجرب السماعات فهذا يكفي لتحكم بنفسك على ارض الواقع وهذا اصدق مشورة ممكن تحصلها الا وهي تجربتك بأذنيك,,
    بخصوص السبوفر , صراحه انا اقتنعت بكلامك ,, السب بيكون اكثر من كافي لحجم الغرفه عندك , لأني قارنته على اللي عندي
    واشوفه كافي وزياده ,, الاهم يكون صناعه ممتازة وبمستوى السماعات ,, في الصباح نصحتك بالمونيتور لأن عندي قناعه بان تكون
    جميع القطع من نفس الشركه طالما انها فئة عليا ,, وشدتني ال 500 واط اللي يقدمها سب المونيتور ,,
    ولكن الفوليداين شركه لها سمعتها في سوق السبووفرز وممكن في اي وقت تحدثه لو حسيت انه مو كافي ..

بالتوفيق يالغالي ..

9. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

رد: أرجو مساعدتي في قراري النهائي بين Paradigm Studio vs Monitor Audio RX والقصه كامله بالداخل ..

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باكوبن مشاهدة المشاركة
    شوف اخوي انتى خياراتك حلوه وممتازه/
    - بلنسبه ل b&w CM series انا كنت عند الوكيل برياض اركميديا قبل يومين سماعات جميله حسبلي الطقم بلمظاربه ب 22000 ريال 5.0
    *عيبها اللي ماتوقعته انها made in china يعني تتجمع بصين رغم سعرها الكبير وانا بنفسي شايف صناعتها خلف السماعه تحت.
    *اعتقد حدود 200 وات يعني يبيلك amp خارجي ضروري لانه كنت ارفع صوت الرسيفر على 85% يدوب تسمع صوت كويس على 5.1 في الافلام وعلى 2.0 في الميوزك الصوت جيد والرسيفر اللي عليها كان انتجرا 135 وات للشنل الواحد.(مستحيل ادفع هذا المبلغ واخرتها تجميع صيني)
    - بلنسبه للبرادايم بصراحه ماجربتها ولاكن حط في بالك انها 200 وات وشويه يعني ضروري amp خارجي.
    -بلنسبه للمونيتور اوديو rx ماجربتها بس هذي بصراحه انا احسها مناسبه للي غرفهم متوسطه الى صغيره وسعرها ممتاز والسماعات بريطانيه واعتقد تجميع الصين بس مني متأكد ويمدحوها في المنتديات الاجنبيه وماراح تحتاج amp خارجي ووجع راس خذلك رسيفر يخرج حدود 125 وات للتشنل الواحد وريح نفسك *عيبها السنتر تبعها احسها صغيره ووزنها 9 كيلو وشوي مقابل السنتر في cm2 و htm61 حدود 18 كيلو مدري هل هذا بيقلل جودتها + صندوق السنتر مصمت مافيه فتحته لدخول وخروج الهواء.(طبعا السنتر معروف اهميته في الموفيز) طبعا هذي النقطه بيجاوبونا فيها الشباب اللي يمتلكون rx وش رايكم بسماعة السنتر في الافلام؟
    *ثاني شي قاهرني فيها انها الفلور ستاند قزمه شويه بس عادي لاتحتقـر القصير "فالسنافـر هزمـوا شرشبيـل "
    *انا اشوف مجموعة rx مناسبه + سب ووفر svs PB12-NSD / $769.00 او PB12-PLUS / $1,399.00 بتكون تجميعه ممتازه للغرف المتوسطه.
    هلا أخوي
    غرررررررريبه مكتوب عليها صنعت في الصين !! انا تواصلت معهم وأكدوا لي ان تصنيعها بالكامل في بريطانيا سواءا القطع او التجميع !! بس مدام انك شفتها بنفسك أجل خلاص قطعنا الشك باليقين و الله أعلم ,, لكن عموما هي خارج حساباتي تماما لإنها أعلى من ميزانيتي ..
    اما بالنسبه للبرادايم الاستديو 60 قوتها 170 واط والسنتر 590 قوتها أيضا 170 واط واما الاستديو 20 ف قوتها 110 واط وكلها طبعا 8 أوم وعلى حسب ما قرأت ان السماعات الي بتكون 8 أوم أريح على الرسفير وما راح تاخذ منه جهد كبير وخصوصا لو كان رسيفر من فئه متوسطه مثل الاونكيو 818 لانه يعطي 135 واط لكل قناه ,,
    ف ما أدري هل ضروري وجود امبلفاير بجانب الرسيفر لسماعات البارادايم او لا ؟؟
    واما المونيتور اوديو الفئه الفضيه ترا صناعتها في بريطانيا وهالشئ أكيد تماما ومن أشخاص يمتكلونها مثل العضو "العيوف" وأكد لي هالشئ انها مكتوب عليها made in UK , والفرونت قوتها 125 واط والسنتر أيضا 125 واط واما السراوند قوتها 80 واط وكلها 6 أوم وسمعت ان هالشي راح يتعب الرسيفر شوي وراح يبذل جهد أكبر لانها 6 أوم ما أدري عن صحة هالشئ ,,
    وبخصوص السنتر بالفعل حجمها متوسط ووزنها 9.62 كغم اما سنتر الباراديم 590 ف ماشاء الله وزنها 17.7 وبالفعل مافيه فتحه للتهويه وما أدري هل هذا الشئ راح يكون مؤثر على الأداء او لا خصوصا اني اهتم في الأفلام كثير جدا جدا وابغا اسمع المحادثات بدقه كبيره ,, واما باقي الطقم ف كلها فيه فتحات التهويه الي تقول عليها ..
    ولا أبد مو محتقرين قصر الفرونت وعلى طاري السنافر وشرشبيل اي والله وروه شغله هههههههههههههههههه
    سبوفر PB12-NSD اشوفه خيار حلو بس ماله وكيل عندنا بالخليج وراح يكلفني كثيير بالشحن لو بطلبه من أمريكا , ف ما أدري لو فيه خيار محلي او خليجي غير الفيلوداين يكون أفضل واذا ما حصلت شئ أفضل راح أخذ الفيلوداين إن شاء الله أو يمكن أشتري المسرح بالكامل وأخلي السبوفر بعدين وأخذه على روقان ..

