إعلانات

الموضوع: مقارنة بين Panasonic VT30 55 Plasma VS SAMSUNG UN55D8000YFXZA LED

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 79
    عضو مجتهد الصورة الرمزية AboRayan01
    الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

Exclamation مقارنة بين Panasonic VT30 55 Plasma VS SAMSUNG UN55D8000YFXZA LED

السلام عليكم
    بداية اشكر مبدعين هالمنتدى المتميز بمبدعيه صحيح مواضيعه قليله لاكن ابداع صراحة!

قرأت كثير واستفدت كثير لكني في حيرة! ايهم سأشتري واقرر اقتناءه شاشة Panasonic VT30 55 Plasma ام شاشة SAMSUNG UN55D8000YFXZA LED ؟
    يعتمد القرار على مشاركاتكم وتحليلاتكم بالموضوع.

عملت مقارنة بين الشاشتين من خلال هاذين الموضوعين الأول، الثاني، وطلعت بالنتائج التالية وصححوني لو خطأت:
    توضيح:// كلمة سام تعني = SAMSUNG UN55D8000YFXZA LED ، وبان = Panasonic VT30 55 Plasma

=============المقارنة =================
    1. جودة صورة HD : سام [مذهلة] VS بان [مذهلة]
    2. عمق اللون الأسود: سام [0,03 سواد رائع] VS بان [متساوية]
    3. درجة اللون: سام [ليس ناعم ومثالي ولكن رائع ومميز] VS بان [ليس ناعم ومثالي وجميع شاشات البلازما توجد بها المشكلة]
    4. سرعة الاستجابة في الالعاب والحركة السريعة: سام [يوجد ضبابية بسيطة لا يوجد ذيل او شهاب بالحركة السريعة] VS بان [مذهلة وافضل ولا يوجد شهاب او ذيل بالصورة]
    5. الموشن: سام [عند تعطيلها معدل البطئ بإدخال الصورة 42 وعند تشغيلها 70] VS بان [معدل الانبوت لاق من 19-24]
    6. نسبة انعكاس الزجاج مع الاضافة: سام [هناك انعكاس بسيط ولكن يلاحظ مع الانارة التي تعلو الشاشة] VS بان [نسبة انعكاس بسيط لا يلاحظ مع الانارة التي تعلو الشاشة]
    7. تفاصيل الظل اللون الرصاصي القريب من السواد بالصورة: سام [لا تشاهد تفاصيل الظل اي لا تشاهد تفاصيل الصورة ويظهر كأنه اسود] VS بان [نفس السام ولكنها تزيد قليلاً في هذه المشكلة]
    8. جودة بث SD : سام [رائعة] VS بان [أفضل من السام]
    9. مشاهدة 3D: سام [ظهور قليل لمشكلة 3D Crosstalk وعمق الصورة رائعة وتظهر مشكلة التغبش البسيطة بالصورة في الصورة سريعة الحركة كالعاب الثري دي] VS بان [افضل شاشة في بث الصورة ثلاثية الابعاد]
    10. المشاهدة من الزاوية للثلاثي الابعاد: [جيده ولا بأس بها] VS بان [رائعة]

طبعا بالنسبة لي لا يهمني بث SD استخدامي بلو راي FU‪LL HD + 3D + action Games PS3‬

واتمنى الخبراء تعطونا رأئكم بكل حيادية ومن ناحية تقنية فالكل ممكن يمدح شاشته لكن نبي يكون النقاش تقني علمي تماماً.

