إعلانات

الموضوع: محاولات فتاة في إنشاء غرفة سينمائية شبة إحترافية...

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 36 من 36
    أبو عبدالرحمن عضو محترف الصورة الرمزية نادر البلوي
    الـعـضـوية
    615
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - تبوك
    قدم شـكـره
    2,596 مرة
    تـم شـكـره
    914 مرة في 220 مشاركة

HDTV : sony HX923 Projector : aser H5360bd Projector Screen : 100 بوصه Caspi Pro Monitor : LG super led Disc Player : Samsung DVD-Writer Optical Drives HTPC : SilverStone GD06B Black
i5 2500
Gigabyte Intel H77 LGA1155 mATX 
Corsair Vengeance Low Profile 8 GB (2x4GB
Crucial 128 GB m4 2.5-Inch
 HDD   Seagate  1tb
Samsung DVD-Writer Optical Drives Consoles : PS3-HTPC AV-Receiver : ONKYO HT-R590 HT Speakers : nsc-3290
ns-7390
nsp-125 Subwoofer : باكيج ONKYO5400

رد: محاولات فتاة في إنشاء غرفة سينمائية شبة إحترافية...

ماشاء الله تبارك الله
    مثل ماذكر الاخوان .. استمتعنا بقراءة الموضوع
    وبحكم اني منتقل لشقة جديدة استفدت كثيرا من افكارك وكل المواقف المذكورة بالموضوع وهنا تكمن فائدة المشاركات بالملتقيات والمنتديات
    يجب ان تحصلي على براءة اختراع لفكرة استاند السراوند
    لانها بالفعل فكرة راقية جدا ونافعة ايضا
    جزاك الله خير ..
    التوقيع :
    سبحان الله .. والحمد لله .. والله اكبر .. ولا اله الا الله

عضو مشارك الصورة الرمزية Black Pearl
    الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

قررت اغير باب الجناح فقط وباب الغرفة يضل مثل ما هو، اتوقع الباب الخارجي كفيل يعزل الصوت عن باقي البيت، وباب الغرفة مو مهم.
    يُفترض يجي عامل ياخذ القياسات لكن... ما جاء

الستاند تبع السماعة الثانية وصل الحمدلله، يعني المسرح جاهز للتشغيل بس باقي النافذة تتغير وانقل الستاندات للغرفة واشغل المسرح

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيد الدوسري مشاهدة المشاركة
    في ثلاث نقاط حاب اتكلم فيهم
    اولا: النافذة من الصورة باين انك سكرتي النافذة بالأسمنت واكييد هذا حل نهائي لمنع دخول التراب ولكن بتكون المشكلة في اعادة طلاء المنطقة لأن بيكون في تباين بين البويتين والحل بيكون باستخدام اكثر من غاط الى ان يكون اللون متقارب ولي تجربه بهذا الخصوص وللأسف باضطر اعيد طلاء الغرفه بالكامل بسبب هذي النقطه
    همم ايش المفروض اسويه مبدئيًا؟ اصبغ الإسمنت مباشرة والإ استخدم شي قبل؟
    عمومًا مثل ما ذكرت الستارة موجودة ما ودي اشيلها عشان يقل الصدى في الغرفة وبرضو يغطي على مكان الشباك.

إقتباس :
    النقطه الثانية : بخصوص التكييف انا عاصرت النوعين ... وممكن اقولك ان التكييف بواسطة السبلت افضل بكثير من الوندو لعدة اسباب اهمها ان الوندو فتحاته تسمح بشكل كبير بمرور الغبار ناهيك عن الأزعاج الي يسببه ، في نقطه مهمة اذا كان الكمبرسر ل مكيف السبلت قريب من الغرفه بيكون تقريبا الصوت مقارب للوندو اما اذا كان الكمبرسر بعيد فا في الغالب ما راح تلاحظين صوت للكمبرسر ، ولكي تتضح الصورة لك اتمنى انك تجربي صوت السماعات بعد وقبل تشغيل مكيفك الوندو وبتعرفين قصدي
    المكيف حاليًا مافيه فتحات من الجوانب نهائيًا، يعني الغبار فقط يدخل مع الريش. أنا بس أخاف إن الصوت يطلع من خلاله بما إن النافذة بتكون معزولة.
    في مسرحي الحالي لما اشغل المكيف لازم أرفع على الصوت زيادة شوي, لكن اللي يمنعني حاليًا هو إن المكيف جديد ماكمل ستة أشهر وغالي، وبشوف الوضع كيف وبعدين اقرر.

