إعلانات

الموضوع: على بعد خطوات من إقتناء مسرح منزلي من بولك اديو ولكني محتاج أرائكم ،

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 30
    عضو الصورة الرمزية Azizesta
    الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

Projector : Optoma HD25 Projector Screen : Inch 106 Multimedia Player : WD Consoles : playstation 3 AV-Receiver : Marantz SR 7005 HT Speakers : RTi A7 , Csi A6 , Rti A1 Subwoofer : DWS PRO 660wi

Icon15 على بعد خطوات من إقتناء مسرح منزلي من بولك اديو ولكني محتاج أرائكم ،

السلام عليكم ورحمه االه و بركاته ،

اخواني ابي استشيركم بكذا حاجه مهمه بلنسبه للمسرح المنزلي الي انا على بعد خطوات من إقتنائه .. بعد بحث و معاينه لمده تتجاوز ال شهرين قررت ان انتقل لمرحله الشراء على الرغم من ان غرفه الهوم ثيتر ما خلصت بعد الي باقي فقط السباكه و الكهرباء و التليص و التشطيب .. يعني ممكن تنتهي بعد شهر ونص الى شهرين

# حجم الغرفه 6 * 5 ،

# التجميعه راح تتكون من (RTi A5 - Csi A6 - Rti A1 - and Subwoofer pro660)

# طبعا كفكره مبدئيه افكر بالأنكيو 818 .. ولكني متخوف من اكثر من شيء ..
    اول شيء هل هو قادر على تشغيلهم من دون امبليفاير وﻻ انا احتاج اشتري امبليفاير ؟؟
    في حال كان النظام 5.1او 7.1 لاني انا الى الان ما حددت نوع النظام .

# بلنسبه لل A1 هل اقدر لو عزمت اخلي النظام 7.1 اخليها سماعات جانبيه و خلفيه ؟ كيف ادائها في هذي الحاله ؟ اصلا هل هي مخصصه لهذا الشيء وﻻ ﻻ ؟

؟

# وبلنسبة للجهاز تعتقدون كم عمره الافترضي او كم ممكن يطول معاي .. علما باني بستخدم عليه البلايستشن و التلفزيون و البرجكتر يعني بيصير عليه شغل مو صاحي ؟؟

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

Projector : Optoma HD25 Projector Screen : Inch 106 Multimedia Player : WD Consoles : playstation 3 AV-Receiver : Marantz SR 7005 HT Speakers : RTi A7 , Csi A6 , Rti A1 Subwoofer : DWS PRO 660wi

رد: على بعد خطوات من إقتناء مسرح منزلي من بولك اديو ولكني محتاج أرائكم ،

#سامحوني المشاركه الاولى غير مكتمله بسبب اني اكتب من جلكسي نوت .. وهذي المره الثالثه ال تتلخبط في المشاركه وما كان لي خلق احذف المشاركه من جديد ..

# استكمالا للموضوع هل الرسيفر متوافق مع التجميعه و راح يعطيني جوده السماعات وﻻ ﻻ ؟؟

# بصراحه الرسيفر ما كان على بالي وكنت مستبعد الاونكيو جدا ما ادري ليه ممكن لاني سمعت ان حرارته ترتفع ما ادري والله .. بس الي خلاني افكر فيه بجديه انه حصلته بسعر مناسب
    ومن وقتها دخلت الفكره براسي .

# ابيكمممم تفيدوني بهذي النقاط لو سمحتوا وشاكر لكم جميعا .

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

وعليكم السلام والرحمة

اتمنى لك التوفيق في اقتناء المسرح وبناء الغرفه

تجميعة البولك اوديو حلوه اهم شيء تجربها بنفسك عشان تشتري وانت مقتنع فيها

الرسيفر يقدر يشغل لك السماعات بدون امبلفاير عادي ما عندك مشكله ولكن لما تشوف الناس تتكلم عن الامبلفاير الخارجي لانه الاخير هذا يشغل لك السماعات بكامل قدراتها ليست فقط كقوة صوت عالي بل كنقاء واحساس افضل تحديداً للموسيقى ، ما ابغى ادخل معك في تفاصيل عشان لا اشوش عليك بس لاحظ ان اغلب الناس تستخدم سماعات بدون امبلفايرات خارجيه مجرد اعتمادهم على الرسيفر فقط لا غير ومرتاحين وراضيين عن الاداء والامبلفاير هذه تعتبرها خطوه مستقبليه لو حبيت تطور اداء المسرح تبعك