ومن خلال بحثي عن افضل شاشات 2011 وقرائتي للمواقع الاغلبية يقولون SAMSUNG UN55D8000YFXZA LED و Panasonic VT30 55 Plasma تجي بعدها وهنا المواضيع للاطلاع:
    افضل شاشة للموفيز 2011 http://www.lcdtvbuyingguide.com/best-movie-tv.html
    افضل شاشة في الاتش دي http://www.smartreview.com/product-r...op-rated-hdtvs
    أكثر الشاشات مبيعاً في الثري دي http://www.squidoo.com/top-20-bestselling-3d-tvs سام سونق هي الاولى والباناسونك الرابعة!
    مقارنة الشاشات والافضل في الثري دي http://3d-tv-review.toptenreviews.com/

الأسئلة:
    ما هي افضل شاشة ثري دي و فل اتش دي ولماذا؟
    ما الافضل برأئك في 3d + full hd الـ Panasonic VT30 55 Plasma ام SAMSUNG UN55D8000YFXZA LED ؟

اسئلة اخرى:
    ما الافضل بشكل عام الـ LCD ام الـ PLASMA ؟
    اليست البلازما عبارة عن غاز ومع الاستخدام تقل جودة صورة الشاشة وبعدين نرميها ولا كيف؟
    لو اشتريت VT30 كم ممكن تقعد معي مع الاستخدام المتوسط بجودة عالية وما تضعف نقاوة الصورة ؟
    اليست البلازما يظهر فيها مشكلة البكسلات المحروقة مع الاستخدام؟
    ايش الفرق بين VT30 و GT30 ؟

يعطيكم الف عافية وادري ثقلت عليكم لكن قرار شراء الشاشة يعتمد على ردودكم ان شاء الله ..

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: مقارنة بين Panasonic VT30 55 Plasma <<VS>> SAMSUNG UN55D8000YFXZA LED

وعليكم السلام والرحمه

الله يحيك عزيزي ويارب تتوفق بشراء شاشه توفر لك كل متطلبات المتعه والراحه

أحب ابدأ كلامي بالكلام اللي قلته سابقاً لو اني ما شريت البان كنت بدون تردد توجهت للسام لثقتي في منتجات هذي الشركه

أغلب النقاط اللي انت ذكرتها جاوبت فيها على نفسك ..

النقطه رقم 7 - عدم ظهور التفاصيل في الظل في البان بالعكس التفاصيل تظهر للمشاهد وتقدر تقارنها مع اي شاشه ثانيه هذي نقطه مهمه لإقتناء شاشة العمر برأيي الشخصي عشان تستمتع بالمشاهده وحتى السام المفترض بشاشه عملاقه مثل هذي لها سمعتها ما توجد فيها مشكله بالظل بس السؤال مين يتفوق على مين والله أعلم

النقطه رقم 9 - شاهدت على الشاشه لغاية الحين 4 أفلام 3D مشاهدات سريعه ما وجدت فيها عيوب الظل او اي عيوب شدت انتباهي بكل أمانه

البلازما عمرها الافتراضي قد يمتد لـ أكثر من 15 سنه لو كان أستخدامك لها 24 ساعه باليوم هذا حسب ما قرأته تغير الألوان وبهتانها موجوده في البلازما والـ LCD برضوا شاشتي السام القديمه بعد مرور اكثر من سنه ونصف بدأت اشعر ببهتان في الألوان ولكن مو بدرجه كبيره جداً الشيء اللي كنت افتقده فيها مسألة السواد اللي بعمري ما شفته غير على البان ومسألة أشعة الـ LCD مهما عدلت على الخيارات تبقى اشعتها قويه ومزعجه للعيون ولكن بالألعاب كنت مستمتع فيها رغم انها موديل قديم , كانت تعاني من مسألة ان اللون الاسود تشوفه من درجات الرصاصي وهنا تختفي التفاصيل اللي تشد انتباهك وتبهر بالشاشه ولما تنتقل لشاشه تعطيك الاسود اسود راح تكتشف تفاصيل بالافلام تخليك تعمل ستوب للمقطع وتجلس تتأمل في الصوره

مع تجربتي الجديده على البان حسيت براحه اكثر بالمشاهده خصوصاً اني طول الوقت اشاهد والغرفه ظلمه حجم الصوره سلاسه الالوان ونعومتها وتفاصيل الحركه السريعه حسيت بمتعه غير

البكسلات المحروقه مقدر اجاوبك عليها لان مسألة الحظ يدخل في هذا الجانب ممكن يكون عيب مصنعي بالشاشه وتحترق بعد فتره بسيطه وممكن تعيش معك لغاية ما تبدلها بجديده بدون مشاكل