ويعطيك ألف عافيه على ردك وإفادتك ..

11. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى m7tar55 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك دارس خياراتك مضبوط ,,
    بما انك بتجرب السماعات فهذا يكفي لتحكم بنفسك على ارض الواقع وهذا اصدق مشورة ممكن تحصلها الا وهي تجربتك بأذنيك,,
    بخصوص السبوفر , صراحه انا اقتنعت بكلامك ,, السب بيكون اكثر من كافي لحجم الغرفه عندك , لأني قارنته على اللي عندي
    واشوفه كافي وزياده ,, الاهم يكون صناعه ممتازة وبمستوى السماعات ,, في الصباح نصحتك بالمونيتور لأن عندي قناعه بان تكون
    جميع القطع من نفس الشركه طالما انها فئة عليا ,, وشدتني ال 500 واط اللي يقدمها سب المونيتور ,,
    ولكن الفوليداين شركه لها سمعتها في سوق السبووفرز وممكن في اي وقت تحدثه لو حسيت انه مو كافي ..

بالتوفيق يالغالي ..
    ان شاء الله بس خلينا نوصل دبي على خير وراح أجرب أغلب شركات السماعات , والبلى عندنا ان كل شركه بديره عشان تسمعها كلها يبي لك تتجول وتعمل سياحه داخليه مابين جده والشرقيه والرياض وهذا لو حصلت عندهم اصلا الموديلات الجديده وباسعار معقوله غير انها لو كانت في العرض أصلا وبامكانك تسمعها خخخخ ,,

وبالنسبه للسبوفر هو الشغل الصح والإحترافي على ما أسمع وانا مقتنع فيه ان السماعات تكون من شركه متخصصه بالسماعات والسبوفر يكون منفصل عنها ومن شركه أخرى متخصصه بالسبوفرات وطبعا لازم يكون أداءه عالي عشان يقدر يلحق ع سرعة السماعات ويتوافق معاها وخصوصا لو أنها كانت من فئات عاليه ,,

والسبوفر لو راح أتهور شوي راخ أخذ الفيلوداين فئة SPL لاني ماعندي اي نيه أغير شئ بالمسرح خلال 15 سنه اذا ربي أحيانا ان شاء الله خخخخ ..