الرسيفر يشغل لك 7 قنوات صوتيه اذا انت شريت حالياً 5 سماعات وحبيت مستقبلاً تضيف عليهم 2 سماعه ما عندك مشكله مع الرسيفر ، مشكلة الحراره هذي في جميع الرسيفرات ولكن تتفاوت من اجهزة لاخرى يمكن الاونكيو حرارته اعلى بس ما يمنع انك تهمل جانب التهوية او حتى انك تركب له مراوح تعمل بالـ USB تبرد على الجهاز وهذي المراوح مخصصه للرسيفرات

سماعات البولك اوديو A1 هي مخصصه كسماعات سراوند خلفيه وجانبية فنظام الـ 7 قنوات راح يكون عندك عدد 4 سماعات A1

بالتوفيق

4. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    902 مرة في 400 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

هلا ومرحبا

بالنسبة للتجميعه اشوفه ممتازه لمبتدى في هاذا المجال ولكن انا اقترح عليك تجميع افضل وهي من شركة الـ monitor audio وهذه افضل من اللي ذكرتها

والفئة bronze bx

وهاذا الموقع http://www.monitoraudio.co.uk/products/bronze-bx/

وبالنسبة للرسيفر لي تجربة للرسيفرين من نفس الشركة
    خلك من الكلام عن الحرارة تراها طبيعية اهم حاجه التهوية

6. تلقى deseil شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

اشكركمم على التفاعل الكبير .. هذا اوﻻ

ثانيا ..

# مريت اليوم على الدوليه الي بالعقاريه اشوف وش عندهم من رسيفرات و اسعار

# حصلت عندهم ال 2020 ب ثلاث الاف و سبع ميه ( ان كاني مو واهم ) عندهم عروض هالايام .

#الوقت ضيق جدا وما زلت محتار بلنسبه للتجميعه .. من المفترض اني اكلم الموظف بكرا عشان يحجز لي السماعات لان عددها محدود
    خاصه السابوفر بكرا راح تجي حبتين فقط منه !!

# انا محتار بين التجميعه الاولى وبين هذي التجميعه (RTi A7 - Csi A6 - RTi A1 - subwoofer pro 660 )

#الي محتار فيه اول شيء هل السبوفر يتناسب مع ال A7 وﻻ يبي لي سابوفر اقوى ؟

#

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

رجعنا مره ثانيه لمشكله الجلكسي الله يصبرني بس المهم ..

# علما بان الفرق بين التجميعتين 1730 ريال ! هذا من غير الرسيفر .

# هل تستاهل الزياده وﻻ التجميعه الاولى مناسبه ؟

عضو عضو محترف الصورة الرمزية SAEED1979
    الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,574 مرة
    تـم شـكـره
    2,380 مرة في 1,001 مشاركة

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+
KEF KHT-3005 SE - 5.1 Subwoofer : JBL SUB150P + KEF HTB2SE

ما لي خبرة بسماعات البولك ,, بس من الصور والمواصفات من موقعهم ,, لو تتوجه لل RTiA7 بتعطيك توازن افضل في الصوت
    في مشاهد التفجيرات والاكشن , وبتخفف الضغط على السبووفر ,, وبالتوفيق ان شاء الله ..

