إعلانات

الموضوع: مساعدة في شراء اسلاك المسرح

النتائج 1 إلى 5 من 5
    عضو

الـعـضـوية
    2160
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    11 مرة
    تـم شـكـره
    45 مرة في 11 مشاركة

مساعدة في شراء اسلاك المسرح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بعد التحيّة .. اتمنى مساعدتكم يا اخوان بموضوع الاسلاك

عندي مجموعة استفسارات ياليت تجاوبوني عليها

1- لقيت أسلاك مونستر للسماعات عند الدولية .. المتر بـ 20 ، السعر مو مهم .. لكن هل جودة السلك بتفرق معي من ناحية الصوت .. ولا بتفرق بعمر السلك فقط ؟

2- هل البنانا بلوق مهمّه وتفرق بجودة الصوت .. ولا عادي اشبك الاسلاك عاريه ؟ وسمعت كلام ان فيه انواع منها يجي نحاس خالص وانواع رخيصه .. فما ادري وش رايكم .. تنصحون بالسلك العاري .. او البنانا الرخيصه .. او الاصلية

3- بالنسبة لجهاز الاكستريمر برو .. هل احتاج سلك اوبتكال ؟ او كيبل الاتش دي يغني عنه وينقل الصوت ؟ مع العلم اني ما اشوف الا فتحه وحده للاتش دي

4- وش اسم السلك الي ينشبك بالسب اووفر .. قريت عن اكثر من نوع واحدها كوكسيال اذا مانيب واهم بالاسم .. ياليت تذكرون لي انواع الاسلاك وافضلها

5- وش السلك الي احتاجه لربط اللاب بالرسيفر ؟

6- النقطه هذي طويلة بخصوص اجهزتي .. عندي :
    أ- ps3 فات " الموديل الكبير القديم " على ما سمعت انه مايدعم نقل الصوت بكيبل الاتش دي
    ب- اكستريمر برو
    ج- اكس بوكس 360
    د- لاب
    كم عدد كيابل الاتش دي الي اخذها لهالاجهزة ؟ .. وكم عدد الاوبتيكال " اذا كنت احتاجها " .
    ممكن فيه اسلاك اضافيّة مهمّة احتاجها وناسيها .. او اجهلها وما اعرفها فـ ياليت تنصحوني

7- وش الاضافات الي تنصحوني فيها .. سواءً كانت اسلاك تنقصني او اكسسوارات اضافيّة كـ اجهزة اربطها بالرسيفر مثلاً
    والمعذرة لو طوّلت عليكم .. على كثر الاسئله حسّيت اني مقدّم لكم ورقة اختبار

واعذروني لـ " كثر الاسئلة " .. والف شكر لكم مقدّما

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

رد: مساعدة في شراء اسلاك المسرح

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة un.complexed مشاهدة المشاركة

1- لقيت أسلاك مونستر للسماعات عند الدولية .. المتر بـ 20 ، السعر مو مهم .. لكن هل جودة السلك بتفرق معي من ناحية الصوت .. ولا بتفرق بعمر السلك فقط ؟
    توكل على الله لان الفرق مو واجد
    2- هل البنانا بلوق مهمّه وتفرق بجودة الصوت .. ولا عادي اشبك الاسلاك عاريه ؟ وسمعت كلام ان فيه انواع منها يجي نحاس خالص وانواع رخيصه .. فما ادري وش رايكم .. تنصحون بالسلك العاري .. او البنانا الرخيصه .. او الاصلية
    البنانا بلقز افضل لك في الاستخدام وتسهل عليك توصيل الاسلاك في الرسيفير وفيه انواع متوسطة السعر مو الرخيص مره والا الغالي اللي بزيادة
    3- بالنسبة لجهاز الاكستريمر برو .. هل احتاج سلك اوبتكال ؟ او كيبل الاتش دي يغني عنه وينقل الصوت ؟ مع العلم اني ما اشوف الا فتحه وحده للاتش دي
    HDMI كيبل يكفيك
    4- وش اسم السلك الي ينشبك بالسب اووفر .. قريت عن اكثر من نوع واحدها كوكسيال اذا مانيب واهم بالاسم .. ياليت تذكرون لي انواع الاسلاك وافضلها
    تحتاج لكيبل مثل هذا
    Mediabridge 8 feet

HDMI cable
    أ- ps3 فات " الموديل الكبير القديم " على ما سمعت انه مايدعم نقل الصوت بكيبل الاتش دي
    مو متاكد من هالمعلومة بس ماعندك مشكلة, اشبكة دايركت في الشاشة والـ Out عندك راح يكون من خلال سماعات المسرح
    ب- اكستريمر برو
    ج- اكس بوكس 360
    د- لاب
    كم عدد كيابل الاتش دي الي اخذها لهالاجهزة ؟ .. وكم عدد الاوبتيكال " اذا كنت احتاجها " .
    ممكن فيه اسلاك اضافيّة مهمّة احتاجها وناسيها .. او اجهلها وما اعرفها فـ ياليت تنصحوني

