إعلانات

الموضوع: محاولات فتاة في إنشاء غرفة سينمائية شبة إحترافية...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 36
    عضو مشارك الصورة الرمزية Black Pearl
    الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

محاولات فتاة في إنشاء غرفة سينمائية شبة إحترافية...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرت كثير قبل أنزل الموضوع، لأني ما أعرف وش اكتب أو من وين ابدأ
    لكن حبيت اخليه موضوع مفتوح اكتب فيه كل جديد في "تطوير" وليس بناء غرفتي السينمائية (بما إنها موجودة)

البدايـــة

خلوني اقول لكم بدايتي مع أنظمة الصوت والصورة وقبلها الألكترونيات عمومًا

من يوم ما كنت صغيرة وأنا احب الأجهزة بجميع أنواعها، حتى المسجلات مثلُا.. يمكن أول جهاز اشتريته من مصروفي الخاص كان تلفزيون 21 بوصة أل جي اتذكر كان بـ 1120 ريال لما كان عمري 13 سنة، كنت أعتبره واو! بعدها اشتريت جهاز بلايستيشن ون، وبعدها بلايستيشن 2 وبينهم طبعا فيه أجهزة أخرى.. في المرحلة الجامعية بدأ الهوس مع اجهزة الدي في دي اشتريت 3 اجهزة خلال سنة بعدها طورت التلفزيون واشتريت باناسونك 29 بوصة بـ 2229 ريال أو اكثر بشوي وكنت احسه كبير جدا، بعدها دخلت في عالم الافلام الديجتال واني ابي اتفرج على شاشة اكبر وبديت برحلة توصل الكومبيوتر بالتلفزيون وجربت اشياء كثيرة للتوصيل وهنا قررت اشتري شاشة... واخذت سوني 32 بوصة مناسبة لحجم غرفتي وكانت نقله نوعية! واشتريت طبعا ميديا بلاير وكان من أول اصدارات الويسترن ديجتال بعدها بما إني احب الفيديو قيمز قررت اشتري بلايستيشن ثري (كان في بالي من أول مانزل لكن كان يمنعني إن ما عندي شاشة وغلاء ألعابه هذاك الوقت) لما اشتريه وصار تقريبا عندي سبب اشتري مسرح منزلي بما إن الالعاب فيها توزيع صوت + يعتبر هو مشغل افلام بلوراي + رقيت الميديا بلاير واشتريت اصدار احدث منه.. فكرت بالمسرح وكانت ميزانيتي متواضعه فبعد البحث قررت اشتري باكج جاهز، فأخذت من الياماها.. كانت تجربة مميزة وأكيد أي شخص جرب النقلة النوعية راح يعرف قصدي.. بعدها رقيت اللابتوب عندي لاني ما فكرت في البي سي لعدة اسباب وكانت مواصفاته جيدة جدا، بعدها انقلت لغرفة خصصتها للتي في وهو شي ما كنت احلم يصير في يوم ما لكن الحمدلله فصار لازم اشتري شاشة أكبر....

المســـرح

-نظام العرض-

اللي حاب يشوف رحلتي مع شراء الشاشة يزور الموضوع ما يحتاج اعيد القصة
    أول تقرير، رحلة إيجاد الشريك المناسب... أقصد الشاشة المناسبة VT30

-المشغلات-

عندي حاليًا جهاز بلوراي بلاير جاء مع الشاشة هدية من باناسونك، وبرضو البلايستيشن ثري، برضو اللابتوب عندي يدعم إشارة الثري دي وتوزيع الصوت عن طريق الـ HDMI
    بالإضافة إلى ذلك عندي الويسترن ديجتال وكم هاردسك، لكن أفكر في تطويرهم لإني أحتاج مساحة إضافية بحكم بعد ما أشتريت الشاشة والآن المسرح صرت أحمل أفلام حجمها أكبر، وبرضو اخطط على HTPC لكن حاليًا افكر في طريقة ازيد المساحة عندي بحيث بنفس الوقت استفيد من هالشي بالمستقبل، يعني مثلا ما ابغى اشتري هاردسك 2 تيرا خارجي أو على كهرباء، عجبني الجهاز في موضوع الأخ Marauder28، لكن متخوفه من شراء جهاز غالي من برا في حال صار فيه عيب مصنعي أو عطل بعدين.
    تقرير | صندوق لجمع وتشغيل الهاردسكات الخارجية Mediasonic ProBox External Hard Drive

وتم طلب مجموعة أفلام بلوراي من أمازون البريطاني والأمريكي بعضها ثري دي وكلها مطلوبة خصيصا لنظام الصوت الجميل.. عشان نستعرض قدراته (لما ابدأ استخدمه فعليا)
    صارت مشاكل في الشحنات وبرضو فيه فيلم طلع الريجون تبعه أمريكي وما اشتغل لكن تجربة كانت مفيدة، وفي إنتظار آخر دفعة راح اشحنها على وورلد شيب.

-نظام الصوت-

بعد ما اشتريت الشاشة والحمدلله ارتحت معها بديت افكر في تطوير نظامي الصوتي لعدة اسباب منها إنه مايدعم الصوت عن طريق HDMI ولا يدعم الثري دي ولا فيه الا منفذين فقط HDMI وبرضو حسيت انه متواضع مقارنة بالرائعة الـ VT30، التفكير والبحث عن المسرح ما اخذ وقت طويل مثل رحلة البحث عن الشاشة لان خياراتي تقريبا محدودة، والشباب هنا ما قصروا الله يجزاهم كل خير، وبرضو في الموضوع اللي في قسم الإستفسارات فيه بداية رحلتي مع شراء المسرح
    مشورة في اختيار نظام صوتي وريسيفر

وراح اكمل في هالموضوع رحلة تجهيز المسرح وتطوير الغرفة .. الخ لأن الموضوع الثاني في قسم الإستفسارات وحسيت أي شي انزله فيه كأنه استفسار فهنا بيكون اكثر فايدة

راح اكمل من آخر التطورات

اشتريت المسرح وكله موجود عندي، فتحته شيكت على بعض السماعات ورجعتها مثل ما هي، لأني ابغى اطلعه مره وحده واشغله لما يجهز كل شيء

هذي صورة ألتقتها من المحل لما دقوا علي قالوا تعالي خوذي الريسيفر المطلوب خصيصا لي

حتى الآن ما اشتريت subwoofer، لكن أتوقع راح اخلي الموضوع لبعدين لأن فيه اشياء أهم راح اذكرها لاحقًا في الموضوع، لو فيه اقتراحات لا يمنع نسمعها