10. قدم 5 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

Dostoevsky عضو من كبار شخصيات الملتقى الصورة الرمزية Marauder28
    الـعـضـوية
    43
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    Russian Federation
    قدم شـكـره
    4,298 مرة
    تـم شـكـره
    6,225 مرة في 1,592 مشاركة

ما حبيت اشتت تفكيرك من البداية بس دامك جبت طاري موديل الـ RTI A7 فأكيد التجميعه الثانيه افضل بدون تردد مثل ما تفضل الاستاذ سعيد ، اما الساب ووفر والله مالي تجربه شخصيه معه

الرسيفر ما ادري انت متردد عليه ليش موديل قوي وممتاز وما يبغالها تردد سعره فيه ان شاء الله

12. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Marauder28 على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

# انا بإذن الله قررت اشتري هذي التجميعه .. RTi A7 , CSi A6 , RTi A1 , sub pro 660

#التجميعه ان شاء الله زينه بس شرايكم بالسابوفر زين و يتناسب مع التجميعه وﻻ اغيره ؟

# هذا رابط السابوفر ... www.polkaudio.com/products/dswpro660wi

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,574 مرة
    تـم شـكـره

HDTV : Panasonic  TH-P50VT30 Monitor : HP w2408h Disc Player : Panasonic DMP-BDT110 Consoles : PC's Rule AV-Receiver : Yamaha RX-A2010 HT Speakers : JBL Studio One Series - 5.1
+

مواصفات السب طيبة ولكن حط في بالك انه داون فايرنج فلو الارضية عندك سيراميك يسبب لك ازعاج
    بكم حسب لك السبوفر ؟ اذا السعر غالي ,, عندكم في الخبر وكيل فيلوداين ,, ممكن تحصل عنده عروض افضل بنفس القيمه ..

15. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

وعليكم السلام والرحمه

بخصوص السماعات الشباب ما قصرو معك .. اما بخصوص السبوفر هلى هو متناسب ام لا السبوفر يعتبر جهاز مستقل لوحده وليس له علاقة باتجميعه لانه ياخذ مصدر كهرباء خاص فيه

وذا كان بعتقادك ان لا بد انك تاخذ سبوفر من نفس شركه السماعات هذا ليس ضروري وتقدر تاخ من اي شركه اخرى

عموما ما دام زرت فرع ياماها جرب عندهم سبوفر YST SW 315 و المديل الاخر YST SW 1500 واختر الي يناسبك ان كان من يا ماها او بولك او اي شركه اخرى

وهذا موضوع عن خصائص السبوفر وكل ما يتعلق فيه حاول انك تقراءه لكي تكتسب معلومات اكثر

حقائق ودراسات عن السوبوفر

باتوفيق ...

17. تلقى Grim شكراً على هذه المشاركة من:

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAEED1979 مشاهدة المشاركة
    مواصفات السب طيبة ولكن حط في بالك انه داون فايرنج فلو الارضية عندك سيراميك يسبب لك ازعاج
    بكم حسب لك السبوفر ؟ اذا السعر غالي ,, عندكم في الخبر وكيل فيلوداين ,, ممكن تحصل عنده عروض افضل بنفس القيمه ..
    #سعره بامازون ب 468 دوﻻر بعد الخصم قبل الخصم ب 600 دوﻻر .

#انا بشتري التجميعه كلها من الكويت وحسب لي السابوفر ب 108 دينار .. حدود 1400 ريال .. عاد مدري كم سعرها هنا عند الوكيل بس اعتقد فوق ال 2000 ريال براحه .

# الارضيه بتكون باركيه خشب بس بكثر اثاث و سجاد . او ممكن بحط تحته سجاده .. بلنسبه للغرفه هي برا البيت ملحق فان شاء الله يكون الازعاج قليل .

# بلنسبه للتجميعه كلها (طبعا الثانيه ) حسبها لي ب 5700 ريال هذي ايام ما كان السابوفر متوفر عندهم .. الحين الكميه مخلصه طلبوا كميه ثانيه و وصلت وﻻ كنها عند الجمارك تتجمرك .. فممكن السعر يزود حبتين .