إقتباس :
    النقطة الثالث : تسريب الصوت صعب التخلص منه ولكن ممكن تخففين من حدته بواسطه الأثاث واستخدام الموكيت و العوازل
    وهذا اللي راح اسويه بإذن الله.
    الباب = إن شاء الله بيتغير, النوافذ = وحده ألغيتها والثانية راح تتغير، المكيف = حاليًا ماراح اغيره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر البلوي مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    مثل ماذكر الاخوان .. استمتعنا بقراءة الموضوع
    وبحكم اني منتقل لشقة جديدة استفدت كثيرا من افكارك وكل المواقف المذكورة بالموضوع وهنا تكمن فائدة المشاركات بالملتقيات والمنتديات
    يجب ان تحصلي على براءة اختراع لفكرة استاند السراوند
    لانها بالفعل فكرة راقية جدا ونافعة ايضا
    جزاك الله خير ..
    مشكور و يسعدني إن الموضوع كان مفيد
    ومبروك مقدمًا الإنتقال

عضو مجتهد عضو محترف الصورة الرمزية مزيد الدوسري
    الـعـضـوية
    99
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    قدم شـكـره
    567 مرة
    تـم شـكـره
    736 مرة في 185 مشاركة

HDTV : Sony Monitor : SAMSUNG Disc Player : PC Multimedia Player : PC Consoles : PS4 AV-Receiver : 607 ONKYO HT Speakers : JAMO 606 Subwoofer : JAMO 650

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Pearl مشاهدة المشاركة
    قررت اغير باب الجناح فقط وباب الغرفة يضل مثل ما هو، اتوقع الباب الخارجي كفيل يعزل الصوت عن باقي البيت، وباب الغرفة مو مهم.
    يُفترض يجي عامل ياخذ القياسات لكن... ما جاء

الستاند تبع السماعة الثانية وصل الحمدلله، يعني المسرح جاهز للتشغيل بس باقي النافذة تتغير وانقل الستاندات للغرفة واشغل المسرح

همم ايش المفروض اسويه مبدئيًا؟ اصبغ الإسمنت مباشرة والإ استخدم شي قبل؟
    عمومًا مثل ما ذكرت الستارة موجودة ما ودي اشيلها عشان يقل الصدى في الغرفة وبرضو يغطي على مكان الشباك.

حاليا ممكن تغطينها ممكن بستارة او لوحة ، ومتى ما حبيتي تصبغينا بتحتاجين تركزين الصبغ عشان يتماشى مع اللون السابق للجدار

بتوفيق

المكيف حاليًا مافيه فتحات من الجوانب نهائيًا، يعني الغبار فقط يدخل مع الريش. أنا بس أخاف إن الصوت يطلع من خلاله بما إن النافذة بتكون معزولة.
    في مسرحي الحالي لما اشغل المكيف لازم أرفع على الصوت زيادة شوي, لكن اللي يمنعني حاليًا هو إن المكيف جديد ماكمل ستة أشهر وغالي، وبشوف الوضع كيف وبعدين اقرر.