-الأســـلاك-

طلبت السلك هذا من أمازون
    http://www.amazon.com/gp/product/B00...=ATVPDKIKX0DER
    سعره معقول جدًا وفيه شحن مباشر، بما إني ما حصلت اسلاك عند راديو شاك بعد ما زرت فرعين
    شحنته مباشر وأنتظرت اسبوعين تقريبا ولكن طلع لي آخر شي Undeliverable ولما تواصلت مع أمازون قالوا إنه راح يرجع لهم، اللي يقهر بالموضوع إن مافيه تفاصيل ليش رجع، ما أبي ارجع اشحنه ويصير نفس الشيء لأني ببساطة ما أبي انتظر وطلبت منهم يرجعون لي فلوسي قالوا راح نرجعها بعد ماترجع الشحنة لنا يعني مالا يقل عن اسبوعين وشوي، بنفس الوقت تواصلت مع شركة الشحن نفسها iparcel عن طريق الإيميل وقلت لهم ممكن اعرف وش المشكلة؟ قالوا شحنتك وصلت السعودية وموجودة عند البريد السعودي، تواصلي معهم وعطوني رقمهم والتراكنق نمبر، دقيت على البريد وردت علي وحده قالت شحنتك موجودة لكن لازم تمرين احد الفروع وتشوفين وينها بالضبط، رحت لاحد الفروع واستغربوا التراكنق نمبر وجلسوا يحوسون ساعة وبعدين قالوا هذا نظام جديد واخر شي قالوا روحي للفرع الرئيسي بالبطحاء! اوكي رحت للفرع وكان زحمة جدًا ومليان رجال وما اخفيكم إني حسيت شكلي غلط لكن احب اخلص شغلي بنفسي، ما احد راح يهتم بأسلاكي مثلي هههه.. المهم كل موظف يرسلني للثاني لحد ما واحد الله يجزاه خير مكتبه كان مليان كراتين من كل مكان بالعالم شيك بالنظام عنده و قال هذي بالمكتب بالحي الفلاني روحوا له لانه وصلت لصندوق بريدكم.

صورة للمنظر اللي شفته في مكتب الموظف لا تعليق، شكلي بأرسلها لأمازون يمكن يرحموننا ويفتحون لنا فرع هنا

طلعت من عندهم مشوار للمرة الثالثة والحمدلله حصلت الشحنه هناك ووقعت على الاستلام وطلبوا اثباتي وخلصت السالفة بسلام بعد كم مشوار وقلق، لو عارفه بيصير كذا كان شحنت على أرامكس أو وورلد شيب أرحم، المشكلة الموظف اللي في مكتب البريد يقول لي مانتصل عليكم، قلت كيف يعني أنا اعرف إنها وصلت كل يوم اجي اشيك مثلًا؟ غباء مع إحترامي لهم.

بعدها اشتريت هذا الشي عشان اقطع الاسلاك باحترافية من راديو شاك

صورة جماعية

سألت راديو شاك عن البنانا بلقز عندهم نوعين ولا فيه كمية متوفرة اصلا قال اطلب لك لو حابه، وحده بـ 35 والثانية بـ 25، بما إني ما اعرف وش الفرق بينهم وحسيت السعر غالي ولو طلبتهم اونلاين خفت تصير مشاكل شحن قلت خليني بدونهم احسن، فيه اشياء أهم حاليًا.

الأثـــاث

قررت أفصل ستاند للشاشة والسماعات، مشكلتي الأساسية هي السماعة الأمامية (السنتر) لأن في طاولتي الحالية ما لها مكان، وما كان فيه أي إمكانية تكون السماعة السنتر أمام الشاشة لأن أولا السماعة كبيرة جدًا وثانيًا تغطي على إرسال نظارات الثري دي والأهم من ذلك تغطي على إرسال الريموت.

هذي طاولتي الحالية:

فسويت تصميم بسيط يشبه الحالي وبرضو ستاندين للسراوند سبيكرز لأن الستاندات الحالية صغيرة على السماعات الجديدة، وبرضو بسوي فيهم حركة تخزين بحيث استفيد من المساحة.

أول شي رحت لمحل معروف كثير يمدحون شغلهم، ,شرحت له الفكرة وباين جدًا فاهمين، والسعر قال لي 1500 لستاند التي في لحاله! قلت مو مشكلة لكن لما قلت متى إن شاء الله يخلص قال مو قبل ثلاثة أشهر! قلت أوكي مع السلامة.. رحت لنجار ثاني صغير وطلبت منه يسوي نفس الشي وقال يخلص خلال اسبوع لكن إلى الآن أكثر ثلاث اسابيع وتوه خلص ستاند التي في وواحد من ستاندات السماعات، لكن الفرق إنه طلب 700 على كل شي فقط.

ستاند التي في غلط وسكره كله من ورا فقط ترك الفتحة الخلفية للسنتر سبيكر مفتوحة، مع إني مأكدة عليه يفتحه من الوسط لكل الأرفف لأنه قال ضروري ورا يكون فيه قطعتين على الأقل من الأطراف يمين ويسار، عشان مايتخلخل، لكن راح اتصرف وافتحه بطريقة ما.

هذي النتيجة،

كل المقاسات اخذتها بناءًا على حجم السماعة الأمامية وحجم الريسيفر بحيث يكون فيه مساحة تهوية، ماحبيت أخلي الستاند عريض ككل لأن عرض الغرفة صغير فما أبي تكون السماعات الأمامية بعيدة عن بعض بشكل كبير لأنها بتكون تقريبا متقاربة من بُعد سماعات السراوند الخلفية. وبرضو راعيت ارتفاع الشاشة عن مستوى النظر.

صورة أخرى

نجي بعدها لستاندات سماعات السراوند، الشكل اللي كان في بالي طبعًا ما وريت النجار الشكل لكن وصفت له، وبصراحة ماتهمني الزخرفة كثير لأنه بيطلب زيادة فلوس على لا شي, والتصميم كان لسماعة صغيرة فماتوقعت بيضبط على القياسات اللي ابيها لسماعاتي

صورة من الإنترنت:

وهنا اللي سوا لي:

طالبه منه مايحط مقبض للباب لكن ...

حجمها طلع شوي أكبر من توقعاتي خصوصا الطول، العرض قال لازم تكون عريضة عشان تتحمل الوزن لأن السماعة تقريبا 5 كيلو وشوي وطول الستاند يتطلب إنه يصير عريض. للأسف ما اتذكر المقاسات بالضبط الآن، راح أحاول اجيبها من النجار لما يخلص القطعة الثانية.

من الداخل خليتها رفوف بحيث استفيد منها بالتخزين مثلًا أفلام وألعاب أو أي شي ثاني واقدر اشيل الرفوف طبعا.

من فوق كنت قايله له يخلي الجهه الأمامية مفتوحة، لكن لما حطيت السماعة مو بالضبط على حجمها يعني اكبر تقريبا بـ 1 سم فما يأثر كثير وبرضو من الأمام السماعة مرتفعه شوي يعني ماراح يأثر على الصوت، بالعكس كويس عشان ماتطيح.

بصراحة ما عجبني شغله حسيته مشي حالك مع إنه طول يشتغل وشكل ما عندي شي غيرهم، لكن خلاص لأني طفشت من الإنتظار صار مايفرق معي.. الآن تقريبا كمل المسرح شهرين بالكراتين...

