إعلانات

الموضوع: مساعدتكم في اختيار رسيفر للمسرح حقي

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو

    الـعـضـوية
    2337
    الإنـضـمـام
    Jan 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    53
    قدم شـكـره
    42 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 7 مشاركة

    مساعدتكم في اختيار رسيفر للمسرح حقي

    مسسسااء الخير لكم جميعآ

    كيفكم ان شاء الله دايم بخيرررر

    حبايبي زي ماتعرفون في موضوع لي كتبت انه وصلت الشاشه بلاك دايموند والبروجكتر والتجميعه المسرح من يماها تقريبا من شهر وللحين كلهم في كراتينهم مافيكيتهم لان للحين الملحق باقي ماخلص والحمد الله الحين باقي المسات الاخيره
    بس باقي السيرفر حق المسرح ومحتار وتعرفون الدوليه عندها تخفيضات الشهر هذا وعطاني موديلين وقلت اسالكم وانتو تنصحوني بالفضل الموديل الاول

    rxa-2020= 5,840
    rxv-673=2400
    طبعن التجميعه الي عندي
    777,555,333
    اهم شي مداخل الاتش دي
    ادري كثرت عليكم بس ابي نصيحتكم تكفون قبل ماتنتهي الخصومات

  2. #2
    Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    المشاركات
    3,787
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

    رد: مساعدتكم في اختيار رسيفر للمسرح حقي

    مساء النور

    اتمنى تتوفق في بناء مسرحك وتتهنى فيه مقدماً

    اذا انت تقدر على موديل (rxa-2020) فأكيد هو الافضل من الموديل الاخر لعدة اسباب ، اولاً في حالة مستقبلاً بعد سنه او سنتين قررت تغير السماعات بكون عندك رسيفر من الفئات الجديده والقويه والافضل حسب كلام الشركة ، كمقدار عالي في إخراج الواط وايضاً كمواصفات شاملة ومواد تصنيع وهذي تنعكس على الاداء العام للجهاز ، والاهم عندك مداخل الـ HDMI عددهم 8 وعندك عدد 2 مخارج HDMI في حال انك تستخدم شاشة تلفزيون او بروجكتر او شاشة كمبيوتر كمان وهذي ميزه كثيرين يهتموا فيهم لدرجه بعض الشركات صارت تنزل موديلات بـ 3 مخارج HDMI

    بالتوفيق


  3. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:


  4. #3
    عضو

    الـعـضـوية
    2337
    الإنـضـمـام
    Jan 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    53
    قدم شـكـره
    42 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 7 مشاركة

    رد: مساعدتكم في اختيار رسيفر للمسرح حقي

    يعطيك ربي العافيه ع الرد ياخي كانك قسمت ظهري بس فدا ع قولة المثل من دور الدح لايقول اح << يحس خربط ابو المثل هههع
    بتكل ع الله شكل ماعندي غيره ولا نتظر يمكن الاخوان يفيدونا بشي اخر (:<

  5. #4
    ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    المشاركات
    2,187
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

    HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

    رد: مساعدتكم في اختيار رسيفر للمسرح حقي

    لا يوجد اي رأي اخر وخاصة من الموديلين الي ذكرتهم الافضل بكل تأكيد rxa-2020 دون اي نقاش

    ان شاء الله تتهنى في مسرحك وتسدحلنا تجربتك عن غرفتك

    باتوفيق..

  6. تلقى Grim شكراً على هذه المشاركة من:


  7. #5
    عضو

    الـعـضـوية
    2337
    الإنـضـمـام
    Jan 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الدمام
    المشاركات
    53
    قدم شـكـره
    42 مرة
    تـم شـكـره
    11 مرة في 7 مشاركة

    رد: مساعدتكم في اختيار رسيفر للمسرح حقي

    إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grim مشاهدة المشاركة
    لا يوجد اي رأي اخر وخاصة من الموديلين الي ذكرتهم الافضل بكل تأكيد rxa-2020 دون اي نقاش

    ان شاء الله تتهنى في مسرحك وتسدحلنا تجربتك عن غرفتك

    باتوفيق..
    يعطيك ربي العافيه ودام مافيه نقاشش راح اتوكل ع الله واشتري
    وان شاء الله متئ اخلص راح اسدح لكم التقرير انا متحمس اكثر منكم
    وشكرا لكم جميعآ

إعلانات