الفرق بين VT30 و GT30 راجع مواضيع مشرفنا العزيز ميلان وراح تستنتج بنفسك لانها مواضيع متعوب عليها وبتفيدك اكيد

إذا بتشتري الشاشه من هنا الافضل انك تنتظر وقت نزولها بأسواقنا وتذهب للشركتين وتخلي عيونك هيا الحكم بينهم واللي ترتاح له الله يوفقك فيه والمهم حاول تروح الوكاله عشان تأخذ راحتك بإستكشاف الشاشتين عكس المجمعات الثانيه اللي فيها زحمة الناس

موفق وإن شاء الله أحد الخبراء يفيدك بالردود التقنيه اللي ترضيك

تحياتي لك

3. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

أقتنعت ولا ندلو بدلونا
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

مخليت شي ما شاء الله عليك ، انا قرأت موضوعك لتجربتك شراء الشاشة والله يبارك لك ، وصراحة تجربتك وردك هذا جعل قراري بشراء Panasonic VT30 55 Plasma
    بإذن الله ومن البائع الي اشتريت منه انت هذا هو صح؟
    http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll...ht_3189wt_1063
    او آخذها من هنا ومعاها عرض افاتار ونظارتين هدية على ما اظن ايش رأئيك؟
    ولا اخذها من امازون هنا، لو اخذتها من اي باي البائع الي اشتريت منه وقدر الله كانت خربانه يضمنها لي الباي بال وبيرجع لي فلوسها وارجعها للبائع، ولو اخذتها من امازون نفس الشي امازون ... ولا انا غلطان؟

وبتوكل على الله وان شاء الله تجي سليمه ومافيها اي مشكلة وبشحنها عن طريق فيديكس صح اغلى شوي لكن خدمة ولا احلى ولا فيه جمارك عليها + يجيبوها للبيت، وباخذ مع الشاشة محول Pal to NTSC ياليت تختارلي واحد من هذا على ذوقك لتحويل الريسيرفر صوت وصورة وثري دي من البلو راي الى الشاشة
    http://www.monoprice.com/products/su...01&cp_id=10110

سؤال : كيف اضائتها ومشاهدتها في غرفة مضية هل اقدر ارفع قوة الاضاءة وتكون قريبة من اليد ؟

انا قرأت مشاركة الرجال هنا وخوفني صراحة لكن تجربتك خلتني اعقد العزم واتوكل على الله ايش يقصد الرجال بقوله تطبيع بشكل مزعج ؟؟

الشراء اليوم او بكرة بس منتظرك بإذن الله

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    أقتنعت ولا ندلو بدلونا
    والله ياخوي ميلان دلوك ما يتعوض ليش لا هات دلوك

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)

^^^

هههههههه فين الدله ياولد خلينا ندلوي شوي ههههههههه

مشكلتك انك مختار مقارنه بين LED وPDP صعب كذا تقارن في ظلم للاثنين لكن لو حطيت PDP vs PDP او LED vs LED كذا تكون عادل وتقدر تقارن بين الاثنين وادائها

شوف انت احترت احسن اثنين لكل تقنيه باقي عليك تشوف البيئه والاناره ووقت المشاهده ونوعية المشاهده وتشوف وش الي يناسب اكثر لك وبعدها تتوكل على الله

الله يوفقك يارب واي سؤال انا حاظر رغم ان اخي العزيز Marauder28 مايقصر ابد مع الكل الله يوفقه

تحياتي ياغالي
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

مهو انا بشتري ياذي ياذي لذلك ابي اقارن بين الاثنين لو يهمني الشكل والاناقة ماقارنت ورحت على سامسونج مباشرة لكن يهمني ادخل جو سينمائي مع الموفي واستمتع في FULL HD + 3D
    وما يهمني الـ SD اطلاقا ويمكن ما اشغله على الشاشة ابد..
    الانارة عندي متوسطة ومزبطها تمام بالغرفة ممكن اعليها او اقللها او اطفيها ههههههه
    لكن انا اسمع يقولون البلازما غاز وتضعف ومشكلة سائل ومشكلة بكسلات محرقة بينما هذي كلها ماهي بالليد وانا ماعمري جربت بلازما ولذلك متخوف .. لكن اخوي Marauder28 شجعني بتجربته ..