-الجلسة-

أكيد ما ننسى كرسي الليزي بوي عندي من أربعة سنوات تقريبًا وهو أساس من اجزاء المسرح
    (ماعندي صورة مناسبة له لكنه مقارب جدًا لهالشكل)

وفيه كم قطعة كنب للزوار الكرام

أساس الغرفة

من فترة وأنا مقلقني موضوع الغبار، لأنه شي مو طبيعي.. وللأسف المكيف عندي نافذة وجديد لأني احب صوته لكن بعد الغبار اللي صار يجيني منه قررت اغيره بإذن الله، وبرضو مو عشان الغبار وبس، لما فكرت بالموضوع اكتشفت إن صوته راح يأثر سلبًا على المحيط الخاص بالمسرح لأنه بيسوي لي إزعاج.

بالنسبة للنوافذ اللي بالغرفة قديمة فسويت مشروع إني اسد أي فتحة فيهم أو في المكيف (هذا الكلام قبل كم شهر) فاشتريت من ساكو سيلكون لونه بني لأنه اقرب شي للون غرفتي واشتريت هذا الصمغ توقعته بينفع لكن اثبت فشلة وصعوبة استخدامه.

واستخدمت للمكيف الإسفنج هذا يجي منه قطع طويلة وبرضو الإسفنج تبع الأرضيات قطعته واستخدمته للشباك والمكيف.

طبعًا تعبت على هالأشياء وبالأخير لازلت أعاني من الغبار، يمكن أقل من أول بشوي لكن يضل موجود.

هنا قررت اغير الشبابيك واللي شجعني اكثر إن اللي عندي ما تعزل الصوت وبما إني غيرت مسرحي فهذا دافع اكبر، ولما قريت هذا الموضوع وتجربة أحد الأخوان عجبتني الفكرة إني برضو اغير الباب.

http://www.avarab.com/vb/showthread.php?t=2958

كلمت أخوي وقال إنه سبق وسأل ورفضوا يسوون لغرفة وحده، يقوم تعامل مع محل بالتخصصي وإنه شغلهم عزل صح توصل الشباك يمكن لثلاث ألاف ويرسلونها لمصنعهم بالشرقية لكن ما ذكر لي اسم المحل، قال سوا نوافذ بيته نوعية أقل من الأفضل شي وجدًا رائعة في عزل الصوت الخارجي، المهم قال راح يسأل بالصناعية مع إنها ماراح تكون بنفس الجودة. لكن بالنسبة لي أحس ثلاث ألاف على شباك بيت قديم أصلا تو متش، وبعدين هذا شي ما تقدر تشيله معك بعدين...

الكهربـــاء

بالنسبة للتوصيلات عندي هذي النوعية من ساكو، جدًا ممتازة

وحده منها كان سلكها قصير ولإصراري إني ما اقطع السلك وافكة من جوا اشتريت مفك خاص عشان افتحها

عجبتني فكرته

لكن للأسف لما فتحت التوصيلة اكتشتف إن السلك "ملحم" مع قطعة حديدية اللي هي مفتاح التشغيل ولما طلبت من أخوي يصلحها لأن عنده مدري وشسمه اللي يفك اللحام قص السلك بدون ما يشاورني وقال ما يستاهل الموضوع

طلبت من الوالد يشتري لي أفياش على اساس اغير القديمة اللي عندي بالغرفة لكن للآن ما غيرتها.

إضافات للغرفة

أفكر في ترقية الثلاجة لأنها ميني فريدج و ودي تكون اكبر شوي، شفت هذي مره عجبتني من سامسونج لكن حسيتها كبيرة حبتين.
    لكن الأفضل إني اخذ اكبر احسن لأن بيكون مافيه فرق بينها وبين الحالية، لأن قناعتي في تطوير الأشياء (اللي ما تتغير إلا مره كل كم سنة) إنك ياتطور تطوير يحسسك بالفرق وإلا مايستاهل الموضوع.

وراح اضيف مايكرويف للغرفة، بتكون غرفة ترفيهية متكاملة، فيه غلاية وجميع ادوات صنع القهوة والشاي
    برضو فيه مكتبة كتب ومكتب عمل، هذي راح تاخذ جزء بسيط من الغرفة، والمسرح والجلسة الجزء الآخر.

عمومًا الموضوع مفتوح للي حاب يضيف أي استفسار أو ملاحظة أو تعليق
    و الغرض أولا وأخيرًا هو الإفادة ونقل تجربة بحيث نفيد ونستفيد من بعض ولأني اعتبر تجربتي فيها شوي كفاح

أحب اذكر إني كتبت هذا الموضوع من قبل وكان أفضل خصوصًا التنسيق لكن شاء الله إن المتصفح علق وطار تعبي أمس، لكن اليوم حاولت استخدم طريقة أخرى في التنسيق لكن للأسف إنحاس الموضوع..
    كنت كاتبه خاتمة أطول من كذا أمس لكن للأسف ما اتذكرها الآن، فالمعذرة منكم. وبرضو اعتذر عن أي أخطاء وحجم الصور المختلف جدًا لكني رفعت كل صورة يمكن ثلاث مرات لأن كل مره ما يعجبني حجمها أو اتذكر إني ما اضفت لها شي أو تحتاج قص.. الخ

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    التعديل الأخير تم بواسطة mz_milan ; 13-02-2013 الساعة 08:59 PM السبب: تصحيح خطأ املائي

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

رد: محاولات فتاة في إنشاء غرفة سينمائية شبة إحترافية...

ما شاء الله موضوع ولا اروع بصراحة

جدآ استمتعت في قراءه الموضوع وطريقة سرده

بالعكس الموضوع مرتب ومنسق بعد

على البركة المسرح .. وفي انتظار تجربتك للمسرح

باتوفيق ...

3. تلقى Grim شكراً على هذه المشاركة من:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

وعليكم السلام والرحمة

ما شاء الله موضوع مميز بدون مجامله استمتعت بقراءة الاسطر

مبروك وصول الرسيفر

فكرة ستاند لسماعات السراوند وبنفس الوقت رفوف للافلام ممتازه اعجبتني ، بس الحين عندك مشكله مع الطاولة اللي بتحطي داخلها الرسيفر وسماعة السنتر يبغالك تشيلي الظهر تبعها عشان الاسلاك وعشان يسهل عليكي تركيب الاسلاك وتوصيلها ، الشيء اللي مستغرب منه ليش ما فكرتي تعلقي الشاشه على الجدار بتستفيدي من الطاولة او على الاقل كان عملتي حسابك وقتها لطاوله تستوعب الاجهزة فقط وسماعة السنتر فوق الطاولة مكان الشاشة حالياً .. مجرد رأي

ثلاجة السامسونج لو كانت صناعه كوريا وبالسعر هذا والله يا بلاش ، لان الثلاجات الثانيه اللي تكون شكلها موديرن وعصريه اسعارها توصل فوق الـ 3 ألاف ريال