وهذا اللي راح اسويه بإذن الله.
    الباب = إن شاء الله بيتغير, النوافذ = وحده ألغيتها والثانية راح تتغير، المكيف = حاليًا ماراح اغيره

الأجابة في الأعلى

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

HDTV : TH-P50VT30P Disc Player : Panasonic Bluray Player Multimedia Player : WD Media Player Consoles : PS4 - Xbox One - PS3 - PSVita - PC AV-Receiver : RX-V2067 HT Speakers : NS-777
Soavo-900C
NS-333

تم أخذ قياس الشباك والباب الخارجي فقط وهو اللي راح يتم استبداله
    المبلغ طلع أكبر مما توقعت بشوي لكن إن شاء الله يكون شغلهم كويس وأهم شي الشباك تعزل الصوت والغبار بنسبة كبيرة، راح يخلصون بإذن الله خلال الأسبوع القادم وراح ازودكم بآخر التطورات.

بالنسبة للثلاجة صناعتها تايلندية أو تايوانية (نسيت)
    ما أعرف وش أفضل ماركات الثلاجات لكن ثلاجتي الحالية LG وكويسة جدًا، يبدو إني بروح لوكيلهم واشتري منهم حجم مناسب لكن بعد ما أخص من المسرح وترتيباته

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

تم تركيب الباب والشباك، ولا أخفيكم أحباطي

ما أعرف هل السبب مثل أفادوا إن البيت قديم, فالبناء شوي لكم عليه وفيه ميلان بإطار الباب والشباك أو إن اللي يسوي ما عنده سالفة
    الشباك اللي ركبوه فيه فتحة من فوق تقريبا 1سم متر مع أحد الجهات فوق الإطار، الباب طبعا نكته لأن من تحت فيه فتحة كبيرة، وش الفايدة يكون عازل إذا فيه هالفتحة هذي؟ لكن قلت لهم أبي يكون فيه إطار من تحت نفس فكرة الإطارات الجانبية بيحيث العزل يكون مضبوط، اللي ينرفز بالموضوع إن الباب أصلًا موب مضبوط يعني ما يتسكر صح، لكن راح يجي العامل مره ثانية ونشوف وش بيصير
    باختصار كل شي سووه مو عاجبني
    الدرس اللي تعلمته هنا بما إني ما اقدر اقابل العمال، يا إني اشرف على الشغل بنفسي أو بلاش اضيع فلوس في شي ما لي يد فيه

فيه تطور جيد بالنسبة لموضوع السماعات "اللي مفتوحه" لكن راح ازودكم فيه لما اتأكد 100%

give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,543 مرة في 1,035 مشاركة

الله يعينك وييسر امرك
    بيتنا أيضاً قديم وفيه نفس مشاكل الجدران المايلة .. صرت أعتقد ان قبل عشرين سنة ما كان فيه شيئ اسمه ميزان ومتر
    وفراغات الاطارات للشباك موجودة عندي في بعض الغرف بسبب الجدران المضروبة .. ما اعتقد لها حل غير ملئ الفراغ بسيليكون ابيض ونسيان وجودها
    فراغ الباب من تحت .. مافهمت فكرة الاطار الي انتي طلبتيه ويكون نفس الجانبية .. ولكن اذا كان اطار يتثبت في الارضيه وليس في الباب نفسه .. فالافضل يكون اطار من الاسمنت العادي وتغطيته بشكل مناسب بقطع سيراميك او غيره .. لان الاسمنت العادي اقوى وافضل من الاسمنت الابيض ومن الخشب ايضاً الي كلها ممكن مع الوقت تتكسر او تتأكل بحكم انها في الارضيه ومعرضه للماء اثناء التنظيف مثلاً او المرور والمشي عليها ممكن يعرضها للكسر

7. تلقى F H D شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

HDTV : sony Disc Player : samsung Consoles : xbox-ps3 AV-Receiver : yamah HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من جد الله يعينك.....
    ما ادري هل تكلمتي عن مساحة الغرفة او كتبتيها و انا ما انتبهت لها
    بالنسبة للشباك الي اغلقتيه بالاسمنت وصار هناك تغير باللون عشان تبعدي التكاليف الزائدة والخسائر لو تحطي صورة باطار للاي فيلم او استخدام ورق جدران على اللون المتغير في الجدار فقط ويكون عرض الورق مثلا متر او متر وعشريين .
    مثل هالصورة بغرفة النوم

