إعلانات

الموضوع: مساحة غرفتي 5*4 .. هل احتاج بروجكنر للاستمتاع بالسينما ام شاشة 60 او 65 بوصة بلازما تكفي ...

النتائج 1 إلى 3 من 3
    عضو مشارك

الـعـضـوية
    1640
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    13 مرة في 13 مشاركة

مساحة غرفتي 5*4 .. هل احتاج بروجكنر للاستمتاع بالسينما ام شاشة 60 او 65 بوصة بلازما تكفي ...

انا يا اخوان خلصت تقريبا من كل شي في المسرح المنزلي ,, عندي مسرح صوتي وعندي مشغل بلوراي ,, وحاليا عندي تلفزيون بلازما 43 بوصه بلازما ...

وبا الطبع انها متنفع بشكل جميل للسينما ,,, فعلشان كذا قررت اني اتوجه للبروجكتر وبصراحه كنت قريب من الشراء ولكن توقفت قليلا ..

انا غرفتي 5*4 وتبعد عني الشاشه 3 امتار تقريبا والاضاءه ما بين المتوسط للخافت ,, فهنا فكرت اني اشتري تلفزيون 60 بوصه او 65 بوصه طبعا بلازما فل اتش دي 3D

وش رايكم ياخوان هل حتكفيني واقدر اتفرج الافلام بصورة جميله وكاني في السينما ,, وهل حجم الشاشه مثالي ؟؟؟؟ لانه بصراحه التباين والالوان والـ 3D كلها تحسب للتلفزيون عن البروجكتر ,, فعلشان كذا قلت ما ابي استعجل

ومحتار جدا في التلفزيونات للبلازما ,, وانحصرت في شاشتين

الاولى
    Panasonic VIERA

VT50 65-Inch

Samsung E8000 64-Inch

http://www.amazon.com/Samsung-PN51E8...sung+E8000+PDP

=========================================

هل راح استمتع مع احدى هالشاشتين ولا البروجكتر هو اللي سوف يبسطني ويدخلني جو ال 3D والاكشن والخيال

ابي رايكم ياخوان ارجوكم ,, وان كانت هناك شاشة افضل من هذه الشاشات ياليت تقولولي ,, واهتمامي فقط افلام افلام

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

رد: مساحة غرفتي 5*4 .. هل احتاج بروجكنر للاستمتاع بالسينما ام شاشة 60 او 65 بوصة بلازما تكفي ...

هلابك يا هـمـس

شوف احساس السينما ابدآ ما راح تحصله في الشاشة مهما كانت كبيره .. والاحساس هذا ما راح تحسه الا مع البروجكتر وهذا مو عيب في الشاشات الي انت رشحتها

وبخصوص مقاس غرفتك مره جيد واغلب الاعضاء عندهم نفس المقاس ومستمتعين مع البرو

عندك صاحبنا طلال عنده نفس مقاس غرفتك وايضا اقرب منك الى الشاشة ومستمتع معاها الله يهنيه والشاشه 100 انش

اضافة البروجكتر مع شاشه لمسرحي المنزلي- My Projector+Screen Projector

وعندك ايضا صاحبنا وليد نفس المقاس تقريبا

تجربتي لبروجكتر JVC 550HD

ويوجد الكثير من التقارير الي توضح رضا اصاحبها وانت ما شاءالله من جديد على المنتدى تقدر تتطلع على المواضيع

بختصار جو البروجكتر غييييير

موفق خيير ...

3. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    1640
    الإنـضـمـام
    Jun 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - مكة المكرمة
    قدم شـكـره
    4 مرة
    تـم شـكـره
    13 مرة في 13 مشاركة

رد: مساحة غرفتي 5*4 .. هل احتاج بروجكنر للاستمتاع بالسينما ام شاشة 60 او 65 بوصة بلازما تكفي ...

اشكرك على هذا التفاعل اخوي جريم ...

شكله مافيه فكه من البرو ,, والله يعين على حوسة الاسلاك اجل ,,, وفعلا اعتقد انه هو الوحيد اللي بيدخلني عالم السينما ..

وبما انني احترت في الشاشات , ولكن اقنعتني بفكرة البرو ,, وايضا من تجارب الاخوان ..

فا اعتقد انه مالي الا البرو ..

وبرضو لازال هناك احتيار بين

1- اoptoma hd33
    و

2-Benq w7000

و
    3- Benq w1070

ومن الموضوع حق أفضل انواع البروجكتورات السينمائية للميزانيات المختلفة

اشوف الاختيار الثاني جدا قوي في الـ 3D وايضا في الـ 2
    لكن السؤال هنا هل يوجد وكيل لـ Benq في الغربيه ؟؟؟

واذا كان الاختيار الثالث للافلام يكفي وممتاز , واوفر المبلغ فسوف يكون كذلك
    شطحه : وحشني مسلسل Grim ,, انتظر نزول الحلقة بفارغ الصبر

إعلانات