موفقه ومتابعين معك الموضوع للنهاية

5. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله موضوع ولا اروع بصراحة

جدآ استمتعت في قراءه الموضوع وطريقة سرده

بالعكس الموضوع مرتب ومنسق بعد

على البركة المسرح .. وفي انتظار تجربتك للمسرح

باتوفيق ...
    الله يسلمك، مشكور وإن شاء الله الجايات أفضل من كذا
    اللي حاسني بس هو طيران الموضوع المره الأولى

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة

ما شاء الله موضوع مميز بدون مجامله استمتعت بقراءة الاسطر

مبروك وصول الرسيفر

فكرة ستاند لسماعات السراوند وبنفس الوقت رفوف للافلام ممتازه اعجبتني ، بس الحين عندك مشكله مع الطاولة اللي بتحطي داخلها الرسيفر وسماعة السنتر يبغالك تشيلي الظهر تبعها عشان الاسلاك وعشان يسهل عليكي تركيب الاسلاك وتوصيلها ، الشيء اللي مستغرب منه ليش ما فكرتي تعلقي الشاشه على الجدار بتستفيدي من الطاولة او على الاقل كان عملتي حسابك وقتها لطاوله تستوعب الاجهزة فقط وسماعة السنتر فوق الطاولة مكان الشاشة حالياً .. مجرد رأي

ثلاجة السامسونج لو كانت صناعه كوريا وبالسعر هذا والله يا بلاش ، لان الثلاجات الثانيه اللي تكون شكلها موديرن وعصريه اسعارها توصل فوق الـ 3 ألاف ريال

موفقه ومتابعين معك الموضوع للنهاية
    الله يبارك فيك، وشكرًا جزيلًا ماقصرت في مساعدتك لي

الطاولة النجار مسوي فتحه من ورا بس لسماعة السنتر لأنه فهم اللي ابيه غلط، يا إني راح اسوي امتداد لفتحة رف سماعة السنتر على تحت أو إني اسوي فتحات مربعات صغيرة للأسلاك بس لباقي الأرفف، لكن ما أعرف كيف لأن الطاولة وصلت غرفتي تقريبًا وكانت ثقيلة وصعبة أرجعها للنجار جالسة افكر بحل اسويه بالبيت.

الشاشة ما ابغى اعلقها لأسباب منها إني ما ابي اخرب الجدار، وبرضو لأن ممكن اغير مكانها بالإضافة إلى إني ما راح اقدر احركها يمين ويسار ، هذا غير إني لو علقتها بتصير بعيدة عني والفكرة عموما موضوع التعليق اصلا مو عاجبني، يعني حتى لو علقتها راح اضطر ارفعها اكثر عشان ماتصير السماعة مقابلة لها والآن هي مرتفعة كفاية.. لو بعلق الشاشة فطاولتي الحالية (الصورة اللي من الإنترنت) كافية لكل أجهزتي والسنتر بعد، الفكرة من التفصيل هي إني ابي طاولة أحط عليها الشاشة.

الان لما قريت ردك حسيت إن الستاند صغير لو بجيب أجهزة زيادة، هممم الآن استوعبت برضو إن عندي بلوراي بلير ماله مكان, أحم.. نسيته تمامًا. أوكي مو مشكلة يا أحطه بآخر رف بحكم إنه صغير أو ممكن اسوي رفوف إضافية واخلي باقي الأجهزة عليها، أهم الأجهزة اللي ابي اشوفها قدامي هي الريسيفر والبلايستيشن.

ثلاجة السامسونق عاجبني حجمها،وشكلها ما يهم لأنها بتكون على جنب بالغرفة، وهذي الغرفة خاصة لي مو غرفة ضيوف يعني مايهم الموضوع كثير

شكرًا على المداخلة و رأيك يهمني ولا يهونون بقية الأعضاء.

عضو بـارز الصورة الرمزية Werewolf
    الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    قدم شـكـره
    1,272 مرة
    تـم شـكـره
    766 مرة في 292 مشاركة

HDTV : LG 55 inch CINEMA 3D Smart TV LA7400 Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : CASE: SilverStone GD08
Processor: i5 3570k
MotherBoard: ASRock Z77 Extreme4 LGA 1155
BD Drive: ASUS Black 12X BD-ROM SATA
HD Drive: Seagate 2 TB SATA 6 GB/s NCQ 64 MB Cache 3.5-Inch
SS Drive :  Crucial 128 GB m4 2.5-Inch SATA 6Gb/s
RAM : Corsair 2×4GB Vengeance Dual Channel DDR3 Consoles : Playstation 3

موضوع جدا مفيد ومتابعينك للأخر
    بالتوفيق !

8. تلقى Werewolf شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مجتهد عضو محترف الصورة الرمزية مزيد الدوسري
    الـعـضـوية
    99
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    567 مرة
    تـم شـكـره
    734 مرة في 185 مشاركة

HDTV : Sony Monitor : SAMSUNG Disc Player : PC Multimedia Player : PC Consoles : PS4 AV-Receiver : 607 ONKYO HT Speakers : JAMO 606 Subwoofer : JAMO 650

ماشاء الله اهنيك على الرقي في الطرح ، وفي انتظار استكمال تجربتك وبتوفيق

10. تلقى مزيد الدوسري شكراً على هذه المشاركة من:

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

الله يعطيكي العافيه على تعبك وجهدك الي بذلتيه في هذا الموضوع واسفين على خطأ ذياع تعبك الاول في الكتابه ... لو تشوفين ياختي قد ايش انا اكون حريص على المواضيع الي اكتبها وكم مره احفظها واحرص عليها قبل ماعتمد الرد تقولين هذا معقد بس الحرص زين يالله معوضه خير

ماشاء الله شغل المسرح حلو وافكارك حلوه

بالنسبه للغبار حتى الي عنده مكيف سبليت زي حلاتي يخش غبار من النوافذ حتى شوي من المكيف ... تعبنا من هالغبار ومن الواضح انه مافي حل لهالمشكله .. يعني الغبار خاش خاش

سالفة ستاند الشاشه والفتحات الخلفيه عادي بنفسك تقدري تعمليها مو شي صعب

الثلاجه انا مافضلها في الغرف ممكن تطلع ريحه وممكن كمان تطلع صوت شوي مزعج .. لكن الناس اذواق وبعض الناس مضطرين يضعون ثلاجه في الغرفه لعديد الاسباب

عساكي عالقوه وان شاء الله نستمتع بالمتبقي من المسرح في حال استجد جديد

وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

12. تلقى mz_milan شكراً على هذه المشاركة من:

عضو

الـعـضـوية
    24
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    221 مرة
    تـم شـكـره
    8 مرة في 7 مشاركة