وهل بالامكانية لو تصوري الغرفة من الاربع الجهات مع ذكر المساحات
    ولا تستعجلي في اتخاذ القرارت والتعديلات بالغرفة عشان تبتعدي عن الخسائر ..
    موفقة ان شاء الله

9. تلقى m.s.b شكراً على هذه المشاركة من:

عضو مشارك

الـعـضـوية
    379
    الإنـضـمـام
    Jun 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    13 مرة
    تـم شـكـره
    33 مرة في 19 مشاركة

HDTV : sony Disc Player : samsung Consoles : xbox-ps3 AV-Receiver : yamah HT Speakers : yamaha Subwoofer : yamaha

عفوا بالنسبة للمكيف الافضل لا تغيريه الان الى اسبيلت . لانه تغيره بسيط..خليها الخطوة الثانيه بعد فتره و وضع كل شي مكانه بالغرفة و توزيع الجلسة وتركيب السماعات والاستمتاع بالمسرح .
    فقط كل فتره نظفي فلتر الهواء
    موفقه ان شاء الله

11. تلقى m.s.b شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

بالنسبة للتطور الخاص بالسماعات دقيت عليهم قبل كم يوم اسأل عن الشنحة وبعد نقاش طويل ومثل ما توقعت ماوصلت نفس السماعات وأنا بيني وبينكم ما اصريت على إني ما ابيها... المهم قلت له خلاص ترا طفشت أنا من السالفة ولا ابي انتظر، فقالي إن فيه وحده جايه من جدة يمكن تكون غير مفتوحة نهائيًا ممكن يعطوني إياها بدل اللي عندي، ولكن لو كانت مفتوحة راح يمددون لي ضمان اللي عندي عن طريق إيميل رسمي من الشركة، وبعد كم يوم تواصل معي وقال إنها فعلًا مفتوحة ومدد لي الضمان لمدة سنتين.. وخلصت السالفة.. أهم شي إن شاء الله يشتغل المسرح ويكون تمام التمام وارتاح

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F H D مشاهدة المشاركة
    الله يعينك وييسر امرك
    بيتنا أيضاً قديم وفيه نفس مشاكل الجدران المايلة .. صرت أعتقد ان قبل عشرين سنة ما كان فيه شيئ اسمه ميزان ومتر
    وفراغات الاطارات للشباك موجودة عندي في بعض الغرف بسبب الجدران المضروبة .. ما اعتقد لها حل غير ملئ الفراغ بسيليكون ابيض ونسيان وجودها
    فراغ الباب من تحت .. مافهمت فكرة الاطار الي انتي طلبتيه ويكون نفس الجانبية .. ولكن اذا كان اطار يتثبت في الارضيه وليس في الباب نفسه .. فالافضل يكون اطار من الاسمنت العادي وتغطيته بشكل مناسب بقطع سيراميك او غيره .. لان الاسمنت العادي اقوى وافضل من الاسمنت الابيض ومن الخشب ايضاً الي كلها ممكن مع الوقت تتكسر او تتأكل بحكم انها في الارضيه ومعرضه للماء اثناء التنظيف مثلاً او المرور والمشي عليها ممكن يعرضها للكسر
    يعطيك العافية ردك ريحني شوي والإ كنت مكتئبة نوعا ما من السالفة بس كويس مو بس بيتنا

الفراغات كلها مغطية بسيلكون ومو مبينه مره، الشباك ما غطت نفس المكان اللي كان مغطيه الشباك السابق فراح اضطر اصبغ الجدار (يعني الأطراف)

بالنسبة للباب من تحت فتحته كبيرة أقصد الفتحه اللي بينه وبين الأرض، فلذلك طلبت منهم يحطون زي "العتبه" بحيث تكون على الأرض وفيها ربل نفس فكرة الأطراف، لأن إطار الباب كله ربلات مثل الشباك.
    جابوا قطعة ألمنيوم نفس الباب وحطوها تحت لكن اللي يضحك بالموضوع أنه ثبتها على الفرش لا وثبت معها الأسلاك اللي كانت جايه من برا (ما حط فيها ربل لكن هذا أنا راح اشتريه من ساكوا و أركبه بنفسي)
    وبصراحة مثل ما قلت التجربة ما كانت مثل المتوقع، لكن اللي ما خلاني اتضايق كثير إنه لسا فيه الباب الأول يعني صار فيه بابين ففيه عزل أكبر.

