إعلانات

الموضوع: مساعده في انشاء مسرح منزلي

النتائج 1 إلى 7 من 7
    عضو جديد

الـعـضـوية
    2270
    الإنـضـمـام
    Dec 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

Exclamation مساعده في انشاء مسرح منزلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أهنيكم ع المنتدى الأكثر من رائع ..
    بصراحة دخلت على هذا المنتدى من قبل كم يوم واليوم قررت ان أصبح أحد أعضاء هذا المنتدى ..

أنا يا أخواني نفسي من زمان اسوي بالغرفه مسرح منزلي .. وبما إننا نقلنا للبيت الجديد فحبيت اسوي الي براسي .. بس محتاج مساعده .. لاني مالي خبره بهذي الاشياء ..

المهم مالكم بالطويله
    طبعاً الغرفة 5*4

الغرفة لونين الجهه الي فيها شبابيك لونها ازرق والجهه الي عند الباب والمكيف سماوي فاتح
    والبرواز الي تحت المكيف ازرق

أنا ميزانيتي ياأخون 20000 ريال
    طبعاً شاملة الاثاث والتلفاز و المسرح ..

..
    أنا أفكر بتلفيزيون سامسونج سيرس 8 55 بوصه ..
    وسرير مزدوج ودولاب وثلاجه صغيره ومسرح بسيط .. ولو كفة الميزانية والغرفه بشتري طاولة للمذاكره ..
    طبعاً يأخوان أنا من النوع الي يحبس نفسه بالغرفه بالأيام .. يعني أحب كل شي عندي ..

أنا بصراحه أبغى أرائكم بكل شي ..
    1- من ناحية الاسلاك لانه زي منتم شايفين ماعندي الا مخرجين كهرباء بالغرفه كامله و كمان اسلاك الشاشة والمسرح لانه حتصير حوسه ..
    2- احسن ماكان احط فيه السرير والتلفزيون .. أنا فكرة أنه التفزيون تحت المكيف والسرير الجهه المقابله .. بس أصحابي قالو العكس .. !!!
    3- هل تنصحوني اكسر الجدار عشان اخفي تسليك المكيف .. وكمان عشان اسلاك المسرح والكهرباء . ..

ياليت يأخوان متقصرو معاي ,, وصدقوني حدعيلكم بكل خير .. وياليت تعطوني تسعيرة كل شي حتى لو تحفيرة جدار .. ( لاني ما أعرف اي شي بالحياه .. من الجامعه على طول ع الغرفه )

وشكرــاً

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: جديد .. وابغى المساعده

وعليكم السلام والرحمة

نورت الملتقى وان شاء الله تفيد وتستفيد

• فكرة الشاشة تحت المكيف غلط ، في حالة صار تهريب مويه من المكيف راح تجي على الشاشة ، بالاضافة ان الهواء البارد لو صار على الشاشة راح يسبب ضرر ممكن يتكون عليها شيء من الرطوبة خصوصاً على القطع المعدنية بالشاشة

• انسب مكان تضع عليه الشاشة حسب وجهة نظري هو الجدار اللي عليه الباب في منتصف الجدار مثلاً وعندك مخارج كهرباء تستفيد منها وفي حالة احتجت مقابس كثيره استخدم توصيله كهربائية توفر لك العدد اللي انت تبيه

• اسلاك المسرح اذا تقصد اسلاك السماعات في حل بسيط وهو انك تخفي الاسلاك تحت الفرش اذا كنت بتفرش الارضية وفي حالة انك ما تبي تفرشها برضوا كل اللي انت بتعمله عدد 2 سلك للسماعات الخلفية مددهم مع بعض في زاوية الجدار الى مكان جلوسك ويصير عندك سلكين للسماعات السراوند ، واما السماعات الامامية فالمسألة يمكن ما تتجاوز 2 متر من السماعة لمكان الاجهزة اللي اشوف ان انسب مكان لهم يكونوا تحت الشاشة مباشرة

بالتوفيق ان شاء الله

3. قدم 8 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2270
    الإنـضـمـام
    Dec 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