ما شاء الله تبارك الله

14. تلقى Pilot b777 شكراً على هذه المشاركة من:

give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

شكراً على الموضوع الرائع للغاية وطرحك الايجابي لتجاربك دائماً من اجل الافادة والاستفادة
    وشكراً ايضاً على تعبك بالموضوع للمرة الثانية بعد الغلطة الي طيرت الموضوع الاول
    أحيي فيك روح الاصرار والمثابرة في انجاز المهام والافكار
    والف مبروك عليكِ المسرح .. ان شاء الله تكملي تجهيزه قريباً وتستمتعي به .. ماشاء الله راح الكثير ومابقى الا القليل
    اعجبتني فكرة تصميم ستاند السراوند بالرفوف المخفية .. جدًا مفيدة وعملية
    موفقه ان شاء الله ومتابعين معك دائماً

16. تلقى F H D شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    909 مرة في 402 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

السلام عليكم

WoOoow
    تقرير مميز ورائع ومجهود جبار من فتاة
    بس اول مره الاحظ فتاة تتجه لهاذا المجال
    اتمنى لكي وللكل التوفيق
    وشكرا

18. تلقى deseil شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    596
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    المغرب - الدار البيضاء
    قدم شـكـره
    317 مرة
    تـم شـكـره
    364 مرة في 104 مشاركة

HDTV : Samsung UE46D8000 Monitor : HP L1925 HTPC : Core 2 quad 2.8 ghz , 4G RAM . GeForce 8500gt Consoles : PlayStation 3

تجربة ممتعة و مسلية و مفيدة و ألف مبروك عليك أختي المسرح إن شاء الله يدوم عندك و تتهني فيه
    كنت حموت نفسي من الضحك و أنا باسمعك تتكلمي عن التلاجة و المكرويف في الغرفة صدق من قال أن نصف حياة المرأة تمضيها في المطبخ . خلتيني أشك أيضا أن يكون كل تفكير المرأة في المطبخ فقط لا غير هذا لأن أختي لا تدخل النت إلا للبحث عن وصفات و مقادير لحلويات و أكلات و وجبات كل يوم تطبخ لنا وصفة جديدة مرة صينية مرة إيطالية و مرة يابانية خلت النت مطبخها المفضل زاي ما أنت خليتي مسرحك المنزلي مطبخ
    خليك على سجيتك و خياراتك و لي تشوفيه مناسب لك إعمليه لأنه في الأول و الأخير كل إلي بتعمليه هو عشانك تنبسطي منه و يوفي بكل متطلباتك . أنا لو أقدر أعمل مسرح منزلي في الحمام كنت عملتو لكن للأسف مساحته صغيرة لا توفي بالغرض . فيه ناس عملو مسرحهم في دورة مياه هههههههههههههه إنتي فكراني بهزر . و الله العظيم أنا بتكلم بجد
    http://www.youtube.com/watch?v=URsXg4K_-yw
    في هذا المقطع إبتداءًا من الدقيقة 1:40 يقول أحد مصممي الصالات السينمائية أن شركته بنت صالات سينمائية لزبنائها في اليخوت و الباخرات و الطائرات و حتى في الحمامات و قاموا بربط وصلة لدورات المياه
    ناس بيقدروا الوقت و مايضيعوش هههههههههههههههه مش زاينا
    المهم أنا عاوز أقولك أنو عجبني الموضوع كثير و عجبتني حماستك و نشاطك و تصميمك و عزيمتك و صبرك صراحة أنا أفتقد الكثير من هذه الأمور و غالبا ما أتوقف وسط الطريق و لا أكمله لغاية النهاية لكن أنت أظهرتي العكس و تجربتك شاهدة على ذلك و أنا أحييك بهذه المناسبة لأنه أتبتي أنك قدها و قدود على قولة إخواننا المصريين . تبدئين العمل و تقومين به و تنهيه لوحدك لا تتكلين على الغير و هذه صراحة نقطة تحسب لك .تضعين الهدف نصب عينيك و ترسمين له خطة و لا تتوانين في إستشارة الغير و تستفيدين من تجاربهم و تكملين الطريق لغاية تحقيق الهدف ماذا عساي أن أقول الا الله يوفقني لأنك موفقة من عند الله لا تحتاجين للدعاء بل أنا من أحتاج للدعائك و نصائحك
    المسرح و شاشة و الستاندات كلو إختيارات ممتازة و موفقة أما عن مشكل الغبار فهو سهل إعملي شباك من بلاستيك دو تقوب صغيرة جدا على النافدة حتى يعمل كفلتر للنافدة يسمح بمرور الضوء و الهواء لداخل الغرفة و يمنع الغبار . أما عن المكييف فوجب تنظيف الفلتر الخاص به كل شهر تقريبا لأنه يجمع الغبار و إذا ما إمتلئ بالغبار و لم تقومي بتنظيفه سينشر الغبار في الغرفة

20. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى naruto2680 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Werewolf مشاهدة المشاركة
    موضوع جدا مفيد ومتابعينك للأخر
    بالتوفيق !
    ثانكيو، وما نستغني عن ملاحظاتكم وآرائكم

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيد الدوسري مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله اهنيك على الرقي في الطرح ، وفي انتظار استكمال تجربتك وبتوفيق
    مشكور،، بإذن الله يخلص الستاند الثاني ويترتب وضع بعض الأشياء وأبدأ في إستخدام المسرح

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    الله يعطيكي العافيه على تعبك وجهدك الي بذلتيه في هذا الموضوع واسفين على خطأ ضياع تعبك الاول في الكتابه ... لو تشوفين ياختي قد ايش انا اكون حريص على المواضيع الي اكتبها وكم مره احفظها واحرص عليها قبل ماعتمد الرد تقولين هذا معقد بس الحرص زين يالله معوضه خير

ماشاء الله شغل المسرح حلو وافكارك حلوه

بالنسبه للغبار حتى الي عنده مكيف سبليت زي حلاتي يخش غبار من النوافذ حتى شوي من المكيف ... تعبنا من هالغبار ومن الواضح انه مافي حل لهالمشكله .. يعني الغبار خاش خاش

سالفة ستاند الشاشه والفتحات الخلفيه عادي بنفسك تقدري تعمليها مو شي صعب

الثلاجه انا مافضلها في الغرف ممكن تطلع ريحه وممكن كمان تطلع صوت شوي مزعج .. لكن الناس اذواق وبعض الناس مضطرين يضعون ثلاجه في الغرفه لعديد الاسباب

عساكي عالقوه وان شاء الله نستمتع بالمتبقي من المسرح في حال استجد جديد

وفق الله الجميع
    الكلام في الموضوع كدرافت أولي كنت كاتبته في نوت باد لكن فتحت الموضوع وبدأت اضيف صور وانسق واضيف كلام واعدل، هذا اللي راح لكن الحمدلله يستاهل المنتدى نتعب عشانه

بالنسبة للغبار أقترحت على أخوي نلغي أحد النوافذ وشكله مشجع للفكرة بحيث تبقى نافذة وحدة تكون معزولة وإكيد بيخف الغبار على الأقل 80%.