الشباك تقريبًا أفضل من الباب، ما أعرف يمكن الباب واجهوا معه مشكلة أكبر كون فيه ميلان أكبر في الإطار.

والله يعين الجميع

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s.b مشاهدة المشاركة
    من جد الله يعينك.....
    ما ادري هل تكلمتي عن مساحة الغرفة او كتبتيها و انا ما انتبهت لها
    بالنسبة للشباك الي اغلقتيه بالاسمنت وصار هناك تغير باللون عشان تبعدي التكاليف الزائدة والخسائر لو تحطي صورة باطار للاي فيلم او استخدام ورق جدران على اللون المتغير في الجدار فقط ويكون عرض الورق مثلا متر او متر وعشريين .

وهل بالامكانية لو تصوري الغرفة من الاربع الجهات مع ذكر المساحات
    ولا تستعجلي في اتخاذ القرارت والتعديلات بالغرفة عشان تبتعدي عن الخسائر ..
    موفقة ان شاء الله

عفوا بالنسبة للمكيف الافضل لا تغيريه الان الى اسبيلت . لانه تغيره بسيط..خليها الخطوة الثانيه بعد فتره و وضع كل شي مكانه بالغرفة و توزيع الجلسة وتركيب السماعات والاستمتاع بالمسرح .
    فقط كل فتره نظفي فلتر الهواء
    موفقه ان شاء الله
    شكرًا على الإقتراحات

بالنسبة للشباك اخذت القياسات وراح ابحث عن لوحة مناسبة، أفكر أحط شي مثل هذي

وبنفس الوقت تكون الستارة موجودة بيكون شكلها حلو
    ما اعتقد بشيل الستارة لأن الغرفة سيراميك واحتاجها عشان تخفف الصدى

الغرفة مساحتها 4*5 لكن المسرح راح ياخذ فقط 4*4 تقريبًا من مساحة الغرفة

القرارات كانت على وقت متباعد لكن اللي خلاني ابغى اخلص بعض الأشياء هي إني لما افتح المسرح ما ابغى اشيله مره ثانية لأن الغرفة صغيرة فلو بيجون عمال يشتغلون اضطر اشيل اغراضي منها وبرضو مع الشغل اللي صار اندفنت الغرفة غبار واسمنت فتخيل لو المسرح كان موجود فيها !

المكيف ناسية أنا ازعاج صوته فلما شغلته قبل كم يوم عشان الجو صار حار صراحة صوته لا يطاق، راح يكون عالي ويغطي على صوت المسرح بحيث راح اضطر اعلي صوت المسرح اكثر من العادي، وبرضو كل هذا والمكيف مقصر عليه
    والمكيف إن شاء الله مافيه خسارة لإني ما راح ارمي القديم راح يستفاد منه بغرفة ثانية بالبيت

جاري البحث الآن عن مكيف ماله صوت، اللي عندي الآن (أو جنرال 24 وحدة) فعشان كذا صوته عالي جدًا

13. تلقى Black Pearl شكراً على هذه المشاركة من:

محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,934 مرة في 1,996 مشاركة

HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

تقصدين انك تبحثين عن مكيف شباك او سبلت ؟
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    تقصدين انك تبحثين عن مكيف شباك او سبلت ؟
    سبلت إن شاء الله، تضييع الفلوس لو اشتري شباك نفس اللي عندي
    لما غيرت اللي عندي قبل أقل من سنة كان المفروض ما اشتري مكيف شباك مره ثانية، لكني اخذته لأني أحب صوته وبرضو حسيت بتخرب البوية مع الأسمنت ولا فكرت بإني اغطيه وكذا، وتفاجأت بإن الأقوى تبريد (سبب التغيير) = أقوى صوت :/
    وبرضو مثل ما ذكرت من قبل بالنسبة للغبار والصوت الداخلي وخروجه بما إن الآن صار بالغرفة بس شباك واحد فصار المكيف هو مصدر الغبار وخروج ودخول الصوت تقريبًا فودي اتخلص منه لجميع الأسباب هذي