تحياتي لك

13. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى m7tar55 على هذه المشاركة:

عضو مشارك الصورة الرمزية A.M.A
    الـعـضـوية
    904
    الإنـضـمـام
    Nov 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    188 مرة
    تـم شـكـره
    186 مرة في 69 مشاركة

HDTV : Panasonic VT50 "65 Disc Player : OPPO 103 - NAD M50 AV-Receiver : NAD M51 - Wyred4Sound mINT Amplifier : NAD M25 HT Speakers : Martin Logan Ethos 2.0
Magnepan MMG 2.1
ELAC BS 403 2.0 Subwoofer : psb speakers SubSeries 1+Velodyne SPL-1200

الله يوفقك وتوصل دبي بالسلامة
    دامك بتجرب شركات ثانية فأوصيك تسمع منتجات شركة psb speakers ترى مره خطيره ومنتجاتها فخمة وراقية جدا والشركة اصلها كندية واسأل عن فئة imagine تعتبر منافسه للبرادايم فئة استوديو.

بالتوفيق...

15. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى A.M.A على هذه المشاركة:

يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

اهلين فيك اخوي منور ان شالله تختار اللي تبغاه وزيادة انا امتلك البردايم المونيتور بس الفئة القديمة منها واحد اهم الاسباب اللي خلاني اشتريها هو سماعة السنتر حقتها مشالله

بس انا بصراحة ماكنت اعرف عن وكيل الكويت قبل ماشتري اشتريت حقتي من دبي من الفطيم وفيه حاجات لازم تعرفها قبل كل شي انا شايف انه ميزانيتك 12 الف ريال في عوامل تحدد لك اكثر الخيار وبما انك بين الاثنين الان انا اشوف وهذه وجهة نظري انك لو تبا تاخد سماعات الباردايم لاتاخد اقل من الستديو 100 والسنتر 690 والسماعات المحيطية المكلمة لها في هذه المجموعة او لاتاخد الفئة اللي اقل منها اللي هي الستديو 60 خذ المونيتور لاني خلال فترة اختياري كنت انا جدا محتاااار بين الاثنين والحمدالله اخدت البردايم المونيتور

بالنسبة للاشياء اللي انا اشوفها انها مأثرة :-

هو شحنها من المكان اللي فيها ؟؟ انت حاسب حساب القيمة حقتها كم تقريبا ؟ وغير كدا بعض الاحيان يسوا لك مشااااكل في دخولها لاتنسى تاخد الاوراق اللازمة لها والشهادات حقتها عشان لاتتورط وقت دخولها هنا سواءا كان من دبي او الكويت اذا ببالك تاخد شي من برا انا اعتقد المونيتور خيار جدا رائع اذا كانت ب 8 الاف ريال وهنا في السعودية حسب رأي انا بصراحة جدا مبسوط من البردايم بس في حالتك لو كنت بمكانك راح اتوجه للمونيتور ترا هي خيار جدا رائع وشعبي لكثير من مستخدمي المسارح المنزلية وفيه كثير ناس اشتروا البردايم الفئة اللي انت كاتب عنها وخلال فترة قصيرة غيروا رايهم واخدوا 100 وانا زي ماقلت لك اكثر مايميز البردايم هو سماعة السنتر الستديو الوحش

اتمنى اني اكون افدتك باللي تبغاه واللي فيه الخير ان شالله تختاره واي خدمة انا بانتظارك والكل هنا ان شالله ماراح يقصر معاك

17. قدم 13 من الأعضاء شكرهم إلى ساهر جده على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.A مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك وتوصل دبي بالسلامة
    دامك بتجرب شركات ثانية فأوصيك تسمع منتجات شركة psb speakers ترى مره خطيره ومنتجاتها فخمة وراقية جدا والشركة اصلها كندية واسأل عن فئة imagine تعتبر منافسه للبرادايم فئة استوديو.