سؤال لك بما انك خبير بالشاشات لو بتشتري انت لنفسك اي شاشة فيهم تختار؟ ولماذا ؟

يعطيك العافية

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)

^^^

لو انا ما باشتري ولا وحده منهم

بس لو اجبرت على الاختيار اكيد باخذ الـ VT30 لانها اقل عيوب وافضل سواداً خاصة في الظلام .... و من اصلاً يشوف افلام والنور شغال ؟؟؟ اصلاً مخرجي ومنتجي الافلام عاملين هالافلام لتشاهد في البيئه الغير مضيئه والمظلمه

وعلى فكره لاني خبير ولا سمبوسه بس اقر يمكن كثير عن الشاشات وهذا ابد مايخليني خبير وانا بعيد عن هالشي كثير

الله يوفق الجميع يارب
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

10. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

ياخوي دلوك فيه نكهه لذيذة ايش الوصفة سلمك الله ؟
    ماقصرت ميلان

خلاص قررت ان شاء الله على الباناسونك بانتظار رد اخونا Marauder28 على استفساراتي ..

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboRayan01 مشاهدة المشاركة
    مخليت شي ما شاء الله عليك ، انا قرأت موضوعك لتجربتك شراء الشاشة والله يبارك لك ، وصراحة تجربتك وردك هذا جعل قراري بشراء Panasonic VT30 55 Plasma
    بإذن الله ومن البائع الي اشتريت منه انت هذا هو صح؟
    http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dll...ht_3189wt_1063
    او آخذها من هنا ومعاها عرض افاتار ونظارتين هدية على ما اظن ايش رأئيك؟
    ولا اخذها من امازون هنا، لو اخذتها من اي باي البائع الي اشتريت منه وقدر الله كانت خربانه يضمنها لي الباي بال وبيرجع لي فلوسها وارجعها للبائع، ولو اخذتها من امازون نفس الشي امازون ... ولا انا غلطان؟

وبتوكل على الله وان شاء الله تجي سليمه ومافيها اي مشكلة وبشحنها عن طريق فيديكس صح اغلى شوي لكن خدمة ولا احلى ولا فيه جمارك عليها + يجيبوها للبيت، وباخذ مع الشاشة محول Pal to NTSC ياليت تختارلي واحد من هذا على ذوقك لتحويل الريسيرفر صوت وصورة وثري دي من البلو راي الى الشاشة
    http://www.monoprice.com/products/su...01&cp_id=10110

سؤال : كيف اضائتها ومشاهدتها في غرفة مضية هل اقدر ارفع قوة الاضاءة وتكون قريبة من اليد ؟

انا قرأت مشاركة الرجال هنا وخوفني صراحة لكن تجربتك خلتني اعقد العزم واتوكل على الله ايش يقصد الرجال بقوله تطبيع بشكل مزعج ؟؟

الشراء اليوم او بكرة بس منتظرك بإذن الله

يا هلا فيك واعتذر لاني تأخرت عليك وانت عارف السبب ^^"

الرابط على الاي باي هو نفسه اللي شريت منه كان الوحيد اللي متوفر عنده الشاشه اول ما نزلت وموقع الـ B&H ممتاز في التعامل ويشحن دولي مباشرة وعندك اكثر من شركه للشحن بس فيدكس اسعارها حريقه مووووت الا اذا ما همك السعر شوف اللي يناسبك انا بالنسبه لي العرض ما يهمني لان الفيلم عندي او اقدر احمله من النت واوفر فلوس

بخصوص المحول اللي انت اضفت الرابط حقه حسب ما اشوف الحين هذا موزع مو محول انظمه لو تبي محول انظمه ممكن تلاقيه في اسواقنا على ما اضن او ابحث في amazon عن محول ممكن تلاقي انواع كثيره ولو انا مكانك راح اخذ ارخص واحد فيهم شوف الرابط هنـــا