عضو مشارك الصورة الرمزية Mo0o0oNi
    الـعـضـوية
    65
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    307 مرة في 67 مشاركة

HDTV : LG 50PT350R Monitor : LG 50PT350R Multimedia Player : MacBook Pro 13" Via Plex HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B
 Motherboard : Gigabyte GA-Z77X-UD3H
 CPU : Intel Core i7-3770K
 GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
 Memory : Corsair Vengeance 16GB total
 SSD : Kingston SSDNow 200 V+ 120 GB
 HDD : Seagate Barracuda 9 TB total
 Blu Ray Drive : LG Electronics WH14NS40
 Power Supply : GigaByte 500watts model#550P
 CPU Cooler : Noctua NH-C14
 Case Fans : Enermax PWM Series 120x5
Cooler Mas Consoles : PS3 = AL-BASH AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front - RTiA9
Center - CSiA6
Surround - F/XiA6
Back Surround - F/XiA6

Re: محاولات فتاة في إنشاء غرفة سينمائية شبة إحترافية...

شوفي اختي انا انصحك باقتنا مكيف اسبلت من شركة قري grey ذا اسمو بالانجلش لرا ماخاب ضني انا عندي واحد صراحه ميزتو اذا اشتغل وبرد ماشاء الله برررد وهدوووء ماتتصوريننو صراحه

بالتوفيق..

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

17. قدم 2 من الأعضاء شكرهم إلى Mo0o0oNi على هذه المشاركة:

عضو جديد الصورة الرمزية iSari
    الـعـضـوية
    2517
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    قدم شـكـره
    21 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

HDTV : Samsung "40 LED Consoles : Xbox 360

قرأت موضوعك كلمة كلمة و ما أقدر أقول الا ماشاء الله أبدعتي وماني مصدق انه فيه واحدة عندها كل هذه المواهب بس أشكرك جداً لأني أستفدت الكثير

19. تلقى iSari شكراً على هذه المشاركة من:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2553
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

ما شاء الله عليك. ابدعتي في الغرفة. الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
    الصراحه مشوارك مره حلووو. وانا ان شاء الله ناوي اتبع طريقك وامشي على دربك هههه
    انا ناوي على سينما منزليه والحين في مرحلة التخطيط. والصراحه اني استفدت من موضوعك كثير ومن ردود الاعضاء. اللي ماقصرو. الله يعطيكم العافيه
    ابغى اسأل الغرفه عندك فيها عوازل ولا بس الباب والشباك ؟

21. تلقى amon123 شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    1162
    الإنـضـمـام
    Jan 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    391 مرة
    تـم شـكـره
    420 مرة في 101 مشاركة

Soavo-900C
NS-333

بعد البحث والمشاروة بإذن الله راح آخذ مكيف سبلت Fuji وبيكون 18 وحدة، صحيح سعرة غالي حبتين لكن إن شاء الله يستاهل.

طلبت كم بوستر للغرفة لألعاب فيديو ومسلسلات، سعرها رخيص نوعا ما لكن اللي يقهر إن الشحن الداخلي غير مجاني + شحنها لهنا فيطلع المبلغ شوي غالي لكن إن شاء الله تكون جودة الطباعة جيدة

برضو أغلب الألعاب/ المسلسلات/الأفلام اللي احبها بوستراتها بايخة، يعني أكثر شي ألقاه للأشياء اللي لسا نازله وبعضها صور غير مناسبة وما حبيت إنها تتعلق بغرفتي.

باقي اشتري لها برواز، افكر اسويها عند نجار لأن اللي شفت عند آيكيا الأسود السادة مشكلتها الحجم مافيه نفس اللي أبي، تقريبًا اغلب البوسترات حجمها 22*34 الطولية أو 24*36 العرضية.