[/QUOTE]
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة

نورت الملتقى وان شاء الله تفيد وتستفيد
    النور نورك

• فكرة الشاشة تحت المكيف غلط ، في حالة صار تهريب مويه من المكيف راح تجي على الشاشة ، بالاضافة ان الهواء البارد لو صار على الشاشة راح يسبب ضرر ممكن يتكون عليها شيء من الرطوبة خصوصاً على القطع المعدنية بالشاشة

أنا فكرة أنه الشاشة تكون تحت المكيف لانه الغرفه جايه بالطول .. والسرير حيكون مقابلة .. بس لو سويت الي قلت لي عليه راح تكون الغرفه ضيقه شوي .. وكلامك سليم من ناحية التهريب والرطوبة .. بس تسليك لي الموية من جوا الجدار و التسليك الخارجي عشان لي الفريون ..
    وهل تنصحني أهد الجدار وأخفي التسليك .؟ المشكلة الي تقهر انه البيت جديد وبغرفتي بس المشكلة هذي ..

• انسب مكان تضع عليه الشاشة حسب وجهة نظري هو الجدار اللي عليه الباب في منتصف الجدار مثلاً وعندك مخارج كهرباء تستفيد منها وفي حالة احتجت مقابس كثيره استخدم توصيله كهربائية توفر لك العدد اللي انت تبيه

هذي الإيجابية اذا سويتها هنا .. بس زي مقلت لك قبل الغرفة حتصير ضيقه .. طيب لو كذا السرير فين احطه .. إذا مقابل التلفيزيون حتصير مسافه متر بس بينهم ..

• اسلاك المسرح اذا تقصد اسلاك السماعات في حل بسيط وهو انك تخفي الاسلاك تحت الفرش اذا كنت بتفرش الارضية وفي حالة انك ما تبي تفرشها برضوا كل اللي انت بتعمله عدد 2 سلك للسماعات الخلفية مددهم مع بعض في زاوية الجدار الى مكان جلوسك ويصير عندك سلكين للسماعات السراوند ، واما السماعات الامامية فالمسألة يمكن ما تتجاوز 2 متر من السماعة لمكان الاجهزة اللي اشوف ان انسب مكان لهم يكونوا تحت الشاشة مباشرة

أنا مو فارش الأرض .. بس ممكن حعمل باركية .. إيش رايك .. وكم تكلف إذا لك خبرة ..

بالتوفيق ان شاء الله

وشــكــرا

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

حياك الله

راحت عن بالي مساحة الغرفه الطول والعرض

• طيب انت تصورك وترتيبك للغرفه بحيث توزع النظام الصوتي بالطول هذا صحيح

• مكيفات السبليت حتى لو كانت ماصورة المويه داخل الجدار فـ إحتمال كثير وغير مستبعد ان المكيف ينزل منه مويه من فتحات خروج الهواء وعشان لا يجي على التلفزيون ، انت شوف الانسب لك بحيث تتفادى هذي المشكله

• انا اتوقع انك راح تعلق الشاشة على الجدار توفير مساحة عوضاً عن الطاولة وفي نفس الوقت اكثر جمال للغرفة

• توزيع السماعات اضن امر مفروغ منه وانت عارف كيف توزع السماعات الخمس داخل الغرفه مثل ما يعمل اغلبنا سماعتين يمين ويسار مكان الجلوس وبقية السماعات الامامية

• الاسلاك الخاصة بالسماعات ما تستدعي انك تكسر الجدار مجرد تمددها في زوايا الارض وتضمهم مع بعض واكيد انت راح تضع اثاث يخفي الاسلاك وفي جميع الاحوال ما راح تلفت الانظار

• تمديد الكهرباء إما انك تستخدم توصيله جيده وطويلة ، او انك تضع الاجهزة بالقرب من السرير يعني عند مكان وجود مخارج الكهرباء ، التكسير خليه اخر امر تلجأ له عشان لا تكسر

