إعلانات

الموضوع: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

النتائج 1 إلى 16 من 16
  1. #1
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    المشاركات
    3,787
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

    صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio





    :

    .





    بداية الشركة :

    تأسست شركة العنقاء (Gryphon Audio) في العام 1985 للميلاد على يد المهندس (Flemming E. Rasmussen) الذي عمل بعد تخرجه من في مجال التصميم والرسم والفنون والتصوير الفوتوغرافي لعدة سنوات قبل ان يبداً في أولى خطواته نحو حلمه بتصميم اجهزة الصوت والموسيقى ، حيث كانت اولى تصاميمه في مجال الصوت من خلال مضخمات الصوت AMP الذي شهد اول ظهور له عالمياً بعد عام واحد من تأسيس الشركه في معرض شيكاجو CES 1986 للميلاد ، والذي حاز على إعجاب كبير من خبراء الصوتيات حول العالم ، يعمل مؤسس الشركة على وضع التصاميم الخارجية لجميع منتجات الشركة بنفسه بينما تقوم مجموعة من المهندسين على خلق نماذج ومعالجات الصوت والاجهزة بالتعاون مع خبراء audiophiles ، يتم تصنيع واختبار وتعبئة منتجات هذه الشركة في الوطن الأم الدنمارك حيث تخضع جميع الاجهزة والمنتجات لمراحل من التصميم اليدوي الى الإختبارات القياسية من قبل مختصين في هذا المجال قبل ان يتم توريدها للأسواق العالمية ، وصلت هذه الشركة اليوم إلى مكانة عالمية مرموقه كواحده من أفضل الشركات حول العالم في مجال صناعة الاجهزة الصوتيه ، وتحظى بمكانة عملاقه في الاسواق اليابانيه تحديداً ، والعديد من الجوائز العالمية لجميع منتجاتها الصوتيه



    العنقاء (Gryphon) : هو المخلوق الغريب الذي تناقلته الاساطير الاغريقية عبر القرون الماضيه والذي يحمل رأس وجناح النسر وجسم الأسد ، هذا الاتحاد المثالي هو القوة مع الرشاقه وهي السياسة التي وضعها مؤسسة الشركة (Flemming E) نصب عينيه ، المزيد من التطوير والنجاح والتفوق وخلق كل ما هو جديد وغير مسبوق








    www.gryphon-audio.dk







    Power Amplifiers



    • Mephisto Solo : 112.000$
    • Mephisto : 50.000$
    • Colosseum Solo
    • Colosseum : 43.000$
    • Antileon Signature Mono
    • Antileon Signature Stereo : 25.000$





    Mephisto Solo






    منذ العام 2007 للميلاد عندما أطلقت شركة العنقاء مكبرات الصوت (Atlantis 3-way) كانت الخطوة التالية هي بمثابة ترقب من الجميع لما ستقدمه هذه الشركة في خطواتها القادمه والجريئة ، وكانت المفاجأه بالإعلان عن مضخم الصوت (Mephisto Solo) وهو النموذج المطور للجيل السابق الذي يحمل نفس الإسم Mephisto ويأتي النموذج الجديد ذات الهيكل الخارجي الفذ المصنوع من الألومنيوم والذي أصبح فيما بعد واحد من أغلى وأعلى أجهزة المضخمات حول العالم قيمتاً وكفائتاً ، قدمت الشركة هذا النموذج الفني العريق الذي يعكس خبرة الشركة لأكثر من 25 سنة المُصنع من أجود وأغلى المواد تكلفتاً حول العالم ، كما والجدير بالذكر هنا أن المضخم تجاوز كل التوقعات في المبيعات المتزايده والطلبات التي لاقت إقبال كبير من قبل كل من يبحث عن تجربة فريده ومميزه في أجهزة الترفيه الموسيقية المنزلية، وحيث بلغ وزن الجهاز الواحد (108 كيلوجرام) وهذه القطعة الفنية هي بمثابة توجه الشركة الى فرض قدراتها في عالم الـ (audiophiles) ، يأتي هذا المضخم بقناة مزدوجة أحادية او كما يعرف بـ (Dual Mono) ويبلغ سعر المضخم 112.000 دولار




    المواصفات العامة للجهاز :

    • قدرة الإنتاج تصل الى (200 واط / 8 أوم) (400 واط / 4 أوم) (800 واط / 2 أوم)
    • أحادي القناة الصوتية
    • مكثف ماكرو فاراد يبلغ (مليون وحدة)
    • الأسلاك الداخلية للجهاز من إنتاج شركة العنقاء
    • يحتوي على أثنين من محولات الهولمغرين الداخلية المنفصلة
    • يحتوي على مدخلات XLR مطلية بالذهب السويسري
    • لوحة أمامية تعمل بحساسية اللمس



    :


    .