أما الثلاجة فاللي عندي بالغرفة من سنوات ولا قد صدر منها أي روائح أهم شي المحافظة عليها، وصوتها مره واطي (أل جي) ماينسمع إلا إذا فيه هدوء تام إذا اشتغل الوشسمه. بالنسبة لي تعتبر عنصر مهم والسبب الأساسي لأقتنائي لها هو الماء البارد القريب من درجة التجمد
    وفيه كذا سبب إني راح اشتري ثلاجة أكبر ومايكرويف أهمها لأن الوالد والوالدة الله يحفظهم ينامون في غرفة قريبة من المطبخ وفيه أوقات كثيرة ما أقدر استخدمه لأني راح ازعجهم، فكان من الضرورة يكون عندي أدوات اساسية يستفيد منها برضو أي أحد يحتاجه لما يكون فيه صعوبة للوصول للمطبخ "حسيتنا بحرب ". وبرضو أحيانا مافيه وقت خصوصا الصباح إني انزل اسوي لي ساندوتش أو كوفي قبل اطلع للشغل، أو لما يكون فيه ضيوف غير مرغوب بهم (إن شاء الله ما يشوف هالرد أحد أعرفه ) وآخر شي حلو تكون اغراضك الخاصة قريبة منك خصوصًا الكوفي مشين وملحقاتها ممكن أحد يخربها أو يكسرها أو بكل بساطة تلقاها مختفية ولما تكون خاش جو مع فيلم أو مسلسل وتبغى تسوي شي سريع سريع وما تبغى تروح مشوار للمطبخ.

ومشكور على المداخلة ويعطيك العافية..

22. تلقى Black Pearl شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pilot b777 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الله
    شكرًا لك

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F H D مشاهدة المشاركة
    شكراً على الموضوع الرائع للغاية وطرحك الايجابي لتجاربك دائماً من اجل الافادة والاستفادة
    وشكراً ايضاً على تعبك بالموضوع للمرة الثانية بعد الغلطة الي طيرت الموضوع الاول
    أحيي فيك روح الاصرار والمثابرة في انجاز المهام والافكار
    والف مبروك عليكِ المسرح .. ان شاء الله تكملي تجهيزه قريباً وتستمتعي به .. ماشاء الله راح الكثير ومابقى الا القليل
    اعجبتني فكرة تصميم ستاند السراوند بالرفوف المخفية .. جدًا مفيدة وعملية
    موفقه ان شاء الله ومتابعين معك دائماً
    العفو ماسويت شي، وتجربتي ما كانت بتصير بدون مساعدة المنتدى وأعضائه

وبإذن الله راح استمر في الكتابة في الموضوع في حال تطور أي جديد.
    كان ودي ابدأ فيه من أول بس كنت اكتب في موضوع الإستفسارات بعدين انشغلت و وقفت، لكن الآن خلاص موجود هالموضوع راح يكون محدث دائما عن كل مايستجد بغرفتي السينمائية

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deseil مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

WoOoow
    تقرير مميز ورائع ومجهود جبار من فتاة
    بس اول مره الاحظ فتاة تتجه لهاذا المجال
    اتمنى لكي وللكل التوفيق
    وشكرا
    وعليكم السلام

فيه إناث متجهين لهالمجال لكن يختلف التعمق فيه
    وهالمجال خصوصًا والإلكترونيات بشكل عام يعتبر إهتمام من وجهه نظري راقي ومفيد بنفس الوقت
    يمكن واجهتني بعض العقبات بحكم المجتمع وكذا لكن بالعكس هذا يعطيني دافع ويحسسني بالتميز أكثر

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naruto2680 مشاهدة المشاركة
    تجربة ممتعة و مسلية و مفيدة و ألف مبروك عليك أختي المسرح إن شاء الله يدوم عندك و تتهني فيه
    كنت حموت نفسي من الضحك و أنا باسمعك تتكلمي عن التلاجة و المكرويف في الغرفة صدق من قال أن نصف حياة المرأة تمضيها في المطبخ . خلتيني أشك أيضا أن يكون كل تفكير المرأة في المطبخ فقط لا غير هذا لأن أختي لا تدخل النت إلا للبحث عن وصفات و مقادير لحلويات و أكلات و وجبات كل يوم تطبخ لنا وصفة جديدة مرة صينية مرة إيطالية و مرة يابانية خلت النت مطبخها المفضل زاي ما أنت خليتي مسرحك المنزلي مطبخ
    خليك على سجيتك و خياراتك و لي تشوفيه مناسب لك إعمليه لأنه في الأول و الأخير كل إلي بتعمليه هو عشانك تنبسطي منه و يوفي بكل متطلباتك . أنا لو أقدر أعمل مسرح منزلي في الحمام كنت عملتو لكن للأسف مساحته صغيرة لا توفي بالغرض . فيه ناس عملو مسرحهم في دورة مياه هههههههههههههه إنتي فكراني بهزر . و الله العظيم أنا بتكلم بجد
    http://www.youtube.com/watch?v=URsXg4K_-yw
    في هذا المقطع إبتداءًا من الدقيقة 1:40 يقول أحد مصممي الصالات السينمائية أن شركته بنت صالات سينمائية لزبنائها في اليخوت و الباخرات و الطائرات و حتى في الحمامات و قاموا بربط وصلة لدورات المياه
    ناس بيقدروا الوقت و مايضيعوش هههههههههههههههه مش زاينا
    المهم أنا عاوز أقولك أنو عجبني الموضوع كثير و عجبتني حماستك و نشاطك و تصميمك و عزيمتك و صبرك صراحة أنا أفتقد الكثير من هذه الأمور و غالبا ما أتوقف وسط الطريق و لا أكمله لغاية النهاية لكن أنت أظهرتي العكس و تجربتك شاهدة على ذلك و أنا أحييك بهذه المناسبة لأنه أتبتي أنك قدها و قدود على قولة إخواننا المصريين . تبدئين العمل و تقومين به و تنهيه لوحدك لا تتكلين على الغير و هذه صراحة نقطة تحسب لك .تضعين الهدف نصب عينيك و ترسمين له خطة و لا تتوانين في إستشارة الغير و تستفيدين من تجاربهم و تكملين الطريق لغاية تحقيق الهدف ماذا عساي أن أقول الا الله يوفقني لأنك موفقة من عند الله لا تحتاجين للدعاء بل أنا من أحتاج للدعائك و نصائحك
    المسرح و شاشة و الستاندات كلو إختيارات ممتازة و موفقة أما عن مشكل الغبار فهو سهل إعملي شباك من بلاستيك دو تقوب صغيرة جدا على النافدة حتى يعمل كفلتر للنافدة يسمح بمرور الضوء و الهواء لداخل الغرفة و يمنع الغبار . أما عن المكييف فوجب تنظيف الفلتر الخاص به كل شهر تقريبا لأنه يجمع الغبار و إذا ما إمتلئ بالغبار و لم تقومي بتنظيفه سينشر الغبار في الغرفة
    الله يبارك فيك، وتشكر على الكلام المشجع والرائع
    لكن مثل ما ذكرت في ردي السابق فيما يخص الثلاجة والمايكرويف وجودهم يعتبر جزء من الغرفة وليس المسرح
    ولأكون صريحة معك أنا ابعد ما أكون عن المطبخ، يعني ما يعتبر الطبخ هواية بالنسبة لي اطلاقًا، ما ادخل المطبخ إلا لما اجوع فقط لكن هذا لا يعني إني لا أجيد بعض الطبخات البسيطة. و بالعكس المتعارف عليه إن تفكير الرجل كله في بطنه

الحمدلله الشخص يحاول ما بوسعه، وما اخفي عليك إنها تأتيني فترات اكسل واتهاون مثلُا المسرح عندي من شهرين بالكراتين المفروض فتحته وجربته لكن ما أحب افتحه وارجعه راح يكون الموضوع متعب شوي. وبرضو تأخرت في طلب السلك وعمل الطاولة وقاعدات السماعات الخلفية.