البوسترات والأفلام راح توصل سوا إن شاء الله شعور حماسي جميل

باقي كم فيش راح اغيره واتوقع إني احتاج سلك HDMI للبلوراي بلير وبرضو ودي اضبط باب الغرفة نفسه بطريقة ما لزيادة العزل ومنع دخول الغبار، بروح لساكو واشوف وش عندهم افكار، واحتمال اضبط بعض المناطق في الباب الخارجي بالسيلكون لأن بعضها مو عاجبني
    بعدها راح اضبط الغرفة وانظفها تنظيف تعقيمي بحيث ما اشوف ولا ذرة غبار استعدادًا لإستقبال المسرح الرائع

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0o0oNi مشاهدة المشاركة
    شوفي اختي انا انصحك باقتنا مكيف اسبلت من شركة قري grey ذا اسمو بالانجلش لرا ماخاب ضني انا عندي واحد صراحه ميزتو اذا اشتغل وبرد ماشاء الله برررد وهدوووء ماتتصوريننو صراحه

بالتوفيق..
    يعطيك العافية شكرًا على الإقتراح

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iSari مشاهدة المشاركة
    قرأت موضوعك كلمة كلمة و ما أقدر أقول الا ماشاء الله أبدعتي وماني مصدق انه فيه واحدة عندها كل هذه المواهب بس أشكرك جداً لأني أستفدت الكثير
    العفو وشكرًا على التشجيع
    ولا مواهب ولا شي، كلها تجارب استفدت منها من المنتدى وبحر الإنترنت

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amon123 مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك. ابدعتي في الغرفة. الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها
    الصراحه مشوارك مره حلووو. وانا ان شاء الله ناوي اتبع طريقك وامشي على دربك هههه
    انا ناوي على سينما منزليه والحين في مرحلة التخطيط. والصراحه اني استفدت من موضوعك كثير ومن ردود الاعضاء. اللي ماقصرو. الله يعطيكم العافيه
    ابغى اسأل الغرفه عندك فيها عوازل ولا بس الباب والشباك ؟
    الغرفة مافيها عوازل والبيت قديم كان في الغرفة شباكين ومكيف نافذة

أحد الشبابيك شالوها وسكرنا مكانها والثانية غيرتها وركبت جديدة (يٌفترض إن فيها عزل لكن لسا ما جربت) عمومًا هي أكيد أفضل من الشباك السحب القديم.
    باقي المكيف النافذة لما سويت كل هالأشياء قررت اغيره واحط سبليت ومكانه اسكره نفس الشباك.
    بالنسبة للباب ما غيرت باب الغرفة لكن غيرت باب الجناح المؤدي للغرفة بالأصح ما غيرته لكن ركبوا واحد ثاني، يعني الآن صار فيه بابين واحد يفتح لجوا والثاني يفتح لبرا وشكلهم لا تعليق طبعًا لكن ما يهم

إن شاء الله بعد ما افتح المسرح واجربه راح اسوي اختبار واشوف نسبة عزل الباب والشباك للصوت

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,227 مرة في 1,593 مشاركة

وعليكم السلام والرحمة

مكيف الفوجي اذا كان صناعة ياباني فسعره فيه لانها صناعة وماركة محترمه جداً عندي بالبيت كذا مكيف فوجي واحد عمره فوق الـ 15 سنة واكثر يمكن ولكن تبريده لليوم مجنون ، وما اذكر اننا دفعنا فيه صيانه او غيره والثاني عمره يمكن 8 سنوات وما زال قوي وكأنه جديد هدوء وتبريد عالي جداً

اطارات لبوسترات الافلام اي محل براويز يفصل على حجم البوستر وسعره ممكن 30 ريال الى 50 ريال ، والاطار بالنهاية مو مهم لان النظر يكون على محتوى البوستر اكثر من الاطار

موفقه ان شاء الله

24. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:

إعلانات