# ان شاء الله بنزل موضوع الاسبوع الجاي بالصور في حال تم شراء السماعات عشان تعم الفائده بإذن الله .

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

# انا جربت ال 315 في الدوليه والله ممتازه .. وبعد قرائتي لمواصفاتهم كلهم نفس الحجم و نفس LFE كلهم ينزلون لل 20 هرتز

# وكلهم سماعاتهم على تحت .. سعر ال 315 عند الدوليه 1150 البولكك اديو ب 1440 .

# انا الي كان مدخل البولك اديوبمزاجي انها رخيصه وكنت اعتقد انها بنفس مواصفات ال 1500 من ياماها .

#انا الان محتار جدا بلنسبه للسابوفر مع العلم اني اول كنت مفكر بال 315 مع تجميعه ياماها المشهوره 777-333-444 .

عضو مجتهد الصورة الرمزية deseil
    الـعـضـوية
    79
    الإنـضـمـام
    Mar 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    61 مرة
    تـم شـكـره
    902 مرة في 400 مشاركة

HDTV : KMC Projector : JVC DLA-RS50 Projector Screen : SI SCREEN BLACK DIAMOND 122 Monitor : LG 29 Disc Player : VPI TURNTABLE Multimedia Player : HTPC HTPC : HTPC Consoles : PS3 -XBOX - HTPC AV-Receiver : PRIMALUNA Amplifier : ATi 6004 - PARASOUND A31 HT Speakers : MONITOR AUDIO PLATINUM Subwoofer : VELODYNE DD+

هلا اخوي

بالنسبة للسب اووفر البولك اوديو فهو تقدر تخليه تحت وامام الاثنين مع بعض حسب رغبتك
    كان عندي وبعته والياماها بعد ممتاز عندي وبعته وكذلك الفيلوداين هو الافضل بينهم وانصحك فيه افضل من الاثنين
    قبل يومين بعته اللي عندي على ولد اخت truth اخونا بوخالد
    اذا تبي نصيحتي خذ velodyne ماراح تندم
    تحياتي

21. قدم 4 من الأعضاء شكرهم إلى deseil على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

# عقب ما استقريت على تجميعه وهذا اهم شيء .. قررت اني بأجل شراء السابوفر ألين ما استقر علي شيء معين ..

# الحين ما بقى الا الرسيفر بصراحه عجبني ال Marantz SR7005 .. وانا اقراء السبيشز حقته في اشياء ما فهمتها بشكل واضح .

# بلنسبه لل 3D فهو ready .. الي مافهمته بهذي النقطه الحين مثلا انا بلعب بلايستيشن الصوره حقت الثري دي تعتمد على جهاز البلايستيشن و الشاشه او البروجكتر انهم يدعمون Full HD وعلى سلك ال HDMI 1.4a وكل ما على الرسيفر هو اخراج الصوت المحيطي .. كذالك لو اعتمدت على مشغل افلام يدعم ال full 3d صحيح وﻻ انا فاهم غلطان .. وﻻ هو الي ينقل الاشاره لمصدر الصوره فلازم يصير Full Hd عشان استفيد منه ؟؟

# في المحل مكتوب DTS master audio supports وش قصدهم ب supports ؟ هل هو يدعم بشكل كامل وﻻ نص ونص ؟ مع انهم في الموقع الرسمي كاتبين DTS HD Master audio يمكني وسوست او انهم مو واضحين .

#

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

# الغريب ان في الموقع مو مكتوب انه يدعم 3D بس بالمحل مكتوب -واغلب او كل المواقع مكتوب فيها انه يدعم ال 3D .. كذالك ال 1.4a بالموقع مو جايب طاريه مع العلم انه ما دام فيه 3D فأكيد انه يدعم 1.4a .

# الرسيفر اعتقد انه نازل من 2010 هل مواصفته ممتازه وﻻ نزلت مواصفات جديديه تحتم علي شراء انواع متطوره ؟

# في نقطه ال airplay ما فهمتها بالضبط وش المقصود فيها ؟

# مثل ما قلتلكم انا بشتري شاشه و بروجكتر يدعمون ال full 3d فوش رايكم بهذي النقطه ؟

# بلنسبه للمزايا فهو يدعم نظام 7.1 و 125 واط .. 8 اوم

# سعره ممتاز 3604 ريال عند الغانم للإلكترونيات .

# وش رايكم و هل في اشاء مهمه انا اغفلت عنها يا ليت لو توضحون لي .. ان شاء الله الشراء قريب خلال هاليومين وراح اوافيكم بتقرير بالاسعار و بالصور ان شاء الله .

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizesta مشاهدة المشاركة
    # عقب ما استقريت على تجميعه وهذا اهم شيء .. قررت اني بأجل شراء السابوفر ألين ما استقر علي شيء معين ..

انا مع رأيي انك تأجل شراء السبوفر الى وقت لاحق وغلب الناس يتخذون نفس هذه الخطوه لكي يتم تجربه السماعات بدون السبوفر وبعد فتره يضيفونه الى مسرحهم لكي يحس بنقله نوعيه بأضافه السبوفر .. عمومآ الوفرات الي في السماعات جدآ جيده ممكن انها راح تعجبك في البدايه

# الحين ما بقى الا الرسيفر بصراحه عجبني ال Marantz SR7005 .. وانا اقراء السبيشز حقته في اشياء ما فهمتها بشكل واضح .

# بلنسبه لل 3D فهو ready .. الي مافهمته بهذي النقطه الحين مثلا انا بلعب بلايستيشن الصوره حقت الثري دي تعتمد على جهاز البلايستيشن و الشاشه او البروجكتر انهم يدعمون Full HD وعلى سلك ال HDMI 1.4a وكل ما على الرسيفر هو اخراج الصوت المحيطي .. كذالك لو اعتمدت على مشغل افلام يدعم ال full 3d صحيح وﻻ انا فاهم غلطان .. وﻻ هو الي ينقل الاشاره لمصدر الصوره فلازم يصير Full Hd عشان استفيد منه ؟؟

راح ابسطلك الفكر .. الاجهزه الي عندك راح تربطها جيعآ مع الرسيفر بكذا وضيفه الرسيفر هو معالجه الصوت + الصوره .. بهذه الحاله اذا لم يدعم تقنية 3D ماراح يظهرلك ايها حتى لو كان جهاز الملتي ميديا يدعم هذه التقنية لانك ما راح تشبكه في الشاشة مباشره وانت راح تشبكه في الوسيط الي هو الرسيفر وراح يكون بين الشاشة وجهاز المتي ميديا فلذلك لابد انه يدعم هذه التقنية

# في المحل مكتوب DTS master audio supports وش قصدهم ب supports ؟ هل هو يدعم بشكل كامل وﻻ نص ونص ؟ مع انهم في الموقع الرسمي كاتبين DTS HD Master audio يمكني وسوست او انهم مو واضحين .

معناته انه يدعم هذه الصيغه من الصوت
    #
    الاجابة باللون الاازرق ^^^

25. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

Center(Soavo-900C
Surround(NS-333

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizesta مشاهدة المشاركة
    # الغريب ان في الموقع مو مكتوب انه يدعم 3D بس بالمحل مكتوب -واغلب او كل المواقع مكتوب فيها انه يدعم ال 3D .. كذالك ال 1.4a بالموقع مو جايب طاريه مع العلم انه ما دام فيه 3D فأكيد انه يدعم 1.4a .