بالنسبة للغبار يوجد في النوافذ ماذكرته لكن الغبار يدخل حتى لو كانت مغلقة، الغبار عندنا فضيع لأبعد درجة حتى في داخل الأدراج يتواجد الله يعين.

والله يوفق الجميع، كلنا نحتاج للدعاء والتوفيق من الله، والنصائح سواء أنا أو اعضاء المنتدى الكرام ما راح نقصر في حدود معرفتنا في مساعدة الكل.

24. تلقى Black Pearl شكراً على هذه المشاركة من:

أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

وعليكم السلام والرحمة

ماشاءالله تبارك الرحمن موضوع مميز وتجربة رائعة اكثر ماعجبني ستاند السرواند من جد عملي بس ان شالله يضبط مع تصميم الغرفة ومايخرب الديكور

بالتوفيق ومتابعين معاك
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

26. تلقى East25 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مجتهد

الـعـضـوية
    238
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - الأحمدي
    قدم شـكـره
    1,398 مرة
    تـم شـكـره
    523 مرة في 183 مشاركة

مبروووك ماشاء الله شكلك تعبتي على هالتجميع الله يهنيك يارب

28. تلقى MbtsM شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    596
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    المغرب - الدار البيضاء
    قدم شـكـره
    317 مرة
    تـم شـكـره
    364 مرة في 104 مشاركة

HDTV : Samsung UE46D8000 Monitor : HP L1925 HTPC : Core 2 quad 2.8 ghz , 4G RAM . GeForce 8500gt Consoles : PlayStation 3

إن إحنا بنفكر في بطننا بس في هذه النقطة مقدرش أكذبك أو أقول لا . تلاقي دلوقتي East25 بيقرأ الموضوع و فمه مليان بالأكل و في إيدو اليمين دجاج و فراخ و في إيدو الشمال لحم خروف و عينو مرة على الموضووع و مرة على أرنب مشوي و يقول في نفسه حرد على الموضوع بس لما أخلص الأكل بس المشكلة إن الأكل مبيخلصش فيه طبق كوشري و سمك مقلي في الإنتظار بعدها طبق فواكه و عصير بنتشي يحلي بيهم الأكل و ربنا يعوض على الموضوع هههههه
    أنا حاسس أنو حيسيب الأكل تواني و يشوت الرد
    نرجع للموضوع . لازم تعملي حسابك للقدرة الكهربائية المستهلكة في الغرفة . مكييف و تلاجة و مكروييف أقل ما يمكن أن يستهلكوه إذا شغلتيهم كلهم مرة وحدة في الغرفة هو 3000 واط و إذا أضفتي لهم الإنارة و تلفاز و رسيفر av و بروجيكتور و بلاي ستايشن و الحاسوب و الأبتوب و باقي الأجهزة ممكن يصل هذا الرقم الى 4000 واط . لازم تعملي حساب لتوزيع الكهربة داخل الغرفة عشان ميكونش هناك حمل كبير على كيابل الكهرباء و يحصل تماس كهربائي إذا قدر الله

30. تلقى naruto2680 شكراً على هذه المشاركة من:

عضو نشيط الصورة الرمزية aalrodan
    الـعـضـوية
    302
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    581 مرة
    تـم شـكـره
    249 مرة في 78 مشاركة

HDTV : Panasonic TC-P50VT20 Projector : NA Monitor : Panasonic TC-P50VT20 Disc Player : Sony Multimedia Player : Xtreamer ultra AV-Receiver : Onkyo TX-SR805 HT Speakers : Front: Polk Audio Tsi300
Center : Polk Audio Csi10
Surround : Polk Audio RTi A1 Subwoofer : Polk Audio PSW125

ما شاء الله .. أعجبني في موضوعك الترتيب و التخطيط ..

لو تتكرمين بصورة لطاولة التلفزيون .. و نوع الخشب اللي استخدمتيه ..

وفقك الله و ان شاء الله يتحقق اللي في بالك ..
    التوقيع :
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه
    "رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين "
    عبدالله الروضــــان

32. تلقى aalrodan شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة

ماشاءالله تبارك الرحمن موضوع مميز وتجربة رائعة اكثر ماعجبني ستاند السرواند من جد عملي بس ان شالله يضبط مع تصميم الغرفة ومايخرب الديكور

بالتوفيق ومتابعين معاك
    شكرًا جزيلًا نجاح تجربتي بفضل الله ثم بفضل المنتدى
    أحس بيطلع الستاند كبير لكن إن شاء الله يكون مناسب مع باقي الأثاث لأن كله خشبي بهالطريقة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MbtsM مشاهدة المشاركة
    مبروووك ماشاء الله شكلك تعبتي على هالتجميع الله يهنيك يارب
    الله يبارك فيك، مشكور

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naruto2680 مشاهدة المشاركة
    نرجع للموضوع . لازم تعملي حسابك للقدرة الكهربائية المستهلكة في الغرفة . مكييف و تلاجة و مكروييف أقل ما يمكن أن يستهلكوه إذا شغلتيهم كلهم مرة وحدة في الغرفة هو 3000 واط و إذا أضفتي لهم الإنارة و تلفاز و رسيفر av و بروجيكتور و بلاي ستايشن و الحاسوب و الأبتوب و باقي الأجهزة ممكن يصل هذا الرقم الى 4000 واط . لازم تعملي حساب لتوزيع الكهربة داخل الغرفة عشان ميكونش هناك حمل كبير على كيابل الكهرباء و يحصل تماس كهربائي إذا قدر الله
    همم كلامك سليم، حاليًا أستعين بكهرباء من غرف ثانية عن طريق توصيلات، ويبدو راح استغني عنهم لأن كل هذي الأجهزة ماراح تشتغل بنفس اللحظة.
    أو استمر على نفس الطريقة بحيث ما يكون حمل الكهرباء على الغرفة فقط.

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalrodan مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله .. أعجبني في موضوعك الترتيب و التخطيط ..

لو تتكرمين بصورة لطاولة التلفزيون .. و نوع الخشب اللي استخدمتيه ..