7- وش الاضافات الي تنصحوني فيها .. سواءً كانت اسلاك تنقصني او اكسسوارات اضافيّة كـ اجهزة اربطها بالرسيفر مثلاً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الردود بالاحمر, وعموما انت لازم تحدد عدد الاسلاك اللي تحتاجها وتزود عليها حبتين ثلاث للمستقبل

بالتوفيق
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

3. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى East25 على هذه المشاركة:

عضو

الـعـضـوية
    2160
    الإنـضـمـام
    Nov 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    11 مرة
    تـم شـكـره
    45 مرة في 11 مشاركة

يعطيك الف عافيه طلال .. الف شكر

وانتظر اضافات بقيّة الاخوان " اذا عندهم اضافات "

عضو نشيط الصورة الرمزية mlakaaa3
    الـعـضـوية
    277
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    525 مرة
    تـم شـكـره
    418 مرة في 117 مشاركة

HDTV : Panasonic Projector : JVC DLA-70X Projector Screen : SI BD 133" 2.35 HTPC : HTPC Lian PC-C60 Consoles : PS3 Slim AV-Receiver : Yamaha RX-A2000 Amplifier : Anthem MCA-30 HT Speakers : Paradigm Studio 100 Subwoofer : Dual SVS PB13-Ultra

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة un.complexed مشاهدة المشاركة

اذا سماعاتك كبيرة تأكد ان سماكة السلك تكون كافيه يعني 12 AWG اذا عندك سماعات كبار .. لان حتى لو السلك نوعيته كويسة بس نحيف يكون اضعف وعرضه للتلف مستقبلاً

2- هل البنانا بلوق مهمّه وتفرق بجودة الصوت .. ولا عادي اشبك الاسلاك عاريه ؟ وسمعت كلام ان فيه انواع منها يجي نحاس خالص وانواع رخيصه .. فما ادري وش رايكم .. تنصحون بالسلك العاري .. او البنانا الرخيصه .. او الاصلية كل اللي عندي اسلاك عاريه .. ما تفرق بجودة الصوت زي ما يفرق نوع السلك

3- بالنسبة لجهاز الاكستريمر برو .. هل احتاج سلك اوبتكال ؟ او كيبل الاتش دي يغني عنه وينقل الصوت ؟ مع العلم اني ما اشوف الا فتحه وحده للاتش دي تكفي اذا كانت HDMI

ميديا بريدج اللي حطها طلال من الانواع الممتازه انا استخدمها لسبوفرين عندي ولا عليها كلام

اذا كان فيه HDMI Out ما تحتاج الا الكيبل واعدادات بسيطه في الجهاز فقط

ينقل الصوت اتش دي .. لكن الفات اعتقد ما يدعم صوت DTS-MA ولا Dolby TrueHD

ب- اكستريمر برو
    ما عندي خلفية عن هالجهاز لكن اعتقد ا نك ما تحتاج له اوبتيكال اذا كان في HDMI ويدعم نقل الصوت

ج- اكس بوكس 360
    د- لاب
    اذا كان فيه HDMI Out ما تحتاج الا الكيبل واعدادات بسيطه في الجهاز فقط

حط الأجهزة اللي تبي تشكبها ببعض وشي .. هل فيه شي غير اللي فوق ؟؟ هل راح تشبك الاجهزة ذي على شبكة؟؟ اذا نعم، بتحتاج اسلاك شبكة

اذا انت مركب جبسبورد هل تبي Wall Plate اللي تجي على الجدران؟؟

وعليكم السلام .. ما ازيد على كلام اخوي طلال بس حبيت اضيف اضافات بسيطه
    التوقيع :
    ملكع ،، أبو لينا

6. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى mlakaaa3 على هذه المشاركة:

عضو كويس عضو محترف الصورة الرمزية BAROOON
    الـعـضـوية
    8
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    103 مرة
    تـم شـكـره
    515 مرة في 117 مشاركة

HDTV : PANASONIC.TH-50PV80M Projector : BENQ6000 Monitor : LG,18 HTPC : SilverStone,ML03B/i3-550/MOB,Asus P7H55/MSI nVidia GT 520/ Consoles : PS3-Xbox360 AV-Receiver : RX-V3800 HT Speakers : CEN:NS-C515x1\FRONT:NS-777x2\PRES:NS-333x2/SUR:NS-333x4 Subwoofer : YST-SW1500

إقتباس :
    الفات والسلييم كلهم ينقلون صوت DTS ودولبي و pcm وانت نازل ,
    اما الي يمييز السلييم انه ينقل اصوات الـHD
    ترو دولبي وطقتها و ماستر ماسترررر

إعلانات