الشاشه عموماً مره ممتازه حتى بالاضاءه العاليه قويه ولا بتحتاج ترفع على اضائتها غير كذا انا اتفق مع اخوي محمد ان الافلام لذتها وحلاوتها في الغرفه المظلمه بالكامل وانا في الغرفه المستقبليه بخلي الجدار خلف الشاشه اسود عشان اندمج اكثر مع الافلام

والشاشه بصراحه راح تسبب لي مشكله وقت اجي اشتري بروجكتر لاني ما برضا في نظام بروجكتر ألوانه ونسبة السواد فيه اقل من البانسونك من جد البروجكتر راح يكلفتي كثير وقت شراءه

إقتباس :
    ^^^

هههههههه فين الدله ياولد خلينا ندلوي شوي ههههههههه

مشكلتك انك مختار مقارنه بين LED وPDP صعب كذا تقارن في ظلم للاثنين لكن لو حطيت PDP vs PDP او LED vs LED كذا تكون عادل وتقدر تقارن بين الاثنين وادائها

شوف انت احترت احسن اثنين لكل تقنيه باقي عليك تشوف البيئه والاناره ووقت المشاهده ونوعية المشاهده وتشوف وش الي يناسب اكثر لك وبعدها تتوكل على الله

الله يوفقك يارب واي سؤال انا حاظر رغم ان اخي العزيز Marauder28 مايقصر ابد مع الكل الله يوفقه

تحياتي ياغالي

الله يخليك يا محمد واجبنا

احسك تخطط على بروجكتر لو كان تفكيري صائب انا معك بالخطوه هذي اقلها انت عندك شاشه وتمشي امورك فيها عموماً الله يبارك لك في اللي ناوي عليه مهما كان

موفق

واعتذر لو كلامي مو موزون مواصل ووراي دوام بعد شوي الله يستر ما انام بالسياره

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    يا هلا فيك واعتذر لاني تأخرت عليك وانت عارف السبب ^^"

الرابط على الاي باي هو نفسه اللي شريت منه كان الوحيد اللي متوفر عنده الشاشه اول ما نزلت وموقع الـ B&H ممتاز في التعامل ويشحن دولي مباشرة وعندك اكثر من شركه للشحن بس فيدكس اسعارها حريقه مووووت الا اذا ما همك السعر شوف اللي يناسبك انا بالنسبه لي العرض ما يهمني لان الفيلم عندي او اقدر احمله من النت واوفر فلوس

بخصوص المحول اللي انت اضفت الرابط حقه حسب ما اشوف الحين هذا موزع مو محول انظمه لو تبي محول انظمه ممكن تلاقيه في اسواقنا على ما اضن او ابحث في amazon عن محول ممكن تلاقي انواع كثيره ولو انا مكانك راح اخذ ارخص واحد فيهم

الشاشه عموماً مره ممتازه حتى بالاضاءه العاليه قويه ولا بتحتاج ترفع على اضائتها غير كذا انا اتفق مع اخوي محمد ان الافلام لذتها وحلاوتها في الغرفه المظلمه بالكامل وانا في الغرفه المستقبليه بخلي الجدار خلف الشاشه اسود عشان اندمج اكثر مع الافلام

والشاشه بصراحه راح تسبب لي مشكله وقت اجي اشتري بروجكتر لاني ما برضا في نظام بروجكتر ألوانه ونسبة السواد فيه اقل من البانسونك من جد البروجكتر راح يكلفتي كثير وقت شراءه

الله يخليك يا محمد واجبنا

احسك تخطط على بروجكتر لو كان تفكيري صائب انا معك بالخطوه هذي اقلها انت عندك شاشه وتمشي امورك فيها عموماً الله يبارك لك في اللي ناوي عليه مهما كان