وفقك الله و ان شاء الله يتحقق اللي في بالك ..
    الصور موجودة في الموضوع
    والخشب استخدم خشب مطلي (هذا اللي قالي اسمه) أنا بس اخترت لون، في الرف العلوي استخدم خشبتين فوق بعض بس مو مبين إنهم قطعتين.

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

تم بحمد الله إغلاق أحد النوافذ

أخذ الموضوع تقريبًا ساعتين ونص.
    همم مع إن الفكرة جاية متأخرة كون الشغل والإسمنت أثر على البوية وهي نوعًا ما جديدة، ولكن مؤقتا فيه ستارة راح تغطي على مكان الشباك لحد ما اشوف له حل، الغالب راح اصبغ بلون مقارب.

المهم النافذة الثانية راح يتم تغييرها، التكلفة حسب كلام أخوي راح تكون حدود 800 ريال. والباب راح يكون بـ 2000
    لكني في حيرة من أمري ، لأن فيه بابين، فيه باب الغرفة نفسها وفيه الباب الخارجي اللي يفصل جناحي عن بقية البيت، ما ودي ادفع مبلغ كبير في بابين والبيت أصلا مو بيتي وبنفس الوقت ما اعرف أي باب اخليه يغيره، ودي اغير باب الجناح لكن مشكلته إن فيه قوس خشبي فوق الباب ضمن الإطار فما اعرف هل راح يعزلونه بشكل صحيح والإ بيصير أي كلام..
    بالنسبة للمكيف ينطبق عليه نفس الكلام، ما اعرف هل الصوت ممكن يتسرب مع مكيف النافذة لأني جلست افكر.. أنا مكيفي عاجبني جدًا لأنه قوي.. يعني كتبريد ماعليه كلام بالعكس، مشكلتي الوحيدة صوته أخاف يكون عالي بحيث يأثر على صوت المسرح لكن بنفس الوقت المكيفات السبيليت بتكون برضو لها صوت بس اتوقع اخف منه، ومشكلتي الأساسية هل تتوقعون يتسرب الصوت من الغرفة عن طريقة؟ بما إن الشباك الباقي والباب بيكونون معزولين وبيبقى هو المنفذ الوحيد بالغرفة اللي مو معزول. يعني هل الموضوع يستاهل استبدل مكيفي الجديد لهاسبب فقط؟
    أنا ليش محتاره الآن، لأني ابي كل الشغل يتسوى خلال هالفترة وخلاص مايدخلون عمال غرفتي واشيل واحط بأغراضي وبرضو الحوسة اللي يسوونها صعب لما احط المسرح وارتب وضعه، لأن الغرفة شوي مليانه أثاث.

35. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Black Pearl على هذه المشاركة:

عضو مجتهد عضو محترف الصورة الرمزية مزيد الدوسري
    الـعـضـوية
    99
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    567 مرة
    تـم شـكـره
    734 مرة في 185 مشاركة

HDTV : Sony Monitor : SAMSUNG Disc Player : PC Multimedia Player : PC Consoles : PS4 AV-Receiver : 607 ONKYO HT Speakers : JAMO 606 Subwoofer : JAMO 650

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Pearl مشاهدة المشاركة
    تم بحمد الله إغلاق أحد النوافذ

أخذ الموضوع تقريبًا ساعتين ونص.
    همم مع إن الفكرة جاية متأخرة كون الشغل والإسمنت أثر على البوية وهي نوعًا ما جديدة، ولكن مؤقتا فيه ستارة راح تغطي على مكان الشباك لحد ما اشوف له حل، الغالب راح اصبغ بلون مقارب.

المهم النافذة الثانية راح يتم تغييرها، التكلفة حسب كلام أخوي راح تكون حدود 800 ريال. والباب راح يكون بـ 2000
    لكني في حيرة من أمري ، لأن فيه بابين، فيه باب الغرفة نفسها وفيه الباب الخارجي اللي يفصل جناحي عن بقية البيت، ما ودي ادفع مبلغ كبير في بابين والبيت أصلا مو بيتي وبنفس الوقت ما اعرف أي باب اخليه يغيره، ودي اغير باب الجناح لكن مشكلته إن فيه قوس خشبي فوق الباب ضمن الإطار فما اعرف هل راح يعزلونه بشكل صحيح والإ بيصير أي كلام..
    بالنسبة للمكيف ينطبق عليه نفس الكلام، ما اعرف هل الصوت ممكن يتسرب مع مكيف النافذة لأني جلست افكر.. أنا مكيفي عاجبني جدًا لأنه قوي.. يعني كتبريد ماعليه كلام بالعكس، مشكلتي الوحيدة صوته أخاف يكون عالي بحيث يأثر على صوت المسرح لكن بنفس الوقت المكيفات السبيليت بتكون برضو لها صوت بس اتوقع اخف منه، ومشكلتي الأساسية هل تتوقعون يتسرب الصوت من الغرفة عن طريقة؟ بما إن الشباك الباقي والباب بيكونون معزولين وبيبقى هو المنفذ الوحيد بالغرفة اللي مو معزول. يعني هل الموضوع يستاهل استبدل مكيفي الجديد لهاسبب فقط؟
    أنا ليش محتاره الآن، لأني ابي كل الشغل يتسوى خلال هالفترة وخلاص مايدخلون عمال غرفتي واشيل واحط بأغراضي وبرضو الحوسة اللي يسوونها صعب لما احط المسرح وارتب وضعه، لأن الغرفة شوي مليانه أثاث.

في ثلاث نقاط حاب اتكلم فيهم

اولا: النافذة من الصورة باين انك سكرتي النافذة بالأسمنت واكييد هذا حل نهائي لمنع دخول التراب ولكن بتكون المشكلة في اعادة طلاء المنطقة لأن بيكون في تباين بين البويتين والحل بيكون باستخدام اكثر من غاط الى ان يكون اللون متقارب ولي تجربه بهذا الخصوص وللأسف باضطر اعيد طلاء الغرفه بالكامل بسبب هذي النقطه

النقطه الثانية : بخصوص التكييف انا عاصرت النوعين ... وممكن اقولك ان التكييف بواسطة السبلت افضل بكثير من الوندو لعدة اسباب اهمها ان الوندو فتحاته تسمح بشكل كبير بمرور الغبار ناهيك عن الأزعاج الي يسببه ، في نقطه مهمة اذا كان الكمبرسر ل مكيف السبلت قريب من الغرفه بيكون تقريبا الصوت مقارب للوندو اما اذا كان الكمبرسر بعيد فا في الغالب ما راح تلاحظين صوت للكمبرسر ، ولكي تتضح الصورة لك اتمنى انك تجربي صوت السماعات بعد وقبل تشغيل مكيفك الوندو وبتعرفين قصدي

النقطة الثالث : تسريب الصوت صعب التخلص منه ولكن ممكن تخففين من حدته بواسطه الأثاث واستخدام الموكيت و العوازل

وبتوفيق ان شاء الله

37. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى مزيد الدوسري على هذه المشاركة:

إعلانات