    Colosseum Solo





    أبراج القوة ، أبراج الجمال ، أبراج الوحي

    في إطار سعيها الدئوب إلى خلق ما هو جديد ومميز واصلت شركة العنقاء في تطوير منتجاتها بما يعكس خبراتها الطويله في مجال هندسة الصوتيات ، فكان من نصيب هذا التغيير ما طرأ على إحدى موديلات المضخمات الصوتية ذات التصميم الغير مألوف من نوعه (برج الـ Colosseum) لتعلن الشركة عن الإصدار الثاني والمطور ذات البرجين والذي أطلقت عليه فيما بعد إسم (Colosseum Solo) أحادي القنوات الصوتيه ، يبلغ وزن الجهاز 80 كيلوجرام




    المواصفات العامة للجهاز :

    • قدرة الإنتاج تصل الى (180 واط / 8 أوم)
    • أحادي القناة الصوتية
    • يحتوي على أثنين من محولات الهولمغرين الداخلية المنفصلة
    • يحتوي على مدخلات XLR مطلية بالذهب السويسري
    • أختيار التشغيل التلقائي للجهاز On/Off
    • فلاش ميموري لترقية السوفتوير عبر جهاز الـ PC
    • الأسلاك الداخلية للجهاز من إنتاج شركة العنقاء
    • شاشة قراءة كبيره يمكن التحكم بدرجات الإضاءة


    :


    .


    Antileon Signature





    بعد مرور ما يقارب الخمس أعوام على بناء مضخمات الصوت أحادية القناة الصوتية والتي عرفت تحت إسم (Antileon Signature Mono) أصدرت شركة العنقاء الموديل الجديد والذي تم بناءه تماماً على غرار الموديل السابق وأطلق عليه إسم (Antileon Signature Stereo) وهو ما يوحي لنا ان الفرق بين الجهازين فقط في أن الموديل الاخير يدعم قناتين صوتيتين خلافاً للموديل السابق الذي يدعم قناة واحده فقط ، أعتمدة الشركة في صناعة نظام مضخمات الصوت الثنائية القنوات على وجود دائرتين كهربائيتين منفصلتين في الجهاز الواحد مما ينعكس على الاداء المثالي للجهاز ، يستطيع الجهاز الاول ذات القناة الواحدة توليد طاقه تصل الى ( 175 واط ) للقناة الصوتية ، بينما الجهاز الاخر ذات القناتين يستطيع توليد قدرة تصل الى ( 150 واط ) لكل قناة صوتية ، ويبلغ وزن الجهاز نحو 90 كيلوجرام







    :


    .


    Preamplifiers





    • Pandora : 29.000$
    • Mirage : 25.000$
    • Athena : 10.000$




    Pandora





    معالج ومضخم إشارة الصوت أحادي القناة الصوتية (Dual Mono) يأتي ضمن جهازين منفصلين ، الاول يقوم بوظيفته الاساسية وهي معالجة الصوت والجهاز الاخر يقوم بإمداد الجهاز الاول بالطاقة الكهربائية اللازمه لأداء وظائفة ، المكونات الداخلية للجهاز مطليه بمادة الذهب ، ويتوفر بالجهاز منافذ ومخارج من النوعين (RCA) وكذلك (XLR) ، يعمل عن بعد بواسطة الريموت كنترول




    :


    .


    Mirage





    المضخم الاحادي القناة (Dual Mono) الاكثر تميزاً في تاريخ شركة العنقاء ، والذي يقدم أداء مبهر لعشاق الموسيقى ، يتكون من محولات حلقية (63,000 microfarads) ، يتكون الجهاز من لوحة قراءة وتحكم تعمل لا سلكياً يمكن وضعها في اي مكان داخل ارجاء الغرفه او يمكن ايصالها مباشرة بجهاز المضخم ، وايضاً هذا الجهاز تم طلاء بعض الاجزاء الداخليه منه بمادة الذهب


    نال على العديد من الجوائز العالمية ، وصنف كواحد من بين أفضل أجهزة المضخمات الصوتيه بالعالم











    :


    .


    Integrated Amplifiers



    • Diablo : 14.000$
    • Atilla : 12000$




    Diablo





    :


    .



    Atilla









    :


    .