بالتوفيق...
    يعطيك العافيه أخوي و الله يسلمك ان شاء الله ..

وراح اسأل عن الشركه الي تقول عليها وراح اسمعها ان شاء الله بس أهم شئ ان سعرها يكون مقارب لميزانيتي ،،

تحياتي لك

الـعـضـوية
    611
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    104 مرة في 36 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    اهلين فيك اخوي منور ان شالله تختار اللي تبغاه وزيادة انا امتلك البردايم المونيتور بس الفئة القديمة منها واحد اهم الاسباب اللي خلاني اشتريها هو سماعة السنتر حقتها مشالله

بس انا بصراحة ماكنت اعرف عن وكيل الكويت قبل ماشتري اشتريت حقتي من دبي من الفطيم وفيه حاجات لازم تعرفها قبل كل شي انا شايف انه ميزانيتك 12 الف ريال في عوامل تحدد لك اكثر الخيار وبما انك بين الاثنين الان انا اشوف وهذه وجهة نظري انك لو تبا تاخد سماعات الباردايم لاتاخد اقل من الستديو 100 والسنتر 690 والسماعات المحيطية المكلمة لها في هذه المجموعة او لاتاخد الفئة اللي اقل منها اللي هي الستديو 60 خذ المونيتور لاني خلال فترة اختياري كنت انا جدا محتاااار بين الاثنين والحمدالله اخدت البردايم المونيتور

بالنسبة للاشياء اللي انا اشوفها انها مأثرة :-

هو شحنها من المكان اللي فيها ؟؟ انت حاسب حساب القيمة حقتها كم تقريبا ؟ وغير كدا بعض الاحيان يسوا لك مشااااكل في دخولها لاتنسى تاخد الاوراق اللازمة لها والشهادات حقتها عشان لاتتورط وقت دخولها هنا سواءا كان من دبي او الكويت اذا ببالك تاخد شي من برا انا اعتقد المونيتور خيار جدا رائع اذا كانت ب 8 الاف ريال وهنا في السعودية حسب رأي انا بصراحة جدا مبسوط من البردايم بس في حالتك لو كنت بمكانك راح اتوجه للمونيتور ترا هي خيار جدا رائع وشعبي لكثير من مستخدمي المسارح المنزلية وفيه كثير ناس اشتروا البردايم الفئة اللي انت كاتب عنها وخلال فترة قصيرة غيروا رايهم واخدوا 100 وانا زي ماقلت لك اكثر مايميز البردايم هو سماعة السنتر الستديو الوحش

اتمنى اني اكون افدتك باللي تبغاه واللي فيه الخير ان شالله تختاره واي خدمة انا بانتظارك والكل هنا ان شالله ماراح يقصر معاك
    ياهلا ب ساهر جارنا و النور نورك إنت والأعضاء الجميلين ..

السنتر في البارادايم أشكالها تووحفه ومرررعبه ، والظاهر انهم راح يغيرون شوي بتصاميمهم في الدفعات الجديده والدليل ان فئة المونيتور الجديده من بارادايم تغيرت أشكالها تماما وصار شكلها أجمل بكثير من وجهة نظري ،، والسماعات الي عندك وقت ماشريتها مافكرت تاخذ الاستديو مره وحده .. ؟ ولا كانت أعلى من ميزانيتك ؟ وع طاري وكيل بارادايم في الكويت مدري ايش فيها الناس ساحبه عليه ولا كأنه موجود !! مع العلم ان رقمهم موجود بالموضوع المثبت حق وكلاء السماعات في الوطن العربي !! وأسعاره بدون مبالغه نصف أسعار دبي !!