• التكلفة تعتمد على اختيارك لنظام الصوت والاجهزة اللي تبحث عنها كلها ممكن تشوفها هنا بالملتقى بقسم الصوتيات او المرئيات ، اما الباركيه ما عندي فكره عن تكلفته حقيقه

موفق

6. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2270
    الإنـضـمـام
    Dec 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    حياك الله

راحت عن بالي مساحة الغرفه الطول والعرض

• طيب انت تصورك وترتيبك للغرفه بحيث توزع النظام الصوتي بالطول هذا صحيح

• مكيفات السبليت حتى لو كانت ماصورة المويه داخل الجدار فـ إحتمال كثير وغير مستبعد ان المكيف ينزل منه مويه من فتحات خروج الهواء وعشان لا يجي على التلفزيون ، انت شوف الانسب لك بحيث تتفادى هذي المشكله

بصراحة ما أدري .. بس إن شاء الله ما يهرب موية .. لانه المكيف جديد ونوعية حلوه ..

• انا اتوقع انك راح تعلق الشاشة على الجدار توفير مساحة عوضاً عن الطاولة وفي نفس الوقت اكثر جمال للغرفة

هذا الي أنا فكرة فيه ..

• توزيع السماعات اضن امر مفروغ منه وانت عارف كيف توزع السماعات الخمس داخل الغرفه مثل ما يعمل اغلبنا سماعتين يمين ويسار مكان الجلوس وبقية السماعات الامامية

بغيت اسئلك ايش الأفضل 5 أو 7 سماعات .. وانا أفضل عشان ماتطير المنزانية ع السماعات انها تكون بحدود 2000 .. ( ايش رايك ازيدها ولا كويسه . . )

• الاسلاك الخاصة بالسماعات ما تستدعي انك تكسر الجدار مجرد تمددها في زوايا الارض وتضمهم مع بعض واكيد انت راح تضع اثاث يخفي الاسلاك وفي جميع الاحوال ما راح تلفت الانظار

طيب تمام هذي تنحل إن شاء الله

• تمديد الكهرباء إما انك تستخدم توصيله جيده وطويلة ، او انك تضع الاجهزة بالقرب من السرير يعني عند مكان وجود مخارج الكهرباء ، التكسير خليه اخر امر تلجأ له عشان لا تكسر

اهاا طيب حلو ..

• التكلفة تعتمد على اختيارك لنظام الصوت والاجهزة اللي تبحث عنها كلها ممكن تشوفها هنا بالملتقى بقسم الصوتيات او المرئيات ، اما الباركيه ما عندي فكره عن تكلفته حقيقه

الله يديك العافيه
    موفق
    مشكور أخوي وأنا أشهد أنك ماقصرت وفيت وكفيت ..
    وأسف جداً إذا تعبتك ياعــسل ..

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

رد: مساعده في انشاء مسرح منزلي

العفو وهذا واجبي

حجم الغرفة عندك يناسبها نظام صوت مكون من 5 سماعات افضل لك هذا النظام 5.1

• اغلبنا بالملتقى هنا لما نتكلم عن مسارح صوتيه نظرتنا للمسارح من الشركات المتخصصه يعني غالباً تبدأ اسعار المسارح من 3 ألاف ريال وتعتبر فئة المسارح المتواضعه والمخصصه لبيئة عمل معينه وصولاً على مسارح تبلغ تكلفتها (رقم وامامه اربعة اصفار) ريال

• فالنصيحه انك ترتب ميزانيتك وتسأل نفسك هل المسرح الصوتي انت تبي تشتريه فقط كـ نظام ديكور او كماليات للغرفة ام انك تبحث عن المتعه والاحترافية وتحب هذا المجال واستخداماتك ايش بالنسبه للمسرح تلفزيون وقنوات فضائية او افلام عالية الجوده وألعاب ؟؟ فكر وأقرأ وبعدين قرر

بالتوفيق

9. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2270
    الإنـضـمـام
    Dec 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    3 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

رد: مساعده في انشاء مسرح منزلي

الله ديك الف الف عافيــه

فدتني جداً بمعلوماتك ..

والله يوفقك دنيا أخره إن شاء الله يارب ..

إعلانات