    CD - Players




    • Mikado Signature : 12.000$
    • Scorpio : 9000$




    Mikado Signature





    مشغل الاقراص الحائز على جائزتي عالميتين كأول جهاز قادر على تشغيل معدل يصل إلى sample rate 16 bit/88.2kHz وهو يعتبر الجهاز الاول الذي يعمل على تشغيل ملفات الموسيقى بترددات عالية جداً (32-bit/192 kHz) ، يقوم بوظيفة تحويل الاشارات الرقمية الى اشارة تناظريه اي انه يندرج تحت أجهزة الـ DAC ايضاً ، ما يميز هذا الجهاز عن غيره ان الشركة لا تدعي انها تقوم بقراءة البيانات المفقوده "missing bits" بل قدرة المشغل على قراءة المزيد من البيانات المخزنه على الاقراص والتي تعادل ما يتم فقده من البيانات وهذه الميزه تجعل من المشغل محل إهتمام خبراء الصوتيات بالعالم




    المواصفات العامة للجهاز :


    • فلتر رقمي لتنقية الترددات العالية
    • محول الطاقة منفصل ومعزول تماماً عن دوائر المعالجة الرقمية
    • دعم تشغيل ملفات (32-bit/192 kHz)
    • منافذ الـ XLR مطلية بالذهب السويسري
    • منافذ الـ XLR تولد طاقة تصل إلى (110 أوم) ومنافذ الرقمية تولد طاقة تصل إلى (75 أوم)
    • ريموت كنترول للتحكم بجميع خصائص الجهاز عن بعد


    2008




    Sound + Image Australia


    :

    2009




    Fedelta del Suono, Italy


    :


    .





    :


    .


    Loud Speakers




    • Poseidon : 130.000$ per pair
    • Trident : 85.000$
    • Atlantis : 25.000$
    • Mojo : 16.250$
    • Pendragon : 150.000 euros/pr





    Poseidon





    يبلغ إرتفاع طول القناة الصوتية الواحدة ما يقارب 6.5 قدم ، وتتكون القناة الواحدة من عدد إثنين من الابراج الصوتية ، اي ان نظام الاستيريو يتكون من عدد 4 ابراج صوتية ، برج صوتي يتكون من عدد 8 مكبرات صوت لإنتاج الـ Bass بقدرة تصل إلى ( 1000 واط ) بينما البرج الصوتي الاخر يتكون من عدد 4 مكبرات صوت لإنتاج الـ midbass بحجم يبلغ 5 بوصة ، وكذلك تتكون من عدد 4 مكبرات صوت لإنتاج الـ midrange بحجم يبلغ 5 بوصة ، وفي منتصف السماعة توجد مكبرات الصوت الـ tweeter



    تم تصميم مكبرات الصوت بالشكل المقعر الذي يساهم في ايصال جميع ترددات ومؤثرات الصوت بشكل متساوي الى المستمع ، وتصل مقدار الترددات الصوتية التي تنتجها هذه المكبرات بين (16Hz to 40kHz) وبمقدار مقاومة يبلغ 4 أوم وحساسية 94DB ، ما يعني ان هذه المكبرات تعمل ضمن منظومة مضخمات الصوت الخارجية كي تصل الى أعلى قدراتها الصوتية




    المواصفات العامة للمكبرات :

    • قدرة إنتاج تصل الى (1000 واط)
    • حساسية المكبرات (94 db) ، مقدار الترددات الكروس اوفر (250Hz, 750Hz, 2kHz)
    • مقدار المقاومية تعمل على (4 أوم)
    • منافذ متعددة من نوع (XLR) ونوع (RCA)
    • جهاز تحكم عن بعد لرفع وخفض مستوى الباس
    • شاشة عرض صغيرة تُظهر مقدار مستوى الباس
    • باور سبلاي داخلي لتشغيل السماعات



    :


    .


    Pendragon





    يرمز هذا الاسم الى " رأس التنين " وكثير ما أستخدم كـ لقب للملوك في العصور الوسطى ، يأتي هذا الطراج من المكبرات الصوت على غرار الموديل السابق (Poseidon) ويتكون من برجين من المكبرات الصوتية والذي يعمل بوجود مولد طاقة كما في الموديل السابق ويحتوي البرج الاول من المكبرات على عدد 8 مكبرات صوت لإنتاج الـ Bass بقدرة تصل إلى ( 1000 واط ) بينما البرج الصوتي الاخر يتكون من 4 اشرطه طولية تويتر تعرف بـ (Air Motion Transformer) ، وتصل مقدار الترددات الصوتية التي تنتجها هذه المكبرات ( 16Hz to 32 kHz )



    ماهو المتوقع من هذا الجيل الجديد ذات التكلفة الشرائية العالية ؟

    الجواب تستطيع معرفته بعد ان تنال فرصة تجربة هذه المكبرات فهي جديره بأن تدعك لسنوات عديده لا تنسى هذه التجربة الفريده من نوعها فالتفاصيل الدقيقه أمر مثير للإعجاب والإبهار