موفق

واعتذر لو كلامي مو موزون مواصل ووراي دوام بعد شوي الله يستر ما انام بالسياره
    اي نعم صحيح بس للاسف اذا تبي شي ممتاز راح تخسر الكثير الكثير وهذا مخليني اتاخر شوي وابحث عن باعه من خلف الستار ممكن يوفرون لي الي ابيه لاسعار معقوله شوي

لكن برضو انا على اتصال دائم مع حبيبنا AVC وهو ابد مايقصر معي ومع الكل ان شاء الله

وفق الله الجميع

Sent from my GT-I9000 using Tapatalk
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

عضو جديد

الـعـضـوية
    364
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - دبي
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

يا أخ ميلان لا تزعل مني لاكن كلامك متناقض أنت قلت (هنا شوف أنت أخترت احسن اثنين لكل تقنيه) تقصد السامسونج D8000 الافضل في ال LED لاكن هنا قلت أن السوني أعلا مرتبة (http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=223&page=1)
    أرجو التوضيح.

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)

عاشق مدريد

حياك ياغالي

وشفيها لو أخطأت حتى لو بعض الأوقات تناقضت في ارائي انا اشوف انها تحصل كثير وعادي ولكنا بشر نخطيء وتنتناقض في بعض من الأوقات ... وانا مو انسان منزل من السماء ولا اسوي نفسي خبير وفاهم انا انسان عادي جداً لا رحت ولا جيت

كثرة أخطائي وبعض تناقضاتي إذا ظهرت وحدثت فهذا يدل على عملي وشغلي ومحبة مساعدتي للجميع وانتاجيتي وكثرة الانتاجيه اكيد راح تخرج منها بعض الأخطاء اما عدوم حدوث اخطاء مني فهذا اكبر دليل ان مافي انتاجيه ولا قاعد اسوي اي شي وهذا الشي ابد ما اتمناه ... اشتغل وانتج واخطيء افضل من ان لا اعمل واكيد راح يكون الناتج لا يوجد أخطاء

المهم انت قلت ان في ردي انا قلت ان سوني افضل اعلى مرتبه من سامسونج ؟؟؟؟ انا أبداً لم اذكر هذا الشيء انا الي قلته اعلى الشاشات مرتبه (معناها ان هذه الشاشات من افضل الشاشات) وذكرت ثلاث شاشات ولم اذكر ان هذي الاولى وهذي الثانيه وهذي الافضل وهذي الأسواء .... لا تقول علي شي ماقلته

ثاني شي وش فيها لو قلت السوني افضل من سامسونج وبعدها بكم يوم قريت عنها بعض العيوب ورجعت غيرت رأيي ..... هل يكون الناتج اني متناقض الرأي او اغير رأيي لمصلحة الجميع ولمساعدتهم ؟؟؟؟ وهل يجب علي ان اذهب ادور كل ردودي واعمل لها تحديث عشان محد يجي يقلي انت متناقض ؟؟؟

المهم اذا شفت اني متناقض وكل يوم لي رأي ابد لا تاخذ مني اي معلومه واعتبرني فقط انسان يحب يساعد من اجل شي واحد هي كلمة (الله يوفقك)

وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

عضو جديد

الـعـضـوية
    364
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    الإمارات - دبي
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    0 مرة في 0 مشاركة

في بداية كلامي قلت لك لا تزعل وفي الختام قلت لك أرجو التوضيح لاكن انت وضحت وزعلت في نفس الوقت الله يهديك .

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)

^^^

أختر الجمله الصحيحه :

أخي محمد كلامك وردك حيرني وانت ذكرت ..... بخصوص .... وانا محتار من الكلام الي ذكرته لانه مختلف ... ارجو التوضيح ؟؟؟

اخي محمد انت متناقض (بس لاتزعل مني تراك متناقض) لانك ذكرت ..... بخصوص .... وانا محتار وكلامك حيرني .... الرجو التوضيح ؟؟؟؟

وش رايك الجمله الاحلى والاكثر احتراماً لاخوانك خاصة وانت مو متاكد اني متناقض او غيره

وعلى فكره مو زعلان بس ردي كان فيه توضيح اكثر ... وفي الاخير تقلي الله يهديك وحسستني اني انا الغلطان