دام انه يدعم تقنية 3D فهو بتأكيد يدعم 1.4

# الرسيفر اعتقد انه نازل من 2010 هل مواصفته ممتازه وﻻ نزلت مواصفات جديديه تحتم علي شراء انواع متطوره ؟

بغض النظر عن موطيل السنه الي صدر فيه الجهاز هل هو ملبي لحتياجك ام لا .. لان في العاده تكون بعض الموديلات قديمة لكن ملبيه لحتياجات المستهلك

# في نقطه ال airplay ما فهمتها بالضبط وش المقصود فيها ؟

خبرتي في الاير بلي قليله الي عنده خبره فيها راح يفيدك ان شاء الله

# مثل ما قلتلكم انا بشتري شاشه و بروجكتر يدعمون ال full 3d فوش رايكم بهذي النقطه ؟

تجربه البرو روعه ما يبيلها اي نقاش وجميله من جميع النواحي

# بلنسبه للمزايا فهو يدعم نظام 7.1 و 125 واط .. 8 اوم

# سعره ممتاز 3604 ريال عند الغانم للإلكترونيات .

# وش رايكم و هل في اشاء مهمه انا اغفلت عنها يا ليت لو توضحون لي .. ان شاء الله الشراء قريب خلال هاليومين وراح اوافيكم بتقرير بالاسعار و بالصور ان شاء الله .

كل الي عليك انك تجرب وتسمع بنفسك وتاخذ وقتك في التجربة وعدم الاستعجال في الشراء وتجرب اكثر من موديل والي ترتاحله اشتريه
    الاجابة باللون الازرق^^^

27. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

الـعـضـوية
    2511
    الإنـضـمـام
    Feb 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - الجبيل
    قدم شـكـره
    76 مرة
    تـم شـكـره
    58 مرة في 16 مشاركة

# انا داري اني تعبتك معاي انت و الأخوان الي قبل جزاكم الله ألف خير ..

# اخوي ودي توضح لي شيء بلنسبة للـ 3D

1- في المارانتز Sr7005 .. مكتوب في المحل 3D ready
    اما في الموقع ما جايبين طاري للـ 3D

فـ السؤال هنا هل هو يدعم الـ 3D ولا لا ؟ وإن كان يدعم الـ 3D فهل هو full 3D ولا ready 3D ؟؟

وهذي صوره توضح الي انا اقصده ..

وهذا رابط الرسيفر من الموقع مع المواصفات ..

http://us.marantz.com/us/Products/Pa...oductId=SR7005

-------------------------------------

اما بلنسبة للـ Marantz Sr6007
    الجديد فهو بالموقع مكتوب 3D pass through اعتقد الي مقصود منها انها تنقل الإشاره كما جائت من المصدر .
    اما بلنسبة للموجود في المحل فهو مكتوب 3D ready .

وهذي صوره توضح ..

وهذا رابط الجهاز بالموقع الرسمي ..

http://us.marantz.com/us/Products/Pa...oductId=SR6007

----------------

وهذي مقارنه بين الجهازين ..

http://us.marantz.com/us/Products/Pa...=SR6007|SR7005

الـ 6007 يدعم سبوفرين .. اما 7005 على ما اعتقد واحد ..
    الـ 6007 ينتج 110 واط .. اما 7005 ينتج الـ 125 واط .. اوم .

يليت لو توضحون لي بس سالفه الـ 3D و وش رايكم بين الرسيفرين .

شكراً لكمممم جداً .

الـعـضـوية
    996
    الإنـضـمـام
    Dec 2011
    الإقـــامـــة
    السعودية
    قدم شـكـره
    2,574 مرة
    تـم شـكـره

+

افتكر ال 7005 كان احد خياراتي وكنت بأشتريه وقتها ولكن نزلت موديلات اليماها الجديده فقررت اتوجه لها ,,
    ونعم يدعم ال 3D فلا تقلق وبرأي لو تتوجه له لانه فئه اعلى حتى لو انه قديم فهو يدعم تقنيه HDAM بعكس
    ال 6007 وهذه ميزة تعطيك صوت انقى واشارة انظف الى السماعات ...

بخصوص سب البولك سعره ممتاز ولكني لا اعرف عنه شيئ ,, يفيدونك الشباب بخصوصه ..

بالنسبة لل airplay فهذه خاصية تمكنك من الاستماع للموسيقى من الايبود او الايفون لاسلكيا ..

30. قدم 3 من الأعضاء شكرهم إلى SAEED1979 على هذه المشاركة:

إعلانات