    المواصفات العامة للمكبرات :

    • قدرة إنتاج تصل الى (1000 واط)
    • حساسية المكبرات (89 db) ، مقدار الترددات الكروس اوفر (250Hz, 18kHz)
    • مقدار المقاومية تعمل على (6 أوم)
    • نافذ متعددة من نوع (XLR) ونوع (RCA)
    • جهاز تحكم عن بعد لرفع وخفض مستوى الباس
    • شاشة عرض صغيرة تُظهر مقدار مستوى الباس
    • باور سبلاي داخلي لتشغيل السماعات



    :


    .



    :


    .


    VIP Cable Reference-series






    عبر السنين الماضية كان المجال لدى العديد من الشركات والافراد المهتمين بعالم الصوتيات فيما يخص عالم التوصيلات الكهربائية والصوتية (Cable) ليس ذا أهمية كبرى مما جعل بعض الشركات عبر الأزمنة الى الرجوع بفكرة وضع خطوط إنتاج للأسلاك الكهربائية والصوتية مراعاة لضمان أقصى الفائدة مع إرتفاع جودة المنتجات الالكترونية من المضخمات الصوتيه والمكبرات الصوتية ، في شركة العنقاء وضعت ضمن خططتها الرجوع لقوانين الفيزياء في صناعة أجود الاسلاك الكهربائية والصوتية بالاستعانة بمواد فائقة الجوده وباهضة الثمن ، كـ إستخدام الفضة النقية والذهب الخالص والمعادن الثمينة

    أسلاك المكبرات الصوتية (Speaker Cable) تتكون من لفائف معزولة بشكل فردي مع موصلات من الفضة النقية من أجل مكافحة الرنين وخليط من مادة التفلون (Teflon) المستخدم للعزل ويغلف هذا السلك من الخارج بالنسيج والبلاستيك السميك الذي يعمل على حماية السلك من الخدوش والاعراض الخارجيه ويقدم حماية من التداخلات المغناطيسية والكهربائية وكذلك حماية من اشعة الـ RF الصادرة من الاجهزة المختلفه بأنحاء الغرفة ، ما يضمن للمستمع نقل الاشارات الصوتيه بتردداتها المرتفعه والمنخفضة دون تعرضعها للضجيج او التشويه وهو ما ينعكس على الاداء الامثل للاجهزة الصوتية.

    سلسلة الاسلاك المُنتجه من شركة العنقاء حصدت في العام 2012 للميلاد على إحدى الجوائز العالمية كواحدة من المنتجات المرموقة حول العالم



    توفر الشركة مجموعة من منتجات الاسلاك

    • اسلاك مخصصه للتوصيلات الكهربائية (M5 Powercord)
    • اسلاك مخصصه للمكبرات الصوتية (Speaker Cable)
    • اسلاك مخصصه لنقل الاشارات الرقمية والتناظرية (XLR / RCA)












    Some P!C

    .





















    الأسعار التي تم ذكرها في سياق الموضوع ، جمعتها من عدة مصادر ومواقع ومقالات ، فالمصدر الأكيد للأسعار بإمكانكم الحصول عليه من الشركة الام بالتواصل معهم وهذه هي سياستهم


    Marauder28
    Ali




  2. #2
    أبــو حـلـيـمـة عضو محترف الصورة الرمزية حافظ الود
    الـعـضـوية
    11
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - القنفذة
    المشاركات
    1,796
    قدم شـكـره
    1,569 مرة
    تـم شـكـره
    1,907 مرة في 462 مشاركة

    HDTV : panasonic TH-P50V20 Monitor : benq Disc Player : sony BDP-S360 Multimedia Player : HTPC HTPC : i3 540 
foxconn H55MXV LE 
samsong DDR3 2X2
GT 430 Consoles : PS3 AV-Receiver : RX-V565 HT Speakers : front // NS50F
cen&surNS-P60 Subwoofer : YST-SW030

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    مبدع كعادتك يا علي

    تسلم إيديك على الموضوع المميز

    أعجبني تصميم الأجهزة بشكل عام يجمع بين اللمسة الكلاسيكية والشكل العصري
    تقبل تحاياي

  3. #3
    عضو بـارز الصورة الرمزية Werewolf
    الـعـضـوية
    703
    الإنـضـمـام
    Sep 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - المحرق
    المشاركات
    1,104
    قدم شـكـره
    1,272 مرة
    تـم شـكـره
    766 مرة في 292 مشاركة

    HDTV : LG 55 inch CINEMA 3D Smart TV LA7400 Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : CASE: SilverStone GD08
Processor: i5 3570k
MotherBoard: ASRock Z77 Extreme4 LGA 1155
BD Drive: ASUS Black 12X BD-ROM SATA
HD Drive: Seagate 2 TB SATA 6 GB/s NCQ 64 MB Cache 3.5-Inch
SS Drive :  Crucial 128 GB m4 2.5-Inch SATA 6Gb/s
RAM : Corsair 2×4GB Vengeance Dual Channel DDR3 Consoles : Playstation 3

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    الف شكر لك على طرحك الرائع يا علي
    صراحه مواضيعك كلها إفاده ومعلومات جدا حلوة نستفيد منها ونستمتع بها

    ومثل ما قال اخوي بو حليمة الشيئ الملفت في تصميم الأجهزه هو انهم قامو بدمج الشكل الكلاسيكي مع العصري وعطونه لون وشكل جدا جميل

    تحياتي

  4. #4
    أخوكـم طــــلال عضو محترف الصورة الرمزية East25
    الـعـضـوية
    591
    الإنـضـمـام
    Aug 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الخبر
    المشاركات
    1,939
    قدم شـكـره
    2,424 مرة
    تـم شـكـره
    3,266 مرة في 801 مشاركة

    HDTV : SONY 55''LED EX72 Projector : BenQ W6000 Projector Screen : Screen Innovations HDTV 110" Matte White 1.1 Theater Sensation Motorized Screen Monitor : Dell UltraSharp 61 cm ( 24" ) U2410 Widescreen Flat Panel Monitor with PremierColor - Black Disc Player : SONY BDP -S480 HTPC : ASUS P8P67-M PRO LGA + intel i5+RAM G.SKILL Ripjaws Series 8GB+
RealSSD C300 Solid State Drive +EVGA GeForce GTX 560 Ti +
Western Digital Caviar Green 3 TB+OCZ ModXStream Pro 600W Consoles : Xbox360 + PS3 AV-Receiver : YAMAHA RX-A3010 Amplifier : Emotiva XPA-5 Channel HT Speakers : Front YAMAHA NS-777
Center YAMAHA SOAVO 900C
Surround & Back Surr YAMAHA NS-333 Subwoofer : YAMAHA YST-SW315

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    بيض الله وجهك على هالتقرير الممتع

    امانة وبكل صدق كل مواضيعك عن الشركات ممتعه ومهمه

    سلمت يمناك على هالطرح الرائع..تحياتي
    التوقيع :
    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !

    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .



  5. #5
    ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    2,187
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

    HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    سلمت ايادي الي كتب الموضوع .. فعلا كا عادتك مبدع في مواضيعك الي تخلي الواحد يستمتع في القراءه من غير ملل

    الي شدني لهذه الشركه هو اسمها بصراحه وعلى قوله المثل اسم على مسمى

    اكثر شي عجبني مكبرات الصوت كنت ناوي عليها بس للاسف طلعت اطول مني

    ياعلي بسك خلاص كل مالك تكرهنا في اجهزتنا

  6. #6
    عضو مجتهد عضو محترف الصورة الرمزية مزيد الدوسري
    الـعـضـوية
    99
    الإنـضـمـام
    Apr 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - الأحساء
    المشاركات
    687
    قدم شـكـره
    567 مرة
    تـم شـكـره
    734 مرة في 185 مشاركة

    HDTV : Sony Monitor : SAMSUNG Disc Player : PC Multimedia Player : PC Consoles : PS4 AV-Receiver : 607 ONKYO HT Speakers : JAMO 606 Subwoofer : JAMO 650

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    ماشاء الله تقرير ولا اروع ، تشكر عليه اخوي علي

    وحسب قرائتي للشركة فيها نوع من المثالية المفرطة في التصنيع ما ادري هذا شي سلبي او ايجابي !

    ومن اجمل الأشياء الي شدتني وجود لمحات فنيه في تصمييم كل قطعه وهذا يرجع لـ خبرة المهندس Flemming في هذا المجال





    تقبل تحياتي

  7. #7
    عضو مجتهد

    الـعـضـوية
    238
    الإنـضـمـام
    May 2011
    الإقـــامـــة
    الكويت - الأحمدي
    المشاركات
    627
    قدم شـكـره
    1,398 مرة
    تـم شـكـره
    523 مرة في 183 مشاركة

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    بارك الله فيك ماقصرت على هالموضوع مرجع لي ان شاء الله
    دائما مبدع بمواضيعك الف شكر

  8. #8
    give-and-take الصورة الرمزية F H D
    الـعـضـوية
    4
    الإنـضـمـام
    Feb 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    المشاركات
    3,868
    قدم شـكـره
    4,075 مرة
    تـم شـكـره
    3,537 مرة في 1,033 مشاركة

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    الله يسلم ايديك ويعطيك العافية ياعلي
    ماشاء الله على جهدك وقلمك الرائع
    كل موضوع لك عن هذه الشركات هو رحلة ممتعة ومليئة بالاحلام
    تصاميم الاجهزة جداً مميزة وفخمة مع السماعات الانتيكات
    اتمنى ان نحظى ولو مره بفرصه سماعها وتجربتها فقط
    تحياتي لك

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية البدر المكتمل
    الـعـضـوية
    1229
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    السعودية - صبياء
    المشاركات
    43
    قدم شـكـره
    18 مرة
    تـم شـكـره
    63 مرة في 11 مشاركة

    Consoles : PS3 & Xbox360 AV-Receiver : Yamaha RXV1067 HT Speakers : Front : B&W CM9
Center : B&W CM2

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    تسلم أناملك أخوي ,,

    شركة قوية والسماعات التي تنتجها مميزة ,,

    الدول الأسكندنافية متقدمة جداً جداً في الصوتيات The Gryphon Audio دنماركية وشركة DLS سويدية ولو نزلنا شوي عن الدول الإسكندنافية تجينا Focal الفرنسية

    يعطيك العافية أخوي وبارك الله في مجهودك ,,

  10. #10
    يارب مشرف قسم أجهزة الصوت ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم الإستفسارات العام الصورة الرمزية ساهر جده
    الـعـضـوية
    40
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    1,772
    قدم شـكـره
    1,151 مرة
    تـم شـكـره
    1,263 مرة في 460 مشاركة

    HDTV : Lg px 950 Projector : JVC DLA-X700 Projector Screen : BLACKDAIMOND ZERO EDGE 110 Disc Player : Oppo 93 Multimedia Player : Ixtreamer Consoles : Play Station 3 & Play station 4 AV-Receiver : Marntz 8802 Amplifier : ACURUS 2007 HT Speakers : Paradigm Monitor 11 V6
Front ( monitor 11 )
Center ( CC - 390 )
Surround ( ADP - 390 ) * 4 Subwoofer : Yamaha 1500 & SVS BP13

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    موضوع متميز مشالله ياعلي شعلة المنتدى الله يعطيك العافية والصور رائعة تحفة مضافة للموضوع

    سلمت وتسلم يدك ياغالي

  11. #11
    محبكم محمد مؤسس الموقع الصورة الرمزية mz_milan
    الـعـضـوية
    1
    الإنـضـمـام
    Dec 2010
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    6,644
    قدم شـكـره
    5,081 مرة
    تـم شـكـره
    6,924 مرة في 1,992 مشاركة

    HDTV : Panasonic TH-P65VT50 Projector Screen : Stewart Filmscreen
Screen Model (Luxus Model A ElectriScreen)
Screen Material (StudioTek 130 G3)
Screen Size (106 Inch)
Aspect Ratio (16:9) Multimedia Player : Xtreamer Prodigy HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B 
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i7-3770K
GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : Crucial 256 GB
HDD : Seagate Barracuda 12 TB total
Blu Ray Drive : Pioneer BDR-2207B5PK
Power Supply : Corsair HX850 Watts
CPU Cooler : Noctua NH-C14
Case Fans : Noctua NF-P12 Consoles : Xbox360 = KSA KING + PS3 = MZM9 AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front (RTi A7)
Center (CSi A6)
Surround (FXi A6)
Surround Back (FXi A6) Subwoofer : SVS PB13-Ultra

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    ماشاء الله موضوع رائع

    كل يوم تطلع لنا شركه مادري من فين من التصميم تحس انها شركه مو مخصصه للاثرياء فقط الا مخصصه لاثرياء السوبر هايبر بنده

    ماقول الا شي واحد (مافيش فلوس ياحبيبي مافيش فلوس .. مافيش فلوس ياعيوني مافيش فلوس)

    يعطيك الف عافيه اخوي علي وعساك عالقوه

    وفق الله الجميع
    التوقيع :
    أقم صلاتك قبل مماتك

    هل تريد الراحه ؟ تفضل هنا

    قد يتوقف البعض عن مساعدة الجميع ، إذا توقف الجميع عن مساعدة البعض !
    أي تجربة أو تقرير أو معلومة تضيفها إلى الملتقى هي مساهمة منك في مساعدة غيرك ، ودعم لإستمرار الموقع في مساعدتك مستقبلاً .

  12. #12
    عضو مشارك

    الـعـضـوية
    1052
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    البحرين - مدينة عيسى
    المشاركات
    129
    قدم شـكـره
    157 مرة
    تـم شـكـره
    221 مرة في 56 مشاركة

    HDTV : LG 42LM6400 Monitor : Asus VS228H Disc Player : Lg lhb977 HTPC : i7 2600K OC 4.5, Corsair 2x4 GB, Asus P8Z68 V-Pro/Gen3, HD7870, H80, Corsair  ,Ax850, 128SSD, WD 1TB Black, WD 1TB Blue,
Logitech G35, Rezar Mechanical Keyboard, Deathadder, Consoles : Ps3 wii Amplifier : Little Dot MK III

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    بارك الله فيك أخ علي

    موضوع جبار عن شركة جبارة

    أبدعت في الطرح و تعجبني اللمسة التاريخية في مواضيعك و معلومات ليس من السهل الحصول عليها ما بالك بتجميعها في موضوع واحد

    تشكر الشكر الجزيل على هذا الطرح

    تحياتي لك

  13. #13
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    المشاركات
    3,787
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ الود مشاهدة المشاركة
    مبدع كعادتك يا علي

    تسلم إيديك على الموضوع المميز

    أعجبني تصميم الأجهزة بشكل عام يجمع بين اللمسة الكلاسيكية والشكل العصري
    تقبل تحاياي

    الله يسلمك يا ابو حلمية نورت الموضوع

    التصاميم حلوه فعلاً مثل ما تفضلت بس الاسعار ابد مو حلوه





    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Werewolf مشاهدة المشاركة
    الف شكر لك على طرحك الرائع يا علي
    صراحه مواضيعك كلها إفاده ومعلومات جدا حلوة نستفيد منها ونستمتع بها

    ومثل ما قال اخوي بو حليمة الشيئ الملفت في تصميم الأجهزه هو انهم قامو بدمج الشكل الكلاسيكي مع العصري وعطونه لون وشكل جدا جميل

    تحياتي

    حياك الله يا محمد نورت الموضوع

    ممنون لك على هالكلام الطيب وان شاء الله القادم افضل



    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة East25 مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك على هالتقرير الممتع

    امانة وبكل صدق كل مواضيعك عن الشركات ممتعه ومهمه

    سلمت يمناك على هالطرح الرائع..تحياتي

    الله يسلمك يا ابو وليد

    شاكر لك هالكلام الطيب وان شاء الله نتعرف على شركات افضل وافضل بالمستقبل

    نورت الموضوع




    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    سلمت ايادي الي كتب الموضوع .. فعلا كا عادتك مبدع في مواضيعك الي تخلي الواحد يستمتع في القراءه من غير ملل

    الي شدني لهذه الشركه هو اسمها بصراحه وعلى قوله المثل اسم على مسمى

    اكثر شي عجبني مكبرات الصوت كنت ناوي عليها بس للاسف طلعت اطول مني

    ياعلي بسك خلاص كل مالك تكرهنا في اجهزتنا

    الله يسلمك يا بدر

    ايه اسم الشركة مميز ويشد الواحد يتعرف عليها

    بعض المواضيع اتعمد اطرحها عشان شوي شوي نصير نفكر بالاجهزة العالمية اللي عليها القيمة ما تدري بيوم من الايام كلنا نغير مسارحنا لشيء افضل وافضل

    نورت يا بدر



    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيد الدوسري مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تقرير ولا اروع ، تشكر عليه اخوي علي

    وحسب قرائتي للشركة فيها نوع من المثالية المفرطة في التصنيع ما ادري هذا شي سلبي او ايجابي !

    ومن اجمل الأشياء الي شدتني وجود لمحات فنيه في تصمييم كل قطعه وهذا يرجع لـ خبرة المهندس Flemming في هذا المجال



    تقبل تحياتي

    حياك الله يا مزيد

    المثالية المفرطه في التصنيع لهذي الشركة والاسعار البادخة اشوفها كنوع من الأرستقراطية اللي الشركة تبنتها لنفسها

    نورت ولا تحرمنا طلاتك الحلوه

  14. #14
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    المشاركات
    3,787
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MbtsM مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك ماقصرت على هالموضوع مرجع لي ان شاء الله
    دائما مبدع بمواضيعك الف شكر

    نورت يا مبتسم ولا تحرمنا تواجدك



    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F H D مشاهدة المشاركة
    الله يسلم ايديك ويعطيك العافية ياعلي
    ماشاء الله على جهدك وقلمك الرائع
    كل موضوع لك عن هذه الشركات هو رحلة ممتعة ومليئة بالاحلام
    تصاميم الاجهزة جداً مميزة وفخمة مع السماعات الانتيكات
    اتمنى ان نحظى ولو مره بفرصه سماعها وتجربتها فقط
    تحياتي لك

    الله يسلمك يا فهد

    شاكرلك تواجدك العطر وكلامك الطيب وان شاء الله القادم افضل يارب

    نورت يا حلو



    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المكتمل مشاهدة المشاركة
    تسلم أناملك أخوي ,,

    شركة قوية والسماعات التي تنتجها مميزة ,,

    الدول الأسكندنافية متقدمة جداً جداً في الصوتيات The Gryphon Audio دنماركية وشركة DLS سويدية ولو نزلنا شوي عن الدول الإسكندنافية تجينا Focal الفرنسية

    يعطيك العافية أخوي وبارك الله في مجهودك ,,


    الله يسلمك يارب

    الشركات الفرنسية والايطالية جاي دورهم ان شاء الله خلال هذا العام اذا ربي اراد

    الله يعافيك ونورت الموضوع



    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر جده مشاهدة المشاركة
    موضوع متميز مشالله ياعلي شعلة المنتدى الله يعطيك العافية والصور رائعة تحفة مضافة للموضوع

    سلمت وتسلم يدك ياغالي

    الله يسلمك نورت يا ساهر وشاكر لك كلامك الطيب





    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz_milan مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله موضوع رائع

    كل يوم تطلع لنا شركه مادري من فين من التصميم تحس انها شركه مو مخصصه للاثرياء فقط الا مخصصه لاثرياء السوبر هايبر بنده

    ماقول الا شي واحد (مافيش فلوس ياحبيبي مافيش فلوس .. مافيش فلوس ياعيوني مافيش فلوس)

    يعطيك الف عافيه اخوي علي وعساك عالقوه

    وفق الله الجميع

    هلا بالزعيم الله يعافيك

    الشركات هذي اجيبها من بنات افكاري

    ايه الشركة مخصصه للاثرياء السوبر هايبر بنده سوبر ديلوكس (اغسل يدك)

    نورت الموضوع



    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elgrande مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخ علي

    موضوع جبار عن شركة جبارة

    أبدعت في الطرح و تعجبني اللمسة التاريخية في مواضيعك و معلومات ليس من السهل الحصول عليها ما بالك بتجميعها في موضوع واحد

    تشكر الشكر الجزيل على هذا الطرح

    تحياتي لك

    الله يبارك فيك

    نورت الموضوع المتواضع جداً ، وفعلاً الموضوع هذا كان شوي متعب في البحث وتجميع المعلومات والحمدلله ان المحصله كانت جيده

    يعطيك العافيه ولا تحرمنا تواجدك العطر

  15. تلقى Marauder28 شكراً على هذه المشاركة من:


  16. #15
    عضو مشارك الصورة الرمزية Mo0o0oNi
    الـعـضـوية
    65
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية - جدة
    المشاركات
    187
    قدم شـكـره
    544 مرة
    تـم شـكـره
    307 مرة في 67 مشاركة

    HDTV : LG 50PT350R Monitor : LG 50PT350R Multimedia Player : MacBook Pro 13" Via Plex HTPC : HTPC Case : Silverstone GD08B
 Motherboard : Gigabyte GA-Z77X-UD3H
 CPU : Intel Core i7-3770K
 GPU : GIGABYTE GeForce GTX 670
 Memory : Corsair Vengeance 16GB total
 SSD : Kingston SSDNow 200 V+ 120 GB
 HDD : Seagate Barracuda 9 TB total
 Blu Ray Drive : LG Electronics WH14NS40
 Power Supply : GigaByte 500watts model#550P
 CPU Cooler : Noctua NH-C14
 Case Fans : Enermax PWM Series 120x5
Cooler Mas Consoles : PS3 = AL-BASH AV-Receiver : Yamaha RX-A3010 HT Speakers : Polk Audio
Front - RTiA9
Center - CSiA6
Surround - F/XiA6
Back Surround - F/XiA6

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    مشاء الله تبارك الله

    الله يعطيك العافيه ياعلي مبدع كعادتك لاتحرمنا جديدك المميز..

    تحياتي..

  17. #16
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    المشاركات
    3,787
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

    رد: صوت العنقاء الدينماركي The Gryphon Audio

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0o0oNi مشاهدة المشاركة
    مشاء الله تبارك الله

    الله يعطيك العافيه ياعلي مبدع كعادتك لاتحرمنا جديدك المميز..

    تحياتي..

    الله يعافيك نورت يا ايمن

    لا تحرمنا طلاتك الحلوه اسعدني تواجدك

إعلانات