بالنسبه للهدايه اللهم امين اجمعين يارب العالمين

وعلى فكره احنى اخوان وحبايب ومانبي الموضوع يخرج عن مساره واذا جيت جده ان شاء الله راح تعرف هل انا زعلان منك أو لأ ... والعشى عندي

وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)

Marauder28

لا تستعجل على البروجكتورات خاصة وانت تملك شاشة VT30 الجديده و 3D لو انا املك هالشاشه اكيد ماراح اشتري شي الان راح انتظر LED 3D Projector هي راح تكون المسيطره في السنين القادمه

وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

حصل خير يا اخوان ونورت يا عاشق

احيانا ممكن تشوف لنا جميعاً ردود نفضل فيها شيء عن شيء اخر وبعد فتره ربما بسيطه ممكن انطباعنا يتغير مع الوقت هذي الامور تحصل

الشيء اللي ممكن يكون مزعج لما شخص يعطي رأي في شيء هو مو فاهم فيه او يعطي معلومه غير صحيحه وتترتب عليها امور مصيريه لبعض الاخوان

إقتباس :
    Marauder28

لا تستعجل على البروجكتورات خاصة وانت تملك شاشة VT30 الجديده و 3D لو انا املك هالشاشه اكيد ماراح اشتري شي الان راح انتظر LED 3D Projector هي راح تكون المسيطره في السنين القادمه

وفق الله الجميع

اهلين يا محمد انا معك بكلامك ما راح استعجل وراح اوزن الامور والحديث عن هالموضوع نخليه لوقته وما نستغني عن ارائكم

موفق يارب

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

ميلان وماراودر صراحة انتم الي محركين المنتدى يعطيكم العاااافية أبدعتم ، وحاب اعقب على رد اخونا "عاشق مدريد" ليتك كتبت استفسارك بأسلوب أفضل لأن اسلوبك كان داخل عرض وبقوة ويرفع الضغط شوي ؛)

ميلان وماراودر راح ابلغكم ان شاء الله ايش الي يسير معي هاليومين .. ماقصرتم

الـعـضـوية
    330
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    قدم شـكـره
    568 مرة
    تـم شـكـره
    464 مرة في 130 مشاركة

شباب انا رحت اليوم اكسترا وشفت باناسونيك T20 50 3D اعتقد موديل قديم لكن الي لفت انتباهي كانو مشغلين AVATAR 3D ولحظت ان حركة الفلم مش سلسه وكأنك تشغل محتوى حجمه ثقيل، يعني حركة تنقل الصور ليست سريعة وواضح فيها زي البطئ ايش السبب هل هو خلل بشاشات الباناسونك ولا بالشاشة هذي على وجه التحديد ؟
    هل الخلل هذا موجود في VT30 ؟

الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره

Screen Size (106 Inch)
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)

^^^

سؤال صعب الصراحه

ماتقدر تحكم هم وش مشغلين من خصائص الشاشه وعلى اي جهاز مشغل صراحه صعب تحكم من غير ماتشوف وش الاعدادات للشاشه والمشغل وتشوف الصورة والمشكله بالتحديد

لكن بالنبة للـ Crosstalk والي هي زي التداهل والظل موجوده بشكل متوسط في شاشة السنه الماضيه ولكن هذي السنه بشكل اقل بكثير

اما بالنسبه للسلاسه يمكن هو مشغل خاصية IFC 600HZ وهي غير جيده في الأفلام ممكن هذا السبب ولكن هذا مايمنع القول ان مافي شاشه مافيها مشكلة الضبابيه والسلاسه وكل الشاشات تعاني منها ولكن بدرجات وكل ماكانت المشكله اقل وضوحاً اعرف ان هالشاشه متميزه

حتى شاشة VT30 لهالسنه السلاسه مو 100% وقريت البعض في المنتديات الاجنبيه يعاني منها ولكن ليس بشكل كبير ..... يعني موجوده بكل الشاشات ولكن بدرجات ونسب

الله يوفقك
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

إعلانات