وبالنسبه لإختياري حاليا هو :

FRONT : STUDIO 60
    CENTER : CC-590
    SURROUND : STUDIO 20
    وحسب لي هالتجميعه بعد الخصم والعروض الي عندهم 5.0 ب ٨١١٥ ريال ، الاستديو ٦٠ بيانو فينش اما السينتر والسراوند لونها اسود عادي

ممم انت بتقولي اخذ الفرونت ستوديو 100 والسنتر 690 بس كذا راح تصييير جداااا قوويه وفوق إحتياجي او بمعنى أصح ماراح اقدر استفيد شئ من قوتها زي لما يكون عندك فيراري ويكون احد مقفل لك العداد على سرعة ٨٠ ويقولك ماتقدر تسرع أكثر من كذا ، وانا مو ناوي اجيب امبلفاير خارجي كفايه تكاليف المسرح الأساسيه ف ابغا طقم سماعات يكون متوافق نوعا ما مع موديل الاونكيو 818 ويكون يقدر يشلغها بشكل حلو لانه يعطي 135 واط لكل قناه صوتيه فقط ف لو راح اجيب الاستديو 100 والسنتر 690 عز الله ما استفدت شئ غير انها ديكور ومنظر اكبر وأفخم فقط ،، ولو بتقولي انها راح تعيش معاك وممكن مستقبلا تنقل لغرفه أكبر بقولك انه حاليا الغرفه المخصصه هي 4*4 فقط ومستقبلا ان شاء الله في السنوات القادمه اذا الله قدرني وقدرت أبني راح اخصص غرفه للمسرح بتكون بأقصى حجم 5*5 لانه حرام أخصص غرفه أكبر من 5*5 لغرفة entertainment room وخصوصا انها راح تكون شخصيه جدا وما راح يدخلها الا أشخاص قليل ، وانا ضد فكرة اني أحط مسرح منزلي متكامل ومكلف في صاله او في مكان عام !! لانه راح يجي ضيوف وأطفال فضوليين ومتطفلين وراح يلعبوا في الاغراض والسماعه وممكن أحد يطيحها !! وصعبه ذاك الوقت تجلس تصارخ على الضيوف وعيالهم لانهم مايعرفوا انك دافع حول ال ٢٥ الف في هالأغراض ،،

بيس هل الفرق بين الاستديو ٦٠ والاستديو ١٠٠ والسنتر ٥٩٠ والسنتر ٦٩٠ هل هو حجم الصوت وقوته فقط ؟؟ او في أشياء ثانيه ؟؟

وبالنسبه لموضوع شحن السماعات من الكويت غالبا اني راح اشحنها عن طريق شركة UPS لان عندنا خصم ٨٠٪ للشحن الداخلي و الدولي ، وبروح لهم يوم السبت ان شاء الله الفرع واسالهم واستفسر عن كل شئ يخص الجمارك والاوراق والشهادات المطلوبه و و و .. الخ ،،

وخيار المونيتور اوديو جدا ممتاز وانا مقتنع فيه تماما لان الموضوع راح يكون جدا سهل ومافيه اي مخاطره ، بس في المقابل اذا الباراديم فئة الاستديو أفضل وبنفس السعر تقريبا ليش ما أجازف شوي واجيبها .. ؟ وأغلبية معارفي نصحوني بنفس كلامك انه اخذ المونيتور اوديو من هنا أريح واسهل .. ولكن هذا كله راح يبان لما اسمعها بنفسي في دبي ان شاء الله وراح أشوف اذا الفرق يستاهل اني أجازف واطلبها من الكويت او اني أهدي اللعب شوي واخذ المونيتور اوديو خخخخ ..

وانت ماقصرت يا ساهر بيض الله وجهك و أفدتني كثير ..

تحياتي لك

20. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى m7tar55 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    3253
    الإنـضـمـام
    Oct 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    2 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

أخي العزيز
    تابعت جميع مواضيعك، وكانت مفيدة جداً بالنسبة لي
    وقد أثرت في توجهي أيضاً في شراء مسرحي الأول

ولكننا لم نعرف ما انتهيت به وتقرير مبسط عنه لو سمحت

give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

^^^^
    Everything was gone with the wind

23. تلقى F H D شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات