إعلانات

الموضوع: محتار بين HP Media Smart Server و السيرفر Acer Aspire AH342-UA230N Home Server

النتائج 1 إلى 14 من 14
    عضو جديد

الـعـضـوية
    2528
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    6 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

محتار بين HP Media Smart Server و السيرفر Acer Aspire AH342-UA230N Home Server

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء يسرفني انضمامي لكم بهذا الصرح الجميل بصراحه وانا اقف مندهش
    بدرجة الخبره الموجود لدى بعض الاخوان وشي يسعد القلب والله
    لا احب اطيل عليكم

انا اعمل في مجال الانتاج ولكني الى الان مبتداء وهي اول خطواتي منذ سنتين وانا اتعلم
    لكن حصل مالا يحمد عقباه بحيث اني املك هارد 2تيرا من شركة wd وانعطب نهائيا
    بحيث انه كان مليء بالدروس التي قمت بتجميعها على مدى سنتين والحمدلله على كل حال
    وانعطب معها هارد 1 تيرا يو اس بي من نوع wd ايضا واخر هيتاشي وكلهم بنفس الفتره

طبعا تركت الجهاز ولم تلمس يدي الكيبورد ثلاث اسابيع من الاحباط
    ووقمت برحلة التجميل الدروس التعليميه من جديد
    على مدى ثلاث شهور بدون مبالغه شغلي الشاغل هي وقمت بتحميلها من جديد
    لكن لم اعلم ان هناك سيرفرات للحفظ الا منذ ايام قليل وبعد بحث مكثف في الموقع رسيت على حلين
    او خيارين
    بين HP Media Smart Server http://www.amazon.com/HP-EX495-Media...rt+Server+2013
    و السيرفر Acer Aspire AH342-UA230N Home Server
    http://www.amazon.com/Acer-Aspire-ea...0N+Home+Server
    ياليت اخواني تفيدوني وتزودوني بمعلومات من بحركم
    -1 الافضل ولماذا
    2 - ياخذ اكبر عدد من الهاردات بمعنى يتحمل هارد بمساحه 3 او 4 تيرا لكل هارد
    3- هل استطيع ان اخرج هارد واخال هارد اخر بمعنى انا املك 6 هاردات بمساحه 3 تيرا لكل هارد
    وداخل السيرفر يوجد هار رقم 1 و2و3و4 ولكن احتجت مقطع من هارد رقم 6
    هل هناك مجال اخرج هارد رقم 4 ودخال هارد رقم 6
    اتمنى قدرت اوصل تسائلاتي
    4- الاشياء التقنيه مثل الريد لنسخ الاحتياطي وهو الاهم عندي
    والدخول من الشبكه والاشياء الاخرى مثل مزايا وعيوب
    اتمنى تساعدوني ولككم مني جزيل الشكر والدعاء

ولكم جزيل الشكر

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

رد: محتار بين HP Media Smart Server و السيرفر Acer Aspire AH342-UA230N Home Server

وعليكم السلام ورحمة الله

حياك الله يا عبدالله معنا بالملتقى وان شاء الله تفيد وتستفيد

الله يعوضك خير على الداتا اللي راحت عليك

الخيارات اللي انت طرحتها تقريباً متشابهة من جميع النواحي ربما الاختلافي الفعلي هو اسم الشركة ولكن كمضمون فالجهازين يعملوا بنظام ( الويندوز هوم سيرفر ) الـ HP سبق وقرأت عنه وجهاز ممتاز ما عليه كلام ، والاسير جهاز انا امتلكه من سنتين وعندي اثنين منه وغيري كمان يمتلكوه وجهاز ما عليه كلام بس عيبه ان ما يقبل اكثر من هاردسك بسعة 2 تيرا ، تدخل عليه من اي مكان بالبيت بدون مشكله ، وهذا تقرير عنه اذا حبيت تطلع عليه

تقرير عن جهاز السيرفر المنزلي Acer Aspire AH340

عندي لك اقتراح اخر انك تشوف اجهزة الـ Synology لهم وكيل بالرياض منها تحصل على ضمان على الجهاز ويتوفر عندهم اجهزة توسع 4 هاردات او 8 هاردات ، شوف الموضوع هذا

تقرير عن تجربتي في السيرفرات المنزلية|| Synology DiskStation DS1812 & WD ShareSpace

وهذا الوكيل تبعهم هنــا

في منظومة ربط الهاردات بتقنية الريد ، لا يمكن انك تستخرج الهاردسك من جهاز السيرفر لانه يحتوي على معلومات مقسمه بين الهاردات ، المعنى انك لما تربط الهاردات بتقنية الريد انسى فكره انك تستخرج هاردسك من الجهاز وتركب مكانه واحد ثاني

أطلع على المواضيع وبعدها لو عندك اي استفسار لا تتردد

موفق

3. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2528
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    6 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

رد: محتار بين HP Media Smart Server و السيرفر Acer Aspire AH342-UA230N Home Server

شكرا لردك السريع عزيزي الغالي الموواضيع اللتي طرحتها قمت بزيارتها من قبل ولني لا احب التكثير من مواضيع الاستفسارات لي اربع ايام وانا
    اتجول في الموقع ورايتها من قبل لكن نظام السيونولجي لم ارتاح له وزياده انه مكلف علي
    اسعار الاتش بي والايسر مناسبه للجميع و انا افضل بيئه هوم سيرفر
    الان هل ابحث عن تجميعه ؟ تكون بها هاردات كثيره و بها نظام الريد والدخول من الشبكه ؟
    والرجاء تتحملني و تتحمل اسئلتي
    وبارك الله لك و وسسع لك برزق يارب العالمين لمى اعرتني من وقتك

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_90 مشاهدة المشاركة
    شكرا لردك السريع عزيزي الغالي الموواضيع اللتي طرحتها قمت بزيارتها من قبل ولني لا احب التكثير من مواضيع الاستفسارات لي اربع ايام وانا
    اتجول في الموقع ورايتها من قبل لكن نظام السيونولجي لم ارتاح له وزياده انه مكلف علي
    اسعار الاتش بي والايسر مناسبه للجميع و انا افضل بيئه هوم سيرفر
    الان هل ابحث عن تجميعه ؟ تكون بها هاردات كثيره و بها نظام الريد والدخول من الشبكه ؟
    والرجاء تتحملني و تتحمل اسئلتي
    وبارك الله لك و وسسع لك برزق يارب العالمين لمى اعرتني من وقتك

بالعكس خذ راحتك وأسأل على قد ما تقدر بالخدمه

اوكي جهاز الـ HP مناسب لك كمساحه ومواصفات ، بخصوص حماية البيانات منطقياً ما لازم تعتمد فقط على السيرفر في عمليات مثل تقنية الريد وانك لو خسرت هاردسك تستطيع استبداله بهاردسك اخر وترجع لك البيانات ، انا عن نفسي اضع احتمالية ان الهاردسكات جميعهم يتعرضوا للتلف في نفس الوقت وهذا الاحتمال وارد بسبب مشاكل قد تحدث في التيار الكهربائي كالانقطاع المفاجئ مثلاً ، حينها ما راح تفيدني تقنية الريد بشيء ، لذلك عن نفسي اعتمد على السيرفر وايضاً هاردات خارجيه لحفظ بياناتي ، المسألة مكلفة مادياً ولكن كل واحد يقدر اهمية الداتا اللي عنده وهل تستحق او لا

السيرفر ارخص لك من تجميعة كمبيوتر جديد من وجهة نظري

• الـ HP يوفر لك مساحة 9 تيرا بالاضافة الى امكانية زيادة المساحة عن طريق هاردات خارجيه يتم تركيبها عن طريق منافذ الـ USB
    • سرعة نقل البيانات ودعم لأتصال الشبكة بسرعة 1 جيجا
    • الرام والمعالج اكثر من جيده لنظام سيرفر
    • نظام الهوم ويندوز سيرفر جداً جميل وفيه خيارات عديده متاحه امامك واستخدامه سهل

6. قدم 6 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2528
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    6 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marauder28 مشاهدة المشاركة
    بالعكس خذ راحتك وأسأل على قد ما تقدر بالخدمه

اوكي جهاز الـ HP مناسب لك كمساحه ومواصفات ، بخصوص حماية البيانات منطقياً ما لازم تعتمد فقط على السيرفر في عمليات مثل تقنية الريد وانك لو خسرت هاردسك تستطيع استبداله بهاردسك اخر وترجع لك البيانات ، انا عن نفسي اضع احتمالية ان الهاردسكات جميعهم يتعرضوا للتلف في نفس الوقت وهذا الاحتمال وارد بسبب مشاكل قد تحدث في التيار الكهربائي كالانقطاع المفاجئ مثلاً ، حينها ما راح تفيدني تقنية الريد بشيء ، لذلك عن نفسي اعتمد على السيرفر وايضاً هاردات خارجيه لحفظ بياناتي ، المسألة مكلفة مادياً ولكن كل واحد يقدر اهمية الداتا اللي عنده وهل تستحق او لا

السيرفر ارخص لك من تجميعة كمبيوتر جديد من وجهة نظري

• الـ HP يوفر لك مساحة 9 تيرا بالاضافة الى امكانية زيادة المساحة عن طريق هاردات خارجيه يتم تركيبها عن طريق منافذ الـ USB
    • سرعة نقل البيانات ودعم لأتصال الشبكة بسرعة 1 جيجا
    • الرام والمعالج اكثر من جيده لنظام سيرفر
    • نظام الهوم ويندوز سيرفر جداً جميل وفيه خيارات عديده متاحه امامك واستخدامه سهل
    طيب الايسر كم تكلفته مع الهاردات
    والاتش بي ايضا
    لاني لم اجد الايسر في جميع المواقع وكان هو خياري الاول
    بالنسبه للايسر كم يوفر تيرا اذا كان الاتش بي 9 تيرا
    والتجميعه هل اقدر اسوي لي سيرفر ياخذ 8 هاردات سعة 3 تيرا لكل هارد

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    طيب الايسر كم تكلفته مع الهاردات
    والاتش بي ايضا
    لاني لم اجد الايسر في جميع المواقع وكان هو خياري الاول
    بالنسبه للايسر كم يوفر تيرا اذا كان الاتش بي 9 تيرا
    والتجميعه هل اقدر اسوي لي سيرفر ياخذ 8 هاردات سعة 3 تيرا لكل هارد

الايسر حدود 6 تيرا ان ما خانتني الذاكره راح اتأكد منها وارجع لك ، طبعاً اتكلم عن الهاردات الداخليه

سعر الايسر مع الشحن حول 2500 ريال اضن كلفني اخر مره شريت واحد قبل سنة ، طبعاً يجي معه هارد واحد فقط 2 تيرا ، وبقية الهاردات شوف الشركه اللي انت تبيها سيجات او هيتاشي او ويسترن

انا شريته من هذا الموقع بس ما ادري للحين متوفر او لا bh photo video

9. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2528
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    6 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

إقتباس :
    الايسر حدود 6 تيرا ان ما خانتني الذاكره راح اتأكد منها وارجع لك ، طبعاً اتكلم عن الهاردات الداخليه

سعر الايسر مع الشحن حول 2500 ريال اضن كلفني اخر مره شريت واحد قبل سنة ، طبعاً يجي معه هارد واحد فقط 2 تيرا ، وبقية الهاردات شوف الشركه اللي انت تبيها سيجات او هيتاشي او ويسترن

انا شريته من هذا الموقع بس ما ادري للحين متوفر او لا bh photo video

طيب لو ابيها تجميعه فيه كيس يتحمل 8 هاردات سعه 3 تيرا
    وش رايك بحفظ النسخه الاختياطي علي ديفيدي
    هل التجميه شي مضمون وممتاز او فيه عيوب
    وش الفرق بيت التجميعه و السيرفرات الجاهزه مثل الايسر والاتشبي بيئه الهوم سيرفر

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    طيب لو ابيها تجميعه فيه كيس يتحمل 8 هاردات سعه 3 تيرا
    وش رايك بحفظ النسخه الاختياطي علي ديفيدي
    هل التجميه شي مضمون وممتاز او فيه عيوب
    وش الفرق بيت التجميعه و السيرفرات الجاهزه مثل الايسر والاتشبي بيئه الهوم سيرفر

تقصد بالتجميع جهاز كمبيوتر تقوم بربط الهاردات بتقنية ريد وبعدين تعرف الجهاز على شبكة المنزل او انك تستخدم ويندوز سيرفر ؟؟ التكلفة راح تزيد عليك شوي بالاضافة الى انك بتحتاج تعمل كل شيء بنفسك من تجميع الجهاز الى تنزيل نظام الويندوز الى تعريفه على شبكة المنزل ، بينما السيرفرات الجاهزة فقط وصلها بالكهرباء واشبك سلك الايثرنت ونزل سيدي التعريف على الكمبيوتر وخلاص بالمقابل اسعارها معقوله وزهيده

كيسات تتحمل 8 هاردات والله يبيلك تبحث عنه طبعاً اتكلم عن كيس كمبيوتر كبير ، وانا اشوف ان فكرة سيرفر بـ 8 هاردات مثل الساينلوج افضل واذا التكلفة عالية فيه موديلات 4 هاردات

حفظ بإستخدام الاقراص DVD هذا صار من الماضي لانك لو تبي تحفظ تيرا او اكثر شوف كم قرص بتحتاج فالهاردات افضل وعمليه اكيد

انا عن نفسي اشوف الخيارات بسيطه ، جهاز سيرفر منزلي جاهز من الشركات اللي تم ذكرها بالاعلى ، مع صندوق لحفظ نسخة من البيانات الموجوده على السيرفر وهذا موضوع عن الصندوق اللي يجي منه بتقنية الريد بس ما يمكن ربطه بالشبكة المنزلية

تقرير | صندوق لجمع وتشغيل الهاردسكات الخارجية Mediasonic ProBox External Hard Drive

12. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2528
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    6 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

إقتباس :
    تقصد بالتجميع جهاز كمبيوتر تقوم بربط الهاردات بتقنية ريد وبعدين تعرف الجهاز على شبكة المنزل او انك تستخدم ويندوز سيرفر ؟؟ التكلفة راح تزيد عليك شوي بالاضافة الى انك بتحتاج تعمل كل شيء بنفسك من تجميع الجهاز الى تنزيل نظام الويندوز الى تعريفه على شبكة المنزل ، بينما السيرفرات الجاهزة فقط وصلها بالكهرباء واشبك سلك الايثرنت ونزل سيدي التعريف على الكمبيوتر وخلاص بالمقابل اسعارها معقوله وزهيده

كيسات تتحمل 8 هاردات والله يبيلك تبحث عنه طبعاً اتكلم عن كيس كمبيوتر كبير ، وانا اشوف ان فكرة سيرفر بـ 8 هاردات مثل الساينلوج افضل واذا التكلفة عالية فيه موديلات 4 هاردات

حفظ بإستخدام الاقراص DVD هذا صار من الماضي لانك لو تبي تحفظ تيرا او اكثر شوف كم قرص بتحتاج فالهاردات افضل وعمليه اكيد

انا عن نفسي اشوف الخيارات بسيطه ، جهاز سيرفر منزلي جاهز من الشركات اللي تم ذكرها بالاعلى ، مع صندوق لحفظ نسخة من البيانات الموجوده على السيرفر وهذا موضوع عن الصندوق اللي يجي منه بتقنية الريد بس ما يمكن ربطه بالشبكة المنزلية

تقرير | صندوق لجمع وتشغيل الهاردسكات الخارجية Mediasonic ProBox External Hard Drive

الله يرفع قدرك ويغفر لك ذنبك والله افدتني بصراحه عجبني صندوق بس ابيك تتحملني لجهلي بهذا التخصص
    هل Mediasonic ProBox يوجد به ماذر بورد و ومخارج وكل شيء ماعلي الا شراء الهاردات ؟
    هل فهمي صحيح وهل استطيع استخدامه كسيرفر ؟ وماهو نظام التشغيل او البيئه او بدون انا اركب له هوم سيرفر؟
    واشكرك على صبرك علي

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    الله يرفع قدرك ويغفر لك ذنبك والله افدتني بصراحه عجبني صندوق بس ابيك تتحملني لجهلي بهذا التخصص
    هل Mediasonic ProBox يوجد به ماذر بورد و ومخارج وكل شيء ماعلي الا شراء الهاردات ؟
    هل فهمي صحيح وهل استطيع استخدامه كسيرفر ؟ وماهو نظام التشغيل او البيئه او بدون انا اركب له هوم سيرفر؟
    واشكرك على صبرك علي

ويغفر للجميع يارب شاكر لك هالدعوة الطيبه

الجهاز هذا عبارة فقط عن صندوق مافيه لا معالج ولا تقدر تنزل عليه نظام ويندوز او غيره ولا تقدر تشبكه على شبكة المنزل ، وظيفته فقط انك تركب داخله 8 هاردسكات وبعدين توصل الجهاز بالكمبيوتر عن طريق سلك الـ USB وراح تطلع معك الهاردسكات الثمانية كانك مركب ثمان هاردسكات خارجيه او ثمان فلاشات ميموري

انا اشوفك محتار كثير ، لازم تحدد الهدف وانت ايش تبي بالضبط اذا كانت الغاية جهاز تشبكة بالمنزل وتخليه 24 ساعه شغال وتدخل عليه من اي مكان بالبيت فالسيرفر افضل خيار لك حتى ان السيرفر تقدر تخليه يعمل نسخة احتياطيه كل يوم من جهازك الكمبيوتر او اي جهاز موجود بالبيت ، يعني اذا انت كل يوم تنزل داتا بيانات وتبي تحفظها بالسيرفر تقدر تبرمجه ان كل يوم مثلاً الساعه 12 بالليل يعمل نسخة من الكمبيوتر ويحفظها بالسيرفر في حال صار شيء لجهاز الكمبيوتر يصير عندك نسخة على السيرفر وما تخسر بياناتك

15. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2528
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    6 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

إقتباس :

ويغفر للجميع يارب شاكر لك هالدعوة الطيبه

الجهاز هذا عبارة فقط عن صندوق مافيه لا معالج ولا تقدر تنزل عليه نظام ويندوز او غيره ولا تقدر تشبكه على شبكة المنزل ، وظيفته فقط انك تركب داخله 8 هاردسكات وبعدين توصل الجهاز بالكمبيوتر عن طريق سلك الـ USB وراح تطلع معك الهاردسكات الثمانية كانك مركب ثمان هاردسكات خارجيه او ثمان فلاشات ميموري

انا اشوفك محتار كثير ، لازم تحدد الهدف وانت ايش تبي بالضبط اذا كانت الغاية جهاز تشبكة بالمنزل وتخليه 24 ساعه شغال وتدخل عليه من اي مكان بالبيت فالسيرفر افضل خيار لك حتى ان السيرفر تقدر تخليه يعمل نسخة احتياطيه كل يوم من جهازك الكمبيوتر او اي جهاز موجود بالبيت ، يعني اذا انت كل يوم تنزل داتا بيانات وتبي تحفظها بالسيرفر تقدر تبرمجه ان كل يوم مثلاً الساعه 12 بالليل يعمل نسخة من الكمبيوتر ويحفظها بالسيرفر في حال صار شيء لجهاز الكمبيوتر يصير عندك نسخة على السيرفر وما تخسر بياناتك

رحم الله والديك والله اني اشغلتك معي
    ابشرك رسيت على بر وتشتتي بين هذا وهذا لجهلي في الموضوع مشاركة الشبكه ما اححتاجه نهائيا اللي اريده سيرفر حلفظ الميديا اللي عندي و وعادي لو اشبكه على الجهاز مره وحده و كيون على شكل هارد واحد يريحك من الفرفره بينهم
    عموما حبيبي الغالي

اريد مشورتك وماهو الفرق بين هذين الموديلين لاني خلاص قررت اشتري واحد منهم بغض النظر عن السعر لان الفارق بسيط
    http://ain.mediasonic.ca/store/produ...roducts_id=259
    ومنزلين سعره على امازون وهذا الرابط اللي حاب يستفيد من العرض
    http://www.amazon.com/Mediasonic-H8R...410187&sr=1-10
    الثاني ها الموديل
    http://ain.mediasonic.ca/store/produ...roducts_id=258
    مسوين عليه تنزيل برضو
    http://www.amazon.com/gp/product/B00...ducts_id%3D258

بالله وش هذا الجهاز نفس الموديلين اللي فوق ونفس الشغل لان منزلين اكثر من نصف السعر واذا هو افضل بشتريه لان منزلين فيه متين دولار وهذا رابطه في امازون

هذا موقع الجهاز
    http://www.sansdigital.com/towerraid-/tr8mplusb.html

وجزاك الله عني وعن كل من استفاده من نقاشنا كل خير

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    رحم الله والديك والله اني اشغلتك معي
    ابشرك رسيت على بر وتشتتي بين هذا وهذا لجهلي في الموضوع مشاركة الشبكه ما اححتاجه نهائيا اللي اريده سيرفر حلفظ الميديا اللي عندي و وعادي لو اشبكه على الجهاز مره وحده و كيون على شكل هارد واحد يريحك من الفرفره بينهم
    عموما حبيبي الغالي

اريد مشورتك وماهو الفرق بين هذين الموديلين لاني خلاص قررت اشتري واحد منهم بغض النظر عن السعر لان الفارق بسيط
    http://ain.mediasonic.ca/store/produ...roducts_id=259
    ومنزلين سعره على امازون وهذا الرابط اللي حاب يستفيد من العرض
    http://www.amazon.com/Mediasonic-H8R...410187&sr=1-10
    الثاني ها الموديل
    http://ain.mediasonic.ca/store/produ...roducts_id=258
    مسوين عليه تنزيل برضو

بالله وش هذا الجهاز نفس الموديلين اللي فوق ونفس الشغل لان منزلين اكثر من نصف السعر واذا هو افضل بشتريه لان منزلين فيه متين دولار وهذا رابطه في امازون

هذا موقع الجهاز
    http://www.sansdigital.com/towerraid-/tr8mplusb.html

وجزاك الله عني وعن كل من استفاده من نقاشنا كل خير

ويرحم والديك يارب

الفرق بين الجهازين فوق ان الاول بتقنية الريد عشان كذا سعره مرتفع والثاني بدون تقنية الريد ، اما الجهاز الاخير والله ما جربته ولكن حسب المواصفات مشابه للجهازين السابقين ، على فكره انت مو لازم تشتريه من امزون لان مع الشحن بيطلع عليك سعره مرتفع بينما هو متوفر هنا بالمملكه عند سوفت لاند وتشتريه مع الضمان وهذا موقعهم الالكتروني ولهم فرع بالرياض عندكم (أضغط هنــا)

موفق واي سؤال لا تتردد

18. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2528
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الرياض
    قدم شـكـره
    6 مرة
    تـم شـكـره
    1 مرة في 1 مشاركة

كفيت و وفيت وجزاك الله كل خير وبيض الله وجهك وماقصرت ياجعلك ووالديك جلدهم يحرم عن النار وكل مسلم ومسلمة
    وجزاك الله خير عني وعن كل من استفاد ورايح يستفيد من هل الموضوع

20. تلقى عبدالله_90 شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره

إقتباس :
    كفيت و وفيت وجزاك الله كل خير وبيض الله وجهك وماقصرت ياجعلك ووالديك جلدهم يحرم عن النار وكل مسلم ومسلمة
    وجزاك الله خير عني وعن كل من استفاد ورايح يستفيد من هل الموضوع

ويجزاك خير يارب وشاكر لك هالدعوة الطيبه

ان شاء الله تتوفق بالشراء ونتمنى نسمع أنطباعك عن الجهاز لما تشتريه

بالتوفيق

إعلانات