إعلانات

الموضوع: مساعدتكم في أفضل طريقة للتسليك

النتائج 1 إلى 4 من 4
    عضو جديد

الـعـضـوية
    2553
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

مساعدتكم في أفضل طريقة للتسليك

السلام عليكم
    انا يا اخوان في طريقي لانشاء مسرح منزلي
    واستفدت من مواضيعكم الكثير ، ما شاء الله الاخوان في المنتدى مغطين كل شيء بالمواضيع ، مافيه موضوع الا و أطلع منه بفوائد
    الصراحه مجهود يستحق الشكر

،،
    زي ماهو مكتوب في الموضوع ، انا اشغلتني طريقة التسليك ، وبما اني ابشطب الغرفه وابركب لوح عازل راح تكون الغرفه ( جدار - عازل - جبسون بورد ) ، ابغى اعرف افضل طريقه للتسليك
    ودي التسليك يكون مخفي ،
    طبعا تسليك الكهرباء راح يكون وسط الجدار خلف العازل ، لكن التسليك للسماعات واسلاك الاتش دي الافضل تكون زي الكهرباء ولا اخليها بعد العازل ، يعني بين العازل والجيبسون بورد

انا لو خليت التسليك في الجدار ، اكيد المواصير حقت التسليك راح تطلع من وسط العازل ، هل العازل راح يتأثر أو راح يكون فيه فراغات والصوت يطلع منها ..؟

انا اطلعت على مواضيع الاخ طلال وابو ريان وشفت صور للعازل لكن ماشفت اي ماصورة طالعه من العازل رغم ان تسليكهم كان داخلي

بما اني التسليك أو المواصير راح تكون للسماعات والا تش دي والرسيفر وPC...... ( طبعا الاجهزه راح تكون كلها قريبه من بعض راح تكون في رف واحد يمين الشاشه )
    ايش افضل طريفة للتسليك ، طبعا التسليك بيكون للسماعات الامامية والخلفيه والجانبيه والاتش دي للشاشه والبروجكتر وانتم عارفين كل وحده منهم في جهه يعني بعيدة عن بعض

ابغى اعرف افضل مواصير للتسليك واذا كان فيه صور للمواصير

هذا اللي عندي واذا فيه اي شيء جديد راح اذكره
    شكراً

طبعا مانستغني عن افكاركم ونصايحكم .. يعطيكم العافيه

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

رد: مساعدتكم في أفضل طريقة للتسليك

إقتباس :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amon123 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

وعليكم السلام والرحمة
    انا يا اخوان في طريقي لانشاء مسرح منزلي
    واستفدت من مواضيعكم الكثير ، ما شاء الله الاخوان في المنتدى مغطين كل شيء بالمواضيع ، مافيه موضوع الا و أطلع منه بفوائد
    الصراحه مجهود يستحق الشكر

،،
    زي ماهو مكتوب في الموضوع ، انا اشغلتني طريقة التسليك ، وبما اني ابشطب الغرفه وابركب لوح عازل راح تكون الغرفه ( جدار - عازل - جبسون بورد ) ، ابغى اعرف افضل طريقه للتسليك
    ودي التسليك يكون مخفي ،
    طبعا تسليك الكهرباء راح يكون وسط الجدار خلف العازل ، لكن التسليك للسماعات واسلاك الاتش دي الافضل تكون زي الكهرباء ولا اخليها بعد العازل ، يعني بين العازل والجيبسون بورد

دام انك تحت الانشاء يفضل انك تضعها مع اسلاك الكهرباء ولكن ليس بجانبها وخلها بعيده عنها عشان المجال الكهربائي لا يأثر على جوده الصوت وتداخل الاشارات مع بعضها

انا لو خليت التسليك في الجدار ، اكيد المواصير حقت التسليك راح تطلع من وسط العازل ، هل العازل راح يتأثر أو راح يكون فيه فراغات والصوت يطلع منها ..؟

المواصير راح تبقى داخل الجدران الي راح يطلع فقط الجزء الاخير من السلك الي هو راح تشبكه في السماعات نفس كذا شوف السلك

انا اطلعت على مواضيع الاخ طلال وابو ريان وشفت صور للعازل لكن ماشفت اي ماصورة طالعه من العازل رغم ان تسليكهم كان داخلي

نفس الاجابه في الاعلى ^^^

بما اني التسليك أو المواصير راح تكون للسماعات والا تش دي والرسيفر وPC...... ( طبعا الاجهزه راح تكون كلها قريبه من بعض راح تكون في رف واحد يمين الشاشه )
    ايش افضل طريفة للتسليك ، طبعا التسليك بيكون للسماعات الامامية والخلفيه والجانبيه والاتش دي للشاشه والبروجكتر وانتم عارفين كل وحده منهم في جهه يعني بعيدة عن بعض

انت عندك نقطه الاتقاء وحده التي هي مكان الرسيفر والاسلاك كلها تتجمع في هذه النقطة وتقدر تستخدم الاوت لت نفس الي في الصوره وطلع منها الاسلاك

ابغى اعرف افضل مواصير للتسليك واذا كان فيه صور للمواصير

نفس مواصير الكهرب العادية نص انش او اكبر على حسب الاسلاك عندك وحجمها وحاول انك تاخذ الاوسع دائمآ لكي يسهل عمليه سحب الاسلاك

هذا اللي عندي واذا فيه اي شيء جديد راح اذكره

ما عندك اي مشكله اي شي عندك اسدحه هنا وراح نجاوبك فيه
    شكراً

طبعا مانستغني عن افكاركم ونصايحكم .. يعطيكم العافيه
    الاجابة باللون الازرق ^^

3. قدم 7 من الأعضاء شكرهم إلى Grim على هذه المشاركة:

عضو جديد

الـعـضـوية
    2553
    الإنـضـمـام
    Mar 2013
    الإقـــامـــة
    السعودية - المدينة المنورة
    قدم شـكـره
    0 مرة
    تـم شـكـره
    2 مرة في 2 مشاركة

يعطيك الف عافيه
    ماقصرت ،،، ادري اتأخرت عليك في الرد ،، لكن انشغلت وانا اخوك والغايب عذره معه ،
    يعطيك الف عافيه

ReaPer مشرف قسم الإستفسارت العام ، قسم بناء السينما المنزلية ، قسم السوق الإلكتروني الصورة الرمزية Grim
    الـعـضـوية
    1224
    الإنـضـمـام
    Feb 2012
    الإقـــامـــة
    United States
    قدم شـكـره
    1,971 مرة
    تـم شـكـره
    2,532 مرة في 861 مشاركة

HDTV : meny TV Projector : Optoma HD33 Projector Screen : Black Diamond Monitor : in my Tv HTPC : Case: Cooler Master Half X
Motherboard : ASUS P8Z77-V DELUXE
CPU : Intel Core i5 3570K
Memory : Corsair Vengeance 8GB total
SSD : GT 120GB
HDD : Seagate Barracuda 6 TB total Consoles : Xbox 360 .. wii .. ninten64 .. dreamcast .. ps2 .. ps1 .. :) AV-Receiver : RX-V3067 HT Speakers : Front(NS-777
Center(Soavo-900C
Surround(NS-333
back Surround(NS-333 Subwoofer : YST SW315

حياك الله في اي وقت يا الغالي .. ومعذور وكلن له ضروفه

نتمنى نشوف لك تقرير عن غرفتك وطريقة انشائها

باتوفيق

إعلانات